المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حملة خلوها تنزل ما حد يرد عليها ( المواضيع الغير هادفة ) ؟؟!!

Ghost
23-02-2009, 08:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني وأخواتي أعضاء شبكة الأسهم القطرية والله إني أحبكم في الله وما ابغي من محبتكم غير وجه الله عز وجل
لوحظ في الفترة السابقة بكثرة المواضيع الغير هادفة لا في مضمونها ولا في طريقة طرحها ولا يستفاد منها سوى الظهور والتعليقات الغير هادفة ومعظم هذه المواضيع تكون منقولة من منتديات أخرى فيتم النسخ واللصق بدون ما يقرأ ما بدخلها ،
هل ترتقي إلى المستوى المطلوب أم لا ؟؟؟؟؟؟؟؟
وانا لااعتراض على النقل للمواضيع التي تخدم المنتدى والاعضاء والزوار،
وتارة أخرى يخرج لنا احد يتطاول على فلان ا وعلان أو شركة أو إدارة ، وأعضاء آخرين يدسون السم في العسل بذكر مواضيع ملفقة عن دولة أخرى أو أحداث في مكان لا علم لنا بهاو يريدون احداث فتة وتلبيس الامر علينا كما فعل احد الاعضاء في الامس القريب فقام الاخوان جزاهم الله خير بالرد الجازم الذي لايقبل المناقشة واذكر بالاسم العضو لوسيل رد عليه رد وافي وكافي وبالدلائل واعضاء اخرين ما فيهم قصور والكل به الخير وذكرت هذا الحدث للدلالة على عدم الرضا على من يحاولون تدبيسنا او اغراقنا في مواضيع تافها وغير مفهومة ونحن ما دخلنا المنتدى الا للأستفادة وافادة الاخرين ، فلماذا لا نكون نحن الحكم على المواضيع لا يتم الرد الا على المواضيع الهادفة والنقاش البناء التي ان اختلفنا فيها كانت بمثابة اظهار الحقائق التي تنفع الأعضاء وزوار الشبكة الطيب أعضاءها مشرفيها ومؤسسيها
فان وفقت فالله حسبي وان أخطأت فجلّ من لا يخطىء, ولا حول ولا قوة الا بالله ...
والأمر متروك لكم فيما يخص الرد فقط تذكرو

((مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=42358

http://www.qatarshares.com/vb/law.php

بيسان
24-02-2009, 09:50 AM
اشكرك جداً جداً جداً على هذه اللفة الجميلة
واتمنى ان تنخطى المواضيع التي لا تعود بالفائدة على اي احد

فعلاً موضوع يستحق الاهتمام من الجميع

Ghost
24-02-2009, 11:13 AM
اشكرك جداً جداً جداً على هذه اللفة الجميلة
واتمنى ان تنخطى المواضيع التي لا تعود بالفائدة على اي احد

فعلاً موضوع يستحق الاهتمام من الجميع

مشكورة اختي على الرد بس زي ما انتي شايفة المشاهدات 113 والردود 1 فقط لماذا اكل من قراء الموضوع لا يهمه الموضوع الجيد او فقط بس نظرة على الماشي للأسف وشكرا مرورك

الجني
24-02-2009, 11:16 AM
احبك الذي احببتنا من اجله

موضوع يستحق التثبيت

لوسيل
24-02-2009, 11:41 AM
الشكر لك أخوي قوست أنت كنت من أول المدافعين الله يبارك فيك وفي باقي الأخوان

الله يجعله في ميزان أعمالك والله يكثر من أمثالك

أحبك الله الذي أحببتنا فيه

والله يكفينا شرهم ويبعدهم عن منتدانا

hemoud123
24-02-2009, 12:32 PM
أخواني وأخواتي أعضاء شبكة الأسهم القطرية والله إني أحبكم في الله وما ابغي من محبتكم غير وجه الله عز وجل
لوحظ في الفترة السابقة بكثرة المواضيع الغير هادفة لا في مضمونها ولا في طريقة طرحها ولا يستفاد منها سوى الظهور والتعليقات الغير هادفة ومعظم هذه المواضيع تكون منقولة من منتديات أخرى فيتم النسخ واللصق بدون ما يقرأ ما بدخلها ،
هل ترتقي إلى المستوى المطلوب أم لا ؟؟؟؟؟؟؟؟
وانا لااعتراض على النقل للمواضيع التي تخدم المنتدى والاعضاء والزوار،
وتارة أخرى يخرج لنا احد يتطاول على فلان ا وعلان أو شركة أو إدارة ، وأعضاء آخرين يدسون السم في العسل بذكر مواضيع ملفقة عن دولة أخرى أو أحداث في مكان لا علم لنا بهاو يريدون احداث فتة وتلبيس الامر علينا كما فعل احد الاعضاء في الامس القريب فقام الاخوان جزاهم الله خير بالرد الجازم الذي لايقبل المناقشة واذكر بالاسم العضو لوسيل رد عليه رد وافي وكافي وبالدلائل واعضاء اخرين ما فيهم قصور والكل به الخير وذكرت هذا الحدث للدلالة على عدم الرضا على من يحاولون تدبيسنا او اغراقنا في مواضيع تافها وغير مفهومة ونحن ما دخلنا المنتدى الا للأستفادة وافادة الاخرين ، فلماذا لا نكون نحن الحكم على المواضيع لا يتم الرد الا على المواضيع الهادفة والنقاش البناء التي ان اختلفنا فيها كانت بمثابة اظهار الحقائق التي تنفع الأعضاء وزوار الشبكة الطيب أعضاءها مشرفيها ومؤسسيها
فان وفقت فالله حسبي وان أخطأت فجلّ من لا يخطىء, ولا حول ولا قوة الا بالله ...
والأمر متروك لكم فيما يخص الرد فقط تذكرو

((مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=42358

http://www.qatarshares.com/vb/law.php

شكرا جزيلا على هذا الطرح الجميل والهادئ وجزاك الله كل خير وما حبيت امر من دون ما اعلق عليه , واتفق معك في وجوب التصدي لكل من يحاول التدليس ودس السم في العسل
ولكن اسمح لي ااختلف معاك في تعليقك على خروج البعض علينا بالتطاول على فلان او شركه او اداره
لم افهم المعنى المقصود من التطاول , فان كان المقصود هو التهجم والقدح وما شابه , فبالتاكيد هذا غير مقبول ولا يمكل احدا الحق في الاتيان بمثل هذا الفعل او القول
واما اذا كام المقصود بالتطاول هو النقد وكشف ما يمكن ان يكون خطا سواءا متعمدا او بغير قصد , فاعتقد انك توافقني الراي بانه لا احد فوق مستوى النقد لا من افراد ولا ادارات ولا شركات ؟ وعلى العموم ما قد تراه انت من زاويه قد يراه اخر من زاويه اخرى , وجميل ان نطلع على الاراء من زوايا مختلفه على ان تكون بعيده عن التجريج والاسفاف
واخيرا اقول ان تحديد ما هو التافه من المواضيع وما هو غير ذلك امر من الصعوبه ان يتفق عليه الكثير , ولكن الموضوع الهادف سيفرض بكل تاكيد بقائه في الاعلى ليطلع عليه الكثيرين
اسمحلي على الاطاله وحقيقه عجبني العنوان والظاهر راح نشوفه في الكثير من المواضيع الجايه
شكرا وجزاك الله كل خير

حالي الذوق
24-02-2009, 12:48 PM
يعطيك العافيه اخوي Ghost

تم تثبيت الموضوع لفتره ليشاهده اكبر عدد من الاعضاء

dewyguy
24-02-2009, 01:07 PM
يعطيك العافية جوست

موضوع يستاهل التثبيت

لاداعي
24-02-2009, 01:11 PM
يعطيك العافيه يالغالي على حرصك على المنتدى

غزلان
24-02-2009, 09:05 PM
جزاك الله خير على النصيحه والتنبيه

وان شاء الله يكون فيه الفائده للجميع

ماقصرت :)

أم حمد
24-02-2009, 11:38 PM
:)

/

Ghost
25-02-2009, 01:53 AM
احبك الذي احببتنا من اجله

موضوع يستحق التثبيت

رحم الله والديك وبيض وجهك وانت من يستحق الشكر

Ghost
25-02-2009, 02:00 AM
الشكر لك أخوي قوست أنت كنت من أول المدافعين الله يبارك فيك وفي باقي الأخوان

الله يجعله في ميزان أعمالك والله يكثر من أمثالك

أحبك الله الذي أحببتنا فيه

والله يكفينا شرهم ويبعدهم عن منتدانا

اخوي لوسيل الله لا يحرمك الاجر وغفر الله لك ولوالديك

Ghost
25-02-2009, 02:06 AM
شكرا جزيلا على هذا الطرح الجميل والهادئ وجزاك الله كل خير وما حبيت امر من دون ما اعلق عليه , واتفق معك في وجوب التصدي لكل من يحاول التدليس ودس السم في العسل
ولكن اسمح لي ااختلف معاك في تعليقك على خروج البعض علينا بالتطاول على فلان او شركه او اداره
لم افهم المعنى المقصود من التطاول , فان كان المقصود هو التهجم والقدح وما شابه , فبالتاكيد هذا غير مقبول ولا يمكل احدا الحق في الاتيان بمثل هذا الفعل او القول
واما اذا كام المقصود بالتطاول هو النقد وكشف ما يمكن ان يكون خطا سواءا متعمدا او بغير قصد , فاعتقد انك توافقني الراي بانه لا احد فوق مستوى النقد لا من افراد ولا ادارات ولا شركات ؟ وعلى العموم ما قد تراه انت من زاويه قد يراه اخر من زاويه اخرى , وجميل ان نطلع على الاراء من زوايا مختلفه على ان تكون بعيده عن التجريج والاسفاف
واخيرا اقول ان تحديد ما هو التافه من المواضيع وما هو غير ذلك امر من الصعوبه ان يتفق عليه الكثير , ولكن الموضوع الهادف سيفرض بكل تاكيد بقائه في الاعلى ليطلع عليه الكثيرين
اسمحلي على الاطاله وحقيقه عجبني العنوان والظاهر راح نشوفه في الكثير من المواضيع الجايه
شكرا وجزاك الله كل خير

اخي الكريم مرورك اسعدني وانا اتفق معاك في كل اللي قلته النقد البناء والهادف هو المطلوب والنقد الجارح والخارج عن اخلاقنا الاسلامية هذا هو النقد الهادم والغير نافع ويضر الجميع
وربنا يكثر من امثالك

Ghost
25-02-2009, 02:12 AM
يعطيك العافيه اخوي Ghost

تم تثبيت الموضوع لفتره ليشاهده اكبر عدد من الاعضاء

حالي الذوق كلك ذوق واخلاقك عالية وبالنسبة للتثبيت هذا ان دل انما يدل على النزاهة والشفافية في هذا الصرح العظيم ( منتدى الاسهم القطرية ) وهذا دليل على نزاهة الادارة
وربنا يكتب لنا اجر من يقراء الموضوع واتمنى ان يستفيد الجميع وتقبل احترامي

Ghost
25-02-2009, 02:13 AM
يعطيك العافية جوست

موضوع يستاهل التثبيت
ثبتك الله على الحق مشكور على المرور

Ghost
25-02-2009, 02:16 AM
يعطيك العافيه يالغالي على حرصك على المنتدى

واياك اختي هذا منتدانا جميعا وهو متنفسنا يجب ان نحرص عليه كما نحرص على بيوتنا واعمالنا

Ghost
25-02-2009, 02:17 AM
جزاك الله خير على النصيحه والتنبيه

وان شاء الله يكون فيه الفائده للجميع

ماقصرت :)

غزلان رحم الله والديك مواضيعك كلها قيمة ومفيدة

سيزن
25-02-2009, 02:27 AM
شــــوهد . :)

وجزاك الله خير الجزاء وجعل هذه الكلمات في ميزان حسناتك ..
يا Ghost .

Ghost
25-02-2009, 02:36 AM
شــــوهد . :)

وجزاك الله خير الجزاء وجعل هذه الكلمات في ميزان حسناتك ..
يا Ghost .

وجزاك مرورك شرفني

الغيداء
25-02-2009, 12:44 PM

مؤيده وبقوة ماذكر فى موضوعك وفعلا يجب ألا نترك مجال لمثل هذه المواضيع أن تتنفس فى المنتدى لأنها تثير الفتن وتضيع وقتنا كأعضاء دخلنا المنتدى لنستفيد لا لكى نتجادل
على باطل ..

كل الود والتقدير لك

Ghost
25-02-2009, 01:19 PM

مؤيده وبقوة ماذكر فى موضوعك وفعلا يجب ألا نترك مجال لمثل هذه المواضيع أن تتنفس فى المنتدى لأنها تثير الفتن وتضيع وقتنا كأعضاء دخلنا المنتدى لنستفيد لا لكى نتجادل
على باطل ..

كل الود والتقدير لك

كلامك صحيح المنتدى متنفس لنا وصفحة لكل من يريد يعبر فيه فلماذا لانعبر بالمفيد والجميل
وتسلمي اختي على الرد

غناتي1
25-02-2009, 01:23 PM
من لا يغار على عرض المسلمين فهو ليس منهم

اشكر لك حرصك وغيرتك علينا من خلال النصيحة

لجميع أعضاء المنتدى

العقل الحر
25-02-2009, 03:27 PM
احسنت اخي لطرح الموضوع واشد على يدك واكون معاك في موضوعك هذا الذي اتى في الوقت المناسب

تحيه لك من اخوك العقل الحر

Ghost
25-02-2009, 06:22 PM
من لا يغار على عرض المسلمين فهو ليس منهم

اشكر لك حرصك وغيرتك علينا من خلال النصيحة

لجميع أعضاء المنتدى

اخي الكريم (( لا يؤمن احدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه ) وتسلم على المرور

Ghost
25-02-2009, 06:23 PM
احسنت اخي لطرح الموضوع واشد على يدك واكون معاك في موضوعك هذا الذي اتى في الوقت المناسب

تحيه لك من اخوك العقل الحر

بارك الله فيك وعلى الحق دوم

الـمـحـنـك
26-02-2009, 06:15 AM
أحبك الله الذي احببتنا فيه

وشكرا على هذا الموضوع

وجا في وقته

تحياتي وتقبل مروري

ابوالجازي
26-02-2009, 06:22 AM
الله يجزيك الف خير اخوي

فعلا في مواضيع كثيره مالها اي معنى

ومن فتره قلت كلمه وللاسف انفهمت غلط

الله يعطيك الف عافيه على طرح هالموضوع الطيب

الله يعينك من اصحاب المواضيع الهاادفه :whistling:

msis98
26-02-2009, 08:39 AM
جزاك الله خيراً.

الخارجية
26-02-2009, 09:34 AM
يسلموووو على الطرح الجميل

Ghost
26-02-2009, 01:38 PM
أحبك الله الذي احببتنا فيه

وشكرا على هذا الموضوع

وجا في وقته

تحياتي وتقبل مروري

شاكر لك مرورك ومرورك اسعدني

Ghost
26-02-2009, 01:39 PM
الله يجزيك الف خير اخوي

فعلا في مواضيع كثيره مالها اي معنى

ومن فتره قلت كلمه وللاسف انفهمت غلط

الله يعطيك الف عافيه على طرح هالموضوع الطيب

الله يعينك من اصحاب المواضيع الهاادفه :whistling:

الله يعين وجزاك الله خير ابو الجازي

Ghost
26-02-2009, 01:40 PM
جزاك الله خيراً.

وجزاك ربي كل خير

هتـان قطر
28-02-2009, 07:13 AM
اتفق معك اخوي قوست..

جزاك الله خير...

" خلوها تنزل "

Ghost
28-02-2009, 12:49 PM
يسلموووو على الطرح الجميل

,وتسلم على المرور الأجمل

Ghost
28-02-2009, 12:50 PM
اتفق معك اخوي قوست..

جزاك الله خير...

" خلوها تنزل "

هتان لك مني الف شكر على المرور

لوسيل
28-02-2009, 02:56 PM
بس ياقوست في مواضيع مانقدر نسكت عنها ولازم نرد وخصوصاً لو كان الموضوع يخص الدين وفيه تشويه للمسلمين وفيه من الكذب مايشوه صورة أخواننا سواء أهل الدين أو أهل السنة كافة ... واجبنا نرد عليهم ونبين الحقائق الخافية على كثير من الناس ونفضحهم عشان يكونون عبرة لغيرهم أهل النفوس الضعيفة .

أما المواضيع الهابطة الثانية أنا معاك المفروض مانشارك فيها ونخليها تندفن في غياهب المنتدى ( حلوة هاذي غياهب ) :)

تقبل مرور أخوك الصغير لوسيل

Ghost
28-02-2009, 11:15 PM
بس ياقوست في مواضيع مانقدر نسكت عنها ولازم نرد وخصوصاً لو كان الموضوع يخص الدين وفيه تشويه للمسلمين وفيه من الكذب مايشوه صورة أخواننا سواء أهل الدين أو أهل السنة كافة ... واجبنا نرد عليهم ونبين الحقائق الخافية على كثير من الناس ونفضحهم عشان يكونون عبرة لغيرهم أهل النفوس الضعيفة .

أما المواضيع الهابطة الثانية أنا معاك المفروض مانشارك فيها ونخليها تندفن في غياهب المنتدى ( حلوة هاذي غياهب ) :)

تقبل مرور أخوك الصغير لوسيل

اتفق معاك يجب ان مقف لهم بالمرصاد وبالذات اصحاب الاجندات المشبوهة ( الروافض )

Breakaway
04-03-2009, 05:40 PM
صدقت والله.. جزاك الله خير

فيه ناس اشك أنهم يمشون لها معاش عشان بس تكتب مواضيع وردود!

نموذج من هذه المواضيع: ماذا تفعل لو كنت شبعان نوم.. وجاء موعد النومة!؟

المتأمل خيرا
04-03-2009, 10:07 PM
قبل فترة كتب أحدالإخوة في هذا المنتدى ما معناه أن الأمور لها أكثر من جانب، وغالباً ما نرى ما تعودنا على رؤيته أو ما ينسجم مع ما نظنه، حتى لو كان الذي أمام أعيننا.. هو خلاف ذلك.

والذي أراه هنا وكأننا نريد فقط وفقط أن نسمع صدى أصواتنا.. والذي بدا طرحاً جميلاً.. وتحديداً في فقرته الأولى، كم تمنيت لو أنه حقاً استمر كذلك.

Ghost
05-03-2009, 05:36 PM
صدقت والله.. جزاك الله خير

فيه ناس اشك أنهم يمشون لها معاش عشان بس تكتب مواضيع وردود!

نموذج من هذه المواضيع: ماذا تفعل لو كنت شبعان نوم.. وجاء موعد النومة!؟

هههههههههههههههههه ضحكتني على موضوع النومة ومواضيع اخرى اخي يستحي الواحد ان يقرائها والاعضاء جزاهم الله خير ناسين ان في معانا عضوات محترمات ونسيو امانة ما يقومون بكتابته وانهم محاسبون