المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Vxr 2008

hadi_2004
15-02-2009, 12:54 PM
يعطيكم العافية ياشباب المنتدى
ياشباب يا أهل الخبرة الله يخليكم ياريت تفيدونا في مشاكل ال Vxr الجديد
أنا عندي 2008

1- المشكلة الأولى اني أبدل لبريك كل 7000 كيلو وأحيانا 6000 كيلو السفايف
تروح بسرعة وأمبدل لدرام ويل مرتين من خذت السيارة ولبريك مب ذات الزود.

2-المشكلة الثانية فية طقة بسيطة في الجير خااااصة عند الأشارات لم
أكون واقف واحرك تنسمع واضحة.

3- المشكلة الثانية صوت نفس النفض لم الف جهة اليمين الشركة قالوا
لي هذا عيب مصنعي لازم تبدل عامود الشفت بدلتة على الضمان ولين الحين
النفضة موجودة لم الف صوب اليسار أول ما أتحرك بالسيارة.

والصوت الي في الجير قالوا لي احتمال من عامود الشفت ما ادري ايش اسوي
وانا امحافظ على السيارة وحاشمها ولاني راعي عزبة ولا عنة.
نصيحتكم ياشباب الي عندة راي زين يفزع واذا حد عنة مشاكل مثلي أو غيرها ياريت يقول.....وجزاكم الله كل خير...

على نياته
15-02-2009, 01:15 PM
بالنسبة للصوت اللي عند قومة الموتر سمعت ان كراج الرملية يسويها وقالوا بسيطة ما تاخذ وقت ولا تكلف واجد .

سطح القمر
15-02-2009, 01:16 PM
مرحبا اخوي انا عندي جي اكس 2008 كل 10000 ابدل سفايف بس هو على حسب استخدام للبريك اما بخصوص الطقه وده الوكاله يقرزون القير باذن الله تروح اما بخصوص الرجه هذي والله معرفها ولا اخبر حد من الربع ذكرها

hadi_2004
15-02-2009, 01:58 PM
مشكورين يا خوي (سطح القمر ، وانت بعد ياخوي على نياته والشيخ كراج الرميلة هل هو بالصناعية وأي شارع لو تكرمت ) ويعطيكم 1000 عافية على الردود والنصيحة وبيض الله وجيهكم وفي أنتظار المزيد من شباب المنتدى الطيبين مثلكم وشرواكم وياريت اذا حد عندة مشاكل لاسمح الله وحاااااااااب انة يذكرها في ال Vxr 2008

لوسيل
15-02-2009, 02:18 PM
أخوي بخصوص طقة الجير تراها عاديه ... مر محطة وقود وخلهم يحطون لك قريز في الشفت والطقه بتروح بأذن الله ... أنا مسوي الموتر عندهم ولله الحمد مافي اي طقه الحين .

بخصوص البريك والله مادري عنه للحين الحمدلله ماشتكيت منه

أما النفضه مادري شتقصد فيها ؟؟؟؟ هل قصدك يوم إنك واقف وتلف جهة معينة وتمشي تحس أن الموتر ثقيل كأنك معشق الدبل صح ؟؟؟ إذا هاي قصدك فأنا بعد أعاني منها وأتوقع لأن الموتر دفع رباعي على طول وهالشي مخلي هالنفضة تطلع .

@@ديزل@@
15-02-2009, 03:09 PM
اخوي عن بخصوص سفايف انا مبدل سفااايفي كل 25 الف كيلو ويوم اجيك على سفاايف في الشركه يقووولي سفاايف فيهم شووووي اما عن طقه والحمد الله وموتر ماافي اي طقه وللعلم متري ماااااشي الحين فووووق 27 الف كيلوووووو والحمد الله لا يووجد اي مشااكل بخصوص موضوعك صوت نفس النفض لم الف جهة اليمين يمكن ثقل سيااره يوم تلف يكون تاااير ماايل شوووي انصحك في مشلااااا سو مزانيه رووودات وتقبل مروووري