المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جمال الجمال: الدولي الإسلامي يحرص على سلامة كافة العمليات



سيف قطر
04-03-2009, 06:15 AM
البنك يعزز مهارات الموظفين في مكافحة غسل الأموال..
جمال الجمال: الدولي الإسلامي يحرص على سلامة كافة العمليات
| تاريخ النشر:يوم الثلاثاء ,3 مارس 2009 11:30 ب.م .



الدوحة – الشرق :
استكمالا للبرامج التدريبية التي ينظمها بنك قطر الدولي الإسلامي بشكل مستمر لموظفيه في مختلف المجالات والجوانب المهنية نظم البنك مؤخرا دورة تدريبية نوعية في مجال مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب لمدة أسبوع وذلك بمركز التدريب التابع للبنك بفرع الهلال بالدائري الثالث.
وأوضح السيد جمال عبد الله الجمال مساعد الرئيس التنفيذي أن هذا البرنامج التدريبي في مجال مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب يأتي انطلاقا من حرص البنك على سلامة كافة العمليات التي تتم عبره واستجابة دقيقة للمعايير والضوابط التي يضعها مصرف قطر المركزي في هذا المجال والتي أمنت سلامة الجهاز المصرفي القطري من أية عمليات غير شرعية .
وأضاف السيد الجمال : إن التزام الدولي الإسلامي بالمعايير الدولية فيما يتعلق بسلامة التعاملات يتماشى ويتناغم بشكل كامل مع توجيهات مصرف قطــر المركزي وتوصيات اللجنة المالية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب FATF في كافة أنحاء العالم كما أنه جزء أساسي من السياسة الحكيمة التي اختطها الدولي الإسلامي في مواجهة كافة أنواع المخاطر .
وأوضح مساعد الرئيس التنفيذي أن الدورة التدريبية ركزت على اطلاع موظفي البنك على كل ماهو جديد في مجال مكافحة عمليات غسل الأموال وتمويل الإرهاب حيث تم تقديم خلاصة المعلومات في هذا المجال من قبل خبراء قسم مكافحة غسل الأموال التابع لإدارة مخاطر العمليات بالبنك خلال الحصص التدريبية والتي تطرقت إيضا إلى مسؤوليات البنك الاجتماعية و القانونية في منع أي تعامل نقدي محظور يتم عن طريق النظام المالي والمصرفي.
وأكد السيد جمال الجمال أن الدولي الإسلامي سيواصل سياسته في مجال التأهيل والتدريب والتي تسعى لتعريف كافة موظفي البنك بمختلف المهارات والبرامج والنظم المصرفية الحديثة ومواكبه كل ماهو جديد وذلك بهدف الارتقاء بالعمل وتقديم أفضل الخدمات الممكنة للعملاء .
يذكر أن الدولي الإسلامي هو واحد من أهم البنوك في قطر ويقدم خدمات مصرفية شاملة عبر شبكة فروع وصل عددها إلى 12 فرعا ويخطط لافتتاح المزيد من الفروع لتلبية الطلب المتنامي والتوسع المضطرد في قاعدة عملائه كما أن للبنك شبكة صرافات آلية تبلغ 51 صرافا منتشرة في مختلف المواقع الحيوية في الدوحة .

داااايم السيف
04-03-2009, 06:25 PM
الله يعطيك العافية ومشكور على النقل

السندان
04-03-2009, 08:29 PM
يعطيك العافيه على النقل