المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ذكي وفطن ولكـــن ماعنده واسطه

GULFSUN
03-03-2009, 09:45 PM
واحد راح يقدم لوظيفة في شركة فلما دخل عندهم سألوه :

متى يكون حاصل ضرب 3*3 =10؟

قال : عندما تكون الإجابة خاطئة .

قالوا : ما هو الشي الذي له أكثر من جناح ولا يطير؟

قال : الفندق .

قالوا : ما هي الكلمة المكونة من أربع حروف إذا أكلت نصفها تموت ، وإذا أكلتها كاملة لا يصيبك شيء؟

قال : سمسم .

قالوا : من هو الرجل الذي يستطيع أن يقف على الأرض ورأسه فوق النجوم ؟

قال : الضابط

قالوا : ما هو أكبر عدد من المواليد يمكن أن تضعه النعامة

قال : النعامة تبيض ولا تلد

قالوا : ما هو الشيء الذي بدونه لا تستطيع أن تحصل على الوظيفة في هذه الشركة؟

قال : الواسطه

قالوا : و هل هي عندك؟

قال : لا ....

قالوا :

طيب سكر الباب معك وإنت طالع !!!!

قناص الاسهم
03-03-2009, 09:51 PM
هههههههه حلوة نهاية القصة اخوي .
ولكن هناك سلاح اخر .. من واقع التجربة .. اعتبرة من اشد وافتك الاسلحة وأكثرها تمهيدا لكل الصعاب .. سلاح الاسلوب الذكي واللسان :) .
ففي كثير من الاحيان يستطيع الشخص ان يدمر كل المصاعب والعراقيل التي تواجهه باسلوبة الذكي والمحنك .. وبلسانة المؤثر والمدمر بنفس الوقت .. وخصوصا .. اذا كان صاحب هذا الاسلوب مر بالكثير من التجارب في دنياة .. وخالط كل انواع البشر .. الطيب والبطال .. عندها .. سيستطيع ان يزاحم صاحب الواسطة في الحصول على هذا الشيء أو ذاك .
باستثناء بعض الامور .
يعطيك العافية اخوي :)

GULFSUN
03-03-2009, 09:58 PM
ولكن هناك سلاح اخر .. من واقع التجربة .. اعتبرة من اشد وافتك الاسلحة وأكثرها تمهيدا لكل الصعاب .. سلاح الاسلوب الذكي واللسان :) .
ففي كثير من الاحيان يستطيع الشخص ان يدمر كل المصاعب والعراقيل التي تواجهه باسلوبة الذكي والمحنك .. وبلسانة المؤثر والمدمر بنفس الوقت .. وخصوصا .. اذا كان صاحب هذا الاسلوب مر بالكثير من التجارب في دنياة .. وخالط كل انواع البشر .. الطيب والبطال .. عندها .. سيستطيع ان يزاحم صاحب الواسطة في الحصول على هذا الشيء أو ذاك .
باستثناء بعض الامور .

صدقت
الواسطه زينه في حصولي على حقي بسرعة 00000بس شينة اذا خذيت حق غيري

الله يعافيك

قناص الاسهم
03-03-2009, 10:10 PM
صدقت
الواسطه زينه في حصولي على حقي بسرعة 00000بس شينة اذا خذيت حق غيري

الله يعافيك

صح الله السانك اخوي .. مو شينة وبس .. الا يعتبر هالشخص انسان ظالم ايضا .. لان تعدى على حق غيره وبعلمة .
ما قصدته في ردي اعلاه .. ان سلاح الاسلوب واللسان سلاح لا يجعل مالكه يتوسل الى اي شخص ذو نفوذ او مكانه عالية في المجتمع ليساعده او بتوسط له .. ولا يجعله ينتظر كرم هذا الشخص او ذاك .. فالسؤال لغير الله مذله .. لانه يستطيع ان يستغل كل شي لصالحه عندما يعرف كيف يصيغ ويجدول كلامه باسلوب يجعل من امامه عاجز عن الرد .
صدقني اخوي .. انا اقول لك هذا الكلام من واقع تجارب وليست تجربة .. وبالرغم من ذلك .. لا زلت اتعلم كل يوم شي جديد .. فالحياة مدرسة .. لا يتخرج منها احد ابدا .. الا عند الوفاة أطال الله بعمرك :) .
:)

قناص الاسهم
03-03-2009, 10:17 PM
اخوي .. تذكرت شي :nice:
لو كان صاحب القصة اعلاه ذكي .. كان استغل السؤال الاخير لصالحه وبدل ان يقول له : لا ما عندي واسطه :weeping: .. كان الأجدر والأولى ان يقول له :
نعم .. عندي واسطة .. وواسطتي رفعت سبع سموات ونزلت سبع .. واسطتي من لا تنام عينه .. واسطتي هو من جعلك على هذا المكتب ورزقك من فضله .. واسطتي يا طويل العمر الي قال : يمهل ولا يهمل .
صدقني .. لو جاوبه بهالطريقة .. كان لقيت الي على المكتب انتفض من مكانه وباشر بتوقيع كتاب تعيينه .. حتى لو كان انسان ظالم .

وجه الحقيقة
03-03-2009, 10:27 PM
باستثناء بعض الامور .

ياخي انت وين تشتغل؟؟؟ مفرداتك كله اسلحه ومدمر ومادري وشو..هههههه
انت المفروض تعطي محاضرات في علم اللسان المؤثر المدمر في بنك الدوحه الصراحه ..لان اغلب القطريين هناك مادري يا ان ماعندهم لسان يا ان ماعندهم مخ..فوجودك مهم طال عمرك:tease:

وجه الحقيقة
03-03-2009, 10:29 PM
صح الله السانك اخوي .. مو شينة وبس .. الا يعتبر هالشخص انسان ظالم ايضا .. لان تعدى على حق غيره وبعلمة .
ما قصدته في ردي اعلاه .. ان سلاح الاسلوب واللسان سلاح لا يجعل مالكه يتوسل الى اي شخص ذو نفوذ او مكانه عالية في المجتمع ليساعده او بتوسط له .. ولا يجعله ينتظر كرم هذا الشخص او ذاك .. فالسؤال لغير الله مذله .. لانه يستطيع ان يستغل كل شي لصالحه عندما يعرف كيف يصيغ ويجدول كلامه باسلوب يجعل من امامه عاجز عن الرد .
صدقني اخوي .. انا اقول لك هذا الكلام من واقع تجارب وليست تجربة .. وبالرغم من ذلك .. لا زلت اتعلم كل يوم شي جديد .. فالحياة مدرسة .. لا يتخرج منها احد ابدا .. الا عند الوفاة أطال الله بعمرك :) .
:)

تحلف بالله مااستخدمت واسطه بحياتك..ياعمي رووووووووووووووووح :tease:

GULFSUN
03-03-2009, 10:31 PM
اخوي .. تذكرت شي :nice:
لو كان صاحب القصة اعلاه ذكي .. كان استغل السؤال الاخير لصالحه وبدل ان يقول له : لا ما عندي واسطه :weeping: .. كان الأجدر والأولى ان يقول له :
نعم .. عندي واسطة .. وواسطتي رفعت سبع سموات ونزلت سبع .. واسطتي من لا تنام عينه .. واسطتي هو من جعلك على هذا المكتب ورزقك من فضله .. واسطتي يا طويل العمر الي قال : يمهل ولا يهمل .
صدقني .. لو جاوبه بهالطريقة .. كان لقيت الي على المكتب انتفض من مكانه وباشر بتوقيع كتاب تعيينه .. حتى لو كان انسان ظالم .

جزاك الله خير :nice:

قناص الاسهم
03-03-2009, 10:34 PM
ياخي انت وين تشتغل؟؟؟ مفرداتك كله اسلحه ومدمر ومادري وشو..هههههه
انت المفروض تعطي محاضرات في علم اللسان المؤثر المدمر في بنك الدوحه الصراحه ..لان اغلب القطريين هناك مادري يا ان ماعندهم لسان يا ان ماعندهم مخ..فوجودك مهم طال عمرك:tease:
هههههههههههههه
والله ما اخليها في خاطرج الشيخة .. بكرة بعون الي ما تنام عينة انا عندي مشوار لهذا البنك .
:nice:

الصراحة .. استخدمتها وايد ههههههههه بس المهم اني ما اخذت حق ااحد غيري .. ولا ظلمت احد .. واي واسطة استخدمها .. لابد اكون نفغته في شي من قبل .
بمعنى اخر : فيدني وافيدك .
:tease:

GULFSUN
03-03-2009, 10:34 PM

الكتابه الحمرا مالها داعي :omg: