المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لعبة اللمنقز (Lemmings) في بث مباشر (live) من نفق العسيري .. برعاية أشغال !

Darco
23-02-2009, 01:35 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://www.gamechronicles.com/reviews/psp/lemmings/lemmings11.jpg

يمكن مرّت عليكم لعبة ( لــيمنقز – Lemmings ) من قبل .. اللعبة الكلاسيكيّة للـPC واللي صدر أول جزء منها عام 1991 وتلاها سلسلة إصدارات محسنة لا تزال تصدر حتى اليوم. الشيء اللي ماتغيّر في كل هالسلسة هو فكرتها .. واللي هي ببساطة أن عندك (قطيع) من كائنات الليمنقز اللي تشبه الإنسان ( الصورة فوق مقطع من اللعبة, وهنـــــــــا (http://www.************/watch?v=MQi6GxqyoBI&feature=related) مقطع من اليوتوب) , تنزل من صندوق في السماء وتستمر بالمشي بشكل أوتوماتيكي وما توقف , ويعترضها في طريقها طرق مسدودة وهاويات وحفر, وعلى اللاعب يستثمر اللمنقز في مهام مبرمجة (حفر, إيقاف الآخرين, انتحار .. ألخ) مقابل الوصول بأكبر عدد منهم إلى بر الأمان.

(ربعنا) في أشغال الظاهر أن ودهم يظهرون اللمنقز من الكمبيوتر ويطبقون أفكاره في أرض الواقع :) .. اليوم مريت فوق نفق العسيري, وشفت كيف أمة لاإلة الله متراصيّن في النفق قدّام التحويلة المؤدية إلى شارع النصر .. نفق متطور طويل ينقل سكان الدوحة في المناطق الجنوبيّة (النعيجة, المطار, الوكرة .. ألخ) إلى المناطق الشمالية منها فتحوه على أساس أنهم (أنجزوا) إنجاز .. تتفاجئ أن آلاف السيارات مطلوب منها أنها (تنحشر) في طريق فرعي ذو مسار واحد وفي منطقة سكنيّة (فريج النصر) !!

تخيلوا الوضع .. أنا ماودّي أتخيّل الوضع بكره الصبح ومتشائم جداً جداً ولكن أتوقع بشكل كبير أني أشوف العالم وسياراتهم كقطيع "لمنقز" تائه ومحشور في حفرة.. اليوم وكأول إفتتاح للنفق وفي فترة بعيدة عن الذروة (10 إلا ربع ليلاً) شفت الزحمة ومستمرة طول شارع النصر ومستمرة شمالاً إلى إشارات السد؛ شارع النصر متوقف تماماً لأنه وببساطة (مهب كفو) فنيّاً أنه يستقبل كل السيارات اللي مرّت في النفق!

يا أشغال .. أليس فيكم رجل رشيد؟! أنا أشوف أن الموضوع واضح وما يحتاج تفكير أو ذكاء .. النفق لا فائدة له أبداً طالما أن نفق السودان لم ينتهي بعد, أنتوا بس بتكدسون الزحمة في منطقة واحدة بدال ماتكون موزعة في منطقة واسعة .. والوعد بكره :) ..

أكرر .. أليس فيكم رجل رشيد؟!!!!

الجمارك
23-02-2009, 01:41 AM
والله ياخوك توني راد من المكان المذكور واشوفه حلو وراح يخف الزحمه وخصوصن عند دوار العبيدلي الى الواحد ينام فيه فوق النص ساعه
وعلى قولتك الوعد بكره وبنشوف الزحمه

تسلم

اخوك الجمارك

واحد 11
23-02-2009, 01:42 AM
موضوع راقي وتصوير جميل اخوي...مع الايام راح يبين اكثر وتتكشف الاخطاء نفق من جانب واحد:rolleyes2: شلون ...كان الله في عونا

واضم صوتي لصوتك وبكبرها عشان الكل يشوفها
الا يوجد في اشغال رجل رشيد

الطيبة كلها
23-02-2009, 01:44 AM
اصلا ايش فايده الجسر اللي بشارع سلوى والله وهم يسونه قلت الاغبياء يعني حلوا المشكله طيب الزحمة بتصير عند اشارات رماد وهذا ما حدث وانا حرمه فما بال المهندسين فصدقت اخي بكلمة اليس باشغال برجل رشيد

عكاس
23-02-2009, 01:46 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://www.gamechronicles.com/reviews/psp/lemmings/lemmings11.jpg

يمكن مرّت عليكم لعبة ( لــيمنقز – Lemmings ) من قبل .. اللعبة الكلاسيكيّة للـPC واللي صدر أول جزء منها عام 1991 وتلاها سلسلة إصدارات محسنة لا تزال تصدر حتى اليوم. الشيء اللي ماتغيّر في كل هالسلسة هو فكرتها .. واللي هي ببساطة أن عندك (قطيع) من كائنات الليمنقز اللي تشبه الإنسان ( الصورة فوق مقطع من اللعبة, وهنـــــــــا (http://www.************/watch?v=MQi6GxqyoBI&feature=related) مقطع من اليوتوب) , تنزل من صندوق في السماء وتستمر بالمشي بشكل أوتوماتيكي وما توقف , ويعترضها في طريقها طرق مسدودة وهاويات وحفر, وعلى اللاعب يستثمر اللمنقز في مهام مبرمجة (حفر, إيقاف الآخرين, انتحار .. ألخ) مقابل الوصول بأكبر عدد منهم إلى بر الأمان.

(ربعنا) في أشغال الظاهر أن ودهم يظهرون اللمنقز من الكمبيوتر ويطبقون أفكاره في أرض الواقع :) .. اليوم مريت فوق نفق العسيري, وشفت كيف أمة لاإلة الله متراصيّن في النفق قدّام التحويلة المؤدية إلى شارع النصر .. نفق متطور طويل ينقل سكان الدوحة في المناطق الجنوبيّة (النعيجة, المطار, الوكرة .. ألخ) إلى المناطق الشمالية منها فتحوه على أساس أنهم (أنجزوا) إنجاز .. تتفاجئ أن آلاف السيارات مطلوب منها أنها (تنحشر) في طريق فرعي ذو مسار واحد وفي منطقة سكنيّة (فريج النصر) !!

تخيلوا الوضع .. أنا ماودّي أتخيّل الوضع بكره الصبح ومتشائم جداً جداً ولكن أتوقع بشكل كبير أني أشوف العالم وسياراتهم كقطيع "لمنقز" تائه ومحشور في حفرة.. اليوم وكأول إفتتاح للنفق وفي فترة بعيدة عن الذروة (10 إلا ربع ليلاً) شفت الزحمة ومستمرة طول شارع النصر ومستمرة شمالاً إلى إشارات السد؛ شارع النصر متوقف تماماً لأنه وببساطة (مهب كفو) فنيّاً أنه يستقبل كل السيارات اللي مرّت في النفق!

يا أشغال .. أليس فيكم رجل رشيد؟! أنا أشوف أن الموضوع واضح وما يحتاج تفكير أو ذكاء .. النفق لا فائدة له أبداً طالما أن نفق السودان لم ينتهي بعد, أنتوا بس بتكدسون الزحمة في منطقة واحدة بدال ماتكون موزعة في منطقة واسعة .. والوعد بكره :) ..

أكرر .. أليس فيكم رجل رشيد؟!!!!
بالعكس اشغال فيها رجل رشيد يعاملنا بعقلية راعي الاغنام فهو يرعى الاغنام اللي اهي احنا ويقود القطيع بين الحواجز حتى يدخلهم في الحوطه. واحنا ماعلينا الا نقول امباع امباع قصدي السمع والطاعه لاشغال ورجلها الرشيد.

نووون
23-02-2009, 01:50 AM
[CENTER]

أكرر .. أليس فيكم رجل رشيد؟!!!! [/RIGHT][/INDENT]

أشك :nice:

أظن انهم فاتحين النفق علشان يفرحون بانجازهم ويصير لهم تطبيل اعلامي مضبوط بالانجاز اللمنقزي :taunt:

Abu Deeb
23-02-2009, 01:52 AM
اصلا ايش فايده الجسر اللي بشارع سلوى والله وهم يسونه قلت الاغبياء يعني حلوا المشكله طيب الزحمة بتصير عند اشارات رماد وهذا ما حدث وانا حرمه فما بال المهندسين فصدقت اخي بكلمة اليس باشغال برجل رشيد

اختي السبب ان بعض المهندسين جاو ومايعرفون طبيعة البلد والزحمة وجو علطول على تنفيذ هالمشاريع دون دراية ودراسة جيدة ولفترات طويلة لحل المشكلة من جذورها

الكواري
23-02-2009, 02:07 AM
هذه نتيجة أوليه للعمل ومشروعهم الكبير والريادي ...

والله يستر من القادم

فعلا ... الحسبه ضايعه

ليث العرين
23-02-2009, 02:21 AM
أول مره أشوف هيئه تكذب على نفسها

نفق وكل مخارجه زحمه x زحمه

أكرر ما قاله أخوي Darco

الا يوجد في اشغال رجل رشيد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ANONYMOUS
23-02-2009, 07:26 AM
عطو سداح فرصه ياجماعه

بعدين ترى اكل العنب حبه حبه..

يفتحون مكان .. احس من ان كل الاماكن مسكره.. يعني لسه المشروع ماخلص..

عنيــــد
23-02-2009, 07:38 AM
والله قمة الغباء اللي قاعد يصير في ذيك المنطقه كامله ..

انفاق و جسور تفتح مالها اي فايده ولا مصلوح ..

اتوقع ان الطاسه ضايعه .. و كفى !

بوخالد911
23-02-2009, 08:00 AM
أمس ليلا بعد العاشرة والنصف مررت من الدوار الصغير من النصر الى شارع الأمير

الصراحة كان فاضي الشارع وطويل وجميل :nice:

ولكن المحك الأساسي هو وقت الذروة !!!

:eek5::eek5::eek5:

عندها تُكرم أشغال أو تُهان !!!

:eek5::secret::eek5:

مع التحية

؛؛؛

مسيوو/ بوخالد911

bohilal191
23-02-2009, 08:38 AM
ماله فايده النفق بالله عليكم الحين ياأشغال القادم من دوار التضامن مستانس يبي يروح تقاطع العطية اللي فوق نفق العسيري ويتفاجأ ان الطريق الفرعي المؤدي للتقاطع مغلق والمسكين كمل لنهاية النفق ويتفاجأ بدوار يمين شارع النصر ويسار مادري وين يودي وملزوم يرجع مره ثانية عشان يروح تقاطع العطية عن طريق دوار مدماك،،،الله يسامحكم ياأشغال

دلة الرسلان
23-02-2009, 08:44 AM
مشروع ياخذ كم سنة في خلال ها الفترة الطويلة تجد أمور وتتغير خطط وتزال مباني ومناطق

وطبعا مخطط أشغال ماشي على ماكان وما اعتقد عندهم القدرة على وقف مشاريع او تغييرها

التخبط عام وشامل وما اشغال ألا كبش فداء .

بوالفاروق
23-02-2009, 09:19 AM
انا اليوم انكبت والله ,, دخلت الشارع اليوم الصبح
وحاط في بالي افتحوا الاشارات اللي فوق , على اني
رايح صوب مجمع المعمورة سابقاً الا اشوفه مغلللق
واكمل سيده لين وصلت المكان اللي تقوله في النصر
وارجع عشان اروح المكان

ماله فايده النفق بالله عليكم الحين ياأشغال القادم من دوار التضامن مستانس يبي يروح تقاطع العطية اللي فوق نفق العسيري ويتفاجأ ان الطريق الفرعي المؤدي للتقاطع مغلق والمسكين كمل لنهاية النفق ويتفاجأ بدوار يمين شارع النصر ويسار مادري وين يودي وملزوم يرجع مره ثانية عشان يروح تقاطع العطية عن طريق دوار مدماك،،،الله يسامحكم ياأشغال

:rolleyes2:

نفس حالتي

الله المستعان

PathFinder
23-02-2009, 09:26 AM
لو بقي على حالته قبل ثلاث سنوات احسن, كنت أوصل مدينة خليفة من المطار خلال 7 دقائق

الغني بالله
23-02-2009, 01:24 PM
ان شاء الله يسرعوا في فتح باقي الشارع

hamoor4ever
23-02-2009, 01:29 PM
لو تم نفس قبل دوارات ابرك لنا ولا هالمذله خلص عمرنا والجسر ماخلص ، مدري لين متى بتم على هالحال بقطر

السامـي
23-02-2009, 02:16 PM
لن يستفاد من هذا المشروع ولا غيره،إلا برتباط بعضها ببعض
لذلك الزحمة مكتوبه علينا في كل مكان.
الله يعينا يا Darco،ويجنبنا الأمراض.
الظاهر ما راح حد يستفيد من هذه المشاريع إلا أحفادنا.:)

JoOoOoOoJ
23-02-2009, 03:21 PM
اعتقد انه اشغال حسسو انهم مصخوها و طال المشروع ...فا قالوا بنفتح جزء من المشروع خللي الناس والاعلام يطبل لمشاريع اشغال ...ويلتهو الناس بالجزء الذي تم افتتاحه و بعدين لين ما يخلص الجزء الثاني و الثالث والرابع و...و...و... بيصير خير ...اعتقد انه هذه سياسة الرجل الرشيد في اشغال

روح الاطلس
23-02-2009, 06:09 PM
كل مشاريع الطرق في الدوحة تعباااااااانه وصرف فلوس على الفاضي وتبديد ثروات الوطن وتعطيل مشاغل الناس بسبب المصونة أشغال !!! الى هالدرجة الواسطات لاعبه لعبتها في الديرة ؟؟ مافي احد يقدر يوقف اشغال ومشاريعها الفاشلة عند حدها ؟؟ مافي مشروع واحد تنفذ على اتم وجه وبنفس الوقت !! صدق من صنفنا من الدول المتخلفه

Darco
23-02-2009, 07:53 PM
مشكورين على مروركم جميعاً أخواني ..

يا جماعة حد منكم مر النفق اليوم الصبح؟ شاللي صار؟؟

الغلط الكبير أن النفق يغذيه شاريعي رئيسيين .. اللي جايين من نعيجة ودوار العبيدلي واللي جايين من صوب التضامن والمول .. كلهم يتلاقون ويدخلون النفق ومافيه ولا مخرج يمين علشان (يشرد) الواحد إذا توهق .. يلقا نفسه متكدّس في نهاية شبه ميتة (Semi Dead-end) .. وخذ أفلام ..

يمكن الطريق للي جايين من الوعب والسودان والنصر رايحين للمطار يكون سهل , لأنه قدامهم مخارج وبعدها يتفرّع الشارع فرعين .. فتتوزّع الزحمة .. أنا ما أعترض على فتح الشارع للي رايحين صوب المطار .. لكن اللي جايين من المطار وشو ذنبهم "ينّكبون" ؟؟ كم شهر تسكرونه لين تخلصون نفق السودان مهب مسببة أزمة.

bohilal191
23-02-2009, 08:02 PM
مشكورين على مروركم جميعاً أخواني ..

يا جماعة حد منكم مر النفق اليوم الصبح؟ شاللي صار؟؟

الغلط الكبير أن النفق يغذيه شاريعي رئيسيين .. اللي جايين من نعيجة ودوار العبيدلي واللي جايين من صوب التضامن والمول .. كلهم يتلاقون ويدخلون النفق ومافيه ولا مخرج يمين علشان (يشرد) الواحد إذا توهق .. يلقا نفسه متكدّس في نهاية شبه ميتة (Semi Dead-end) .. وخذ أفلام ..

يمكن الطريق للي جايين من الوعب والسودان والنصر رايحين للمطار يكون سهل , لأنه قدامهم مخارج وبعدها يتفرّع الشارع فرعين .. فتتوزّع الزحمة .. أنا ما أعترض على فتح الشارع للي رايحين صوب المطار .. لكن اللي جايين من المطار وشو ذنبهم "ينّكبون" ؟؟ كم شهر تسكرونه لين تخلصون نفق السودان مهب مسببة أزمة.

انا امس نكبت طالع من دورا التضامن ابغي اروح صوب المعموره وماشفت مخرج على اليمين وصلت لين الدوار المصطنع اللي يدخلك النصر واضطريت ارجع بس عشان ادخل المعمورة

Scorpion
23-02-2009, 08:15 PM
للأسف مافي لا رشيد ولا هارون ...

ولهانه
23-02-2009, 08:42 PM
الله ايخليكم بلا اشغال بلا بطيخ حتى سياستها الداخليه بطيخ في بطيخ مخربطه فوق تحت وشلون تطلبون منها جسور وانفاق خلوها على الله
واللي ايعافيكم شوفو النفق اللي ايوديكم على اللاند مارك اللي في وسطه اشاراتcrazyاللي اسميه نفق المجنون مع هالاشارات اللي حاطينها !!!شلون مادري جنه مافيه شي اسمه مخارج :whistling:
صبرا ياهل الدوحه حتى عام 2030

درب السعادة
23-02-2009, 08:44 PM
:weeping:أفكر استقيل واقعد في البيت

فتى الجود
23-02-2009, 11:43 PM
أشغال

وما أدراك ما أشغال

أشغال بس فاضية تودية موظفينها دورات خارجية
( طبعاً للبدلات )ولايحد يقول لأكتساب الخبره

لكن يشتغلون أو يفكرون فــــ لا

جمال اليافعي
23-02-2009, 11:46 PM
:weeping:أفكر استقيل واقعد في البيت

تستقيل وتفرح الهنود ؟ لا ثم لا . بس باقي يطردونا من شوارعنا .

ولد النواخذه
23-02-2009, 11:48 PM
ألا يوجد فيهم رجل رشيد اذبحونا بخرابيطهم

GENIUS
24-02-2009, 12:50 PM
الف شكر لك أستاذ داركو على هذا الطرح الرائع لهذه المعضلة والأحجية التي لم ولن نجد لها حلا للأبد
اليوم أخذت جولة في تلك المنطقة وبالفعل أفضل تسمية لها هي لعبة الداب أو السلم والثعبان إذا تذكرونها
يعني من بداية الشارع إلى نهايته لازم الشخص يمر بجولة إستشافية لكي يعرف المداخل والمخارج كي لا يتوهق في طريق يذهب به إجبارا لغير مقصده ووجهته
يعني القادم من الدوار المصطنع قرب نهاية شارع النصر ذاهبا لنفق مدماك لابد أن ينتبه للمخرج قبل عيادة الجيش وإلا دخل النفق إلى نهايته ثم مدخل الخليفات الوحيد هو من إشارات المعمورة والله يعين مستخدمي هذا الطريق وأيضا القاصد العسيري قادما من دوار التضامن لابد أن يدخل الفتحة المؤدية لنادي العربي لكي يتمكن من الوصول للعسيري و إلا أكمل النفق لغاية الدوار المصطنع في النصر وأيضا القادم من دوار العبيدلي لجهة الجسر الجديد لن يجد مخرجا وسيكمل للنهاية لغاية الدوار المصطنع
يعني النمطقة كلها ثعابين بلا سلالم والله لعبة مملة
وتحاياي لكم جميعا والله المستعان

وطن
24-02-2009, 12:57 PM
لو ما فتحوا النفق بتذمونهم
ولو فتحوه تذمونهم

شتبونهم يسووون

الصبح مريت عليه مرتين الصراحة
وكان فضيع

السيارات خفيفة جدا

وعلى الدوار اللي على مدخل شارع النصر واقفة دورية

Orion
07-06-2009, 01:48 AM
لكم أشتقنا للمواضيع الهادفه وللكتاب الهادفين.
أكبر تحيه مني لك يا داركو وأقولك آب

Orion
07-06-2009, 02:08 AM
عز الله أنك صدقت يا داركو

OTOsan
07-06-2009, 02:18 AM
لكم أشتقنا للمواضيع الهادفه وللكتاب الهادفين.
أكبر تحيه مني لك يا داركو وأقولك آب

ماشاء الله .. شكلك قديم اخوي اوريون ،،

او انك كنت متابع من بعيد :)

Orion
07-06-2009, 02:49 AM
ماشاء الله .. شكلك قديم اخوي اوريون ،،

او انك كنت متابع من بعيد :)

هههههه ونسيت أنه من أبرز سمات اوتوسان قوه الملاحظه
تقدر تقول قديم وتقدر تقول جديد وتقدر تقول متابع من بعيد من أيام the edge في قسم الأسهم وأيام كان مواشي ب78 وكان سهم ناقلات ذهبي و67 :)