المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : && أريده لي وحدي &&

ضوى
24-02-2009, 08:05 AM
http://www.yahoo7.net/upfiles/FrZ51570.bmp (http://www.yahoo7.net/)

كنت في سيارتي استمع إلى برنامج في إحدى الإذاعات وقام مذيع البرنامج عادل حسين بطرح

سؤال موجه للنساء : ماذا تفعلين ياسيدتي لو طرقت امرأة مؤمنة

شريفة باب بيتك و طلبت منك أن تزوجيها.. زوجك!!

أطلب من المستمعات الكريمات أن يتصلن أو يرسلن إجاباتهن بالرسائل النصية، ثم سنستمع

إلى تعليق الشيوخ الأفاضل معنا في الاستوديو..و كانت هذه الإجابات التي استلمها..مذيعنا

أم عبدالله كتبت: هو خراب بيوت ياعادل، ترضي أن يأتيك رجل يطلب أن

يتزوج من زوجتك؟

يجيب المذيع عادل حسين على هذا: أن الله جعل فسحة للرجال للزواج بأربع و لم يجعل كذلك

للنساء..أرجو من الأخوات الكريمات ان يجبن على السؤال... مباشرة

.رسالة نصيه من أم خليفة تقول: و الله سأجرها من شعرها و اضربها بعصا

.أم بدر أرسلت: و الله لأقتلها و ادفنها تحت عتبة الباب

.أم صالح كتبت: سأجعلها تنتظر و اذهب و احضر الساطور من المطبخ

بنت الجزيرة تقول: عادل حسين وين زوجتك عنك؟..كيف قبلت أن تقدم مثل هذا البرنامج

المذيع عادل: أم حسين عالعين و الراس و انا ما أفرط فيها... رن رن.. رن رن! جاءتنا

مكالمه.. من معي؟

...معاك أم راشد..أولا أحب اقول ان الزواج الثاني يعتبر خيانة زوجية

و ثانيا

أحد الشيوخ الذين في البرنامج مقاطعاً: عفوا يا أم راشد ، و اسمحلي يا أخ عادل.. أليس من

الأفضل ياأم راشد أن يكون لزوجك حليلة بدل أن يكون له ..خليلة؟

أم راشد بعناد: إسمع ياشيخ ضع النقطة حيثما تريد.. و لكن تأكد أنني لا

أريد له حليلة و لا خليله..أريد زوجي لي أنا وحدي

ولكن الشرع أجاز له أن يتزوج و لا نستطيع إنكار حقه عليه كما تعلمين..علق الشيخ قائلا

فترة من الصمت كنت اسمع تنفسها في الراديو.. قالت أم راشد بعدها و

بصوت غاضب: علاقتي بزوجي ستنتهي إن تزوج أخرى..إنها اهانة لكرامتي لايمكن أن أتقبلها

المذيع عادل حسين ..و قد أحس أن أم راشد غاضبه و قد تخرج من طورها و تغلط على الشيخ

شكرا لأم راشد و نتابع حلقة اليوم..اخوتي المؤمنون..أخواتي المؤمنات: الرسائل النصيه

تتوالى و سأقرء عليكم بعضها..هذه من ام خالد تقول فيها: والله سأذبح الاثنين معا..سأطعنها

بسكين في رقبتها.. الملعونه

ام حريز ارسلت نصيه: سأصفعها بالنعال ابو كعب في وجهها

جاءنا اتصال.. من معي؟

معاك ابو محمد..احب اقول للأخوات المسلمات ان لا ينفعلن و يزعلن

فهل يرضين ان الزوج يرتكب المعاصي و الحرام و لا يقبلن ان يتزوج بشرع ربه الذي حلل له

الزواج بالثانيه وأكثر.. و ما ذنب العوانس و النساء اللاتي لا يجدن رجالا يتزوجوهن

المذيع عادل: الاخ ابو محمد هل انت متزوج بأكثر من واحده؟

ابو محمد: الحمدالله..احست ام محمد بالغيره و زعلت عندما تزوجت عليها اول الامر.. و هذا

شي طبيعي و لكنه تقبلت الامر بعدين و الحمدالله الان الأثنتان سعيدتان معي

المذيع عادل حسين: نشكر مداخلتك اخي الكريم و لكن هذا السؤال للنساء فقط..سيدتي اتصلي

بنا على الرقم المجاني او ارسلي رسائلك النصيه اجابة على سؤالنا: ماذا تفعلين ياسيدتي لو

طرقت امرأة مؤمنة شريفة باب بيتك و طلبت ان تتزوج زوجك؟

استلمنا رساله نصيه من..لا تذكر اسمها تقول..أقول لأبومحمد و الله لو

كنت مرتك..كنت حطيتلك سم الزرنيخ إنت وهي..و تفرجت عليكما و انتما تلفظان روحكما معا

المذيع: لا حول و لا قوة الا بالله..يضحك!!..شو فيهم الحريم اليوم؟ وهذه رساله نصيه ..انها

من أم راشد مرة اخرى تقول فيها- يضحك بتكلف- هاهاها.. وهو يقرأ: و الله ياعادل حسين لو

ادل مكان اذاعتكم لأنتظرتك بره و صدمتك بسيارتي..هاهاها.يالمخرج وينك؟ اعتقد لازم

تطلبولي الشرطه قبل نهاية الحلقه لترافقني قبل ان اذهب الي البيت هاهاها) نسمع ضحكات

الشيوخ في الاستوديو)

لا يا اخواتي الكريمات فلنترك موضوع القتل و الذبح جانبا..أتخيله يجفف عرقه.. و نحاول

الاجابه على هذا السؤال قبل ان نعطي الميكرفون للساده الشيوخ في الاستوديو للتعليق

جاءنا فاكس ..إنه من من ام راشد.. أيضا!! و نشكر لها تواصلها و نرجو أن لا نكون قد كدرنا

عليها..الفاكس موب واضح تماما و سأحاول أن اقرء لكم ما كتبت أم راشد..تقول فيه سأرش

عليه و عليها..سارش عليه و عليها..هذه الكلمه غير واضحه

..مداخله من الشيخ في الاستوديو: انشاء الله سترش عليه و عليها ماء الورد و العطر

!المذيع عادل:..لا ..اعتقد مكتوب.. التيزاب

الشيخ : ماهو هذا التيزاب؟

المذيع عادل: ياشيخ انه ماء النار..نوع من الحمض الذي يذيب الحديد

الشيخ :لاحول الله!..لقد جبل الله سبحانه حواء على الغيره و قد كانت عائشة تغار من امهات

المؤمنين مع انها احب نسائه الي قلبه، و النساء في هذا الامر غير مدركات لحكمة الله في

امره لغريزتهن الانثويه .

http://www.yahoo7.net/upfiles/4Yn51570.bmp (http://www.yahoo7.net/)

ماذا تفعلين ياسيدتي لو طرقت امرأة مؤمنة شريفة باب بيتك و طلبت منك أن تزوجيها.. زوجك!!

هذا السؤال موجه لكن عضوات المنتدى الكريمات وبالطبع سأجيب أنا أيضا ولكن بعد قراءة

ردودكم ، ونتمنى التعليق والرد بكل عقلانية

وصباحكم خير وسعادة إن شاء الله

عنيــــد
24-02-2009, 08:11 AM
السؤال مو موجه لنا بس عندي تعليق :eek5: ..

ما توقعت ردود افعال الحريم توصل هالدرجه الصراحه :omen2:

saaam
24-02-2009, 08:14 AM
لو طرقت امرأة مؤمنة شريفة باب بيتك و طلبت منك أن تزوجيها.. زوجك

ولو كانت مؤمنة شريفه بتطرق الباب وبتقول زوجيني؟؟؟؟ وين الشرف ؟؟

المؤمن ما يسأل الناس يسأل ربه لين نصيبه ايجيه

الخارجية
24-02-2009, 08:19 AM
ماعندي رد

Nasser2006
24-02-2009, 08:20 AM
ما أعتقد حد بيرد عليك الا العوانس بس يمكن يردون!!!!

ANONYMOUS
24-02-2009, 08:22 AM
كل مشروك مبروك

:victory:

آمل اللقاء
24-02-2009, 08:27 AM
لو طرقت امرأة مؤمنة شريفة باب بيتك و طلبت منك أن تزوجيها.. زوجك

ولو كانت مؤمنة شريفه بتطرق الباب وبتقول زوجيني؟؟؟؟ وين الشرف ؟؟

المؤمن ما يسأل الناس يسأل ربه لين نصيبه ايجيه

اعتقد ان جواب الاخت saaam على سؤالك ايكفي :waiting:
وانا معها وين الشرف؟؟:anger1::anger1:

متفائله
24-02-2009, 08:27 AM
أنا بكون شجاعة وبرد

الشرع فعلاً حلل للرجل أربع وهالشي ما نقدر نمنع الرجل عنه ولكن اللي أقدر أسويه
اني أقرر عدم الإستمرار في الحياه معه وأترك له الأخرى أفضل لي من العيش في جحيم الغيرة

Mansour_qa
24-02-2009, 08:35 AM
والله إلي ترضـى حق عيالها يكون (نص إبو) هي حره وإلي يقول الشرع فأنا أقولـه للمرة المليـون واظب على صلاتك وصوم صيام الصحابة وجاهد نفسـك وإقتدي فيـهم وبعديـن تكلم بأمور الديـن والشريـعة والفـرض ..

saaam
24-02-2009, 08:49 AM
ما أعتقد حد بيرد عليك الا العوانس بس يمكن يردون!!!!

اعتقد المتزوجات هم اللي يردون اكثر لان الموضوع يمسهم اكثر

هاجر
24-02-2009, 08:56 AM
http://www.yahoo7.net/upfiles/FrZ51570.bmp (http://www.yahoo7.net/)

ماذا تفعلين ياسيدتي لو طرقت امرأة مؤمنة شريفة باب بيتك و طلبت منك أن تزوجيها.. زوجك!!

هذا السؤال موجه لكن عضوات المنتدى الكريمات وبالطبع سأجيب أنا أيضا ولكن بعد قراءة

ردودكم ، ونتمنى التعليق والرد بكل عقلانية

وصباحكم خير وسعادة إن شاء الله

صباحك ورد وفل وياسمين أختي ضوى :)
وأحسنتِ الإختيار :)

بدايةً عندي تعليق بسيط على السؤال؟!!
أعتقد المذيع أو المعد خانه التعبير في طرح السؤال فلا توجد إمرأة شريفة عفيفة تسأل الله العفو والعافية والستر تطرق باب إمرأة وتقول لها زوجيني زوجك :eek5:
ولكني سأفترض بأنَ الزوج هو من طرح السؤال وقال،يا أم فلان،،،

فلانه امرأة مؤمنة شريفة وأنا ودي أستر عليها :secret: فإنتي شنو رايك ؟!!!

طبعاً لا توجد إمرأة على وجه الأرض سواء كانت صالحة أو طالحة تقول حق زوجها عادي ومافي مشاكل والشرع حلل لك
يمكن توافق على مضض ويمكن توافق لو أحست بأنه بيتزوج سواء وافقت أم لم توافق ويمكن ويمكن على اختلاف الأسباب.....الخ
بالنسبة لي لا أمانع فكرة الزواج الثاني لكن بشرط يكون هناك سبب واحد يقنعني فيه :)
إذا اقتنعت خير وبركة وبفوض أمري لله إنه يعطيني الصبر والقدرة على إحتمال هذا الأمر المر
وإذا ما اقتنعت وأحسست بالضرر النفسي فمن حقي طلب الإنفصال :(

وبصراحة ردود النساء في البرنامج ردود غير واعية وغير عقلانية كلها قتل وارهاب، طيب وذبحته وإلا شوهته هو مع زوجته شنو اللي راح أستفيده :rolleyes2: بتقولون أبرد حرتي لا والله ماراح يبرد قلبي ولا راح أرتاح وإنما هذي بتكون حيلة العاجز الضعيف :(
وبهذا أكون خسرت حياتي وضيعت عيالي
وفي إعتقادي الشخصي ورأي المتواضع لو المرأة المسلمة المؤمنة كان عندها يقين تام لا تشوبه شائبة بأن أمرها وكل مايحدث لها في حياتها هو في الواقع خيراً لها لاختلفت ردة فعلها تماماً

سمعت في أحد البرامج قبل أيام أعتقد برنامج كيف أصبحت عن المرأة التي تخلى عنها أولادها ولم يقم بها سوى ابن ضرتها :(
فسبحان الذي سخر لزوجها الزواج مرة ثانية لينجب ابناً يبر زوجته الاولى عوضاً عَمن حملتهم ووضعتهم كرها :(

اسمحي لي أختي ضوى على الإطالة
وتقبلي مروري وتحياتي
:)

غير البشر
24-02-2009, 08:56 AM
مشكوره اختي على الموضوع

بس احس ان السؤال بايخ من المذيع

عفوا على كلامي يعني

وين عايشين احنا ان تجي وحده واتقول ابي اتزوج زوجج

بتقولين مجرد اخذ اراء فقط

انا اقولج نعم لكن الحين الزوجات امسوين

عصيان مدني عند الزوج هههههههههههههههه

وتقبلو مروري بود :weeping:

لله الحمد
24-02-2009, 09:05 AM
ههههههههههههههه قالت بجيك الاذاعه هههههههههههههههههههههه

اصلا لو واثقه من نفسها ما كان قالت جذيه

هذي داشه حرب مب زواج .. !

الصراحه الزواج بالثانيه .. زين ..

ام الحلوين
24-02-2009, 09:06 AM
مااتقبل الموضوع من زوجي لو يقولها بمزح
اجل كيف تجي وحده وتقول زوجيني اياه؟؟
الضره مره الله يكفينا شرها

AL-Jood
24-02-2009, 09:18 AM
شريفة عفيفة ؟؟؟
دائما الرجل يبرر لنفسه التغيير اما المرأة عليها القبول بزوجها لين ماتطلع روحه ؟؟

اشوف ان كل وحده تشوف لها شريف عفيف غير زوجها احسن

متفائله
24-02-2009, 09:23 AM
الصراحه قاعده أضحك على بعض التعليقات اللي أحس فيها ان ضغط الوحده قاعد يرتفع

الدنيا ماشية وما راح توقف ولا راح يموت أحد علشان واحد تزوج على زوجته وما أكثرهم اللي متزوجين بالسر مو شرط يقول لزوجته يكون فاتح بيت ثاني وعنده عيال ولسنين طويلة والزوجة الأولى ما تعرف ولا تحس بشي أذكر قصة حصلت قديماً أنه وحده بعد ما مات زوجها اكتشفت ان له زوجه ثانية في مدينة ثانية وأولاد كبار فصارت تدعي عليه وهو ميت

ROSE
24-02-2009, 09:24 AM
هههههههههههههه وربي مت من الضحك على الردود

بل عليهم الحريم صج قويات هههههههههههه:secret:

زين كان خاطري اقرى رد مقنع منهم كل ردودهم عصبية وانفعالية

الله يهديهم

تسلمين يالغالية على طرح هالموضوع وبما اني مش من ضمن

هالقائمة فراح اكون متابعه معاكم ان شاءالله

الألماسي
24-02-2009, 09:37 AM
أنانيه صراحه من المرأه :nice:

loolety
24-02-2009, 09:42 AM
والله انا عن نفسي باسمح له يتزوج بس يطلقني لاني انا ابي سبب اتخلص فيه منه
ههههههههههههههههههههههههه

Mo0o0oM
24-02-2009, 09:43 AM
احم احم . . انا مو متزوجة بس لو متزوجة ماعتقد بزعل لدرجة اني احرقه هو وياها

:eek5:

متفائله
24-02-2009, 09:52 AM
والله انا عن نفسي باسمح له يتزوج بس يطلقني لاني انا ابي سبب اتخلص فيه منه
ههههههههههههههههههههههههه

:omg::omg::omg:
:secret::secret::secret:

هتـان قطر
24-02-2009, 10:01 AM
سؤال موجه للنساء : ماذا تفعلين ياسيدتي لو طرقت امرأة مؤمنة

شريفة باب بيتك و طلبت منك أن تزوجيها.. زوجك!!

ههههههه سؤال وجيه..

اول ماقريته ضحكت..:) وبعدين عصبت..:anger1:

ضوى ..انا طالعه الخياط..لي عوده ان شالله..:omen2:

الـقـاسـي
24-02-2009, 10:18 AM
أخت ضوى أشكرج على الموضوع الهادف والطرح الراقي أولا
ثانيا :الغيرة عند النساء شي لابد منه
انا عن نفسي ماشوف أن فيه إهانة للمرأه لو تزوج زوجها عليها
الحريم اللي يزعلون ويتضايقون وتقول بتذبحة مب حب في الرجل ولا غيره عليه
للاسف أهيا في بالها شبتقول عني فلانه وعلانه تحاتي كلام الحريم بس

وفي شي مهم بعد العدل يعني الزواج بثنتين مب أمر سهل يعني انا عن نفسي مستحيل اتزوج ثنتين لاني عارف أني بظلمهم ..
لكن لو فكرو فيها الحريم بعقل شوي نسبة العنوسة زادت عندنا بشكل مب طبيعي ,, وأكيد بيقولون أحنا تزوجنا مايهمنا , بس أكيد أنتي عندج أخت وعندج بنت وعندج بنات من أهلكم عانسات ماتبين لهم الستر ماتبين الله يوفقهم ويتزوجون حسي بأحساسهم حطي نفسج مكانهم أكيد بتمنين أن زوجج ياخذ أربع مب وحدة بس ..
موضوع مثل هذا المفروض المرأه ماتترك مجال للعاطفة في اتخاذ القرار فيه ,,
القرار لازم تفكر بعقلها وتتخذه ,,
ليش تطلبين الطلاق وتهدمين بيتج بنفسج ,, انتي في هالوقت مفروض تثبتين نفسج وتخلينه يتحسف أنه خذ وحده ثانية مب تتركين لها المجال ,,
بعدين صدقوني لو بحثنا عن السبب اللي يخلي الرجل ياخذ وحده ثانية 90% بيكون ناتج عن تقصير الزوجة في حق زوجها ,,
الرجال صفة الأنانية وحب الذات عندهم ملحوظه بشكل كبير ماننكر هالشي أبدا , لكن بعد تقصير المراه في حق زوجها له دور في هالموضوع .
لو حصل اللي تداريه وماتقصر عنه بشي وماتخلي له مجال يفكر بغيرها مراح يتزوج ,
لكن فيه البعض مب مقصرين حريمهم معاهم بس بعد يتزوجون ..
المرأه قبل لاتتخذ قرار في هالموضوع تسئل نفسها ليش يبي هالشي ؟

أدري أن رأيي كرجل غير مطلوب في هالموضوع بس أرتفع ضغطي من ردود بعض الحريم .. وأسف ع الأطالة .

مستـريــح البـــال
24-02-2009, 10:23 AM
والله إلي ترضـى حق عيالها يكون (نص إبو) هي حره وإلي يقول الشرع فأنا أقولـه للمرة المليـون واظب على صلاتك وصوم صيام الصحابة وجاهد نفسـك وإقتدي فيـهم وبعديـن تكلم بأمور الديـن والشريـعة والفـرض ..

اختي اسمحيلي بسؤال..

لو كان الزووج غاية في الالتزام،، حافظ لكتاب الله

ومؤدي لكل الواجبات الدينيه، هل هو بس اللي يقدر يتزوج ثانيه؟؟؟:)

وبعدين اللي يكون مقصر في شي من الواجبات؟؟

خلاااص يخربها؟؟

بس اسئله في بالي، واحاول الوصول لقناعه منطقيه :rolleyes2: :rolleyes2:

لاهنتي اختي :)

متفائله
24-02-2009, 10:23 AM

وفي شي مهم بعد العدل يعني الزواج بثنتين مب أمر سهل يعني انا عن نفسي مستحيل اتزوج ثنتين لاني عارف أني بظلمهم ..
لكن لو فكرو فيها الحريم بعقل شوي نسبة العنوسة زادت عندنا بشكل مب طبيعي ,, وأكيد بيقولون أحنا تزوجنا مايهمنا , بس أكيد أنتي عندج أخت وعندج بنت وعندج بنات من أهلكم عانسات ماتبين لهم الستر ماتبين الله يوفقهم ويتزوجون حسي بأحساسهم حطي نفسج مكانهم أكيد بتمنين أن زوجج ياخذ أربع مب وحدة بس ..
ليش تطلبين الطلاق وتهدمين بيتج بنفسج ,, انتي في هالوقت مفروض تثبتين نفسج وتخلينه يتحسف أنه خذ وحده ثانية مب تتركين لها المجال ,,
بعدين صدقوني لو بحثنا عن السبب اللي يخلي الرجل ياخذ وحده ثانية 90% بيكون ناتج عن تقصير الزوجة في حق زوجها ,,
الرجال صفة الأنانية وحب الذات عندهم ملحوظه بشكل كبير ماننكر هالشي أبدا , لكن بعد تقصير المراه في حق زوجها له دور في هالموضوع .

أدري أن رأيي كرجل غير مطلوب في هالموضوع بس أرتفع ضغطي من ردود بعض الحريم .. وأسف ع الأطالة .

كلام جميل الصراحه وأعجبتني طريقة تحليلك للأمور
وهدوءك في النقاش وكفيت ووفيت

يعطيك العافية

هدوء الصباح
24-02-2009, 10:24 AM

بعدين صدقوني لو بحثنا عن السبب اللي يخلي الرجل ياخذ وحده ثانية 90% بيكون ناتج عن تقصير الزوجة في حق زوجها ,,الرجال صفة الأنانية وحب الذات عندهم ملحوظه بشكل كبير ماننكر هالشي أبدا , لكن بعد تقصير المراه في حق زوجها له دور في هالموضوع .

نسبتك ترفع الضغط وتنم عن انانية الرجاااااااااااال

Mansour_qa
24-02-2009, 10:42 AM
اختي اسمحيلي بسؤال..

لو كان الزووج غاية في الالتزام،، حافظ لكتاب الله

ومؤدي لكل الواجبات الدينيه، هل هو بس اللي يقدر يتزوج ثانيه؟؟؟:)

وبعدين اللي يكون مقصر في شي من الواجبات؟؟

خلاااص يخربها؟؟

بس اسئله في بالي، واحاول الوصول لقناعه منطقيه :rolleyes2: :rolleyes2:

لاهنتي اختي :)

:omg: ..

أنـا يوم تكلمـت تكلمـت برئي كرجـل يسئل الثانيـة لزوجتـه والقرار عائد للمرأه في المرتبـة الأولـى إلـي بتقبـل فيـني كزوج ..

طبعاُ أنـا كرجـل أطلـب من نفسـي قبـل الخـوض فـي أمر من أمور الديـن هل أنـا فعلاً مغطـي هذه الواجبـات ولا لاء ..

تفسيـر الآية القرآنيـة تعنـي بالإعتدال والمساواه بيـن الزوجـات وإذا الرجـل غيـر متفقه وعالم بأمور ديـنه فعلياً ، سوف يقـع في هذا الشـي لجهـله في بعـض إمور أو أبسطها ، ومـب شـرط يكـون متديـن أو علامـه ليحـق له الزواج من ثانيـة ..

ولكـن على الأقل فاهم معـنى هذه الآيه الكريـمه ، لأن بعـض مانسقـط بـه من محظـور هو عدم معرفتنـا لأمور دينـا ..

شاي كرك
24-02-2009, 10:55 AM
ياجماعة .. المقصد من طرق الباب ليس مقصد " فعلي وصريح " وانما هو تعبير مجازي أراد به كاتب الموضوع الوصل لهدفه ..

ومن ناحية التسائل انا لا افقه نفسية المرأة في مثل هذه الامور لان الامر وبصراحة شان يخص " شعور المرأة وردة فعلها من الدرجة الأولى " ..

والسؤال هذا بالذات انا سمعت اجابته من " انثى" ... ولكن السؤال كان بشكل عام وهو كالتالي ( شعورج يوم الرجل " يفكر " انه يتزوج مره غيرج ؟؟ " ... فقالت بصريح العبارة : ان المره خلاااص تنكسر نفسيتها من ناحية زوجها حتى لو كانت موافقه .. :) ..

الـقـاسـي
24-02-2009, 11:19 AM
كلام جميل الصراحه وأعجبتني طريقة تحليلك للأمور
وهدوءك في النقاش وكفيت ووفيت

يعطيك العافية

الله يسلمج أختي وشهادة أعتز فيها

نسبتك ترفع الضغط وتنم عن انانية الرجاااااااااااال

أختي لا أنانية ولا شي والموضوع مايستاهل يرتفع ضغطج عشانه, بس للاسف هذا هو الواقع أنتي فكري بها شوي وراح تعرفين أنها نسبة قريبة من الواقع أنا طبعا لاني محلل بس أتكلم من وجهة نظري الخاصة ..

loolety
24-02-2009, 11:23 AM
الرجال صفة الأنانية وحب الذات عندهم ملحوظه بشكل كبير ماننكر هالشي أبدا , لكن بعد تقصير المراه في حق زوجها له دور في هالموضوع

اصابعك مب سوا يما ريايل نسوانه فارشين لهم الارض ورد لكن عينهم مايترسها الا الرمل

hemoud123
24-02-2009, 11:26 AM
شكرا على الموضوع العجيب والله
واسمحوا لي لقول وجهة نظر رجل
ان يتزوج الرجل على زوجته هذا لايعني ابدا انه خلاص ما عاد يحبها او انها انتهت صلاحيتها او ان حياتهم مع بعض انتهت , بالعكس البعض تزيد غلاة زوجته الاولى اذا تزوج عليها
انا شخصيا اعرف قريب لي متزوج على زوجته ثنتين ,ولكن لو يعطونه وزنه الماص ما فرط في ام عياله الاولي وهي مركز حياته بس لا احد يسالني ليش تزوج عليها لاني والله ما اعرف السبب

عضو قديم
24-02-2009, 11:26 AM
صج ناقصات عقل ودين

هدوء الصباح
24-02-2009, 11:29 AM
صج ناقصات عقل ودين

هذه الجملة ليس مكانها هنا,..وجميعنا (يعرف )ما هو المقصود بنقص(العقل) ونقص (الدين).

متفائله
24-02-2009, 11:37 AM
صج ناقصات عقل ودين

للأسف ما زال البعض يرددها عن جهل ولم يفهم معناها الحقيقي

والأكيد أن الإسلام كرم المرأه ولن تكون في هذه الجملة إهانة للمرأة

الجني
24-02-2009, 11:41 AM
طرح الحلقة غير موفق و كأن المطلوب هو الخروج عن الفطرة

كنت اتمنى من الشيخ ان يضرب امثال واقعية لمن تزوج بأخرى كيف ادار الصدمة الأولى

طيب هذه المرأة التي تطرق الباب و تطلب الزواج من الأزواج
خل يعطوني اسمها و عنوانها و بعد ان تتزوج ارسل اليها امرأة تطلب منها الزواج من زوجها
ماذا سيكون ردها؟

هل تعلمون ان لدى النيباليين البوذيين تعدد الأزواج فيتزوج الأخوة من امرأة واحدة و لكن وسائل الأعلام لا تشير الى هذا الأمر .

ضوى
24-02-2009, 01:01 PM
اشكر الجميع على مشاركاتهم

اعترف انني ُصدمت ببعض الردود ولي عودة ان شاء الله

وطن
24-02-2009, 01:08 PM
يقولوون Sharing is Caring

بس أنا اقول

No Sharing
Sorry

ما اتعامل بنظام الشفتات والبارت تايم

Full Time
ولا بلاها

صحيح الشرع حلل لكن التحليل لأسباب
مو مني والدرب يروح يتزوج
crazy

الموضوعي
24-02-2009, 01:10 PM
مشكلة الفضاوة عند المذيعين

شاهيناز
24-02-2009, 01:35 PM
السؤال مايبيله رد

لو كنت متزوجه ومريت بنفس الموقف

مافي رد غير الرشاش على
طلبها

حتى لو كنت اكره زوجي

درب السعادة
24-02-2009, 02:12 PM
:omen2:أنا لو وحده آدمية ومحترمة وشريفة جات وقالت لي زوجيني بزوجك انا عانس:eek5: مسكينه أبي الستر باقول لها يا حبيبتي خليني أشوف راي زوجي الاول وأذا وافق أوافق واشجعه واوقف معاه ماديا أذا احتاج وبارضى أنها تعيش معاي في البيت ونعيش على الحلوة والمرة مع بعض وندعي كل ليله ان رب العالمين يديم علينا ها الزوج الطيب الحنون:rolleyes2: وأذا في يوم من الايام حسيت أنه مقصر في حقي باقول له بكل صراحه وأذا اقتنع الحمد لله وأذا ما اقتنع باسلم امري لرب العالمين وأذا حصل وحسيت انها مش متفقه معاي باخليه يطلعها في شقه بروحها وباتحمل نص مصاريف البيت مو مشكله :tease: وأذا صار يطول عندها اكثر باستحمل لانها اصغر واجمل مني مافيها شي:anger3: . بس المشكله اذا حبها أكثر مني وخلاني انا وعيالي وصار يقضي فترة أطول معاها شاسوي ؟ باقول حسبي الله ونعم الوكيل وأحط راسي وأنام قريرة العين صح ؟ :whistling:
ممكن حد يفهمني أنا أيش كسبت من ها العلاقة الثلاثية الاطراف ؟ يعني هل معقوله أن زوجي بيعدل بينا أحنا الثنتين وأمه وأبوه يالله يالله يشوفهم يوم في الاسبوع ؟ أذا في بينا مشاكل خليه يتزوج على الاقل يريح راسي . لكن يتزوج من باب الرغبة في الزواج !! يمكن ما اقدر امنعه لكن لا يعتقد انه في يوم من الايام رح تكون له عندي نفس المكانه ! ويمكن اندب حظي كل يوم أني تزوجته :shy:

chillis
24-02-2009, 02:23 PM
ما استمر معاه بالحياه كرامتي فوق كل شي

hemoud123
24-02-2009, 02:32 PM
:omen2:أنا لو وحده آدمية ومحترمة وشريفة جات وقالت لي زوجيني بزوجك انا عانس:eek5: مسكينه أبي الستر باقول لها يا حبيبتي خليني أشوف راي زوجي الاول وأذا وافق أوافق واشجعه واوقف معاه ماديا أذا احتاج وبارضى أنها تعيش معاي في البيت ونعيش على الحلوة والمرة مع بعض وندعي كل ليله ان رب العالمين يديم علينا ها الزوج الطيب الحنون:rolleyes2: وأذا في يوم من الايام حسيت أنه مقصر في حقي باقول له بكل صراحه وأذا اقتنع الحمد لله وأذا ما اقتنع باسلم امري لرب العالمين وأذا حصل وحسيت انها مش متفقه معاي باخليه يطلعها في شقه بروحها وباتحمل نص مصاريف البيت مو مشكله :tease: وأذا صار يطول عندها اكثر باستحمل لانها اصغر واجمل مني مافيها شي:anger3: . بس المشكله اذا حبها أكثر مني وخلاني انا وعيالي وصار يقضي فترة أطول معاها شاسوي ؟ باقول حسبي الله ونعم الوكيل وأحط راسي وأنام قريرة العين :shy:

هذا والله كلام الناس العاقلين

Bin Hood
24-02-2009, 02:39 PM
[الشيخ :لاحول الله [/color]

اعتقد الشيخ قال : لا حول ولا قوة الا بالله

anything99
24-02-2009, 02:44 PM
وحدة ذكية تاخد مواصفات الزوج المطلوبة من هالانسانة اللي تبي الستر وتدور لها على عريس مش متزوج كمان .. وتنسيها موقع البيت..
بعدين الازواج لو صبروا على وحدة في الدنيا وما كان في سبب مقنع للزواج بالثانية .. في الاخرة ان شاء الله بيفوزوا بحور عين .. وطبعا زوجته في الدنيا احلاهم ..

وطن
24-02-2009, 02:48 PM
هذا والله كلام الناس العاقلين

عاد ليش ما اقتبست المشاركة كاملة

:secret:

الامانه
24-02-2009, 03:19 PM
خل نقول لو الرجل يبيع عشرة العشرين سنه
علشان يتزوج زوجه ثانيه
اعتقد ما عنده امان ويمكن بعد فتره يتزوج الثا لثه
انتوا ايش رايكم
وسلامتكم

شيزكيك
24-02-2009, 03:44 PM
طبعا ماراح اوافق

ياسلام صبرت معاه على كل الظروف ووايد ساعدته في البيت وغيره وعقب هالتضحيات

يكافئني بالزواج علي

واذا يبي يشوف له مكان ثاني ويبعد عن حياتنا انا وعيالي لانه حزتها بيكون ظلمنا كلنا

والله يخلي بوعيالي لي وحق عياله والله لايغير علينا

بنت ابوها 19
24-02-2009, 04:16 PM
انحرررررررررررررررررررررررررررها

شنو مـــافي اله ريلي ,,

جهام
24-02-2009, 05:18 PM
اكيد الحريم مايحبون الشريكة...مادري هو حب التملك ولاانانية ..وفي مثل مصري يقول انا زي الفريك مابحبش شرييك .........بللل.

ANONYMOUS
24-02-2009, 06:22 PM
لاحد يتكلم عن الشرف..

سيدتنا خديجه رضي الله عنها.. خطبت نفسها لنبينا محمد صلى الله عليه وسلم..

وهي من اشرف الخلق

حاولوا تشوفون اسباب نفسيه او دنيويه.. ولا تتهموا العفيفات في شرفهن....

pure
24-02-2009, 06:39 PM
مـساااكين الحريم اللي ريلهم يتزوج عليهم :weeping:

طبعا ليش المره ما تحب شريك لان الريايل مالهم اماان

يعني من يضمن لها انه بيعاملها 2 بنفس الطريقه

من بيضمن لها انه ما راح يتخلى عنها وعن عيالها ويجابل اليديده

أم ريليه
24-02-2009, 07:43 PM
طرح غير واقعي ......................والموضوع تعقيداته تظهر بعد فتره من الزواج ويصبح الأمر اشبه بقضية فلسطين لا حل لها خاصة اذا كان له ابناء من الأولى والثانيه ياحياه كلها معاناه ومشاكل يا وحده من الطرفين وعيالها بيدفعون الثمن زمانا غير اول ومو كل شي بالشرع سهل تطبيقه مثل حد السرقه ,حد الزنا والزواج باكثر من واحده بنفس الدرجه من التعقيد .

التيما
24-02-2009, 10:15 PM
مب صاحيين الحريم صراحة .. شنو هالتفكير السخيف ؟ من الأساس لو المره ماليه عين زوجها مايشوف برا ولا بيفكر اصلا بغيرها .. ولو فكر يتزوج وخير يا طير ؟ دام بيوفر لي ولعياله كل شي وماراح يقصر علينا عليه بالعافيه .. والله حريم هالزمن مهب احسن من زوجات الرسول امهات المؤمنيين .. قمة السخافة في الردود والجهل والتخلف حتى ردودهم مافيها اقناع ولا احترام .. دام هاي ردودهم في الاذاعة وعلى مسامع الناس الله يكون بعون ازواجهم ..

نحول
24-02-2009, 10:35 PM
:omen2:أنا لو وحده آدمية ومحترمة وشريفة جات وقالت لي زوجيني بزوجك انا عانس:eek5: مسكينه أبي الستر باقول لها يا حبيبتي خليني أشوف راي زوجي الاول وأذا وافق أوافق واشجعه واوقف معاه ماديا أذا احتاج وبارضى أنها تعيش معاي في البيت ونعيش على الحلوة والمرة مع بعض وندعي كل ليله ان رب العالمين يديم علينا ها الزوج الطيب الحنون:rolleyes2: وأذا في يوم من الايام حسيت أنه مقصر في حقي باقول له بكل صراحه وأذا اقتنع الحمد لله وأذا ما اقتنع باسلم امري لرب العالمين وأذا حصل وحسيت انها مش متفقه معاي باخليه يطلعها في شقه بروحها وباتحمل نص مصاريف البيت مو مشكله :tease: وأذا صار يطول عندها اكثر باستحمل لانها اصغر واجمل مني مافيها شي:anger3: . بس المشكله اذا حبها أكثر مني وخلاني انا وعيالي وصار يقضي فترة أطول معاها شاسوي ؟ باقول حسبي الله ونعم الوكيل وأحط راسي وأنام قريرة العين صح ؟ :whistling:
ممكن حد يفهمني أنا أيش كسبت من ها العلاقة الثلاثية الاطراف ؟ يعني هل معقوله أن زوجي بيعدل بينا أحنا الثنتين وأمه وأبوه يالله يالله يشوفهم يوم في الاسبوع ؟ أذا في بينا مشاكل خليه يتزوج على الاقل يريح راسي . لكن يتزوج من باب الرغبة في الزواج !! يمكن ما اقدر امنعه لكن لا يعتقد انه في يوم من الايام رح تكون له عندي نفس المكانه ! ويمكن اندب حظي كل يوم أني تزوجته :shy:

ماشالله على هالكلام

اقف تحية لهالرد

وشمكورة ياضوى عالموضوع

نبـــــراس
24-02-2009, 10:45 PM
اااااه يا ضوى .. موضوعج سبب لي صداااااااااااااااع
كل ماكتبت رأيي ارد وامسحه .. ما ادري شلون باتصرف حزتها ..
بس انا امرأه .. فأكيد بتكون ردت فعلي كأي امرأه بغض النظر عن الاراء الشاذه .

قطري كشخه
24-02-2009, 11:05 PM
مب صاحيين الحريم صراحة .. شنو هالتفكير السخيف ؟ من الأساس لو المره ماليه عين زوجها مايشوف برا ولا بيفكر اصلا بغيرها .. ولو فكر يتزوج وخير يا طير ؟ دام بيوفر لي ولعياله كل شي وماراح يقصر علينا عليه بالعافيه .. والله حريم هالزمن مهب احسن من زوجات الرسول امهات المؤمنيين .. قمة السخافة في الردود والجهل والتخلف حتى ردودهم مافيها اقناع ولا احترام .. دام هاي ردودهم في الاذاعة وعلى مسامع الناس الله يكون بعون ازواجهم ..

الله على هذا الرد,, قمه في الرزانه وموزانه الامور والتفكير بمنطق وعقلانيه.

يقولوون Sharing is Caring

بس أنا اقول

No Sharing
Sorry

ما اتعامل بنظام الشفتات والبارت تايم

Full Time
ولا بلاها

صحيح الشرع حلل لكن التحليل لأسباب
مو مني والدرب يروح يتزوج
crazy

ههههههههه وطن شكلج سي اوه وايد متأثره بالحياه العمليه ومن كثر ماتحبينها شكله مصطلحاتج كلها عمليه

في النهايه اكتشفت من خلال (الردود الى في هذ الموضوع) انه 0.01 من الاميه من النساء يفكرون بعقلانيه والنسبه الباقيه بتهور وطيش ,, وعدم التفكير في الامور الايجابيه الى راح ترجعلها دنيا واخره صارت المراه تفكر بقلبها وليس بعقلها وهذا الوقع ..

ليس لدي تعليق لانه الموضوع للعنصر النسائي :tease:

فارس الكلمة
24-02-2009, 11:07 PM
يالله يا ضوى .. عطينا رأيك .. و أنت فاتحه الباب .. و المرأة أمامك تطلب يد زوجك ..

وهقه ..

الجافي
25-02-2009, 12:43 AM

احلى رد قريته

الصراحة مافي آدمية ترضى ان زوجها يتزوج عليها حتى لو الشرع محلل
بس في هالزمن وين في الريال اللي يعدل بين الثنتين
مشكورة اختي ضوى على موضوعج الحلو
وردود النسوان في البرنامج ضحكني هههههههههههه
يعطيج الف عافية

ضوى
25-02-2009, 07:11 AM
يالله يا ضوى .. عطينا رأيك .. و أنت فاتحه الباب .. و المرأة أمامك تطلب يد زوجك ..

وهقه ..

ماشاء الله الاعضاء كفوا ووفوا ، في تعليقات عقلانية وفي تعليقات نص ونص وفي تعليقات لا املك اي تعليق عليها

اخوي فارس اعتقد ان الوقت قد حان لتسمع اجابتي :)

النقطة الأولى : لن اقبل بأي امراة غريبة ايا كانت تدق بابي لتطلب زوجي شريفة كانت او خلافه ، فهذا ليس من المنطق في شئ ( وان كان كما قال شاي كرك التعبير هنا مجازي لا غير ).

النقطة الثانية : ان كانت هذه المرأة تعرفني جيدا وتعرف علاقتي بزوجي وكيف هي حياتنا العائلية واستقرارها ومدى تعلقنا ببعض وجاءت تطلبه مني فحينها سأعرف انها تريد ان تفسد علي حياتي والا ماسبب طلبها لزوجي تحديدا ؟

النقطة الثالثة : على افتراض انها سمعت باخلاق زوجي وبأخلاقي جدلاً وارادت أن يكون زوجي زوجا لها لتعف وتكف نفسها ، ساجلس معها واقول لها انني لا احب ان تشاركني امرأة اخرى في زوجي وان رغب في الزواج باخرى فسوف يكون هذا اخر يوم بيني وبينه ليس لعيب فيها او فيه ولكنني لا احب ان يكون لغيري بعد كل عشرتي معه

النقطة الرابعة : ساسألها من دلها علي ولماذا طرقت بابي انا تحديدا ؟ وحينها سأقول لها انني سوف اساعدك ان شاء الله في ايجاد زوج مناسب شريطة الا تفسد حياة زوجية قائمة لاي شخص كان .

النقطة الرابعة : انا واثقة تمام الثقة ان شاء الله انني لو عرضت نساء العالم كلهم على زوجي فسوف يرفض تماما لانني الملكة المتوجة على عرش قلبه ولا يستطيع مقارنتي او إبدالي بأي امراة اخرى

بالنسبة لردود النساء في البرنامج للاسف الشديد ردود انفعالية غاضبة ادت إلى خروجهم عن المنطق والعقل ولكني في النهاية اعذرهم فهذه حياتهم وهذا زوجها لذلك ردة الفعل كانت عنيفة نوعا ما :)

تحياتي لكل من شارك وعلق ، سعدت جدا بمشاركتكم :)

صباح الخير :)

دلة الرسلان
25-02-2009, 07:29 AM
باقول ما يستاهل ها الجوهرة الا جاري الكريم وبادليها بيته :shy:

عابر سبيل
25-02-2009, 08:40 AM
السؤال الاهم...لو سمحتي اختي ضوى...
لم يُطرح بعد...
لذلك لم نسمع اجابته...

احنا...شبعنا من كلام...الرجال الله حلل له اربع....
و يمكن ان زوجته امقصره معاه..
و ذاك يبي ايطبق السنه النبويه...مع انه ما ايدل المسجد
الا الجمعه؟؟!!

و ذيك....اتقول ابانتحر...يعني من زود حبها له..و هو الخاين...
و و و ....

انا...ودي اسمع كلام امرأه...عااااقل...
كلام رزين...

يشرح لنا معشر الرجال...
التفاعل النفسي و الغيره التي تكتسي بها روح المرأه من جذورها...
موب بعد ما يتزوج عليها...
الا حتى اذا انها شافته في الشارع....بالغلط...اقول بالغلط...
قعد " ايقز" هذيك اللي ماشيه ...او ذيك
ام نظاره شمسيه و اتسوق بورش كيان...او او او

ممكن..ان نسمع...من احد..
عن المشاعر التي تجر الافعال العنيفه...

يعني..احنا الريايل...ما انشوف اي اهانه
للمراه اللي تزوج عليها زوجها...
و لا انشوف اي تقصير....اصلا اللي عنده وحده...
حزات ايسافر عنها.... و حزات ايروح رحله..
و حزات...هي اتنام مع ولدها المريض او الرضيع...
و حزات...No interaction
:shy::shy::secret:
فما نرى..ان الزواج من امرأه ثانيه...
فيه شي جديد...على حياة المراه الاولى...
ما نفففففهم مشاعركن...

حد ايفهمنا....حد يرشدنا...بتعقل!!

ضوى
25-02-2009, 09:12 AM
باقول ما يستاهل ها الجوهرة الا جاري الكريم وبادليها بيته :shy:

:victory::victory::victory:

احلى تعليق

يسلمو دلة :)

لم يُطرح بعد...
لذلك لم نسمع اجابته...

الا الجمعه؟؟!!

و و و ....

كلام رزين...

يشرح لنا معشر الرجال...

ممكن..ان نسمع...من احد..

و حزات...No interaction
ما نفففففهم مشاعركن...

باتكلم عن نفسي يا عابر سبيل مو من حقي اتكلم بلسان الجميع :)

شخصيا زوجي ماينام برع البيت ابدا الا اذا عنده شفت ليل ، ولا يروح رحلات مع ربعه ابدا ، ولا يسهر اساسا لين 11 بالليل ، ولا عمري نمت ببيت اهلي وخليته بالبيت لحاله ، وحتى لما يسافر برع دورات شغل ياكون معاه يا يجي على فترات متقاربة جدا والتلفون ماينقطع باليوم يمكن عشر مرات لو مسافر بريطانيا :) ، فعشان جذي لما تجي واحدة تحرمني منه لو ساعة باليوم باحس بغيرة تاكل قلبي وممكن تذبحني ، مجرد اني اتخيله مع واحدة غيري اموت من القهر فما بالك لو كان صحيح الكلام ، الزوج والزوجة كيان واحد جزأ لا يتجزا من بعضهما البعض ، لما تجي واحدة تدخل بالنص اتوقع تصير حزازيات وزعل ، الرسول عليه الصلاة والسلام امر سيدنا علي انه مايخطب على فاطمة الزهراء رضي الله عنها وارضاها ، لانها رقيقة وممكن تنجرح من هالشئ ، وانا امراة لي احاسيسي ومشاعري ، وماقبل انه زوجي ياخذ علي بدون سبب ، اما اذا كان لسبب قوي مثل عدم الانجاب او لعيب شرعي فوالله ماعندي مانع اذا احبه واموت فيه باطلب الطلاق ماتحمل وجوده من ثانية تعطيه شئ هو انحرم منه معاي .
غيرتي على زوجي مش مرضية احبه واغير عليه ، اذا اتصلت واحدة بالغلط على تلفونه يقط السماعة علي يخلين انا اكمل معاها حتى ما يجرحني بكلامه معاها واي شئ يصير معاه اكون معاه عالخط طول اليوم ، تبي بعد هذا كله اخلي واحدة ثانية تشاركني فيه ؟؟

انا اسألك انت يا عابر سبيل ، ليه تتزوج او تفكر بزوجة ثانية اذا زوجتك مكفيه وموفيه ومسويتك شهريار في بيتك ؟؟؟؟بتطبق السنة ؟؟ بتقلل العنوسة ؟؟ انتظر اجابتك

دلة الرسلان
25-02-2009, 09:27 AM
لم يُطرح بعد...
لذلك لم نسمع اجابته...

الا الجمعه؟؟!!

و و و ....

كلام رزين...

يشرح لنا معشر الرجال...

ممكن..ان نسمع...من احد..

و حزات...No interaction
ما نفففففهم مشاعركن...

يا عابر سبيل ببساطة لأن ما يملكه الرجل من طاقة ................ هي طاقة قابلة للنفاذ وغير

متجدده اشلون اذا استهلكت من اكثر من مستهلك .

في السفر الزوج ياخذ فترة استراحة ويعود وهو مشتاق لزوجته وابنائه بينما اذا كان فاتح

اكثر من بيت ويعابل اكثر من زوجة بمتطلباتها بيكون الزوج مستنفذ الطاقة وغير قابل لأعادة

الشحن .

اذن زوجة واحدة تركيز للجهود المبعثرة والله يصبر الأزواج مثل ما الزوجات صابرين على ها

الدنيا :)

هتـان قطر
25-02-2009, 09:37 AM
لم يُطرح بعد...
لذلك لم نسمع اجابته...

الا الجمعه؟؟!!

و و و ....

كلام رزين...

يشرح لنا معشر الرجال...

ممكن..ان نسمع...من احد..

و حزات...No interaction
ما نفففففهم مشاعركن...

شوف ياعابر سبيل..بما اني امرأة وفيني من الغيرة الشئ..القليل :secret:

ثقتي فيه كبيرة بإنه ما يستغني عني..انا اعرف شخصيته زين ما زين

وصعب جدا جدا احد يفهمه غيري.. عشرة 22 سنه ..:)

المرأة بطبيعتها غيورة ..وحبها لزوجها حب تملك وصعب انها ترضى ان اي

وحده تاخذ زوجها منها..لا لانها تحبه فقط ولكن لان مشاعرها ستتعرض

للاهانه ولنظرات الشفقه والرأفة بحالها من الزميلات والعذال..وهذا اصعب

شي على المرأة..اكيد تبي تنتصر لكرامتها وللاهانه اللي تعرضت لها

بتزعل وبتتكدر وراح تكرهه كره على قد ما كانت تحبه..

طبيعة الرجل تختلف عن طبيعة المرأة لذلك نرى ان الرجل يرى

الامر بسيط وما يحتمل كل هالضجه لانه ينظر اليه نظرة شموليه

بعكس المرأة اللي تبدأ تفكيرها بأبسط الامور وبنظرة تحليلية اكثر

وش راح يصير لما يتزوج ..وفلانه اكيد بتستانس من الخبر..

والبيت ماراح حد يشاركني فيه ..ومادري ايش من هالامور الكثيرة

وهذا كله يمكن يمر في خاطرها اول ما تسمع الخبر..

لذلك على الرجل ان يتفهم طبيعة المرأة وما يحكم عليها بسرعه

ترى الكلمه الحلوه تسوى عندها اكثر من عقد الماس ابو 9 ملايين

من اللي عند مجوهرات الماجد..:nice:

ضوى
25-02-2009, 10:43 AM
يا عابر سبيل ببساطة لأن ما يملكه الرجل من طاقة ................ هي طاقة قابلة للنفاذ وغير

في السفر الزوج ياخذ فترة استراحة ويعود وهو مشتاق لزوجته وابنائه بينما اذا كان فاتح

اكثر من بيت ويعابل اكثر من زوجة بمتطلباتها بيكون الزوج مستنفذ الطاقة وغير قابل لأعادة

الشحن .

اذن زوجة واحدة تركيز للجهود المبعثرة والله يصبر الأزواج مثل ما الزوجات صابرين على ها

:victory::victory:

كلام درر يا دلة

عابر سبيل
25-02-2009, 10:54 AM
:victory::victory::victory:

باتكلم عن نفسي يا عابر سبيل مو من حقي اتكلم بلسان الجميع :)

شخصيا زوجي ماينام برع البيت ابدا الا اذا عنده شفت ليل ، ولا يروح رحلات مع ربعه ابدا ، ولا يسهر اساسا لين 11 بالليل ، ولا عمري نمت ببيت اهلي وخليته بالبيت لحاله ، وحتى لما يسافر برع دورات شغل ياكون معاه يا يجي على فترات متقاربة جدا والتلفون ماينقطع باليوم يمكن عشر مرات لو مسافر بريطانيا :) ، فعشان جذي لما تجي واحدة تحرمني منه لو ساعة باليوم باحس بغيرة تاكل قلبي وممكن تذبحني ، مجرد اني اتخيله مع واحدة غيري اموت من القهر فما بالك لو كان صحيح الكلام ، الزوج والزوجة كيان واحد جزأ لا يتجزا من بعضهما البعض ، لما تجي واحدة تدخل بالنص اتوقع تصير حزازيات وزعل ، الرسول عليه الصلاة والسلام امر سيدنا علي انه مايخطب على فاطمة الزهراء رضي الله عنها وارضاها ، لانها رقيقة وممكن تنجرح من هالشئ ، وانا امراة لي احاسيسي ومشاعري ، وماقبل انه زوجي ياخذ علي بدون سبب ، اما اذا كان لسبب قوي مثل عدم الانجاب او لعيب شرعي فوالله ماعندي مانع اذا احبه واموت فيه باطلب الطلاق ماتحمل وجوده من ثانية تعطيه شئ هو انحرم منه معاي .
غيرتي على زوجي مش مرضية احبه واغير عليه ، اذا اتصلت واحدة بالغلط على تلفونه يقط السماعة علي يخلين انا اكمل معاها حتى ما يجرحني بكلامه معاها واي شئ يصير معاه اكون معاه عالخط طول اليوم ، تبي بعد هذا كله اخلي واحدة ثانية تشاركني فيه ؟؟

انا اسألك انت يا عابر سبيل ، ليه تتزوج او تفكر بزوجة ثانية اذا زوجتك مكفيه وموفيه ومسويتك شهريار في بيتك ؟؟؟؟بتطبق السنة ؟؟ بتقلل العنوسة ؟؟ انتظر اجابتك
احسنت جزاج الله خير...سيدتي/ضوى...
اعتقد..ان الهدووووء...هو المفيد في النقاش...
عل الله ان يهدي كثير من الناس...

قبل لا ارد سؤالج اللي بالاخييير...
انتي...ارحم الله والديج...الله ايهنيكم ....
ذكرتي نقاط..عااابره بين السطووور احب ان اكبرها اشوي...
عشان...يمكن تفهم النساء بعض ما في الصدور...

المثل ايقول...قلوب الرجال....صناديقٍ مسكرات...

يعني..حتى اللي تعتقد...انها فاهمه و عارفه و خابزه زوجها
100%...اقول لها....راجعي الكتاب من اول و جديد...فستجدين...
ان البحر مليااان بما لم تقرأيه...من اول العيد...

نرجع الى ما بين السطور في كلامج اعلاه...
1)
و لا عمري خليته بالبيت لحاله...

ادري...ان هذا...يمكن ايكون تعبير مجازي للمبالغه عن مدى
رعاية المرأه لزوجها...و خدمته و التواجد معه في السراء والضراء..
يعني...
لكن...هل حد منكن سأل زميلتها...اللي زوجها تزوج عليها..
او سمعتوا انه ايفكر بهالشي...
هل حد من النسوه...سألها....انتي ليش
لما اتكونون بالبيت...هو قاعد ابروحه مجابل التلفزون...
و الا الكمبيوتر..و لا نايم بروحه ( مع المخده)...
وانتي لاهيه..مع البزران...و الا رغي مع الجيران...
و الا اهواش....مع الخدامات...و الا و الا...

ادري...ان بعض النسوه..ستقول..هو ايقول خليني ابروحي...
عادي...اريح له...
و ما تدري اغلبهن...انه موب اريح له...بل "اروح" له!!؟؟...

شنقول حق هالنوعيه..اللي اما غشيييمه...و الا جاهله
بالفروق بين الريايل و النسوان...خذي لج دوره..و الا اقري
كتاب عن نفسيات الرجال...

اعرفي..اذا انه ايتمنع..متملل...و الا له مقاصد اخرى...
تفهمها النبيهه " الانثويه" من السيدات:shy:

اسف على اشوية الصراحه الزايده!!.
فما بالج..اخت/ضوى..باللي اتخلي زوجها في البيت...
و ما تدري عنه متى راح و لا متى ايرد البيت...
الموعد..الساعه 12 بالليل و بسسسسس....
خخخخخخخخخخخخ....

القعدات بين الزوج و زوجته...فن ...قليييل
من يتقنه من النسوان..

2) التلفون ما ينقطع بينا ابد...

انا بقولج قصتي مع احد اصدقائي ...الله ايهنيه مع زوجته الثانيه:eek5:
في مره....كنا حزت الظهاري...و من طبعي...99% اني
اتغدى في البيت ...
لكنه..عزمني وبعض الربع في الشغل..على الغدى لمناسبة
تغيير جو...في نفس اليوم الساعه 12:30....والحين الساعه
11:30؟؟!!

قمت..اتوماتيكيا...كلمت المعزبه...و قلت لها...
شالغدا...قالت مسويتلك و مسويتلك...
قلت..الله..بس...لو اتعذريني..اليوم بس..
واحد ايعز علي واااايد....و حاب اني اتغدى معاه...
قالت..الله ايهنيكم..بس انا يمكن ما تغدى!!

عالعموم...و انا مع الربع في المطعم...
رن جوالي..تسألني" وزارة لداخليه"...ها تغديت..
رحتوا المطعم...اكيد..ما خليلك شي من طباخي...
طبعا(بشويش)..لاكن ويهي من الوناسه...تغير و انفضح
امري..صكيت التلفون...رن تلفون زميل اخر..غير اللي عازمنا...
و نفس الشي..نسمع منه " اي...ام..اكيد اكيد"...و هو يضحك
و ايبين عليه انه معشوقته عالخط:secret:...

و الا...صاحبنا...راعي الثانيه..اللي عازمنا...
ايقول هالرد...
" بااال...انتوا في حد يسأل عنكم...
انا تلفوني ولا ايرن...محد ابنشاد عني":omg::omg:

تعليق...كان محرج لي شوي...سكرنا الموضوع...
و كملنا العزيييمه...

تدرين ايش اللي صار بعدين...

سمعنا انه...طلق ذيك الزوجه...لاسباب" عديده"...
و يعد امراشاه..و تحايل...يالله اقتنع ايتزوج مره ثانيه...
لذلك..اقول الله ايهنيه ابزوجته الثانيه...بس الوحيده!!.

عرفتي اخت ضوى...موب كل مره...تبدي الشوق و اللهفه و الوله...
حق من تعي انه" الحبيب" و الـ"الوحيد"...و و و...

في ناس..يعتقدون..انها دامها زوجته= غرام و حب
بشكل اوتوماتيكي؟؟!!

3)كلمتج..." امرأه لي احاسيس و مشاعر"...
و من قال ان الجال..عديمي الاحاسيس و المشاعر..

شوفي الاشعار..اللي تتغنون ابها..اشعار الغزل
و الغنج ....من اللي ايقولها...
الرياجيل...

موب بس التاليين.شوفي حتى اشعار الاولين..
من هل قطر و الخليج..فيها من الحب و و ...

فلا اتظن الوحده...ان كل من ايدور على ثانيه..
لان اعيونه زايغه...و ما ايشبعه شي...و و...

لا..يمكن هو..ايدور عاللي اتحس...و " اتحسس" به...
و بكل احاسيسه ومشاعره....بس اول شي
لا بد ان تفهمه...

موب على طول تتهمه...تزوج علي الخاين...
هو ما احس فيني..و لا ايبين المعروف و العشره في عينه...
هو هو هو...

ليش موب..هي هي هي...

4) و اي شي اكون معاه عالخط على طوووول...
زميل لي..عنده ثنتين...الله ايعينه على عوار الراس...
تزوج الثانيه..على طول بعد ما رجع من دورة العمل...التي ظل فيها
لوحده...لمدة تقارب ال6-9 شهور....
الاولى...كانت حامل..و ما اتحب الغربه...و هو بعد غيور..
فقرروا انه ايروح ابروحه..و ايجي الدوحه
على فترات متقاربه...

و حصل لي اني زرته 3 ايام اثناء دورته...
و شفته..ما اينام الليل....كله عالنت...
و الصبح ايقول لي..المنتدى الفلاني....و العضو العلاني
(منتديات اجنبيه)...
بعد الثلاث اايم..قلت له..قبل السفر...انا اشوف انك
اتضيع وقتك و افلوسك عالنت....انا اشوف لو انك
اتخلي هالسهر عالتلفون مع زوجتك احسن لك...
ما عبرني...

و بعد الدوره ما نقضت....
جاني ايقول لي...انا خلاص..باخذ زوجه ثانيه....و موب اقطريه...
و ابيك اتشور علي؟؟!!.

اما عن سؤالج..ليش الاحرااااج...ترى زوجتي تقرأ...او اقرأ لها
كللل مواضيعي اللي اشارك ابها...

افضل اني اخصها لوحدها بالجوااااب:)

اتمنى ان في كلامي..رد حااااسم عليكم يا نسوان..
و لا ايش رايكم يا جدعااان

عابر سبيل
25-02-2009, 11:07 AM

الشحن .

انا اقول...ما على كلامج زود...
حق اكثر المتنطعين و اللي حابين...بس ايغيرون جو...

و ازيد...الله ايهني الزوجات...و الازواج...اللي
الله عطاهم الرضى و القناعه و اليقين...
و عايشين متهنين و مستورين...

الله يبعد عنهم كل عين...

بس...الرياييل..موب مكاين..ATM...
هات و كلع الخرده انواط ام خمسميات...

و لا مكاين مليانه بطاقات نوويه:eek5:

الرياييل...بعد بشر....ايدورون
عاللي ايداريهم و ايحبهم ...و تتفرغ من قلبها
لهم...و تتحمل عصبيتهم

ضوى
25-02-2009, 11:12 AM

1)

يعني...

عادي...اريح له...

كتاب عن نفسيات الرجال...

خخخخخخخخخخخخ....

من يتقنه من النسوان..

اتغدى في البيت ...

ايقول هالرد...

و كملنا العزيييمه...

بشكل اوتوماتيكي؟؟!!

الرياجيل...

لا بد ان تفهمه...

هو هو هو...

ليش موب..هي هي هي...

على فترات متقاربه...

(منتديات اجنبيه)...
ما عبرني...

و بعد الدوره ما نقضت....
و ابيك اتشور علي؟؟!!.

كلامك ما عليه ذرة غباااااااااااار

بس بعد خلني اجيب لك امثلة مثل مانت جبت امثلة واقعية ، امثلتي واقعية وجدامي :)

1- زوجة ذهب والله ، قايمة بيتها وزوجها ومجابلته ولو يطلب عيونها ماتقصر عنه ، مدمن نت ، لما تجي تقعد معاه يقول لها انا مشغول اتركيني لحالي ، تكتم بقلبها وكل شوي تدخل عليه تبي شئ يابو فلان ، لا مابي طلعي وصكي الباب ، الزوجة حست بشئ ( قلب الأنثى ) زوجها مب طبيعي كلامه صار قليل ، انتقاداته زادت عليها ، يغلط عليها على اتفه الاساب وهي صابرة وماتقول الا كلامك على عيني وعلى راسي يابو فلان ، حتى بالعلاقة الحميمية بينهم تغير ، صار مجرد اداء واجب وممكن جدا يكون عابر ، وهي لا زالت صابرة وماتلوم ولا تشكي لعل بو فلان ضايق بشغله او فيه شئ شاغل باله ، شوي شوي اكتشفت زوجها متزوج عليها واحدة عرفها من عالم افتراضي ، ليش يا بو فلان ؟؟ وش قصرت فيه معاك ، لا والله ماقصرتي بس انا ريال ومن حقي اتزوج وانا احب التجديد والتغير وانتي بتبقين ام عيالي والغالية :secret:

2- واحدة طيبة بنت ناس قايمة بواجباتها تجاه زوجها وجميلة ومهتمة بنفسها ومب مقصرة معاه ابدا ، زوجها عيونه زايغة ، كم وكم وكم من المرات تزوج مسيار ، مب لشئ بس يحب التجديد والتغيير

طيب هذولا وش ترد عليهم ؟؟

مانكر في حريم اعوذ بالله منهم ، الزوج مو يتزوج واحدة عليها الا يتزوج ثلاث ، بس في المقابل فيه ازوج اعوذ بالله منهم شتسوي الزوجة بهالحالة ؟؟؟

سعدت جدا بالمناقشة الجميلة معاك اخي عابر سبيل :)

متفائله
25-02-2009, 11:31 AM

1)

يعني...

عادي...اريح له...

كتاب عن نفسيات الرجال...

خخخخخخخخخخخخ....

من يتقنه من النسوان..

اتغدى في البيت ...

ايقول هالرد...

و كملنا العزيييمه...

بشكل اوتوماتيكي؟؟!!

الرياجيل...

لا بد ان تفهمه...

هو هو هو...

ليش موب..هي هي هي...

على فترات متقاربه...

(منتديات اجنبيه)...
ما عبرني...

و بعد الدوره ما نقضت....
و ابيك اتشور علي؟؟!!.

ما شاءالله عليك أخوي مش بس محاور اقتصادي وثقافي ونفسي بعد :nice:

يعطيك العافية

متفائله
25-02-2009, 11:52 AM
نسيت أقول لكم بعد كل هذه الردود أنني """"" أريده لي وحدي""""""""

يعني ما في أمل يتغير مخنا وتتغير قناعاتنا مو بيدنا احنا بعد بشر وعندنا طاقة وقوة تحمل وما نقدر نتحمل فوق طاقتنا وعلشان هالشي لازم الرجل يشعر بشعور المرأة وحتى لو تزوج وهي كانت موافقة لا يفتكر ان هالشي بسيط عليها هي من بره تبين له انها راضية بس من داخلها تحترق وأنا أشوف حالات حولي حقيقية تدل على هالشي

قريبة لي نزل وزنها النصف بعد ما زوجها تزوج عليها وصارت تجيها نوبات عصبية وصارت تصرفاتها مستفزة وحالتها النفسية تعبت وجاتها فترة ما تنام الا بالمهدئات

اسأل نفسك أيها الرجل قبل أن تلوم المرأة :

هل تشعر بشعورها وتمطرها بالكلام الحلو المعسول؟؟؟
هل تعطيها من الكلام ما يجعلها تشعر بثقتها بنفسها وأنها الملكة المتوجة لديك؟
هل تحسسها بالأمان والإستقرار وأنت معها؟؟
هل أنت متفهم معها لأقصى درجة؟
هل أنت حنون ومحب لها وتحتويها في جميع المواقف العصيبة ؟ وتكون لها سنداً في وقت الشدة؟
هل تحسسها بأهميتها في حياتك؟؟؟
هل تراعي مشاعرها قبل النطق بالكلام الجارح وقت العصبية؟
هل تراعي مشاعرها عند الكلام عن أهلها؟
هل تراعي مشاعرها عند انتقادها في شيء ما قصرت فيه ؟
هل تراعي مشاعرها عندما تكون في فترة حمل أو نفاس؟
هل تتحملها عندما تغضب هي نتيجة ضغوط نفسية كما تتحملك هي عندما تغضب أنت وتتلفظ بألفاظ جارحة؟؟؟؟

أترك لكم الجواب يا معشر الرجال

ضوى
25-02-2009, 12:14 PM
ما شاءالله عليك أخوي مش بس محاور اقتصادي وثقافي ونفسي بعد :nice:

يعطيك العافية

اييه والله ماشاء الله عليه :)

Mo0o0oM
25-02-2009, 12:24 PM

الشحن .

انتي اتكلمين عن زوج ولا عن جوال هههههههههههههههههه

يعطيج العافية يادلة رسلان لاتزعلين من كلامي بس ردج والله ضحكني

:p

ضوى
25-02-2009, 03:07 PM

بس 9 ملاييييييييييييييييييييييييييييين ياهتان ؟؟ خليه يجيب شئ اغلى :secret:

كلامج ذهب با هتان وواقعي الصراحة

شكرا لج غاليتي

عابر سبيل
25-02-2009, 03:17 PM

هذي هي...المشاعر الخفيه اللي كنت ابي اسمعها من
حدا النساااء...

لانها ليست في قاموسسنا نحن الرجال...

رد...ايسكّت.. هالشكل تعتقدون؟؟
بس هالجمله..." تكرهه كره على قد ما كانت تحبه"

ما تنطبق ابدا
على من يحب حب حقيقي..

هكذا يعتقد الرجال.....لكن
"عندالعيايز..كل شي يايز" :tomato:

اعتقد....
ان النقاش العقلاني...
للمواضيع الحساسه اخت/هتان و البقيه...
حتى لمواضيع قد تكون مكرره..
يجعل من يتابعها...يستفيد و يرقى
بفكره و نقاشه....

عدل لو مو عدل:victory:

واحد 11
26-02-2009, 02:01 AM
كان من الأولى ان يغير المذيع صيغة السؤال الى هل تقبلين من زوجك ان يتزوج بأخرى..

اما طرح السؤال بالطريقة التي تفضل فيها المذيع اعتقد فيها استهتار بالمستمعين

وانا عني لا اوافق ابدا ...مع انا السؤال مب موجه لي :shy:

هتـان قطر
26-02-2009, 08:18 AM
هذي هي...المشاعر الخفيه اللي كنت ابي اسمعها من
حدا النساااء...

لانها ليست في قاموسسنا نحن الرجال...

رد...ايسكّت.. هالشكل تعتقدون؟؟
بس هالجمله..." تكرهه كره على قد ما كانت تحبه"

ما تنطبق ابدا
على من يحب حب حقيقي..

هكذا يعتقد الرجال.....لكن
"عندالعيايز..كل شي يايز" :tomato:

اعتقد....
ان النقاش العقلاني...
للمواضيع الحساسه اخت/هتان و البقيه...
حتى لمواضيع قد تكون مكرره..
يجعل من يتابعها...يستفيد و يرقى
بفكره و نقاشه....

عدل لو مو عدل:victory:

عدل عدل..اتفق معك على هالنقطه..

اول رد يكون لنا يكون على عجل وبدون تفكير

لكن مع الاخذ والرد نتوصل الى نقاش جاد عقلاني اكثر..

عابر سبيل ..المرأة لغز محير وصعب جدا على اي رجل

انه يحله..ما يعرف المرأة الا المرأة..:victory:

ومهما شرحنا وقلنا اللي في بالنا ماراح تفهمنا

نفس ما احنا فاهمين بعض احنا معشر النساء..

قال تعالى في محكم كتابه .." ان كيدهن عظيم"

classic2004
26-02-2009, 08:31 AM
يا سلام .. ما لقت الا ريلي انا تشاركني فيه ..:@
مستحيل ارضى بهل الشي ...
لو انا مقصرة في اس جانب باقول اوكي بس اني اعطي 1000% من طاقتي ويجي يتزوج علي ..
ماقبول :)

ضوى
26-02-2009, 11:56 AM
نسيت أقول لكم بعد كل هذه الردود أنني """"" أريده لي وحدي""""""""

يعني ما في أمل يتغير مخنا وتتغير قناعاتنا مو بيدنا احنا بعد بشر وعندنا طاقة وقوة تحمل وما نقدر نتحمل فوق طاقتنا وعلشان هالشي لازم الرجل يشعر بشعور المرأة وحتى لو تزوج وهي كانت موافقة لا يفتكر ان هالشي بسيط عليها هي من بره تبين له انها راضية بس من داخلها تحترق وأنا أشوف حالات حولي حقيقية تدل على هالشي

قريبة لي نزل وزنها النصف بعد ما زوجها تزوج عليها وصارت تجيها نوبات عصبية وصارت تصرفاتها مستفزة وحالتها النفسية تعبت وجاتها فترة ما تنام الا بالمهدئات

اسأل نفسك أيها الرجل قبل أن تلوم المرأة :

هل تشعر بشعورها وتمطرها بالكلام الحلو المعسول؟؟؟
هل تعطيها من الكلام ما يجعلها تشعر بثقتها بنفسها وأنها الملكة المتوجة لديك؟
هل تحسسها بالأمان والإستقرار وأنت معها؟؟
هل أنت متفهم معها لأقصى درجة؟
هل أنت حنون ومحب لها وتحتويها في جميع المواقف العصيبة ؟ وتكون لها سنداً في وقت الشدة؟
هل تحسسها بأهميتها في حياتك؟؟؟
هل تراعي مشاعرها قبل النطق بالكلام الجارح وقت العصبية؟
هل تراعي مشاعرها عند الكلام عن أهلها؟
هل تراعي مشاعرها عند انتقادها في شيء ما قصرت فيه ؟
هل تراعي مشاعرها عندما تكون في فترة حمل أو نفاس؟
هل تتحملها عندما تغضب هي نتيجة ضغوط نفسية كما تتحملك هي عندما تغضب أنت وتتلفظ بألفاظ جارحة؟؟؟؟

أترك لكم الجواب يا معشر الرجال

ياترى من ذا الذي سيكون شجاعاً مغوارً ويجيبك يا متفائلة ؟؟؟

قناصه
26-02-2009, 12:23 PM
والله ياجماعه ...بما اني متزوجه ...

بقولكم وجهة نظري في الموضوع ...

ومثل الاغلبيه طبعا" من النساء ...ابيه لي بروحي ...

طبعا" المرأه لما تحب وتتزوج...ممكن تتنازل عن الكثير وتقدم تضحيات ... وهذا في سبيل استمرار العلاقه .. والحياة الزوجيه ... واذا بكل سهوله يجيها الزوج ... يقولها بتزوج ولا تجيها وحده تقولا عطيني ريلج ... هاذي الثانيه يبيلها كف على ويهها .... روحي دوريلج عازب ..الا ريلي (قلنا حلو بس عاد مب جذي) خخخخخ

اما بالنسبه لزوجي العزيز ... مااسمح له بأنه يقولي بتزوج ولو حتى غشمره ...ليش اشناقصني انا!!!

ولكن لا سمح الله اذا فيني عيب .. (مريضه - ماجيب عيال)...ممكن اني اقبل ...

مااقدر امنعه من حقوقه ...

الله يخلي لي زوجي ...ويبعد عنه هالافكار السوداويه :)

ضوى
27-02-2009, 02:47 PM
كان من الأولى ان يغير المذيع صيغة السؤال الى هل تقبلين من زوجك ان يتزوج بأخرى..

اما طرح السؤال بالطريقة التي تفضل فيها المذيع اعتقد فيها استهتار بالمستمعين

وانا عني لا اوافق ابدا ...مع انا السؤال مب موجه لي :shy:

:):):)

تحياتي لك اختي ، وشاكرة لك مشاركتك اللطيفة :)

!قطريـة بنت القمـر!
27-02-2009, 03:12 PM
لاحد يتكلم عن الشرف..

سيدتنا خديجه رضي الله عنها.. خطبت نفسها لنبينا محمد صلى الله عليه وسلم..

وهي من اشرف الخلق

حاولوا تشوفون اسباب نفسيه او دنيويه.. ولا تتهموا العفيفات في شرفهن....

يوم خطبت لنفسها النبي عليه الصلاة والسلام كان عازب وليس متزوجا :) .... ما نبي نطعن بالشرف ولكن بالعقل .... شريفة وعفيفة معناها امراة صبورة متدينة تخاف الله وان كانت تبي النصيب تصبـر ولها الجنه باذن الله سواء جاها اللي يستر عليها ولا ما جا مثلها مثل الكثير من العوانس الجالسات بالبيت وراضيين بنصيبهم مع امنياتهم بالزواج ولكن لم يطرقوا ابواب الناس الامنة لكي يأخذوا ازواجهن :) .... هنالك فرق ....

Ghost
27-02-2009, 03:37 PM
الزواج عند الحريم خط احمرممنوع الاقتراب

!قطريـة بنت القمـر!
27-02-2009, 04:03 PM
احم .... عن نفســي .... لا بفكر بكبرياء ولا كرامة ولا خرابيط ولكن .... غيرتي للاسف تتخطى حدود الكون :) .... و يوم ما اتزوج مابي الا شخص يفضي لي نفسه 24 ساعه .... وابيه كل يوم عندي :rolleyes: .... لاني ماقدر استغني عنه نهائيا ولا يوم واحد :) .... ومن البداية بقوله انا بوافق عليك لانك بتستر علي وبتكون معاي دايما و يوميا فهل تشوف في نفسك القدرة على هالشي !! ان وافق لازم يتحمل اللي وافق عليه وان لم يوافق انا من درب وهو من درب .... مثل ما للرجل حاجه في الزواج المراه ايضا لها الحاجه بالزواج .... ولو صارت المصارحة من البداية محد له حجه على الثاني باذن الله من بعد ذلك .... زوجـي لي وحـدي فقـط .... ان جائت هذه الامراه بكل بساطة بعطيها كلام بما معناه حالتج احسن من حالة نساء كثار .... تصبري ولج الاجر من الله سبحانه وتعالى منتي احسن من غيرج .... ليست انانية مني ان لا اعطيكِ زوجي ولكن لن استطيع ان اعطيكِ زوجي لانني احبـه بكل جوارحي ولا استطيع الاستغناء عنه ولو لساعة واحد .... وانا مثلكِ اريد الستر والعفاف وهذا زوجي ستري وعفافي ولا استطيع التخلي عنه .... ما اقدر املي بطون الناس وبطني جائع :) .... والاعتراف بالحق فضيلة .... روحي الله يستر عليج ويرزقج بالزوج الصالح او الصبـر ان شاء الله .... ويكفيها دعائي او المحاولة مني لايجاد الزوج الصالح لها بالاستعانه بزوجي واقاربه او اصحابه .... و اظن بجذي وجهي ابيض من السالفة بكبرها وسويت اللي اقدر عليه وكان الله غفـورا رحيما :) .... موضوع مميز من انسانة مميزه جدا اشكركِ من الاعمـاق غاليتـي ( ضــوى ) :) ....

jasmine
27-02-2009, 05:43 PM
لو كانت انسانة محترمة وبنت اصول واخلاقها عالية
اوافق على زواجها لزوجي
وعلى بركة الله
وين المشكل
الشرع محللهم اربع
ليش الزعل
:tomato::tomato::tomato::tomato:

اعالي الجنان
27-02-2009, 06:09 PM
متابعه للموضوع ... يعطيج العافيه اختي ضوى

ضوى
28-02-2009, 12:31 PM
ولا زالت هناك ردود منطقية لا تحتاج لاي تعليق مني ولا زال هناك ردود بعيدة عن العقل والحكمة للاسف الشديد وان كنت لا الوم وذلك لفطرة قوية عن المراة التي تابى ان يشاركها احد في زوجها

تحياتي لكل من خط كلمة جميلة راقية بعيدا عن الكلمات الجارحة