المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللغة الانجليزية مصيبة العصر

لــولــو
06-03-2009, 04:38 PM
:weeping:اخواني واخواتي اعضاء المنتدى لو سمحتوا بغيت اعرف اي المعاهد خارج قطر اللي تحسن مستوى الطالب في اللغة الانجليزية سوء في بريطانيا او امريكا خلال شهرين و بعدها نقدم امتحان الايلز او التوفل لان مستوي ضعيف في الانجليزي ممكن اي احد عنده خبرة في الموضوع يفيدني لاني محتاجة احسن اللغة الانجليزية للدراسة و الوظيفة وشكرا

دلة الرسلان
06-03-2009, 05:19 PM
دامها مصيبة فما فيه فائده :)

علشان تنجح في الأنجليزي لازم تكون ايجابي نحوها انجليزي او اي علم اخر يعني لازم

تحب المادة وبعدين بيكون سهل تقبلها .

انشاء الله الأخوان يساعدونك من تجاربهم .

بويوسف
06-03-2009, 06:19 PM
دامها مصيبة فما فيه فائده :)

علشان تنجح في الأنجليزي لازم تكون ايجابي نحوها انجليزي او اي علم اخر يعني لازم

تحب المادة وبعدين بيكون سهل تقبلها .

انشاء الله الأخوان يساعدونك من تجاربهم .

مافي احسن من هالنصيحة .. وان شالله مش مصيبة بالارادة والرغبة تقدرين تعدين التوفل.

لــولــو
06-03-2009, 06:23 PM
مشكلتي اني افهم على الانجليزي لكن اذ ابي اتكلم صعب اني اعبر

a.a.a.qatar
06-03-2009, 06:38 PM
عن تجربه اختي لولو قعدي مع ناس اجانب بتشوفين نفسج بلبل انجليزي انا في حياتي ماخذت كورس انجليزي كل الي عندي انجليزي المدرسه بس لكن الحمدلله انجليزيتي v.good وكل هاي من القعده معاهم وقعدي اقري كتب انجليزي حتى لو ما تفهمين ربطي كلمه بكلمه وبتفهمين الجمله كامله
والله يوفقج

بويوسف
06-03-2009, 06:52 PM
مشكلتي اني افهم على الانجليزي لكن اذ ابي اتكلم صعب اني اعبر

هذي يبغي له ممارسة عملية .. تكلمي حتى لو تخربطين اشوي اشوي بتتعلمين

جوال 11
06-03-2009, 10:20 PM
الأتصال بالمعهد الثقافي البريطاني British Council وهم بيدلونك على أفضل المعاهد والدورات .
وبالتوفيق

Revamp
06-03-2009, 10:28 PM
انا انصحج انج ما تحبطين نفسك...يبيلج عزيمه..لو كل يوم تحفظين 5 كلمات قراه وكتابه راح يكون عندج اكثر من 1500 كلمه في السنه...انتي بس حاولي والله يوفقج يا لولوه الصغيره

وجه الحقيقة
06-03-2009, 11:11 PM
:weeping:اخواني واخواتي اعضاء المنتدى لو سمحتوا بغيت اعرف اي المعاهد خارج قطر اللي تحسن مستوى الطالب في اللغة الانجليزية سوء في بريطانيا او امريكا خلال شهرين و بعدها نقدم امتحان الايلز او التوفل لان مستوي ضعيف في الانجليزي ممكن اي احد عنده خبرة في الموضوع يفيدني لاني محتاجة احسن اللغة الانجليزية للدراسة و الوظيفة وشكرا

المجلس الثقافي البريطاني..ضبطي امورج معاهم وامشي معاهم مرحله مرحله لين يصقلونج عدل..اختي خذت التوفل من عندهم .. :victory:

لــولــو
07-03-2009, 01:51 PM
بس انا محتاجة الايلز او التوفل بسرعة خلال 3 شهور

الـقـاسـي
07-03-2009, 02:29 PM
اي والله انها مصيبه العصر

sendarala
07-03-2009, 07:18 PM
الله يساعدج ويفوق ان شاء الله

ليه ما تتصلين على مركز السليطي لان المسؤلة عن المركز تاخذ مجموعة من البنات يدرسون في بريطانيا عند عوائل بس تحت اشرافها

واتمنى لج التوفيق