المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليش مايكون السعر على العام؟

حقيقه
22-02-2009, 04:01 AM
ليش مايكون السعر على العام؟بدل الخاص
ياليت يكون على العام عشان تعم الفائده على الجميع بدل ماانرسل للخاص وننتظر الرد ويمكن مانحصل الرد الا عقب فتره وساعات يكون صاحب الموضوع موجود بس مايرد للاسف
:telephone:

اشرايكم ووينكم :telephone:

Salman911
22-02-2009, 06:01 AM
انا بعد الصراحه في خاطري اعرف شنو الحكمه من ان السعر يكون على الخاص ؟؟

بوحارب
22-02-2009, 06:03 AM
حطوا السعر عالعام عشان حقيقة

ريان
22-02-2009, 06:12 AM
فعلا السعر على العام مع كلمه قابل اوغير قابل افضل

وتتجنب ان الموضوع ياخذ 10 صفحات كله(( شيك الخاص !!!!!))

بو الجوري
22-02-2009, 06:49 AM
والله أنا معاك .. مادري شالحكمه ..

بس أتوقع إنه يخاف يحط سعره عالعام ويكون سعره مبالغ فيه :anger1: والاعضاء يستغربون من السعر ..

ولكن يمكن يجي غشيم عالخاص :secret: ومايدري ان السعر مبالغ فيه .. ويشيييييييييل :omg:

:nice:

تقبلوا مروري وتعليقي

VIPLady
22-02-2009, 08:01 AM
انا معاك شنو الهدف من كلمه الي حاب يشوف الصور برسلهم على الخاص؟؟
اذا كل من طلب الصور والاسعار تم ارسالهم على الخاص؟؟ فليش هاللفه

ممكن ادخل الموضوع اشوف الصور والاسعار واطلع مابي اعلق الا اذا ابي اسأل عن شي مثلا

ياليت الي معتادين على مراسله الاسعار على الخاص يردون ويعطونا سبب مقنع بلييززز..

وثانكيوو على الموضوع

AbdullA-Qtr
22-02-2009, 08:18 AM
ياليت اهل الخاص ينورنا ويعلمونا وش الحكمه في الخاص؟؟

مضاربه
22-02-2009, 08:56 AM
المفروض يكون على العام انا اصلا اذا حد قال السعر على الخاص سوى بضاعه او عقار نفسيا مارتاح لانك تبي تبيع اكتب على الملا سعرك ليش الخفا والسر الا اذا كان في تلاعب بالاسعار

راعي القالات
22-02-2009, 09:04 AM
لعدم وجود قوانين صارمة بالتأكيد سيكون هناك فوضى

بن يوسف الثقفي
22-02-2009, 09:26 AM
ليش مايكون السعر على العام؟بدل الخاص
ياليت يكون على العام عشان تعم الفائده على الجميع بدل ماانرسل للخاص وننتظر الرد ويمكن مانحصل الرد الا عقب فتره وساعات يكون صاحب الموضوع موجود بس مايرد للاسف
:telephone:

اشرايكم ووينكم :telephone:

كلامج صح اختي حقيقه والصراحة انا مستغرب من هالحركه

Salman911
22-02-2009, 09:04 PM

مافهمت ممكن توضح اكثر؟

eXpert*
22-02-2009, 09:59 PM
تكلمنا وقلنا بس محد طاع ..

يجب توافر شروط صارمة وبالتفصيل للاعلان واي اعلان يتخلف يتم حذفه على طول .

حقيقه
23-02-2009, 02:55 AM
انا بعد الصراحه في خاطري اعرف شنو الحكمه من ان السعر يكون على الخاص ؟؟

امم مادري ياليت يفيدونا الاعضاء ،،، يعطيك العافيه Salman911
حطوا السعر عالعام عشان حقيقة

:( اي المفروض ،، يعطيك العافيه بو حارب

فعلا السعر على العام مع كلمه قابل اوغير قابل افضل

وتتجنب ان الموضوع ياخذ 10 صفحات كله(( شيك الخاص !!!!!))

صحيح حلاته بالعام وحتى ان اكثرت الصفحات تكون بشيء مفيد نقاش على السعر نقاش عن الغرض المعروض ،، يعطيك العافيه ريان

بس أتوقع إنه يخاف يحط سعره عالعام ويكون سعره مبالغ فيه :anger1: والاعضاء يستغربون من السعر ..

ولكن يمكن يجي غشيم عالخاص :secret: ومايدري ان السعر مبالغ فيه .. ويشيييييييييل :omg:

تقبلوا مروري وتعليقي

يمكن يكون لهم رأي اخر ياليت يفيدونا عشان نعرف شالسبب ،،، يعطيك العافيه بو الجوري

انا معاك شنو الهدف من كلمه الي حاب يشوف الصور برسلهم على الخاص؟؟
اذا كل من طلب الصور والاسعار تم ارسالهم على الخاص؟؟ فليش هاللفه

ممكن ادخل الموضوع اشوف الصور والاسعار واطلع مابي اعلق الا اذا ابي اسأل عن شي مثلا

ياليت الي معتادين على مراسله الاسعار على الخاص يردون ويعطونا سبب مقنع بلييززز..

وثانكيوو على الموضوع

صحيح كلامس ياليت نشوف ردهم ،، يعطيس العافيه VIPLady

ياليت اهل الخاص ينورنا ويعلمونا وش الحكمه في الخاص؟؟

ننتظر ردهم ،، يعطيك العافيه AbdullA-Qtr

المفروض يكون على العام انا اصلا اذا حد قال السعر على الخاص سوى بضاعه او عقار نفسيا مارتاح لانك تبي تبيع اكتب على الملا سعرك ليش الخفا والسر الا اذا كان في تلاعب بالاسعار

انا ماارتاح لاني ابي الرد بسرعه :p،، يعطيس العافيه مضاربه

وهل تتوقع الكل يقدر يمشي على القوانين لانه اكيد لهم اسباب ،، يعطيك العافيه راعي مزاج

كلامج صح اختي حقيقه والصراحة انا مستغرب من هالحركه

لاتستغرب يمكن فيه سر خفي ورى هالموضوع :p ،، يعطيك العافيه %error%

تكلمنا وقلنا بس محد طاع ..

يجب توافر شروط صارمة وبالتفصيل للاعلان واي اعلان يتخلف يتم حذفه على طول .

ان شاءالله يفهمون شاللي يبونه العالم ويغيرون وضعهم بدون مايضطرون انهم يمشون على قوانين بالغصب :victory: ،،، يعطيك العافيه eXpert*

ونرد ونقول يمكن لهم سبب مقنع ولهم الحق بهالشيء الله يعلم :victory:

مجرد وهم
23-02-2009, 03:39 AM
والله اختي انا دايم احط السعر على العام علشان وجع الراس ودايم احرص على اني اوضع احسن الاسعار لاكن الي ينرفز الواحد انه يجيك شخص ما يدري بالسوق ولا يعرف بالاسعار ولا يسال عن مواقع الاراضي او نوع البنيان ( تجاري ولا خاص) ولا عن حجم العقار ولا عن اي شي من باقي التفاصيل ويصير لك مفتي الديار يقولج انا من خلال رويتي للسوق او من خلال نظريتي ويعطيك اسعار خياليه او اسعار منخفضه يحول لك الموضوع من بيع وشراء الي نقاش في السعر واهو اصلن ماكلف على خاطره وسال .. مستوي بو العريف واهو يتكلم بعيد عن ارض الواقع .. انا عن نفسي قبل بصراحه اتضايق من سالفة السعر على الخاص بس لما شفت الي قاعد يصير فما الوم البعض لانه الكثير وليس الكل هدفه اللعب والتسلي .. وفي النهايه انا انصح اي انسان يبي يستاجر او يشتري عقار انه يستشير فما خاب من استشار .. سامحوني طولت عليكم بس بصراحه مالوم الي يكتب السعر على الخاص اذا كان عندنى بعض الاخوه هدفه اللعب والتخريب والتشويه والتشكيك بمصداقية الناس .. استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه .. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. تقبلو مروري ولحد يشيل في خاطره

حقيقه
23-02-2009, 03:59 AM
والله اختي انا دايم احط السعر على العام علشان وجع الراس ودايم احرص على اني اوضع احسن الاسعار لاكن الي ينرفز الواحد انه يجيك شخص ما يدري بالسوق ولا يعرف بالاسعار ولا يسال عن مواقع الاراضي او نوع البنيان ( تجاري ولا خاص) ولا عن حجم العقار ولا عن اي شي من باقي التفاصيل ويصير لك مفتي الديار يقولج انا من خلال رويتي للسوق او من خلال نظريتي ويعطيك اسعار خياليه او اسعار منخفضه يحول لك الموضوع من بيع وشراء الي نقاش في السعر واهو اصلن ماكلف على خاطره وسال .. مستوي بو العريف واهو يتكلم بعيد عن ارض الواقع .. انا عن نفسي قبل بصراحه اتضايق من سالفة السعر على الخاص بس لما شفت الي قاعد يصير فما الوم البعض لانه الكثير وليس الكل هدفه اللعب والتسلي .. وفي النهايه انا انصح اي انسان يبي يستاجر او يشتري عقار انه يستشير فما خاب من استشار .. سامحوني طولت عليكم بس بصراحه مالوم الي يكتب السعر على الخاص اذا كان عندنى بعض الاخوه هدفه اللعب والتخريب والتشويه والتشكيك بمصداقية الناس .. استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه .. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. تقبلو مروري ولحد يشيل في خاطره

صحيح وانا قلت احتمال تكون عندهم اسباب ،، بس مب الكل :discuss:
ويعطيك العافيه :victory:

بوخليفة3
23-02-2009, 05:49 AM

تقبلوا مروري وتعليقي

يعطيك العافيه اخوي
اللي كنت بقوله سبقتني فيه

برق قطر
25-02-2009, 04:23 AM

اللي بيعطي سعر منخفض سواء على العام ولا الخاص ماراح تفرق معاه

ذاكـرة ورق
26-02-2009, 05:06 PM
شباب من ناحية الصور معاكم انا يمكن يكون فيها بعض الخصوصيه ماقلنا شي

بسسس السؤال الي ينطح نفسه يعني لو انذكر السعر بالعام دون الخاص بيكون وصمة عار او شوووو

انا اطالب من على هذه الاريكه ان يتم وضع قوانين بخصوص عرض العقار

رحال
26-02-2009, 07:49 PM
أوافقكـــــــم بشدة !!!

:nice::nice::nice::nice::nice:

مجرد وهم
26-02-2009, 09:50 PM
اللي بيعطي سعر منخفض سواء على العام ولا الخاص ماراح تفرق معاه اتمنى ترجع تقرا الي انا كتبته بتركيز الغالي .. استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

ORGANIZER
26-02-2009, 11:08 PM
فعلا شي يرفع الضغط الصراحه

ع الخاص وترسل وتنتظر الرد

والمنتدى ما يقبل بريد مجاني ... يعني مب كل الناس عندها ايميلات رسميه

اتمنى العالم تتفهم هالنقطه

medosss
27-02-2009, 12:19 AM
لان في بعض المتطفلين والفاضين شغلتهم بس التعيب والنقاش في امور تافهه وغريبه واصدار تعليقات فاضيه ويصبح العرض منبر للنقاش بدل ما يتاجر او ينباع
لكن اذا الواحد شاف وعجبه العرض اخذ او ما عجبه راح بدون تعليق يجرح كان اوكي

الزيبق
27-02-2009, 10:33 PM
انا مع السعر على العام بس اللي ابيه شي واللي اشوفه شي ثاني

الوعد2016
28-02-2009, 03:19 AM
مع راي حقيقه عشان نعرف الحقيقه

VIPLady
28-02-2009, 11:35 AM
على كثر الردود للحين محد جاوب وعطانا اجابه مقنعه بسبب عدم عرض البضاعه والسعر على العام؟؟؟

واضافه بسيطه للتجار؟او لاي شخص يعرض حاجه خاصه فيه للبيع
استغرب من بعض التجاروالناس لين حد يناقشهم عن نوع البضاعه او السعر ياخذون بشكل شخصي او يتعتبرونه اهانه لهم او تكذيب لهم ولبضاعتهم.؟؟ طيب انتي او انت تاجر يعني المفروض تكون ذوق ولك طوله بال مع الزباين .. وتجاوب على كل استفسار باسلوب راقي وذوق مو هجوم و شوي يقولون تبون اخذوا ما تبون بالطقاق؟؟شدعوه

وعفوا على الاضافه يعني مجرد شي لاحظته على البعض وحبيت اضيفه لكم
تحياتي

ANONYMOUS
28-02-2009, 01:25 PM
السعر ع الخاص.. لان في ناس تتصيد الغشمان.. عشان يبيعونهم بسعر اعلى من السوق.. لان لو حط السعر الخيالي في العام.. في ناس ماترضى بالبوق العلني... فتدش.. و تقول خاف الله سعرك عالي..

وبالمقابل.. في ناس تستهبل..

---

المفروض اللي بيعرض سياره ولا بيت.. يقول.. بقيمة كذا وكذا.. او اعلى سعر فوق 60 الف.. والسوم ع العام..

بكذا.. المشتري.. بيعرف كم واصله السياره مثلا.. ويمكن يزيد.. وبينعرف من الشخص اللي يستهبل.. بس كله كلام.. مايشتري شي.. وكذلك بينعرف البايع.. هل يبي يبيع.. ولا قاعد يستهبل.. ويضيع وقت..

alyahri
28-02-2009, 01:31 PM
انا مع السعر على العام ومافي داعي للخاص الا اذاكان خايف من الحسد هذا شئ .

بن يوسف الثقفي
01-03-2009, 10:50 AM
السعر ع الخاص.. لان في ناس تتصيد الغشمان.. عشان يبيعونهم بسعر اعلى من السوق.. لان لو حط السعر الخيالي في العام.. في ناس ماترضى بالبوق العلني... فتدش.. و تقول خاف الله سعرك عالي..

وبالمقابل.. في ناس تستهبل..

---

المفروض اللي بيعرض سياره ولا بيت.. يقول.. بقيمة كذا وكذا.. او اعلى سعر فوق 60 الف.. والسوم ع العام..

بكذا.. المشتري.. بيعرف كم واصله السياره مثلا.. ويمكن يزيد.. وبينعرف من الشخص اللي يستهبل.. بس كله كلام.. مايشتري شي.. وكذلك بينعرف البايع.. هل يبي يبيع.. ولا قاعد يستهبل.. ويضيع وقت..

:discuss:

واقع
02-03-2009, 01:24 AM
الموضووووع سبق نقاااااااشه مرااارا وتكراااارااااا
وانا مع الخاااص لاسباااب كثيره تمت مناقشتها بالمواضيع السابقه

السهم الثابت
02-03-2009, 01:34 AM
الخاص يكون للي راغب السلعة وصادق مووو للي يبي يقيم الاسعاررر ويعور راس راعي العقارر غالي الا رخيص وفي الخاص بيكون الشخص صادق اكثرر من العام وبقولك حتى الملاقيف يوصلون للخاص والقصد يعرفون السعرر مع انهم لو تكشف حساب بعضهم مطول للبنوك ومايقدر يشتري عراوي
انا ضد العام الا للمزززززززززززاد