المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العمل الفاضح في الخطوط القطرية

طيار قطري
20-02-2009, 03:39 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

ولا يظلم ربك أحدا

صدق الله العظيم

بدأت في هذه الكلمات القرآنية لكل من يقرأ رسالتي حتى يدعو على كل ظالم والموضوع الذي لا يخفى على كل من يعيش على أرض قطر الحبيبة والذي نشر في جرائد الدولة وأمر رئيس وزرائها بالتحقيق الفوري منذ عام ٢٠٠٧ وحتى هذا اليوم المبارك من أيام الأسبوع يوم الجمعة ٢٠-٠٢-٢٠٠٩ ونحن في انتظار لجنة التحقيق التي أجريت مع الطيارين المهجرين من وطنهم وأنا اليوم وفي غربتي بسبب قول الحق في وجه الظلم الذي وقع علينا أنا وزملائي من قبل المدير التنفيذي للخطوط القطرية ما كنت أريد الكتابة في هذا الموضوع لأني قد عرفت في قرارة نفسي بأن لا جدوى مع هذا الظالم الذي قد تسبب للكثير من أبناء الشعب القطري الذين يعملون في مجال الطيران لماذا أو من الذي يسنده الله وحده أعلم ولأن بعد التحقيق رأينا زيادة في الظلم أنا وزملائي وقد قررنا بأن لا نتكلم في الموضوع مطلقا ولاكن ما حملني على الكتابة وأنا أتجرع مرارة الغربة من وطني وأهلي وأحبابي وأصحابي وزملائي في المهنة التي باتت نذير شؤم على القطريين الذين يمتهنونها بسبب الظلم الذي رأيناه من المدير التنفيذي والذي أصبح يتحكم في مصاير الناس ولا أحد يتجرأ على محاسبته وأقفلوا في وجوهنا جميع وسائل العلام التي بدئنا بإحساس حرية التعبير التي كفلها لنا سيدي حضرة صاحب السمو الشيخ أبو مشعل المفدى. في الدستور وبعد تصفحي في المنتدى اليوم وبعد غياب طويل من جميع الوسائل التي لا يوجد بها حرية التعبير وجدت مقالة جميلة فحملتني على العودة للموضوع الذي كنت أنا وزملائي نعتقد بأنه قد مات من حياتنا وللأسف اكتشفنا أنة حي يصول ويجول في تفكيرنا لأنة جزء لايتجزء من حياتنا اليومية ألا وهي الغربة التي نمسي ونصبح عليها المقال الجميل هو من أحد وزراء دولة الامارات الشقيقة وينص القرار على ألا يستطيع أحد أن يقيل مواطن بغير وجه حق وكنت وأنا أقرأ في الموضوع ولسان حالي يقول متى يكون نفس القرار يصدر من أجل القطريين ولا يستطيع المدير التنفيذي ولا من هو على شاكلته بأن يتحكموا في مصايرنا و"الحدق" يفهم على قولة أخوانا المصريين.

حسبنا الله ونعم الوكيل

hamoor4ever
20-02-2009, 03:44 PM
اخوي الشكوى لغير الله مذله في هالحاله ، وبخصوص قوانين الاماره وقطر ، اقول لاتعليق لاني اذا تكلمت راح اتعب ، والله يعينك على الظلم لان المدير التنفذي للشركه ماراح ينشال الا بالدعوه عليه

الله يعينك ويفك كربتك

b4ever
20-02-2009, 04:03 PM
اخوي للعلم رئيس مجلس ادارة القطرية هو معالي رئيس مجلس الوزاراء للعلم فقط ..
والله يعينكم ..

b4ever
20-02-2009, 04:05 PM
والله يعينكم ..

مب متأكد بس اعتقد والله اعلم

أم ريليه
20-02-2009, 04:06 PM
الدوام لله اخوي ....................وبقاء الحال من المحال .

سبحان الله يمكن لكم الخيرة بهذا الامر وان كان ظاهره سيء والفرج قريب انشالله .

لآتغرك ضحكتي
20-02-2009, 04:15 PM
الله يفك كربتك....وربك على الظالم...
واكيد بجي يوم وكل ظالم بياخذ جزاه....ومالك الا الصبر وانك تقول حسبي الله ونعم الوكيل فيه

طيار قطري
20-02-2009, 04:36 PM
والله يعينكم ..

جزاك الله ألف خير أعرف بأن رئيس الزراء هوه رئيس مجلس ألأدارة ونحن كللنا ثقة فيه بأن سوفة ينصفنا على من ظلمنا

طيار قطري
20-02-2009, 04:39 PM
اخوي الشكوى لغير الله مذله في هالحاله ، وبخصوص قوانين الاماره وقطر ، اقول لاتعليق لاني اذا تكلمت راح اتعب ، والله يعينك على الظلم لان المدير التنفذي للشركه ماراح ينشال الا بالدعوه عليه

الله يعينك ويفك كربتك

جزاك الله ألف خير أخوي ولاكن الله يحب العبد أن يدعوه ويتوكل علية وأن يسعا بأخذ ألأسباب

طيار قطري
20-02-2009, 04:41 PM
الدوام لله اخوي ....................وبقاء الحال من المحال .

سبحان الله يمكن لكم الخيرة بهذا الامر وان كان ظاهره سيء والفرج قريب انشالله .
أخوي بلاشك في ذالك أنشاء الله أنها خيرة لكي يكشف الله ظلم هذا المدير للناس وللحكومة

المزن الرياني
20-02-2009, 04:53 PM
ربك يمهل ولااااا يهمل
دعوه المظلوم ليس بينها وبين الله من حجاب
عليك بالدعااء واليقين به

um abdulla
20-02-2009, 05:25 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

ولا يظلم ربك أحدا

صدق الله العظيم

بدأت في هذه الكلمات القرآنية لكل من يقرأ رسالتي حتى يدعو على كل ظالم والموضوع الذي لا يخفى على كل من يعيش على أرض قطر الحبيبة والذي نشر في جرائد الدولة وأمر رئيس وزرائها بالتحقيق الفوري منذ عام ٢٠٠٧ وحتى هذا اليوم المبارك من أيام الأسبوع يوم الجمعة ٢٠-٠٢-٢٠٠٩ ونحن في انتظار لجنة التحقيق التي أجريت مع الطيارين المهجرين من وطنهم وأنا اليوم وفي غربتي بسبب قول الحق في وجه الظلم الذي وقع علينا أنا وزملائي من قبل المدير التنفيذي للخطوط القطرية ما كنت أريد الكتابة في هذا الموضوع لأني قد عرفت في قرارة نفسي بأن لا جدوى مع هذا الظالم الذي قد تسبب للكثير من أبناء الشعب القطري الذين يعملون في مجال الطيران لماذا أو من الذي يسنده الله وحده أعلم ولأن بعد التحقيق رأينا زيادة في الظلم أنا وزملائي وقد قررنا بأن لا نتكلم في الموضوع مطلقا ولاكن ما حملني على الكتابة وأنا أتجرع مرارة الغربة من وطني وأهلي وأحبابي وأصحابي وزملائي في المهنة التي باتت نذير شؤم على القطريين الذين يمتهنونها بسبب الظلم الذي رأيناه من المدير التنفيذي والذي أصبح يتحكم في مصاير الناس ولا أحد يتجرأ على محاسبته وأقفلوا في وجوهنا جميع وسائل الاعلام التي بدئنا بإحساس حرية التعبير التي كفلها لنا سيدي حضرة صاحب السمو الشيخ أبو مشعل المفدى. في الدستور وبعد تصفحي في المنتدى اليوم وبعد غياب طويل من جميع الوسائل التي لا يوجد بها حرية التعبير وجدت مقالة جميلة فحملتني على العودة للموضوع الذي كنت أنا وزملائي نعتقد بأنه قد مات من حياتنا وللأسف اكتشفنا أنة حي يصول ويجول في تفكيرنا لأنة جزء لايتجزء من حياتنا اليومية ألا وهي الغربة التي نمسي ونصبح عليها المقال الجميل هو من أحد وزراء دولة الامارات الشقيقة وينص القرار على ألا يستطيع أحد أن يقيل مواطن بغير وجه حق وكنت وأنا أقرأ في الموضوع ولسان حالي يقول متى يكون نفس القرار يصدر من أجل القطريين ولا يستطيع المدير التنفيذي ولا من هو على شاكلته بأن يتحكموا في مصايرنا و"الحدق" يفهم على قولة أخوانا المصريين.

حسبنا الله ونعم الوكيل

احنا فاهمين يا طيار قطري
وبدون حداقة !:omen2:
وما نسينا سالفتكم
وما راح ننساها
محفورة في وجداننا:weeping:
لان تهجيركم وتطفيشكم هو غصة نعانيها بصور مختلفة:(

وش نقدر نقول ؟
وش ممكن نسوي ؟
واي قرار للجنة يأمر بها
رئيس الوزراء وهو في نفس الوقت رئيس مجلس ادارة القطرية:secret:

طيار قطري
20-02-2009, 06:10 PM
احنا فاهمين يا طيار قطري
وبدون حداقة !:omen2:
وما نسينا سالفتكم
وما راح ننساها
محفورة في وجداننا:weeping:
لان تهجيركم وتطفيشكم هو غصة نعانيها بصور مختلفة:(

وش نقدر نقول ؟
وش ممكن نسوي ؟
واي قرار للجنة يأمر بها
رئيس الوزراء وهو في نفس الوقت رئيس مجلس ادارة القطرية:secret:

السلام عليكم أختي أم عبدالله أقولك القرار الذي صدر عن معالي رئيس الوزراء كان بصفة رئيس الوزراء وليسة بصفة رئيس الادارة والذي نريد منكم المشاركة بلدعاء على الظالم بشكل مستمر في كل ركعة وقول الرسول صلى الله علية وسلم يستجاب لكم مالم تستعجلو أو كما قال النبي صلى الله علية وسلم ونحن في أنتظار الفرج من المولى جلة في عولاه والكتابة في جميع الوسائل اللأعلامية وفي كلوقت أستطاعتكم

Bo jassim
20-02-2009, 06:46 PM
شيك على الخاص اخوي

ولد الشمال
20-02-2009, 06:50 PM
ياخي عندي حل لكم غيروا الجنسيه ممكن تاخذون حقوقكم كامله ومكمله
الظاهر فاهمني
الله يعينكم يا رب

طيار قطري
20-02-2009, 07:44 PM
شيك على الخاص اخوي

أخوي بوجاسم حاولة بأن أفتح الخاص يقولي محظور من قبل الآدارة أذا تبي ايميلي بارسلك ايه

Bo jassim
20-02-2009, 07:59 PM
اي يالطيب ياريت ترسله

الخير كله
20-02-2009, 08:16 PM
والله ومن تجربه كذا مره نسافر مع طيارين قطريين ما اروع اقلاعهم وهبوطهم بارك الله بهم ....واشؤا اخلق الهنود عالقطريه خاصه لا جاكم عليمي...حسبنا الله ونعم الوكيل

ALRAYYAN
20-02-2009, 08:26 PM
أخوي اذا ممكن تراجع الخاص .. أبي منك التفاصيل كامله عن الموضوع

الوجبه
20-02-2009, 09:21 PM
اخوي ريان .. دام انك واصل .. انا سمعت من اكثر من مصدر (ثقه) ان الشيخ تميم مش راضي على

اكبر الباكر .. ممكن تاكد لي المعلومه

ALRAYYAN
20-02-2009, 09:27 PM
اخوي ريان .. دام انك واصل .. انا سمعت من اكثر من مصدر (ثقه) ان الشيخ تميم مش راضي على

أخوي انا مب واصل ولا شي .. وصول رسالة أخونا طيار لسمو ولي العهد بيكون عن طريق جهة عملي مو أكثر ومتأكد من وصولها ليده الكريمة

اما بخصوص ماذكر لك فهو صحيح مليون في %

um abdulla
20-02-2009, 09:31 PM

سمعت من فترة ان اكبر بينشال من القطرية !!
اظنه بيتولى منصب اكبر ! يمكن يمسك ادارة المطار الجديد !!!:secret:

أخوي انا مب واصل ولا شي .. وصول رسالة أخونا طيار لسمو ولي العهد بيكون عن طريق جهة عملي :omg:

مو أكثر ومتأكد من وصولها ليده الكريمة

اجل
لو كان مرضي عنه وش بيسوي ؟؟

الملكة الام
20-02-2009, 10:08 PM
اخي طيار قطري

والله ان احنا نفكر فيكم دايماً وننطر نتايج التحقيق بعد....

وان شاء الله ان الله معاكم ولا تنسى ان الظلم ظلمات ....

اختك العوده

الملكة الام

غزلان
20-02-2009, 10:11 PM
الله ينصركم وتنتهى معاناتكم:)

biz-qtr
20-02-2009, 10:15 PM
أتمنى ان نراعي مشاعر صاحب الموضوع وخصوصاً انه يعرض مشكلة كبيره في تاريخ الطيران القطري والطيارين القطريين و ماعتقد أن هناك مجال للأستهزاء أو السخريه من ردود الاعضاء ..

ويالريان الله يكثر من امثالك ... وبيض الله وجهك كانك بتوصل رساله صاحب الموضوع

ALRAYYAN
20-02-2009, 10:19 PM
أتمنى ان نراعي مشاعر صاحب الموضوع وخصوصاً انه يعرض مشكلة كبيره في تاريخ الطيران القطري والطيارين القطريين و ماعتقد أن هناك مجال للأستهزاء أو السخريه من ردود الاعضاء ..

ويالريان الله يكثر من امثالك ... وبيض الله وجهك كانك بتوصل رساله صاحب الموضوع

وجهج أبيض أختي بزنس قطر .. ناطر تواصله على الايميل وان شاء الله خير

الوجبه
20-02-2009, 10:20 PM
أخوي انا مب واصل ولا شي .. وصول رسالة أخونا طيار لسمو ولي العهد بيكون عن طريق جهة عملي مو أكثر ومتأكد من وصولها ليده الكريمة

عفوا .. اخوي ريان

اذا الشيخ تميم مش راضي على اكبر الباكر .. ما اعتقد بتهمه رساله الطيار .. لانه اكيد واصله كلام اكبر من هذا ..

ALRAYYAN
20-02-2009, 10:26 PM
عفوا .. اخوي ريان

اذا الشيخ تميم مش راضي على اكبر الباكر .. ما اعتقد يتهمه رساله الطيار .. لانه اكيد واصله كلام اكبر من هذا ..

هلا أخوي الوجبه
أنا هنا عضو حالي حالك اخوي .. وعلي توصل مايمكن توصيله قدر الامكان
وتأكد أن الشيخ تميم الله يطول عمره يهمونه الطيارين القطريين أكثر من أكبر الباكر
أو من هم على شاكلته

يعطيك العافيه .. والله يقدرنا على خدمة هالبلاد الطيبه

الوجبه
20-02-2009, 10:35 PM
شوف انا بقول لك ايش الملاحظات عليه .. اللي وصلتني عليه من فوق ..

التذاكر والتفرقه فيها بين القطري والخارج
التسهيلات للاجنبي على حساب القطري
ظلمه للطيارين القطريين
صعوبه عمل القطريين والتضييق عليهم
لا توجد اجنده لتوظييف القطريين والقطرييات
ارتفاع اسعار التذاكر بشكل مفاجئ وبدون مبرر وفي مواسم معينه وعلى القطريين فقط

ALRAYYAN
20-02-2009, 10:49 PM
شوف انا بقول لك ايش الملاحظات عليه .. اللي وصلتني عليه من فوق ..

التذاكر والتفرقه فيها بين القطري والخارج
التسهيلات للاجنبي على حساب القطري
ظلمه للطيارين القطريين
صعوبه عمل القطريين والتضييق عليهم
لا توجد اجنده لتوظييف القطريين والقطرييات
ارتفاع اسعار التذاكر بشكل مفاجئ وبدون مبرر وفي مواسم معينه وعلى القطريين فقط

أخوي صدقني أكبر الباكر انا شخصياً اختلفت معاه مرتين وفي المرتين الحمد لله جهة عملي توقفه عند حده بتصرفاته معاي
وكل اللي قلته أعرفه والكل يعرفه .. وماخفي كان أعظم

أنا ماقدر اوضح أمور أكثر من جذي لأن مش هذا موضوعنا
ولكن اللي لازم نعرفه انا وانت .. أن المصلحة العامه فوق المصلحه الخاصه ولو بشكل مؤقت
وأتمنى تكون فهمتني أخوي :)

غناتي1
20-02-2009, 11:55 PM
توكل على ربك

والرزق بيده سبحانه وحده

واحد 11
21-02-2009, 12:31 AM
الله ينصركم ويرد الحق لأصحابه...اخي الكريم من يحاسب من....بعض الامور وان كانت صغيرة وفي المتناول الى انها لدينا من سابع المستحيلات او من المحرمات

حاول ان تبعث فاكس لمكتب سمو الامير حاول وبأذن الله سمو الأمير حريص على ابنائه

hamoor4ever
21-02-2009, 12:41 AM
اذا بتنطر نتايج التحقيق بيخلص عمرك ولا بيخلص التحقيق يااخوي ، لان اللي مثل أكبر اعمارهم طويله بعدين صدقني دام ان الارباح كل سنه تزيد ماراح ينشال لو شنو ، توكل على الله والرزق بيد رب العالمين ولا اتعب روحك

a.a.a.qatar
21-02-2009, 12:56 AM
اخوي الطيار ... طالما انك على حق فخل عندك يقين ان رب العالمين بينصرك وبتاخذ حقك ان شاء الله وعليك بالدعاء حق نفسك طول الوقت والله يوفقك انت والي وياك
اخوي الريان ................... حاولت احصل حجي ثاني ما حصلت غير بيض الله وجهك والله يعينك على فعل الخير لعيال ديرتك ...... روح الله يفرجها في ويهك دنيا وآخره ان شاء الله

طيار قطري
21-02-2009, 07:21 AM
كل اللي يبي يقوله اخوي طيار بيكون على مكتب الشيخ تميم بعد شهر ان شاء الله

تحبين تعرفين شي ثاني

أخوي ارجو بأن ترسلي ايميلك على الخاص لأن لايوجد عندي 50 مشاركة يا الرياني والشكر للجميع الذين شاركو في الموضوع

طيار قطري
21-02-2009, 07:33 AM
اذا بتنطر نتايج التحقيق بيخلص عمرك ولا بيخلص التحقيق يااخوي ، لان اللي مثل أكبر اعمارهم طويله بعدين صدقني دام ان الارباح كل سنه تزيد ماراح ينشال لو شنو ، توكل على الله والرزق بيد رب العالمين ولا اتعب روحك
أبشرك أخوي ولله الحمد أحنا في خير وياكم بفضل من الباري عز وجل والمسئلة مش مغيضة مادية لاوالذي خلقنا الله رازق العصفور مع النسري ولاكن المسئلة لكي يتقدم الوطن ويرتقي ويرتفع فوق كل الهامات على سواعد كل من يقول انا قطري وهذهي والله هيه حقيقة الامر لاكثر ولايدوم لك ألا من يعشقك

طيار قطري
21-02-2009, 07:58 AM
اخوي الطيار ... طالما انك على حق فخل عندك يقين ان رب العالمين بينصرك وبتاخذ حقك ان شاء الله وعليك بالدعاء حق نفسك طول الوقت والله يوفقك انت والي وياك
اخوي الريان ................... حاولت احصل حجي ثاني ما حصلت غير بيض الله وجهك والله يعينك على فعل الخير لعيال ديرتك ...... روح الله يفرجها في ويهك دنيا وآخره ان شاء الله

الحمدلله أختي امينة أبشرك توكلنا على الذي ماتنام عينه وحنا مستعدين لى اي شيء المحاكمة العادلة امام اي لجنة مختصه من المهنية ولأدارية والقضائية التي لاتحابي طرف على الطرف الاخر وأن تكون على مرأ ومسمع جميع من يحب أن يشارك فيها والله هذا كل مانتمناه لأن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

al-fahad
21-02-2009, 08:27 AM
الحمدلله أختي امينة أبشرك توكلنا على الذي ماتنام عينه وحنا مستعدين لى اي شيء المحاكمة العادلة امام اي لجنة مختصه من المهنية ولأدارية والقضائية التي لاتحابي طرف على الطرف الاخر وأن تكون على مرأ ومسمع جميع من يحب أن يشارك فيها والله هذا كل مانتمناه لأن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بارك الله فيك أخوي طيار قطري

ومشكلة الطيارين التي لم تحل بلا شك تمثل ظاهرة خطيرة في دولة المؤسسات والسماح لها بالمرور هكذا بما تحمل من نقض لحقوق الفرد ما هو إلا تقويض لدولة المؤسسات والقانون ..
أتمنى من القائمين على شؤون الدولة الانتباه جيدا لهذا الأمر ولا نغفل أن ذاكرة التاريخ دائمة حاضرة ..
ووقف هذه التجاوزات وكشف نتائج لجنة التحقيق هذا حتى لا تكون هذه سابقة تفتح الباب لمصراعيه لاختلال الموازين وضياع الحقوق والأمان الوظيفي للمواطن الذي هو حق مشروع له تضمنه له الدولة بما لها من سيادة .

Revamp
21-02-2009, 12:51 PM
والله ما نقدر نحكم علي هذا الكلام الا اذا سمعنا الطرف الاخر......انا اعتقد ان عندك مشكله خاصه مع مديرك وانا اعتقد انك تشهر فيه علي الملا ما يجوز مهما تكون الاسباب...وانت اللحين دخلت نفسك في قضيه ثانيه وهو من حقه يرفع عليك قضيه....ايش رايك...

سهيل قطر
21-02-2009, 12:56 PM
صبرا جميل والله المستعاااان

ALRAYYAN
21-02-2009, 04:39 PM

وجهج أبيض أختي أمينه .. والله يرحم والديج على دعواتج الطيبه اللي سرت خاطري ..
وتأكدي ان مساعدتي لأخونا طيار مافيها منه ولا بيكون لي فضل عليه لأن هذا واجبي الله يطول عمرج

شاكر لج مره ثانيه :shy:

ALRAYYAN
21-02-2009, 04:42 PM
أخوي ارجو بأن ترسلي ايميلك على الخاص لأن لايوجد عندي 50 مشاركة يا الرياني والشكر للجميع الذين شاركو في الموضوع

مرحبا اخوي طيار

دزيت لك رسالة أمس ع الخاص وفيها ايميلي يالشيخ .. وأعتقد حتى لو ماتعديت 50 مشاركة تقدر تستلم رسايل
باقي لك كم مشاركه وتوصل الـ 50 مشاركه .. شد حيلك وراسلني اخوي
ايميلي ماقدر احطه ع العام يالغالي
ناطر رسالتك

رجل الجزيرة
21-02-2009, 04:51 PM
مرحبا اخوي طيار

دزيت لك رسالة أمس ع الخاص وفيها ايميلي يالشيخ .. وأعتقد حتى لو ماتعديت 50 مشاركة تقدر تستلم رسايل
ناطر رسالتك

جزاك الله خير وجعل ربي يدخلك ووالديك الجنة.

العقل الحر
21-02-2009, 05:09 PM
طامه كبرى ان الطيارين القطريين يشتكون على طيرانهم ويحصلون الظلم في بلادهم من ناس من خارج بلادهم ويظلمونهم في بلادهم

ولكن سمعت ان الطامه الاكبر هي انى فلوس القطريه ايروح الهند قبل يوصل قطر علشان المحاسبين والاداره الماليه الرئيسيه في الهند !! :secret:

جمال العبدلي
21-02-2009, 05:16 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

اخوي العزيز .. انتوا مفخرة لهذا الوطن الغالي ولابنائه وتاكد ان الظلم لن يستمر وسياتي يوم يظهر فيه الحق ويزهق الباطل فقط الصبر .. اما الرئيس التنفيذي للقطرية فتأكد سيأتي يوم وسيغادر منصبه كما غادره غيره وحينها فقط تستطيع انت وزملائك الطياريين العودة الى اماكنكم الطبيعيه في خدمة هذا البلد الغالي وابنائه .. فقط الصبر والله معاكم

رجل الجزيرة
21-02-2009, 05:30 PM
اخوي العزيز .. انتوا مفخرة لهذا الوطن الغالي ولابنائه وتاكد ان الظلم لن يستمر وسياتي يوم يظهر فيه الحق ويزهق الباطل فقط الصبر .. اما الرئيس التنفيذي للقطرية فتأكد سيأتي يوم وسيغادر منصبه كما غادره غيره وحينها فقط تستطيع انت وزملائك الطياريين العودة الى اماكنكم الطبيعيه في خدمة هذا البلد الغالي وابنائه .. فقط الصبر والله معاكم

يا مرحبا ومسهلا بأخوي / جمال وشلونك وعساك طيب وبخير.

جمال العبدلي
21-02-2009, 05:33 PM

مرحبتين ومسهلتين الغالي انت بشرنا عنك

واحد 11
21-02-2009, 05:36 PM
أبشرك أخوي ولله الحمد أحنا في خير وياكم بفضل من الباري عز وجل والمسئلة مش مغيضة مادية لاوالذي خلقنا الله رازق العصفور مع النسري ولاكن المسئلة لكي يتقدم الوطن ويرتقي ويرتفع فوق كل الهامات على سواعد كل من يقول انا قطري وهذهي والله هيه حقيقة الامر لاكثر ولايدوم لك ألا من يعشقك

اخوي انا اطرح تساؤل ....ليش يعني ماترفع قضية على اكبر الباكر :telephone:
لو تجرب انت والمجموعة المتضررة من هالشي حاولوا تسوون تكتل عشان تبينون اكثر قوة وتماسك وعشان بعد قضيتكم تلقى اصداء وآذان مسموعة

سؤال: كم عدد الطيارين القطريين في الخارج كم او تقريبا كم؟؟

khalil966
21-02-2009, 07:50 PM
أنتو ناطرين من أكبر الباكر العدل ............. ها ها ها ها ها
تومبيارسديكو !!!

طيار قطري
21-02-2009, 11:14 PM
مرحبا اخوي طيار

ناطر رسالتك

أخوي الرياني السلام عليكم ترى ماوصلني شي على الخاص

طيار قطري
21-02-2009, 11:22 PM
الله ينصركم ويرد الحق لأصحابه...اخي الكريم من يحاسب من....بعض الامور وان كانت صغيرة وفي المتناول الى انها لدينا من سابع المستحيلات او من المحرمات

حاول ان تبعث فاكس لمكتب سمو الامير حاول وبأذن الله سمو الأمير حريص على ابنائه
أخوي العزيز نعرف بئن سمو الامير مايقصر بأذن لله ولاكن نحن في أنتظار وترغب طال أنتظارة لغرار الجنة لكي توضح لدينا الرئية أذا اجتمعنا أنا وزملائي ولكي نتجمع للذهاب في طلب مقابلة سموة

طيار قطري
21-02-2009, 11:31 PM
بارك الله فيك أخوي طيار قطري

ومشكلة الطيارين التي لم تحل بلا شك تمثل ظاهرة خطيرة في دولة المؤسسات والسماح لها بالمرور هكذا بما تحمل من نقض لحقوق الفرد ما هو إلا تقويض لدولة المؤسسات والقانون ..
أتمنى من القائمين على شؤون الدولة الانتباه جيدا لهذا الأمر ولا نغفل أن ذاكرة التاريخ دائمة حاضرة ..
ووقف هذه التجاوزات وكشف نتائج لجنة التحقيق هذا حتى لا تكون هذه سابقة تفتح الباب لمصراعيه لاختلال الموازين وضياع الحقوق والأمان الوظيفي للمواطن الذي هو حق مشروع له تضمنه له الدولة بما لها من سيادة .

أخوي الفهد بيض الله وجهك على هذه المشاركة التي تحمل كل معنا من المعاني القيمة التي نريد أن نصل بها في بلادنا الغالية علينا ولانغول غالية علينا هية مزايدة على الأخرين لا ولاكن تلك الحقيقة التي في قلوينا

طيار قطري
21-02-2009, 11:41 PM
والله ما نقدر نحكم علي هذا الكلام الا اذا سمعنا الطرف الاخر......انا اعتقد ان عندك مشكله خاصه مع مديرك وانا اعتقد انك تشهر فيه علي الملا ما يجوز مهما تكون الاسباب...وانت اللحين دخلت نفسك في قضيه ثانيه وهو من حقه يرفع عليك قضيه....ايش رايك...

أخوي أتمنا لوعندي قضية شخصية مع من سميتة مديري ولاكن أتمنا في يوم من الايام يصبح مديرك ولي الشرف بأن أقف في أي قضية ترفع علي من جانبة لكي أبين لكل من يقول أنة المسئلة شخصية لاوالله ليسة المسئلة شخصية على الأقل من جانبي ولكي أدافع عن زملائي الذين هم في الظلم ولايستطيعون بأن يفعلو شيئ لكثير من الأسباب

طيار قطري
21-02-2009, 11:44 PM
صبرا جميل والله المستعاااان

جميلة مشاركتك أخوي ودعاك لنا

متفائله
21-02-2009, 11:47 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

The Watcher
22-02-2009, 11:03 AM
الله المستعان

طيار قطري
22-02-2009, 01:22 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

جزاك الله الف خير

طيار قطري
22-02-2009, 01:24 PM
مرحبا اخوي طيار

ناطر رسالتك
أنا مزال مجاني شيئ على الخاص أخوي

طيار قطري
22-02-2009, 01:28 PM

أخوي الاعمار بيد المولى جله في عولاه ونحن جنود الوطن متا ما رئو بأن نحن في الوضع الطبيعي الذي لابد بأن نكون فية سوفة تنهي هذه المشكلة

طيار قطري
22-02-2009, 01:31 PM
الله المستعان

وعلى الله التكلا وجزاك الله على هذه الكلمة الطيبة وكما قال الرسول الكريم ابتسامة في وجه أخيك صدقة صلاواة ربي وسلامة علية

طيار قطري
22-02-2009, 01:35 PM
طامه كبرى ان الطيارين القطريين يشتكون على طيرانهم ويحصلون الظلم في بلادهم من ناس من خارج بلادهم ويظلمونهم في بلادهم

ولكن سمعت ان الطامه الاكبر هي انى فلوس القطريه ايروح الهند قبل يوصل قطر علشان المحاسبين والاداره الماليه الرئيسيه في الهند !! :secret:

أخوي كلامك صحيح ونحن نريد بأن يكون الاكتفاء الذاتي عندنا أنشاء الله

طيار قطري
22-02-2009, 01:39 PM

أخوي رجل الجزيرة بيض الله وجهك لاكن نسئل الله بأن يعجل الفرج لكي لايفوت الفوت ونحن خارج الوضع الصحيح

طيار قطري
22-02-2009, 01:42 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

الله يعطينا التفائل بمثل ماعندك أختي من تفائل

طيار قطري
22-02-2009, 01:53 PM
شيك على الخاص اخوي

أخوي بوجاسم الخاص ماجاني فية لحد ألحين أي شيئ

طيار قطري
22-02-2009, 03:08 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

أجمل كليمات شكرا

طيار قطري
22-02-2009, 03:09 PM

الله المستعان على مايصفون

طيار قطري
22-02-2009, 03:17 PM
اخوي انا اطرح تساؤل ....ليش يعني ماترفع قضية على اكبر الباكر :telephone:
لو تجرب انت والمجموعة المتضررة من هالشي حاولوا تسوون تكتل عشان تبينون اكثر قوة وتماسك وعشان بعد قضيتكم تلقى اصداء وآذان مسموعة

سؤال: كم عدد الطيارين القطريين في الخارج كم او تقريبا كم؟؟
أخوي واحد 11 أحنا أكثر من عشرين من أصل 80 طيار قطري وغير المهندسين و غير الاداريين وغير وغير وغير والمشكلة أكبر من أنة أحنا نقدر نرفع عليه قضية والى موجوديين من الطيارين ألحين ماأبغي أقولك الكل ولاكن أقول السواد الآعظم منهم ينتظر الفرصة للخروج من هذا البلاء الذي أصابهم

um abdulla
23-02-2009, 09:39 AM
أخوي واحد 11 أحنا أكثر من عشرين من أصل 80 طيار قطري وغير المهندسين و غير الاداريين وغير وغير وغير والمشكلة أكبر من أنة أحنا نقدر نرفع عليه قضية والى موجوديين من الطيارين ألحين ماأبغي أقولك الكل ولاكن أقول السواد الآعظم منهم ينتظر الفرصة للخروج من هذا البلاء الذي أصابهم

خلوا انفاسكم اطول من نَفَسه !! دولة الباطل قصيرة

chillis
23-02-2009, 09:57 AM
الله يعينك ويفك كربتك

فلان
23-02-2009, 01:06 PM
المعادله الصعبه:

اكبر يعز على رئيس مجلس ادارة القطريه جداً جداً

رئيس مجلس ادارة القطريه = رئيس مجلس الوزراء

اكبر مكروه من ولي العهد

ولي العهد + رئيس الوزراء = عائله واحده

هل من المعقول يصير توتر عائلي بسبب اكبر او طيار ؟

الله يفرجها عليك و حسبي الله على الظالم

بلاهويـــــة
23-02-2009, 01:16 PM
الله يمهل ولا يهمل

الله يفك كربتك

الهاجس2009
23-02-2009, 01:17 PM
الله يمهل ولا يهمل

الله يفك كربتك

طيار قطري
23-02-2009, 01:29 PM
الله يعينك ويفك كربتك

chillisأخوي الله يعين الجميع وجزاك الله ألف خير على هذه الدعوى الحلوة ويعين الجميع

رأس بروق
23-02-2009, 01:39 PM
اكبر الباكر قاعــــــــــد يستعــــد للرحيــــله من القطـــــريه ... قاعد يبني ويشتغل من تحت لي تحت قاعد يشتري طيارات الخليج والقطريه القديمه الصغار وبيفتحله شركه خاصه له تنافس الشركات الثانيه مثل الاتحاد - العربيه - سما السعوديه - وراح تكون اسعارها رمزيه .
والقطري مسكين .. حسبي يالله ونعم الوكيل عليه

طيار قطري
23-02-2009, 01:39 PM
المعادله الصعبه:

اكبر يعز على رئيس مجلس ادارة القطريه جداً جداً

رئيس مجلس ادارة القطريه = رئيس مجلس الوزراء

اكبر مكروه من ولي العهد

ولي العهد + رئيس الوزراء = عائله واحده

هل من المعقول يصير توتر عائلي بسبب اكبر او طيار ؟

الله يفرجها عليك و حسبي الله على الظالم

أبشرك أخوي الاسرة الحاكمة هم حلالين المعادلاة الصعبة لآن لامعالي رئيس الوزراء ولاسيدي سمو ولي العهد يرضون على اي واحد من الشعب بئن يتظررأو يظلم ويسكتون ولو كان الحق يقتص من أقرب الناس لهم وليسة واحد من بعيد ولاكن نحن في أنتظار هذي المعادلة الصعبة تنحل ويئتي الفرج من عند الله على يد أهل فكاكين المعادلاة الصعبة؟متى

طيار قطري
23-02-2009, 01:45 PM
الله يمهل ولا يهمل

الله يفك كربتك

أخوي الله جميلة كلماتك والاجمل توقيعك الله يوفقك أخوي أنت لا لست بلا هوية أنت الهوية نفسها

طيار قطري
23-02-2009, 01:56 PM
اكبر الباكر قاعــــــــــد يستعــــد للرحيــــله من القطـــــريه ... قاعد يبني ويشتغل من تحت لي تحت قاعد يشتري طيارات الخليج والقطريه القديمه الصغار وبيفتحله شركه خاصه له تنافس الشركات الثانيه مثل الاتحاد - العربيه - سما السعوديه - وراح تكون اسعارها رمزيه .
والقطري مسكين .. حسبي يالله ونعم الوكيل عليه
أخوي رأس بروق كلامك فية من الصحة والله أعلم لأن ألي مايخاف الله ولايستحي منة لايستحي من خلقة وأذا كان الكلام هذا صحيح فعلا فعلى الدنيا السلام والله يعينك ياقطر على هذه الاشكال؟من المدراء التنفيذيين
الذين همهم الوحيد مصلحة أنفسهم ولاتهمهم مصلحة قطر لأن قطر هية المواطن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طيار قطري
23-02-2009, 01:58 PM
الله يمهل ولا يهمل

الله يفك كربتك

شكرا أخوي الهاجس والله يعين الجميع لأني لسة وحدي في هذا الهم.

ALRAYYAN
23-02-2009, 07:38 PM
أنا مزال مجاني شيئ على الخاص أخوي

تم ارسال نفس الرساله مره ثانيه اخوي .. شيك الخاص

طيار قطري
24-02-2009, 02:01 AM
تم ارسال نفس الرساله مره ثانيه اخوي .. شيك الخاص

شيك الاميل مالك أخوي

THE PILOT
24-02-2009, 04:25 AM
حطيت يدك ع الجرح أخوي طيار قطري وأن شاء الله راح أرجع في أقرب وقت وأقولك الأخبار ....أوضاعنا ما تسر ....

um abdulla
24-02-2009, 10:37 AM
أبشرك أخوي الاسرة الحاكمة هم حلالين المعادلة الصعبة لآن لامعالي رئيس الوزراء ولاسيدي سمو ولي العهد يرضون على اي واحد من الشعب بئن يتظررأو يظلم ويسكتون ولو كان الحق يقتص من أقرب الناس لهم وليسة واحد من بعيد ولاكن نحن في أنتظار هذي المعادلة الصعبة تنحل ويئتي الفرج من عند الله على يد أهل فكاكين المعادلاة الصعبة؟متى

يجب الا نضع الامور في يد واحدة ! لان ذلك ضد طبيعة الاشياء ويضع الاحمال على شخص او عدة اشخاص ننتظر منهم ان يحلوا الامور كلها !!!
انت تقول لا يرضون بالظلم ! فلو استمر الظلم قائما هل هذا يعني انهم راضون به ؟؟ طبعا لا
طرح المسالة بهذه الطريقة غير واقعي

حطيت يدك ع الجرح أخوي طيار قطري وأن شاء الله راح أرجع في أقرب وقت وأقولك الأخبار ....أوضاعنا ما تسر ....

بانتظارك !:waiting:

بوخالد911
24-02-2009, 10:52 AM
اخوي
ممكن تذكر لنا واقعتك بالضبط؟

شاللي خلاااك تطلع من القطرية؟

لا هنت

مسيووو/ بوخالد911

طيار قطري
24-02-2009, 11:07 AM
[QUOTE=بوخالد911;3765831][COLOR="Purple"]
اخوي

لا هنت

مسيووو/ بوخالد911
أخوي بوخالد911الواقعة لي أنا بدون أي مشكلة طلعة ولله الحمد ولاكن المشكلة الحقيقية في المدير التنفيذي هوه الى عندة الواقعة التي لاأحد يعرفها من الموظفين وأخي أنا لسة وحدي نحن أكثر من 20 طيار وغير المواقع الاخرى للقطريين فقط التي يعملها بديل من الاجنبي بدون أبداء الاسباب؟والكل يعرف مانحن

Thamer_Qat
24-02-2009, 11:20 AM
اسمح لي أخوي طيار انت مش أول واحد ولا آخر واحد ينظلم من رئيسه في العمل لأسباب شخصية او عنصرية

انت ولد البلد ولا تقول انسحبت جنسيتك وتسفرت من البلد وتغربت وقاعد تناشد المسؤولين انهم ينظرون الى وضعك وانك تبغي ترجع لوطنك!!
الحمدلله انك قطري ولد قطر وتقدر تجي قطر بأي وقت وبلا طيران وقرف أكبر وغيره من هالخمة ياللي قاعدين للقطري قعده كأنه عدو مب ولد ديرته

ارجع وانا أخوك لديرتك وهلك وأحبابك وجابل والدينك وشوف أمورهم
وأبحث لك عن وظيفة زينه تناسبك ومب لازم تكون في تخصصك ياخي

مؤسسات الدولة راح ترحب فيك صدقني
شاب قطري متعلم وعنده لغة مثلك راح يلقى له وضع محترم صدقني

ياما سمعنا عن مهندسين في البترول طلعوا من عملهم بسبب الظلم والأضطهاد وتوفقوا في مجالات أخرى وكذلك في الطب والتدريس وغيره وأسأل وراح تلقى قصص كثيرة

وما تدري يمكن ترجع للقطرية بطلب وألحاح من الرئيس التنفيذي الجديد قريبا ووقتها يمكن حتى ماترجع للطيران لأنك ارتحت في مكان عمل أفضل
ولو جريت جري الوحوش
غير رزقك ماتحوش

طيار قطري
24-02-2009, 11:28 AM
يجب الا نضع الامور في يد واحدة ! لان ذلك ضد طبيعة الاشياء ويضع الاحمال على شخص او عدة اشخاص ننتظر منهم ان يحلوا الامور كلها !!!
انت تقول لا يرضون بالظلم ! فلو استمر الظلم قائما هل هذا يعني انهم راضون به ؟؟ طبعا لا
طرح المسالة بهذه الطريقة غير واقعي

بانتظارك !:waiting:

أختي أم عبدالله مافهمة قصدك من الموضوعية ولاكن سوفة أجيبك على الانضع الامور في يد واحدة الشكلة التي تكمن في الكثير من المدراء أنهم يرون في أنفسهم أعلى من الموظف من الناحية العلمية أو المادية أوالعقلية ولو تفكرو وتمهلو قليل ورئو فعل النبي صلى الله علية وسلم لما أمر صحابي لايتجاوز عمرة 17 سنة على كبار الصحابة مثل أبوبكر وعمر رضي الله عنهم جميعا ليسة لانة أفضل منهم ولاكن لى كي يعلمنا بئن هناك لابد ان يكون تغير للعقول المدبرة للؤمور ولاتترك وكئن لايوجد في هل بلد الاهل ولد

طيار قطري
24-02-2009, 11:46 AM
اسمح لي أخوي طيار انت مش أول واحد ولا آخر واحد ينظلم من رئيسه في العمل لأسباب شخصية او عنصرية

انت ولد البلد ولا تقول انسحبت جنسيتك وتسفرت من البلد وتغربت وقاعد تناشد المسؤولين انهم ينظرون الى وضعك وانك تبغي ترجع لوطنك!!
الحمدلله انك قطري ولد قطر وتقدر تجي قطر بأي وقت وبلا طيران وقرف أكبر وغيره من هالخمة ياللي قاعدين للقطري قعده كأنه عدو مب ولد ديرته

ارجع وانا أخوك لديرتك وهلك وأحبابك وجابل والدينك وشوف أمورهم
وأبحث لك عن وظيفة زينه تناسبك ومب لازم تكون في تخصصك ياخي

مؤسسات الدولة راح ترحب فيك صدقني
شاب قطري متعلم وعنده لغة مثلك راح يلقى له وضع محترم صدقني

ياما سمعنا عن مهندسين في البترول طلعوا من عملهم بسبب الظلم والأضطهاد وتوفقوا في مجالات أخرى وكذلك في الطب والتدريس وغيره وأسأل وراح تلقى قصص كثيرة

وما تدري يمكن ترجع للقطرية بطلب وألحاح من الرئيس التنفيذي الجديد قريبا ووقتها يمكن حتى ماترجع للطيران لأنك ارتحت في مكان عمل أفضل
ولو جريت جري الوحوش
غير رزقك ماتحوش
أخوي ثامر جزاك الله خير على هذي النصيحة والحمد لله تغربي ليسة للمال الرازق علام الغيوب لاينسا أحد سبحانة ولاكن لو فعلة أنا وغيري بيما تقول وتركنا الحبل على الغارب لكل من هوه متصلط عليك في عملك وقضية في هذا العمل ودراستة الطويلة اكثر من نصف عمرك لختلت موازين العدل في الكون أخوي أذا الامر راجع لى شخص واحد لاقلة مثل ماتقول ولاكن الامر فية اكثر من 70%من الطيارين أخوي لذالك السبب أنا احس بلغربة ولو كنت في وطني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

um abdulla
24-02-2009, 07:10 PM
أختي أم عبدالله مافهمة قصدك من الموضوعية ولاكن سوفة أجيبك على الانضع الامور في يد واحدة الشكلة التي تكمن في الكثير من المدراء أنهم يرون في أنفسهم أعلى من الموظف من الناحية العلمية أو المادية أوالعقلية ولو تفكرو وتمهلو قليل ورئو فعل النبي صلى الله علية وسلم لما أمر صحابي لايتجاوز عمرة 17 سنة على كبار الصحابة مثل أبوبكر وعمر رضي الله عنهم جميعا ليسة لانة أفضل منهم ولاكن لى كي يعلمنا بئن هناك لابد ان يكون تغير للعقول المدبرة للؤمور ولاتترك وكئن لايوجد في هل بلد الاهل ولد

انا بعد ما فهمت ردك
المهم انني متعاطفة معكم
وعسى الله يفرجها !!

ALRAYYAN
24-02-2009, 09:45 PM
أخوي طيار طرشت ايميل ياليت تطلع عليه

التيما
24-02-2009, 09:51 PM
لا تسكتون لو ايش ما سوو .. تكلموا اذا مو في صحفنا في صحف العالم طالبوا بحقكم دام محد يبي يسمعكم ليش تسكتون ؟؟؟ شنو محد يبي ينصفكم ؟؟ ليش هالسلبية في المطالبة بحقوقكم ؟؟ قولوا وتكلموا مره واثنين وثلاثة والف .. بالعربي والانجليزي والفرنسي وكل لغات العالم بس لا تسكتون .. لان الريحه فاحت ولازم حد ينظف المكان ..

طيار قطري
24-02-2009, 10:58 PM
[quote=التيما;3768888]لا تسكتون لو ايش ما سوو .. تكلموا اذا مو في صحفنا في صحف العالم طالبوا بحقكم دام محد يبي يسمعكم ليش تسكتون ؟؟؟ شنو محد يبي ينصفكم ؟؟ ليش هالسلبية في المطالبة بحقوقكم ؟؟ قولوا وتكلموا مره واثنين وثلاثة والف .. بالعربي والانجليزي والفرنسي وكل لغات العالم بس لا تسكتون .. لان الريحه فاحت ولازم حد ينظف المكان . أحنا ماراح نسكت ونشاء الله ماراح نكون سلبيين بعد الانتظار هذا كلة كان من أجل لجنة التحقيق الى صارة مثل بيض الصعو نسمعبه ولانشوفه وماندري عن نتايجها

ليث العرين
24-02-2009, 11:57 PM
أخوي صدقني أكبر الباكر انا شخصياً اختلفت معاه مرتين وفي المرتين الحمد لله جهة عملي توقفه عند حده بتصرفاته معاي
وكل اللي قلته أعرفه والكل يعرفه .. وماخفي كان أعظم

أنا ماقدر اوضح أمور أكثر من جذي لأن مش هذا موضوعنا
ولكن اللي لازم نعرفه انا وانت .. أن المصلحة العامه فوق المصلحه الخاصه ولو بشكل مؤقت
وأتمنى تكون فهمتني أخوي :)

صادق

ولا رحم الله ظالم

THE PILOT
25-02-2009, 03:35 AM
[QUOTE=بوخالد911;3765831][COLOR="Purple"]
اخوي

لا هنت

مسيووو/ بوخالد911
أخوي بوخالد911الواقعة لي أنا بدون أي مشكلة طلعة ولله الحمد ولاكن المشكلة الحقيقية في المدير التنفيذي هوه الى عندة الواقعة التي لاأحد يعرفها من الموظفين وأخي أنا لسة وحدي نحن أكثر من 20 طيار وغير المواقع الاخرى للقطريين فقط التي يعملها بديل من الاجنبي بدون أبداء الاسباب؟والكل يعرف مانحن
هذي الطامه الكبرى الشيخ ان اي واحد يسمع مشكلتنا مايصدق حجم المشكله اللي احنا فيها ،،لما الضغط يكون من الاداره من غير اسباب معروفه ولما يشوف ان كل محاولات التفاهم مع الاداره تكون بتجاهلك انت كموظف او بتهديدك بعدم الترقيه او حتى الفصل فهذي الامور مش طبيعيه ومش موجوده في شركه او مؤسسه مملوكه من الدوله ......عدد كبير من الطيارين ومن المهندسين القطريين تكلموا ولكن للأسف ماصار شي .....أخوي من الصعب أنك تغير مجال عملك بهذي السهوله وخاصه بعد كل السنين اللي خدمت فيها وين تروح كل هذي الخبره.......احنا حاولنا نتكلم واحنا كنا عارفين الضرر بس تكلمنا لانه هذي بلادنا ......حسبنا ان القانون يمكن يحمينا ولاكن احنا للاسف نتعرض لمضايقات الاداره كل يوم .......السؤال ...وين القانون؟؟؟؟؟واحنا في بلد القانون.....ليش الطبيب والمهندس والطيار .....الخ الخ اخ يترك مجال عمله المتخصص فيه ويروح يدور له على شغله ثانيه ......انا مثلا ماشوف نفسي الا في الطيران حد يقول وين اروح ؟؟؟؟؟؟؟

THE PILOT
25-02-2009, 03:52 AM

تشهر فيه على الملا؟؟؟؟؟؟ ليش اخوي ؟؟؟؟؟ اخوي المشكله موجوده ...واسآل اي موظف في الشركه وراح يقولك ان الكلام هذا صحيح ...والظلم مش بس على الطيارين القطريين فقط.......وياريت تكون هناك محاكمه ...حنا نتمنى هذا الشي .... بس في رايك شلون بتكون ؟؟؟؟؟

um abdulla
25-02-2009, 08:58 AM
[QUOTE=طيار قطري;3765968]
هذي الطامه الكبرى الشيخ ان اي واحد يسمع مشكلتنا مايصدق حجم المشكله اللي احنا فيها ،،لما الضغط يكون من الاداره من غير اسباب معروفه ولما يشوف ان كل محاولات التفاهم مع الاداره تكون بتجاهلك انت كموظف او بتهديدك بعدم الترقيه او حتى الفصل فهذي الامور مش طبيعيه ومش موجوده في شركه او مؤسسه مملوكه من الدوله ......عدد كبير من الطيارين ومن المهندسين القطريين تكلموا ولكن للأسف ماصار شي .....أخوي من الصعب أنك تغير مجال عملك بهذي السهوله وخاصه بعد كل السنين اللي خدمت فيها وين تروح كل هذي الخبره.......احنا حاولنا نتكلم واحنا كنا عارفين الضرر بس تكلمنا لانه هذي بلادنا ......حسبنا ان القانون يمكن يحمينا ولاكن احنا للاسف نتعرض لمضايقات الاداره كل يوم .......السؤال ...وين القانون؟؟؟؟؟واحنا في بلد القانون.....ليش الطبيب والمهندس والطيار .....الخ الخ اخ يترك مجال عمله المتخصص فيه ويروح يدور له على شغله ثانيه ......انا مثلا ماشوف نفسي الا في الطيران حد يقول وين اروح ؟؟؟؟؟؟؟

انا وحدة من الناس مصدقة ومقدرة حجم المشكلة
بس مش مصدقة كيفية تعاطي الحكومة معها !!
مشكلة كبيرة ودمل متقيح ووواضح امام الملأ لماذا لا يعالج ولا حتى بالمهدئات التي تعودنا عليها في سائر شئوننا !!

بعد فضيحة وزير الظل اصبح كل شيء ممكنا !!!

بــوعــوف
25-02-2009, 09:09 AM
الله يعينك يا طيار قطري ..

وان شاء الذيابه والنشاما يوقفون وياك .. سواء من داخل المنتدى او خارجة ..

اتمنى لك التوفيق ..

طيار قطري
25-02-2009, 10:02 AM
صادق

ولا رحم الله ظالم

أخوي ليث العرب المصلحة العامة توقاس على الفائدة المرجو منها وأهم الفوائد هوه العائد أل, أوأسف أقصد العنصر البشري وليسه المصالح الماديه التي بدئة تطغا على أمور الحياة والله ماكنا نسمع في أهل قطر الا الفزعه والنخوه والهبه في نصرة المظلوم سواء كان قريب أوبعيد وين تلك القيم نقول أنشاء الله مازالة موجودة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طيار قطري
25-02-2009, 10:11 AM
صادق

ولا رحم الله ظالم
أخوي بوعوف بيض الله وجهك أنت والاذيابة والنشامى من أهل ديرتي

أم قطرية
25-02-2009, 10:50 AM
أخوي طيار قطري
لاحول ولاقوة الا بالله

الله على الظلم

طيار قطري
25-02-2009, 04:39 PM
أخوي طيار قطري
لاحول ولاقوة الا بالله

الله على الظلم

جزاك الله خير ياأخيتي وكتب الله أجرك على هل التوقيع الجميل والنصيحة الاخواتك من بنات جنسك ولاحول ولاقوت الا بلله العلي العظيم أجمل الكلمات

qatar600
26-02-2009, 01:52 AM
ههههههههههههههههه :nice:

ونتنمنى يتحاكم ويشيلونه بأسرع وقت.

مب بس انت المتضرر . كلنا متضررين مع اختلاف مستوى الضرر.

والله يعينك . وبندعي لك. الله يوفقك وينصرك على كل من ظلمك انت والشباب الطيارين

وحسبي الله ونعم الوكيل واللهم رد كيد كل من يعادي هذا البلد وشعبه الطيب في نحورهم واجعل تدبيرهم تدميراً لهم يااااااارب.

وحبيت اضيف . ان حنا وكل اهلنا مسووين مقاطعة للقطرية

مع ان القطرية تعتمد في ارباحها على الغير وخاصة الهنود

ام القطريين في غالية واجبارية وخدمة زفت...إلخ

كأنهم مسفرينك على حسابهم وبلاش.

لو اي دولة فكرت اروح لها بروح بالاماراتية او البريطانية او الاتحاد..إلخ

بس خلاااص مسوين اضراب عن القطرية..

والله جنه مسافرين بطيران رخيص ماجنها اغلى طيران واخس خدمات..
وغير التفرقة للقطري اغللى من الهندي.. :(

THE PILOT
26-02-2009, 11:02 AM
[QUOTE=THE PILOT;3770076]

انا وحدة من الناس مصدقة ومقدرة حجم المشكلة
بس مش مصدقة كيفية تعاطي الحكومة معها !!
مشكلة كبيرة ودمل متقيح ووواضح امام الملأ لماذا لا يعالج ولا حتى بالمهدئات التي تعودنا عليها في سائر شئوننا !!

بعد فضيحة وزير الظل اصبح كل شيء ممكنا !!!

الحكومه اختي في تخبط من ناحية من الجهه المسؤوله عن القطريه ...فلما نروح كموظفين مظلومين لوزارة العمل يطلبون منا نروح للطيران المدني ولما نروح للطيران المدني يقولون ان موضوعنا مش من اختصاصهم .....ولما يعلن عن تحقيق واللي المفروض يكون عادل نلاقي ان المدير العام على علم كامل بما يقال في التحقيق كانه واحد من اللجنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عرفتي أختي وين المشكله ..........( الحبل على القارب وشخص واحد صار هو الكل في الكل )

um abdulla
26-02-2009, 11:09 AM
[QUOTE=um abdulla;3770734]

الحكومه اختي في تخبط من ناحية من الجهه المسؤوله عن القطريه ...فلما نروح كموظفين مظلومين لوزارة العمل يطلبون منا نروح للطيران المدني ولما نروح للطيران المدني يقولون ان موضوعنا مش من اختصاصهم .....ولما يعلن عن تحقيق واللي المفروض يكون عادل نلاقي ان المدير العام على علم كامل بما يقال في التحقيق كانه واحد من اللجنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عرفتي أختي وين المشكله ..........( الحبل على الغارب وشخص واحد صار هو الكل في الكل )

زين ليش ما تسوون له عمل !!

:wizard:

THE PILOT
26-02-2009, 11:18 AM
[QUOTE=THE PILOT;3776669]

زين ليش ما تسوون له عمل !!

:wizard:

هههه ام عبدالله الظاهر هو اللي مسوي عمل لنا ورابطنا مانقدر نتحرك ....والله مب بعيده .

F A W A Z
26-02-2009, 11:23 AM
بالتوفيق ..

THE PILOT
27-02-2009, 07:00 AM
أبشرك طيارقطري من كم يوم طلع كشف الترقيات للطيارين .............الكشف ما فيه ولاطيار قطري ولكن مدعم ب44 اجنبي .....شرايكم في الظلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

um abdulla
27-02-2009, 11:17 AM
أبشرك طيارقطري من كم يوم طلع كشف الترقيات للطيارين .............الكشف ما فيه ولاطيار قطري ولكن مدعم ب44 اجنبي .....شرايكم في الظلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:omg:

ولا قطري واحد ؟؟
عن العين والنفس !!
ولا من باب الحيا وذر الرماد؟؟

طيار قطري
27-02-2009, 04:12 PM

أخويthe pilot هذي والله طامه كبرى مش بشاره لان الموضوع أكبر من الظلم الان يبغونه يابلفيت مانفتح حلوجنه ولا حتا نتجرء نسأل ليش تسوون هشكل يبغي يعلمنا أنة أهوة فوق القانون ألي أحنا تحتة والمشكلة أخوي حسستني بلذنب لاني أعرف وأنت تعرف والكل يعرف أني أول من أثار الموضوع في الصحافة سواء كانت المقروئة أو المسموعه أوالمرئية لعتقادي أن الجميع تحت طائلة القانون ولسنه وحدنا تحته ولان ثقتي كبيرة في قيادتنا سوفة لن تترك هذا الدمل الفاسد ينخر في أجساد الطيارين القطريين ولكي لايتفشا هذا الدمل في جميع المؤسساة التي في الدولة لن أي مدير يسمع في الوضع القائم والساري فقط على الطيارين القطريين ولا يتحرك من المسؤلين لهم سوفة تكون له عذر وسوفه يقول ما أحد أحسن من أحد وللاسف ولا تقع الاعلى رأس الموظف القطري أما الاجنبي فهوه معزز ومكرم ومنزه وأذا أحد داسلة على طرف سوفة يستقيل ويئخذ حقوقة بلكامل وأقسم لك يمين مغلض وأنت تعرف ماأحتاج أحلفلك ولاكن لكي يقرء الجميع هذه الرسالة من 2006 ولقايت يومنا هذا ماأستلمت من حقوقي المادية من القطرية ولا ريال واحد وأقول في نفسي كل يوم سوفة يكون الفرج قريبن من المسؤلين ولاكن طال الموضوع ولايوجد من ينصف هاؤلاء الطيارين وأتمنا من الجميع أخوي بأن يسامحوني لاأني ورطتهم في أثارت هذا القيح والصديد للمسؤلين لكي يتم معالجته قبل أن يفوت الاؤان ويتحول ألى أمراض خطيرة أومعدية ,اعتقد تحول ألى أمراض خطيرة ومعدية نسئل الله السلامة والسيطرة على الوضع قبل أنتشارة في ألآوصاط كلها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

um abdulla
27-02-2009, 04:28 PM
أخويthe pilot

هذي والله طامه كبرى مش بشاره لان الموضوع أكبر من الظلم الان يبغونه يابلفيت مانفتح حلوجنه ولا حتا نتجرأ نسأل ليش تسوون هالشكل يبغي يعلمنا أنه أهوة فوق القانون ألي أحنا تحتة والمشكلة أخوي حسستني بالذنب لاني أعرف وأنت تعرف والكل يعرف أني أول من أثار الموضوع في الصحافة سواء كانت المقروءة أو المسموعه أوالمرئية لاعتقادي أن الجميع تحت طائلة القانون ولسنا وحدنا تحته
ولان ثقتي كبيرة في قيادتنا سوف لن تترك هذا الدمل الفاسد ينخر في أجساد الطيارين القطريين ولكي لايتفشا هذا الدمل في جميع المؤسسات التي في الدولة لان أي مدير يسمع في الوضع القائم والساري فقط على الطيارين القطريين ولا يتحرك من المسؤلين لهم سوف تكون له عذر وسوف يقول ما أحد أحسن من أحد وللاسف ولا تقع الاعلى رأس الموظف القطري أما الاجنبي فهو معزز ومكرم ومنزه وأذا أحد داسلة على طرف سوف يستقيل ويئخذ حقوقة بالكامل وأقسم لك يمين مغلظ وأنت تعرف ماأحتاج أحلفلك ولكن لكي يقرأ الجميع هذه الرسالة من 2006 ولغاية يومنا هذا ما أستلمت من حقوقي المادية من القطرية ولا ريال واحد وأقول في نفسي كل يوم سوفة يكون الفرج قريبن من المسؤلين ولكن طال الموضوع ولايوجد من ينصف هؤلاء الطيارين وأتمنى من الجميع أخوي بأن يسامحوني لاني ورطتهم في أثارت هذا القيح والصديد للمسؤلين لكي يتم معالجته قبل أن يفوت الاوان ويتحول ألى أمراض خطيرة أومعدية ,اعتقد تحول ألى أمراض خطيرة ومعدية نسئل الله السلامة والسيطرة على الوضع قبل أنتشاره في ألآوساط كلها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله ما يرضى بالظلم
يمهل ولا يهمل

طيار قطري
28-02-2009, 01:06 AM
الله ما يرضى بالظلم
يمهل ولا يهمل
أختي أم عبدالله أشكرلك أهتمامك في موضوعنا ويعلم الله علام الغيوب والنوايه في الصدور بأني كل مادخلت على المنتدى ووجدة مشاركة تفرحني وأنا في غربتي التي طالة على وعلى كل من أحبهم ويحبوني وأسئل العلي القديرأن يكون تجاوب المسئولين على موضوعنا
مثل تجاوب كل الناس الذين تفاعلو مع الموضوع عندما أثير في الصحافة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طيار قطري
28-02-2009, 02:24 PM

وحسبي الله ونعم الوكيل واللهم رد كيد كل من يعادي هذا البلد وشعبه الطيب في نحورهم واجعل تدبيرهم تدميراً لهم يااااااارب.

أخوي فرق الضرر مايعني شيئ لان أي واحد يتضرر من أهل قطر الجميع يتائلم لهاذا الضرر والله هوه المستعان

طيار قطري
01-03-2009, 01:38 AM

الله يعينك ويفك كربتك
أخوي يعلم الله أنه الكل تعب من المهزلة القاعدة تصيرلنا كه طياريين قطريين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طيار قطري
01-03-2009, 01:47 AM
والله يعينكم ..

أخوي رئيس الوزراء هوه رئيس مجلس الادارة للخطوط ولاكن نحن المشكلة ليسة في رئيس مجلس الادارة المشكلة في المدير التنفيذي مانعرف شيقول للمسؤلين لانه يصتطيع مقابلتهم للشرح الوافي والله وأعلم شيقولهم عنا وحنا ياقافلين لكم الله ولو نصتطيع مقابلتهم نحن جميع الطيارين القطريين لاأريناهم مايفعل هذا المدير التنفيذي من تجاوزات قد بلغت أعلى درجات الظلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طيار قطري
01-03-2009, 01:28 PM
بالتوفيق ..

للجميع أخوي بوأحمد

طيار قطري
01-03-2009, 01:32 PM

أخوي قطري 600 كل مانتمنى أنشاء الله مصلحة الجميع في محاكمة عادلة تعطينا حقوقنا الى ضاعة بسبب الظالم الله ينتقم منه.

al-fahad
01-03-2009, 05:38 PM

أخي العزيز السؤال الذي يفرض نفسه مادام الكثير من الطيارين القطريين يتعرض لنفس المشكلة لما لا تشكلون جمعية أو رابطة أو حتى منتدى وتطالبون بحقوقكم كمجموعة لأن التفرقة تجعل من السهل الاستفراد والاقتصاص منكم ..

هذا رأيي

فلا يوجد أفضل من العمل باستراتيجيه يسبقها تخطيط ويلحقها تنفيذ

الله يوفقكم

طيار قطري
02-03-2009, 12:18 PM
أخي العزيز السؤال الذي يفرض نفسه مادام الكثير من الطيارين القطريين يتعرض لنفس المشكلة لما لا تشكلون جمعية أو رابطة أو حتى منتدى وتطالبون بحقوقكم كمجموعة لأن التفرقة تجعل من السهل الاستفراد والاقتصاص منكم ..

هذا رأيي

فلا يوجد أفضل من العمل باستراتيجيه يسبقها تخطيط ويلحقها تنفيذ

الله يوفقكم
أخوي الفهد ونعم الراي رايك ياليت هيه بتلك السهوله الي تتوقعها المدير التنفيذي حاضر على الطيارين أنهم يشاركون في اي عمل جماعي مثل الجمعية الى تقترحها أخوي الفهد ولو أردنا أن نفعل أي شيئ من الي اقترحتة لابد ان نئخذ عليه الموافقة من المدير التنفيذي هذهي هيه الدمقراطية التي يعرفها هذا الشخص المذكور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

al-fahad
02-03-2009, 08:28 PM
أخوي الفهد ونعم الراي رايك ياليت هيه بتلك السهوله الي تتوقعها المدير التنفيذي حاضر على الطيارين أنهم يشاركون في اي عمل جماعي مثل الجمعية الى تقترحها أخوي الفهد ولو أردنا أن نفعل أي شيئ من الي اقترحتة لابد ان نئخذ عليه الموافقة من المدير التنفيذي هذهي هيه الدمقراطية التي يعرفها هذا الشخص المذكور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كان الله في عونكم

ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت أضنها لا تفرج

طيار قطري
03-03-2009, 01:23 AM
كان الله في عونكم

ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت أضنها لا تفرج

الفهد ياليت ضاقت بل أغلقت في الضيق وأنا ماتكلم بشكل فردي نسئل الله الفرج؟؟؟؟؟؟

هذلان
03-03-2009, 02:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة

انا والله ماقريت الموضوع بالكامل ولا اعرف سبب وجود طيار قطري في الخارج و في غربه ؟؟ يعني انت برى غصب عنك ؟

عموما انا سمعت كثير بصراحه عن هالمدير الي مايعرف وعن ظلمه .. في البدايه حاولو توصلون للي اعلى منه حتى لو ماكانت مقابله وجه لوجه .. مثلا اتصال هاتفي او عن طريق تقديم كتاب جماعي او عن طريق الايميل .. وانتظرو الرد
واذا مافاد و فقدتو الامل
عندي لكم شور
خاطبو الجهات المعنيه في الدوله وبلغوهم بانكم ناوين تعملون اعتصام امام مبنى القطريه واخذوا الاذن بهذا الشي ( فيه قانون يضبط موضوع المظاهرات والتجمعات والاعتصامات في الدوله) و اذا حصلتو على الاذن او مثلا اكتشفتو ان الاعتصام امام مبنى القطريه وانتو موظفين فيها لايحتاج اعتصام .. حاول انت وربعك الي واقع عليهم الظلم (ولكن اوصيك بان يكون ظلم حقيقي و تجاوز من هذا المدير و يكون موثوق و مثبت) وابدو باعتصام امام مبنى القطريه و اتصلو بالجرايد واحملو لافتات فيها مطالبكم

الـجـنـاحـي
03-03-2009, 08:28 AM
(حسبي الله لااله الا هوعليه توكلت وهو رب العرش العظيم)

طيار قطري
03-03-2009, 04:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة

انا والله ماقريت الموضوع بالكامل ولا اعرف سبب وجود طيار قطري في الخارج و في غربه ؟؟ يعني انت برى غصب عنك ؟

عموما انا سمعت كثير بصراحه عن هالمدير الي مايعرف وعن ظلمه .. في البدايه حاولو توصلون للي اعلى منه حتى لو ماكانت مقابله وجه لوجه .. مثلا اتصال هاتفي او عن طريق تقديم كتاب جماعي او عن طريق الايميل .. وانتظرو الرد
واذا مافاد و فقدتو الامل
عندي لكم شور
خاطبو الجهات المعنيه في الدوله وبلغوهم بانكم ناوين تعملون اعتصام امام مبنى القطريه واخذوا الاذن بهذا الشي ( فيه قانون يضبط موضوع المظاهرات والتجمعات والاعتصامات في الدوله) و اذا حصلتو على الاذن او مثلا اكتشفتو ان الاعتصام امام مبنى القطريه وانتو موظفين فيها لايحتاج اعتصام .. حاول انت وربعك الي واقع عليهم الظلم (ولكن اوصيك بان يكون ظلم حقيقي و تجاوز من هذا المدير و يكون موثوق و مثبت) وابدو باعتصام امام مبنى القطريه و اتصلو بالجرايد واحملو لافتات فيها مطالبكم
وين هذا القنون الي يسمح بلتضاهر في الدولة لايوجد

ف.المحمود
03-03-2009, 06:49 PM
دام انك قطري وموظف في القطرية محد بينصفك
اذا مكتب الحسابات للقطرية مقرها الرئيسي الهند يعني شنو تبي منهم !!؟؟!!

طيار قطري
03-03-2009, 08:46 PM
دام انك قطري وموظف في القطرية محد بينصفك
اذا مكتب الحسابات للقطرية مقرها الرئيسي الهند يعني شنو تبي منهم !!؟؟!!
أبشرك ف المحمود أنا غير موظف في القطرية أعتقد المقال واضح لان القطرية ظلمتني أنا وزملائي من الطيارين القطريين وأبشرك أنا في شركة تحترم الطيار لأنة طيار وليسه بجنسيته والشركة هي أجنبية اعني بكلمة أجنبية يعني شركة ليه من دول مجلس التعاون الخليجي وهذ كله بفضل التعسف إلى شفناه في هذي الشركة التي تحمل شعار بلادنا الحبيبة ولأكن لأتحمل الحس الوطني لكي تكون مكتملة الذات في الكادر الوطني إلى هووه أصل هذا الصرح الذي بفضل من الله بوني وسوفه يستمر بنيانه على عرق أكتافنا نحن المخلصين لشركتنا الوطنية في ضل أبو مشعل راعي المسيرة الذي لا يرضيه الظلم ولا يحب من هم يظلمون الناس أمثال المدير التنفيذي للخطوط ولابد أن يسأل سيدي سمو الأمير عن مجريات التحقيق التي طال أنظارنا لي نتاجها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟

محمد عبدالرحمن
03-03-2009, 09:46 PM
أرجو من اخواننا في أمن الدولة التدخل فيما يرضي الله وحده عز و جل، و لأجل ترسيخ مبدأ العائلة القطرية الواحدة التي فيها حمد والدنا الغالي و تميم أخونا الحبيب الغيور على القطريين، فإن أمكن تصحيح الخطأ أو فتصحيح على المخطئ.

ليس لنا إلا بعضنا البعض يا اخواني و يا عائلتي القطريين، فلنعاون بعضنا البعض من أجل الحق وحده و تقوى الله سبحانه.

تحياتي،
محمد (الديان سابقاً)

هذلان
03-03-2009, 11:14 PM
السلام عليكم

لا يا شيخ فيه قانون في الدوله يقنن عمليه التظاهر و فيه تصريح للموضوع .. انا متاكد من هالشي لكن وين تسئل والله ما اقدر افيدك

طيار قطري
04-03-2009, 01:32 AM
أرجو من اخواننا في أمن الدولة التدخل فيما يرضي الله وحده عز و جل، و لأجل ترسيخ مبدأ العائلة القطرية الواحدة التي فيها حمد والدنا الغالي و تميم أخونا الحبيب الغيور على القطريين، فإن أمكن تصحيح الخطأ أو فتصحيح على المخطئ.

ليس لنا إلا بعضنا البعض يا اخواني و يا عائلتي القطريين، فلنعاون بعضنا البعض من أجل الحق وحده و تقوى الله سبحانه.

تحياتي،
محمد (الديان سابقاً)
اخوي بوعبد الرحمن بيض الله وجهك ياليت يجعلون لنا محاكمه علنيه بينا وبينه او حتا مقابله علي التلفزيون لان احنا من بعد لجنه التحقيق ماعاد عندنا اي ثقه في لجنه التحقيق لان احنا وثقنا في البدايه من ٢٠٠٧ ولقايت اليوم وحنا في ضرر مستمر ونحاول نعرف النتايج ولااحد يعطينه وجه واقسم علي ذالك لاني بشكل يومي احاول اكلم اي شخص في مكتب رئيس الوزراء ولاجواب والطيران المدني كذالك بلاجواب لين اكثر الطياريين الذينه مازالو علي رئس عملهم سؤمو الوضع ولان هم يبحثون عن طريقه لكي يلحقو بنا في الركب يعني الغربه عن كل ماهوه غالي لكي لايسؤ الحال بهم وقولك من بعد التحقيق ولقايت يومنا هذا الاجانب في زياده والقطري في نقصان اسل الله بان يحنن قلب كل منهو في قلبه ذره من الخير في وسائل الاعلام لكي يفتحو ملف القضيه بلاخوف لاني ماخليت وسيله اعلاميه في قطر الاوحاولت ان يفتحو لنا الباب وجعلنا في مناضره علي الهواءمباشره مع المدير التنفيذي لكي الكل يرا ويسمع ماعندنا من هموم حقيقيه بسبب هذا الشخص وماعنده من اكاذيب علا الطيارين القطريين اواي قطري خرج من الشركه لانهم كثر في ايمجال من الجالات المتعدده التي لايوجد فيها من القطريين وخاصه في مجال الاداره ولو ضليت اكتب يمكن ماتكفينا صفحات او اسنوات لان العمر في حيات الانسان معدوده عليه بكل نفس يدخل ويخرج في رئتيه والله المستعان علي مايصيفون.

طيار قطري
04-03-2009, 02:07 AM
السلام عليكم

لا يا شيخ فيه قانون في الدوله يقنن عمليه التظاهر و فيه تصريح للموضوع .. انا متاكد من هالشي لكن وين تسئل والله ما اقدر افيدك
ياليت يكون موجود لان حتا حقوق الانسان رحنا لهم وحاولت بان يكون الاتصال في اي مسؤل لان صادتني حادثه لو اكتبها ولا اقولك اقراها لاني بنشرها في هذا المنتدا الوسيله الوحيده التي لم تقفل في وجوهنا والله اعلم عن هذي الاسباب التي خلت هذي الوسيله ماتغلق في وجوهنا هذا الباب من بعد اخر يوم في التحقيق واستئذنت من رئيس الجنه اذا كان يريد مني ايشيئ اخر او يمكني المغادره الي عملي في الاردن فقال لا يمكنك المغادره ولاكن متا سوفه تغادر فقلت بعد قليل اذهب للمطار فتفاجئت عنده وصولي في الوقت المحدد الى الطار بان هناك احد موظفي القطريه يعرف عن مغادرتي وبعد اعطائي بطاقت الصعود قال لي فيه تأخير على الرحله وبحسن نيه سئلت قبل مغادرت الرحله بنصف ساعه عن سبب التئخير وقالو لي لايوجد تأخير فحضر الشخص وقال قفلو الباب فقلت له سوفه اخذ الرحله ولو بل قوه فلما رئاني ابلغ الشرطه ويعرف سوفه يكون هناك تحقيق قال لي خلاص سوفه اسمح لك المغادره والمفاجئه اركبني على الطائره التي تذهب الى القاهره لكي يضيع الوقت ولما خاف اعطاني تذكره من القاهره الى الاردن في نفس اليوم والمفاجئه لم تصل حقائبي 3 ايام فظطررت للرجوع ورفع قضيه تقدمت ببلاغ في العاصمه وحول الى الادعاء ولاكن بقدرت قادر يحفظ الموضوع فيقول لي اقبل بلتعويض المالي ولا انت الخسران فقبلت لكي اثبت الخطء من يريد ان يسمع المزيد فهذا قليل الفيض من القيض.

Only Me
04-03-2009, 11:23 AM
انا عن نفسي كنسلت الخطوط القطرية من زمان

وجه الحقيقة
04-03-2009, 08:16 PM
للرفع

Revamp
04-03-2009, 08:20 PM
east or west Qatar air ways is the best

طيار قطري
04-03-2009, 09:37 PM
east or west Qatar air ways is the best

East or West cheap is the BEST.
please give up these useless slogans dont teach us about patronism,

طيار قطري
06-03-2009, 01:02 AM
للرفع

الله يرفع قدرك عنه وعند خلقه

حالي الذوق
06-03-2009, 02:05 AM
الى هنا فليعذرني كاتب الموضوع على اغلاقه بعد ان تطورالموضوع من شكوى الى تهجم شخصي واضح.