المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياجماعه ا بيكم تساعدووونى؟؟

سحر الليالي
12-02-2009, 06:46 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا سجلت دريولي في مدرسه السواقه اللي بالخريطيات.......وبصراحه لاتعليم عدل ولا شي بس هاتووو فلوس.........:rolleyes2::rolleyes2:

وانا جربت سواقته وايد زينه...وهو عنده ليسن بلاده....وازيدكم من الشعر بيت يعلمونه 10 دقايق فالشارع....والباقي داخل المدرسه ........تقولون حاطينه في الملاهي يدور داخل...
:omen2:ولما تسال المدرب ليش ماتخليه فترة اطول في الشارع ... يقول::عندي اكثر من واحد ادربهم في نفس الوقت...شلون بالله؟؟والمفروض الحصه ساعه كامله...وهم يدربونه نص ساعه بس:anger1::anger1:

وين الرقابه عنهم وين الجهه المسؤؤله عنهم ....بصراحه لاذمه ولاضمير صاحي عندهم

مرتين رسب دريولي حسبي الله ونعم الوكيل فيهم...قلت لمدير المدرسه هذا من تعليمكم الزين وانا معصبه:anger1:
قام سجل لي حصص اضافيه ببلاش .........يدري باللي يسونه:weeping::weeping:

عطونى اسامي مدرسه ثقه في التعليم ...:victory:

شيزكيك
12-02-2009, 06:59 PM
وي قطع الظاهر يرسبونهم علشان الفلوس احنا الدريوليه الي يسوقون في بلادهم انجحوا على

طول عندهم

مستثمر 999
12-02-2009, 07:00 PM
اختي المدارس كلها نفس الشي

يقولون والله اعلم والكلام من ناس ثقه ان المدرب ما يعلم المتدرب الا اذا بخيتيه

يعني 50 ريال كل جلسه او تعبئه كرت هلا او جوال

او حسب الاتفاق

اما والله من باب التجربه ووالخبره البسيطه انا تعاملت مع مدرسة الخبــــــــــــــــــــره للسواقه
والحمد لله السايق نجح ثاني مره لان اول مره الثور دخل ممنوع الدخول وطبها بدون رشاوي ولله الحمد

مدرسة الخبره للسواقه في مسيمير خلف شبك المرور والرقم عندي

تحياتي

مستثمر 999
12-02-2009, 07:02 PM
وللعلم مدرسة الخبره تعمل 24 ساعه

وبدون انتظار

تسجلينه اليوم يوم الاحد يبتدي وبالنسبه للي عنده ليسن عنده الشارع فـــــــــــــــــــقـــــــــــــــــــــــــط

سحر الليالي
12-02-2009, 07:11 PM
شيز كيك..........اي والله لو في بلادهم بدون تراي ينجحون

مستثمر 999....المكان بعيد عن البيت ......والله مادري شسوي بشوف اخرتها معاهم ...اذا مانجح راح باذن الله اسجله عندهم

سحر الليالي
12-02-2009, 07:12 PM
وتسلمون والله....

!قطريـة بنت القمـر!
12-02-2009, 07:28 PM
والله يا اختــي سحــر اتوقـع تقصــدين مدرســة قطــر مادري شي جي اللي في الخريطيـات لاني تدربت فيها .... بس دربنــي تدريب زويــــن .... بس احتمـال لانه هنــدي يقولون خله يولي اندرسه شويات و نعطيـه طاف مب مهم .... بس يمدحــون مدرسـة الرايــة من قـلب لكن التسجيــل يبيلج :weeping: ....

سحر الليالي
12-02-2009, 10:25 PM
قطريه .......اذا المدرسهزينه ايش اللي يبي لها؟؟؟؟؟نطرة ..........بننننطر وش ورانا...وتسلمين ع الرد

سهم مديون
12-02-2009, 10:31 PM
جربي مدرسة الراية في مدينة خليفة وموفقه ان شاء الله

!قطريـة بنت القمـر!
13-02-2009, 01:49 PM
قطريه .......اذا المدرسه زينه ايش اللي يبي لها؟؟؟؟؟نطرة ..........بننننطر وش ورانا...وتسلمين ع الرد

الله يسلمج حبيبتي .... بس يبيلها نطــرة ودام فيج صبـر توكلـي على الله و اخذي دريولكم لهناك لان صراحة سمعتها تمام مدرسـة الرايـة وبالتوفيق :victory: ....

سحر الليالي
13-02-2009, 09:53 PM
سهم مديون وقطريه تسلمون ع ردودكم