المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (ألا يامطول صبري)

Fendi
04-03-2009, 11:11 AM
ألا يا مطول صبري ........................... أذوق المر من كاســـــــــــــــــك

ألا يا كم قسى دهري ............................ علي وكم قسوا ناســـــــــــــك

تهنى من سلى قلبه ............................ مشى كل على دربـــــــــــــــــــه

وطيت الشوك أنا وحدي .................... ولا قبلي حد داســــــــــــــــــــــــه

أحد مثلي بكى لــــــــــــما ................... بكا دمعه ولا فــــــــــــــــــــــــــــــاده

أحد مثلي قسم همـــــــــه ................. معه في شربــــــــــــــــــــــــــــــه وزاده

ألا من قد صبر مثلـــــــي ............... وأنا في حالتي مبـــــــــــــــــــــــــــلي

وقل الحظ من صغري ....................... معي للحين أهو عــــــــــــــــــــــــــاده

على الله يا بقى دمعي ...................... محد غيرك بقى ليـــــــــــــــــــــــــــــه

جفوني كل هلي وربعي ................... وأنا مقفي على النيــــــــــــــــــــــــــة

يا دنيا لو على قلبي ...................... أحبك بس وش ذنبـــــــــــــــــــــــــــــي

رضيت أنا بردى حظــي ................. وحظي ما رضى بيـــــــــــــــــــــــــــــــه

بوعلي2
04-03-2009, 04:48 PM
روووووووووح والقلب داعيلك :nice:

خوش اختيار فديتك

اشكرك على ذوقك الراقي

والله لايحرمنا من اختيارك الجميل :victory:

شيط ويط
04-03-2009, 04:59 PM
صح لسانك

Fendi
06-03-2009, 03:48 PM
روووووووووح والقلب داعيلك :nice:

خوش اختيار فديتك

اشكرك على ذوقك الراقي

والله لايحرمنا من اختيارك الجميل :victory:

تسلم اخوي طائر ع مرورك الى بجد عطر صفحتي

Fendi
06-03-2009, 03:49 PM
صح لسانك

شكراً ع المرور

>>> غــمـــوض <<<
12-03-2009, 11:57 AM
احسنتـــــــ الاختيار اخـوي Fendi كلمات عجيييييييييييييييييييييبـــــــه
اول ماطلعت الاغنيــه كنت احب اسمعها وايد

تحياتي:)

Fendi
12-03-2009, 07:13 PM
احسنتـــــــ الاختيار اخـوي Fendi كلمات عجيييييييييييييييييييييبـــــــه
اول ماطلعت الاغنيــه كنت احب اسمعها وايد

تحياتي:)

تسلمين على المرور اختي الي عطر صفحتي :nice:

لوجين098
13-03-2009, 04:13 AM
ألا يا مطول صبري ........................... أذوق المر من كاســـــــــــــــــك

ألا يا كم قسى دهري ............................ علي وكم قسوا ناســـــــــــــك

تهنى من سلى قلبه ............................ مشى كل على دربـــــــــــــــــــه

وطيت الشوك أنا وحدي .................... ولا قبلي حد داســــــــــــــــــــــــه

أحد مثلي بكى لــــــــــــما ................... بكا دمعه ولا فــــــــــــــــــــــــــــــاده

أحد مثلي قسم همـــــــــه ................. معه في شربــــــــــــــــــــــــــــــه وزاده

ألا من قد صبر مثلـــــــي ............... وأنا في حالتي مبـــــــــــــــــــــــــــلي

وقل الحظ من صغري ....................... معي للحين أهو عــــــــــــــــــــــــــاده

على الله يا بقى دمعي ...................... محد غيرك بقى ليـــــــــــــــــــــــــــــه

جفوني كل هلي وربعي ................... وأنا مقفي على النيــــــــــــــــــــــــــة

يا دنيا لو على قلبي ...................... أحبك بس وش ذنبـــــــــــــــــــــــــــــي

رضيت أنا بردى حظــي ................. وحظي ما رضى بيـــــــــــــــــــــــــــــــه

مشكور علىالقصيدة الجميلة

imjm
14-03-2009, 01:53 AM
صح الله لسانك

بدور
14-03-2009, 09:23 PM

:(:(:( الكلمات اعجبتني واااااااااااااايد

Fendi
15-03-2009, 11:01 AM

:(:(:( الكلمات اعجبتني واااااااااااااايد

من ذوقج اختي
شكراً ع المرور الطيب:nice: