المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( كيوتل ) ++++ عزيزي المشترك ++++

الـقـاسـي
24-02-2009, 11:58 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,
مساكم وصبحكم الله بالخير ,,

مافي أحد فينا يستانس لما يشوف مسج كيوتل اللي بدايتة عزيزي المشترك لان السالفه وراها فاتورة لكن وصلني مسج اليوم من واحد من الربع وراح انقلة مثل ماوصلني ,,

" عزيزي المشترك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,
نأمل أننا لم نقم بأزعاجك ,
وأن تكون دوما مرتاح ,
عزيزي من فضلك لو تكرمت وإن لم تكن مشغولا أن تقوم بتسديد فاتورتك ,
وإن كنت مشغولا لاتهتم سوف نقوم بإرسال مندوبنا إلى مكان تواجدك ,
وإن لم تستطع الدفع فليس هناك أية مشكلة ,
سوف نقوم بإعفائك عنها .
( كيوتل بعد تشغيل فودافون ) "

طبعا المقصود من الموضوع مب المسج هذا , لكن هل تتوقعون كيوتل راح تتأثر بوجود فودافون في السوق القطرية ؟
هل سيتغير أسلوب كيوتل مع المشتركين؟ ,بدال الاسلوب اللي تعودناه من كيوتل تبي ولا طق راسك بالطوفه !!

يهمني أعرف توقعاتكم , وتعتقدون أن فودافون راح تتعاون معانا ضد كيوتل وتصير حرب بينهم مثل مايصير بين شركة موبايلي والجوال السعودية , ولا راح تحط أيدها بأيد كيوتل ضد المشتركين ويستمر الحال على ماهو عليه ؟؟

امل الحب
25-02-2009, 12:02 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههه

عجبني المسج عجيب..

نو ماراح يصير اي تغير ..

الشركتين مع بعض ..

وبنشووف ليش الاستعجال

الـقـاسـي
25-02-2009, 12:06 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههه

عجبني المسج عجيب..

نو ماراح يصير اي تغير ..

الشركتين مع بعض ..

وبنشووف ليش الاستعجال

هذا اللي انا خايف منه يتعاونون ضدنا وفالاخير اهما شركتين همهم الاول والاخير الربح
شاكر لج اخي تفاعلج ويا الموضوع

سداوي&مدريدي
25-02-2009, 12:15 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه عجيب المسج

بخصوص فودافون بالعكس كيوتل بتكون افضل منها وبذكرك :victory:

بوخالد911
25-02-2009, 12:19 AM
التنافس بينهم بيكون من صالحنا

من اسبوع اعلنت فودافون عن مزاد للارقام السهلة ETR

وهذا الاسبوع اعانت كيوتل عن مزاااد !!!

وش تعليقكم على مزادين بوقت قريب من بعض ؟؟!؟؟

eXpert*
25-02-2009, 12:23 AM
انا مع كيوتل للابد بس بشرطين:

الاول: بلغي اشتراكي في خدمة الاتصال الدولي
الثاني: بلغي اشتراكي في خدمة التجوال الدولي

وعقب ماعلى كيوتل أي كلام :victory:

!قطريـة بنت القمـر!
25-02-2009, 12:26 AM
انا مع كيوتل للابد بس بشرطين:

الاول: بلغي اشتراكي في خدمة الاتصال الدولي
الثاني: بلغي اشتراكي في خدمة التجوال الدولي

وعقب ماعلى كيوتل أي كلام :victory:

مي سيم سيم :nice: ....

بن علان
نو ماراح يصير اي تغير ..

الشركتين مع بعض ..

وبنشووف ليش الاستعجال

التغيير حصل بالفعل فلولا وجود فودافون كمنافس لما قامت كيوتل بتقديم باقات الشهري التي صعبت المهمة على فودافون لتقديم عروض ترقى لهذه الباقات

ولا ننسى الغاء رسوم خاصية إظهار الرقم وتحويل المكالمات وتغيير رقم هلا إلى شهري والعكس وكله دون مقابل (مجاني) وهذا بفضل كسر الإحتكار بوجود شركة منافسة :discuss:

bittersweet
اذا لهم حق علينا مش مشكلة.. بس سبحان الله الخط ما ينقطع الا يوم الجمعة ... يعني اما تدفع بالفيز.ا... او تحويل من البنك ما يتفعل الا يوم الاحد.. ومع ذلك كل الحق لهم.. واحنا مشاغلنا ومصالحنا مالها اهمية..

الشكوى لله.. بس استهتار عيني عينك.. :eek5:

بـن عدوان
25-02-2009, 12:33 AM
من صجك طرشو لك هالمسج ؟ !!!

musel999
25-02-2009, 12:36 AM
بعض الناس يقولك انا ماراح نستفيد شي ؟؟؟
احنا اللحين مستفيدين
كيوتل نزلت عروض لو انه فودافون ما جات كنا ولا نحلم فيها
اكيد المنافسه من صالحنا

عكاس
25-02-2009, 12:38 AM
التغيير حصل بالفعل فلولا وجود فودافون كمنافس لما قامت كيوتل بتقديم باقات الشهري التي صعبت المهمة على فودافون لتقديم عروض ترقى لهذه الباقات

ولا ننسى الغاء رسوم خاصية إظهار الرقم وتحويل المكالمات وتغيير رقم هلا إلى شهري والعكس وكله دون مقابل (مجاني) وهذا بفضل كسر الإحتكار بوجود شركة منافسة :discuss:

الباقات الشهريه مش غريبه على فودافون واهي اللي اخترعتها
في بريطانيا فودافون عندهم باقة 4000 دقيقه ب100 جنيه استرليني يعني 530 ريال
والمسجات لها باقه بنفسها على حسب الاستهلاك والداونلود له باقه وفيه داونلود بدون حدود يعني تسوي داونلود لين تقول بس مايحسبون عليك الا الاشتراك الشهري
هني كيوتل ال1 ميغا ب 10 ريالات

روميت
25-02-2009, 12:40 AM
....:) ....

احب قطر
25-02-2009, 12:43 AM
اذا لهم حق علينا مش مشكلة.. بس سبحان الله الخط ما ينقطع الا يوم الجمعة ... يعني اما تدفع بالفيز.ا... او تحويل من البنك ما يتفعل الا يوم الاحد.. ومع ذلك كل الحق لهم.. واحنا مشاغلنا ومصالحنا مالها اهمية..

الشكوى لله.. بس استهتار عيني عينك.. :eek5:

طويل العمر ... لم تنزل فاتورتك مباشرة يجيك مسج ان الفاتورة انزلت وفي الفاتورة موجوده لك مهله كافية لدفع الفواتير ووفرت كيوتل اكثر من طريقة سواء الاتصال ب 111 او من خلال الانترنت من موقع كيوتل او حتى الحين المحلات الكبيرة تقدر تدفع فيها.. وبعدين حتى فودافون بيكون لك وقت محدد لدفع الفاتورة ولا في النهاية راح تتجمع عليك مبالغ لا لها اول ولا اخر.... وعلى فكره ... يجيك مسج للتدكير بدفع الفاتورة ومسج ثالث ... وحتى لو انقطع خطك يوم الجمعه تقدر تدفع باي من الطرق المدكورة اعلاه ومجرد ماتدفع بينفتح خطك

bittersweet
25-02-2009, 01:02 AM
طويل العمر ... لم تنزل فاتورتك مباشرة يجيك مسج ان الفاتورة انزلت وفي الفاتورة موجوده لك مهله كافية لدفع الفواتير ووفرت كيوتل اكثر من طريقة سواء الاتصال ب 111 او من خلال الانترنت من موقع كيوتل او حتى الحين المحلات الكبيرة تقدر تدفع فيها.. وبعدين حتى فودافون بيكون لك وقت محدد لدفع الفاتورة ولا في النهاية راح تتجمع عليك مبالغ لا لها اول ولا اخر.... وعلى فكره ... يجيك مسج للتدكير بدفع الفاتورة ومسج ثالث ... وحتى لو انقطع خطك يوم الجمعه تقدر تدفع باي من الطرق المدكورة اعلاه ومجرد ماتدفع بينفتح خطك

المدكورة محلي...

بن علان
25-02-2009, 01:15 AM

المدكورة محلي...

الله يهديك يا bittersweet أعتقد إنك بنت مو ولد

الرجال احترم شكوتك ورد عليك بكل إحترام وانتي تردين بإستهزاء

أقول حبيبي أحب قطر خلها تروح فودافون قدرها :D

بن علان
25-02-2009, 01:18 AM
والمسجات لها باقه بنفسها على حسب الاستهلاك والداونلود له باقه وفيه داونلود بدون حدود يعني تسوي داونلود لين تقول بس مايحسبون عليك الا الاشتراك الشهري

بس الأغلبية محتاجين الموبايل للإتصال وليس لتصفح النت فليش الدقيقة بـ 55 درهم والرسالة بـ 40 درهم :con2:

bittersweet
25-02-2009, 01:24 AM
الله يهديك يا bittersweet أعتقد إنك بنت مو ولد

الرجال احترم شكوتك ورد عليك بكل إحترام وانتي تردين بإستهزاء

أقول حبيبي أحب قطر خلها تروح فودافون قدرها :D

شكرا ..

لاداعي
25-02-2009, 01:26 AM
ماراح يتغير شي

روميت
25-02-2009, 01:33 AM
شعار كيوتل سابقاً...

((عاجبك ولا اضرب راسك في الطوفه))

crazy

لعبوبنا كيوتل الله لايحلهم ولايبيحهم .

امل الحب
25-02-2009, 07:45 AM

ممممممم

يمكن

لو اني ماستفدت من ولاخدمة من الخدمات الي فوق..

بس انا اشوفها البداية كدخول .. وعقب بنشوف شيصير..

يعني شركة يديدة تبي عملاء.. ضروري يكون نزولها يحدث تغير في الشركة الثانية ولكن في الاخير الفايدة للاثنين:victory:

الخير كله
25-02-2009, 07:49 AM
اذا القطريه تاثرت بوجود الغير ...كيوتل بتتاثر والفهيم يفهم:)

الـمـحـنـك
25-02-2009, 07:52 AM
نا صراحه ضد فودافون انفع شركتي المحليه ولا انفع فودافون خصوصا انهم بدو بنصب عيل 2000 سعر التذكره بدايت النصب

تحياتي

غناتي1
25-02-2009, 08:12 AM
من حط نفسه سبوس 00 العبت به الدياي

واحنا كل ما سووت كيوتل شئ من رفع الاسعار والخدمات

فتحنا ثمنا وسكتنا

وفودافون شركة تجارية وتحب انها تربح 00 وش اللي

بيخليها ترخص وكيوتل تساعدها على الطمع والجشع

اكيد 1000 في 100 ان كيوتل وفودافون بيتعاونون

مع بعض -0-0-0 واشربها يا القطري

Masaqtr
25-02-2009, 09:04 AM
ههههه .. خوش مسج ..

انا الي اشوفه كيوتل وايد قامت اتحط خدمات حلووه واغرااااااااءات عشان تجذب اللمستهلك .

تسلم اخوي على الموضوع

The Blade
25-02-2009, 09:04 AM
السلام عليكم
لا طبعا مراح نحصل اي تغير ما اخبي عليك راح نشوف عروض تنافسية بس كل العروض راح تجذب الجماهير وفي الآخير كيوتل هي المستفيده وليس الجمهور !!!!! فكر فيها شوي

الـقـاسـي
25-02-2009, 09:46 AM
أشكركم على ردودكم وتفاعلكم مع الموضوع ,,
ياجماعة الخير كيوتل رغم العروض اللي تسويها والخدمات اللي تقدمها بعد مقصره كثير ,,
خدمة الشهري هذي نصبت علينا بشكل كبير فيها ,, فواتير الناس صارت تزيد بعدها ,
أنا واحد منهم أحس فاتورتي صارت دبل بعد ماشتركت في الشهري ,
كيوتل راح تحتاج وقت طويل لين تكسب ثقة المشتركين فيها لان كلنا عارفين أن كيوتل نصابة وماتسوي شي الا لمصلحتها وهذا الكلام كلكم تدرون عنه ,,
احنا ماصدقنا على الله تفتح شركة ثانيه في قطر كلنا بنطير صوبها وماننلام ,
في ناس يقولون بنفيد الشركة الوطنية ومراح نفيد الشركة الأجنبية ,
ياخوان الشركة الوطنية كيوتل تسرقنا عيني عينك وما أحترمتنا كمشتركين والله ماتستاهل نحترمها ولا نفيدها أنا عن نفسي والله لو سعر فودافون أكثر من كيوتل بحول عليها كرها لكيوتل بس ..

loolety
25-02-2009, 09:56 AM
انا عن نفسي قاعد اشوف تاثير فودا فون على كيوتل من الحين
عروضات وشهري وهلا بعشر وخصومات فالليل و و و و .................
مابالك اذا فتحت والله ياخوفي يعونا خطوط ببلاش ههههه اللهم لا شماته
كفايه اللي كلوه من الناس

جمال اليافعي
25-02-2009, 10:03 AM
نا صراحه ضد فودافون انفع شركتي المحليه ولا انفع فودافون خصوصا انهم بدو بنصب عيل 2000 سعر التذكره بدايت النصب

تحياتي

تم الاعلان يوم أمس ان التذكرة صارت 500 ريال وكل الاموال راح تروح لجمعيات خيريه في شرق أسيا ..

وعلى فكرة كيوتل مو خسرانه تدرون ليش ؟ كل البنيه التحتيه والابراج والي تتخيلونه ملك كيـــوتل .. وفودافون بتدفع ايجارات للأستخدام ولهم طاقه معينه فلا تتوقعون اشيا جميله من فودافون :]

الـقـاسـي
25-02-2009, 10:14 AM
الايام الجاية راح تبين لنا كل شي , وكلنا أمل أن فودافون يكون لها بصمة طيبة .

همر
25-02-2009, 10:33 AM
بس الأغلبية محتاجين الموبايل للإتصال وليس لتصفح النت فليش الدقيقة بـ 55 درهم والرسالة بـ 40 درهم :con2:

واذا كان حساب المكالمات بالثواني مش بالدقيقه مثل كويتل ؟!! مش الـ 55 درهم ارخص ؟!! انا معظم مكالماتي بالثواني... "الو وينك... في الطريق... اوكي..." مكالمه 3 ثواني يشرجوني عليها دقيقه كامله... هذا مب نصب ؟!!!!

ومادامنا محتاجين الموبايل للاتصال وليس لتصفح النت على قولتك ليش داعسين النت والام ام اس في باقات الشهري وانا مش محتاجهم ؟!! زين ابغي 2000 دقيقه ورقم مجاني بدون ام ام اس ولاانترنت ليش ما يصير ؟!! ليش النت مايسوون له باقه بروحه ؟!!!!!!!

شفت النصب شلون باحتراف ؟!!!!

م. عبدالعزيز
25-02-2009, 11:15 AM
أشكركم على ردودكم وتفاعلكم مع الموضوع ,,
ياجماعة الخير كيوتل رغم العروض اللي تسويها والخدمات اللي تقدمها بعد مقصره كثير ,,
خدمة الشهري هذي نصبت علينا بشكل كبير فيها ,, فواتير الناس صارت تزيد بعدها ,
أنا واحد منهم أحس فاتورتي صارت دبل بعد ماشتركت في الشهري ,
كيوتل راح تحتاج وقت طويل لين تكسب ثقة المشتركين فيها لان كلنا عارفين أن كيوتل نصابة وماتسوي شي الا لمصلحتها وهذا الكلام كلكم تدرون عنه ,,
احنا ماصدقنا على الله تفتح شركة ثانيه في قطر كلنا بنطير صوبها وماننلام ,
في ناس يقولون بنفيد الشركة الوطنية ومراح نفيد الشركة الأجنبية ,
ياخوان الشركة الوطنية كيوتل تسرقنا عيني عينك وما أحترمتنا كمشتركين والله ماتستاهل نحترمها ولا نفيدها أنا عن نفسي والله لو سعر فودافون أكثر من كيوتل بحول عليها كرها لكيوتل بس ..

السلام عليكم .. متأكد انها زادت؟ يمكن لانك ماعرفت تختار الباقة اللي تناسبك!! :rolleyes2:

قبل كمن يوم انصدمت بالفاتورة.. لقيت قيمة الفاتورة الشهر اللي راح 303 ريال فقط!! وقبل كنت كله مابين 450- 550 ريال ...:victory:

عدل كلامك بس روح شوف لو تعديت الدقايق المجانية بكم الدقيقة المحلية ( مابتقل عن ريال للدقيقة! ) وبالنسبة للإنترنت، ترا نفس الشي عندهم لو عديت الباقة الميجا تقريبا ب9 ريال او 10... بس انتو ماتقرون شروط وأحكام الخدمة :nice:

بن علان
25-02-2009, 12:05 PM
ممممممم

يمكن

لو اني ماستفدت من ولاخدمة من الخدمات الي فوق..

بس انا اشوفها البداية كدخول .. وعقب بنشوف شيصير..

يعني شركة يديدة تبي عملاء.. ضروري يكون نزولها يحدث تغير في الشركة الثانية ولكن في الاخير الفايدة للاثنين:victory:

وأنا اقول الفايده للمشترك :discuss:

أما بالنسبة إنك ما استفدتي من الباقات فهذي مشكلتچ يعني لا تلومين كيوتل :)

بن علان
25-02-2009, 12:43 PM
واذا كان حساب المكالمات بالثواني مش بالدقيقه مثل كويتل ؟!! مش الـ 55 درهم ارخص ؟!! انا معظم مكالماتي بالثواني... "الو وينك... في الطريق... اوكي..." مكالمه 3 ثواني يشرجوني عليها دقيقه كامله... هذا مب نصب ؟!!!!

ومادامنا محتاجين الموبايل للاتصال وليس لتصفح النت على قولتك ليش داعسين النت والام ام اس في باقات الشهري وانا مش محتاجهم ؟!! زين ابغي 2000 دقيقه ورقم مجاني بدون ام ام اس ولاانترنت ليش ما يصير ؟!! ليش النت مايسوون له باقه بروحه ؟!!!!!!!

شفت النصب شلون باحتراف ؟!!!!

حساب المكالمات بالدقيقة بدل الثواني أشاركك فيها الرأي ولكن كيوتل عطتك الباقات كبديل :discuss: مع ان حساب المكالمة ايضا في الباقات بالدقيقة وليس بالثانية ولكنه يعتبر حل وبديل حيث يصبح سعر الدقيقة من 35 درهم إلى 22 و 24 و28 درهم حسب الباقة المختاره

والباقة هي عبارة عن مكالمات ومسجات ووسائط متعددة ونت والغلبة للمكالمات ومن الصعوبة عمل باقة لكل مشترك

ويوجد باقة خاصة بالنت والمسماة بالبرودباند broadband

ممكن يفيدنا المهندس عبدالعزيز في هذا الشأن

الغيداء
25-02-2009, 12:47 PM
ههه حلو المسج بس أنا مب متفائله بفودافون أحس أنه عنبر أخو بلال ماهنا زود

وتسلم على الموضوع

غلا قطر
27-02-2009, 01:00 AM
تم الاعلان يوم أمس ان التذكرة صارت 500 ريال وكل الاموال راح تروح لجمعيات خيريه في شرق أسيا ..

وعلى فكرة كيوتل مو خسرانه تدرون ليش ؟ كل البنيه التحتيه والابراج والي تتخيلونه ملك كيـــوتل .. وفودافون بتدفع ايجارات للأستخدام ولهم طاقه معينه فلا تتوقعون اشيا جميله من فودافون :]

اخوووي بس بغيت ارد عليك بشي واحد

فودافون قطر قاعده تبني أبراجها حول قطر كامله وهذا السبب في انهم تأخروا في فتح الشركه رسمياً للعملاء

فودافون شبكتها وابراجها جديده ومالها شغل بكيوتل خير شر

وسبب الألف عميل في فترة التجربه هو عشان يجربون الابراج والشبكات الجديده اللي قاعدين يركبونها حاليا

وتقبل مروري

غلا قطر
27-02-2009, 01:07 AM

بالنسبه للأسعار

هذي مبدأيه بس عشان فترة التجربه لين ما يفتحون الشركة للعملاء

لكن بعد ما يفتحون الشركه

اسعار المكالمات واسعار المسجات وكل شي بيكون مفاجأه لكيوتل

لهذا السبب هم حطوا هالاسعار الحين بس هالفتره

الاسعار الحقيقيه انتظروها لما تفتح الشركه لكل العملاء