المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأبناء الورقه الرابحه عند الخلاف!!

غزلان
05-03-2009, 09:35 PM
تلجأ بعض الزوجات إلى استغلال أطفالها كـ"ورقة رابحة" لابتزاز ازواجهم في حاله حدوث مشكله او خلاف على أمر مــأ ,, وإجبارهم تنفيذ طلباتهم و العدول عن المهمه التى سيقوم بها كزواج جديد مثلا.. وتهديده بترك الأبناء يتحمل مسؤوليتهم والعوده الى بيت اهلها لوحدها اذا لم يستجب لطلبها ممايشعر الزوج بالأرتباك والخوف من تحمل المسؤوليه خاصه انه لايملك اي درايه عن تربية الأبناء بالأضافه الى عدم تفرغه وانشغاله بعمله ومسؤولياته الخاصه..

(بقط عيالك عندك وبروح بيت هلي) تهديد تستخدمه بعض الزوجات عند حدوث اي خلاف بينها وبين زوجها..

الأبنــــــــــاء هل يحق للزوجه اذا حدث خلاف اي كان نوعه ان تتركهم عند الزوج وتعود لبيت ابوها بدونهم ؟؟

( الفهد )
05-03-2009, 09:38 PM
هذي مره هبلة :whistling:

لاداعي
05-03-2009, 09:51 PM
هذي مره مافيها خير

ويعطيج العافيه على الطرح

وجه الحقيقة
05-03-2009, 10:20 PM
تلجأ بعض الزوجات إلى استغلال أطفالها كـ"ورقة رابحة" لابتزاز ازواجهم في حاله حدوث مشكله او خلاف على أمر مــأ ,, وإجبارهم تنفيذ طلباتهم و العدول عن المهمه التى سيقوم بها كزواج جديد مثلا.. وتهديده بترك الأبناء يتحمل مسؤوليتهم والعوده الى بيت اهلها لوحدها اذا لم يستجب لطلبها ممايشعر الزوج بالأرتباك والخوف من تحمل المسؤوليه خاصه انه لايملك اي درايه عن تربية الأبناء بالأضافه الى عدم تفرغه وانشغاله بعمله ومسؤولياته الخاصه..

(بقط عيالك عندك وبروح بيت هلي) تهديد تستخدمه بعض الزوجات عند حدوث اي خلاف بينها وبين زوجها..

الأبنــــــــــاء هل يحق للزوجه اذا حدث خلاف اي كان نوعه ان تتركهم عند الزوج وتعود لبيت ابوها بدونهم ؟؟

الاطفال الضحيه ..وغباء من الام او الاب يحطون الابناء كوسيله لابتزاز بعض..
هذي جريمه لا تغتفر ..وحرام ومحاسبين عليها امام رب العالمين

Revamp
05-03-2009, 10:32 PM

:eek5::eek5::eek5:

قناص الاسهم
05-03-2009, 10:34 PM

i do agree with the truth face .. and the effect of this kind of problem will be shown when their kids become adults

وجه الحقيقة
05-03-2009, 10:35 PM
i do agree with the truth face .. and the effect of this kind of problem will be shown when their kids become adults

exactlly

Revamp
05-03-2009, 10:36 PM
exactlly

agreed

( الفهد )
05-03-2009, 10:49 PM
agreed
:looking:

great....

وجه الحقيقة
05-03-2009, 11:20 PM
:looking:

great....

حد كاتب لي their والاصح تكتب there

والثاني كاتب agreed وهي تكتب i agree

وتبون تفلحون بالشغل ياشباب قطر واللغه ميح ههههههه الله المستعان:eek5:

تحداني
06-03-2009, 12:03 AM
السلام عليكم

اسمى شئ بالحياه ..هي العلاقه الزوجيه ..لان بها من الحب ومن تبادل المشاعر ..بها من التضحيات ..والتنازلات ..بها من تقارب كل شئ ..لدرجه تشعر انت وذاك الشخص شيئان لا يستطيع احدهما الاسغناء عن الآخر ...

والأطفال هو نتاج كل تلك المشاعر الوجدانيه ..هم الامومه التي يجعل الكثير من فتياتنا يخوضون تجربه الزواج ويرتبطون بأشخاص قد لا يصل بهم لقناعه لولا هذا الاحساس ..هو الشئ الذي لا يمكن ان تسمعه تلك الفتاه وهي في بيت اهلها ...وكذلك الحال مع شبابنا ..

فإذا كلا الطرفين يأخذون من تلك البراءه ..ومن عفويه من لا يدرك ما يحصل حوله سلاح يتحدى كل واحد الآخر ...

فأنا اقول ...( ايتها الزوجه المصونه ..اذا مو عاجبك الوضع بيت زوجج ..واذا الحياه لا تطاق مع هذا الشخص ..روحي الله يحفظج ..لكن لا تاخذين من براءه هالاطفال سلاح تصارعين به هذا الزوج ...وانت ايها الرجل اذا شاءت الاقدار ان ترتبط بإنسانه بتلك الصفه البذيئه ..والتي ليس بها من العقل ولا من النضج ولا حتى من الامومه ..( فأتصور وجودها ابحياتك ماله اي معنى ..والاعيال راح يكبرون ..ومن تساوم زوجها على فلذات كبدها فبيت ابوها افضل لها ) ...

ومن تتحدى رجل ...فهي للاسف ليست بإمرأه ..

الله يسعدكم يارب

قناص الاسهم
06-03-2009, 12:12 AM
حد كاتب لي their والاصح تكتب there

والثاني كاتب agreed وهي تكتب i agree

وتبون تفلحون بالشغل ياشباب قطر واللغه ميح ههههههه الله المستعان:eek5:

وجه الحقيقة .. شسالفه ؟؟ :eek5:
اشوفها قامت تاكل عيالها :eek5:
يا عزيزي .. الكلمة الي مو عاجبتك صحيحه 100% والي كتبتها انت غلط .. لان معنى الي كتبتها there يطول لي بعمرك : هناك ( اش دخل :discuss: )
والي انا كتبتها their معناها :هم وتعود للابناء .
وبالنسبة للكلمة الثانية agreed ايضا صحيحة 100% .. وتعني : متفق
والي انت كتبتها معناها i agree : انا موافق .
يبي لك كورس مكثف يالغلا .. بس تدري .. يعجبني فيك اصرارك على التعلم ومعرفة كل جديد .. روح يالمجروح ودربك خضر :nice:

قطري في لندن
06-03-2009, 12:43 AM
اهم شي اللي قلب الموضوع درس خصوصي انجليزي هع ..

الواحد ما ينكر ان الحياة الزوجية تمرر بمشااكل ووهذي سنة الحيااة..

بس مهب من سنة الحيااة ان الوااحد او الوحدة تستخدم عيالها كوسيلة تهدييد في اي حالة من الحالات

واياا كاانت الخلافات بين الزوجيين ماتووصل للابنااء لان هالامورر تسبب اثاار نفسية على الابنااء وهم مهب قد هالمشااكل ولازم ان يعيشوون مرحلتهم العمريية بشكل طبيعي بعييد عن المشااكل ..

وانا من وجهة نظري اشوف ان اي رجال يخسر عياله عشاان اي مشكلة مافييه خيرر والعكس صحييح .

وسلمتي ودمتي اختي ..

فلفل حار
06-03-2009, 02:43 PM
يا عزيزي .. الكلمة الي مو عاجبتك صحيحه 100% والي كتبتها انت غلط .. لان معنى الي كتبتها there يطول لي بعمرك : هناك ( اش دخل :discuss: )
يبي لك كورس مكثف يالغلا .. بس تدري .. يعجبني فيك اصرارك على التعلم ومعرفة كل جديد .. روح يالمجروح ودربك خضر :nice:

وجه الحقيقه:secret::secret::secret:

تحداني
08-03-2009, 09:31 PM
مساء الخير

لعل هذا الموضوع من المواضيع الجميله التي اعتقد مناقشتها والاخذ والعطى فيها قد يعم علينا بشئ من الفائده ..لكن للاسف نجد ان الردود والتعليقات متواضعه ..وحتى القراءه تكون متواضعه ..

اعتقد والله اعلم

لو كتب هذا الموضوع عضو مميز لتتالت الصفحات
لو سطرها المشرف العام او المراقب العام او الفنان العام ..او صاحب الشبكه العام ..لوجدت من الردود ما يستدعي تثبيتها ...

لا ادري اين ..
مدراء الموقع
لا ادري اين ذهبوا المشرفين
لا ادري اين اختفوا المراقبين ووووو ...واعذروني لا اعرف المسميات ..

لماذا الكثير من المواضيع الهادفه لا نجد بها شئ من النصح ..او حتى نقل التجارب ...

اليس هذا منتدى الحوار والنقاش ...؟؟؟ ولا انا غلطانه

اليس هذا القسم مخصص للادلاء بالاراء ..ونقل التجارب ..او حتى تقديم النصح ...

للاسف نجد بعض المواضيع الكرره الممله لها نصيب الاسد في الارشاد والوعي ولفت الانتباه وهناك من المواضيع المهمه لا تعليق عليها او حتى التعليق متواضع

انا لا اعرف كاتب الموضوع او كاتبته ..واستمحهم عذرا ..لكن هناك اشياء تريد ان تخرج بها من صمتك ...تريد ان تقف وتقول اين انتم يا اصحاب المناصب المرموقه...لماذا دوركم مختصر على تثبيت ..او حذف ..او اظافه ..والمشاركات قد تكون متواضعه ....

لا ادري ..

ضوى
08-03-2009, 09:46 PM
مسكينة المراة ياغزلان

احيانا لو قالت هذا الكلام من ورا قلبها تلاقين الريال ياخذهم بس عشان يحرق قلبها وتاليها يقطهم ولا يدري

عنهم في ايد الخدامات

روحي المحكمة وشوفي اشلون ان الاطفال ورقة خاسرة للمرأة

تحداني
14-03-2009, 11:59 AM
..أصبحنا وأصبح الملك لله ...

ليتك يا غزلان كملتي معانا الحوار والنقاش ..لان موضوعك جدا رائع ..
الله يسعدك يارب ..

غزلان
14-03-2009, 08:28 PM
هذي مره هبلة :whistling:

ممكن تشرح لنا اخوي السبب؟!

شكرا لك

غزلان
14-03-2009, 08:29 PM
هذي مره مافيها خير

ويعطيج العافيه على الطرح

--
والرجل مادوره في هذا الموقف؟؟

شكرا

غزلان
14-03-2009, 08:32 PM

--
كلام سليم جدا الأبتزاز بالأطفال تعنى انعدام الرحمه من القلوب

برأيكم ماهو الدور المطلوب من الزوج في هذه الحاله؟

غزلان
14-03-2009, 08:33 PM
:eek5::eek5::eek5:

ماقلت لنا رأيك بالموضوع:)

واحد 11
14-03-2009, 09:09 PM
اكبر غلط ان الاطفال يكونون وسيلة للضغط او ورقة لحل المشاكل....المفروض انهم يبعدونهم عن المشاكل عشان هالشي مايأثر على تحصيلهم الدراسي ولايترك آثار نفسية يعانون منها اذا كبروا

غزلان
15-03-2009, 01:03 PM

-

من رأي ألأم هي الغلطانه اذا بتصلح مشكله بمشكله أكبر وهم الأبناء

شكرا

غزلان
15-03-2009, 01:07 PM
السلام عليكم

اسمى شئ بالحياه ..هي العلاقه الزوجيه ..لان بها من الحب ومن تبادل المشاعر ..بها من التضحيات ..والتنازلات ..بها من تقارب كل شئ ..لدرجه تشعر انت وذاك الشخص شيئان لا يستطيع احدهما الاسغناء عن الآخر ...

والأطفال هو نتاج كل تلك المشاعر الوجدانيه ..هم الامومه التي يجعل الكثير من فتياتنا يخوضون تجربه الزواج ويرتبطون بأشخاص قد لا يصل بهم لقناعه لولا هذا الاحساس ..هو الشئ الذي لا يمكن ان تسمعه تلك الفتاه وهي في بيت اهلها ...وكذلك الحال مع شبابنا ..

فإذا كلا الطرفين يأخذون من تلك البراءه ..ومن عفويه من لا يدرك ما يحصل حوله سلاح يتحدى كل واحد الآخر ...

فأنا اقول ...( ايتها الزوجه المصونه ..اذا مو عاجبك الوضع بيت زوجج ..واذا الحياه لا تطاق مع هذا الشخص ..روحي الله يحفظج ..لكن لا تاخذين من براءه هالاطفال سلاح تصارعين به هذا الزوج ...وانت ايها الرجل اذا شاءت الاقدار ان ترتبط بإنسانه بتلك الصفه البذيئه ..والتي ليس بها من العقل ولا من النضج ولا حتى من الامومه ..( فأتصور وجودها ابحياتك ماله اي معنى ..والاعيال راح يكبرون ..ومن تساوم زوجها على فلذات كبدها فبيت ابوها افضل لها ) ...

ومن تتحدى رجل ...فهي للاسف ليست بإمرأه ..

الله يسعدكم يارب

--
اتفق معاج بكل ماذكرتيه المرأه الى تتحدى الرجل بابناءها فهي لاتستحق لقب الأمومه
وهل تضمن من بيتولى تربيتهم بعد ان تتركهم لوحدهم..
استغرب من هالتصرف او هالتفكير الأجرامي

والله يسعدك اكثر:)

غزلان
15-03-2009, 01:15 PM

:omg:

غزلان
15-03-2009, 01:17 PM
اهم شي اللي قلب الموضوع درس خصوصي انجليزي هع ..

الواحد ما ينكر ان الحياة الزوجية تمرر بمشااكل ووهذي سنة الحيااة..

بس مهب من سنة الحيااة ان الوااحد او الوحدة تستخدم عيالها كوسيلة تهدييد في اي حالة من الحالات

واياا كاانت الخلافات بين الزوجيين ماتووصل للابنااء لان هالامورر تسبب اثاار نفسية على الابنااء وهم مهب قد هالمشااكل ولازم ان يعيشوون مرحلتهم العمريية بشكل طبيعي بعييد عن المشااكل ..

وانا من وجهة نظري اشوف ان اي رجال يخسر عياله عشاان اي مشكلة مافييه خيرر والعكس صحييح .

وسلمتي ودمتي اختي ..

--
المشكله بعض النسوان ممكن يستغلون تنازل الرجل ويستغلون الأبناء لكل مشكله..
مايعرفون ان هالشي خطر على نفسية الأبناء بيكرهون امهم العمر كله

الله يسلمك وكل الشكر لك