المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة المستثمر الخليجي

خسران
25-12-2005, 09:34 AM
السلام عليكم جميعاً،
سوق قطر من أقوى الأسواق في المنطقة، هذا اذا ما كان أقواها على الاطلاق بالنسبة لنسبة النمو و التطور.
بس اللي ذابح السوق الاكتتابات،
يمكن أخوانا القطريين ما يحسون بحجم المشكلة اللي نمر فيها كمستثمرين خليجيين، لأن بامكانهم تعويض خسارتهم من الاكتتابات، بس شنو ذنب المستثمر الخليجي اللي يشتري و يشوف السوق في حالة تسييل و ما يقدر الا ينتظر متى يخلص هالمهرجان، و بعد ما يخلص يبتدي جني الأرباح و يستمر الهبوط...
أنا ما أتكلم عن الهواميير الخليجيين، أتكلم عن صغار المستثمرين اللي حالهم حالي، مستلف حق أشتري لي كمية أسهم غيري يعتبرها خردة يحطها في طفاية السيارة :shy:
الناس الراهية ما بتعور راسها، كل واحد عنده جيش يضاربون له...
اذا أراد السوق الحد من مشكلة دخول الخليجين، فبالامكان قصر الاكتتابات على الي المستثمرين الحاللين في السوق، و هذي حل لتغطية خسارتهم في السوق...
رجاءً لا تزعلون من كلامي، بس أنا أحس ان الاقتصاد القطري قادر على الانفتاح بصورة أكبر، و قادر ان يستوعب السوق الخليجي ككل، و قطر بخير و كلنا أخوان و قرايب قبل لا يصير في شي أسمه بورصة :)

سوبرمان
25-12-2005, 09:49 AM
السلام عليكم جميعاً،
سوق قطر من أقوى الأسواق في المنطقة، هذا اذا ما كان أقواها على الاطلاق بالنسبة لنسبة النمو و التطور.
بس اللي ذابح السوق الاكتتابات،
يمكن أخوانا القطريين ما يحسون بحجم المشكلة اللي نمر فيها كمستثمرين خليجيين، لأن بامكانهم تعويض خسارتهم من الاكتتابات، بس شنو ذنب المستثمر الخليجي اللي يشتري و يشوف السوق في حالة تسييل و ما يقدر الا ينتظر متى يخلص هالمهرجان، و بعد ما يخلص يبتدي جني الأرباح و يستمر الهبوط...
أنا ما أتكلم عن الهواميير الخليجيين، أتكلم عن صغار المستثمرين اللي حالهم حالي، مستلف حق أشتري لي كمية أسهم غيري يعتبرها خردة يحطها في طفاية السيارة :shy:
الناس الراهية ما بتعور راسها، كل واحد عنده جيش يضاربون له...
اذا أراد السوق الحد من مشكلة دخول الخليجين، فبالامكان قصر الاكتتابات على الي المستثمرين الحاللين في السوق، و هذي حل لتغطية خسارتهم في السوق...
رجاءً لا تزعلون من كلامي، بس أنا أحس ان الاقتصاد القطري قادر على الانفتاح بصورة أكبر، و قادر ان يستوعب السوق الخليجي ككل، و قطر بخير و كلنا أخوان و قرايب قبل لا يصير في شي أسمه بورصة :)

هذا النقطه الي ذكرتها للأخوان في موضوع سابق

مشكور اخوي

ManKSA
25-12-2005, 09:55 AM
يا حبيبي كل اسواق المنطقة فيها نمو ولكن للاسف .............و حسبناها غلط لما استثمرنا في سوق هيكلية الادارة فيها للاسف غلط في غلط .......... عسى الله بس يعوضنا ولو بنصف الخسارة ونخلي لهم سوقهم واهواءهم ولا بعد يبون مستثمر اجنبي

تنين البورصه
25-12-2005, 10:05 AM
هذا الي حاصل احني القطريين متورطين ونبي نطلع براس مالنا وما نقدر وورطناكم معانا ما باليد حيله الله ايعوض علينا

سالم11
25-12-2005, 10:11 AM
ياخوان هذي موجة عابرة ورايح يرجع السوق مثل الاول واحسن بس انتو خلو عندكم شوية صبر

ولاتبيعون اسهمكم بخسارة

خسران
25-12-2005, 10:14 AM
صابرين انشالله، انا صبرت على المتحدة من الثلاثينات الى الثمانينات، و الحمد لله طلعت منها...
بس الله يستر من السلام، أبغي أطلع قبل شهر ثلاثة، وراي عرس :s

mosahm
25-12-2005, 12:26 PM
ياخوان انا خليجي والله انكم ماتحسون بوضعنا

خسارتنا كبيرة ولايحق لنا اكتتابات ولايوجد واحد مسؤل يخاف الله كل يوم اعلان شركة وضرب بامال المستثمرين عرض الحائط ونحن ندرك ان اعلان صناعات قبل وقتها مسالة مدروسة فنسال الله ان يعوضنا ويسلط على الظالم

طيب كيف يجيكم مستثمر اجنبي؟؟

الدوحة
25-12-2005, 12:31 PM

خسارتنا كبيرة ولايحق لنا اكتتابات ولايوجد واحد مسؤل يخاف الله كل يوم اعلان شركة وضرب بامال المستثمرين عرض الحائط ونحن ندرك ان اعلان صناعات قبل وقتها مسالة مدروسة فنسال الله ان يعوضنا ويسلط على الظالم

طيب كيف يجيكم مستثمر اجنبي؟؟
احمدو ربكم اسمحو لكم الاكتتاب في بنك الريان يعني على الاقل بتعوضون شوي بس ماظن تحصلون اسهم وايد يمكن كل واحد يحصل 50 سهم او 100 سهم واظن المقيمين مب مسموح لهم في بنك الريان واحنا الحمد لله بنعوض في الاكتتاب بس لاتنسى خسارتنا في السوق اكبر ودايما قولو الحمد لله

البدر
25-12-2005, 02:39 PM

طيب كيف يجيكم مستثمر اجنبي؟؟ لن ياتي مستثمر قطري لا في اكتتاب ولاغيره اطمئنو السوق القطري متجه الي 8000 والمستثمر الخليجي اعتبر من اللي حاصل هاليومين في سوق قطر