المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يالربع عندي مشكلة في المقود السيارة فية فضاوة

((بو مبارك))
16-02-2009, 12:22 AM
عندي فتك ومشكلة في السكان السيارة شنو الحل وياة الله لا يهينكم

بن رومي
16-02-2009, 01:04 AM
عندي فتك ومشكلة في السكان السيارة شنو الحل وياة الله لا يهينكم

بدل الصليب إلي بين حديدة السكان والباور

فقط

((بو مبارك))
16-02-2009, 01:17 AM
بدل الصليب إلي بين حديدة السكان والباور

فقط

جزاك الله خير اخوي بن رومي
:nice::victory:

هذلان
16-02-2009, 02:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة

يا اخوان اسمحولي ادخل عرض معكم.

انا داخل ابي اعطي الرجال الحل و لكن لقيت اخونا بن رومي حاط حل ثاني.

الحل الي عندي هو برغي يشدونه في الستيرنق بوكس يقلل الفضاوه ولكن يسبب ثقل في السكان
شي مزعج يعني بس عشان تروح الرجه لازم الواحد يضحي و الحين موتري مافيه رجله ولكن السكان ثقيل..

موضوع الصليب هذا اول مره اسمع عنه ... كلمت شخص ميكانيكي و قالي عشان تنتهي المشكله نهائيا لازم يبطلون الستيرنق بوكس
لكن اذا كانت الشغله شغلت صليب بس اعتقد الامر هين.. ما ادري بن رومي متاكد من الشي هذا و اذا ممكن تشرح لنا وين يصير الصليب بالضبط هل هو داخل البانه ,عند المكينه ولا داخل السياره عند السكان و كم قيمته و من يسويه ؟؟

fsl_qa
16-02-2009, 02:16 AM
والله ياخوي اذا على النفضه اللي في السكان وعندك فتك حلها بسيط وتكلفتها مب وايد توني توني مطلع موتري من الكراج بسبة هاي المشكله
وغيروا لي البوشات + جمبين الستيرنق شريت القطع وطلعوا لي بــ 350 + 800 للتركيب المجموع 1150
والحمدلله راحت النفضه واذا انت مركب بالون لازم بتجيك نفضه نزله وركب ميجر وماراح تشوف النفضه خير شر انشاء الله والسكان بيرجع طبيعي
و البالون الله يسلمك على الفتك مها كان بتجيك نفضه منها ريح راسك وخله ميجر + الاشياء اللي ذكرتهم وادعي لي

هذلان
16-02-2009, 03:15 AM
السلام عليكم

مشكور على النصيحه.. لكن انا ترى موتري لله الحمد دخلته و ظبط معاي و النفظه كانت موجوده حتى على المياجر .. واحد من اسبابها هو الفضاوه الي في السكان .. يعني الي محتاجه احسم موضوع الفضاوه الي في السكان و الباقي بيكون اوكيه بحول الله

fsl_qa
16-02-2009, 03:41 AM
سوري ما انتبهت انه فضاوه على بالي انها نفضه
اذا فضاوه اتوقع انه من الرود الستيرنج والله اعلم وهنا الخبراء الموجودين ماراح يقصرون

((بو مبارك))
16-02-2009, 05:48 AM
سوري ما انتبهت انه فضاوه على بالي انها نفضه
اذا فضاوه اتوقع انه من الرود الستيرنج والله اعلم وهنا الخبراء الموجودين ماراح يقصرون

فضاوة + نفضة = موتر عوي اخوي وماينساق
ومشكور اخوي على ردودك

((بو مبارك))
16-02-2009, 05:58 AM
:nice:
السلام عليكم

مشكور على النصيحه.. لكن انا ترى موتري لله الحمد دخلته و ظبط معاي و النفظه كانت موجوده حتى على المياجر .. واحد من اسبابها هو الفضاوه الي في السكان .. يعني الي محتاجه احسم موضوع الفضاوه الي في السكان و الباقي بيكون اوكيه بحول الله

عليك نور اخوي هذلان

76qatar76
16-02-2009, 08:03 AM
الله يوفقك

جنيه ذهب
16-02-2009, 09:19 AM
ريح راسك ووده كراج دكا او كراج دكار وانا مجرب كراج دكا بصراحه شغله فوق الممتاز الله يسلمك هالفضاوه شيء طبيعي بالذات في التويوتا وشغلتها تقريبا 1400 كامل كبس بوشات التسرينق بوكس مع شغل يدهم ..

وربي يوفقك