المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب تثمين عقار ونصيحه لوجه الله

خالدالخالد
28-02-2009, 05:25 PM
ارظ في الصناعيه على شارعين 27 و28 الارظ 50 متر في 35 بها مخزن 22 في 40متر وعمار 3 دور 24غرفه الايجار الشهري 90 الف شيكات سنتين كم تسوى الان ؟ ونيع الحين ولا احسن نستفيد من الايجار علما بان لاحاجه ظروريه عندي للبيع بس ابي النصيحه وجزاكم الله خير

الامير
28-02-2009, 11:25 PM
اذا جاب لك سعر ممتاز انصحك في البيعه

خالدالخالد
01-03-2009, 03:28 AM
كم السعر الزين الحين ؟

الهاجري_قطر
01-03-2009, 07:54 AM
ياخوي اسعار الصناعيه من زمان نازله بس ارتفعت مع اسعار العقار ورجعت لسعرها الطبيعي والصناعيه حلوه بس مغامره لانك ماتملك الا البناء بس الارض ملك الدوله بأيجار سنوي مثلها مثل محلات الحدادين اللي كانت على طريق بوسمره قبل السجن المركزي اوبعده كانو اصحاب المحلات مايملكونهالانها ملك للدوله يدفعون ايجار فنصيحه الصناعيه اللي محصل راس ماله او زود يبيع لانه شي مومضمون والضامن رب العالمين
بس اللي بياخذ له يعني لشركة اوبيخزن بضاعه لغرض شخصي اوكي لكن مغامره لا اشتري بيت لو ااجره 15 الف احسن لي له سندملكيه بأسمي ومضمون لي ولعيالي بعد عمر طويل احسن من اني ادفع فلوسي في شي موملك لي يمكن اليوم والابكره يقولون لي هاك قيمة البناين وتوكل فهمت هاذي وجهة نظري يعني انا الحين ادور على استور لان توني فاتح شركه وابي مكان اخزن فيه البضاعه يعني مطر لكن كأستثمار غير العقار اللي له سند ملكيه مافيه واتمنى لك ولي وللجميع التوفيق