المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إنهيار البنوك الربويه خطة مدروسة لبلع الإستثمارات الإسلاميه والغير اسلاميه ؟



الصاعق الحارق
27-02-2009, 08:34 AM
إنهيار البنوك الربويه خطة مدروسة لبلع الإستثمارات الإسلاميه والغير اسلاميه ؟


المسلم الفطن هو الذي لا يثق باي مدير بنك ربوي ولا ببنكـه الربوي وما الداعي للثقه فيه هو مرتكب كبيره الربا ( على افتراض انه مسلم وليس َ يهودي او نصراني او مشرك من طائفة اخرى او كافر = ملحد )




فقط اسحب مالك وضعه في بنك اسلامي او بالخزنه وضم صوتك في اي تصويت لفـكـ عملتك عن الدولار


انقذوا العالم من البنوك الربويه والمُداره من (اليهود والنصارى والمشركين والكفار ) !!



نسأل الله أن يعوضنا خير وحسبنا الله ونعم الوكيل إستثمارات الدول الاسلامية وغير الاسلاميه في أمريكا تكاد ان تكون ' صفر '

وهل ممكن أن تكون إنهيارات الشركات الأمريكية والانجليزيه والاخرى المداره من قبل اليهود في اوروبا مدبرة لبلع الإستثمارات الاسلاميه وغير الاسلاميه في السوق الأمريكي والسوق الغربي، ليش لا والسرقه والاحتيال والغدر ديدنهم الا ما ندر من الاوقات وخير دليل على السرقة بترول العراق الذي يضخ منه لصالح امريكا والثلاثين دولة التي تقف معها ولا نعلم كم ذهب من البترول وكم تبقى والى متى حسب استنزافهم الوحشي لمقدراتنا وثرواتنا !! .


المتابع للأنهيارات المتلاحقة للبنوك الأمريكية يجعلنا نقف ونفكر كثيرا وكثيرا جدا فيها.



هل لهذا الحد الأقتصاد الأمريكي متهالك . نرجع للخلف 5 سنوات او اكثر و نناقش قضايا الفساد في المؤسسة الأقتصادية الأمريكية وعلى سبيل المثال 'انرون' 'وورلد كوم' ' يونايتد اير لاينز' وغيرها من الشركات العملاقة التي تشكل عصب الأقتصاد الأمريكي.

الأن جاء الدور على المؤسسات المالية 'بير ستينز' ،'ليمان برذرز' 'ميرللينش' واليوم 'قولد مان ساكس' و 'اي ي جي'

طبعا معظم الناس يفكر التفليس هو جمع اوراقك و قفل مكاتبك.

التفليس في امريكا يعني تدرج الشركة تحت نظام اسمه الفصل-11 (Chapter-11) يعني نظام(Filename not specified) يحمي الشركات الأمريكية من الدائنين و المقرضين و الملاك. و الشركة تستمر في عملها و الشاهد شركات كثيرة تتداول بسنتات في البورصة و هي لا زالت تعمل في السوق ولكن ضمن رقابة عليها.

يعني النظام يحمي الشركة ماليا فقط امام الجهات القضائية.

نرجع للسبب الرئيسي للأنهيارات المفتعلة حسب وجهة نظري لسببين : الجانب الديني فلا دين يردعهم ولغياب الشرع الذي يحاكمهم على صنيعهم.


1 - فالنظام الرأس مالي نظام يتعارض مع الفطرة البشرية التي فطر الله الناس عليها ( فطرة الاسلام والتوحيد وتلقي الشريعة من الله العالم بحال البشرية وخالقها)

2- السيطرة اليهوديه على البنوك ورأس المال واليهود اينما حلوا واقاموا دمروا وافسدوا

3- الفساد المالي والاخلاقي دون ضوابط رادعة داخل مؤسسة الحكم والمؤسسات المالية الامريكية وذلك بأمر من الاسرة آل روتشيلد اليهوديه الاوربيه الغنية الربويه والـ13 اسرة اليهوديه التي تتقاسم المعيشه بين اوروبا وامريكا واسرائيل وهي التي تتحكم بالاقتصاد الامريكي والعالمي من منتصف القرن 18 ميلادي وتلعب فيه وتجني مليارات الدولارات ابتداءاً من تمويل جيش نابليون وحتى جيش جورج بوش (بالمناسبة المرشح ضد اوباما ميكين هو احد احفاد اسرة روتشيلد الاقوى بين الاسر 13 وتنتمي اسرة بوش ايضاً لهذا التكتل المكون من 13 اسرة يهوديه في اوروبا وهذا التجمع اليهودي المالي الاقوى والمتظاهر بالنصرانيه يجمع الذهب ويبيع لنا ورق الدولار الغير مدعوم من الذهب حتى يجمع كل الذهب ثم يتخلى عن قيمة الدولار ويتحكم بالعالم ...) .


هناك عوامل غير مباشره اسهمت في الازمه مثل :

1- توسع دائرة الحرب الامريكية (افغانستان، العراق، الصومال، فلسطين .....)

2- مواصلة الحرب ضد الارهاب

3 - التنافس الطبيعي بين الامم



كما يعلم البعض الكثير ان المؤسسات و الحكومات و الصناديق السيادية في العالم تستثمر ترليونات الدولارات في المؤسسات المالية الأمريكية وعلى سبيل المثال (الصين اليابان الخليج سنغافوره كوريا الجنوبيه ) طبعا هذة الأموال الطائلة تعتبر حمل على الأقتصاد الأمريكي لأنها تعتبر ديون على الأقتصاد الأمريكي والمستثمرين الأجانب ذهبوا بأموالهم لكي يعودوا بها لبلدانهم مع مكاسبها وهكذا اوهومهم الامريكان ولكن الأمريكان ارادوا ان تتوقف اللعبه وان يحصدوا الاموال لصالحهم مقسمة بين مدراء ورؤساء البنوك والقوائم السرّيـه مقابل ان تتستر عنهم الحكومة الامريكيه وبهذا سرقوا اموال غيرهم + ازاحوا الدين عن الحكومة الامريكية ولا يتحمل الأقتصاد الأمريكي مخاطر سحب هذة الأموال الطائله فما بالكم بالأرباح ( الربويه المحرمه ) المرهقه التي تقدمها امريكا .

كيف تمت اللعبه امامنا حتى نصدق ما حدث ؟

خطة محكمة من الحكومة الفدراليه والتضحية بكم اسم بنكـ و ان تقوم هذه الشركات الماليه بالتفليس وبذلك لا يستطيع المستثمر الأجنبي سحب امواله من السوق الأمريكي بل سوف تعتبر ديون معدومة لأنه نظام شبتر-11 يحمي هذة المؤسسات من المستثمرين الأجانب وغيرهم.

وبذلك تعتبر الترليونات التي دخلت في الأقتصاد الأمريكي لا وجود لها و بذلك يتخلص الأقتصاد الأمريكي من هذة الديون التي اثقلت كاهله و التي لا يوجد لها غطاء نقدي مماثل من العملة الخضراء (الدولار ) ولا الصفراء (الذهب) ولا البيضاء (الفضه) انما يوجد ما يغطيها في باطن ارض وهو الذهب الاسود ( النفط) لكنهم ابخل ان يدفعوا دينهم الذي عليهم لنا !


المستفيدين ملايين المليارات الدولارات هم 25 شخص وقوائمهم الشخصيه السريّه السياسه والعسكرية من هي الشخصيات الـ25 المسؤولة عن الأزمة المالية الحالية؟ نشرت صحيفة الغارديان البريطانية، نشرت صحيفة الغارديان البريطانية قائمة بأسماء 25 شخصية بارزة مسؤولة حسب رأي الصحيفة عن نشوء وتطور الأزمة المالية العالمية الحالية.

وذكرت معدة المقالة جوليا فينتش أن الأزمة المالية الحالية ليست ظاهرة طبيعية، وإنما كارثة من فعل الإنسان، و"إننا جميعا مذنبون لدرجة ما في ذلك."

ويتصدر قائمة المذنبين ألان غرينسبان، الرئيس السابق لمجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي (البنك المركزي الأمريكي) "المسؤول عن السماح بتنامي حجم التسليف العقاري نتيجة الفائدة المنخفضة والنقص في التنظيم في هذا المجال"، وفقاً لما قالته وكالة الأنباء الروسية "نوفوستي."

كما أشارت فينتش إلى عدد من السياسيين الذين يتحملون أيضا، حسب رأيها، مسؤولية نشوء الأزمة، وبينهم الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون الذي صدر في عهده عدد من القوانين التي تتيح لشرائح المجتمع الفقيرة الحصول على قروض من البنوك لشراء مساكن، وجورج بوش الذي لم يحل دون استمرار هذه العملية وصعد أبعادها، وكذلك رئيس وزراء بريطانيا غوردون براون "الذي وضع مصالح رجال المال فوق مصالح ممثلي قطاع آخر في الاقتصاد، وعلى سبيل المثال، المنتجين."

وتضم قائمة المذنبين في الأزمة أيضا، شخصيات بارزة سابقة وحالية في المؤسسات المالية البارزة في الولايات المتحدة وبريطانيا، مثل شركة التأمين الأمريكية الدولية AIG وبنوك "غولدمان ساش" و"ليمان بروذرز" و"ميريل لينش" والمصرف المركزي الإنجليزي وغيرها.

كما اتهمت الصحيفة شخصيات بارزة كجورج سوروس والملياردير وورن بوفيت ورئيس صندوق "هيدج" الأمريكي جون بولسون.


وقسمت الصحيفة الشخصيات التي تسبب بالأزمة بحسب القطاعات والتخصصات، فعلى الصعيد الاقتصادي الحكومي، احتل غرينسبان، رأس القائمة، كما ورد أعلاه، وتلاه محافظ المصرف الإنجليزي، مارفين كينح.

وعلى الصعيد السياسي، حل الرئيسان الأمريكيان السابقان، بيل كلينتون وجورج بوش رأس القائمة، وكذلك عضو الكونغرس الأمريكي فيل غرام، ورئيس الوزراء البريطاني الحالي غوردون براون

وفي قطاع المصارف والبنوك وشركات التأمين:

أحتلت آبي كوهين، رئيسة إدارة الاستراتيجيات الأمريكية في مصرف "غولدمان ساش" رأس القائمة، وتلتها كاثلين كوربت، الرئيسة التنفيذية السابقة لمصرف "ستاندرد آند بورز"، ثم هانك غرينبيرغ من مجموعة AIG للتأمين، وكذلك مسؤول المنتجات المالية في المصرف جوزيف كاسانو.

كذلك ضمت القائمة آندي هورنباي، الرئيس السابق لمصرف HBOS، والسير فريد غودوين، الرئيس السابق لمصرف آر بي أس RBS، والرئيس السابق لمصرف "براندفورد آند بينغلي" B&B، ستيف كراوشو، والرئيس السابق لمؤسسة "نورذرن روك" آدام أبيلغارث.

كما ضمت رالف سيوفي وماثيو تانين، من كبار رجال المال والأعمال، وكذلك عراب التمويل العقاري، لويس رانيري، والرئيس السابق لمجموعة "سيتي" Citi Group، تشك برينس، ورجل الأعمال الأمريكي أنجيلو موزيلو، والرئيس السابق لمؤسسة "ميريل لينش"، ستان أونيل، والرئيس السابق لمؤسسة "بير شتيرن" جيمي كاين.

كما ضمت مجموعة أخرى مثل رئيس لجنة القطاع المصرفي بالكونغرس الأمريكي، كريستوفر دود، ورئيس الوزراء الآيسلندي غير هاردي، والرئيس التنفيذي لهيئة الخدمات المالية جون تينر، والرئيس التنفيذي لبنك ليمان ديك فولد.


إضافة إلى ستة أشخاص آخرين شاهدوا الأزمة وهي مقبلة وهم: المصرفيون أندرو لادي وجون يولسون والبروفيسور نوري روبيني والمليادير وارن بوفيت والمضارب المالي جورج سوروس والمدير المالي ستيفن آيسمان وميرديت ويتني.

غير أن أغرب المسؤولين عن هذه الأزمة، وفق الغارديان البريطانية، كان الشعب الأمريكي.


هولاء كلهم يهود + يهود مقنعيّن بالالحاد او النصرانيه = كفار هولاء الـ 25 وقوائمهم السرية الممثلين الحقيقين للازمه التي هزت النظام الرأسمالي من خلال أكبر مؤسستين هما البنوك والبورصة. وببساطة ودون تعقيد لتيسير الفهم : هذا النظام من خلال مؤسسة الإقراض (الجهاز المصرفي) يخول البنوك أن تقرض الدولار 400مرة ، وللتوضيح إنّ قدرة البنوك على اشتقاق الودائع وصلت في أعتى سفاهة إلى نسبة (1:400) بمعنى أن البنوك تخلق نقودا الكترونية بهذه النسبة ، وهذا ما لم يحدث من قبل في تاريخ الجهاز المصرفي (!!!!!! ) . ومنذ ستين سنة حذر الاقتصاديون من دور البنوك في خلق النقود المصرفية وطالبوا باحتياطي إلزامي نسبة مئة%؛ أي تجريد البنوك من دورها في خلق النقود. أعتقد أن سبب الأزمة هي في انفلات وتمادي البنوك وتمويلها المضاربات في البورصة ، ومن هنا تخلقت مشكلة الرهن العقاري حيث يستطيع كل من لديه عقار أن يحصل على تمويل من البنوك يعادل ثمن عقاره ، حيث لا تهتم البنوك في الغاية من التمويل والكفاءة الاقتصادية للمشروع الممول بل تكتفي بالضمانات ، والضمانات هنا هي رهن العقار ، حتى تكدست الرهون العقارية في البنوك، وفي حال عجز المدين عن السداد (بسبب لعبة القمار في البورصة) فلن يكون سهلا على المصارف تسييل هذه الرهونات....... من هنا

بهذه الخطة المحكمة جميع الأموال الخارجية و الموجودة الان في الأقتصاد الأمريكي لابد لها ان تصبح قيمتها صفر؟؟


هل هذه خطة مشابهة لخطة تعويم الدولار وفك ارتباطه و تغطيته عن الذهب في السبعينات ؟



هل هذا تماما ً ما حدث في مؤامرات الفصل السابع الثورة الامريكيه والمناورات الماليه في كتاب احجار على رقعة الشطرنج لكاتبه ضابط الاستخبارات الانجليزي \في 13 تشرين الأول "أكتوبر" 1958 وليام غاي كار

الفصل السابع - الثورة الأمريكية والمناورات المالية
http://www.khayma.com/alhkikh/a7gar/07.htm




هل الازمة المالية لا يمكن حلها الا بانقاذ البنوك من المصرفيين الربويين المحتالين " اليهود والنصارى + قلة من المسلمين" واستبدالها ببنوك موثوقه اسلامية محرمه للربا قولا ً وفعلا ً ومدرائها مسلمين اقتصاديين ثقات ؟



ملفات وروابط مفيده:





الأزمة المالية العالمية الحالية " محاولة للفهم "

مقدمة بقلم د. حازم الببلاوي من مصر

http://www.iid-alraid.de/Arabisch/Abwab/Artikel/2008/Dirasat/Dr0000117.doc





الأزمة المالية بعين إسلامية \ الراية القطرية 23/10/2008م
http://www.islamweb.net/ver2/archive/readArt.php?lang=A&id=147222




الأزمة الاقتصادية.. حوار مع فقيه اقتصادي
http://www.islamonline.net/servlet/S...riah/SRALayout


ضوابط الاقتصاد الاسلامي في معالجة الازمات المالية
د. سامر مظهر قنطقجي - من سوريا
http://www.kantakji.com/fiqh/Files/Economics/52000.pdf



الأزمة المالية العالميه وأثرها على الفكر الاقتصادى الاسلامى \ الاستاذ \عبد الرحيم حمدي\ من السودان في الخرطوم 21 أكتوبر 2008


http://www.fibsudan.com/pdf/hamdi.doc






حقائق جديدة حول الازمة المالية الحالية،

الاستاذ \ علي البصري من العراق في المهجر

http://www.alnoor.se/article.asp?id=34433



هل لازالت المحاسبة تُعد أداة فعالة في قياس المركز المالي للمنشات في ظل الازمة المالية الحاليةالاستاذ \ علي البصري من العراق في المهجر
http://alnoor.se/article.asp?id=33760





الأزمة الماليـة العالمية وتداعياتها على الاقتصاد العربي

بقلم: أ.غازي الصوراني\مقدمة إلى ندوة معهد دراسات التنمية المعقودة في فندق جراند بلاس 15-10-2008
http://www.pflp.ps/savenews.php?id=1278&type=Aklam




الفليم الوثائقي- البورصة الوهمية
http://www.majddoc.com/main.aspx?function=Item&id=12419&lang=







فضائح الاحتيال.. أحد مظاهر الأزمة المالية العالمية
فقد جاء تصنيف الولايات المتحدة ضعيفا للغاية من حيث انتشار الفساد القانوني وتساوت تقريبا مع الهند وكوريا الجنوبية وتفوقت عليها الصين التي جاء تصنيفها جيدا نسبيا وذلك بسبب أن العقوبات الصارمة للمسؤولين التنفيذيين الذين يدانون بارتكاب مخالفات والتي تصل أحيانا الى الاعدام تجعل الصين اقل عرضة للمخاطر الفساد.
http://www.alray.cc/Reports.aspx?id=445





فك ارتباط الدولار بالذهب اكبر سرقة مالية في التاريخ ( بدأت السرقة منذ عام 1971 بعد ان استمر العمل به حوالي 30 عاما ً )


http://www.almostahlek.net/site/news/122/ARTICLE/2882/2008-11-20.html









من يحكم امريكا من اليهود ( مثلا في عهد كلينتون ) :
http://www.khayma.com/internetclinic/yhoodusa.htm



فك ارتباط عملاتنا المسلمه عن الدولار نعمة كبيرة للمنطقة ( عقبال السعودية )


طلال مالكيوم الثلاثاء, 27 مايو 2008
http://www.arabianbusiness.com/arabic/520496




الودائع الخليجية في المصارف الغربيه تعيق فك الارتباط بالدولار
https://www.menafn.com/arabic/qn_news_story_s.asp?type=all&storyid=1093192834




المركزي الكويتي : فك الارتباط بالدولار زاد القوة الشرائية للدينار
http://www.ameinfo.com/ar-108033.html





برتكولات حكماء صهيون
http://www.khayma.com/internetclinic/protocolat/promanpagef.htm

منــــــقــول

The future
27-02-2009, 02:35 PM
يعطيك العافيه على هذا الجهد

جعران
27-02-2009, 09:13 PM
:nice:اخوي الصاعق الحارق
لك الشكر والتقدير على المجهود الكبير الذى بذلتة لهذا الموضوع وخاصة بتوجهة النصيحة
لكل مسلم غيورعلى عدم الانجراف وراء الرباء والمربين الرباء,----
وفعلا اخوي اذا رجعنا للتاريخ فهذه الامم لاتريد لنا الخير وهذا ما حصل الان عند ما نظروا
الى بعض الاقتصاديات العربية انها تنمو بخظاء سليمة وصحيحة وتوجيهة جزء كبير
من ميزانياتها للبناء والتعمير في جميع المجالات الصناعية والتعليمية وتخصيص جزء اخر
للاجيال القادمة فرءوا كيف يسحبوا البساط الذي يقينا من البرد والجوع الى بما حصل الان
فبدلا ماتأكل انتة وعائلتك دجاجة كل بيضة وبدلا ماتتلحف ببطانية تلحف بشرشف خفيف
وفي بيت شعر ليس حافظة تمامنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يقول /تموت الاسود في الغابات جوعآ ولحم الضان تؤكلة الكلابى

مع تمنياتي للجميع
( وجهة نظر محصورة في مكانها )

رحال
28-02-2009, 08:07 PM
جهد تشكر عليه ، جزاك الله خير !!!

ملياردير البورصه
28-02-2009, 08:27 PM
مشكور على الجهد
عمل متقن

أبو البراء
28-02-2009, 09:40 PM
ما شالله موضوع ممتاز أخي

وتحليلات منطقية

مصراوية
01-03-2009, 12:59 PM
موضوع ممتاز... بجد تسلم ايدك عليه