المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إزدان العقارية: اكتمال 4200 وحدة سكنية بالوكير في النصف الأول من العام الجاري



ROSE
05-03-2009, 07:04 AM
وقعت عقد الرعاية البلاتينية لمعرض قطر الدولي للعقار والاستثمار.. إزدان العقارية: اكتمال 4200 وحدة سكنية بالوكير في النصف الأول من العام الجاري





عقار تقدم الرعاية الذهبية للمعرض وتؤكد مواصلة التوسع في التطوير العمراني
قطر الأولى تكشف عن برج "لا ريفييرا" في اللؤلؤة قطر خلال مشاركتها في المعرض
نائل صلاح:
وقعت شركة إزدان العقارية إحدى أهم الشركات الرائدة في المجال العقاري في دولة قطر عقد الرعاية البلاتينية لمعرض قطر الدولي الرابع للعقار والاستثمار والذي تنظمه شركة عبر القارات لتنظيم المعارض والمؤتمرات في الفترة ما بين 25 إلى 28 مايو المقبل في مركز الدوحة الدولي للمعارض ، حيث تم التعاقد بين شركة إزدان ممثلة بالسيد " خالد جولوه – الرئيس التنفيذي " الذي قام بالتوقيع على العقد، فيما وقع العقد عن شركة عبر القارات السيد نضال الحلبي المدير العام للشركة.
تمتاز شركة إزدان العقارية باتباع استراتيجية معينة تهدف من خلالها إلى تحقيق الأرباح من خلال الفرص الاستثمارية العقارية المتاحة داخل الدولة وخارجها مما يساهم بشكل فعال في تطوير بنية الدولة.
كما حققت شركة إزدان قفزة نوعية في تحقيق أهدافها الربحية ويظهر الأمر جلياً من خلال الأرباح التي حققتها حيث بلغت أرباحها في الأشهر التسعة الأولى من عام 2008 نحو 492.5 مليون ريال قطري مقابل 147.7 مليون ريال قطري في ذات الفترة من عام 2007م.
ومن الجدير بالذكر أن الشركة سوف تعقد اجتماع الجمعية العمومية في 19 مارس الجاري، حيث يرأس مجلس الإدارة سعادة الشيخ ثاني بن عبد الله آل ثاني رئيس مجلس الإدارة.
وموخرا قامت شركة إزدان للتجارة والمقاولات التابعة والمملوكة لشركة إزدان العقارية بتوقيع اتفاقية تمويل إسلامي بمبلغ 325 مليون ريال قطري من اليسر – الفرع الإسلامي لبنك قطر الدولي وذلك لتمويل أعمال بناء ومشاريع تقوم بها الشركة.
تقوم شركة إزدان حالياً بتنفيذ العديد من المشاريع العملاقة منها مشروع إنشاء 4200 وحدة سكنية بمنطقة الوكير والمتوقع الانتهاء منه في النصف الأول من عام 2009م بتكلفة تتعدى المليار ريال قطري .
ولدى شركة ازدان عدد من المشاريع المستقبلية والتي من أبرزها مجمع الغرافة التجاري الذي يقع في منطقة الغرافة في مواجهة مجمع اللاند مارك بنسبة 60 % من مساحة البناء مخصصة للإيجار، إما كمطاعم أو محلات بيع بالتجزئة أو أماكن للتسلية والترفية بالإضافة إلى نسبة 10 % ضمن مساحة مفتوحة للتخزين، الهدف من إنشاء هذا المجمع هو توفير مكان يجمع بين التسلية والترفيه والمطاعم المتنوعة والمحلات المختلفة ضمن إطار شرقي وأجواء متنوعة، كما أن السينما ذات الأبعاد الثلاثية سوف تكون مركز جذب لسكان منطقة الشرق الأوسط كونه يحتوي على 10 شاشات عرض ومنطقة مخصصة للأطفال ومطاعم مختلفة ومميزة ومحلات عالمية متنوعة بموازنة تقديرية بحوالي 500 مليون ريال قطري.
وقال مصدر في شركة إزدان العقارية إن استراتيجية الشركة ترتكز على خطط مدروسة لإنجاز وتنفيذ الأعمال والمشاريع بأفضل وأسرع الطرق مع الحرص على النوعية والجودة المتوخاة الأمر الذي يساعد على تخفيض التكلفة والإسراع بالتنفيذ وإرضاء العملاء وكسب ثقتهم وهذا يندرج ضمن أولويات الشركة مما يؤدي لبناء علاقات طويلة الأمد .
وأضاف أن الشركة تهتم بتوظيف الخبرات الصحيحة والاستمرار في دعمها وتطويرها حتى تتمكن من جذب وخدمة العملاء المناسبين وتوطيد المسؤولية الاجتماعية، حيث تبني إزدان علاقتها بموظفيها وتوظف سلوكياتهم المهنية بما يتماشى مع قوانين وأخلاقيات العمل التي رسمتها الشركة .
وقد أولت شركة إزدان اهتماما كبيرا لتوفير عقارات ذات جودة عالية وأسعار مناسبة تخدم السكان بما يحقق خير المجتمع بأكمله عن طريق مكافحة التضخم وتوفير سبل الحياة الكريمة مع الأخذ بعين الاعتبار تعظيم الأرباح التشغيلية من خلال توسعة استثمارات الشركة وتنويعها بالإضافة إلى تطوير المشاريع القائمة واستغلال الفرص ذات القيمة المضافة على الصعيدين المحلي والدولي كي تحقق رؤيتها بأن تصبح الرائد في هذا المجال المثمر اقتصادياً.

ومن جهة أخرى أكدت شركة عقار للتطوير والاستثمار العقاري مشاركتها في معرض قطر الدولي الرابع للعقار والاستثمار والذي يقام خلال الفترة ما بين 25 إلى 28 مايو المقبل بصفتها الراعي الذهبي للمعرض.
ونوهت الشركة في بيان صحفي بالنجاح الكبير الذي حققته خلال مشاركاتها في المعارض العقارية والاستثمارية السابقة ودعمها المنقطع النظير لها، وجددت مشاركتها بالمعرض العقاري الرابع المقام في الدوحة خلال الفترة ما بين 25 إلى 28 مايو المقبل، كراع ذهبي للمعرض تأكيدا لمساهمتها الفاعلة من خلال التعريف بالنشاطات والخدمات العقارية المتنوعة من بيع وشراء وتأجير وإدارة العقارات العامة والخاصة والوساطة العقارية وتحصيل الديون العقارية والحملات الدعائية المتعلقة بالعقارات وتسويقها والتي تعتبر تتويجاً وتحقيقاً للتطورات التي تستهدفها دولة قطر في ظل قيادة سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله، وولي عهده الأمين الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.
وقالت الشركة إن القيادة الحكيمة عودتنا على مواكبة التطور في كافة القطاعات الاقتصادية بشكل عام والعقارية بشكل خاص لنكون حريصين كما كنا دائما وأبداًَ على التفاعل الإيجابي والتواصل مع المهتمين بهذا القطاع لنسمو بإنجازاتنا إلى مرتبة التطور المنشود وتوظيف الخبرات العلمية والعملية والتي جندناها وأرسينا دعائمها خلال الثماني سنوات المنصرمة منذ تأسيس الشركة عام 2001 وفتح أبواب التوسع والتطور العمراني الذي يعكس الروح والهوية العربية والإسلامية الأصيلة وتماشيها من خلال مرونتها مع التصاميم العصرية الجذابة.
كما أعلنت شركة قطر الأولى للتطوير العقاري عن مشاركتها للسنة الثالثة على التوالي في معرض قطر الدولي الرابع للعقار والاسثثمار ، والذي سيقام من 28-25 مايو 2009م في مركز الدوحة للمعارض .
وبهذه المناسبة تقدم الشركة ( برج لا ريفييرا ) في مشروع لؤلؤة قطر ، والذي سيتيح فرصة فريدة من نوعها للتملك والاستثمار .
ويقام معرض قطر الدولي الرابع للعقار والاستثمار تحت رعاية سعادة الشيخ فهد بن جاسم بن محمد آل ثاني وزير الأعمال والتجارة، وتنظمه شركة عبر القارات للمعارض والمؤتمرات معرض قطر الدولي الرابع للعقار والاستثمار، وذلك خلال الفترة من 25 إلى 28 مايو المقبل في مركز الدوحة للمعارض.
ومن المنتظر أن يشارك في المعرض عدد من كبرى الشركات العقارية في قطر والخليج والعالم، فيما يقدر حجم المشروعات العقارية التي سيتم عرضها والإعلان عنها خلال المعرض بمئات المليارات من الدولارات.
وبصفته ثاني أكبر معرض عقاري في المنطقة، يقام المعرض هذا العام على مساحة 15 ألف متر مربع بزيادة نسبتها 50 % عن العام السابق، وذلك نتيجة زيادة الإقبال من قبل الشركات العقارية والاستثمارية على المشاركة في المعرض.
تسعى الشركات العقارية الكبرى إلى الإعلان عن مشاريعها العقارية الضخمة خلال فعاليات المعرض والذي يحظى بمتابعة كبيرة من قبل مجتمع رجال الأعمال، وتقوم بعض الشركات بتأجيل إعلانها عن مشاريعها الجديدة إلى موعد انعقاد المعرض لتستفيد من الزخم الإعلامي الذي يتميز به المعرض للإعلان عن مشروعاتها الجديدة.
ويهدف معرض قطر الدولي للعقار والاستثمار إلى مواكبة التطور العقاري الذي تشهده دولة قطر، وتسليط الضوء على السوق العقاري القطري والذي بدأ يجذب الاستثمارات الأجنبية من مختلف الدول، وجمع الشركات العقارية المهمة في المنطقة تحت سقف واحد مما يتيح تبادل الخبرات وتهيئة المناخ لإجراء تحالفات بين الشركات بما يفيد القطاع العقاري في قطر والمنطقة.
وتستعد شركة عبر القارات لتنظيم المعارض والمؤتمرات حاليا" إلى إقامة المعرض والذي يشهد هذا العام مشاركة مميزة من بعض الشركات العقارية الأوروبية والإقليمية، والتي تطمح بأن تجد لها موطئ قدم في المنطقة، حيث ستقوم هذه الشركات بعرض مشاريع مبتكرة وتأمل في تسويق نفسها في المنطقة الخليجية.

داااايم السيف
05-03-2009, 12:12 PM
مشكوره اختي روز على النقل والله يعطيك العافيه

السندان
05-03-2009, 11:34 PM
الله يعطيك العافية