المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل ترضى أن تعمل زوجتك في مكان مختلط؟

سوق واقف
01-03-2009, 04:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني الأعزاء أكتب هذا الموضوع وأريد رأي الجميع بدون مثالية على قولة البعض ؟

لو كانت زوجتك تشتغل في مكان كله حريم ومكتب الحريم مستقل وفراشة وبعد عشر سنوات من العمل يتغير المسئول الطيب ويجيبون شخص ثاني ويقول افتحوا المكاتب خلاص الكل مع بعض يعني اختلاط فهل ترضى أن تبقى زوجتك في عملها أم ستجعلها تستقيل ؟
رغم أنه المكاتب بعيده عن بعض وبرتشنات مسكره هل سترضى أن تبقى زوجتك في عملها أولا ..بدون مجاملات

وأتمنى من الجميع عدم التجريح بالألفاظ السيئة والي مب عاجبه الموضوع مب لازم يرد ؟

سهم مديون
01-03-2009, 04:19 PM
فيه مكان حاليا بدون اختلاط اذا فيه دلنا عليه الله يخليك !

الـقـاسـي
01-03-2009, 04:21 PM
لاطبعا ما أرضى بهالشي ابدا تستقيل وقعد في بيتها أبرك لها من الشغل

سوق واقف
01-03-2009, 04:25 PM

أتوقع في الكثير من الأمكان الغير مختلطة المدارس المستقلة مثلا وزارة الأوقاف
وغيرها

سوق واقف
01-03-2009, 04:26 PM
لاطبعا ما أرضى بهالشي ابدا تستقيل وقعد في بيتها أبرك لها من الشغل

الصراحة عن نفسي تقدم استقالتها أبرك

الكايـــده
01-03-2009, 05:03 PM
مممم تقدم الاستقاله ابرررك :)

سوق واقف
01-03-2009, 05:04 PM
مممم تقدم الاستقاله ابرررك :)

جزاك الله خير

اهل قطر
01-03-2009, 05:09 PM
وانا اقول لك تقدم استقالتها ابرك ، ثرى من زمان النسوان عايشين بدون شغل

انا لما اشوف في الوزارات والاماكن العامة التبسط بين الجنسين الصراحه قلبي يعورني على المسلمين
استغرب ما عندهم محارم يغيرون عليهم

وجه الحقيقة
01-03-2009, 05:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني الأعزاء أكتب هذا الموضوع وأريد رأي الجميع بدون مثالية على قولة البعض ؟

لو كانت زوجتك تشتغل في مكان كله حريم ومكتب الحريم مستقل وفراشة وبعد عشر سنوات من العمل يتغير المسئول الطيب ويجيبون شخص ثاني ويقول افتحوا المكاتب خلاص الكل مع بعض يعني اختلاط فهل ترضى أن تبقى زوجتك في عملها أم ستجعلها تستقيل ؟
رغم أنه المكاتب بعيده عن بعض وبرتشنات مسكره هل سترضى أن تبقى زوجتك في عملها أولا ..بدون مجاملات

وأتمنى من الجميع عدم التجريح بالألفاظ السيئة والي مب عاجبه الموضوع مب لازم يرد ؟

والله اذا مرتي عليها قرض او علينا التزامات ماديه تستدعي انها تشتغل..معليه بنتنازل عن بعض الشغلات وبخليها تشتغل في جو مختلط بشرط راح تكون لي زياره لمديرها وتحذيره من العواقب اذا تعرضت زوجتي او اي موظفه لمضايقات من قبل اي حد وعلى راسهم هو..بالعربي بخليه في الصوره واي بلا ازرق بحطه في راسه.

لفتره معينه وعقب بنقلها لوظيفه تناسب عاداتنا وتقاليدنا

b4ever
01-03-2009, 05:15 PM
الحمد لله على كل حال وعمرنا ما راح انفكر بس تفكير ان بناتنا بشتغلون ولله الحمد هم بعد مقتنعين نعمه والله ..

سوق واقف
01-03-2009, 05:29 PM
وانا اقول لك تقدم استقالتها ابرك ، ثرى من زمان النسوان عايشين بدون شغل

انا لما اشوف في الوزارات والاماكن العامة التبسط بين الجنسين الصراحه قلبي يعورني على المسلمين
استغرب ما عندهم محارم يغيرون عليهم

صدقت يالغالي والله ضايقني الخبر اليوم وقلت لها بكره قدمي استقالتك وبمر باخذك بلا شغل بلا خرابيط ..

والله كان الشخص المسئول رجل صاحب خلق طيب كان معطي الحريم دور كامل وكانت فراشة اهي الي تودي الأوراق واهو مسكين في دور ثاني .. بس للأسف الحين جات بنت وأمسكت الشغله وتبي تفتح المكاتب .. حسبي الله عليها ..

سوق واقف
01-03-2009, 05:31 PM
والله اذا مرتي عليها قرض او علينا التزامات ماديه تستدعي انها تشتغل..معليه بنتنازل عن بعض الشغلات وبخليها تشتغل في جو مختلط بشرط راح تكون لي زياره لمديرها وتحذيره من العواقب اذا تعرضت زوجتي او اي موظفه لمضايقات من قبل اي حد وعلى راسهم هو..بالعربي بخليه في الصوره واي بلا ازرق بحطه في راسه.

المشكلة الي أفتحت المكاتب بنت حسبي الله عليها ضايقتهم أهي ما تحبهم من زمان ..

حسبي الله عليها ..

سوق واقف
01-03-2009, 05:32 PM
الحمد لله على كل حال وعمرنا ما راح انفكر بس تفكير ان بناتنا بشتغلون ولله الحمد هم بعد مقتنعين نعمه والله ..

جزاك الله خير

وجه الحقيقة
01-03-2009, 05:36 PM
المشكلة الي أفتحت المكاتب بنت حسبي الله عليها ضايقتهم أهي ما تحبهم من زمان ..

حسبي الله عليها ..

اخوي يمكن هي سوت كذا عشان تسنع بعض الموظفات اللي ماخذين راحتهم وقاطين العبي والشيلات ومسوينها مجلس حريم مب مكاتب ..وحصل نفس هالشي في وزاره من الوزارات العريقه..لان الحريم مع الاسف بعض القطريات تبي تاكل وتشرب وتقعد تسولف وكنها في بيتها وتنقع المراجعين ملان عندها ثقه هالقسم الرجال مايدخلون..فتصير فيها لا مبالاه..
لكن لما يكو نجو العمل مختلط تحصل الموظفه تكون ملتزمه بشغلها وتعرف ان الراحه والسوالف انتهت ايامها

سوق واقف
01-03-2009, 05:51 PM
اخوي يمكن هي سوت كذا عشان تسنع بعض الموظفات اللي ماخذين راحتهم وقاطين العبي والشيلات ومسوينها مجلس حريم مب مكاتب ..وحصل نفس هالشي في وزاره من الوزارات العريقه..لان الحريم مع الاسف بعض القطريات تبي تاكل وتشرب وتقعد تسولف وكنها في بيتها وتنقع المراجعين ملان عندها ثقه هالقسم الرجال مايدخلون..فتصير فيها لا مبالاه..
لكن لما يكو نجو العمل مختلط تحصل الموظفه تكون ملتزمه بشغلها وتعرف ان الراحه والسوالف انتهت ايامها

بس حريمنا حتى لو الحريم بروحهم ما يقطون عباياتهم ولا شيلهم والحمد الله .. كلامك منطقي يالغالي ..

وجه الحقيقة
01-03-2009, 06:17 PM
بس حريمنا حتى لو الحريم بروحهم ما يقطون عباياتهم ولا شيلهم والحمد الله .. كلامك منطقي يالغالي ..

انا مب ضد ان القسم اللي يكون للموظفات فقط انهم مايقطون عبيهم لا عادي والله بالعكس عالالقل الوحده فيهم تسوي شغلها وهي مب مقيده بتكون مرتاحه اكثر..بس الله يهديهم بعض حريمنا فئه قليله منهم يخربون على فئه كبيره ..تحصل الوحده بحبحت عمرها زياده

سوق واقف
01-03-2009, 06:31 PM
انا مب ضد ان القسم اللي يكون للموظفات فقط انهم مايقطون عبيهم لا عادي والله بالعكس عالالقل الوحده فيهم تسوي شغلها وهي مب مقيده بتكون مرتاحه اكثر..بس الله يهديهم بعض حريمنا فئه قليله منهم يخربون على فئه كبيره ..تحصل الوحده بحبحت عمرها زياده

كلامك عين العقل والله

Q-tr
01-03-2009, 08:18 PM
لا بالله تقدم استقالتها.....

الموضوعي
01-03-2009, 08:25 PM
لا طبعاً ماارضى ابداً ، وفي عملي السابق كان في اختلاط تجي البنت المسكينة كم شهر الا ولها علاقات مع الشباب وبعضهن متزوجات للأسف

غير البشر
01-03-2009, 08:30 PM
<<<< دايركت المطبخ :nice:

ماافي امل على طووووووووول البيت

فلفل حار
01-03-2009, 08:45 PM

1 - المدارس المستقله

2 - المدارس الحكوميه

3 - وزارة الداخليه

4 - وزارة الاوقاف

5 - وزارة البلديه

6 - القوة العامه لسلاح الجو ( اعتقد هذا الاسم )

هذا ألي خطر علي بالي حاليا ....... وصدقني في وظايف كثيره بس لاتقول مافيهم شاغر

انت قدم اوراقهم هناك ........ واذا لهم نصيب بياخذونه ان شاء الله :)

انت جذي ولا جذي ماراح تخليهم يشتغلون خلط ........ عيل مب خسران لو وديت اوراقهم لأحد اماكن التوظيف ألي ذكرتها لك:victory:

والله يرزقكم من خيره ياخووي :)

الخارجية
01-03-2009, 08:47 PM
عمار البيوت ولا خراب البيوت

م. عبدالعزيز
01-03-2009, 09:04 PM
االمشكله انه وايد ناس تفتكر انه الشباب داااااااااااااااايما يضايقون البنات

هالزمن للأسف العكس!! تلاقي الشاب محترم نفسه لكن البنت هي اللي تلف وتدور..

بس هالشي مايمنع اني اقول انه فيه شباب يضايقون بنات.. يعني انا بنص القرار

لكن اذا اشغل البنت و لالا .. خلونا بعيد احسن ونختار الاماكن المنفصله

اخوكم عبدالعزيز

The Watcher
01-03-2009, 09:09 PM
أنا اشتغلت في اكثر من مكان .. حكومي وخاص

بصراحة بعد اللي شفته ..لااااااااااااااااا للاختلاط

hemoud123
01-03-2009, 09:14 PM
لا طبعاً ماارضى ابداً ، وفي عملي السابق كان في اختلاط تجي البنت المسكينة كم شهر الا ولها علاقات مع الشباب وبعضهن متزوجات للأسف

غريب هالكلام وفيه تعميم مقيت اكرهه

هسلان
01-03-2009, 09:27 PM
الله يكون بالعون
قبل مانقول مختلط وغير مختلط لازم نجاوب على هذا السوأل ؟
ماذا استفاد الزوج والعائلة من عمل المرأة وبالاخص العمل المختلط ؟
هل الموضوع مادي بحت ؟
هل الموضوع لأشغال وقت الفراق لدى الزوجة وأثبات الذات ؟
إذا كان الموضوع مادي فأن الراتب يصرف على لبسها ومجاملاتها في العمل والباقي ما يسوى أنها تترك بيتها عشانه
وإذا كان الموضوع لأشغال وقت الفراق وغير ذلك فلتشغل وقتها في شيء مفيد دون التعرض لمضايقات الاختلاط
أخوي أنا عن تجربة زوجتي ربت بيت ومرتاحين 100% بلى وظيفة بلى عوار راس لذلك النصيحة بيتها استر وأريح
ملاحظة أخيرة التنازل في بعض الأمور يجرنا للتنازل في كل الأمور

شاهيناز
01-03-2009, 09:33 PM
مافيها شئ كلنا نعمل في نفس الاجواء.... انتهى زمن الحواجز الفراشين هم المراسلين
الحين الوحده تجلس في مكتبها بدون حواجز بس بعد تقدر ماتطلع من المكتب المراسلات تكون عن طريق وسائل الاتصال الخاصه بالاداره الايملات وغيرها

في الاشهر الي مضت قابلت اكثر من 60 موظفه وكلهم منقبات بس اقل من 7 موظفات غير متنقبات
وكانو جايين برفقه اولياء امورهم الي زوجها والي اخوها والي عمها
وشافو مكان العمل ولا حد فيهم قال لا مابيها تشتغل ,,,

شاعر المليون
01-03-2009, 09:46 PM
1 - المدارس المستقله

2 - المدارس الحكوميه

3 - وزارة الداخليه

4 - وزارة الاوقاف

5 - وزارة البلديه

انت جذي ولا جذي ماراح تخليهم يشتغلون خلط ........ عيل مب خسران لو وديت اوراقهم لأحد اماكن التوظيف ألي ذكرتها لك:victory:

وزارة الداخلية فيها أختلاط
المدارس المستقلة للأسف دخل بعضها رجال
بحجة التقييم ومادري أيش

الله يعين بس...........

.. ام عبودي ..
01-03-2009, 09:59 PM
انا بنت ومارضى بالاختلاط

بروحنا الحين بدون اختلاط والبنات

كل وحده فيهم تتنافس ع المدير

من بيحط المدير فالمخبه

لاحول ولاقوة الابالله

قطرية بعيون
01-03-2009, 10:10 PM
السؤال هل ترضى زوجتك ان تعمل انت في جو مختلط اكيد وايد بيقولون تثق فيني مثل ماتثق فيك ثق فيها

ضوى
01-03-2009, 10:17 PM
كوني اشتغل بمكان مختلط ، لا اقبل بالتعيمم ولا التجريح من قبل البعض

السؤال ترضى والا ماترضى ن مافي داعي البعض يعلق بتعليقات فيها كلمات جارحة وقاسية دون ادنى مراعاة لمن هم معهم في المنتدى ممن يعملن في مكان مختلط

مافي احد مجبور يشغل زوجته والا شوفاته بمكان مختلط بس بعد مب من حقه يحارب ويجرح في اللي يشتغل .

البنات اللي نشوفهم يشتغلون باللاماكن المختلطة بنات من ذولا ؟؟؟ بنات من ؟؟ كلهم هيلق وحبربشية ؟؟

اقول بس اتقوا الله ولا تخوضوا في الاعراض والشرف الجواب على قد السؤال نعم او لا

شاهيناز
01-03-2009, 10:23 PM
كوني اشتغل بمكان مختلط ، لا اقبل بالتعيمم ولا التجريح من قبل البعض

السؤال ترضى والا ماترضى ن مافي داعي البعض يعلق بتعليقات فيها كلمات جارحة وقاسية دون ادنى مراعاة لمن هم معهم في المنتدى ممن يعملن في مكان مختلط

مافي احد مجبور يشغل زوجته والا شوفاته بمكان مختلط بس بعد مب من حقه يحارب ويجرح في اللي يشتغل .

البنات اللي نشوفهم يشتغلون باللاماكن المختلطة بنات من ذولا ؟؟؟ بنات من ؟؟ كلهم هيلق وحبربشية ؟؟

اقول بس اتقوا الله ولا تخوضوا في الاعراض والشرف الجواب على قد السؤال نعم او لا

لاتحرقيين اعصابك,, المنتدى العام المفروض يسمونه منتدى المثاليه
كل الردود على نفس المقاس,,,, مع القطييع

شيط ويط
01-03-2009, 10:29 PM
لا ما ارضى

ضوى
01-03-2009, 10:33 PM
لاتحرقيين اعصابك,, المنتدى العام المفروض يسمونه منتدى المثاليه
كل الردود على نفس المقاس,,,, مع القطييع

اللي يبي يدعي المثالية يا شهيناز بكيفه يقول اللي يبيه بس ما يجرح ، ممكن يقول انا رجال مارضى تشتغل بمختلط خلاص انتهى ، لازم يقول كيت وكيت وكيت ؟؟

لا حول ولا قوة الا بالله

الا الأعراض يا شاهيناز الا الأعراض

شاهيناز
01-03-2009, 10:36 PM
اللي يبي يدعي المثالية يا شهيناز بكيفه يقول اللي يبيه بس ما يجرح ، ممكن يقول انا رجال مارضى تشتغل بمختلط خلاص انتهى ، لازم يقول كيت وكيت وكيت ؟؟

لا حول ولا قوة الا بالله

الا الأعراض يا شاهيناز الا الأعراض

وفي حد مهتم كل يوم نشوف موضوع يتكلمون عن اعراض الناس بدون خوف
مره عن مكياج مره عن البنطلون مره عن العبايه
ماخلو حد

اعتذر لاخوي سوق واقف بس في ناس ردودهم تجبرنا على الرد

شاعر المليون
01-03-2009, 10:41 PM
اسلامنا أمرنا بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
وأمرنا باحسان القول في النصح وعدم التجريح في الآخرين
فالمنكر يجب انكاره ولكن بحسن أسلوب والابتعاد عن الغمز
واللمز

هذا كل ماأردت قوله والسلام عليكم

ورقــة أمــل
01-03-2009, 10:44 PM
8
8
8
8
شعليكم من ردودهم

كل واحد يدعي المثالية مادري البنات اللي يشتغلون معانا شكلهم جايين من المريخ ولا من زحل

شوفول كيوبي شكثر مترووسة بنات وكيوتل والبنوك وغيرهم عيل هذيل من وين جاو اذا الكل يقول لا ومايصير وحرام

pinky
01-03-2009, 11:03 PM
الاختلاط شر لا بد منه
لاكن الانسان المحترم في بيته اكيد بيفرض احترامه في العمل وفي الاماكن العامه وفي كل مكان وكل زمان المراءة التي اذا ازيلة الحواجز بينها وبين الرجل في العمل فلتتذكر ان هناك حاجز الايمان الذي سوف تسور نفسها به لن تترك مجال لاحد يخترق ما اقدمت عليه الا باذنها
وجهة نظر

J & N
01-03-2009, 11:47 PM
انا ما اوافق على رأيكم اسمحولي
كل مكان فيه اختلاط على سبيل المثال المجمعات وين ماتلتفت بتحصل بنات وشباب بس الكل في حاله يعني شنو يمشون البنات طابور والشباب طابور
وليش نكذب على عمرنا احنا في جامعه قطر اختلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااط
شباب يونا القسم واحنا نروح لبنين نخلص معاملاتنا والكل في حاله
خلاااااااااااااااص الدنيا ولعت من الاسعار الخياليه يا أدم اعط حواء فرصه تشيل عنك شوي وعطها ثقه وحب وحنان و مراح تلعب بذيلها
صدقني

Ghost
02-03-2009, 12:05 AM
تستقيل ؟

بوحارب
02-03-2009, 12:08 AM
انه غير موافق لا بالأختلاط ولا بغير الأختلاط

هي تامر وطلباتها توصلها لييييين عندهاhttp://www.pusup.com/up/get-3-2009-q481fma6.gif (http://www.pusup.com/up)

بس ماتطللبني اشياء غالية مثل الذهب والمجوهرات http://www.pusup.com/up/get-3-2009-rbsp0fkj.gif (http://www.pusup.com/up)

سوق واقف منور سوق الغرافة يالشرير ^ ــ *

hemoud123
02-03-2009, 12:17 AM
انا ما اوافق على رأيكم اسمحولي
كل مكان فيه اختلاط على سبيل المثال المجمعات وين ماتلتفت بتحصل بنات وشباب بس الكل في حاله يعني شنو يمشون البنات طابور والشباب طابور
وليش نكذب على عمرنا احنا في جامعه قطر اختلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااط
شباب يونا القسم واحنا نروح لبنين نخلص معاملاتنا والكل في حاله
خلاااااااااااااااص الدنيا ولعت من الاسعار الخياليه يا أدم اعط حواء فرصه تشيل عنك شوي وعطها ثقه وحب وحنان و مراح تلعب بذيلها
صدقني

ايش هذا ا لاسلوب ؟هذا اسلوب جامعيه والله اظن انك ما تدلين باب الجامعه

kakashi
02-03-2009, 12:18 AM
انا ما أيد الاختلاط نهائيا

لان سلبياته اكثر من ايجابياته

والصراحه انا ماشوف " حواء تصلح للعمل " من واقع تجربه

يعني اذا في القسم ١٠ بنات

ثنتين بس اللي يشتغلون والباقي سوالف وعقار ودلع ويحبون الاستإذان وايد

معليش انا طلعت برع الموضوع اشوي " سوري "

لا للاختلاط

بوعبدالله2005
02-03-2009, 12:19 AM
انا اقف تقديرا لكل أمرأه عملت من اجل حاجتها الماسه والضروريه فقط واعيد لحااجتها

وفي معظم مشاركاتي مع اخواتي بحكم العمل يشهد الله ان الغالبيه من النساء كن من اشرف النساء ولكن الشيطااااااان ما مات كما يقول المثل

و لكن العمل هو من واجب الرجل فقط فقط فقط

وانا لم ولن اوافق على عمل زوجتي في مكان مختلط او غير مختلط ولأني اعتبر هذا من ما ينقص الرجوله وهذا رأئي

ام خليفة
02-03-2009, 12:29 AM
انا اللي اشوفه ان الرجل اولى بالوظيفه من النساء لانه هو اللي مسئول عن اسرته

واللي حاصل الحين ان الشباب مب لاقين فرص يتوظفون لان البنات ماشاءالله ماخلو وظايف

ثاني شي المفروض الدوله تخصص اماكن للبنات اللي يحبون انهم يتوظفون ويستغلون وقت فراقهم وينفعون نفسهم وينفعون بلادهم وماتخلطهم مع بعض لان الاختلاط له مليون سلبيه وفي المقابل ماله ولا ايجابيه

واللي عنده ايجابيات للاختلاط يقول لنا !!

المهم انا زوجي مايرضى اتوظف في مكان مختلط وحتى لو رضى انا مستحيل ارضى
عشان هالشي صار لي 5 سنوات ادورر على وظيفه وليحين مولاقيه وصابره ومتحمله واقول يااشتغل شغله تريحني من جميع النواحي ولا اقعد في بيتي احسن لي ..

hemoud123
02-03-2009, 12:30 AM
اذا الكل غير موافق على عمل زوجته اذن من وين جايين البنات اللي في الداخليه والبلديه والبيئه والجمارك وكيوتل والبنوك والديوان والدفاع وقطر للبترول وقطر غاز وكابكو وكافكو وكاسكو والهيئه العامه للصحه؟
اظن هذا هو منتدى المدينه الفاضله

العقيد
02-03-2009, 12:32 AM
والله وانا اقرا الموضوع ميت من الضحك.

الحين تروح كيوتل تحصل اختلاط تروح الجوازات اختلاط تروح الوزارات الرئيسيه اختلاط تروح البنوك اختلاط مستشفى حمد اختلاط المراكز الصحيه اختلاط الوف البنات يعملن في وظائف مختلطه .تعال للجامعات اختلاط . والله من كثر الاختلاط تتوقع لو ترفع حصى من الارض تحصل تحتها اختلاط .

بس المضحك انك لما تقرا الموضوع وتشوف لردود المعارضه تقول ياربي هالبنات الي يشتغلون في اعمال مختلطه بنات من !!!! ليكون نازلين من القمر او فاقعين الارض او اجانب هههههههه

خلونا واقعيين وخلوا عنكم المثاليه الزايده . وخلوكم صريحين ترى محد يعرفكم انتوا مجرد اسماء وهميه . والبنت الي تشتغل في مكان مختلط هي الي تحدد طريقة التعامل معاها بحشمتها واسلوبها فالكلام وتصرفاتها .

ام خليفة
02-03-2009, 12:39 AM
اذا الكل غير موافق على عمل زوجته اذن من وين جايين البنات اللي في الداخليه والبلديه والبيئه والجمارك وكيوتل والبنوك والديوان والدفاع وقطر للبترول وقطر غاز وكابكو وكافكو وكاسكو والهيئه العامه للصحه؟

هههههههههههههههه حلوه

STAR
02-03-2009, 12:41 AM

هههههههههههههههههههههه:nice:

سهم قوي
02-03-2009, 12:41 AM
لا لا لا وألف لا للأختلاط والحمدالله بناتنا مايشتغلون ألا في اماكن مافيها اختلاط والحمدالله لحد ألحين في اماكن مافيها اختلاط بس لازم تكون واستطكم قويه علشان تشتغل فيه لأنه زحمه وكل بنات قطر يتمنون يشتغلون في هاذي الاماكن

ام خليفة
02-03-2009, 12:44 AM
سهم قوي قول لنا وين هالاماكن اللي مافيها اختلاط وبنشوووف اذا عندنا واسطه بنقدم فيها :)

مالي ومال الناس
02-03-2009, 12:50 AM
لا لا لا وألف لا للأختلاط والحمدالله بناتنا مايشتغلون ألا في اماكن مافيها اختلاط والحمدالله لحد ألحين في اماكن مافيها اختلاط بس لازم تكون واستطكم قويه علشان تشتغل فيه لأنه زحمه وكل بنات قطر يتمنون يشتغلون في هاذي الاماكن

نفس الشئ ولله الحمد :nice:

وعايشين عيشة أميرات مدللات اللي يبونه عندهم :victory:

ومنهم مدرسات بمدارس بنات .. مب اختلاط وحاله .. الحمدلله اللي معافينا :nice:

لوردغاليري
02-03-2009, 12:55 AM
الحمدالله ماستدعت الحاله نشغل بناتنا
الله يطول عمرك يابومشعل

&بوشهد&
02-03-2009, 01:09 AM
لا لا لا

حقيقه
02-03-2009, 01:15 AM
:looking:
ياليت محد يعمم
اصابع يدكم ماهي سوى
واغلب الوظائف الحين فيها اختلاط وان كانت المكاتب بس بنات
المسؤول يكون رجال

أبي وظيفه :telephone:

Darco
02-03-2009, 01:38 AM
والله وانا اقرا الموضوع ميت من الضحك.

الحين تروح كيوتل تحصل اختلاط تروح الجوازات اختلاط تروح الوزارات الرئيسيه اختلاط تروح البنوك اختلاط مستشفى حمد اختلاط المراكز الصحيه اختلاط الوف البنات يعملن في وظائف مختلطه .تعال للجامعات اختلاط . والله من كثر الاختلاط تتوقع لو ترفع حصى من الارض تحصل تحتها اختلاط .

بس المضحك انك لما تقرا الموضوع وتشوف لردود المعارضه تقول ياربي هالبنات الي يشتغلون في اعمال مختلطه بنات من !!!! ليكون نازلين من القمر او فاقعين الارض او اجانب هههههههه

خلونا واقعيين وخلوا عنكم المثاليه الزايده . وخلوكم صريحين ترى محد يعرفكم انتوا مجرد اسماء وهميه . والبنت الي تشتغل في مكان مختلط هي الي تحدد طريقة التعامل معاها بحشمتها واسلوبها فالكلام وتصرفاتها .

اللي عنده أهل يشتغلون في مكان مختلط مهب راد أصلاً. الناس (ولله الحمد) لاتزال تستنكر هذا الشيء, ولذلك الغالبية ما يحبون يوضحون أنهم يعملون في مكان مختلط.

وبدون فلسفة لو سمحتوا .. هذا الشيء دخيل وعليه أكثر مما له .. ولذلك لحد يمنطق الأمور ويبهرجها ليظهر الأمور وكأنه "ما فيها شي" .. لا .. "فيها" شي :) ..

البائع
02-03-2009, 02:05 AM
اذا تم ترقية مثلا زوجتك الى رئيسة قسم انت رفضت وزجتك عارضتك تبي مصلحتها انت في هذي الحاله شنو موقفك لا تنسى ان زوجتك لها حق

بوسعود180
02-03-2009, 02:16 AM
عمل فيه اختلاط ولا بدون اختلاط

انا افضل ان الزوجه تكون فالبيت

اذا الزوج طلع لشغله والزوجه طلعت لشغلها

معناها العيال تربيهم الخدامه وقد تكون غير مسلمه

الاكل تسويه الخدامه والله اعلم عن النظافه

ملابس الزوج وخاصتاً الداخليه تعد من الامور الشخصيه برضو بتغسلها الخدامه ووووووو

يعني بعضهم يقول بدال ماتقعد زوجتي زهقانه فالبيت وانا فالدوام خلها تشتغل

انا اقول اذا طلع الزوج لشغله المفروض الزوجه تبدأ بشغل البيت من طبخ وغسيل وتنظيف البيت ومراقبة الابناء ولايجب ان نعتبرها خادمه بل يجب ان نرى الموضوع انها تعتني ببيتها بنفسها ولا يجب ان نرى الموضوع من زاوية انها تخدم زوجها فقط

ويجب على الزوج اخذها لخارج البيت والترفيه عنها في الاسواق والمطاعم والتمشيات وبلاها خدم وبلاها وظيفه

الا ان تكون عند الاسره ظروف ماديه صعبه نقول هنا الشكوى لله تشتغل

مالي ومال الناس
02-03-2009, 02:52 AM
اللي عنده أهل يشتغلون في مكان مختلط مهب راد أصلاً. الناس (ولله الحمد) لاتزال تستنكر هذا الشيء, ولذلك الغالبية ما يحبون يوضحون أنهم يعملون في مكان مختلط.

وبدون فلسفة لو سمحتوا .. هذا الشيء دخيل وعليه أكثر مما له .. ولذلك لحد يمنطق الأمور ويبهرجها ليظهر الأمور وكأنه "ما فيها شي" .. لا .. "فيها" شي :) ..

ياخي انت كذا :nice:

مالي ومال الناس
02-03-2009, 02:55 AM
اذا تم ترقية مثلا زوجتك الى رئيسة قسم انت رفضت وزجتك عارضتك تبي مصلحتها انت في هذي الحاله شنو موقفك لا تنسى ان زوجتك لها حق

من الأساس رافض وظيفتها في اختلاط سواء رئيسة او فراشة :)

واذا المكان مب مختلط راضي ولو يرقونها وزيرة :)

سؤالك متمطط شوي :)

عاشق الشهادة
02-03-2009, 02:55 AM
احب المثاليه بالردود

عاشق الشهادة
02-03-2009, 02:58 AM
وينك يـ الوعد 2016 بغيت ردك

لــولــو
02-03-2009, 03:06 AM
الصراحة اكثر الأماكن فيها اختلاط وانا الصراحة ما اشوف فيها شي لان الوحده تفرض احترامها ع الناس

وشي ثاني اعرف بنات يقولون حق ازواجهم مكانه ما في اختلاط وفي الاساس مكانهم اختلاط لا واذا جا زوجها ولا اخوها تخذها من الدوام يخافون لا يشوف الموظف طالع من عندنا والله حاله انزين شالله حادهم يكذبون

ريان
02-03-2009, 03:17 AM
اذا الوظيفه لكسب المال -الحمدلله مافيه شي ناقصهم .

اذا لكسر الروتين والفراغ - عندها في البيت اعيالها تتفرق لهم ولتربيتهم ولأمور بيتها .

وهذا الحمدلله بقناعه تامه من جميع الاطراف .

سوق واقف
02-03-2009, 07:25 AM
لا بالله تقدم استقالتها.....

صدقت وهذا الي راح يصير

سوق واقف
02-03-2009, 07:26 AM

جزاك الله خير

سوق واقف
02-03-2009, 07:27 AM
<<<< دايركت المطبخ :nice:

ماافي امل على طووووووووول البيت

أما المطبخ حلوه أخوي شكرا على مرورك :victory:

سوق واقف
02-03-2009, 07:27 AM
1 - المدارس المستقله

2 - المدارس الحكوميه

3 - وزارة الداخليه

4 - وزارة الاوقاف

5 - وزارة البلديه

جزاك الله الف خير أخوي على المعلومات الطيبه

سوق واقف
02-03-2009, 07:28 AM
عمار البيوت ولا خراب البيوت

جزاك الله الف خير
نريد رد منطقي أخي العزيز

سوق واقف
02-03-2009, 07:29 AM
االمشكله انه وايد ناس تفتكر انه الشباب داااااااااااااااايما يضايقون البنات

هالزمن للأسف العكس!! تلاقي الشاب محترم نفسه لكن البنت هي اللي تلف وتدور..

بس هالشي مايمنع اني اقول انه فيه شباب يضايقون بنات.. يعني انا بنص القرار

لكن اذا اشغل البنت و لالا .. خلونا بعيد احسن ونختار الاماكن المنفصله

اخوكم عبدالعزيز

صحيح أخي العزيز ولكن ليس الكل الأقلية بارك الله فيك وشكرا على مرورك

سوق واقف
02-03-2009, 07:30 AM
أنا اشتغلت في اكثر من مكان .. حكومي وخاص

بصراحة بعد اللي شفته ..لااااااااااااااااا للاختلاط

جزاك الله الف خير وشرفني مرورك

ANONYMOUS
02-03-2009, 08:05 AM

شلمشكله خلها تكون رئيسة قسم في مكان مش مختلط..

ولا لازم اتنازل عن مبادئي وقيمي.. مقابل مادري كم ريال !

غير البشر
02-03-2009, 08:52 AM
انا اللي اشوفه ان الرجل اولى بالوظيفه من النساء لانه هو اللي مسئول عن اسرته

واللي حاصل الحين ان الشباب مب لاقين فرص يتوظفون لان البنات ماشاءالله ماخلو وظايف

ثاني شي المفروض الدوله تخصص اماكن للبنات اللي يحبون انهم يتوظفون ويستغلون وقت فراقهم وينفعون نفسهم وينفعون بلادهم وماتخلطهم مع بعض لان الاختلاط له مليون سلبيه وفي المقابل ماله ولا ايجابيه

واللي عنده ايجابيات للاختلاط يقول لنا !!

المهم انا زوجي مايرضى اتوظف في مكان مختلط وحتى لو رضى انا مستحيل ارضى
عشان هالشي صار لي 5 سنوات ادورر على وظيفه وليحين مولاقيه وصابره ومتحمله واقول يااشتغل شغله تريحني من جميع النواحي ولا اقعد في بيتي احسن لي ..

مب ان البنات ماخلو وظايف حق الشباب

الا المدراء الي عندنا يبون يوظفون بنات وبس

والشباب اقبظ الباب

ANONYMOUS
02-03-2009, 08:54 AM
بو واقف..

مب شرط تفنش..

مافي حل وسط " بند مركزي " :)

مستـريــح البـــال
02-03-2009, 08:58 AM
المشكله شغل البنت شر لا بد منه

فما بالك شغلها في مكان خلط :anger1:

ولكن مكان عن مكان يفرق

عن عمري،، وعقب اللي عايشته ولمسته في اشغالي وحياتي العاااامة

ومن ناس اعرفهم

اتمنى انهم مايشتغلووون في مكان خلط :anger1:

وايد بنات ياخذووون المواضيع بعفويه

بس المشكله عن اللي يقط خيطه، ويحدق :anger1:

الله المستعان على هالوضع :weeping:

يسلمووو على الموضوع :)

فلفل حار
02-03-2009, 09:09 AM
مرحبا بكم في منتدي الاسهم للمثاليه

:telephone:

..الاميرة..
02-03-2009, 09:46 AM
انا مع كلام الاخ العقيد ..:nice:

للاسف من فتره اطلبت إحدى الاخوات مني اني اشوف لها وظيفه شرط يكون في مكان غير مختلط ..
للامانه سعيت لها ومن وين من مسؤول له مكانه في وزارة العمل
لكن رد علي وقالي للاسف ما فيه شاغر او اماكن بحته لقسم سيدات إلا ما يكون المسؤل عندهم رجال
وتسمح لي اكيد بتشوف ردي .. والله اني ماقدرت اساعدها وحتى استحيت ارد عليها..:shy:

وفي الاخير رجاءً ماله داعي نقعد نقول عن الناس إلي تشتغل في اماكن فيها خلط او شبه خلط
ان فيهم وفيهم وانهم كذا وكذا يعني اتقول الله هذا إذا كان هناك من يخاف الله ..:)

لان اولاً الاصابع ماهيب سو فيه بنات عن عشر رجاجيل ولا تقولوا مافيه لا فيه وفيه وفيه ولا بكره ..:)
وثانياً مب كل الاماكن المختلطه سيئه ترى فيه اماكن عن اماكن تفرق بواااجد
فيه اماكن محترمه وإلي يلف ويدور هذا إذا كان فيه مجال للف على طوول يقبضوه الباب
وطبعاً يرجع الاختيار الصحيح للي تبي تشتغل مع من :) وفي وين ..:)

وهذا ردي مش معناه روحوا اشتغلوا في اماكن فيها اختلاط لا طبعاً لكن ما نطعن في الامور الثانيه ..
وإلي اسمحت له الفرصه ان هله يشتغلون في اماكن فيها سيدات الله يوفقه ويسهل درب هله ..
ولا تقولوا المدارس فيها شاغر ترى مب الكل عنده تخصص تربيه ..

وعلى يد المسئولين في الدوله خل يكون فيه اقسام خاصه بالسيدات احنا ما نرفض هذا الشئ إلا بالعكس نأيده وبقوه :nice:
والكل عارف أغلب الاماكن إلي كان فيها اماكن سيدات تم إلغاها مثل البنوك وغيرها لايسعفني الوقت لسردها ..:nice:

الدوحه%
02-03-2009, 09:53 AM
لا للاختلاط
ومن ترك شي لله عوضه خير منه
الا المضطره الله يعينها وتدور مكان مافيه اختلاط ,,
لان الصراحه بلاهم اكثر من نفعهم <<<< في الاختلاط
والبنت الاصل في وجودها في البيت ,, وخروجها يكون لضروره
وبعدين انا لاحظت ان اللي يتوظفون من البنات فئه عندهم خيروهالشي باين عليهم ليش ماتقعد في بيتها استر:secret: سوري طولت عليكم:)

سوق واقف
02-03-2009, 10:14 AM
انا مع كلام الاخ العقيد ..:nice:

للاسف من فتره اطلبت إحدى الاخوات مني اني اشوف لها وظيفه شرط يكون في مكان غير مختلط ..
للامانه سعيت لها ومن وين من مسؤول له مكانه في وزارة العمل
لكن رد علي وقالي للاسف ما فيه شاغر او اماكن بحته لقسم سيدات إلا ما يكون المسؤل عندهم رجال
وتسمح لي اكيد بتشوف ردي .. والله اني ماقدرت اساعدها وحتى استحيت ارد عليها..:shy:

وفي الاخير رجاءً ماله داعي نقعد نقول عن الناس إلي تشتغل في اماكن فيها خلط او شبه خلط
ان فيهم وفيهم وانهم كذا وكذا يعني اتقول الله هذا إذا كان هناك من يخاف الله ..:)

لان اولاً الاصابع ماهيب سو فيه بنات عن عشر رجاجيل ولا تقولوا مافيه لا فيه وفيه وفيه ولا بكره ..:)
وثانياً مب كل الاماكن المختلطه سيئه ترى فيه اماكن عن اماكن تفرق بواااجد
فيه اماكن محترمه وإلي يلف ويدور هذا إذا كان فيه مجال للف على طوول يقبضوه الباب
وطبعاً يرجع الاختيار الصحيح للي تبي تشتغل مع من :) وفي وين ..:)

وهذا ردي مش معناه روحوا اشتغلوا في اماكن فيها اختلاط لا طبعاً لكن ما نطعن في الامور الثانيه ..
وإلي اسمحت له الفرصه ان هله يشتغلون في اماكن فيها سيدات الله يوفقه ويسهل درب هله ..
ولا تقولوا المدارس فيها شاغر ترى مب الكل عنده تخصص تربيه ..

وعلى يد المسئولين في الدوله خل يكون فيه اقسام خاصه بالسيدات احنا ما نرفض هذا الشئ إلا بالعكس نأيده وبقوه :nice:
والكل عارف أغلب الاماكن إلي كان فيها اماكن سيدات تم إلغاها مثل البنوك وغيرها لايسعفني الوقت لسردها ..:nice:

جزاك الله الف خير
كلام جميل أختي العزيزة

سوق واقف
02-03-2009, 10:15 AM
لا للاختلاط
ومن ترك شي لله عوضه خير منه
الا المضطره الله يعينها وتدور مكان مافيه اختلاط ,,
لان الصراحه بلاهم اكثر من نفعهم <<<< في الاختلاط
والبنت الاصل في وجودها في البيت ,, وخروجها يكون لضروره
وبعدين انا لاحظت ان اللي يتوظفون من البنات فئه عندهم خيروهالشي باين عليهم ليش ماتقعد في بيتها استر:secret: سوري طولت عليكم:)

جزاك الله خير

سوق واقف
02-03-2009, 11:50 AM
مب ان البنات ماخلو وظايف حق الشباب

الا المدراء الي عندنا يبون يوظفون بنات وبس

والشباب اقبظ الباب

:secret:

غير البشر
02-03-2009, 11:58 AM
:secret:

ليش مستغرب سوق واقف ههههههههههههه

والله صج

انا كنت اوظف وكنت مساعد مدير التوظيف

والله اني كنت اوظف الرجال او البنت ماعندي مشكله

بس طلعت على اساس احفظ ماي وجهي وطلعت بكرامتي والله

والحمدلله مرتاح في البيت وراتبي ينزل كأني على راس عملي :nice:

سوق واقف
02-03-2009, 12:06 PM
ليش مستغرب سوق واقف ههههههههههههه

والله صج

انا كنت اوظف وكنت مساعد مدير التوظيف

والله اني كنت اوظف الرجال او البنت ماعندي مشكله

بس طلعت على اساس احفظ ماي وجهي وطلعت بكرامتي والله

جزاك الله خير يالغالي
الله يوفقك

qdalwatan
02-03-2009, 12:14 PM
الاختلاط أمر لا بأس به .. وهو موجود من "الزمانات" .. في عهد الرسول الكريم كان في اختلاط ..
.. وهل توجد أصلا بيئة عمل غير مختلطة في قطر الآن؟

سوق واقف
02-03-2009, 12:41 PM
الاختلاط أمر لا بأس به .. وهو موجود من "الزمانات" .. في عهد الرسول الكريم كان في اختلاط ..
.. وهل توجد أصلا بيئة عمل غير مختلطة في قطر الآن؟

جزاك الله خير

غناتي1
02-03-2009, 01:41 PM

رد منطقي وعقلاني 100%

وانا بأتصرف نفس التصرف

barod
02-03-2009, 02:15 PM
طبعا غير مؤيد للاختلاط لانه ببساطه لا يجوز

J & N
02-03-2009, 02:56 PM
ايش هذا ا لاسلوب ؟هذا اسلوب جامعيه والله اظن انك ما تدلين باب الجامعه
:eek5::eek5::eek5:

خخخخخخخخخ خريجه لو سمحت :nice::nice:

المشكله في اللي نفسك مايفهمون :tease:

اقصد أن الزوج اذا عطى زوجته ثقه وحب وحنان ماراح تلتفت لغيره

لو يوقف لها الثاني على اصابع يده:thumbdown::nono::nono:

سوق واقف
02-03-2009, 06:39 PM
:eek5::eek5::eek5:

خخخخخخخخخ خريجه لو سمحت :nice::nice:

المشكله في اللي نفسك مايفهمون :tease:

اقصد أن الزوج اذا عطى زوجته ثقه وحب وحنان ماراح تلتفت لغيره

لو يوقف لها الثاني على اصابع يده:thumbdown::nono::nono:

:omg:

!قطريـة بنت القمـر!
02-03-2009, 07:02 PM

:) .....

صحيــح .... وايد من العوايــل للحيــن تنظــر للاختــلاط بنظــرة تحفــظ كبيــره .... وما يرضــون لو المـوت يشغلون بناتهم بهالاماكــن .... احنا مثـلا بالبيـت عادي ولكن مو بأي مكـان .... بس غيرنا يرفضونه تماما والكل يعرف ان وايد من العوايل ترفض !! وبس هاي موضوعاتنا تنقلب الى ( اللي ما يوافق مثالي ) واللي يوافق هاي انسان صريح وما عنده مثالية .... على قولتهم كل من ينام على الجنب اللي يريحه .... عن نفسـي .... لو زوجـي يعترض ويقول بقعدج بالبيت بقوله ابركها من ساعة :telephone: .... هي قناعات بالنهاية ولكل انسان قناعته .... ومشكور اخوي سوق واقف على الطرح .....

سوق واقف
02-03-2009, 07:05 PM
:) .....

صحيــح .... وايد من العوايــل للحيــن تنظــر للاختــلاط بنظــرة تحفــظ كبيــره .... وما يرضــون لو المـوت يشغلون بناتهم بهالاماكــن .... احنا مثـلا بالبيـت عادي ولكن مو بأي مكـان .... بس غيرنا يرفضونه تماما والكل يعرف ان وايد من العوايل ترفض !! وبس هاي موضوعاتنا تنقلب الى ( اللي ما يوافق مثالي ) واللي يوافق هاي انسان صريح وما عنده مثالية .... على قولتهم كل من ينام على الجنب اللي يريحه .... عن نفسـي .... لو زوجـي يعترض ويقول بقعدج بالبيت بقوله ابركها من ساعة :telephone: .... هي قناعات بالنهاية ولكل انسان قناعته .... ومشكور اخوي سوق واقف على الطرح .....

كلام جميل ورائع الصراحة بارك الله فيك :victory:

معيذر جنوب
02-03-2009, 08:22 PM
وجهة نظري الشخصية

عمل المرأة في التعليم والطب ووزارة العدل
ضروري وانساني لأنه في صالح المجتمع ويكون
واجبا

أما بالنسبة للعمل في البنوك النسائية أيضا
جائز
أما في الأفرع المختلطة فمحرم ومنكر

أما في أبوسمرة ومطار الدوحة فهذا المحرم والمستغرب والمستنكر

أستغرب من بعض الأشخاص الي يترك أمرأته تعمل براتب رمزي وهو يكون
مدير ادارة.

نوري قطر
02-03-2009, 08:53 PM
والله اللي يقرا الردو ايفكر مثل ماقالوا اللي قبلي البنات اللي يشتغلون اماكن خلط هاي شنو

صدقتوا يوم قلتو انه المنتدى المدينه الفاضله

درب السعادة
02-03-2009, 08:59 PM
احنا في مجتمعنا اصبح هناك تباين كبير في الثقافات فتجد المعارض بشكل مطلق وتجد من قنن الاباحه بشروط وضوبط وهذا الاصح في رايي وهناك من اباح بشكل عام وهذا فيه خطاء كبير ..... هناك حاجة ماسة لعمل المراءة في بعض الاماكن المختلطه والمهمه جد واقصد بها الوظائف التخصصيه التي تحتاج فيها النساء للنساء باشكال مختلفه وفي مجال الدراسه الجامعيه او الاكاديميه هناك تخصصات تستدعي الاختلاط بشكل معين ومحدد وليس بشكل مطلق فكل حاله لها وضعيه وضوابط خاصه

أتمنى من الجميع الموضوعيه والانصاف في الطرح

وجه الحقيقة
02-03-2009, 09:12 PM
احنا في مجتمعنا اصبح هناك تباين كبير في الثقافات فتجد المعارض بشكل مطلق وتجد من قنن الاباحه بشروط وضوبط وهذا الاصح في رايي وهناك من اباح بشكل عام وهذا فيه خطاء كبير ..... هناك حاجة ماسة لعمل المراءة في بعض الاماكن المختلطه والمهمه جد واقصد بها الوظائف التخصصيه التي تحتاج فيها النساء للنساء باشكال مختلفه وفي مجال الدراسه الجامعيه او الاكاديميه هناك تخصصات تستدعي الاختلاط بشكل معين ومحدد وليس بشكل مطلق فكل حاله لها وضعيه وضوابط خاصه

أتمنى من الجميع الموضوعيه والانصاف في الطرح

خيراً قلت يا درب السعاده..دائما تمسك العصا من النص :nice:

المتأمل خيرا
02-03-2009, 10:39 PM
... ... ...
... ... ...

أخي الكريم "غير البشر" ، لفت انتباهي هذا الرأي.. والذي فهمت منه أنك لا تزاول عملاً فعلياً في الوقت الحاضر، هل لي ان اسأل.. هل مر وقت طويل على وضعك هذا؟..

أنا أطرح السؤال - أخي الكريم - لأني مررت بتجربة سابقاً.. وجلست في البيت دون أداء عمل فعلي - على غير رغبتي - لفترة طويلة.. وكانت فترة صعبة نفسياً.. علماً أني كنت استلم راتبي.

هذا ما جاء في بالي ذكره، مع تمنياتي لك بالخير والسعادة.

حبر سري
02-03-2009, 11:58 PM
والله مادري من اللي مسوي نفسه مثالي!!

اللي يقول لا والف لا للاختلاط وكأن البنات اللي يشتغلون في المؤسسات والهيئات والزوارات عندنا جايين من المرّيخ!!

او اللي يقول لا وعادي وكل شي بحدود والاختلاط مافيه شي وهاذي اعراض ناس وكأن الاختلاط في مجتمعنا شي طبيعي جدا والكل في حاله من شباب وبنات وكلهم اخوان واخوات !!!

الاختلاط اكيد بالنسبة للمؤيدين له مزايا
وبالنسبة للمعارضين له عيوب

السؤال الهام:
هل المزايا أكثر من العيوب؟ او العيوب أكثر من المزايا؟

ام خليفة
03-03-2009, 12:18 AM
كله عيوب ومافي مزايا :(

السيف872
03-03-2009, 12:43 AM
بسرعة تقدم استقالة

مجرد وهم
03-03-2009, 01:01 AM
الخلط باب من ابواب الشيطان
قَالَ تَعَالَى " إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيع الْفَاحِشَة فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَاب أَلِيم "

برشلوني قطر
03-03-2009, 01:39 AM
اتمنى انهم مايشتغلووون في مكان خلط :anger1:

وايد بنات ياخذووون المواضيع بعفويه

بس المشكله عن اللي يقط خيطه، ويحدق :anger1:

الله المستعان على هالوضع :weeping:

يسلمووو على الموضوع :)

ههههههههههههههههههههههههههههه تعجبني...مافي امان:nice:

انه غير موافق لا بالأختلاط ولا بغير الأختلاط

هي تامر وطلباتها توصلها لييييين عندهاhttp://www.pusup.com/up/get-3-2009-q481fma6.gif (http://www.pusup.com/up)

بس ماتطللبني اشياء غالية مثل الذهب والمجوهرات http://www.pusup.com/up/get-3-2009-rbsp0fkj.gif (http://www.pusup.com/up)

سوق واقف منور سوق الغرافة يالشرير ^ ــ *

ههههههههههههههههههههههههههههههه تعجبني تعجبني :nice::nice::nice:

تسلم سوق واقف ع الطرح الراقي..

وزيين ماسويت

ANONYMOUS
03-03-2009, 07:22 AM
والله مادري من اللي مسوي نفسه مثالي!!

اللي يقول لا والف لا للاختلاط وكأن البنات اللي يشتغلون في المؤسسات والهيئات والزوارات عندنا جايين من المرّيخ!!

او اللي يقول لا وعادي وكل شي بحدود والاختلاط مافيه شي وهاذي اعراض ناس وكأن الاختلاط في مجتمعنا شي طبيعي جدا والكل في حاله من شباب وبنات وكلهم اخوان واخوات !!!

الاختلاط اكيد بالنسبة للمؤيدين له مزايا
وبالنسبة للمعارضين له عيوب

السؤال الهام:
هل المزايا أكثر من العيوب؟ او العيوب أكثر من المزايا؟

من المزايا..

انك ريحة العطور والبخور ماتوقف في القسم..

في اهتمام من ناحية التغذيه..

كل القسم كاشخين.. ومرتبين ..

تعرف تفاصيل دقيقه لبعض الأسر..

ومن العيوب

انك خالفت شرع رب العالمين ..

وانك خالفت العادات والتقاليد..

لازم تحافظ على شكلك الخارجي وهذا يتطلب صرف مبالغ.. ثياب غتر ساعات ازره اقلام وأحيانا سيارات.. وكذلك بالنسبه للبنات.. مكياج عطور عبايات 5 اصناف :p

ماتقدر تقعد على طبيعتك.. لازم تتصنع خفة الدم.. و حسن الخلق احيانا.. والذرابه..

هذا اللي يحضرني حاليا..

بعدين ياجماعه نصيحه من ذهب

إذا بليتم فاستتروا..

مايحتاج تبجح وقواة عين

سداوي&مدريدي
03-03-2009, 07:25 AM
لا

:victory:

a.a.a.qatar
03-03-2009, 10:12 AM
من المزايا..

انك ريحة العطور والبخور ماتوقف في القسم..

في اهتمام من ناحية التغذيه..

كل القسم كاشخين.. ومرتبين ..

تعرف تفاصيل دقيقه لبعض الأسر..

ومن العيوب

انك خالفت شرع رب العالمين ..

وانك خالفت العادات والتقاليد..

لازم تحافظ على شكلك الخارجي وهذا يتطلب صرف مبالغ.. ثياب غتر ساعات ازره اقلام وأحيانا سيارات.. وكذلك بالنسبه للبنات.. مكياج عطور عبايات 5 اصناف :p

ماتقدر تقعد على طبيعتك.. لازم تتصنع خفة الدم.. و حسن الخلق احيانا.. والذرابه..

هذا اللي يحضرني حاليا..

بعدين ياجماعه نصيحه من ذهب

إذا بليتم فاستتروا..

مايحتاج تبجح وقواة عين

حلو ردك بصراحه العبايه ما تنلبس الا لبستين وبعدها في الكبت نبي غيرها ...
والشنطه والشيله غير الاكسسوارات :( الراتب راح

ام شادن
03-03-2009, 10:41 AM
المحترم محترم في مكان مختلط او مسكر عليها

بومحمد
03-03-2009, 10:51 AM
البيت أفضل مكان للمرأة اللي عندها عيال ....تربي عيالها أحسن

فلفل حار
03-03-2009, 01:44 PM
المحترم محترم في مكان مختلط او مسكر عليها

:nice::nice:

دون سيرفانتس
03-03-2009, 01:56 PM
العيب ليس في الاختلاط فقد اجتهد العلماء في هذا الشأن ووضعوا الضوابط والشروط التي تحقق للمرأة كيانها في مجال العمل المختلط وتجعلها شريكة في التنمية والمجتمع
ولكن العيب في الفكر الاعواج والنظرة القاصرة للعمل المختلط
وهذا قد يرجع لترسبات قديمة او تجارب شاذة في نطاق هذا العمل فتجعل الذي يحكم في هذا الموضوع متأثرا بهذه التجارب
كلنا يعلم عن طبيعة العمل في الكثير من وزارتنا ومؤساستنا وكيف يكون التعامل
ضمن نطاق وحدود العمل وبفصل يكاد يكون كامل عن الجنس الاخر وهذه هي السمة السائدة
اما الحالات الفردية في بعض الاماكن الاخرى او الامراض النفسية التي يحملها البعض
منهم ومنهن والذي يتوقع ان المكان المختلط مكان لبث المفاسد او مكان للتعارف والعلاقات المحرمة فهؤلاء يجب الحكم عليهم بفردية تصرفاتهم

المغترب 123
03-03-2009, 02:41 PM
بكل تاكيد لا والف لا
بلا هم الوظيفة والراتب اذا كانت ستختلط بالرجال واصرف عليها وتعتني باطفالها وبيتها افضل بالف مرة من وجودها بين الرجال

البيت أفضل مكان للمرأة اللي عندها عيال ....تربي عيالها أحسن

:nice::nice::nice:

سوق واقف
04-03-2009, 08:00 AM
العيب ليس في الاختلاط فقد اجتهد العلماء في هذا الشأن ووضعوا الضوابط والشروط التي تحقق للمرأة كيانها في مجال العمل المختلط وتجعلها شريكة في التنمية والمجتمع
ولكن العيب في الفكر الاعواج والنظرة القاصرة للعمل المختلط
وهذا قد يرجع لترسبات قديمة او تجارب شاذة في نطاق هذا العمل فتجعل الذي يحكم في هذا الموضوع متأثرا بهذه التجارب
كلنا يعلم عن طبيعة العمل في الكثير من وزارتنا ومؤساستنا وكيف يكون التعامل
ضمن نطاق وحدود العمل وبفصل يكاد يكون كامل عن الجنس الاخر وهذه هي السمة السائدة
اما الحالات الفردية في بعض الاماكن الاخرى او الامراض النفسية التي يحملها البعض
منهم ومنهن والذي يتوقع ان المكان المختلط مكان لبث المفاسد او مكان للتعارف والعلاقات المحرمة فهؤلاء يجب الحكم عليهم بفردية تصرفاتهم

اخي العزيز بعد أقولك الشيطان للحين عايش

سوق واقف
04-03-2009, 08:00 AM
بكل تاكيد لا والف لا
بلا هم الوظيفة والراتب اذا كانت ستختلط بالرجال واصرف عليها وتعتني باطفالها وبيتها افضل بالف مرة من وجودها بين الرجال

:nice::nice::nice:

:victory: