المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منوعات + + متجدد



SomeOne
22-02-2009, 10:59 PM
http://www.vip6600.com/index/newsm/14.jpg


استرالي يصارع تمساحا لانقاذ زوجته



أشاد متفرجون برجل استرالي قفز على ظهر تمساح خطف زوجته بين فكيه وأخذ يصارع التمساح ويلكمه في عينيه الى أن ترك زوجته. ووصف شهود الحادث الرجل بأنه بطل.

وخرج التمساح الذي يبلغ طوله 2.5 متر مساء الاربعاء من المياه الضحلة في حديقة ليتشفيلد الوطنية وهي مزار شهير جنوبي داروين وأطبق بفكيه حول ساقي الزوجة ويندي بيتريك التي تبلغ 36 عاما.

وقال ستيف لاندريث وهو من سكان المنطقة شاهد الزوج نورم وهو يقفز على ظهر التمساح ويوجه اللكمات الى عينيه لكي يترك زوجته "هذه التماسيح ماكينات وحشية".

وقال لاندريث لوكالة اسوشيتيد برس الاسترالية وهو يشيد بالزوج والزوجة "أعتقد انها من أشجع النساء اللاتي التقيت بهن على الاطلاق."

وأضاف "حتى بعد ان جذب التسماح ساقها وأصابها كانت تتحدث بهدوء بشأن ما حدث. انهما أشجع مني بكثير..."

وقال أطباء ان ويندي بيتريك أصيبت بجروح خطيرة في الساقين.

وقال لين نوتاراس مدير عام مستشفى داروين الملكي "كان يمكن أن يصبح هذا الموقف قاتلا ومأساويا. عضة التمساح قوية بدرجة لا تصدق" مضيفا ان الشيء الذي أنقذ ويندي بيتريك هو "التصرف السريع والجاد" من زوجها.

وهجمات التماسيح شائعة الى حد ما في شمال استراليا ويتعامل الاطباء عادة مع نحو ثلاثة حوادث سنويا.

SomeOne
22-02-2009, 11:23 PM
قصة حب فاشلة وراء بلاغ كاذب بوجود قنبلة على طائرة مصرية

القاهرة: أميرة محمد ( خبر قديم )

قالت مصادر مصرية امس ان سلطات الأمن الدنماركية كشفت حقيقة بلاغ كاذب عن وجود قنبلة على متن طائرة ركاب تابعة لشركة مصر للطيران في كوبنهاجن، ارسل بالبريد الالكتروني. واضافت: «كان وراء البلاغ الكاذب قصة حب فاشلة بين شاب برتغالي وفتاة دنماركية، أدى الى تعطيل الطائرة المصرية لمدة 6 ساعات، وتطبيق أدق الاجراءات الأمنية عليها».
واكدت مصادر في «مصر للطيران» ان «الشركة تلقت معلومات من جهات التحقيق الدنماركية تفيد ان البلاغ الكاذب الذي أرسل الى الشرطة البلجيكية أولا، فأرسلته بدورها للشرطة الدنماركية، تحدث عن وجود قنبلة على متن طائرة متجهة الى القاهرة دون تحديد جنسيتها أو نوعها، إلا انه تصادف ان الطائرة المصرية كانت الوحيدة المغادرة الى القاهرة من كوبنهاجن في ذلك اليوم (الاثنين الماضي) فاتخذت السلطات الدنماركية الاجراءات الأمنية اللازمة بخصوصها».

واضافت: «توصلت الجهات الأمنية في الدنمارك الى راكبة دنماركية، اعترفت بأنها هجرت صديقها برتغالي الجنسية، وهو في الخمسين من عمره من أجل شاب مصري أحبته، وكانت في طريقها الى لقائه في القاهرة، وبالفعل وصلت الشرطة «للحبيب البرتغالي»، الذي اعترف بمحاولته «منع سفر حبيبته بارسال هذه الرسالة الكاذبة». وبينما وجهت الدنمارك تهمة البلاغ الكاذب للحبيب البرتغالي، فانها سمحت للشابة الدنماركية بالسفر الى القاهرة للقاء حبيبها المصري.

وكان وزير الطيران المصري احمد شفيق قد اصدر تعليمات مشددة بتطبيق اجراءات أمنية صارمة في المطارات المصرية، وعلى طائرات جميع خطوط الشركات التي تهبط فيها، بعد تسجيل أكثر من بلاغ كاذب عن تهديد بوجود متفجرات بالمطارات المصرية وطائرات مصر للطيران.

SomeOne
22-02-2009, 11:27 PM
النمل ينقذ شابا من الموت في الأقصر


تسببت أسراب من مختلف أحجام النمل في إنقاذ أحد الباعة الجائلين في مدينة الأقصر من موت محقق أول من أمس (الاثنين)، بعد أن ظل ملقى على وجهه على الأرض لمدة ثلاثة أيام متتالية مغشياً عليه عقب إصابته بجلطة مفاجئة في المخ.

وكان البائع، ويدعى الطيري محمد شرقاوي، 32 سنة، قد سقط على الأرض مغشيا عليه إثر إصابته بجلطة مفاجئة في المخ خلال قيامه بممارسة مهام عمله في أحد شوارع الأقصر المكتظة بالباعة الجائلين. وظل ملقى على وجهه في الشارع لمدة ثلاثة أيام دون أن يلتفت إليه أحد ظناً من المارة والباعة بأنه مجرد بائع أجهده العمل وراح في نوم عميق. إلا أنه وخلال الأيام الثلاثة كانت أسراب كبيرة من النمل قد تجمعت وغطت أجزاء كبيرة من جسد الشاب، حيث اتخذت من جسمه مأوى لها، الأمر الذي لفت نظر أحد المارة الذي حاول إيقاظ الشاب بعد أن لفتت انتباهه أسراب النمل التي كانت تنخر في أجزاء مختلفة من جسده. لكن الشاب لم يفق من غيبوبته. فسارع الباعة والمارة بنقله إلى مستشفى الأقصر الدولى حيث تبين هناك إصابته بجلطة في المخ.

وأخضع الشاب لعلاج مكثف حتى تحسنت حالته. إلا أن المفاجأة كانت تآكل بعض أجزاء من جسده في منطقة الصدر والأطراف بفعل أسراب النمل التي كانت السبب في لفت الأنظار إليه. وهكذا شاء القدر أن ينقذ النمل حياة الطيري.

SomeOne
22-02-2009, 11:28 PM
أب يحرق طفلته الرضيعة في المايكروويف


يتوقع أن يحكم على رجل من أركنساس بالسجن مدى الحياة بعدما أدانته هيئة المحلفين في ولاية تكساس بتهمة حرق ابنته الرضيعة في المايكروويف.

وذكرت صحيفة "غالفستون كاونتي دايلي" الأميركية ان جوشوا رويس مولدن ( 20عاماً) قد أدين بتهمة إلحاق الأذية بطفلته أنا البالغة من العمر شهرين عندما كان معها في غرفة في أحد فنادق غالفستون. وقال مولدن لشرطة غالفستون انه أقدم قبل وضع الطفلة في المايكروويف وتشغيله على ضربها ورميها كما وضعها في خزنة الغرفة وفي البراد. يشار إلى ان الطفلة الموجودة حالياً في دار الرعاية بالرضع تعرضت لحروق شديدة ما اضطر الأطباء لقطع جزء كبير من أذنها اليسرى.

وعند وقوع الحادث، كان مولدن وعائلته قد وصلوا إلى غالفستون من أركنساس.

وذكرت "ديلي نيوز ريبورت" الأميركية ان مولدن لم يقر بذنبه مدعياً الجنون، لكن حكماً قد يصل إلى السجن مدى الحياة قد يصدر بحقه يوم الأربعاء المقبل.

شمعة المنتدى
23-02-2009, 09:18 AM
تسلم أخوي ع الموضوووع المنوع ،،

بانتظار الجديد ،،

lalamar
23-02-2009, 10:14 AM
ثانكسسسسسسسسسسسس

ابوالجازي
23-02-2009, 10:51 AM
أب يحرق طفلته الرضيعة في المايكروويف

الله ياخذ الحق منه

الف شكر على نقل هالاخبار

بنت المنتدى
23-02-2009, 10:52 AM
تسلم يا اخوي سم ون ..

ناصر العمادي
23-02-2009, 11:14 PM
ماشاء الله موضوع ولا أروع ...وجهد مميز يستحق الشكر والثناء

متابع معاك أخبارك الحلوه ...:nice::nice::nice:

يعطيك الصحه والعافيه

الله يوفقك ويسعدك وينور دربك وييسر أمرك دنيا وأخره أن شاء الله

كل الشكر والتحيه والتقدير والأحترام لك

SomeOne
24-02-2009, 12:45 AM
من الواقع .. مكان آخر غير سيلين



بقلم : عبدالله بن حجي السليطي .. الراية


في لقاء صحفي، طالب عدد من المواطنين باستكشاف أماكن ومناطق أخرى للرحلات والتخييم والمعسكرات الشبابية غير منطقة سيلين والعديد.

وشهدت منطقة سيلين وما جاورها من كثافة واكتظاظ المخيمات والزوار والفعاليات المختلفة فيها، إلى التفكير بإيجاد مناطق واماكن أخرى في الشمال والغرب من قطر.

ان الازدحام الذي تشهده سيلين وعلى مختلف أيام السنة تقريبا، أدى الى زيادة الحوادث المرورية، فضلاً عن نقص الخدمات المختلفة التي يحتاجها الزائر الى هناك خصوصاً انها تعتبر منطقة نائية تقريباً.

نحن نأمل من الجهات المختصة في الدولة تجهيز أماكن أخرى للتخييم والرحلات تتوفر فيها الوسائل الترفيهية والخدمية الضرورية، بدلاً من التركيز على سيلين والعديد رغم أنهما من أجمل المناطق في قطر.

نحن بحاجة الى مكان آخر غير سيلين لا سيما أن قطر تزدهر برمالها وشواطئها ومناطقها الجميلة خصوصاً الساحلية منها، لايجاد متنفس سياحي وترفيهي يستفيد منه العوائل والشباب والأطفال بعيداً عن الخطر والحوادث.