المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كل بين حين وحين درس جديد الدرس الاول نماذج الشارت - الجزء الاول - المثلثات

المغترب 123
22-02-2009, 09:08 PM
(( 1 ))

كل بين حين وحين درس جديد الدرس الاول نماذج الشارت - الجزء الاول - المثلثات

للتحميل وباللغه العربية شرح كامل وبالتفصيل وبالرسومات والامثلة الخ ,,, باذن الله والكمال لله وحده والله يوفق الجميــــــــــــــــع
نماذج الشارت - الجزء الاول - المثلثات.PDF - 723.9 Kb (http://arabsh.com/gqh94su9o0zs.html)
مع تحيات اخوكم
ومحبكم في الله المغترب 123

محاسب
19-03-2009, 06:43 PM
ياستاذ

فعلا تستحق هذا اللقب :victory:

حقيقه أنا متابع جيد , وأجد في أقوالك مصداقية على أرض الواقع

ياليت تنصحني برنامج عربي ممتاز مثل (تكر شارت) أن كان في أفضل منه

المغترب 123
20-03-2009, 01:56 AM
ياستاذ

فعلا تستحق هذا اللقب :victory:

حقيقه أنا متابع جيد , وأجد في أقوالك مصداقية على أرض الواقع

ياليت تنصحني برنامج عربي ممتاز مثل (تكر شارت) أن كان في أفضل منه

مرحبا اخي الكريم محاسب شكرا على القب اخي العزيز وشكرا على متابعتك وهذا بفضل الله تكرشارت نعم ممتاز ولكن انا افضل الميتاستوك ولكن يفضل ان لايكون المجاني ميتاستوك بالغة الانجليزية واغلب البرنامج هكذا ولكن يمكنك البداية والانطلاق في عالم التحليل باستخدام تكرتشارت وتطبيق الشارت عليه والترندات الخ ,,,,,, حتى تتقن التحليل وبعدها تنتقل للميتاستوك والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

محاسب
20-03-2009, 07:13 AM
اخي العزيز
في كتاب (اشارات البيع والشراء الفنيةلاسهم البورصة)
باب مؤشر الفاليوم ص39
يقول ان مؤشر الفاليوم من اهم المؤشرات المستخدمة خاصة بالاسواق الخليجية رغم اهمال كثير من المستثمرين لفوائد هذا المؤشر والذي من خلالة نستطيع معرفة الكثير عن اتجاه السهم في الايام المقبلة

فأنا اجد ان في حجم التداول , زياده اونقصان وعلى أي مستوى سعري بعد صعود أوهبوط مع شكل الشمعة وشكل خط سير السهم في شارت
هو بلنسبه لي كمتعلم للتحليل أصد ق تنبؤ ومازلت ازداد خبره فيها
من بعض الكتب والمتابعة للمحللين

ولااخفي عليك شدة استغرابي واندهاشي عندما تصدق توقعاتك مكررة بشكل واضح وامنافس للتحاليل الاخرى عيني عليك بارده
فأ لى اي تحليل تطمئن
هل تدخل الموهبه (بعد توفيق الله) في تحليل وأن كنت أنا أعتقد هذا فكم من عالم في علم الارصاد يخيب في توقع نزول المطر
وكم من شخص لم يتعلم يعيش في الصحراء يصيب في توقعه
فكم قرأت في هذا المنتدى لتحاليل مختلفه عن بعضها لشارت واحد

والله أنا بحاجه لهذا العلم هل استمر في القراءه فقط
وللأسف في من يدعي المعرفه وينظم دورات مستواها لايخفى على العارفين أمثالك

والله يرعاك