المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأولى للإجارة تحصل على الأيزو 2000 : 9001 وتكرم موظفيها



عزوز المضارب
03-03-2009, 03:25 AM
تمكن الشركة استخدام الأسلوب المنهجي في جميع عملياتها .. الأولى للإجارة تحصل على الأيزو 2000 : 9001 وتكرم موظفيها


الدوحة - الشرق :
أعلنت شركة الأولى للإجارة المتخصصة في خدمات الإجارةالتمويلية والتشغيلية في قطر - عن تكريم عدد من موظفيها بمناسبة حصول الشركة على شهادة الأيزو 2000 : 9001 ( إدارة ضبط الجودة ) وهي خاصة بمعايير ضبط الجودة وضمان الالتزام بالإجراءات ، لتكون بذلك أول شركة إجارة في دولة قطر تحصل على تلك الشهادة العالمية .
وقام السيد محمد الدريعي الرئيس التنفيذي للشركة بتسليم شهادات التكريم لفريق عمل إدارة الجودة بالشركة، الممثل في السيد محمد فراس صنوفة ، والسيد محمد رايق، والسيدة نعمة المهدي علي كل ما بذلوه من جهد وسعي دؤوب لكي تحصل الشركة على شهادة الأيزو .. مؤكدا أن هذه الشهادة تتيح للشركة اتباع الأسلوب المنهجي بشكل كامل في جميع إجراءاتها ، فجميع الكتيبات وجداول الإجراءات الداخلية متوفرة إلكترونيا مما يؤدي إلى جعل إجراءات الشركة قياسية ودقيقة ، حيث إن أهم ما تحرص عليه شهادة الأيزو هذه هو رضا العميل وتقديم خدمة ذات مستوى جودة عال.

وقال الرئيس التنفيذي إن الأولى للإجارة حصلت على هذه الشهادة الدولية بتأهيل من مؤسسة "موديز انترناشيونال" ومقرها في لندن ، والمعتمدة من مؤسسة "يوكاس" - مؤسسة خدمات الاعتماد بالمملكة المتحدة ، وهي مؤسسة حكومية تقوم بتقييم الشركات المانحة للتأهيل.. .
كما أضاف أن هذه الشهادة تعود نتائجها الطيبة على كل المتعاملين مع الشركة من العميل إلى المورد ، إلى الممول ثم إلى الجهات المستفيدة من خدماتنا ، أما عملاؤنا الأفراد المتعاملون مع الشركة فسيلمسون مدى أهمية هذه الشهادة بما يلمسونه من مدى جودة الخدمة التي تقدم لهم .. لافتا إلى أن مجموعة موردينا سيقدرون حصولنا على شهادة الأيزو 2000 : 9001 التي تعني لهم أننا نعمل وفق إجراءات محكمة وضوابط ومعايير معتمدة ، تعمل بشكل مؤسسي ووفق إجراءات وسياسات منضبطة .

وقال إننا نفخر اليوم بأن شركتنا تحصل على مثل هذه الشهادات العالمية التي تحقق أعلى معايير ضبط الجودة ، وبما يعطي سمعة حسنة للشركات العاملة على أرض دولة قطر .
وأوضح الرئيس التنفيذي أن شركة "الأولى للإجارة" استكملت طاقمها بكوادر مدربة وكذلك أمددنا شركاتنا التابعة جميعها بكوادر قطرية مدربة أيضا ، إضافة إلى استقطاب شباب آخريين مدربين ومؤهلين تأهيلا عاليا ويملكون خبرة جيدة في العمل المالي الإسلامي للعمل بالشركة ، مع الاستمرار في تدريبهم بما يستجد من أعمال تتعلق في مجال الإجارة الإسلامية بشقيها الإجارة التمويلية والإجارة التشغيلية .. لافتا إلى أننا في الشركة نفكر حول كيفية خلق ثقافة الانضباط .. ولكي نخلق هذا الانضباط لابد من عدة خطوات وإجراءات وسياسات لكي تكتمل منظومة الانضباط فى مؤسسة أو شركة ما و منها وجود إجراءات و سياسات مدونة ومعتمدة تضمن جودة تقديم الخدمات و بالتالي تحقيق رضا العملاء.

جدير بالذكر أن شركة الأولى للإجارة تعتبر شركة قطرية يبلغ رأسمالها 280 مليون ريال قطري مدفوع بالكامل و تعمل في مجال تأجير و تشغيل الأصول المنقولة وغير المنقولة و من ضمنها الأصول العقارية ، و تقدم خدمات الإجارة التمويلية و الإجارة التشغيلية للأفراد و الشركات كما تستثمر جزءا من أموالها في شركات مشابهة أو مكملة. و من أهم مؤسسيها شركة بروة العقارية و شركة الأولى للتمويل و شركة المستثمر الأول و شركة قطر للملاحة و عدد آخر من الشركات الكبرى في البلاد .

داااايم السيف
03-03-2009, 11:47 PM
مشكور اخوي والله يعطيك العافيه

السندان
04-03-2009, 03:28 AM
الله يعطيك العافيه ومشكور على النقل