المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للبيع Gx 2008 اللون أبيض سبير علاق

العين مليانة
04-03-2009, 10:34 AM
للبيع Gx 2008 اللون أبيض سبير علاق
حساسات بلوتوث
قاطع 43000 كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم

السعر 145000

العين مليانة
08-03-2009, 08:56 AM
لاِالــــــــــــه الا الله محمد رسول الله

العين مليانة
09-03-2009, 01:30 PM
للرفع

فتى البراري
09-03-2009, 03:36 PM
اخوي العين عندي 130 الف بس يكون الموتر مافية صبغ وارد الدوحة

bu salem
10-03-2009, 09:04 AM
موفق اخووي

الجير عادي والا تماتيك؟

العين مليانة
10-03-2009, 09:59 AM
أتوماتيك واصل 140000

مشكورين على المرور

قناص 787
10-03-2009, 10:28 AM
أتوماتيك واصل 140000

مشكورين على المرور

خلك على سومتك وماعليك من الشريطيه والله أن موترك بيروح وهويضحك أنشاالله على 145000 و صدقني ياخوك في ناس بس شغلتها أن بس تنزل من قيمة الموتر وتحطمك ويعيشونك في عالم أن الموتر سالفه وصعبه ينباع وصدقني أني كنت عارض موتري من فتره في المنتدى ولا واحد كان قد سومته وفي ناس تعرف نفسها .................... صفه في المعرض وصدقني أنشاالله مايكمل أسبوع ألا الموتر أنباع وبالسعر أللي يعجبك ولا تخلي حد يكذب عليك السوق تعبان يمكن السوق تعبان حق أللي يدور شي برخيص لكن أللي يبغي شي يستعمله صدقني بيشتريه وأسمحلي طولت عليك

مستثمر 999
10-03-2009, 10:46 AM
خلك سمح مع الناس وامورك بتمشي وتسلك

لا تترد اذا جاك شراي بالسعر الي تشوفه انت مناسب

سبحان الله يمكن الشراي الي بيدفع كاش مثلا مب قادر يكمل المبلغ المطلوب

العين مليانة
10-03-2009, 11:11 AM
مشكورين على المرور

سبيد فور ايفر * **** * مستثمر

ويعطيكم العافية المستعمل بيشترية

اللحين الشريطية يبونة 140000

ولو ابيعة على شخص مستعمل أبرك لان الشريطية يستغلون الشباب اللي يدورون واللي يبيعون

تحياتي لكم

لاداعي
10-03-2009, 11:18 AM
بالتوفيق

مستثمر 999
10-03-2009, 01:52 PM
بالتوفيق ان شاء الله

والله يجيرك من شر الشريطيه والانتهازيين

ابـو مــحــــمـــــد
10-03-2009, 02:27 PM
في البدايه الله يوفقك اخوي في البيعه الطيبه
وان شالله يجيب لك السعر الي يرضيك

عندي نقطه استوقفتنيفي رد اخوي سبيد

هذي مشاركه لك في موضوع اخر

130000 عندي

وهذا هو الرابط

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=242982

وهنا انت تناقض نفسك في هذا الرد

خلك على سومتك وماعليك من الشريطيه والله أن موترك بيروح وهويضحك أنشاالله على 145000 و صدقني ياخوك في ناس بس شغلتها أن بس تنزل من قيمة الموتر وتحطمك ويعيشونك في عالم أن الموتر سالفه وصعبه ينباع وصدقني أني كنت عارض موتري من فتره في المنتدى ولا واحد كان قد سومته وفي ناس تعرف نفسها .................... صفه في المعرض وصدقني أنشاالله مايكمل أسبوع ألا الموتر أنباع وبالسعر أللي يعجبك ولا تخلي حد يكذب عليك السوق تعبان يمكن السوق تعبان حق أللي يدور شي برخيص لكن أللي يبغي شي يستعمله صدقني بيشتريه وأسمحلي طولت عليك

وارجو عدم الزعل

قناص 787
10-03-2009, 02:46 PM
في البدايه الله يوفقك اخوي في البيعه الطيبه
وان شالله يجيب لك السعر الي يرضيك

عندي نقطه استوقفتنيفي رد اخوي سبيد

هذي مشاركه لك في موضوع اخر

وهذا هو الرابط

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=242982

وهنا انت تناقض نفسك في هذا الرد

وارجو عدم الزعل

أنا يوم كتبت الكلام هذا كان رد حق أخوي الوهاج لأني أنا كنت في نفس الفتره كنت عارض موتر وكنت طالب فيه 155000 نهائي وكاتب ممنوع دخول الشريطيه وهو الله يهديه عطاني سعر حتى هو ما يبيع موتره بالقيمه هذيه وبعدين تراضت النفوس وكانت السالفه وحده بوحده هذا أول شي
ثاني شي يوم أنك تدور من وراي ياريتك دورت في موضوعي عن بيع gx2008 أسبير علاق وبتعرف وحتى مشاركاتي كلها مافيها أستغلال لحد أو ألعب في الماي العكر و أنت حضرتك شنو بتستفيد من هالموضوع أذا أنت ماتعرف وشهي السالفه حاول أتعرف وش الموضوع وبعدين أكتب وأن يوم كتبت كلامي في هالموضوع لأن صاحب الموضوع كسر خاطري وحسيت فيه أنه قاعد يمرفي أللي مريت فيه مع الشريطيه والناس أللي تسوم ومب قد سومتها والله العظيم ومن غير حلفان ان مستعد أذكر لك أساميهم واحد واحد بس صدقني الموضوع مايستاهل لأن النفخ في جربه مبطوطه مامنه فايده

ابـو مــحــــمـــــد
10-03-2009, 11:53 PM
أنا يوم كتبت الكلام هذا كان رد حق أخوي الوهاج لأني أنا كنت في نفس الفتره كنت عارض موتر وكنت طالب فيه 155000 نهائي وكاتب ممنوع دخول الشريطيه وهو الله يهديه عطاني سعر حتى هو ما يبيع موتره بالقيمه هذيه وبعدين تراضت النفوس وكانت السالفه وحده بوحده هذا أول شي
ثاني شي يوم أنك تدور من وراي ياريتك دورت في موضوعي عن بيع gx2008 أسبير علاق وبتعرف وحتى مشاركاتي كلها مافيها أستغلال لحد أو ألعب في الماي العكر و أنت حضرتك شنو بتستفيد من هالموضوع أذا أنت ماتعرف وشهي السالفه حاول أتعرف وش الموضوع وبعدين أكتب وأن يوم كتبت كلامي في هالموضوع لأن صاحب الموضوع كسر خاطري وحسيت فيه أنه قاعد يمرفي أللي مريت فيه مع الشريطيه والناس أللي تسوم ومب قد سومتها والله العظيم ومن غير حلفان ان مستعد أذكر لك أساميهم واحد واحد بس صدقني الموضوع مايستاهل لأن النفخ في جربه مبطوطه مامنه فايده

العذر منك اخوي والله مدري شنهو بينك وبينه
لكن انا شفت الرابطين خلف بعض وشفت مشاركتك وهذا الي استوقفني عندها
وعلى كل حال العذر منك مره اخرى عزيز وغالي وصدقني والله اني مادور على الزله من خلفك

قناص 787
11-03-2009, 12:47 AM
العذر منك اخوي والله مدري شنهو بينك وبينه
لكن انا شفت الرابطين خلف بعض وشفت مشاركتك وهذا الي استوقفني عندها
وعلى كل حال العذر منك مره اخرى عزيز وغالي وصدقني والله اني مادور على الزله من خلفك

مسموح طال عمرك وأن بعض الظن أثم وانا أخوك وماصار ألا الخير وأنت أخو وعزيز

العين مليانة
11-03-2009, 01:34 PM
يعطيكم العافية وحنا أخوان جميع

وكلكم أطيب من الثاني والسيارة

عليها طلب وان شاء الله بتنباع

ويسعدنني لمسة أياديكم الطيبة

وبالتوفيق

prince1
11-03-2009, 02:54 PM
مشكورين على المرور

سبيد فور ايفر * **** * مستثمر

ويعطيكم العافية المستعمل بيشترية

اللحين الشريطية يبونة 140000

ولو ابيعة على شخص مستعمل أبرك لان الشريطية يستغلون الشباب اللي يدورون واللي يبيعون

تحياتي لكم

تبيعة لشخص مستعمل ... اكيد تقصدني :victory:
انا انسان محتااج موتر في هالوقت ... اما موتر قديم ورخيصجداً لفترة قصيرة
او جديد للزمن
اذا الشريطية عطوك 140.000 اكيد انا المستعمل بتعطينياه اقل :discuss:

وبالتوفيق انشاء الله