المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وشسالفة حرب داخليه في السعودية من المنتصر ( الوليد بن طلال - رجال الدين )

๏̯͡๏
22-02-2009, 09:21 PM

.

.

.

.

الوليد بن طلال : السينما في المملكة "أمر محتوم"

قال صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال أنه "متأكد" أن السينما قادمة إلى المملكة "في يوم ما".

ونقلت وكالة "اسوشييتد برس" الأمريكية عن الوليد قوله أن السينما والأفلام السعودية "أمر محتوم"، مضيفا أنه سيكون لها تأثير ايجابي على المجتمع السعودي، ومشيرا إلى أنه يمكن توقع (إنتاج) المزيد من الأفلام قريبا.

التوقع راح يحدث تصادم في القريب العاجل بين الاسره المالكه ورجال الدين المتشددين والله اعلم

الفريق أول ركن
22-02-2009, 09:27 PM
احلام العصافير

مستحيل اي شي يصير دام العلماء الله يحفظهم مب راضين عنه

يمكن يسمح لوجود السينما بالمملكه العربيه السعودية لكن بضوابط

مليت
22-02-2009, 09:30 PM
لا شك ان الوضع عند الاشقاء في السعودية وفي مصر مشابه للقنبله الي قد تنفجر في اي لحظه

๏̯͡๏
22-02-2009, 09:30 PM
احلام العصافير

مستحيل اي شي يصير دام العلماء الله يحفظهم مب راضين عنه

يمكن يسمح لوجود السينما بالمملكه العربيه السعودية لكن بضوابط

شنهي الضوابط

يعني ممكن يحطون سينما بنقاب ^_^ سينما متحشمه:)

๏̯͡๏
22-02-2009, 09:31 PM
لا شك ان الوضع عند الاشقاء في السعودية وفي مصر مشابه للقنبله الي قد تنفجر في اي لحظه

صدقت ياخوي مليت التوقع راح يحدث انفجار غير طبيعي والله علم

الخير كله
22-02-2009, 09:35 PM
الله لا يعطيه...الله لا يعطيه...اللهم احفظ اللملكه بتقاليدها ودينها ..وقها شر محدثات الامور..واكف بلاد الحرمين بما شئت يا ارحم الراحمين ....قولو اميييييين

الفريق أول ركن
22-02-2009, 09:38 PM
شنهي الضوابط

يعني ممكن يحطون سينما بنقاب ^_^ سينما متحشمه:)

الضوابط هي :
1- افلام لاتحتوي على مشاهد مخله بالاداب او تنشر افكار هدامه بين ربوع الشباب
2- ان الفلم يبدأ وينتهي عرضه بعد الصلاه ولايجوز ان يستمر عرض الفلم بعد الاذان
3- والاهم سينما بدون اختلاااط

واظن احد المشايخ لو تدور في جوجل بتلاقي جوابه

وسلامي لك ياحلو

الفريق أول ركن
22-02-2009, 09:39 PM
الله لا يعطيه...الله لا يعطيه...اللهم احفظ اللملكه بتقاليدها ودينها ..وقها شر محدثات الامور..واكف بلاد الحرمين بما شئت يا ارحم الراحمين ....قولو اميييييين

اللهم آمين

๏̯͡๏
22-02-2009, 09:46 PM

اللهم آمين

الخير كله
اللهم آمين

جزاك الله خير اخوي

الخير كله
اللهم آمين

جزاك الله خير اخوي

๏̯͡๏
22-02-2009, 09:50 PM
الضوابط هي :
1- افلام لاتحتوي على مشاهد مخله بالاداب او تنشر افكار هدامه بين ربوع الشباب
2- ان الفلم يبدأ وينتهي عرضه بعد الصلاه ولايجوز ان يستمر عرض الفلم بعد الاذان
3- والاهم سينما بدون اختلاااط

واظن احد المشايخ لو تدور في جوجل بتلاقي جوابه

وسلامي لك ياحلو

افلام لاتحتوي على مشاهد مخله بالاداب او تنشر افكار هدامه بين ربوع الشباب

يا اخي روح حق محلات بيع اشرطة الفيديو في السعودية وتحصل جميع الافلام رقصني ياجدع ههههههههه

كيف في سينما

تبي الوليد اللي يحب الريال يجيب فلم متعوب عليه ويقطعه من اجل سواد عيون مطوع ههههه

والاهم سينما بدون اختلاااط

الاختلاط امره هين بيقولون للعوائل وكل عايله بيدخل معها كم شاب وفتاه مراهقه وهاتك بوس مع بداية عرض الفلم ههههههه

الفريق أول ركن
22-02-2009, 09:53 PM
على فكره اخوي

اذا الوليد بفلوسه يقدر ع الهيئه
ترى الهيئه مسنوده من عمامه اللي اكبر وقوى منه وكفايه ان خادم الحرمين الشريفين " أيده الله" من ابرز الداعمين لهم ، وتقدر تتاكد من اي سعودي

๏̯͡๏
22-02-2009, 10:00 PM
على فكره اخوي

اذا الوليد بفلوسه يقدر ع الهيئه
ترى الهيئه مسنوده من عمامه اللي اكبر وقوى منه وكفايه ان خادم الحرمين الشريفين " أيده الله" من ابرز الداعمين لهم ، وتقدر تتاكد من اي سعودي

صاحب التصريح واحد من ابنائهم

وسوف يفعل ماقاله ولو لم ياخذ اذن من صاحب الشان لما تجرأ وصرح في الاعلام السعودي ولم نشاهد احد يرد على تصريحه مثل ابرز الداعمين اللي تكلم عنه

السكوت علامة الرضا !

الفريق أول ركن
22-02-2009, 10:05 PM
مستحيل يالغالي

اظنك تعرف تصريح رئيس تحرير صحيفة سعودي جازيت عندما سأل صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخليه عن اماكنية اصدار قرار بحل هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر

فكان رد صاحب السمو الملكي الامير نايف : هل انت سعودي

فقال الصحفي : نعم

فرد الامير نايف : يؤسفني ان يظهر هذا السؤال من شخص سعودي

وهذا اكبر رد من احد الداعمين للهيئه

لو الوليد يقدر عليهم كان يقدر يمنعهم من دخول مول المملكه " اللي يملكه الوليد بن طلال"
لاني من اسبوع كنت بالرياض وكنت بالمملكه وشفت الهيئه متواجده هناك
واظنك قريت بالجريده خبر ان زوجة اللاعب المصري المحترف بالسعوديه تم مناصحتها من قبل الهيئه لتبرجها

وين كانت يوم تم مناصحتها ؟؟؟

كان في برج المملكه اللي يملكه الوليد بن طلال

وهذا اكبر دليل على ان الهيئه اقوى من الوليد بن طلال

:) :)

اسعاف
22-02-2009, 10:12 PM
يراد من هذه الأشكال ان يظهر الفساد في الارض

الوليد خسر المليارات في هذه الازمة ولم يتعظ بعد

๏̯͡๏
22-02-2009, 10:19 PM
مستحيل يالغالي

اظنك تعرف تصريح رئيس تحرير صحيفة سعودي جازيت عندما سأل صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخليه عن اماكنية اصدار قرار بحل هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر

فكان رد صاحب السمو الملكي الامير نايف : هل انت سعودي

فقال الصحفي : نعم

فرد الامير نايف : يؤسفني ان يظهر هذا السؤال من شخص سعودي

وهذا اكبر رد من احد الداعمين للهيئه

لو الوليد يقدر عليهم كان يقدر يمنعهم من دخول مول المملكه " اللي يملكه الوليد بن طلال"
لاني من اسبوع كنت بالرياض وكنت بالمملكه وشفت الهيئه متواجده هناك
واظنك قريت بالجريده خبر ان زوجة اللاعب المصري المحترف بالسعوديه تم احتجازها من الهيئه لتبرجها

وهذا اكبر دليل على ان الهيئه اقوى من الوليد بن طلال

:) :)

اخوي بالنسبه حق تصريح نايف كان السؤال عاملين له تحضير مسبق من اجل يمتصو الغضب من رجال الهيئه والسبب كان فيه مشكله من رجال الدين مع الاسره قبل سؤال الصحفي حق نايف والمشكله ان بعض من المتشددين من مدينة القصيم دخلو على عبدالله في قصره وتجمهرو امام القصر عدد منهم كادت ان تكبر لولا بعض التدخلات وحل المشكله

وبعدها حسب كلام المقربين من الاسره تم نتف ريش صاحب الشان اللي يقود الجماعه اللي قدمو من القصيم

بالنسبه حق مول المملكه الوليد سامح لهم بس حاط خطوط حمرا لايمكن تجاوزها

وبمكانك الذهاب الى مول الفيصليه والمشاهده بنفسك البنت ترقم الشاب وتجلس معه امام الكل ولا احد يستطيع يكلمها والسبب عيال فيصل الله يرحه مانعين دخول الهيئه واذا مو مصدق ادخل على اليوتيوب وشاهد دخول احد رجال الهيئه الى الفيصليه وتم طردهم من قبل رجال الامن والنساء يرمونهم بالحذاء

๏̯͡๏
22-02-2009, 10:23 PM
طرد هيئة الامر بالمنكر والنهي عن المعروف من أبراج الفيصلية

تفضل الرابط

http://www.************/watch?v=LIfIQTZEI8A

๏̯͡๏
22-02-2009, 10:24 PM
اكتب بدل النجوم

youtube

com.

الفريق أول ركن
22-02-2009, 10:27 PM
طيب واللي يقولك اني من اسبوع ماشفت هالاشياء
مع التغيير الوزاري الجديد اللي صار بالعكس شفت الهيئه منتشره

واذا منت بمصدق تقدر تجي معاي للسعوديه وتشووف

** من كلامك يبين ان المجتمع السعودي ماتت النخوه والحميه عنه

๏̯͡๏
22-02-2009, 10:33 PM
طيب واللي يقولك اني من اسبوع ماشفت هالاشياء
مع التغيير الوزاري الجديد اللي صار بالعكس شفت الهيئه منتشره

واذا منت بمصدق تقدر تجي معاي للسعوديه وتشووف

** من كلامك يبين ان المجتمع السعودي ماتت النخوه والحميه عنه

اخوي لاتفهم كلامي غلط

الهيئه موجوده ومنتشرين في كل محل وراح يضلون بس راح تطبق اشياء في الدوله غصب عنهم

على فكره شفت مقاهي جده وشصاير

بمكانك تعسل مع رفيجتك ومافيه هيئه يعني نتف الريش حبه حبه

وبالنسبه حق برج الفيصليه ممنوعين من الدخول وروح شوف المصخره اللي صايره من الشباب والبنات

الفريق أول ركن
22-02-2009, 10:38 PM
تدري وربي اني ماشفت هالاشياء اللي تقولها يوم كنت بجده !!!!

مدري الظاهر جده اللي تتتكلم عنها غير عن جده اللي انا اعرفها هذا شي ثاني

بس اقولك مستحيل ومن سابع المستحيل تتطبق قرارات غصب عن " هيئة كبار العلماء " بالسعوديه

وراح تشووف هالشي بعينك خيووو

بدور
22-02-2009, 10:40 PM

ول يا المبروكه ما صارت سينما ما تستاهل الدعوه بالشر اختي ليش ممنوعه في السعوديه

وموجوده بكل دول العالم وبقطر الله يهديكم بعض الردود ما لها داعي ليش الاستنفار للسعوديه وبس

๏̯͡๏
22-02-2009, 10:44 PM
تدري وربي اني ماشفت هالاشياء اللي تقولها يوم كنت بجده !!!!

مدري الظاهر جده اللي تتتكلم عنها غير عن جده اللي انا اعرفها هذا شي ثاني

بس اقولك مستحيل ومن سابع المستحيل تتطبق قرارات غصب عن " هيئة كبار العلماء " بالسعوديه

وراح تشووف هالشي بعينك خيووو

تشرفت بنقاش معك

وراح نشوف وشراح يصير عن قريب

على فكره نسيت اقولك

السعودية في المطارات الدولية راح يسمحون في الوسكي للمغادرين في السوق الحره وهذا الخبر سوف يعلن عن قريب ( انا قلت فقط للمغادرين ) يعني بمكان المغادر يشيل معه جم بدل من الاراضي السعودية ويرحل

الفريق أول ركن
22-02-2009, 10:46 PM
يعني مثل مطار الدوحة الدولي !!!!

ما اظن مستحيل وانا بعد راح اذكرك بهالشي

وشرف لي اني تناقشت معاك يالغالي

ربي يحفظك

الخير كله
22-02-2009, 10:49 PM
ول يا المبروكه ما صارت سينما ما تستاهل الدعوه بالشر اختي ليش ممنوعه في السعوديه

وموجوده بكل دول العالم وبقطر الله يهديكم بعض الردود ما لها داعي ليش الاستنفار للسعوديه وبس

انا مادعيت على حد يا اخيتاه....انا قلت الله لا يعطيهم ويفتحون كفايه ياحليله قنواته مو مقصره قايمه بالواجب واكثر:omen2:...والهدف واضح دار سينما ...واختلاط على شوية تعري ..و...و..و..نوصل للخمر والعهر وغيره :omen2:..ولاحظي انك تتكلمين عن مهد الرساله المحمديه (كني معصبه:secret:)على فكره بدور تخيلي نفسك ايام محمد رسول هذه الامه وامامه وامام الله هل ستشجعين افتتاح السينما...شكرا حبيبتي

qatar ghost
22-02-2009, 10:50 PM
:nice:
يا اخي روح حق محلات بيع اشرطة الفيديو في السعودية وتحصل جميع الافلام رقصني ياجدع ههههههههه

كيف في سينما

تبي الوليد اللي يحب الريال يجيب فلم متعوب عليه ويقطعه من اجل سواد عيون مطوع ههههه

الاختلاط امره هين بيقولون للعوائل وكل عايله بيدخل معها كم شاب وفتاه مراهقه وهاتك بوس مع بداية عرض الفلم ههههههه

بدور
22-02-2009, 11:02 PM
انا مادعيت على حد يا اخيتاه....انا قلت الله لا يعطيهم ويفتحون كفايه ياحليله قنواته مو مقصره قايمه بالواجب واكثر:omen2:...والهدف واضح دار سينما ...واختلاط على شوية تعري ..و...و..و..نوصل للخمر والعهر وغيره :omen2:..ولاحظي انك تتكلمين عن مهد الرساله المحمديه (كني معصبه:secret:)على فكره بدور تخيلي نفسك ايام محمد رسول هذه الامه وامامه وامام الله هل ستشجعين افتتاح السينما...شكرا حبيبتي

اختي العزيزه انا بقطر وخارج قطر وربي ما ادخل السينما والسبب أذني ما استحمل الاصوات واصاب بالدوار ولا غير ذلك

ولكن السينما حالها حال الفضائيات المتخصصه بالافلام وبس يعني الفضائيات عاديه والسينما بيحرمونها

كلهم سوا ما يفرقون لاانا ولا انتي ولا غيرنا ولا الهيئه سيقفون بقرار السماح للسينما اذا عزموا على بناء دور السنما:(

๏̯͡๏
22-02-2009, 11:06 PM
:nice:

:D:D:D

الخير كله
22-02-2009, 11:06 PM
اختي العزيزه انا بقطر وخارج قطر وربي ما ادخل السينما والسبب أذني ما استحمل الاصوات واصاب بالدوار ولا غير ذلك

ولكن السينما حالها حال الفضائيات المتخصصه بالافلام وبس يعني الفضائيات عاديه والسينما بيحرمونها

كلهم سوا ما يفرقون لاانا ولا انتي ولا غيرنا ولا الهيئه سيقفون بقرار السماح للسينما اذا عزموا على بناء دور السنما:(

لا تستهينين بنفسك ...انتي عبده لله لو دعيتي ما رح يرد دعائك ,,ادعي الله ان ما يسير هالشي ..والله يحفظ بلاد الحرمين..والله جاتني الصيحه ما اتخيل سينما بمكه والمدينه..والفضائيات على الاقل داخل البيوت مش عهر علني..الله المستعان

حقيقه
22-02-2009, 11:07 PM
الله يهدي العرب

اهم شرط هو عدم الاختلاط خخخخخخخخخخ
ذكرني هالشرط بشخص كان بالسوق مع اهله
وداخلين محل والبياعين تقريباً ثلاث هنود > ( الهنود رجال طبعاً )
وكل رجال داش المحل مع اهله طبعا
الا دش علينا الرجال يصارخ ويطرد كل الرجال إللي بالمحل
مب راضي انه يكون فيه حد مع الحريم داخل
:rolleyes2:
طيب والعمال اللي بالمحل شنو جنسهم :rolleyes2:
يعني عادي الحرمه ادش وتسولف مع العامل :rolleyes2:
الله يستر على العالم ويهديهم

كثر الضغط يولد الانفجار

๏̯͡๏
22-02-2009, 11:11 PM
الله يهدي العرب

اهم شرط هو عدم الاختلاط خخخخخخخخخخ
ذكرني هالشرط بشخص كان بالسوق مع اهله
وداخلين محل والبياعين تقريباً ثلاث هنود > ( الهنود رجال طبعاً )
وكل رجال داش المحل مع اهله طبعا
الا دش علينا الرجال يصارخ ويطرد كل الرجال إللي بالمحل
مب راضي انه يكون فيه حد مع الحريم داخل
:rolleyes2:
طيب والعمال اللي بالمحل شنو جنسهم :rolleyes2:
يعني عادي الحرمه ادش وتسولف مع العامل :rolleyes2:
الله يستر على العالم ويهديهم

كثر الضغط يولد الانفجار

ههههههههههههههههههههه عجبي !

اهم شرط هو عدم الاختلاط خخخخخخخخخخ:nice:

بدور
22-02-2009, 11:12 PM
لا تستهينين بنفسك ...انتي عبده لله لو دعيتي ما رح يرد دعائك ,,ادعي الله ان ما يسير هالشي ..والله يحفظ بلاد الحرمين..والله جاتني الصيحه ما اتخيل سينما بمكه والمدينه

اختي ما اعتقد السينما بيفتحونها بمكه والمدينه

حدودهم الرياض وجده والشرقيه .. ولا تزعلين ان شاء الله ما يفتحون دور سينما بالسعوديه:p

الخير كله
22-02-2009, 11:16 PM
اختي ما اعتقد السينما بيفتحونها بمكه والمدينه

حدودهم الرياض وجده والشرقيه .. ولا تزعلين ان شاء الله ما يفتحون دور سينما بالسعوديه:p

يا بدره بداية الغيث قطره :(...شوي شوي...لو بدو ما رح ينتهون الا بعد بيحطون كنيسه:eek5:...ومشكوره على اخر جمله:)

الخير كله
22-02-2009, 11:20 PM
بدور ...الصوره الشخصيه:)..اتذكرني بالعين الحمره:vampire:

بدور
22-02-2009, 11:22 PM
يا بدره بداية الغيث قطره :(...شوي شوي...لو بدو ما رح ينتهون الا بعد بيحطون كنيسه:eek5:...ومشكوره على اخر جمله:)

تعال بساسرك يا المبروكه الكنيسه موجوده في الظهران وقديمه :(

الله المستعان بكره نكمل ان شاء لان توأمي الصداع معذبني :( فمان الله

๏̯͡๏
22-02-2009, 11:22 PM

والله العظيم انها موجوده في السعودية

hemoud123
22-02-2009, 11:24 PM
قال الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف في السعودية الشيخ إبراهيم الغيث إنه لا يمانع من عرض بعض الأفلام السينمائية إذا كانت تدعو إلى "الخير", حسبما نقلت عنه الصحف المحلية الأحد 21-12-2008.

وجاء تصريح الشيخ الغيث, عقب عرض فيلم "مناحي" الكوميدي في جدة، الذي لاقى إقبالا جماهيريا كثيفا وأثار اعتراض المحافظين المتدينين. وقال الغيث -في تصريحات نشرتها الصحف السعودية اليوم- "السينما لا مانع منها إذا كانت تستخدم فيما يرضي الله وفي الأشياء المباركة".

وكان الشيخ الغيث وصف السينما أول أمس بأنها "شر مطلق". إلا أنه قال اليوم الأحد معقبا "نحن لم نقل إننا نرفض السينما، ولكنني أوضحت أنه لم تتم استشارتنا في عدد من المناسبات التي كان طابعها سينمائيا" في إشارة إلى فيلم مناحي.

ولمدة تزيد عن الأسبوع ابتداء من التاسع من ديسمبر/كانون الأول عرض فيلم "مناحي" في جدة والطائف المجاورة. وأثارت هذه الخطوة الآمال بأن يسمح بإقامة دور سينما في السعودية.

وقبل عرض الفيلم قامت الهيئة في المنطقة بتفقد صالة العرض، وهي عبارة عن صالة مؤتمرات تتسع لنحو 1200 شخص, لتضمن فصل النساء عن الرجال. وخلال فترة العرض جلست النساء في بلكون القاعة فيما جلس الرجال والصبيان في الطابق الأرضي.

ورغم عدم وجود صالات سينما في السعودية, إلا أن بعض المقاهي تعرض أفلاما لها روادها، كما يتفرج السعوديون على الأفلام بواسطة أجهزة "دي في دي" وعبر القنوات الفضائية، ولكن إذا أرادوا حضور فيلم في قاعة سينما, فعليهم أن يتوجهوا إلى البحرين المجاورة أو الإمارات العربية المتحدة أو أية دولة أخرى

http://www.alarabiya.net/articles/2008/12/21/62503.html

๏̯͡๏
22-02-2009, 11:25 PM
تعال بساسرك يا المبروكه الكنيسه موجوده في الظهران وقديمه :(

الله المستعان بكره نكمل ان شاء لان توأمي الصداع معذبني :( فمان الله

خيتو خبرج عتيج

الان فيه جديده

في الظهران

راس تنوره

الرياض حي السفارات

جده

هذا اللي اعرفه

المفكــر
22-02-2009, 11:29 PM

.

.

.

الوليد بن طلال : السينما في المملكة "أمر محتوم"

قال صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال أنه "متأكد" أن السينما قادمة إلى المملكة "في يوم ما".

ونقلت وكالة "اسوشييتد برس" الأمريكية عن الوليد قوله أن السينما والأفلام السعودية "أمر محتوم"، مضيفا أنه سيكون لها تأثير ايجابي على المجتمع السعودي، ومشيرا إلى أنه يمكن توقع (إنتاج) المزيد من الأفلام قريبا.

التوقع راح يحدث تصادم في القريب العاجل بين الاسره المالكه ورجال الدين المتشددين والله اعلم

على العموم انا مريت بخبر من فتره بموافقة الهيئة او السلطات الدينيه على موضوع السينما واذا

قدرت احصل الخبر مره ثانيه باحطه في الموضوع... والموضوع مابيوقف عند السينما
الامور القادمه اكبر بعد التغيير جناح المتشدد بجناح المعتدل بنشوف الي كنا مانشوفه ولا نسمع
عنه في المملكه...

يعطيك العافيه على الموضوع

๏̯͡๏
22-02-2009, 11:30 PM
قال الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف في السعودية الشيخ إبراهيم الغيث إنه لا يمانع من عرض بعض الأفلام السينمائية إذا كانت تدعو إلى "الخير", حسبما نقلت عنه الصحف المحلية الأحد 21-12-2008.

وجاء تصريح الشيخ الغيث, عقب عرض فيلم "مناحي" الكوميدي في جدة، الذي لاقى إقبالا جماهيريا كثيفا وأثار اعتراض المحافظين المتدينين. وقال الغيث -في تصريحات نشرتها الصحف السعودية اليوم- "السينما لا مانع منها إذا كانت تستخدم فيما يرضي الله وفي الأشياء المباركة".

وكان الشيخ الغيث وصف السينما أول أمس بأنها "شر مطلق". إلا أنه قال اليوم الأحد معقبا "نحن لم نقل إننا نرفض السينما، ولكنني أوضحت أنه لم تتم استشارتنا في عدد من المناسبات التي كان طابعها سينمائيا" في إشارة إلى فيلم مناحي.

ولمدة تزيد عن الأسبوع ابتداء من التاسع من ديسمبر/كانون الأول عرض فيلم "مناحي" في جدة والطائف المجاورة. وأثارت هذه الخطوة الآمال بأن يسمح بإقامة دور سينما في السعودية.

وقبل عرض الفيلم قامت الهيئة في المنطقة بتفقد صالة العرض، وهي عبارة عن صالة مؤتمرات تتسع لنحو 1200 شخص, لتضمن فصل النساء عن الرجال. وخلال فترة العرض جلست النساء في بلكون القاعة فيما جلس الرجال والصبيان في الطابق الأرضي.

ورغم عدم وجود صالات سينما في السعودية, إلا أن بعض المقاهي تعرض أفلاما لها روادها، كما يتفرج السعوديون على الأفلام بواسطة أجهزة "دي في دي" وعبر القنوات الفضائية، ولكن إذا أرادوا حضور فيلم في قاعة سينما, فعليهم أن يتوجهوا إلى البحرين المجاورة أو الإمارات العربية المتحدة أو أية دولة أخرى

http://www.alarabiya.net/articles/2008/12/21/62503.html

لازم يساير اتجاه الريح غصب عنه

لكن هل راح يرضون رجال الدين المتشددين

التوقع راح تكون فيه بعض المشاكل رغم انها سوف تطبق غصب عنهم

الله يستر لايفجرون السينما بلي فيها

๏̯͡๏
22-02-2009, 11:32 PM
بنشوف الي كنا مانشوفه ولا نسمع
عنه في المملكه...

يقول المثل اكل العنب حبه حبه الله يستر من القادم

الفريق أول ركن
22-02-2009, 11:35 PM
خيتو خبرج عتيج

الان فيه جديده

في الظهران

راس تنوره

الرياض حي السفارات

جده

هذا اللي اعرفه

هذا وانت بقطر تدل الكنايس

هههههه

اتحداكم لو لقيتوا كنيسه عليها صليب وتدق فيها الاجراس بالسعوديه

والله
ثم والله
ثم والله
مابتلقون

وخلوا عنكم الكلام الزايد

hemoud123
22-02-2009, 11:35 PM
يا جماعة السعوديه موجوده على كوكب الارض وليس في المريخ , ولا يمكن ان تقاوم كل هذا الضغط من كل الاتجاهات لحملها على ( الاصلاح )
واللي بيعيش بيشوف