المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقطير الأجانب!!!!!!!!

a.a.a.qatar
13-02-2009, 09:21 AM
نسمع كثيراً بسياسة التقطير في شتى قطاعات العمل بالدولة وتسعى الحكومة شاكره على بذل المزيد من سبل التقدم لهذه السياسة وإزالة العقبات التي تقف حيال تطبيقها ... ولكن ؟؟؟؟
هل ترون بأن سياسة التقطير فعلاً قائمة؟؟؟؟؟ قد نجدها في بعض الوزارات والهيئات تطبق والحمدلله بشكل جيد ولكن المشكلة في الجهات الأخرى التي تعمل على إزالة هذا القطري المسكين الذي أفنى عمره في عمله وأتقن هذا العمل وأصبح له شأن فيه ... تعمل هذه الجهات على ذبح المواطن بطريقة إسلامية !!!!!!!!!! نعم فهي تسحب منه كل عمله وكل جهده وتسنده إلى ...................... الطامة الكبرى الأجنبي !!!!!!!!!!!!!!! كيف ذلك ؟؟؟؟ كيف ذلك ايها المسئولون .. كيف ذلك وانتم ابناء هذا البلد تسعون لتجريد ابناء بلدكم من مناصبهم واسنادها للاجانب .... بأي عقل وبأي قلب؟؟؟؟ كيف ترضونها على ابن البلد بعد هذا العطاء يأتي شخص اجنبي ويأخذ مكانه .... أين كرامة ومكانة الموظف القطري المسكين الذي اصبح كالكره !!!!!!!!! يتلاعب به الجميع ... أن أصبح على هوى المسئولين أصبح تاج على الرأس وأن عارض المسئولين ... يا ويلك يالموظف القطري .....!!!!!!!!!
جهات عديده ظلمت الكثير من المدراء القطريين الذين يشهد لهم الكل بالتفاني بالعمل والكفاءة ... ولكن المشكلة الكبرى لم نجد من ينصف هؤلاء ... لم نجد من يحاسب هؤلاء المسئولون عن اعمالهم ... لم نجد من يعمل على متابعة ما يسمى بسياسة التقطير ... كل ما نراه سياسة تقطير الأجانب ... بشتى أشكالهم وألوانهم ... المهم عيون زرقه وشعر أشقر ... وسلامتكم يالقطري المسكين !!!!!!!!!!!!!!!!!!

(ان كان الموضوع مكرر يسمح لي صاحب الموضوع على التكرار)

فارس الكلمة
13-02-2009, 09:44 AM
هناك طرق و أساليب قانونية .. لرد الظلم الواقع على الموظف القطري ..

فأن كان له حقا سيأخذه .. و حمى الله القطريين من كل شر ..

Bu Rashid
13-02-2009, 09:50 AM
لو كان الموضووووع مكرر .. هذه المشكلة مستمره
والتقطير في ايدي القطريين ...

الامير
13-02-2009, 09:55 AM
صراحه لايوجد تقطير وتوظيف الاجانب موجود بكثره

a.a.a.qatar
13-02-2009, 09:55 AM
هناك طرق و أساليب قانونية .. لرد الظلم الواقع على الموظف القطري ..
فأن كان له حقا سيأخذه .. و حمى الله القطريين من كل شر ..

شاكره لك مرورك اخوي بس .... يا ترى هالطرق والاساليب القانونية ردت الظلم الواقع على الموظفين الي انظلموا والي قعدوهم في بيوتهم أو رقوهم وسموهم ... خبراء !!!!!!!!
انا وحده انظلمت من جهة عمل كنت اعمل فيها سنين وخذت حقي من عيونهم بس الي اتكلم عنه مش الظلم الي على الموظف العادي الظلم الي يقع على المسئولين المدراء الي تنسحب منهم مسئولياتهم ويسندونها إلى أجانب لو قطري سكتنا اولى من غيره بس اجنبي اشوفها صعبه وايد اخوي لما يجي الغريب ويعتلي مكانك وانت .... ترد ورى !!!!!!!!!!!!
ومره ثانيه شاكره لك المرور

a.a.a.qatar
13-02-2009, 09:56 AM
بوراشد / الأمير

شاكره لكم مداخلتكم

فارس الكلمة
13-02-2009, 10:07 AM
من وظف الأجانب .. يا أمينة بنت أحمد ..؟

a.a.a.qatar
13-02-2009, 10:17 AM
من وظف الأجانب .. يا أمينة بنت أحمد ..؟

المسئولين.... بس اي مسئولين؟ ما اعرف اجاوبك او بالأحرى مش عارفه الجواب بالضبط بس منو ما كان الي وظفهم وانا مش ضد توظيفهم ... هم بعد يفيدونا في اشياء كثيره بس ... وظفوهم لكن لا تخلونهم يعتلون مناصب عيال ديرتكم شاغلينها !!!!!!!!
يعني لا تشيلون المدير القطري وتحطون بداله اجنبي .... ليش والله حرام بنقول القطري بايق .. مختلس اوكي آمنا بالله اختلس ... اشدعوه مافي قطري غيره ... الا بو عيون زرقه !!!!

!قطريـة بنت القمـر!
13-02-2009, 12:06 PM
تقطيــر الاجانــب تقدريـن تقولين عنـه اختــي اميــنة مثل بيــض الصعــو :secret: ....

a.a.a.qatar
13-02-2009, 12:35 PM
تقطيــر الاجانــب تقدريـن تقولين عنـه اختــي اميــنة مثل بيــض الصعــو :secret: ....

صدقتي والله
شاكره لج المرور الحلو

كاتم الاسرار
13-02-2009, 12:41 PM
مرحبا اختي امينه بنت احمد الصراحه ما قصرتي على الموضوع الي يعور القلب على قولت اختي قطرية القمر مثل بيض الصعو نسمع وما نشوووف

اي تقطير بالعكس الا زادووا في مناصبهم وترقيتهم والله والقطرييييييييييييييين مساكين والله
على احنا انشوووووووفها كل واحد او وحده يتقدم على الوظيفه يلقى في المسئووووووووووول اجنبي اشلون يتوظف يعني ولا بعد مميزات ولا في الاحلام يحصلها الاجنبي

a.a.a.qatar
13-02-2009, 12:45 PM
مرحبا اختي امينه بنت احمد الصراحه ما قصرتي على الموضوع الي يعور القلب على قولت اختي قطرية القمر مثل بيض الصعو نسمع وما نشوووف

اي تقطير بالعكس الا زادووا في مناصبهم وترقيتهم والله والقطرييييييييييييييين مساكين والله
على احنا انشوووووووفها كل واحد او وحده يتقدم على الوظيفه يلقى في المسئووووووووووول اجنبي اشلون يتوظف يعني ولا بعد مميزات ولا في الاحلام يحصلها الاجنبي

لو القطري يحصل ربع هالمميزات جان دخل القطري مثل ما قالوا بعض الناس وصل التوب .... آسفه اقصد القطري المقرود مب القطري المحسوب منهم وفيهم بس !!!!!!!!!!!!!!!!!
شاكره لك المرور كاتم الاسرار .... ترى الحجي الي فوق سر اكتمه أوكي ...

بومحمد911
13-02-2009, 01:15 PM
يعني في تقطير بس قطره قطره

a.a.a.qatar
13-02-2009, 02:08 PM
يعني في تقطير بس قطره قطره

وبين كل قطره وقطره ..... دهررررررررررررررررررر!!!!!!!!!!
شاكره لك المرور

واحد 11
14-02-2009, 01:18 AM
عنصر الثقة في القطري للأسف غير موجود هذي نظرة بعض المدراء .....المدير هو الوحيد الكفؤ والافضل لكن القطري يحتاج لبرنامج طوييييييييييييييييييل للتطوير

a.a.a.qatar
14-02-2009, 07:14 PM
عنصر الثقة في القطري للأسف غير موجود هذي نظرة بعض المدراء .....المدير هو الوحيد الكفؤ والافضل لكن القطري يحتاج لبرنامج طوييييييييييييييييييل للتطوير

والمشكله لجاتك هذه النظرة من قطري مثلك ............ شتسوي حزتها ؟
شاكره لك مداخلتك اخوي