المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شهود: تجمهر شيعة المدينة كان بسبب تصرفات الهيئة

majed85
22-02-2009, 03:19 PM
[
أكد شهود عيان حضروا لموقع التجمهر الشيعي يوم أمس في المدينة المنورة ان بعضاً من رجال الهيئة تسببوا في حدوث التجمع لقيامهم بتصرفات استفزازية .

ونقل الشهود للـ بي بي سي قولهم: أن التجمهر انطلق بعد عصر يوم الجمعة، وهو الوقت الذي يتجه فيه عدد من الزوار الشيعة لزيارة مقبرة البقيع

واضافوا: أن التوتر انطلق مع قيام البعض من موظفي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالتقاط صور بكاميرا فيديو لحشد من الزائرات الشيعة وتحرش رجال الهيئة بنساء الزائرين بالتلفظ عليهم بألفاظ سيئة جدا.. ما أثار غضب الحشد الذي اتجه للتجمهر أمام مقر الهيئة.

الزعفراني82
22-02-2009, 03:25 PM
ما يندري وين الخطأ و وين الصواب .

majed85
22-02-2009, 03:27 PM
اللي رجعوا من المدينة المنورة انا كلمتهم شخصيا وقالوا لي ان الهيئة هي اللي سبب اللي صار كله بأنهم بدأو بتصوير النساء

hemoud123
22-02-2009, 03:33 PM
ان شا الله ينتهي الموضوع عند هذا الحد

الزعفراني82
22-02-2009, 03:36 PM
بالاخير كلهم سعوديين و ابناء وطن واحد و كلهم مسلمين مهما اختلفت المذاهب

الله لا يجيب تفرقه و يصلح حال الجميع و ان شاء الله تندثر اهم عقبه في اصلاح حال المسلمين و هي (الجهل )

كاتم الاسرار
22-02-2009, 03:36 PM
يعطيك العافيه على الموضوع

majed85
22-02-2009, 03:40 PM
الله يعافيكم

الللي يبي يشوف مقاطع من المظاهرة التي حصلت في البقيع اللي شارك فيها حساوية وقطافة وبحرينين واللي تم تصوير أهاليهم بالكاميرا بدون وجه حق.

طبعا المنتدى مايسمح بوضع رابط من اليوتيوب مباشرة اذا تريدون تشوف مقاطع دخلو على

اليوتيوب واكتبو في البحث ( اشتباكات لاكثر من ألفي شيعي في البقيع 1 )

السعدي999
22-02-2009, 03:41 PM
فارس المشعل (سبق) المدينة المنورة : تشهد منطقة المدينة المنورة منذ عصر اليوم أحداثاَ مؤسفة إثر تجمهر قرابة ٧آلاف شيعي أمام مبنى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قرب مقبرة البقيع, حيث أقدم المتجمهرون من النساء والرجال على قذف أعضاء الهيئة بالاحذية والعلب الفارغة مع كيلهم وكيل الدولة بالسباب واللعان مادعى أعضاء الهيئة للتحصن داخل المبنى خوفا" من نتائج الهجوم.

قوات الأمن تواجدت بالموقع وتم تفريق الجموع, فيما لاتزال هناك تجمعات مقابلة لمبنى الهيئة حتى الآن.
ويأتي تجمهر أبناء الشيعة لمعارضة الدور الذي تقوم به هيئة البقيع من خلال ممارسة التوجيه لآداب الزيارة الشرعية والتحذير من الزيارات البدعية ولمنع ممارسة العقائد الشركية والبدع الضالة والفاسدة من دعاء لغير الله وطلب الأموات والسجود للقبور ولعن اصحاب الرسول صلى الله عليه وسلم.

الجدير ذكره أن أعضاء هيئة البقيع واجهوا قبل أيام تهديدات من شباب شيعة مما يدل على أن تجمهر اليوم كان مخططاً له.

يشار إلى أنه سبق وأن رُصد قبل نحو ٣ سنوات قيام أحد الشيعة بالتبول فوق قبر ينسب لأمير المؤمنين عثمان بن عفان.

التمس لهم العذر عن طريق ال بي بي سي وكلمه شهود نكره لا يعتد بها

السعدي999
22-02-2009, 03:41 PM
وهذا المصدر http://www.sabq.org/?action=shownews&news=3365

الزعفراني82
22-02-2009, 03:44 PM
والله انا اشوف يا شباب مب لازم نتكلم اصلا بالموضوع لانه حساس و الظاهر راح يشتعل

OREO
22-02-2009, 03:44 PM
الله يلعنهم دنيا و اخره ..

ما قلت لنا اخوي ماجد .. ايش هدف موضوعك ؟؟

majed85
22-02-2009, 03:45 PM

الصحف السعودي لاتنتقد الهيئة نهائيا مهما فعلت

majed85
22-02-2009, 03:48 PM
:anger1:

ما قلت لنا اخوي ماجد .. ايش هدف موضوعك ؟؟\

ايضاح حقيقة ماجرى في البقيع

حيث أن الصحف السعودية قامت بتغيير الحقيقة وقالت ان الشيعة يريدون مخالفة القانون بزيارة البقيع خارج أوقات الزيارة .

وحيث ان الحقيقة هي قيام افراد الهيئة بتصوير النساء اثناء قيامهم بالزيارة مما دعى الى حصول ماحدث

تخيلو يااخوان يأتي شخص ويقوم بتصوير عرضك وشرفك ماذا ستفعلون

السعدي999
22-02-2009, 03:52 PM
حدث العاقل بما يعقل

الصحف البريطانيه هي المصدر الصحيح لديك يا ماجد

ثانيا هل يعقل تواجد قرابه ال7 الاف صدفه الامر مخطط له مسبقا

اللهم رد كيدهم في نحورهم

الدوحه%
22-02-2009, 03:52 PM
نتمنى نسمع رد من الهيئه ,, لأن ماعتقد انهم يصورون النساء ,,
وانا مع انهم يريدون مناصحتهم وصار اللي صار ,,
بخصوص البي بي سي قلت المصادر يعني !!

OREO
22-02-2009, 03:53 PM
:anger1:\

ايضاح حقيقة ماجرى في البقيع

حيث أن الصحف السعودية قامت بتغيير الحقيقة وقالت ان الشيعة يريدون مخالفة القانون بالقوة بزيارة البقيع بقوة

وحيث ان الحقيقة هي قيام افراد الهيئة بتصوير النساء مما دعى الى حصول ماحدث

تخيلو يااخوان يأتي شخص ويقوم بتصوير عرضك وشرفك ماذا ستفعلون

اخوي اسمحلي اقولك خل عنك السوالف هذه .. من متى الهيئه لهم السوالف هذه ..

اذا انك من مؤيدين عبدة القبور .. فرجاءً شوفلك منتدى شيعي .. لا تدس السم بالعسل ..

و الله لا يوفق الشيعه لا دنيا و لا اخره .. :)

الزعفراني82
22-02-2009, 03:55 PM
والله خلنا انكون واقعيين

ال بي بي سي مصدر قوي معا انه مصدر للفتنه و يا ريت يكون زاويه الرؤيه عندنا (صفر) و نحكم بعقولنا مب قلوبنا

رحال
22-02-2009, 03:56 PM
هؤلاء روافض وليس بشيعة ، حيث أحدهم تبول

فوق قبر ينسب لأمير المؤمنين عثمان بن عفان (رض) !!!

حسبنا الله ونعم الوكيل !!!

مقيوله : مخاصم جدك مايودك

OREO
22-02-2009, 03:58 PM
والله خلنا انكون واقعيين

ال بي بي سي مصدر قوي معا انه مصدر للفتنه و يا ريت يكون زاويه الرؤيه عندنا (صفر) و نحكم بعقولنا مب قلوبنا

الزعفراني كونك مؤيد الاخ ماجد .. هل تعتقد رجال الهيئة يصورون النساء و يتبادلون البلوتوث ؟؟

اخوي الزعفراني .. ايش صادك ؟؟

الزعفراني82
22-02-2009, 03:59 PM

صح لسانك اخوي رحال هناك فرق بين الشيعه و الروافض

لا يوجد في اساس مذهب الشيعي سب او لعن او تكفير او اي اهانه الي اخ مسلم لكن زياده عدد فرق الي تدعي التشيع و للأسف يوجد علماء بينهم لهم كتب و غيره سبب تفرقه مذهبيه اساسها استعمار البريطاني .
الخلفاء الراشدين و اصحاب الرسول خط احمر غير قابل المساس فيه ابدا

hemoud123
22-02-2009, 03:59 PM

ما اعتقد ان فيه انسان يقول انا مسلم يقوم بهذا الفعل
وبعدين ما فيه احد يعرف وين قبر عثمان رض واذا انا غلطان حد يصحح لي

hemoud123
22-02-2009, 04:01 PM

لا يوجد في اساس مذهب الشيعي سب او لعن او تكفير او اي اهانه الي اخ مسلم لكن زياده عدد فرق الي تدعي التشيع و للأسف يوجد علماء بينهم لهم كتب و غيره سبب تفرقه مذهبيه اساسها استعمار البريطاني .

احسنت اخوي على هذا الكلام الطيب

majed85
22-02-2009, 04:01 PM
نتمنى نسمع رد من الهيئه ,, لأن ماعتقد انهم يصورون النساء ,,
وانا مع انهم يريدون مناصحتهم وصار اللي صار ,,
بخصوص البي بي سي قلت المصادر يعني !!

انا من سكان الأحساء ونحن ادرى بطبع الهيئة ، في بعض اعضاء الهيئة مو كلهم يكرهون الشيعة كثير يبي يطلع اي فضيحة للشيعة ،،، العالم عندهم مسابقة اختراعات ونحن عننا مسابقة للفضايح

لما شاف الشيعة جالسين يقرأون ادعية الزيارة لأهل البيت حب يصورهم علشان يسوي انتاج ويحطة في الأنترنت

المشكلة اثناء التصوير ان في شيعة من البحرين ومن السعودية كاشفات وجيههم (محجبات) وهذا الشيء طبيعي لأن الحريم جالسين ويا بعض

majed85
22-02-2009, 04:02 PM
احسنت اخوي على هذا الكلام الطيب

اتمنى من الأخ الكريم انه يرسل لي ماسنجره على الخاص في امور كثيرة شكله مب فاهمها

السعدي999
22-02-2009, 04:03 PM
الله يعافيكم

الللي يبي يشوف مقاطع من المظاهرة التي حصلت في البقيع اللي شارك فيها حساوية وقطافة وبحرينين واللي تم تصوير أهاليهم بالكاميرا بدون وجه حق.

توهم الناس انك صاحب حق

الشمس ما تغطئ بغربال هذا ليس منبر للتضليل والاضلال كفايه كذب وخداع وتلبيس

المشط
22-02-2009, 04:03 PM

قوات الأمن تفض تجمهرا لـ ٧ الآف شيعي في البقيع

فارس المشعل (سبق) المدينة المنورة : تشهد منطقة المدينة المنورة منذ عصر اليوم أحداثاَ مؤسفة إثر تجمهر قرابة ٧آلاف شيعي أمام مبنى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قرب مقبرة البقيع, حيث أقدم المتجمهرون من النساء والرجال على قذف أعضاء الهيئة بالاحذية والعلب الفارغة مع كيلهم وكيل الدولة بالسباب واللعان مادعى أعضاء الهيئة للتحصن داخل المبنى خوفا" من نتائج الهجوم.

قوات الأمن تواجدت بالموقع وتم تفريق الجموع, فيما لاتزال هناك تجمعات مقابلة لمبنى الهيئة حتى الآن.
ويأتي تجمهر أبناء الشيعة لمعارضة الدور الذي تقوم به هيئة البقيع من خلال ممارسة التوجيه لآداب الزيارة الشرعية والتحذير من الزيارات البدعية ولمنع ممارسة العقائد الشركية والبدع الضالة والفاسدة من دعاء لغير الله وطلب الأموات والسجود للقبور ولعن اصحاب الرسول صلى الله عليه وسلم.

الجدير ذكره أن أعضاء هيئة البقيع واجهوا قبل أيام تهديدات من شباب شيعة مما يدل على أن تجمهر اليوم كان مخططاً له.

يشار إلى أنه سبق وأن رُصد قبل نحو ٣ سنوات قيام أحد الشيعة بالتبول فوق قبر ينسب لأمير المؤمنين عثمان بن عفان.

المشكله ان هناك من الاعضاء يطبل لهم ...
وسقطت الاقنعه عن البعض ... ان كان رجال فال يعترف ويقول انه منهم

majed85
22-02-2009, 04:04 PM
توهم الناس انك صاحب حق

اخي الكريم نحن نتكلم بعقلانية انت جالس في قطر كيف تعلق على شيء يبعد عنك الفين كيلو

الزعفراني82
22-02-2009, 04:05 PM
توهم الناس انك صاحب حق

اخوي السعدي خلك حليم و المنتدي للجميع و اتمني من الكل المحاوره السليمه من غير اي اهانات او كلام لا يليق بالمنتدي و هذا الكلام موجه للجميع اخوي الفاضل

اي واحد له حجه او دليل خل يقولها و بالاخير هذا حوار للتصحيح و ليش للتجريح

majed85
22-02-2009, 04:06 PM
قوات الأمن تفض تجمهرا لـ ٧ الآف شيعي في البقيع

المشكله ان هناك من الاعضاء يطبل لهم ...
وسقطت الاقنعه عن البعض ... ان كان رجال فال يعترف ويقول انه منهم

ترى الهيئة فيها رجال وناس محترمين ولكن لللأسف الخيرة فيهم قليلة لأن باب التسجيل فيها مفتوح من جاء قبلوه ورجل الهيئة موظف في الدولة راتبه حوالي 8 الاف ريال وليس عمل تطوعي

المشط
22-02-2009, 04:09 PM
ترى الهيئة فيها رجال وناس محترمين ولكن لللأسف الخيرة فيهم قليلة لأن باب التسجيل فيها مفتوح من جاء قبلوه ورجل الهيئة موظف في الدولة راتبه حوالي 8 الاف ريال وليس عمل تطوعي

هل شققت قلوبهم لتعلم مابهم

كل اهل الهيئه الذين هم من اهل السنه والسلف الصالح فيهم خير

وعلى نهج الرسول والصحابه نحن ماضون

واهل البدع والشرك الى مزبله التاريخ ذاهبون

hemoud123
22-02-2009, 04:09 PM
توهم الناس انك صاحب حق

اخوي السعدي ان شا الله ان عندك من الحجه والمنطق والحكمه الكثير اللي تقدر تدحض بها اي افكار ضاله بدون ما نخرج عن اداب الحوار والسب
خلونا نسمع وجهة نظر الاخ والكل يرد عليه

رحال
22-02-2009, 04:10 PM

أخي ماجد :

رجال الهيئة شهادة لله أنهم على كفاءة عالية ونحن

نحتك بهم عند الذهاب للسعودية سواء حج أم عمرة !!!

العقل الحر
22-02-2009, 04:11 PM

لا والله يالزعفراني 82 لايكون ماسكلك كم بنغالي وتعلمهم وش الفرق بين الروافض والشيعه

الروافض هم الشيعه ومعناها اذا انت مسوي فيها فهيم هم الى ارفضوا حكم ابوبكر وعمر رضي الله عنهما !!

اكبر مراجع الشيعه تلعن الشيخين عطني وش الفرق الحين

majed85
22-02-2009, 04:11 PM
هل شققت قلوبهم لتعلم مابهم

كل اهل الهيئه الذين هم من اهل السنه والسلف الصالح فيهم خير

وعلى نهج الرسول والصحابه نحن ماضون

واهل البدع والشرك الى مزبله التاريخ ذاهبون

نعم هم على النهج ولكن التصرفات الشخصية عندهم الخارجة على النهج كثرت في الآونة الأخيرة

OREO
22-02-2009, 04:13 PM
اخي الكريم نحن نتكلم بعقلانية انت جالس في قطر كيف تعلق على شيء يبعد عنك الفين كيلو

و انت كيف تحكم على شئ يبعد عنك 1700 كيلو يا اللي قاعد في الاحساء ؟؟

majed85
22-02-2009, 04:13 PM
أخي ماجد :

رجال الهييئة شهادة لله أنهم على كفاءة عالية ونحن

رجال الهيئة تختلف اطباعهم من منطقة لمنطقة في السعودية فمثلا أهل المناطق الساحلية يتسمون باللينة والطيبة أما أهل الوسطى فالشدة والغلظة

hemoud123
22-02-2009, 04:15 PM
أخي ماجد :

رجال الهييئة شهادة لله أنهم على كفاءة عالية ونحن

اخوي رحال لايجوز التعميم في امور من هذا القبيل ورجال الهيئه مثل ما فيهم الزين فيهم الغير ذلك , وتجربتك معهم اكيد في مقابل لها تجارب لاناس اخرين ليست جيده
واخيرا رجال الهيئه بشر يصيبون وبخطئون واذا كان السعوديون انفسهم لهم الكثير من الملاحظات فاكيد اهل مكه ادرى بشعابها

majed85
و انت كيف تحكم على شئ يبعد عنك 1700 كيلو يا اللي قاعد في الاحساء ؟؟

انا اكلمك من المدينة المنورة فجميع الشيعة يتجهون هناك بمناسبة عزاء ذكرى وفاة الرسول صلى الله عليه وآله

المشط
نعم هم على النهج ولكن التصرفات الشخصية عندهم الخارجة على النهج كثرت في الآونة الأخيرة

ممكن سؤال
انت شيعي او سني ؟

majed85
22-02-2009, 04:16 PM
اخوي رحال لايجوز التعميم في امور من هذا القبيل ورجال الهيئه مثل ما فيهم الزين فيهم الغير ذلك , وتجربتك معهم اكيد في مقابل لها تجارب لاناس اخرين ليست جيده
واخيرا رجال الهيئه بشر يصيبون وبخطئون واذا كان السعوديون انفسهم لهم الكثير من الملاحظات فاكيد اهل مكه ادرى بشعابها

المصيبة عندنا في المملكة مهما فعل رجل الهيئة فهو مصيب ولايعاقب ابداً

majed85
22-02-2009, 04:17 PM
ممكن سؤال
انت شيعي او سني ؟

شيعي معتدل ماعندي اي عنصرية واكون مع الحق اذا كان مع السني أو مع الشيعي

الكولونيل
22-02-2009, 04:18 PM
إخواني الأعزاء هذا ماجد ٨٥ يقول إنه من الإحساء ويدافع عن الرافضة ويتهجم على الهيئة
مبين عليه إنه منهم ويبي يسوي بلبلة ويبي يسيء حق أهل السنة وذللك بالتهجم على على الهيئة وأنا قريت المقال في منتى سبق مافي أي دلالة إنهم صوروا الحريم شكل الحبيب يعطينا صواريخ أنا أشوف لو المشرفين يلغون الموضوع يكون أحسن لأنه موضوع مريب

OREO
اخوي السعدي ان شا الله ان عندك من الحجه والمنطق والحكمه الكثير اللي تقدر تدحض بها اي افكار ضاله بدون ما نخرج عن اداب الحوار والسب

و انا اقول ليش دوووم تغرد خارج السرب في كل المواضيع اللي تنطرح في المنتدى

و صايرلي فيها ديمقلااطي اقصد ديمقراطي .. اثاريك طلعت منهم يا حموده .. :rolleyes2:

المشط

اشكرك على صراحتك التي يخجل منها الكثير

العقل الحر
22-02-2009, 04:19 PM

الشيعه في السعوديه يعترفون انهم شيعه

ولكن في قطر مايقولون

رحال
22-02-2009, 04:20 PM

اذا هل هذا الحشد من التجمهر للشيعة ، يستحق لو فرضنا أن شخص

أخطأ ، ولكن ماحدث غرض في نفس يعقوب !!!

السعدي999

اخي بارك الله فيك ان الشخص المشاهد لمقطع الفيديو يظهر انه في كذب بالموضوع لايهام القارئ بذلك انت لو شاهدت المقطع لا ترئ اي تصوير من قبل الهيئه حتئ هم لا يرون بالتصوير هذه طرق تلبيس لا بد من مواجهتا فهل نواجه اسلوب كذب وخداع ببراهين

hemoud123

ما هي وجهة نظرك حيال قيام الشيعه بسب الصحابه والسيده عائشه ؟

majed85
22-02-2009, 04:24 PM
اذا هل هذا الحشد من التجمهر للشيعة ، يستحق لو فرضنا أن شخص

أخطأ ، ولكن ماحدث غرض في نفس يعقوب !!!

اعضاء هيئة المدينة المنورة يستفزون الزوار دوما فهذا اللي حصل فهو ناجم عن كبت حصل مسبقاً

hemoud123
22-02-2009, 04:25 PM
و انا اقول ليش دوووم تغرد خارج السرب في كل المواضيع اللي تنطرح في المنتدى

و صايرلي فيها ديمقلااطي اقصد ديمقراطي .. اثاريك طلعت منهم يا حموده .. :rolleyes2:

شكرا على اسلوبك الراقي
واهنيك دامك طاير وسط القطيع لقصسد
السرب:)
انتبه لا تشذ عنه

majed85
22-02-2009, 04:26 PM

يجب على اي شخص ان يحترم رموز الأنسان الآخر حتى لاتحدث فتنة

majed85
22-02-2009, 04:28 PM
اخي بارك الله فيك ان الشخص المشاهد لمقطع الفيديو يظهر انه في كذب بالموضوع لايهام القارئ بذلك انت لو شاهدت المقطع لا ترئ اي تصوير من قبل الهيئه حتئ هم لا يرون بالتصوير هذه طرق تلبيس لا بد من مواجهتا فهل نواجه اسلوب كذب وخداع ببراهين

اعضاء الهيئة موجودين داخل المكتب الموجود في أسفل البقيع ووبوابة المكتب مغلقة بحواجز بشرية من رجال الأمن

المشط
22-02-2009, 04:29 PM
اعضاء الهيئة موجودين داخل المكتب الموجود في أسفل البقيع ووبوابة المكتب مغلقة بحواجز بشرية من رجال الأمن

ممكن توضح لنا سبب زياره اكثر من 7 الف شيعي ... وهذا الاصرار على الدخول ؟

OREO
شكرا على اسلوبك الراقي
واهنيك دامك طاير وسط القطيع لقصسد
السرب:)
انتبه لا تشذ عنه

لا شكر على واجب .. اهم شئ انكشف المستور ..

majed85
إخواني الأعزاء هذا ماجد ٨٥ يقول إنه من الإحساء ويدافع عن الرافضة ويتهجم على الهيئة
مبين عليه إنه منهم ويبي يسوي بلبلة ويبي يسيء حق أهل السنة وذللك بالتهجم على على الهيئة وأنا قريت المقال في منتى سبق مافي أي دلالة إنهم صوروا الحريم شكل الحبيب يعطينا صواريخ أنا أشوف لو المشرفين يلغون الموضوع يكون أحسن لأنه موضوع مريب

لابلبلة ولاشيء حبيت فقط أوضح الحقائق اللي كانت بالمنتديات والصحف المحلية وربما تجيكم رسائل في الأيميلات

majed85
22-02-2009, 04:31 PM
ممكن توضح لنا سبب زياره اكثر من 7 الف شيعي ... وهذا الاصرار على الدخول ؟

اغلب الموجودين يريدون تكسير الشريط اللي قامت الهيئة بتصويرة للنساء طبعا كل مواجهه لها متجمعين

وغير كذا صار ضراب جامد بين المواطنين وااعضاء الهيئة

السعدي999
22-02-2009, 04:31 PM
انظر الئ الاجابه تقيه

الاولى ان تلعن من سبهم وتترضى عليهم ان كنت معتدل كما تدعي

majed85
22-02-2009, 04:33 PM
انظر الئ الاجابه تقيه

الاولى ان تلعن من سبهم وتترضى عليهم ان كنت معتدل كما تدعي

انا من الأشخاص اللي مااحب أشتم الرموز الدينية لشخص يخالفني في المذهب

هيثم
22-02-2009, 04:34 PM
ومن رموز الشيعة سب الصحابة ,, ونبش قبورهم بالبقيع

بل والتبول عليها ,, وهذا ما حدث قبل 3 سنوات عندما تبول أحدهم على قبر نسب إلى الصحابي عثمان بن عفان رضي الله عنه

فهل يعني أنه من الواجب علينا أن نحترم معتقداتهم هذه

OREO
22-02-2009, 04:35 PM
اللي رجعوا من المدينة المنورة انا كلمتهم شخصيا وقالوا لي ان الهيئة هي اللي سبب اللي صار كله بأنهم بدأو بتصوير النساء

انا اكلمك من المدينة المنورة فجميع الشيعة يتجهون هناك بمناسبة عزاء ذكرى وفاة الرسول صلى الله عليه وآله

ماجد ..

على ما اظن التناقض واضح وضوح الشمس .. دقيقه تقول انك كلمت الاشخاص بعد رجوعهم من المدينه المنورة و دقيقه تقول انك في المدينة المنورة .. !!!

لهدرجة تستهبل ع الناس ؟؟

majed85
22-02-2009, 04:36 PM
ومن رموز الشيعة سب الصحابة ,, ونبش قبورهم بالبقيع

بل والتبول عليها ,, وهذا ما حدث قبل 3 سنوات عندما تبول أحدهم على قبر نسب إلى الخليفة عثمان بن عفان رضي الله عنه

فهل يعني أنه من الواجب علينا أن نحترم معتقداتهم هذه

كل مذهب فيه ناس محترمين وناس جهلة

رحال
22-02-2009, 04:37 PM
ماجد ..

على ما اظن التناقض واضح وضوح الشمس .. دقيقه تقول انك كلمت الاشخاص بعد رجوعهم من المدينه المنورة و دقيقه تقول انك في المدينة المنورة .. !!!

لهدرجة تستهبل ع الناس ؟؟

خف شوي ياقطر زون ؟؟؟

majed85
22-02-2009, 04:38 PM
ماجد ..

لهدرجة تستهبل ع الناس ؟؟

الحادث صار يوم الجمعة تقريبا الساعة 5 العصر وانا وصلت الساعة 3 الفجر في صباح السبت

OREO
22-02-2009, 04:40 PM
خف شوي ياقطر زون ؟؟؟

اخوي رحال ..

حاولت كذا مره اخف .. لكن الصواريخ قامت تكثر بشكل مهب طبيعي .. :telephone:

majed85
22-02-2009, 04:41 PM
اخوي رحال ..

حاولت كذا مره اخف .. لكن الصواريخ قامت تكثر بشكل مهب طبيعي .. :telephone:

راجع كلامي

hemoud123
22-02-2009, 04:42 PM

ما اقول الا الله يهديك يا خوي
السيده عائشه هي ام المؤمنين والصحابي ابو بكر رض ذكره الله في القران وامتحده الرسول ص وسيدنا عمر رض دعا الرسول ربه ان يعز به الاسلام اونت تقول رموز المذهب الاخر
هؤلاء يا عزيزي رموز الاسلام
انصحك مخلصا ان تراجع نفسك

رحال
22-02-2009, 04:43 PM
قول الحقيقة في زمننا يدعى فتنة

بارك الله فيك ,,,

بس دامك تنطق الحقيقة ومقتنع منها ...

ليش ماتؤمن فيها ؟؟؟

majed85
22-02-2009, 04:44 PM
ما اقول الا الله يهديك يا خوي
السيده عائشه هي ام المؤمنين والصحابي ابو بكر رض ذكره الله في القران وامتحده الرسول ص وسيدنا رض دعا الرسول ربه ان يعز به الاسلام اونت تقول رموز المذهب الاخر
هؤلاء يا عزيزي رموز الاسلام
انصحك مخلصا ان تراجع نفسك

يالله علشان لاتزعل

الصحابة

OREO
قول الحقيقة في زمننا يدعى فتنة

ماجد ..

راح اساندك في حالة وحده .. اذا اني صرت من عبدة القبور ( و هذا الشئ مستحيل .. ) ..

majed85
بارك الله فيك ,,,

بس دامك تنطق الحقيقة ومقتنع منها ...

ليش ماتؤمن فيها ؟؟؟

الحقيقة التي نقلت إليكم كاذبة من الجرائد وحبيت أوضحها

majed85
22-02-2009, 04:45 PM
ماجد ..

راح اساندك في حالة وحده .. اذا اني صرت من عبدة القبور ( و هذا الشئ مستحيل .. ) ..

ماهو تعريف عبدة القبور في منظورك ؟؟؟

hemoud123
22-02-2009, 04:49 PM
يالله علشان لاتزعل

الصحابة

ايش قصدك يا اخ ماجد بهذا الرد واتمنى ما يكون مثل ما فهمته

الكولونيل
22-02-2009, 04:49 PM
أنا ماقلت شي فيه غلط أخوي العزيز رحال بس إحنا يجب نوقف كل شخص يريد الفتنة عند حده والأخ يقول لي محد اضربك على راسك وقال لك رد على الموضوع يعني يبي يتكلم ومايبي حد يناقشه

OREO
22-02-2009, 04:50 PM
ماهو تعريف عبدة القبور في منظورك ؟؟؟

اسأل نفسك و راح تعرف ..

majed85
22-02-2009, 04:52 PM
اسأل نفسك و راح تعرف ..

عباد القبر هو الذي يسجد للقبر ونحن الشيعة لانسجد الا لله عزوجل

الوعب
22-02-2009, 04:55 PM
لا والله يالزعفراني 82 لايكون ماسكلك كم بنغالي وتعلمهم وش الفرق بين الروافض والشيعه

الروافض هم الشيعه ومعناها اذا انت مسوي فيها فهيم هم الى ارفضوا حكم ابوبكر وعمر رضي الله عنهما !!

اكبر مراجع الشيعه تلعن الشيخين عطني وش الفرق الحين

تصحيح
اللي اطلق عليهم كلمه الروافض هو زيد بن علي رضي الله عنهما وهم من التابعين من ال البيت

majed85
22-02-2009, 04:56 PM
الكولونيل ماقصرت وربي يوفقك في دفاعك على دينك والله يكثر من امثالك

ياخوي رحال ترا الكولونيل ماقل الى الحق في واحد يشوش على الناس واي حد يحاول الزعزعه في الدين يجب ان يضرب من حديد

مشكلة بعض اخواننا السنة انه مادرس المذهب الشيعي وجالس ياخذه من منظور شيوخ السنة وجالس يعلق وجالسين يعيدون لي كلام المنتديات بدون مايعرف المصدر

انا مثلا درست المذهب السلفي وعارف شنهو يعتقد

هيثم
22-02-2009, 04:56 PM
لاتنسى ان الهيئة دائرة حكومية وسبق صحيفة سعودية يعني افهمها مايحتاج اعلمك
يعني الهيئة موب عاجبتك وصحيفة سبق موب عاجبتك

وتجيب لنا من مصادر ماما طهران ,, يعجبك جذي

majed85
22-02-2009, 04:57 PM
يعني الهيئة موب عاجبتك وصحيفة سبق ماهي عاجبتك

شو رايك تجيب لنا من مصادر ماما طهران

نحن مانأخذ الأخبار الا من الواقع لاصحيفة ولامنتدى ونحن الشيعة معنين بالأمر يعني افهم بالمشكلة اكثر منك

OREO
22-02-2009, 04:58 PM

ولماذا تلجأون للقبور و الاضرحة في وقت الحاجه ؟؟

و لماذا تبكون بجوار القبور والاضرحة و تتوسلون اليها ؟؟

hemoud123
مشكلة بعض اخواننا السنة انه مادرس المذهب الشيعي وجالس ياخذه من منظور شيوخ السنة وجالس يعلق وجالسين يعيدون لي كلام المنتديات بدون مايعرف المصدر

ايش هي ماخذك على المذهب السلفي من وجهة نظر شيعيه ؟

المشط

ممكن نعرف من وين ندرس المذهب الشيعي ... من الرسول عليه الصلاه والسلام او من الصحابه

الكولونيل
22-02-2009, 04:59 PM
مشكور يالعقل الحر الله شاهد إن هذا القصد مانبي حد يشوش علينا ويعمل بلبلة إحنا مش ناقصين الأخ مبين مايبي يسكت لين انقول له إنت صادق واللي مسوين مظاهرات في مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم ويبون يسوون فتنة هم على حق وهذا الكلام ماراح يصير إنشاء الله لأنه في ناس ماعندهم فكر ويمكن يصدقونه

العقل الحر
22-02-2009, 04:59 PM
تصحيح
اللي اطلق عليهم كلمه الروافض هو زيد بن علي رضي الله عنهما وهم من التابعين من ال البيت

نعم بارك الله فيك والسبب انه لم يكفر ابوبكر وعمر رضى الله عنهم ورفضوا حكمهما

هيثم
22-02-2009, 05:00 PM
نحن مانأخذ الأخبار الا من الواقع لاصحيفة ولامنتدى ونحن الشيعة معنين بالأمر يعني افهم بالمشكلة اكثر منك
وكيف تثبت للآخرين صحة قولك ,, أعطنا مصادرك

majed85
22-02-2009, 05:00 PM
ولماذا تلجأون للقبور و الاضرحة في وقت الحاجه ؟؟

و لماذا تبكون بجوار القبور والاضرحة و تتوسلون اليها ؟؟

انت بعض الأحيان تقول حق والدتك ياأمي ابغي دعائك ، نحن نفس الشيء نطلب دعاء الأمام علي بأن يدعو لنا عندالله بقضاء شيء معين

majed85
22-02-2009, 05:01 PM
ايش هي ماخذك على المذهب السلفي من وجهة نظر شيعيه ؟

للأسف ان السلفية اقصاء الطرف الآخر يعني مايتقبل اراء غيره ويفرض معتقده على جميع المذاهب

هيثم
انت بعض الأحيان تقول حق والدتك ياأمي ابغي دعائك ، نحن نفس الشيء نطلب دعاء الأمام علي بأن يدعو لنا عندالله بقضاء شيء معين
وهل الإمام علي كرم الله وجهه .. حي كي تطلب منه أن يدعي لك ؟؟؟

العقل الحر

درست مذهبكم وحضرت محورات بينكم وبينا

وش تبي اكثر بعد

majed85
22-02-2009, 05:02 PM
وكيف تثبت للآخرين صحة قولك ,, أعطنا مصادرك

شوف خلك منطقي

صحيفة سنية سلفية هل سوف تنقل خبر حقيقي عن الشيعة مستحيله

الوعب
السيد ماجد 85 سؤال ابغيك اجاوبني عليه بصراحه

هل رقيه وام كلثوم بنات محمد بن عبدالله بن عبدالمطلب زوجات عثمان بن عفان

هما بنات الرسول محمد صلى الله عليه وسلم واخوات فاطمه الزهراء وهما في نفس المرتبه

اجاوبني بصراحه رجاء

majed85
درست مذهبكم وحضرت محورات بينكم وبينا

وش تبي اكثر بعد

بس الأغلبية مادرسو

هيثم
22-02-2009, 05:03 PM
شوف خلك منطقي

أكرر ,, أعطنا مصادرك عن الخبر

المشط
شوف خلك منطقي

قصدك ان الجرايد السنيه السلفيه تتعمد الكذب على الشيعه ؟

majed85
ممكن نعرف من وين ندرس المذهب الشيعي ... من الرسول عليه الصلاه والسلام او من الصحابه

انا بسألك سؤال متى اطلق لفظ أهل السنة والجماعة

majed85
22-02-2009, 05:04 PM
قصدك ان الجرايد السنيه السلفيه تتعمد الكذب على الشيعه ؟

اي اغلب الأخبار اللي عن الشيعة مكذبة خاصة الجرائد الغير رسمية زي سبق والوئام

السعدي999

هذا الواقع اللي تقصده اساس اخبارك

[
أكد شهود عيان حضروا لموقع التجمهر الشيعي يوم أمس في المدينة المنورة ان بعضاً من رجال الهيئة تسببوا في حدوث التجمع لقيامهم بتصرفات استفزازية .

ونقل الشهود للـ بي بي سي قولهم: أن التجمهر انطلق بعد عصر يوم الجمعة، وهو الوقت الذي يتجه فيه عدد من الزوار الشيعة لزيارة مقبرة البقيع

واضافوا: أن التوتر انطلق مع قيام البعض من موظفي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالتقاط صور بكاميرا فيديو لحشد من الزائرات الشيعة وتحرش رجال الهيئة بنساء الزائرين بالتلفظ عليهم بألفاظ سيئة جدا.. ما أثار غضب الحشد الذي اتجه للتجمهر أمام مقر الهيئة.

hemoud123

قال تعالى
((فَإِنَّكَ لا تُسْمِعُ الْمَوْتَى وَلا تُسْمِعُ الصُّمَّ الدُّعَاءَ إِذَا وَلَّوْا مُدْبِرِينَ))

سيدنا على رض مات فكيف يسمعكم ؟
من اصدق قولا الله جل جلاله ام الملالي هداهم الله ؟

الكولونيل
22-02-2009, 05:05 PM
قولك بأنك تطلب دعاء علي كرم الله وجهه هذا مثل قول كفار قريش مانعبدهم الا ليقربونا إلى الله زلفى

ياماجد ٨٥ الله بابه مفتوح للي يدعوه يقول إدعوني أستجب لكم مافي داعي تضع بينك وبين الله في دعائك أحد

حمد
22-02-2009, 05:06 PM

وليش اصلا يخلي واسطه بينه وبين ربه !!!!

ماهو الافضل ان تدعو عن طريق علي كرم الله وجهه ... ولا مباشره .... وهل الدعاء فيه واسطه !!!

في اشياء يجب ان يتفكر الواحد فيها قبل ليقولها .

majed85
هذا الواقع اللي تقصده اساس اخبارك

ال Bbc معروف لدينا منذ الصغر بأنها عندها مصداقية لأنها عندها حرية الرأي

هيثم

OREO

فاسمحلي اقولك انت غلطان ..

عمري ما رحت عند قبر والدتي و قلت ابغي دعائك .. لان والدتي هي اللي محتاجه لدعائي ..

الا اذا تشوف ان الميت يقدر يدعي للحي .. فهذه كارثه الله يسلمك ..

majed85
22-02-2009, 05:08 PM

في عقيدتك انه ميت مايحس ولايسمع

اما نحن فنستند الى قول الله تعالى (ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا..بل أحياء عند ربهم يرزقون) هذا الشهداء فكيف بآل البيت

majed85
22-02-2009, 05:09 PM
فاسمحلي اقولك انت غلطان ..

عمري ما رحت عند قبر والدتي و قلت ابغي دعائك .. لان والدتي هي اللي محتاجه لدعائي ..

الا اذا تشوف ان الميت يقدر يدعي للحي .. فهذه كارثه الله يسلمك ..

انا مااتكلم عن وقت وفاة الوالدة انا اتكلم انها تدعو لك وهي حية

الكولونيل
22-02-2009, 05:11 PM
يالربع الظاهر اللي طارح هالموضوع يبي يكثر مشاركاته على إحسلبكم

حمد
22-02-2009, 05:11 PM
يالله علشان لاتزعل

الصحابة

اجابتك غريبه

نعرف انهم الصحابه .

بس ممكن اعرف ايش يعنون لك كشيعي .... الخلفاء ابوبكر وعمر وعثمان وعلي رضي الله عنهم اجمعين ؟؟

هذا السؤال اعتقد راح يحدد امور كثيره

هيثم
22-02-2009, 05:12 PM
في عقيدتك انه ميت مايحس ولايسمع

اما نحن فنستند الى قول الله تعالى (ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا..بل أحياء عند ربهم يرزقون) هذا الشهداء فكيف بآل البيت
هذا في الآخرة مو في الدنيا
تبي تقول أن الدنيا والآخرة عندكم سواء
الله المستعان

.

إذا كانت عقيدتكم تدعو إلى ذلك

فلماذا لا تطلبوا ذلك من الرسول صلى الله عليه وسلم وهو أشرف وأفضل خلق الله ؟؟؟

الكولونيل
22-02-2009, 05:13 PM
طيب ليش ماتطلب نفس الدعاء من أبوبكر الصديق أوعمر بن الخطاب أوعثمان بن عفان رضي الله عنهم وأرضاهم أجمعين

العقل الحر
22-02-2009, 05:13 PM
اجابتك غريبه

نعرف انهم الصحابه .

بس ممكن اعرف ايش يعنون لك كشيعي .... الخلفاء ابوبكر وعمر وعثمان وعلي رضي الله عنهم اجمعين ؟؟

مايحتاج تعرف بل هذا شي معروف عندهم

هم كفار ويجب لعنهم وخاصه صنمي قريش الشيخين ابوبكر وعمر رضي الله عنهما

اعوذ بالله من هذي العقيده وانا مب لعن مثلهم ولكن الله يهديهم

majed85
22-02-2009, 05:14 PM
اجابتك غريبه

نعرف انهم الصحابه .

طبع لاتاخذون بكلامي اني سبيت الصحابة والا شتمتهم انا اقولك رأي مذهبنا الشيعي

في المعتقد الشيعي أنهم خلفاء حكمو الدولة الأسلامية فقط

اما الأمام علي عليه السلام حاكم ونأخذ منه أحكام الشريعة الأسلامية ونأخذ بأحادثيه والاقتداء به في كل شيء

OREO
22-02-2009, 05:16 PM
انا مااتكلم عن وقت وفاة الوالدة انا اتكلم انها تدعو لك وهي حية

اخوي لا تقارن الحي بالميت ..

سؤال ..

ليش ما تتوسل الى الله بدل ما تتوسل الى الميت ؟؟

هيثم
22-02-2009, 05:16 PM

اما الأمام علي عليه السلام حاكم ونأخذ منه أحكام الشريعة الأسلامية ونأخذ بأحادثيه
لا مو بس هذا ,,, أعطنا كل ما عندك عنهم

الفـــارسه
22-02-2009, 05:17 PM
سندرتونا مع هالشيعه خلوهم يولون

majed85
اخوي لا تقارن الحي بالميت ..

سؤال ..

ليش ما تتوسل الى الله بدل ما تتوسل الى الميت ؟؟

نحن نتوسل بالله اكثر شيء وبعض الأحيان نطلب أهل البيت بأنهم يتوسلون لنا عندالله

العقل الحر

اما الأمام علي عليه السلام حاكم ونأخذ منه أحكام الشريعة الأسلامية ونأخذ بأحادثيه والاقتداء به في كل شيء

وابيك تعترف قدام الاعضاء اذا انت شجاع من هم صنمي قريش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

majed85
22-02-2009, 05:18 PM
وابيك تعترف قدام الاعضاء اذا انت شجاع من هم صنمي قريش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صنم قريش انا شيعي وتوني اعرف بهالمقوله

الكولونيل
إيش تهبب انت شنهوا كلامك هذا إنهم خلفاء حكموا الدولة الإسلامية فقط كنه مب عاجبك

الفـــارسه

بل شلون اهل البيت يتوسلون لك عند الله وهم بشر مثلنا :eek5: اللي يشفع لامة محمد

محمد صلى الله عليه وسلم حتى الانبياء ما يشفعون لنا وشفيك تخربط :omg:

العقل الحر
22-02-2009, 05:19 PM
صنم قريش انا شيعي وتوني اعرف بهالمقوله

يالله اشتغلت التقيه الحين

المشط
22-02-2009, 05:20 PM

الله انك افحمته

OREO
22-02-2009, 05:21 PM

اظاهر عندكم واسطة الميت اقوى من واسطة الله ..

اسغفرالله ..

majed85
22-02-2009, 05:21 PM
إيش تهبب انت شنهوا كلامك هذا إنهم خلفاء حكموا الدولة الإسلامية فقط كنه مب عاجبك

الامام علي عليه السلام حاكم ومشرع

البقية حكام فقط

الكولونيل
22-02-2009, 05:22 PM
ياشباب إنتوا واجد معطين الأخ وجه هذا شكله مايدري عن شي بس يهاجم ويبي يتكلم على قولة إخوانا السودانيين كلام ساكت

majed85
22-02-2009, 05:22 PM
اظاهر عندكم واسطة الميت اقوى من واسطة الله ..

اسغفرالله ..

لا واسطة الله عزوجل اعلى من كل شيء

الكولونيل
22-02-2009, 05:23 PM
طيب مادام واسطة الله أكثر من كل شي إتجه له مباشره

majed85

انا ليش بسوي معاك تقية ماني خايف منك ولاشي

OREO
بل شلون اهل البيت يتوسلون لك عند الله وهم بشر مثلنا :eek5: اللي يشفع لامة محمد

محمد صلى الله عليه وسلم حتى الانبياء ما يشفعون لنا وشفيك تخربط :omg:

عيل ليش سموهم شيعه ؟؟

اليهود يتوسلون للابقره و هذول يتوسلون للميت ..

الوعب
اعيد لك السؤال ولا تتجاهله:

هما بنات الرسول محمد صلى الله عليه وسلم واخوات فاطمه الزهراء وهما في نفس المرتبه عندكم

اجاوبني بصراحه رجاء

المشط
22-02-2009, 05:24 PM
لا واسطة الله عزوجل اعلى من كل شيء

استغفر الله وهل عند الله واسطه

اتقي الله في نفسك

حمد

سؤالي اخوي كان بسبب انك قلت انك تحترم رموز كل مذهب ونسبت ابوبكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم على انهم رموز للمذهب السني

الآن تذكر ان انهم خلفاء حكموا الدولة الاسلامية فقط من نظرتكم .... اما علي فتأخذون منه احكام الشريعه والاحاديث .... ممكن اعرف ليش يعني من علي بالذات .... اخوي ماتتفق معاي ان في امور وايد تقولونها وتقرنونها في علي رضي الله عنه غلط .... انتوا تدعون بأسم علي رضي الله عنه .... وهذا غلط .... والله اني اكلمك وانا خايف عليك .

ولماذا الكره للخلفاء الاخرين ولماذا سبهم .... اتمنى انك تقول لي ... وتكون مقتنع من كلامك ... قبل لتقوله ..... وهل تؤيد مايحدث من لطم وتشلخ في الاجساد يحدث سنويا .... اليس الافضل استخدام هذه الطاقات في مايفيد .

والله اني من كم يوم شفت قنوات تلفزيونيه شيعيه ... وضمن مظاهر اللطم والضرب الي فيها كان اسم علي يذكر اكثر من الله خالقهم .... واكثر من رسولهم نفسه .

الله يصلحكم ويهديكم .

الكولونيل
ماراح يجاوب لأنه شكله ماعنده معلومات

العقل الحر
دعاء صنمي قريش له منزله كبيره في عقيدتهم

وهو

ومن الأدعية المشهورة عندهم الواردة في كتب الأذكار : دعاء يسمونه دعاء صنمي قريش ( يعنون بهما أبا بكر وعمر) وينسبون هذا الدعاء ظلماً وزوراً لعلي - رضي الله عنه - وهو يتجاوز صفحة ونصف وفيه : ( اللهم صل على محمد وآل محمد والعن صنمي قريش وجبتيها وطاغوتيها، وأفكيها، وابنتيهما اللذين خالفا أمرك، وأنكرا وحيك، وجحدا إنعامك، وعصيا رسولك، وقلبا دينك، وحرّفا كتابك...

[ إلى أن جاء في آخره] : اللهم العنهما في مكنون السر، وظاهرالعلانية، لعناً كثيراً أبداً، دائماً سرمداً ، لا انقطاع لأمده ولانفاد لعدده، لعناً يعود أوله ولايروح آخره، لهم ولأعوانهم، وأنصارهم، ومحبيهم، ومواليهم، والمسلمين لهم، والمائلين إليهم، والناهضين باحتجاجهم، والمقتدين بكلامهم، والمصدقين بأحكامهم، (قل أربع مرات): اللهم عذبهم عذاباً يستغيث منه أهل النار، آمين رب العالمين » .‎‎( 2)

majed85
22-02-2009, 05:25 PM
طيب مادام واسطة الله أكثر من كل شي إتجه له مباشره

هذا أنا شيعي وادعيتي لله مباشر كلها

جمال اليافعي
22-02-2009, 05:25 PM

البقية حكام فقط

لـــول . يسلام وانت مين حضرتك ومن وين جبت هذه الفكرة علمني!

majed85
22-02-2009, 05:26 PM
دعاء صنمي قريش له منزله كبيره في عقيدتهم

وهو

ومن الأدعية المشهورة عندهم الواردة في كتب الأذكار : دعاء يسمونه دعاء صنمي قريش ( يعنون بهما أبا بكر وعمر) وينسبون هذا الدعاء ظلماً وزوراً لعلي - رضي الله عنه - وهو يتجاوز صفحة ونصف وفيه : ( اللهم صل على محمد وآل محمد والعن صنمي قريش وجبتيها وطاغوتيها، وأفكيها، وابنتيهما اللذين خالفا أمرك، وأنكرا وحيك، وجحدا إنعامك، وعصيا رسولك، وقلبا دينك، وحرّفا كتابك...

[ إلى أن جاء في آخره] : اللهم العنهما في مكنون السر، وظاهرالعلانية، لعناً كثيراً أبداً، دائماً سرمداً ، لا انقطاع لأمده ولانفاد لعدده، لعناً يعود أوله ولايروح آخره، لهم ولأعوانهم، وأنصارهم، ومحبيهم، ومواليهم، والمسلمين لهم، والمائلين إليهم، والناهضين باحتجاجهم، والمقتدين بكلامهم، والمصدقين بأحكامهم، (قل أربع مرات): اللهم عذبهم عذاباً يستغيث منه أهل النار، آمين رب العالمين » .‎‎( 2)

ممكن تعطيني اسم الكتاب ورقم الصفحة

majed85
22-02-2009, 05:26 PM
لـــول . يسلام وانت مين حضرتك ومن وين جبت هذه الفكرة علمني!

فكرنا نحن الشيعه

حمد
22-02-2009, 05:28 PM
وليش اصلا يخلي واسطه بينه وبين ربه !!!!

ماهو الافضل ان تدعو عن طريق علي كرم الله وجهه ... ولا مباشره .... وهل الدعاء فيه واسطه !!!

في اشياء يجب ان يتفكر الواحد فيها قبل ليقولها .

انتظر ردك اخوي ... بس بشرط تكون مقتنع منه

majed85
سؤالي اخوي كان بسبب انك قلت انك تحترم رموز كل مذهب ونسبت ابوبكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم على انهم رموز للمذهب السني

الآن تذكر ان انهم خلفاء حكموا الدولة الاسلامية فقط من نظرتكم .... اما علي فتأخذون منه احكام الشريعه والاحاديث .... ممكن اعرف ليش يعني من علي بالذات .... اخوي ماتتفق معاي ان في امور وايد تقولونها وتقرنونها في علي رضي الله عنه غلط .... انتوا تدعون بأسم علي رضي الله عنه .... وهذا غلط .... والله اني اكلمك وانا خايف عليك .

ولماذا الكره للخلفاء الاخرين ولماذا سبهم .... اتمنى انك تقول لي ... وتكون مقتنع من كلامك ... قبل لتقوله ..... وهل تؤيد مايحدث من لطم وتشلخ في الاجساد يحدث سنويا .... اليس الافضل استخدام هذه الطاقات في مايفيد .

والله اني من كم يوم شفت قنوات تلفزيونيه شيعيه ... وضمن مظاهر اللطم والضرب الي فيها كان اسم علي يذكر اكثر من الله خالقهم .... واكثر من رسولهم نفسه .

الله يصلحكم ويهديكم .

لأن الرسول صلى الله عليه وآله وصى الأمام علي عليه السلان بأنه يسمك الدولة الأسلامية مباشرة بعده .

وقول الرسول ( انا مدينة العلم وعلي بابها ) ولم يقل اسماء بقية الصحابة

العقل الحر
ممكن تعطيني اسم الكتاب ورقم الصفحة

انشاءلله

1) أجمع الفضائح لملا كاظم ص513. بواسطة الشيعة وأهل البيت لإحسان إلهي ظهير ص157.

(2) مفتاح الجنان في الأدعية والزيارات والأذكار ص113-114، وتحفة عوام مقبول ص214-215، وهذا الكتاب الأخير موثق من جماعة من كبار علمائهم المعاصرين،ورد ذكراسمائهم على غلاف الكتاب، ومنهم: الخميني.

(3) علم اليقين في أصول الدين لمحسن الكاشاني 2/101.

(4) انظر: الذريعة إلى تصانيف الشيعة 8/192.

روح الاطلس
22-02-2009, 05:29 PM

البقية حكام فقط

يااسبحااان الله !!!

اذا كان الامام علي كرم الله وجهه هو الحاكم والمشرع إذن من هو الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ؟؟ أليس هو رسول الأمة والذي نزل عليه الوحي وعن طريقه وصل الينا التشريع ؟؟ أم ان الامام علي هو نبي عند الشيعه ؟؟!!

أليس من العقل والمنطق ان تتبع الرسول ام زوج ابنته ؟؟

ألم تسأل نفسك سؤالاً من كان قبل علي بن ابي طالب ومتى بدأ ظهور مايسمى المذهب الشيعي ؟؟ هل كان هناك شيعه زمن الرسول صلى الله عليه وسلم ؟؟

هداك الله

majed85
22-02-2009, 05:31 PM
يااسبحااان الله !!!

اذا كان الامام علي كرم الله وجهه هو الحاكم والمشرع إذن من هو الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ؟؟ أليس هو رسول الأمة والذي نزل عليه الوحي وعن طريقه وصل الينا التشريع ؟؟ أم ان الامام علي هو نبي عند الشيعه ؟؟!!

أليس من العقل والمنطق ان تتبع الرسول ام زوج ابنته ؟؟

ألم تسأل نفسك سؤالاً من كان قبل علي بن ابي طالب ومتى بدأ ظهور مايسمى المذهب الشيعي ؟؟ هل كان هناك شيعه زمن الرسول صلى الله عليه وسلم ؟؟

هداك الله

انت اسأل نفسك لفظ أهل السنة والجماعة متى أطلق ومامعناه

majed85
22-02-2009, 05:32 PM
asadfg
ليش تقول إن العرب بقر لا والله العرب مب بقر وقاعد تقول هههههههههه

العرب إحكموا الدنيا بالإسلام عيب تقول حق الناس اللي يردون على واحد مضلل ويبي يسوي فتن إنهم بقر الواحد لازم يثمن كلامه

asadfg

العرب للحين ماعندهم صحافة حرة يمكن الدولة العربية الوحيدة هي لبنان والكويت اللي فيها صحافة حرة

المشط
22-02-2009, 05:32 PM
الحمدالله سني وربي الله ورسولي محمد مب معناته كتبت جي يعني شيعي هههههههه شفيكم انتو ها الشكل عقليتكم يعني يا اسب الشيعه يا اكون شيعي صدقني سني بس كلامي منطقي اذا فكرت فيه الغرب يذبحون فيني وحنا نذبح بعض وشغالين عاد فلم هندي انا سني وانا شيعي وهونقا بونقا :nice:

ياريت تفكر اكثر وتشوف من اللى يساعدون الغرب على ذبح اهل السنه في العراق

العقل الحر
22-02-2009, 05:33 PM
اشوفك مارديت على الدليل في العن

majed85
22-02-2009, 05:34 PM
ياريت تفكر اكثر وتشوف من اللى يساعدون الغرب على ذبح اهل السنه في العراق

وياريتك تسأل نفسك منهو يفجر نفسه ويقتل الأطفال والأبرياء في العراق وفي المملكة سابقاً

غدير البورصه
22-02-2009, 05:35 PM
من فتحت عيني وانا اسمع االشيعه متظاهرين او الشيعه متجمهرين
والاسباب متنوعه ومختلفه
يعني مب اول مره .
صح ولا لا؟؟؟؟

الصاعق الحارق
الموضوع مخالف لقوانين المنتدى ارجو من المشرف حذفة

hemoud123
ياشباب إنتوا واجد معطين الأخ وجه هذا شكله مايدري عن شي بس يهاجم ويبي يتكلم على قولة إخوانا السودانيين كلام ساكت

حلوه هذي كلام سااااااااااااكت

asadfg
22-02-2009, 05:36 PM
في الاخير ارجع واقول الله يرحم ايامك يا صدام

العقل الحر
22-02-2009, 05:36 PM
على كل حال الحين وقت الصلاه

ولي معاك محادثه ياماجد

الكولونيل
22-02-2009, 05:37 PM
العقل الحر بيض الله وجهك على هالأدلة والبراهين وبيض الله وجه كل من يوقف في وجه أي واحد يحاول أن يتهجم على السنه والجماعة وعلى الصحابة رضوان الله علهيم وأعتقد نروح نصلي أبرك لأنه أذن المغرب لأن الأخ راح يجمع الصلوات كلها مع بعض ماعنده مشكله

حمد
لأن الرسول صلى الله عليه وآله وصى الأمام علي عليه السلان بأنه يسمك الدولة الأسلامية مباشرة بعده .

وقول الرسول ( انا مدينة العلم علي بابها ) ولم يقل اسماء بقية الصحابة

مادمتم تتبعون الرسول ... فلماذا تخالفون سنته عليه الصلاة والسلام .... وتتبعون مذهب مؤلف من قبلكم .

اذا كان الدين الاسلامي هو الدين الحق في نظرك .... والرسول عليه الصلاة والسلام هو رسول من الله ... كما ترون .... لماذا تأتون بدين اخر .

راجع ماتكتب وماتفعل بتوجيهات دينك وتفكر للحظات قبل لاترد .

تذكر .... لماذا انتم تضربون اجسامكم وسادتكم يوجهونكم ... وهم لا يلطمون ... لماذا اللطم حكر على عامة الناس وعلى مايدعون بالساده لا .

شوف يوتيوب .... وشوف مقاطع اللطم .... وقولي هل مايحدث له علاقة بالعقل

majed85
من فتحت عيني وانا اسمع االشيعه متظاهرين او الشيعه متجمهرين
والاسباب متنوعه ومختلفه
يعني مب اول مره .
صح ولا لا؟؟؟؟

لماذا شيعة الكويت مايسوون مظاهرات في الشوارع مثلا لأنها حقوقهم كاملة

الدعوة فيها مطالبة حقوق

majed85
22-02-2009, 05:38 PM
مادمتم تتبعون الرسول ... فلماذا تخالفون سنته عليه الصلاة والسلام .... وتتبعون مذهب مؤلف من قبلكم .

اذا كان الدين الاسلامي هو الدين الحق في نظرك .... والرسول عليه الصلاة والسلام هو رسول من الله ... كما ترون .... لماذا تأتون بدين اخر .

راجع ماتكتب وماتفعل بتوجيهات دينك وتفكر للحظات قبل لاترد .

تذكر .... لماذا انتم تضربون اجسامكم وسادتكم يوجهونكم ... وهم لا يلطمون ... لماذا اللطم حكر على عامة الناس وعلى مايدعون بالساده لا .

شوف يوتيوب .... وشوف مقاطع اللطم .... وقولي هل مايحدث له علاقة بالعقل

كل انسان يعبر بطريقته الخاصة عنده حزنه

منهو قالك دين أخر الدعوة بما فيها ان الإصول وحدة ولكن اختلاف في الفروع

asadfg
22-02-2009, 05:41 PM
انا عندي كلمه بقولها الي يقول انا احب ال البيت خل اساله انت شسويت ويا ال البيت هل كنت نفسهم؟ هل اقتديت فيهم؟ هل اطعتهم؟ المحب لمن يحب مطيعو اذا تحب ال البيت اقتدي فيهم عمرهم ال البيت ماكانو بالعانين ولا بالشماتين ولا بالحاقدين ولا بالكارهين ولا كان همهم حكم ولا خلافه كانو يعيشون زهد في الدنيا ولا ارتجو شي من الدنيا بعدين الخلاف الي كان قبل كان خلاف سياسي مب خلاف عقائدي لكن انتو قلبتو الخلاف عقائدي والخ الخ الخ يكون في علمكم كان الخلاف بين معاويه والامام علي وفوق هاي الامام علي شارك وحارب بجيش معاويه الخلاف كان سياسي بعدين انتو ياين عقب الف ومادري كم سنه للحين تتطعنون في بعضكم المفروض علينا نتعلم من الي صار مب نصير بقررررررررررررررررررررر الله يهدي الجميع انا اقول لا سني ولا شيعي احنا مسلمين

مستثمر تحت التعليم
22-02-2009, 05:41 PM
عاشرت الشيعه 30سنه في الفريج وفي المدرسه عمري ماعرفت فيهم معتدل لا رجالهم ولا عيالهم

majed85
22-02-2009, 05:43 PM
عاشرت الشيعه 30سنه في الفريج وفي المدرسه عمري ماعرفت فيهم معتدل لا رجالهم ولا عيالهم

الأطباع مالها دخل في المذهب وياما عندنا مناطق سنية شعبها مجرم

لوسيل
23-02-2009, 07:12 PM
كل مذهب فيه ناس محترمين وناس جهلة

جهلة ياماجد85 بسبهم للصحابة ولعنهم والطعن في عرض الرسول عليه الصلاة والسلام ؟؟؟ عجبي والله ... وهل علماءكم أصحاب العمائم والقلوب السوداء بالنسبة لكم جهلة أيضاً ؟؟؟؟ بل قل زندقة وكفر والعياذ بالله وحقد دفين على المسلمين

http://www.qatarshares.com.qa/data/313/316/storm_1501386439_964572015.jpg

يعني أحنابالنسبة لكم كفار ؟؟؟ والرسول عليه الصلاة والسلام ألم يحبهما ؟؟؟ هل صاحب الكتاب جاهل كما تدعي ياماجد85 أم فاسق فاجر خارج من الملة والعياذ بالله

الحقيقة التي نقلت إليكم كاذبة من الجرائد وحبيت أوضحها

الحقيقة إنهم رايحين كالعادة لممارسة البدع والشرك والدعاء لغير الله ولما حاول رجال الهيئة حفظهم الله النصح لهم بأن هذه بدع وبأنها من الشرك بالله قامت قيامتهم وليس كما تدعي بل وإنهم خططوا لهذا الشي من قبل .

http://www.qatarshares.com.qa/data/313/316/storm_913336106_1561285434.jpg

ممكن أعرف شيسوون ياماجد85 ؟؟؟؟ ماذا تسمي هذه الأفعال ؟؟؟

http://www.qatarshares.com.qa/data/313/316/storm_309485775_1877317226.jpg

متجهين للقبر وهم على هذا الشكل ... ماذا تسمي هذا ياماجد ؟؟؟ هل يتعلمون كيفية السباحة على البلاط ؟؟؟

أَلَا لِلَّهِ الدِّينُ الْخَالِصُ وَالَّذِينَ اتَّخَذُوا مِنْ دُونِهِ أَوْلِيَاءَ مَا نَعْبُدُهُمْ إِلَّا لِيُقَرِّبُونَا إِلَى اللَّهِ زُلْفَى إِنَّ اللَّهَ يَحْكُمُ بَيْنَهُمْ فِي مَا هُمْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي مَنْ هُوَ كَاذِبٌ كَفَّارٌ (3)الزمر

وَلَا تَدْعُ مِنْ دُونِ اللَّهِ مَا لَا يَنْفَعُكَ وَلَا يَضُرُّكَ فَإِنْ فَعَلْتَ فَإِنَّكَ إِذًا مِنَ الظَّالِمِينَ (106 يونس

.................................................. ....

http://dhr12.com//img/3/1178381023.jpg (http://dhr12.com/?a=211&w=139)

فعلتم كما فعل المسيح بتحميل ذنوبكم للأنبياء

http://dhr12.com//img/3/1156296474.jpg (http://dhr12.com/?a=211&w=89)

أترك لكم الحكم على كلام هذا الزنديق

أتحداك إذا تدعون الله مباشرة ... مستحيل أصلاً ولازم عندكم واسطة للدعاء نفس كفار قريش يوم كانوا يتخذون الأصنام وأنتوا أتخذتوا القبور للتقرب من الله ... ولا مره شفت لكم دعاء مباشر إلى الله سبحانه وتعالى ... إبراهيم عليه السلام يوم ألقي في النار قال : حسبي الله ونعم الوكيل .... وباقر الفالي ( من علمائكم ) يقول يوم ألقي إبراهيم في النار قال ياحسييييييييييييييييييييين ... عشان كذا ماحترق ... في ذمتكم ياجماعة هل إنسان عاقل ومسلم يقول هالكلام ؟؟؟؟ ولي قاهرني مذكور في القرآن أنه قال حسبي الله ونعم الوكيل وهذول يقولون قال ياحسييييين !!!!!!! الحمدلله والشكر على نعمة العقل

سؤال أخوي الوعب لك :

اعيد لك السؤال ولا تتجاهله:

هما بنات الرسول محمد صلى الله عليه وسلم واخوات فاطمه الزهراء وهما في نفس المرتبه عندكم

اجاوبني بصراحه رجاء
الجواب أحطه لك اخوي الوعب بالدليل مايحتاج يرد

http://www.qatarshares.com.qa/data/313/316/storm_1906579786_1481900260.jpg

http://www.qatarshares.com.qa/data/313/316/storm_33999797_998818887.jpg[/CENTER][/QUOTE]

قبر أبو لؤلؤة المجوسي قاتل الخليفة عمر بن الخطاب رضي الله عنه غدراً وهو ساجد لله سبحانه وتعالى ... والرافضة بنوا له هذا الضريح ويتبركون عند قبره ويزورونه ويتقربون لله بهذا المجوسي من عباد النار .... لا أعرف هل عقيدتكم مجوسية ؟؟ أم يهوديه ؟؟؟ أم نصرانية ؟؟؟ هل وصل بكم الشرك أن تتقربون لله بمجوسي ؟؟؟ يعبد النار ... حمدلله إني من أهل السنة

http://www.qatarshares.com.qa/data/313/316/storm_557372166_250029389.bmp

http://www.qatarshares.com.qa/data/313/316/storm_1222221221_1587461202.bmp

http://www.qatarshares.com.qa/data/313/316/storm_820040199_206733395.bmp

من بعد هذه الحقائق والأدلة ياماجد هل لازلت تدعي بأن هذا اللعن وهذا الحقد على الخلفاء الراشدين رضوان الله عليهم وعلى أهل السنة من قبل الشيعة هو من بعض الجهله على قولتك ؟؟؟؟؟ وهل زياراتهم للقبور في المدينة المنورة خلاف لما ذكر أعلاه من شرك وبدع والسؤال لغير الله وهي أساس المشكلة التي حصلت في المدينة وليس كما أدعيت أنت .

ماقول غير الله يهديكم [/QUOTE]