المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لو سمحتوا ابي الفزعه ؟؟؟؟؟؟؟؟

عنابية قمر
19-02-2009, 12:20 AM
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
انا قريت موضوع عن القبو بدقه قبل ما نعمل خرايط البيت " المخطط" و من الموضوع عجبتني فكره القبوا و ناقشناها و الحمد الله اقتنعنا فيها و عملنا في المخطط قبوا "مساحته 187م2 مترين تحت الأرض و متر فوق و فيه المطبخ و الجلسه العائليه و اعزكم الله حمام

بس لحد الحين ما عرفنا كم بيكلفنا لو حد عنده فكره لو يسمح يعلمنى ؟

الرجاء من اهل الأختصاص العقارين يحسبون لى التكلفه ؟
مع العلم انا بنستلم الفيلا عظم و مساحة البناء الكليه " 743كم2 ؟

ارجو الرد بليزززززززززززززززززز

sqawad
19-02-2009, 12:42 AM
اختي انا ما اعرف اقولج بضبط كم بيكلف بس
الصراحه القبو يكلف زياده في الحفر والخرسانات والحديد يعني مبلغ مب بسيط
والله يكون في عونكم ,,

عنابية قمر
19-02-2009, 01:00 AM
اختي انا ما اعرف اقولج بضبط كم بيكلف بس
الصراحه القبو يكلف زياده في الحفر والخرسانات والحديد يعني مبلغ مب بسيط
والله يكون في عونكم ,,

تسلمين يا الغلا على الرد والله المعين

انتظر الرد من هل الخبره لا تبخلون علينا

عنابية قمر
19-02-2009, 11:53 AM
للرفع
للرفع
للرفع

MLAAS
19-02-2009, 12:08 PM
تكلفته تقريبن من 280 الف الى 320 .. مع العلم انه من دون تشطيب وسعر المتر 1700 وفي اقل .. بس انا عطيتج اكثر من سعر السوق بشوي وعلى حسب المقاول ونصيحه تشطيب البيزمنت اخر شي تفكرين فيه لانه محد بيشوفه غير العايله الكريمه

واهتمي بتشطيب البيت من الخارج والصالات والمجالس لانها واجهة البيت للضيوف والباقي شطبي فيه على راحتج

وبالتوفيق انشالله :nice:

medosss
20-02-2009, 08:01 PM
تكلفته تقريبن من 280 الف الى 320 .. مع العلم انه من دون تشطيب وسعر المتر 1700 وفي اقل .. بس انا عطيتج اكثر من سعر السوق بشوي وعلى حسب المقاول ونصيحه تشطيب البيزمنت اخر شي تفكرين فيه لانه محد بيشوفه غير العايله الكريمه

واهتمي بتشطيب البيت من الخارج والصالات والمجالس لانها واجهة البيت للضيوف والباقي شطبي فيه على راحتج

وبالتوفيق انشالله :nice:

والله مستعجب منك يا اخوي في مره موضوع عن البناء كنت انا كاتبه والاسعار 1700 كنت تقوال انك لفيت مليون شركه واعطوك اقل سعر 2400 شي عجيب صراحه

مجرد وهم
21-02-2009, 01:21 AM
اختي عنابيه انا واحد من الاهل مسوي قبو مساحته 3 ارباع الطابق الاول وبالنسبه لتكلفته كانت عاليه لانه الحفر يكلف اكثر يعني انتي بتسوين 2 متر تحت لازم تعطين متر تقريبا زياده للقواعد يعني بيكون الحفر 3 متر هاذا اول شي وثانيا جدران القبو تكون خرسانه وحديد فقط وما فيها طابوق وهاذا مكلف خصوصا انه متر الخرسانه الى الان 400 ريال .. وثالثا اذا عزمتي تسوين اهتمي في توصيلات المطبخ والحمام الله يكرمج ويفضل تاخذين شركه من هاذول الي يعطون ضمانات لتوصيل المجاري والماء لمدة 25 سنه لانه لو صار شي هم الي راحو يتحملون كل شي .. لانه خراب مثل هاذي الاشياء ترا مكلف .. وبالتوفيق ان شاء الله ... استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

MLAAS
22-02-2009, 11:45 AM
والله مستعجب منك يا اخوي في مره موضوع عن البناء كنت انا كاتبه والاسعار 1700 كنت تقوال انك لفيت مليون شركه واعطوك اقل سعر 2400 شي عجيب صراحه

حبيب قلبي والله :) .. في فرق بين شركه وشركه ثانيه وانا يوم كنت اسأل كنت اروح لشركات مضمونه 100% وانا جديد على هذي السوالف .. وثاني شي الخريطه الي رويتهم اياها مش مربعه او على حرف L ( الخريطه الي عندي على حرف U ) وكانت فيها 24 زاوية مو 4 زاويات او 8 زاويات..

والشي الثاني التشطيب يفرق .. في تشطيبات من 200 الى 700 .. وانا الي ابيه اكثر من هذي القيمه

والشي الثالث انا كنت اتكلم عن البيزمنت :) يعني 1700 كحد اقصى وتعمل له احتياط ولا هو فيه ارخص ومثل ماقلت على حسب المقاول

والموضوع الي انت عارضه من شهر وزياده :) يعني ارخصو اكثر واكثر واذا تبي تعرف كم السعر حاليا بقولك 900 ريال للمتر عظم .. بس التشطيب انت وكيفك كم تبيه يوصل