المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اريد المساعدة من الخبراء

nabilazara
17-02-2009, 04:12 PM
اخواني الاعزاء ,ارجو منكم المساعدة في اتخاذي القرار المناسب
لديى مبلغ قرابة النصف مليون ريال جراء ارباح اسهم التجاري وقطر الوطني ,واحب مشورتكم في ان اشتري بعض الاسهم ,علما بانني منذ فترة 0ستة شهور اشتريت في بعض الشركات مثل الريان -الخليج الدولية-النقل-ناقلات-الخليجي-الاولى-قطر وعمان-وشركات اخرى وكانت خسائري قرابة ثلاث ملاين ونصف في تلك الاسهم الى يومنا هذا....وانا لست بمضارب ,لكن خسائري كبيره عندما اريد البيع للحصول على مبلغ كي اشترى ارض وابنى عليها مشروع تجاري.
الان ما هيه نصيحتكم بامانه هل اشتري من الاسهم التي اشتريت فيها بسعر عالي ام اشتري اسهم في شركات جديده الرجاء الافادة للاهميه
ولكم مني جزيل الشكر

Index Signal
17-02-2009, 06:41 PM
الشيخ إذا تقول أرباحك نص مليون بهالحاله إنت الخبير مب إحنا..!!

الله يزيد و يبارك اللهم لا حسد خمسه و خميسه كبه في وش إللي ما يصلي عالنبي.

سهم عتيج
17-02-2009, 11:28 PM
يعتمد على الأرباح المتحصلة وطريقة تفكيرك تجاهها..

اذا كنت تفكر أن الأرباح هي تحصيل حاصل وما يهمك ارتفاع او انخفاض الأسهم اللي بتشتريها فأي سهم تشتريه لا تعتبر نفسك خسران فيه في حالة نزوله لأنك تخسر من الربح فقط..

اما اذا كنت تبغي تعدل المتوسط حق بعض الأسهم.. فممكن تشتري في نفس الأسهم اللي عندك وتعدل المتوسط او تشتري أخرى تعتقد انها عندها مستقبل وتعطيك عوائد جيدة ..

واذا تفكر انك تشتري أرض وتبني عليها فاعتبر الأرباح دفعة اولى من سعر الأرض وخلها في شكل وديعة تاخذ عليها الأرباح لين تحصل الأرض المناسبة وتزيدها من عندك,, وأرباح السنوات القادمة من الأسهم تبني فيها بما أنها كبيرة..

على العموم يجب أن تحدد بنفسك الطريقة المناسبة التي تتناسب مع ظروفك ولا مانع من الاستئناس برأي الآخرين دون الزام نفسك بها..

والله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه..

nabilazara
18-02-2009, 04:48 PM
شكرا لك اخ سهم عتيق اعتقد اني اقتنعت بكلامك راح اشتري من الاسهم التي اشتريت فيها في السابق
علشان اعدل المتوسط
الاخ Index Signal ارباح الاسهم جت من الورثه ولا انا خسي مني افهم في البورصه
كلما اشتريت خسرت وكذا كرهت البورصة
وشكرا على مروركم

eXpert*
18-02-2009, 05:06 PM
استثمر اموالك في مشروع صغير أفضل لك من البورصة.

الداخل لبورصة قطر مفقود ،، والخارج منها مولود