المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ((الجلسة الصباحيه))22/12

الصفحات : [1] 2 3 4

ROSE
22-12-2005, 05:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

" اصبحنا واصبح الملك لله ، والحمدلله ، لا اله الا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد وهو على كل شيئ قدير"

اسعد الله صباحكم بكل خير

لقد شهدنا اغلاق المؤشر بالامس بخسارته لـ 501 نقطة بحيث اغلق على 10778 وقد قارب لنقطة الدعم 10667فهل يصمد عندها ويرتد ؟؟

اتمنى لكم التوفيق

hajrijaa
22-12-2005, 05:59 AM
صباح الخير روز

شاهيناز
22-12-2005, 06:01 AM
صباح الورد يا ورد

مشاءالله عليك واعيه بدري اليوم
مع ان عندكم ويك اند

الله يعينك اختي يوفقك

نتمى دخل الامير وولي العهد لوقف الانهيار الي صاير لسوق
حتى نعيد ثقتنا في السوق
اما المسؤلين عن الاقتصاد عندنا

نقول لهم بصوت عالي
سحبنا ثقتنا فيكم
ومهما قلتوا
مابنصدقه
وسلامي

hamed
22-12-2005, 06:05 AM
ان شاء الله لمت اب

ROSE
22-12-2005, 06:06 AM
صباح الخير روز

صباح النور والسرور اخوي

عليان قطر
22-12-2005, 06:06 AM
تكمله للنزووووووووووووووووول

ROSE
22-12-2005, 06:08 AM
صباح الورد يا ورد

مشاءالله عليك واعيه بدري اليوم
مع ان عندكم ويك اند

الله يعينك اختي يوفقك

نتمى دخل الامير وولي العهد لوقف الانهيار الي صاير لسوق
حتى نعيد ثقتنا في السوق
اما المسؤلين عن الاقتصاد عندنا

نقول لهم بصوت عالي
سحبنا ثقتنا فيكم
ومهما قلتوا
مابنصدقه
وسلامي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله المستعان اختي

ان الله مع الصابرين

ROSE
22-12-2005, 06:08 AM
ان شاء الله لمت اب

ان شاء الله

وحياك الله اخوي بينا

ROSE
22-12-2005, 06:09 AM
تكمله للنزووووووووووووووووول

الله المستعان ويقدم اللي فيه الخير

hajrijaa
22-12-2005, 06:10 AM
روز وجميع الاخوان
وش رائكم في هذا الطلب
نحن الخليجين المستثمرين في سوق الدوحة منذو فتح السوق لهم نطلب بخذ الاولوية في اكتتاب بنك الريان نحن وافراد العائلة وذلك بتحديد 500 سهم من الاسهم المخصصة للخليجين كحد ادنى لكي نعوض بعض الخسائر التي تعرضنا لها .......هذا والله الموفق

ROSE
22-12-2005, 06:17 AM
روز وجميع الاخوان
وش رائكم في هذا الطلب
نحن الخليجين المستثمرين في سوق الدوحة منذو فتح السوق لهم نطلب بخذ الاولوية في اكتتاب بنك الريان نحن وافراد العائلة وذلك بتحديد 500 سهم من الاسهم المخصصة للخليجين كحد ادنى لكي نعوض بعض الخسائر التي تعرضنا لها .......هذا والله الموفق

اخوي اعتقد ان هذي قانون يسري في كل بلاد بخصوص اكتتاب الاجانب

وماظن ان كلامنا هذي حتى لو قلنا بيوصل لهم

هم مخسرين المواطنين فشلون تبيهم يعوضون الخليجين اخوي

لـؤلـؤة الـخـلـيـج
22-12-2005, 06:21 AM
الدوحة - الراية : أعلنت اللجنة التأسيسية لشركة بروة العقارية (شركة مساهمة قطرية) ان اجمالي المبلغ الذي اكتتب به المواطنون في أسهم الشركة قد بلغ أربعة مليارات وخمسمائة وتسعة وستين مليوناً وسبعمائة وتسعة وخمسين ألفاً وستمائة (600.759.569.4) ريال قطري، علماً بأن المبلغ المطروح للاكتتاب من رأس المال هو مليار مائة مليون (000.000.100.1) ريال قطري أي ان حجم التغطية قد زاد عن أربع مرات ضعف مبلغ الإصدار . ووفق هذه الأرقام فإن نسبة التخصيص ستكون 926.2%، ويذكر ان الاكتتاب العام في أسهم الشركة كان قد استمر لمدة أسبوعين من 4 ديسمبر وحتي يوم الأحد الماضي 18 ديسمبر من خلال بنك قطر الوطني وجميع فروعه و8 بنوك محلية أخري، حيث طرحت شركة بروة العقارية عدد 110 ملايين سهم للاكتتاب العام تمثل 55% من اجمالي رأس مال الشركة البالغ 2 مليار ريال قطري، في حين شكلت نسبة 45% المتبقية حصصاً عينية للمؤسس الرئيسي وهو شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري، وقد شهد الاكتتاب في أسهم الشركة منذ يومه الأول اقبالاً واضحاً من المواطنين، وتميز بحسن التنظيم والتنسيق الواضح بين بنك قطر الوطني كوكيل لبيع وتسويق الاصدار وبين أفرع البنوك المعتمدة.

وقال بيان للجنة التأسيسية للشركة -أصدرته بالأمس- ان مجموع طلبات الاكتتاب التي تم حصرها في الإصدار قد بلغت 413.200 طلباً، وهذا الرقم مقارنة بالتعداد السكاني الوطني يعد مؤشراً واضحاً علي الإقبال الكبير للمواطنين للاكتتاب في أسهم الشركة، وتأكيداً يبطل كافة الأقاويل السابقة بعدم مناسبة التوقيت لطرح الإصدار. وبرهاناً علي قبول السوق المالي للعديد من الإصدارات.

وقال غانم آل سعد -رئيس اللجنة التأسيسية في تعليقه علي حجم التغطية: انه لا غرابة في مضاعفة حجم التغطية بالنظر الي حالة الانتعاش الاقتصادي التي تشهدها البلاد، ومؤشرات النجاح الاستثماري للشركة، أما ما نود ان نؤكده هنا هو تسجيل شكرنا الصادق وامتناننا لإدارات كافة البنوك المعتمدة للاكتتاب بل وكافة العاملين في برنامج الاكتتاب لتلك البنوك لما لمسناه من تعاون وتنظيم جعل برنامج الاكتتاب يكون ناجحاً علي الرغم من كبر عدد المكتتبين والإقبال الكبير.

وعن موعد ارجاع الأموال الفائضة للمكتتبين، أكد آل سعد ان اللجنة ملتزمة تماماً مع بنك قطر الوطني كوكيل رئيسي لبيع وتسويق الإصدار ان ترجع كافة أموال المساهمين الفائضة لأصحابها بنهاية شهر ديسمبر الجاري وبموعد أقصاه الثاني من يناير 2006م.

ROSE
22-12-2005, 06:23 AM
اشكرج اختي لؤلؤة الخليج على هالخبر

لـؤلـؤة الـخـلـيـج
22-12-2005, 06:24 AM
اشكرج اختي لؤلؤة الخليج على هالخبر
وفي خبر عن البنك في منتدى اخبار البورصة

ROSE
22-12-2005, 06:27 AM
الدوحة- الراية: حرصاً من إدارة سوق الدوحة للأوراق المالية علي اطلاع المستثمرين علي آخر المعلومات ذات العلاقة بتأسيس مصرف الريان الذي سبق أن نشرت بياناً صحفياً حول تأسيسه استناداً إلي المؤتمر الصحفي الذي عقده سعادة النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية. حصلت إدارة سوق الدوحة للأوراق المالية من مصادر رسمية في وزارة الاقتصاد والتجارة علي معلومات مفادها أن مصرف الريان قد تقرر تأسيسه برأس مال مقداره 5.7 مليار ريال قطري، وحدد له مبدئياً تاريخ الخامس عشر من شهر يناير المقبل موعداً للاكتتاب العام علي أسهمه.

وأوضحت تلك المصادر لإدارة السوق أنه قد تم تخصيص نسبة 45% للمؤسسين بقيمة إجمالية مقدارها ثلاثة مليارات وثلاثمائة وخمسة وسبعون مليون ريال قطري، المدفوع منها 50% أي ما يعادل ملياراً وستمائة وسبعة وثمانين مليوناً وخمسمائة ألف ريال قطري، موزعة بنسبة 25% من رأس المال للقطريين بقيمة مدفوعة مقدارها 000.500.937 ريال قطري، مقابل 20% من رأس المال للخليجيين، بقيمة مدفوعة مقدارها 000.000.750 ريال قطري.

وأضافت المصادر أن النسبة التي ستطرح للاكتتاب العام والبالغة 55% من رأس المال بقيمة إجمالية مقدارها أربعة مليارات ومائة وخمسة وعشرين مليون ريال قطري، سيكون المدفوع منها 50% أو ما قيمته ملياران واثنان وستون مليوناً وخمسمائة ألف ريال قطري، وسيخصص منها 80% للقطريين بقيمة اجمالية مدفوعة مقدارها مليار وستمائة وخمسون مليون ريال قطري، مقابل نسبة 20% للخليجيين بقيمة إجمالية مدفوعة مقدارها أربعمائة واثنا عشر مليوناً وخمسمائة ألف ريال قطري.

وأشارت إلي أن المبلغ المدفوع من رأس المال سيكون بنسبة 50% وأن قيمة السهم الواحد 10 ريالات قطرية المدفوع منها 5 ريالات ، وأن الحد الأدني للاكتتاب سيكون 500 سهم بقيمة خمسة آلاف ريال قطري المدفوع منها 2500 ريال قطري والحد الأعلي 50 ألف سهم بقيمة خمسمائة ألف ريال قطري، المدفوع منها مائتان وخمسون ألف ريال قطري.

عتيج الصوف
22-12-2005, 06:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله ,واسعد الله صباحكم بكل خير..

بس عندي استفسار للقائمين على المنتدى الطيب انه ماتفتح صفحة المنتدى على البرنامج 98

فقط الاكس بي,هل الخلل من عندي ؟؟؟؟

وشكرا على جهودكم

فائز الدارين
22-12-2005, 06:32 AM
صباح الخير روز !! أعجبني توقيعك " ما شاء الله "

ROSE
22-12-2005, 06:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله ,واسعد الله صباحكم بكل خير..

بس عندي استفسار للقائمين على المنتدى الطيب انه ماتفتح صفحة المنتدى على البرنامج 98

فقط الاكس بي,هل الخلل من عندي ؟؟؟؟

وشكرا على جهودكم

اعتقد اخوي الخلل من عندك لانه يفتح عادي

الا اذا قصدك صفحة البورصه مش المنتدى

ROSE
22-12-2005, 06:33 AM
صباح الخير روز !! أعجبني توقيعك " ما شاء الله "

صباح النور والسرور اخوي

يزاك الله خير

:nice:

لـؤلـؤة الـخـلـيـج
22-12-2005, 06:34 AM
اشرايج اختي روز بخبر البنك والله اعتقد ان احنا رحنا وطي والاسهم في نزول حاد :eek3: صج الخبر حلو بس والله مو وقته وين استراتيجيه نزول شركات جديدة . :anger1: الواحد ما بغي يحسن وضعه :anger2: المفروض كان فيه تصريح عشان ما يتفاجأ الجميع :anger2:

الاتجاه المعاكس
22-12-2005, 06:34 AM
السلام عليكم.
مما أثار حزني أمس لقاء قصير شاهدته للسيد هاشم علي مدير سوق الدوحة على قناة cnbc حيث كان الحزن يخيم على ملامح وجه.
قال السيد هاشم ان ما يحدث في السوق أمر حزين جدا وكرر هذه العبارة خمس مرات تقريبا.
وقال بان الأمر غريب جدا وهو لا يعرف تفسيرا لما يحدث.
ونصح الجميع بأن يكونوا مستثمرين وليسوا مضاربين وكررها أكثر من خمس مرات أيضا.

اليوم وبكل صراحة اذا هبط المؤشر من غير أي ارتداد ولا أية عمليات شراء فالمسألة ستصبح خطيرة جدا.
ومعظم المتعاملين في البورصة سيشعرون بخيبة أمل كبيرة.

أتمنى للجميع التوفيق.

A.L.I
22-12-2005, 06:35 AM

اسعد الله صباحكم جميعا بكل خير

مضارب محظوظ
22-12-2005, 06:37 AM
السلام عليكم
واهني الكل صراحة بالشفافية اللي انعيشها هاي الايام في ظل وزارة الاقتصاد والقيادة الحكيمة للبورصة ، صراحة الجماعة ما قصروا واعلنوا عن اكتتاب الريان قبل 24 يوم من الاكتتاب . صراحة جزاهم الله خير واقولهم تراكم استعيلتوا وايد توه الناس جان صبرتوا اشوي واعلنتوا قبلها بيوم او يومين !!!!!!

ROSE
22-12-2005, 06:38 AM
اشرايج اختي روز بخبر البنك والله اعتقد ان احنا رحنا وطي والاسهم في نزول حاد :eek3: صج الخبر حلو بس والله مو وقته وين استراتيجيه نزول شركات جديدة . :anger1: الواحد ما بغي يحسن وضعه :anger2: المفروض كان فيه تصريح عشان ما يتفاجأ الجميع :anger2:

اختي احنا لو نظرنا للموضوع خلينا ننظر له من زاويه ثانيه

نزول البنك كان متوقع من قبل شهر

بس ماكان الخبر متأكد وانا مستغربه من هالنزول بصراحه اللي صار امس

شي مب طبيعي ولا متوقع

بالضبط اختي يعني لو كانوا مصرحين بكل اكتتاب قبل الحين جان الواحد قدر يتفادى خسارته

لـؤلـؤة الـخـلـيـج
22-12-2005, 06:39 AM
:eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

ROSE
22-12-2005, 06:40 AM
السلام عليكم.
مما أثار حزني أمس لقاء قصير شاهدته للسيد هاشم علي مدير سوق الدوحة على قناة cnbc حيث كان الحزن يخيم على ملامح وجه.
قال السيد هاشم ان ما يحدث في السوق أمر حزين جدا وكرر هذه العبارة خمس مرات تقريبا.
وقال بان الأمر غريب جدا وهو لا يعرف تفسيرا لما يحدث.
ونصح الجميع بأن يكونوا مستثمرين وليسوا مضاربين وكررها أكثر من خمس مرات أيضا.

اليوم وبكل صراحة اذا هبط المؤشر من غير أي ارتداد ولا أية عمليات شراء فالمسألة ستصبح خطيرة جدا.
ومعظم المتعاملين في البورصة سيشعرون بخيبة أمل كبيرة.

أتمنى للجميع التوفيق.

ومن لم يحزن اخي على الحاصل

اتمنى لكم التوفيق بإذن الله

ROSE
22-12-2005, 06:40 AM

اسعد الله صباحكم جميعا بكل خير

صباح النور اخوي علي

ROSE
22-12-2005, 06:42 AM
السلام عليكم
واهني الكل صراحة بالشفافية اللي انعيشها هاي الايام في ظل وزارة الاقتصاد والقيادة الحكيمة للبورصة ، صراحة الجماعة ما قصروا واعلنوا عن اكتتاب الريان قبل 24 يوم من الاكتتاب . صراحة جزاهم الله خير واقولهم تراكم استعيلتوا وايد توه الناس جان صبرتوا اشوي واعلنتوا قبلها بيوم او يومين !!!!!!

الشفافيه معدمه

مضارب محظوظ
22-12-2005, 06:47 AM
السلام عليكم
شباب عندي احساس ان السوق اليوم بيكون احسن من امس والسبب ان معظم الناس اللحين عندهم وعي ولو بسيط ان السيولة اللي يحتاجونها للبنك في كل بطاقة من ثلاثة الآف الى خمسة بالكثير يعني السالفة ما تسوى وايد وخاصة انه السهم بخمس اريال وراس المال للقطريين مليار و 650 مليون فنصيحة لكم اخواني عليكم بالصبر القليل وبتشوفون الاسعار ان شاء الله مرة ثانية اترد مثل قبل وخاصة مع بعض الاخبار الحلوة اللي نسمعها من اررباح بع الشركات وزيادة راس مال البعض الاخر :)

قطــ علي ــر
22-12-2005, 06:48 AM
صبحكم الله بالخير جميع :)

عتيج الصوف
22-12-2005, 06:48 AM
مشكوره روز ماتقصرين,بس الغريب انه كل شي تمام في البرنامج ويفتح كل الصفحات ماعدى المنتدي ,عندش فكره اش ممكن يكون,وجزاك الله كل خير

قطــ علي ــر
22-12-2005, 06:49 AM
السلام عليكم
شباب عندي احساس ان السوق اليوم بيكون احسن من امس والسبب ان معظم الناس اللحين عندهم وعي ولو بسيط ان السيولة اللي يحتاجونها للبنك في كل بطاقة من ثلاثة الآف الى خمسة بالكثير يعني السالفة ما تسوى وايد وخاصة انه السهم بخمس اريال وراس المال للقطريين مليار و 650 مليون فنصيحة لكم اخواني عليكم بالصبر القليل وبتشوفون الاسعار ان شاء الله مرة ثانية اترد مثل قبل وخاصة مع بعض الاخبار الحلوة اللي نسمعها من اررباح بع الشركات وزيادة راس مال البعض الاخر :)

صبحك الله بالخير

ان شاء الله خير وفالك طيب ان شاء الله :)

ROSE
22-12-2005, 06:51 AM
السلام عليكم

نتمنى اخوي ان شاء الله

ROSE
22-12-2005, 06:52 AM
صبحكم الله بالخير جميع :)
صبحك الله بالنور والسرور اخوي علي

ROSE
22-12-2005, 06:53 AM
مشكوره روز ماتقصرين,بس الغريب انه كل شي تمام في البرنامج ويفتح كل الصفحات ماعدى المنتدي ,عندش فكره اش ممكن يكون,وجزاك الله كل خير
اخوي اي برنامج تقصد

انا كنت اعتقد انك تتكلم عن الويندوز :con2:

قطــ علي ــر
22-12-2005, 06:55 AM
صبحك الله بالنور والسرور اخوي علي

ما شاء الله عليك ابدعتي في توقيعك :app: :app: :app: :app: :app: :app:

mohamed ab
22-12-2005, 06:55 AM
صباح الخير جميعا

نمساوي
22-12-2005, 06:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله صباحكم بكل خير

ROSE
22-12-2005, 06:57 AM
ما شاء الله عليك ابدعتي في توقيعك :app: :app: :app: :app: :app: :app:
:nice: :nice: اشكرك اخوي :shy:

قطــ علي ــر
22-12-2005, 06:58 AM
صباح الخير جميعا

صبحك الله بالنور والسرور :)

ROSE
22-12-2005, 06:58 AM
صباح الخير جميعا
صباح النور والسرور

ROSE
22-12-2005, 07:00 AM

اسعد الله صباحكم بكل خير

اسعد الله صباحك بالنور والسرور

قطــ علي ــر
22-12-2005, 07:02 AM

اسعد الله صباحكم بكل خير

ضحاياالحب
22-12-2005, 07:12 AM
صباح النور للجميع
عني انا اتوقع نزول حتا اخر شهر يناير من بعد هذا الاكتتاب

الأربعاء21/12/2005 م، الساعة 10:02 مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة

الاكتتاب في مصرف الريان يبدأ 15 يناير

الدوحة- الراية: حرصاً من إدارة سوق الدوحة للأوراق المالية علي اطلاع المستثمرين علي آخر المعلومات ذات العلاقة بتأسيس مصرف الريان الذي سبق أن نشرت بياناً صحفياً حول تأسيسه استناداً إلي المؤتمر الصحفي الذي عقده سعادة النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية. حصلت إدارة سوق الدوحة للأوراق المالية من مصادر رسمية في وزارة الاقتصاد والتجارة علي معلومات مفادها أن مصرف الريان قد تقرر تأسيسه برأس مال مقداره 5.7 مليار ريال قطري، وحدد له مبدئياً تاريخ الخامس عشر من شهر يناير المقبل موعداً للاكتتاب العام علي أسهمه.

وأوضحت تلك المصادر لإدارة السوق أنه قد تم تخصيص نسبة 45% للمؤسسين بقيمة إجمالية مقدارها ثلاثة مليارات وثلاثمائة وخمسة وسبعون مليون ريال قطري، المدفوع منها 50% أي ما يعادل ملياراً وستمائة وسبعة وثمانين مليوناً وخمسمائة ألف ريال قطري، موزعة بنسبة 25% من رأس المال للقطريين بقيمة مدفوعة مقدارها 000.500.937 ريال قطري، مقابل 20% من رأس المال للخليجيين، بقيمة مدفوعة مقدارها 000.000.750 ريال قطري.

وأضافت المصادر أن النسبة التي ستطرح للاكتتاب العام والبالغة 55% من رأس المال بقيمة إجمالية مقدارها أربعة مليارات ومائة وخمسة وعشرين مليون ريال قطري، سيكون المدفوع منها 50% أو ما قيمته ملياران واثنان وستون مليوناً وخمسمائة ألف ريال قطري، وسيخصص منها 80% للقطريين بقيمة اجمالية مدفوعة مقدارها مليار وستمائة وخمسون مليون ريال قطري، مقابل نسبة 20% للخليجيين بقيمة إجمالية مدفوعة مقدارها أربعمائة واثنا عشر مليوناً وخمسمائة ألف ريال قطري.

وأشارت إلي أن المبلغ المدفوع من رأس المال سيكون بنسبة 50% وأن قيمة السهم الواحد 10 ريالات قطرية المدفوع منها 5 ريالات ، وأن الحد الأدني للاكتتاب سيكون 500 سهم بقيمة خمسة آلاف ريال قطري المدفوع منها 2500 ريال قطري والحد الأعلي 50 ألف سهم بقيمة خمسمائة ألف ريال قطري، المدفوع منها مائتان وخمسون ألف ريال قطري.

طبعا مبروك للقطرين :)
والله يستر :(

قطــ علي ــر
22-12-2005, 07:15 AM
ضحايا الحب

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صبحك الله بالخير ويعطيك العافيه

ROSE
22-12-2005, 07:19 AM
ضحايا الحب

كل الشكر والتقدير

boabdullah
22-12-2005, 07:20 AM
(( ياحي ياقيوم , برحمتك أستغيث ,

فأصلح لي شأني كله

ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ,,,,,,)))

يسعد صباحكم جميعا"

ويومكم أخضر يارب

ROSE
22-12-2005, 07:22 AM

فأصلح لي شأني كله

يسعد صباحكم جميعا"

ويومكم أخضر يارب

صباح الورد اخوي بوعبدالله

مضارب محظوظ
22-12-2005, 07:22 AM
شباب دايما فكروا بالسيولة اللي تحتاجونها حق كل بطاقة خلاص جاء الوقت اللي الواحد لازم ايكون عنده هاي القدر من الوعي ، يعني اذا انا احتاج في كل بطاقة خمس وله ست الاف ليش اسيل حق كل بطاقة عشرين وله ثلاثين الف وابيع اسهمي اللي في السوق بخسارة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قطريه فديتني
22-12-2005, 07:23 AM
أصبحنا وأصبح الملك لله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

صباااااااح الخير

boabdullah

صباح الورد اخوي بوعبدالله

أختي روز

صبحك بالخير والعافية

ومبروووووووووك هالتوقيع الحلووووو

:nice: :nice: :nice:

ROSE

صباااااااح الخير

صباح الورد اختي :nice:

ROSE
22-12-2005, 07:24 AM
أختي روز

صبحك بالخير والعافية

ومبروووووووووك هالتوقيع الحلووووو

الله يبارك لك اخوي بوعبدالله

مشكور وماقصرت :nice:

قطــ علي ــر
22-12-2005, 07:25 AM

فأصلح لي شأني كله

يسعد صباحكم جميعا"

ويومكم أخضر يارب

صبحك الله بالنور والسرور :nice:

قطــ علي ــر
22-12-2005, 07:26 AM
شباب دايما فكروا بالسيولة اللي تحتاجونها حق كل بطاقة خلاص جاء الوقت اللي الواحد لازم ايكون عنده هاي القدر من الوعي ، يعني اذا انا احتاج في كل بطاقة خمس وله ست الاف ليش اسيل حق كل بطاقة عشرين وله ثلاثين الف وابيع اسهمي اللي في السوق بخسارة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعطيك العافيه اخوي :nice:

قطــ علي ــر
22-12-2005, 07:26 AM

صباااااااح الخير

boabdullah
22-12-2005, 07:28 AM

صحيح أخوي

أصبح الوعي يصعب لدى الكثير وهذا طبعا" نتيجة الأيام الصعبة اللي مرينا فيها

فأصبحت الثقة تنعدم أكثر وأكثر

لكن بأذن الله رااااااااااح نشهد رجووووووووووووع هذه الثقة عن قريب في ظل وجود

حكومتنا الرشيدة وأبشر بالخير أخوي

boabdullah
22-12-2005, 07:29 AM

أخوي علي

صباح الخير والعافية

وتشكر على المجهود الطيب

وياااااااااااااهلا

:nice: :nice:

ابوالجازي
22-12-2005, 07:31 AM
صبحكم الله بالخير
الله يعينا اليوم

khaldoon
22-12-2005, 07:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وصبحكم الله بالخير جميعا.....اتوقع ان شاء الله اليوم ارتفاع لانه عادة الخميس بكون مختلف عن كل الاسبوع ومن الصعب النزول اكثر من امس والله اعلم ...بس انا والله اليوم متفائل بارتفاع ...يعني تكون نقطة ارتداد و مقاومه ان شاء الله

ROSE
22-12-2005, 07:32 AM
صبحكم الله بالخير
الله يعينا اليوم

صبحك الله بالنور اخوي

ROSE
22-12-2005, 07:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وصبحكم الله بالخير جميعا.....اتوقع ان شاء الله اليوم ارتفاع لانه عادة الخميس بكون مختلف عن كل الاسبوع ومن الصعب النزول اكثر من امس والله اعلم ...بس انا والله اليوم متفائل بارتفاع ...يعني تكون نقطة ارتداد و مقاومه ان شاء الله

صبحك الله بالنور والسرور

ان شاء الله

boabdullah
22-12-2005, 07:35 AM

عليكم السلام وصباح الخير

ويااااااااااارب يسمع منك أخوي

ونشوف اليوم أرتدااااااااااااد ويكون قووووووووي

لأن الصرااااااااااااااحة المهم هو أعلان خبر هذا البنك

ما أعتقد هناك أعذاااار أخرى

وفاااااااااالك طيب

قطريه فديتني
22-12-2005, 07:36 AM
في إشاعه بأن الاكتتاب حق اللي فوق ال 21 سنه ؟

شرايكم بهالإشاعه ؟

boabdullah
22-12-2005, 07:37 AM
يااااااااااااااخوفي من تدفق

العرووووووووووووض اليوم

ROSE
22-12-2005, 07:38 AM

شرايكم بهالإشاعه ؟

مافي اي خبر يؤكد هالاشاعه اختي

:con2:

boabdullah
22-12-2005, 07:38 AM

شرايكم بهالإشاعه ؟

صباح الخير أختي

شمعنى أختي 21سنة

مـحـمـد الـعـذبـة
22-12-2005, 07:39 AM
السلام عليكم

راعي المواجيب
22-12-2005, 07:39 AM

أسعد الله أوقاتكم بكل خير

توقعاتي للأسف .. هبوط أو سقوط أو انهيار .. وأتمنى أكون مخطئ

ROSE
22-12-2005, 07:40 AM
السلام عليكم

boabdullah
22-12-2005, 07:40 AM
السلام عليكم

عليكم السلام

وصبااااااح الخير والعافية

ROSE
22-12-2005, 07:41 AM

صباح النور والسرور اخوي

ان شاء الله تكون مخطئ ونكون كلنا مخطئين ويكون ارتداد اليوم :nice:

boabdullah
22-12-2005, 07:42 AM

أخوي راعي الموااجب

عليكم السلام وصباح الخير والعافية

والله ياخوي اتوقع أستمراااااااااار الهبوط للأسف لكن أتمنى الأرتداااااااد

ويكون مايتأخر عن منتصف التدااااااااول

فهد الخليج
22-12-2005, 07:43 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اسعد الله صباحكم جميعا

abo rashid
22-12-2005, 07:43 AM

ROSE
22-12-2005, 07:44 AM

اسعد الله صباحكم جميعا

صباح النور والسرور

قطريه فديتني
صباح الخير أختي

شمعنى أختي 21سنة

والله مدري اخوي انا بروحي مب عارفه البوركر يقول لي الخبر اكيد واخذي الكلام من عندي :looking:

ROSE

boabdullah
22-12-2005, 07:45 AM

اسعد الله صباحكم جميعا

أخوي فهد

عليكم السلام

وصباح الخير والعافية

:nice: :nice:

boabdullah
22-12-2005, 07:46 AM

أخوي بوراشد

عليكم السلام

وصبااااااااح الورد

boabdullah
22-12-2005, 07:48 AM
والله مدري اخوي انا بروحي مب عارفه البوركر يقول لي الخبر اكيد واخذي الكلام من عندي :looking:

عموما" أختي أتمنى أنها تكون غير صحيحة وأنشاءالله الكل

يستفيد من هذه المكرمة الصغير قبل الكبير

qatri_pure
22-12-2005, 07:48 AM

شرايكم بهالإشاعه ؟

السلام عليكم

صباح الخير

سمعت عن هالاشاعة

بس ماأظن انها صحيحة

ابوالجازي
22-12-2005, 07:49 AM

صبحك الله بالنور والسرور

ان شاء الله

هلا اختي روز
ومبروك التوقيع الجديد بصراحه عجيب

khaldoon
عليكم السلام وصباح الخير

ويااااااااااارب يسمع منك أخوي

ونشوف اليوم أرتدااااااااااااد ويكون قووووووووي

لأن الصرااااااااااااااحة المهم هو أعلان خبر هذا البنك

ما أعتقد هناك أعذاااار أخرى

وفاااااااااالك طيب

بارك الله فيك اخوي

ROSE
هلا اختي روز
ومبروك التوقيع الجديد بصراحه عجيب

هلا فيك اخوي

الله يبارك فيك تسلم

فهد الخليج
22-12-2005, 07:50 AM
يا اخوان ما هو سبب تعطل موقع المنتدى اثناء التداول ؟؟؟؟؟

مـحـمـد الـعـذبـة
22-12-2005, 07:51 AM
يا الربع صراحه نزول البورصه بهذا الشكل عار على دولتنا الحبيبه

ROSE
22-12-2005, 07:52 AM
يا اخوان ما هو سبب تعطل موقع المنتدى اثناء التداول ؟؟؟؟؟

بسبب خلل فني بالسيرفر وان شاء الله يتصلح خلال اليوم او باجر

فهد الخليج
22-12-2005, 07:53 AM
توقعاتي لليوم :

هبوط حاد للسوق بعد تاكيد خبر الاكتتاب من خلال موقع سوق الدوحة للاوراق المالية

و الله يستر

بربوش
22-12-2005, 07:54 AM

واسعد الله صباحكم بكل خير

فهد الخليج
22-12-2005, 07:55 AM

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

صباح الخير و العافية

بوحمد1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.........وأسعد الله صباحكم بكل خير .

ROSE

صباح النور والسرور
:deal: تأخير اليوم مخصوم منك

فهد الخليج
22-12-2005, 07:56 AM

صباح النور و السرور

مـحـمـد الـعـذبـة
22-12-2005, 07:56 AM
صراحه المفروض وزير الاقتصاد يقدم استقالته

ROSE
22-12-2005, 07:57 AM

صباح النور والسرور

مـحـمـد الـعـذبـة
22-12-2005, 08:02 AM
نمتوو

boabdullah
22-12-2005, 08:02 AM
صباح الخير لكل من دخل معاااااااااانا

وشرفناااااااااااااا بالجلسة

تفااااااااائلوا ياجماااااااااااعة

الخير دايما" عندالله

وماتدرووووووون شنهو في هذا اليوووووووووووم

فقط قطر
22-12-2005, 08:03 AM
صباح الخير للجميع....

بس عندي سؤال من الصبح .....الى متى بيضل سوقنا بهذا الوضع المزدئر...

بربوش
نمتوو

موجودين اخوي بس الشباب شكلهم مشغولين بالاّله الحاسبه مثلي :funny:

boabdullah
صراحه المفروض وزير الاقتصاد يقدم استقالته

أخوي

تعتقد هذا هو الحل

وخااصة في هذا الوقت والصعب علينااااااااااااااا

وليد
22-12-2005, 08:04 AM
صباح الخير اختي روز
والاخ بو عبد الله
والجميع

اللهم اني لا اسألك رد القضاء ولكن اللطف فيه

وحسبنا الله ونعم الوكيل....وأملي بالله كبير

فقط قطر
اذا قلنا اليوم خضر....صار حمر...واذا كانت التوقعات ان السوق حمر...صار خضر..
حسينا الله ونعم الوكيل...ولا حول ولا قوة الا بالله....
صبرنا ومل الصبر من صبرنا......

بربوش
صباح الخير لكل من دخل معاااااااااانا

وشرفناااااااااااااا بالجلسة

تفااااااااائلوا ياجماااااااااااعة

الخير دايما" عندالله

وماتدرووووووون شنهو في هذا اليوووووووووووم

صباح النور والسرور اخوي بوعبدالله

ورزقكم في السماء وما توعدون :nice:

vipkiwi
22-12-2005, 08:05 AM
اسعد اللة صباحكم بكل خير
اللة يعطيكم الف عافية على مجهودكم
محد مصبرنا غير هالوجيه الطيبة
موفقين انشاءاللة

boabdullah
22-12-2005, 08:06 AM
صباح الخير للجميع....

صباح الخير

وصحيح سوقنا يواجه منعطف كبير وهو أنعداااااااااام الثقة للمستثمر أتجاه السوق

وهنا يأتي دور أداااااااااااارة السوق نفسهااااااااااا

لابد من تدخل

بربوش
22-12-2005, 08:07 AM
بوحمد1 فقط قطر وليد

اسعد الله صباحكم بكل خير

boabdullah
22-12-2005, 08:07 AM
صباح الخير اختي روز
والاخ بو عبد الله
والجميع

أخوي وليد

صبااااااااااح الخير

ويااااااااااااهلا

فهد الخليج
22-12-2005, 08:08 AM
صباح الخير لكل من دخل الجلسة الصباحية

وليد
بربوش
صباح النور والسرور

ROSE

صباح النور

مـحـمـد الـعـذبـة
أخوي

تعتقد هذا هو الحل

وخااصة في هذا الوقت والصعب علينااااااااااااااا

يعني بنتظر الى ان تنطرح شركات اخرى وجريده القبس تنشر

واحنا خبر خير :court: :court:

والله المفروض امر فصل يجيه :deal: :deal: :deal:

boabdullah
22-12-2005, 08:09 AM
صباح النور والسرور اخوي بوعبدالله

ورزقكم في السماء وما توعدون :nice:

صباااح الخير

أخوي بربوش

وشخباااااااااااااار النفسية اليووووووم :deal: :deal:

هاوي نغم
صباح الخير اخواني وخواتي

والله يعطيكم العافيه

تفائلو بالخير تجدوه

انشاءالله اليوم السوق اخضر

ROSE
صباح الخير للجميع....

صباح النور والسرور

الله يعلم اخوي

ROSE
22-12-2005, 08:10 AM
صباح الخير اختي روز
والاخ بو عبد الله
والجميع

صباح النور والسرور اخوي

بربوش
اسعد اللة صباحكم بكل خير
موفقين انشاءاللة

صباح النور والسرور

صدقت والله طال عمرك

الوجيه الطيبه الي مثلك وشرواك

والله يوفقك اخوي

ROSE
اسعد اللة صباحكم بكل خير
موفقين انشاءاللة

صباح النور والسرور اخوي
يعافيك يارب

يزاك الله كل خير وماقصرت

boabdullah
يعني بنتظر الى ان تنطرح شركات اخرى وجريده القبس تنشر

واحنا خبر خير :court: :court:

والله المفروض امر فصل يجيه :deal: :deal: :deal:

ياهي جريدة القبس اللي ذبحتنااااااااااا

فاهد العذبة
22-12-2005, 08:13 AM
السلام عليكم
صبحكم الله بالخير جميعا
اولا مبروك لكم التخصيص في بروه 500 سهم والزيادة 3%
وثانيا اكتتاب مصرف الريان في تاريخ 15-1-2006 يعني بعد حوالي 25 يوم

السؤال هنيه رأس المال اللي مفروض للقطريين حوالي مليار و600 مليون والحين تونا مخلصين من بروه ومايمدي الواحد يدبر مبلغ حيث ان الاكتتاب بعشره ريال والمدفوع عند الاكتتاب 5 ريال واقل شي 500 سهم واعلى شي 50000الف سهم يعني لكل بطاقة تقريبا 25000 الف ريال عشان الواحد يضمن حوالي 1500 سهم ف كيف الواحد يدبر نفسه في خلال اقل من شهر والبورصه من اليوم بعد هذا الاعلان اكيدا بتروس الى النزوووول وتوقعات الناس نزول سعر المصرف الجديد ف السوق راح يكون في مستوي سعر المصرف الحالي ف نعمة والحمد لله يبعني في كل بطاقه اقل شي بيكون مابين 1000سهم الى 1500سهم ضرب مثلا250ريال يساوي250000 الف سهم الحمد لله على النعمه ومبروكين

على قد حالها
22-12-2005, 08:13 AM

صبحكم الله بالخير والصحة

اللي مثلي متوهق ومنصدم من اللي يصير وماعنده حيلة يتوكل على الله ويقول :

اللهم لك الحمد .. اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيراً منها..

ROSE
22-12-2005, 08:14 AM
صباح الخير اخواني وخواتي

والله يعطيكم العافيه

تفائلو بالخير تجدوه

انشاءالله اليوم السوق اخضر

صباح النور والسرور

يعافيك يارب
ان شاء الله :nice:

فقط قطر
هلا وغلا اخوي بربوش..
المشكلة في ادارة السوق....هم في وادي والاحداث في وادي اخر...
لا يوجد اي تنسيق او حتى رابط بينهم وبين وزارة الاقتصاد..
انا اعتقد لو يتم تعيين ادارة اجنبية ( فاهمة الشغلة صح ) كان اريح بكثير واحسن للسوق..في اعتقادي...مع كل الاحترام للادارة الحالية...بس فعلا ثبتت فشلها وتقصيرها في الشفافية المطلوب توفيرها للسوق والمستثمرين

قطرية عسل
صباااح الورد للجميع .. عساااكم فلــــــــة
اسمحولي على الانقطاع والله كان علي امتحانات
شلي صاير في السوق مأساه صرااااااااااااااااحة

سهم طايش
22-12-2005, 08:15 AM
لا اله الا الله محمد رسول الله

السلام عليكم و رحمة و رحمة الله و بركاته

احلى صباح على الجميع

balbool
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.........
وأسعد الله صباحكم بكل خير .........صباح الخير على الجميع

المهاجر
صباح الخير على الجميع
مبروكين تخصيص بروة
تغطية اكتتاب بروة 4 مرات
تاريخ النشر: الخميس 22 ديسمبر 2005, تمام الساعة 01:21 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة

الدوحة - الشرق :

اعلنت اللجنة التأسيسية لشركة بروة العقارية (شركة مساهمة قطرية) ان اجمالي المبلغ الذي اكتتب به المواطنون في اسهم الشركة قد بلغ اربعة مليارات وخمسمائة وتسعة وستين مليوناً وسبعمائة وتسعة وخمسين الفا وستمائة (600.759.569.4) ريال قطري، علما بأن المبلغ المطروح للاكتتاب من رأس المال هو مليار ومائة مليون (000،000.100.1) ريال قطري، اي ان حجم التغطية قد زاد على اربع مرات ضعف مبلغ الاصدار، ووفق هذه الارقام فان نسبة التخصيص ستكون 926.2%، أي ان كل مكتتب في أسهم بروة سيضمن 500 سهم، وما زاد على ذلك سيتم تخصيصه بنسبة 926.2%.

ويذكر ان الاكتتاب العام في اسهم الشركة كان قد استمر لمدة اسبوعين من 4 ديسمبر وحتى يوم الاحد الماضي 18 ديسمبر من خلال بنك قطر الوطني وجميع فروعه و8 بنوك محلية اخرى، حيث طرحت شركة بروة العقارية 110 ملايين سهم للاكتتاب العام تمثل 55% من اجمالي رأس مال الشركة البالغ 2 مليار ريال قطري، في حين شكلت نسبة 45% المتبقية حصصاً عينية للمؤسس الرئيسي وهو شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري، وقد شهد الاكتتاب في اسهم الشركة منذ يومه الاول اقبالاً واضحاً من المواطنين، وتميز بحسن التنظيم والتنسيق الواضح بين بنك قطر الوطني كوكيل لبيع وتسويق الاصدار وبين افرع البنوك المعتمدة.

وقال بيان للجنة التأسيسية للشركة - اصدرته أمس - ان مجموع طلبات الاكتتاب التي تم حصرها في الاصدار قد بلغت 413.200 طلباً، وهذا الرقم مقارنة بالتعداد السكاني الوطني يعد مؤشراً واضحاً على الاقبال الكبير للمواطنين للاكتتاب في اسهم الشركة، وتأكيداً يبطل كافة الاقاويل السابقة بعدم مناسبة التوقيت لطرح الاصدار، وبرهاناً على قبول السوق المالي للعديد من الاصدارات.

وقال غانم آل سعد - رئيس اللجنة التأسيسية في تعليقه على حجم التغطية: انه لا غرابة في مضاعفة حجم التغطية بالنظر الى حالة الانتعاش الاقتصادي التي تشهدها البلاد. ومؤشرات النجاح الاستثماري للشركة، اما ما نود ان نؤكده هنا هو تسجيل شكرنا الصادق وامتنانا لادارات كافة البنوك المعتمدة للاكتتاب بل وكافة العاملين في برنامج الاكتتاب لتلك البنوك لما لمسناه من تعاون وتنظيم جعل برنامج الاكتتاب ناجحاً على الرغم من كبر عدد المكتتبين والاقبال الكبير.

وعن موعد ارجاع الاموال الفائضة للمكتتبين، اكد آل سعد ان اللجنة ملتزمة تماماً مع بنك قطر الوطني كوكيل رئيسي لبيع وتسويق الاصدار بان ترجع كافة اموال المساهمين الفائضة لاصحابها بنهاية شهر ديسمبر الجاري وبموعد اقصاه الثاني من يناير 2006م.

boabdullah
مظطر أني أستأذن

نصف ساااااااااااعة

ورااااااااااااجع بأذن الله

ساااااااااااااامحوني

ROSE
السلام عليكم
صبحكم الله بالخير جميعا
اولا مبروك لكم التخصيص في بروه 500 سهم والزيادة 3%
وثانيا اكتتاب مصرف الريان في تاريخ 15-1-2006 يعني بعد حوالي 25 يوم

السؤال هنيه رأس المال اللي مفروض للقطريين حوالي مليار و600 مليون والحين تونا مخلصين من بروه ومايمدي الواحد يدبر مبلغ حيث ان الاكتتاب بعشره ريال والمدفوع عند الاكتتاب 5 ريال واقل شي 500 سهم واعلى شي 50000الف سهم يعني لكل بطاقة تقريبا 25000 الف ريال عشان الواحد يضمن حوالي 1500 سهم ف كيف الواحد يدبر نفسه في خلال اقل من شهر والبورصه من اليوم بعد هذا الاعلان اكيدا بتروس الى النزوووول وتوقعات الناس نزول سعر المصرف الجديد ف السوق راح يكون في مستوي سعر المصرف الحالي ف نعمة والحمد لله يبعني في كل بطاقه اقل شي بيكون مابين 1000سهم الى 1500سهم ضرب مثلا250ريال يساوي250000 الف سهم الحمد لله على النعمه ومبروكين

سهم طايش
ليش الخط ضعيف اليوم كانه خط قلم رصاص

ROSE
22-12-2005, 08:16 AM

صبحكم الله بالخير والصحة

اللي مثلي متوهق ومنصدم من اللي يصير وماعنده حيلة يتوكل على الله ويقول :

اللهم لك الحمد .. اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيراً منها..

وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

بربوش
صباااح الخير

أخوي بربوش

وشخباااااااااااااار النفسية اليووووووم :deal: :deal:

الحمد لله طال عمرك وشكرا على سؤالك يالغالي

النفسيه جيده

بعض الاحيان الواحد يحط في خاطره ويزعل لانه مثل ما قالوا المال عديل الروح

بس لما اتذكر ان هذا رزقي

وهذا سوق يعني يوم دخلته حطيت في بالي الربح والخساره

تطيب نفسي واذا كان اليوم نازل الا ما يجيله وقت ويطلع

الحمد لله على كل شيء

balbool
صباح الخير اخوي سهم طايش واختي رووز

ROSE
22-12-2005, 08:17 AM
صباااح الورد للجميع .. عساااكم فلــــــــة
اسمحولي على الانقطاع والله كان علي امتحانات
شلي صاير في السوق مأساه صرااااااااااااااااحة

صباح النور والسرور

الله يعينكم اختي ويعينا

ROSE
22-12-2005, 08:17 AM

احلى صباح على الجميع

صباح النور والسرور

ROSE
22-12-2005, 08:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.........
وأسعد الله صباحكم بكل خير .........صباح الخير على الجميع

صباح النور والسرور

بربوش
22-12-2005, 08:19 AM
صباح النور والسرور لجميع الاخوان الي دخلوا الجلسه

والله يوفقكم

ROSE
22-12-2005, 08:19 AM
اخوي المهاجر

صباح النور

اخوي بوعبدالله في حفظ الله مسموح اخوي وفي انتظارك

اخوي سهم طايش

الخط زين شوف يمكن من الاكسبلورر عندك غير من view> text size

هاوي نغم
22-12-2005, 08:21 AM
اسمحولي يا اخوان انتو كله طايحين في ادارة السوق

الادارة ممكن ضعيفه من ناحية التداول ما تعرف تتصرف او ما عندها سيوله

اما بالنسبه لموضوع نزول شركات جديده بصراحه كلنا يعرف ان مالها دعوة الاوامر تجي من فوق

والادارة ماباليد حيله

والا اش رايكم ؟

فهد الخليج
22-12-2005, 08:22 AM

احلى صباح على الجميع

صباح الخير و العافية

مـحـمـد الـعـذبـة
22-12-2005, 08:23 AM
والا المفروض يخلون نسبه النزول 2.5 مش 5 في الميه

مؤثر
22-12-2005, 08:24 AM
واسعد الله صباحكم وجعلكم اليوم وكل يوم في خير

ROSE
22-12-2005, 08:24 AM
اسمحولي يا اخوان انتو كله طايحين في ادارة السوق

الادارة ممكن ضعيفه من ناحية التداول ما تعرف تتصرف او ما عندها سيوله

اما بالنسبه لموضوع نزول شركات جديده بصراحه كلنا يعرف ان مالها دعوة الاوامر تجي من فوق

والادارة ماباليد حيله

والا اش رايكم ؟

اخوي لو الادارة كانت قويه بما فيه الكفايه كان ماخلت الناس تلعب براحتها في السوق والعب كان واضح خلال الايام اللي راحت

وزارة الاقتصاد تتحمل المسؤولية كذلك

ابوالجازي
22-12-2005, 08:25 AM
اخوي لو الادارة كانت قويه بما فيه الكفايه كان ماخلت الناس تلعب براحتها في السوق والعب كان واضح خلال الايام اللي راحت

وزارة الاقتصاد تتحمل المسؤولية كذلك

صدقتي اختي روز

جود
22-12-2005, 08:26 AM
صباح الخير للجميع

بويوسف-قطر
اللهم اني اسالك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده
اللهم اني اعوذ بك من هذا اليوم وشر ما بعده

كيف حالكم اخواني وخواتي

mubarak2006
صباح الخير اختي روز ... وجميع الاعضاء...سؤال هل احد عندة فكرة كم علاوة الاصدار لبنك الريان .... وشكرا

السؤال مهم جدا من وجهة نظري .... اذا كان مثل ناقلات .. وبروة ...الحمد اللة ... والا اللة يستر :app:

ROSE

صباح النور والسرور

يزاك الله كل خير

فهد الخليج

صباح الخير و العافية

هاوي نغم
22-12-2005, 08:27 AM
اختي روز صدقيني احنا للحين ومعا الانفتاح الي صاير الاهوامير هم الي يمشون البلد على كيفهم

وخاصه الي لهم مصله في البورصة

فهد الخليج
22-12-2005, 08:27 AM
صباح الخير للجميع

صباح الورد

بربوش
22-12-2005, 08:30 AM
اخوي سهم طايش

اسعد الله صباحك بكل خير

شخبارك طال عمرك

بويوسف-قطر
كيف حالك اختي روز
التوقيع الجديد روعة

سهم طايش
اخوي سهم طايش شخبارك

طيب طاب حالك اخوي بربوش

شخبارك انت عساك طيب

ROSE

qatri_pure
22-12-2005, 08:31 AM

مع اني سلمت وماحد رد السلام

الله يذكرك بالخير يامغرور قطر

ROSE
كيف حالك اختي روز
التوقيع الجديد روعة

بخير ربي يسلمك اخوي

تسلم يزاك الله خير

ROSE

مع اني سلمت وماحد رد السلام

الله يذكرك بالخير يامغرور قطر

صباح النور

السموحه اخوي

ROSE
22-12-2005, 08:32 AM
صباح الخير للجميع
صباح النور والسرور اختي

pilot767
22-12-2005, 08:33 AM
صباح الخير اختي روز ... وجميع الاعضاء...سؤال هل احد عندة فكرة كم علاوة الاصدار لبنك الريان .... وشكرا

السؤال مهم جدا من وجهة نظري .... اذا كان مثل ناقلات .. وبروة ...الحمد اللة ... والا اللة يستر :app:
اعتقد ان الاعلان عن البنك جاء متسرع كثير من المعلومات مبهمة مثال علاوة الاصدار -فترة الاكتتاب - وهذا يدل ان هناك سبب اخر لنزول البنك في هذا الوقت بذات (معالجة التضخم) لكن ليش ما ذنب المساكين الي خذ سلفية او رهن بيتة .

بربوش
والا المفروض يخلون نسبه النزول 2.5 مش 5 في الميه

ههههههههههههههههههه

والله طال عمرك ايام الارتفاع في كثير من الناس كانو يقولون

يا ريت يزيدو اللمت اب ويخلونه 10 %

ROSE
اخوي مبارك صباح النور

والخبر اللي حطيته ان شاء الله يرد على تساؤلك

مـحـمـد الـعـذبـة
22-12-2005, 08:34 AM
السوق نزووووووووووووووووول شكله

qatri_pure

صباح النور

السموحه اخوي

اخت عزيزه ياروز

ROSE
التجاري والمصرف عروض خياليه

almatri
السلام عليكم جميع
ماذا يتوقع الاخوان من السوق هذا اليوم بعد ان عرف خبر اكتتاب بنك الريان

بربوش
طيب طاب حالك اخوي بربوش

شخبارك انت عساك طيب

الحمد لله بخير ونعمه من الله

ها بشرني اشلون النفسيه اليوم

ROSE
22-12-2005, 08:35 AM
اخت عزيزه ياروز
يزاك الله خير

واشكرك على سعة صدرك

راعي المواجيب
22-12-2005, 08:35 AM
أسعار و عروض خاصة ... أسعار اكتتاب

ROSE
22-12-2005, 08:36 AM
السلام عليكم جميع
ماذا يتوقع الاخوان من السوق هذا اليوم بعد ان عرف خبر اكتتاب بنك الريان

واضح اخوي حاليا من خلال العرض والطلب

Orbit
صباح الخير

حرام اللي يصير شوف العرض في المصرف والصناعات والوقود جرررررررررررررررام

سهم طايش
اذا استمرت العروض بهالشكل كارثه

محلل أسهم
22-12-2005, 08:37 AM
السلام عليكم جميعاً وصباحكم ورد

بويوسف-قطر
شكلنا بنرد نشتري ناقلات على 35

502
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،، وصباح الخير على الجميع

ولد الشيبة
السلام عليكم

سهم طايش
22-12-2005, 08:38 AM
عليكم السلام على جميع اللي دخلوا

بربوش
عليكم السلام على جميع اللي دخلوا

مـحـمـد الـعـذبـة
مسخرررررررررررررررررررره السوق

محلل أسهم
إعلان هام

ينعي المستثمرون القطرين بمزيد من الحزن والأسى - أسعار الأسهم القطرية - إثر طرح إكتتاب أليم. وإني إذ أدعو الله أن يلهم المستثمرون الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

فهد الخليج
22-12-2005, 08:39 AM
لا تعليق على هذه العروض

http://www.alamuae.com/upload/Folder-13/1135229905_Untitled-1 copy.gif

راعي المواجيب
اللي لموا أيام الرخص خسرانين .. كيف اللي لموا أيام الغلا

الله يعوض علينا وعليكم

سهم طايش
أحنا في حلم و لا علم

بويوسف-قطر
وعليكم السلام للي دخلوا

ابوالجازي
22-12-2005, 08:40 AM
السوق نزووووووووووووووووول شكله

مب شكله الا اكيد نزول واعتقد ان النزول بيطول شوي
وخاص ان الاشاعات صارت شي واقع

ROSE
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لكل من دخل من الاخوان

فهد الخليج
إعلان هام

ينعي المستثمرون القطرين بمزيد من الحزن والأسى - أسعار الأسهم القطرية - إثر طرح إكتتاب أليم. وإني إذ أدعو الله أن يلهم المستثمرون الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

:d :d :d :d :d :d :d :d :d :d :d :d

بربوش
في اي اخبار عن شركة السلام

بويوسف-قطر
22-12-2005, 08:42 AM
اعتقد ان ما عاد في شي اسمه اشاعات
من اليوم ورايح لازم نسميها تسريبات

محلل أسهم
تخصيص السلام 3.75%

فهد الخليج
اعتقد ان ما عاد في شي اسمه اشاعات
من اليوم ورايح لازم نسميها تسريبات

كلام سليم 10000000000 %

ROSE
المصرف يتزايد الطلب فيه

ROSE
22-12-2005, 08:43 AM
المصرف يتزايد الطلب فيه
غيرت رايي

يتزايد العرض :(

الاتجاه المعاكس
22-12-2005, 08:44 AM
عظم الله أجركم مبدئيا

pilot767
22-12-2005, 08:45 AM
والله عيب صوره الاسعار تعكس شي مخالف لوضع الاقتصاد

$$$
السلام عليكم جميعا....لكل بطاقه 10000 ريال وافلوس بروه والسلام بتكون راجعه...والاكتتاب بعد شهر تقريبا...ليش التسييل بهالطريقه.....والله العيب لا في الوزير والا ادارة السوق ولا الجرايد ....العيب في المتخلفين الي عندنا في السوق الي يسمون نفسهم مضاربين ومستثمرين في البورصه....حتى كلمة متخلفين شويه عليهم

بويوسف-قطر
يقولون ان الهندي اللي يشتغل في اوبرا داخل السوق هو اللي يسرب المعلومات 0000000

مـحـمـد الـعـذبـة
22-12-2005, 08:46 AM
اليوم بيكثرون الاسعافات في شارع حمد

ROSE
22-12-2005, 08:46 AM
السلام عليكم جميعا....لكل بطاقه 10000 ريال وافلوس بروه والسلام بتكون راجعه...والاكتتاب بعد شهر تقريبا...ليش التسييل بهالطريقه.....والله العيب لا في الوزير والا ادارة السوق ولا الجرايد ....العيب في المتخلفين الي عندنا في السوق الي يسمون نفسهم مضاربين ومستثمرين في البورصه....حتى كلمة متخلفين شويه عليهم

معذورين اخوي الكل خايف على فلوسه

ولد الشيبة
22-12-2005, 08:48 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لكل من دخل من الاخوان

وعليج السلام
ومبروك على التوقيع الحلو

قطرية عسل
22-12-2005, 08:48 AM
شالاسعاااااااااااااار
والله خسرنااااااااااا واااااااااااااااايد :mad:

ROSE
22-12-2005, 08:49 AM
وعليج السلام
ومبروك على التوقيع الحلو
يزاك الله خير

الله يبارك لك :nice:

$$$

معذورين اخوي الكل خايف على فلوسه

بصراحه لو خايف على فلوسه ليش يبيع بخساره....والله انه مايعرف قيمه فلوسه

محمد 1_1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواني وأخواتي أعضاء هذا الموقع المتميز
أتشرف أن أنتمي لموقعكم واستفيد من خبرات الأخوان والأخوات المتواجدين بهذا الموقع سواء أعضاء أو مشرفين 0
وعسى أن تدوم المحبة بين الجميع وأن نتشارك في طرح الأفكار والمقترحات والحلول بكل شفافيه ووضوح

أخوكم : محمد 1_1

مؤثر
أظن والله اعلم الوعي الاستثماري عند الشريحه الكبرى من الناس مفقود
لا نقعد نحط العيب على ادارة السوق والهوامير ولكن العيب فينا كلنا
والا حد يعرض هالشكل عروض وفيه سيوله خارج السوق راجعه من اكتتاب بروه تغطي الاكتتاب الجديد وزياده بعد

فهد الخليج
22-12-2005, 08:50 AM
http://www.alamuae.com/upload/Folder-13/1135230616_Untitled-1 copy.gif

ROSE
22-12-2005, 08:50 AM
التجاري وتزايد الطلبات على الدوان

ابوالجازي
22-12-2005, 08:51 AM
شالاسعاااااااااااااار
والله خسرنااااااااااا واااااااااااااااايد :mad:

الله يعينج
:funny: :funny:

مؤثر
22-12-2005, 08:51 AM
أتشرف أن أنتمي لموقعكم واستفيد من خبرات الأخوان والأخوات المتواجدين بهذا الموقع سواء أعضاء أو مشرفين 0
وعسى أن تدوم المحبة بين الجميع وأن نتشارك في طرح الأفكار والمقترحات والحلول بكل شفافيه ووضوح

مرحبا فيك الف

ROSE
22-12-2005, 08:52 AM

حياك الله اخوي بين اخوانك وخواتك ويشرفنا انضمامك لنا

سهم طايش
22-12-2005, 08:52 AM
الطلب اكثر من العرض في الصناعات

نورس الخليج
22-12-2005, 08:53 AM
السلام عليكم اخواني واخواتي جميعا واسعد الله صباحكم

اليوم وعلى هذه الصورة القاتمة للعروض والطلبات
لو يلغى تداول اليوم افضل بالف مرة من تكملة الانهيارات

مؤثر
22-12-2005, 08:53 AM
لا حظوا صناعات يالربع شكلها اليوم بترد

سهم طايش
22-12-2005, 08:54 AM
وقود

الطلب اكثر من العرض

راعي المواجيب
في عروض تنسحب وترجع وتنسحب إلخ .. هو تخويف ولا تردد ؟؟؟؟

الاتجاه المعاكس
راحت أسهم الخوافين ببلاش!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

قطــ علي ــر
صبحكم الله بالخير جميع :nice:

ROSE
السلام عليكم اخواني واخواتي جميعا واسعد الله صباحكم

اليوم وعلى هذه الصورة القاتمة للعروض والطلبات
لو يلغى تداول اليوم افضل بالف مرة من تكملة الانهيارات

سهم طايش
عرض

اشتر سهم و اخذ سهم مجاني

بوحمد1
22-12-2005, 08:55 AM
أظن والله اعلم الوعي الاستثماري عند الشريحه الكبرى من الناس مفقود
لا نقعد نحط العيب على ادارة السوق والهوامير ولكن العيب فينا كلنا
والا حد يعرض هالشكل عروض وفيه سيوله خارج السوق راجعه من اكتتاب بروه تغطي الاكتتاب الجديد وزياده بعد

الجماعة لو إنهم حددوا فترة الإكتتاب ....لو قلنا شهر كان السوق بيهدا شوي لكن الموضوع هذا لم يذكر ........لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كل التفاصيل ذكرت ......إيش معنى النقطة هذه بالذات لم تذكر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :confused:

فهد الخليج
يا اخوان ممكن اليوم يسكر السوق بعد نصف ساعة من التداول :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

سهم طايش
راحت أسهم الخوافين ببلاش!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

و الله انك جبتها صح

محمد 1_1
أحب أن اطرح سؤال على الجميع وأن نتشارك جميعنا في الإجابة للإستفادة
ماهي المعايير أوالمواصفات التي يجب أن يتمتع بها المضارب في الأسهم أو المساهم على وجه التحديد ؟
أود أن نضع معايير محدده وواضحه والكل يشارك للإستفادة 0

بويوسف-قطر
22-12-2005, 08:56 AM
أعلان من الهندي اللي في السوق اللي يشتغل في اوبرا

يقول في شركة جديدة سوف يتم طرحها للاكتتاب العام للقطريين فقط في 2010
شرط حصوله على شهادة من العيادة النفسية
براس مال 10 مليار
السهم عند الاكتتاب ب90 ريال
وسف تطرح في السوق ب15 ريال
وعليه نهيب بجميع الهبلان بيع اسهمهم من الحين
عشان لايتوهقون ويوهقون الناس معاهم

قطــ علي ــر

حياك الله اخوي محمد وفالك طيب ان شاء الله :nice:

ROSE
فيه طلبات قاعده تدخل ان شاء الله خير يارب

سهم طايش
22-12-2005, 08:57 AM
5 دقائق و ينطلق السوق

الاتجاه المعاكس
22-12-2005, 08:58 AM
الارتداد قادم....

سهم طايش
22-12-2005, 08:58 AM
سيوله كبيره اليوم بنشوفها

و فرصه كبيره للي عنده سيوله

$$$
22-12-2005, 08:59 AM
السوق راح يرتد.....

مغروور قطر
صباح الخير على الجميع
ممكن اليوم نشهد تحسن وخاصه في نهاية التداول وخاصه بعد الاعلان عن الاكتتاب وبعض تفاصيله

قطــ علي ــر
السوق راح يرتد.....

الله يسمع منك ان شاء الله :nice:

رحال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 000

أسعد الله صباح الحاضرين بكل خير 000 نرجو من الجميع ضبط النفس ودعوة

للتفائل وان شاء الله بعد عودة الأموال من السلام وبروة السوق سيقول كلمته وسيسعد

الجميع !!!

ROSE
22-12-2005, 09:00 AM
أحب أن اطرح سؤال على الجميع وأن نتشارك جميعنا في الإجابة للإستفادة
ماهي المعايير أوالمواصفات التي يجب أن يتمتع بها المضارب في الأسهم أو المساهم على وجه التحديد ؟
أود أن نضع معايير محدده وواضحه والكل يشارك للإستفادة 0

1- قلب قوي
2- دراسة وافيه قبل الدخول في اي شركة يريد المضاربه بها
3- وضع تخطيط لوقت الدخول والخروج
4- مراقبة الشركة المراد الدخول بها جيدا

co0o0ol
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يسعد صباح الجميع
مبروك روز على التوقيع بصراحه روعه

قطــ علي ــر
صباح الخير على الجميع
ممكن اليوم نشهد تحسن وخاصه في نهاية التداول وخاصه بعد الاعلان عن الاكتتاب وبعض تفاصيله

بويوسف-قطر
صباح الخير على الجميع
وعليكم السلام كيف حالك مغرور

شفت اللي صاير في السوق :(

فهد الخليج
22-12-2005, 09:01 AM
http://www.alamuae.com/upload/Folder-13/1135231254_Untitled-1 copy.gif

ana_ana

صبحكم الله بلخير جميعا

قطــ علي ــر
رحال وكووول

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يصبحكم بالنور والسرور

$$$
بدايه الارتداد في التحويليه والمتحده

ROSE
صباح الخير على الجميع

صباح النور والسرور

ان شاء الله ياوجه الخير :nice:

قطــ علي ــر
التغير 369- نقطه

فهد الخليج
22-12-2005, 09:02 AM
صباح الخير على الجميع

صباح الخير و العافية

ROSE
رحال +كول + انا انا

صبحكم الله بكل خير وسرور يارب

قطــ علي ــر

صبحكم الله بلخير جميعا

سهم طايش
العروض تنسحب من الناقلات

قطــ علي ــر
22-12-2005, 09:03 AM
ناقلات :o :eek3:

co0o0ol
صباح الخير على الجميع
وعليكم السلام والرحمه والبركة
يسعد صباحك بكل خير
بصراحة لك واحشه

ROSE
بنك الدوحه واول ارتداد بإذن الله