المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : $$$ رادار متحرك $$$

كاتم الاسرار
25-02-2009, 10:07 PM
مرحباا ماشاءالله اليوم وانا جاي تحت النفق العسيري مشغلين رادارين وماشاءالله صيد ثمين من السرعه والله والفلاشات شغاله وللحين وانا جاي نفس الشي اربحوا اليوم المرور يعطيهم العافيه المرور

حاسبوا من السرعه والله يحفظكم من كل شر

الصارم المسلول
25-02-2009, 10:08 PM
الله المستعان

سمو انسان
25-02-2009, 10:10 PM
بصراحه معاهم حق

اخس حوادث السرعه تكون في الانفاق والجسور

والله يبعدنا عن الحوادث ان شاء الله

المشتاقه الى الجنه
25-02-2009, 10:31 PM
كم السرعه
اللحين جيت من هناك وكنت مسرعه الله يستر

مستثمر 999
25-02-2009, 10:36 PM
جزاك الله خير اخوي

ALRAYYAN
25-02-2009, 10:45 PM
الله يستر ع الجميع

bus3od
25-02-2009, 11:21 PM
سؤال : هل هناك لوحه تحدد كم السرعه في هذا النفق؟

أنا دورت و مالقيت

والحمدلله صار عندي مناعه من الرادارات المتحركه أأعرفها من بعد كيلو خبركم من كثر التجارب هههه

Scorpion
25-02-2009, 11:28 PM
خخخخخخخخ

الله المستعان ...

Bo Khalid
26-02-2009, 12:21 AM
ما تشوف الشارع مب مفتوح كامل نقصهم أفلوس قالوا خلونا نبدء الشغل بفلوس الناس

!قطريـة بنت القمـر!
26-02-2009, 12:29 AM
والله سالفـة الرادارات المتحـركة ما اشوف انها تحفـظ ارواح النـاس ولا هم يحزنــون ....

اولا : اللـي يبي يسـرع ما بيوقـفه رادار متحـرك مايدري عنه !!
اكيـد لما نعـرف ان هالشـارع مثـلا فيه رادار ثابـت نعمـل حسابنـا وما نحـاول نسـرع لان عندنـا خبـر مسبـق بالرادار ....

بس لما تجـي سالفة الرادارات المتحـركة اشوفها مجـرد تحصيـل اموال لا اكثـر .... لانها ما تكـون بشـكل ثابـت على الشـارع .... وبالعـكس في نـاس تناحـس الرادارات المتحـركة يوم تصيدهـا ولا يهمـه وبجـذي تتقلـص النتـائج الايجابيـة :) ....

لو يبـون يسـون خيـر خل يكثـرون الرادارات الثابـته في بعـض الشـوارع اللي تشهـد حوادث بشـكل متزايـد بسبب السرعات الجنونيـة والاكتظـاظ .... وينهـون سالفة المتحـرك عشـان نصـدق بس ان هدفـهم نبيـل :tease: ....

وسلـملم :anger1: .....

بوعلي2
26-02-2009, 12:31 AM
الله يستر من الجاي بعد

سداوي&مدريدي
26-02-2009, 12:31 AM
والله سالفـة الرادارات المتحـركة ما اشوف انها تحفـظ ارواح النـاس ولا هم يحزنــون ....

اكيـد لما نعـرف ان هالشـارع مثـلا فيه رادار ثابـت نعمـل حسابنـا وما نحـاول نسـرع لان عندنـا خبـر مسبـق بالرادار ....

بس لما تجـي سالفة الرادارات المتحـركة اشوفها مجـرد تحصيـل اموال لا اكثـر .... لانها ما تكـون بشـكل ثابـت على الشـارع .... وبالعـكس في نـاس تناحـس الرادارات المتحـركة يوم تصيدهـا ولا يهمـه وبجـذي تتقلـص النتـائج الايجابيـة :) ....

لو يبـون يسـون خيـر خل يكثـرون الرادارات الثابـته في بعـض الشـوارع اللي تشهـد حوادث بشـكل متزايـد بسبب السرعات الجنونيـة والاكتظـاظ .... وينهـون سالفة المتحـرك عشـان نصـدق بس ان هدفـهم نبيـل :tease: ....

لو يحطون رادر كل 100 متر على طول الشارع صدقيني الكل بيصطلب :victory:

Abu Deeb
26-02-2009, 12:37 AM
الله يحمي الجميع
من أمس شفت الرادار للساعه 12 بالليل يتم هناك
بس ماتلاحظون ان سرعة هالطريق السريع وايد قليلة 80 كم /ساعه

تسلم اخوي على التنبية

!قطريـة بنت القمـر!
26-02-2009, 12:50 AM
لو يحطون رادر كل 100 متر على طول الشارع صدقيني الكل بيصطلب :victory:

شـي طبيعـي :eek5: ....

قلت لي كم !!

100 متـر :weeping: ....

الـمـحـنـك
26-02-2009, 12:54 AM
الله يجزاك خير اخوي

تحياتي

سمو انسان
26-02-2009, 01:04 AM

الرادارات المتحركه سببت لي ازمه

ما بقآ لي الا نقطتين على ليسيني

وبصراحه صرت احرص اكثر اني ما اسرع وهذا الحال مع ناس واجد

سمو انسان
26-02-2009, 01:07 AM
احلى شي لو عندك موتر سريع

على سبيل المثال بورش

توقف عند الرادار تخلي الشباب اللي فالموتر ينتبهون لك ودعس حدالريس

بتحسسهم انه رادارهم ماله فايده