المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دراسة القانون صعب لهالدرجه

أم ريليه
20-02-2009, 03:59 PM
يا أخوان ي اخوات سؤال محيرني الحين من هالخريجين القطريين الي ما يحصلون شغل ليش ما يوجهونهم لدراسة القانون والعمل في مؤسسات الدولة .

في أحد مؤسسات الدولة جنسية واحدة للمستشاريين القانونيين تعمل كخلية واحد وتتلاعب بالقوانين ضد القطريين .

بس حد يرد علي ويريحني ليش ما في مستشاريين قانونيين ومستشارات قانونيات في مؤسسات الدولة لو ادري هالنقص الرهيب في هالتخصص لدرسته بدال تخصصي الحالي الي ما اقدر ادافع عن نفسي به ولا يسمح لي بالاطلاع على قوانين جهة عملي كانها جهه استخباريه ؟؟؟؟؟

انا بنبط من القهر خاصة اني ادرس في دولة الجميع فيها يحترم القانون وحقك تاخذه من اعلى جهة ويعاقب من يتلاعب بالقوانين او يخفي معلومات تحميك وتحمي حقوقك .

لماذا لا يوجد توجه لملىء الدوله من المستشاريين القانونين القطريين ولو ابتداء من الجيل القادم .

لماذا يتم تعيين مستشاريين من جنسية واحده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يوفق الجميع لما يحبه يرضاه

الدوحه%
20-02-2009, 04:17 PM
والله قريت موضوعك ,, بس مادري شرد عليك
يعني هو الدوله اللي المفروض تختار التخصص للطالب ؟؟
ولا الطالب يبحث عن التخصص اللي محتاجته الدوله ؟؟

ليــــــان
20-02-2009, 04:44 PM
اكثر القطرين كلهم قانونين اكثر من 350 خريج وخريجه وفي كافه الوزارات والهيئات وانا اعمل في مكان كل القطرين الي فيه قانونين .......... بس المستشارين الاجانب دكاتره وخبره مش خريجين جدد والقانون يبي له خبره وانا اعمل في هالمجال بس دايما ارجع للخبير في الستشاره والمراجعه وكل الوظفين في كتابة المذكرات والصيغ لين نسير خبره

أم ريليه
20-02-2009, 04:53 PM
بارك الله فيكم اخواتي .............والله يوفقتش اخت ليان .........اتمنى والله الموظف يشتغل وهو حاسس بامان وان القانون بايدي امينه مو ناس تحوره على حسب العلاقات الشخصية
.الله يوفق الجميع