المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (( هــل ترضى أن يصارحك أحـــد بعيوبك)) موضوع للنقاش ..

القناص
07-03-2009, 11:53 PM
"" السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ""

إن لكل إنسان مهما كان له أخطاء و عيوب , فهو محكوم في هذا بقدر من الله عز وجل أن خلق بشرًا

يعتريه النقص ' كل ابن آدم له خطاء ' .
وطبعاً أنا لا أقصد بالعيوب هنا ,, العيوب الخِلقَية ولكن أقصد

العيوب في التصرفات او الطباع ..

على سبيل المثال : لو كان لك صديق وهذا الصديق به من الصفات

الجميلة الشيء الكثير ولكنه نمّام أو كثير الكلام ,, هل ستواجهه ؟؟

واذا كانت هذه الصفات فيك ( مثلاً ) هل سترضى اذا واجهك بها .

بصراحة هل ستعتبرها هدية ؟؟؟؟!!!!!

أم ستعتبرها إهانة

انتظر .. وفكر قبل الإجابة قليلاً .

إذا كنت تعتبر المصارحة بالعيوب هدية كما قال عنها سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه : ( رحم الله امرأ اهدى إلي عيوبي ) . فما هو لون الغلاف أو شكل الغلاف ( أقصد هنا الأسلوب ) الذي تحب أن

تغلّف به هديتك ؟

هل تعرف عيوبك بشكل واضح وجلي ؟ وأيهما أكثر وضوحا بالنسبة لك . عيوبك أو صفاتك الحسنة؟

بصراحة :

هل أنت مع هذه المقولة .. هل ترضى أن يصارحك احد بعيوبك

أنــــــا أتمنى من الي يقرأ الموضوع إنه يقول هو مع هذه المقوله
و لا لأ....

للأمانة منقول

حبر سري
07-03-2009, 11:55 PM
أكيد
وهذا مش ادّعاء للمثالية

لكن المحك هو كيفية الطرح

فرق بين انك تقول لواحد : ياخي انت ماتفهم , ليش سويت جذيه؟

وبين لما تقول له : اخوي الله يرحم والديك ممكن تغير لي الشغلة الفلانية , لان الظاهر صار خطأ في التنفيذ

هنا المحك

وشكرا عالموضوع

eastqatar
08-03-2009, 12:00 AM
على حسب الغرض من قول العيوب

انا كان الغرض للأنقاص من قدر الانسان اللي تنقال اعيوبه فا بالنسبه لي مكره و قد تعتبر اهانه

اما اذا كان قصده توجيهك لتلافي او تصحيح العيب بشكل ايجابي فاتقبل الموضوع بصدر رحب

فلفل حار
08-03-2009, 12:01 AM
على حسب الغرض من قول العيوب

انا كان الغرض للأنقاص من قدر الانسان اللي تنقال اعيوبه فا بالنسبه لي مكره و قد تعتبر اهانه

اما اذا كان قصده توجيهك لتلافي او تصحيح العيب بشكل ايجابي فاتقبل الموضوع بصدر رحب

بالضبط :nice:

رحم الله والديكم :)

بنت ذياب
08-03-2009, 12:06 AM
ارضى اي .. بس مااقبل

هو حلو الواحد يهديك عيوبك عشان تصلحها

لكن .. بالنسبه لي ..حتى لو كان الاسلوب حلو

مااتضايق من الشخص

اتضايق من نفسي

ويمكن انكر هالشي واحاول ارقع

لكن بيني وبين نفسي وبعد هالمصارحه راح احاول اعدل ف نفسي واحاسب اكثر

لان مشكلتي ماحب اكون ناقصه !!

صح الكمال لله .. بس ارفض تكون فيني عيووب :rolleyes2:

ANONYMOUS
08-03-2009, 12:10 AM
ياريت..

والمهم ان يكون النصح face to face مب قدام العالم..

يعني انا وياه.. وياخذ راحته..

لان يمكن يكون يشك في شي معين.. و أوضح له الصوره.. ويادار مادخلك شر.. ومب زين الناس تاخذ عني فكره يمكن تكون مغلوطه....

عموما.. انا استقبل كل عيوبي بصدر رحب ع الخاص.. والله يجزاكم خير..

بنت المنتدى
08-03-2009, 12:42 AM
اي والله مع هالمقوله لكن بشرط ..

ما تكون قدام احد عشان ما انحرج واعتقد ما في انسان خالي من العيوب

عاد المشكله الكبيره ع الناس اللي تحس ان مافيها عيوب وكله حاطين دوبهم ودوب خلق الله انتوا وانتوا :victory: ولو قلت لهم شي بيقومون الدنيا عليك تقول ملاك مب انسان ..
خلها ع ربك بس .. وحسبي الله ع هالاشكال اللي ماتشوف غير عيوب الناس ..ودوم يفكرون انهم كاملين والكامل وجهه سبحانه ..

الف شكرلك يا اخوي
والله يرحم والديك

الاستثمار
08-03-2009, 12:47 AM
افضل حتى الشخص المقابل يعرف من انا

السيف5
08-03-2009, 01:03 AM
لامانع من يهدي لي عيوبي بيني وبينه

وباسلوب هادي ومقبول

قناص الاسهم
08-03-2009, 01:29 AM
ما عندي مانع ان يصارحني زميلي او صديقي العزيز بعيوبي .. ولكن بشروط .. منها ان يكون بأسلوب راقي ومحترم .. وان يكون على انفراد وليس امام العامة .
يقول المثل :
الله يخلي من بكاني ولا ضحك علي الناس :)

الوعد2016
08-03-2009, 01:33 AM
يجب ان يكون مقرب جدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ حتى ينطلق بالعيوب بس لا يخربه ويكثرها ويكبرها يعني كلمه ورد الغطاء ولا من شاف ولا من دري

فلفل حار
08-03-2009, 02:57 AM
ياريت..

لان يمكن يكون يشك في شي معين.. و أوضح له الصوره.. ويادار مادخلك شر.. ومب زين الناس تاخذ عني فكره يمكن تكون مغلوطه....

عيل هات أذنك بقولك شي :shy:

ياخي انت عجيييييب والله :victory:

!قطريـة بنت القمـر!
08-03-2009, 03:32 AM
إذا كنت تعتبر المصارحة بالعيوب هدية كما قال عنها سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه : ( رحم الله امرأ اهدى إلي عيوبي ) ....

واكبـر هديــة :) .... ان كانت من شخص واعي و عقله كبيـر ويعرف ينقـي كلماتـه واتأكد تماما انه بهالصفات ويبي لي الخيـر .... انقـد على نفسـي ان ما سمعت لهم :) .... واحب اتناقـش مابين كل فتـره وفتـره مع الناس العزيزه علي من كل النواحـي واحاول ما بيـن كل فتـرة اغيـر طباع فينـي ان كانت فيها من الغلـط شي .... وخصوصا لو هالغلـط يضـر اقـرب الناس لقلبـي مثل اهلـي :) .... بس الاسـلوب يلعب دور كبيـر .... وساعات اتقبلها حتى والاسلوب في بعض الاحيـان جدا غير لائق بس اتقبل ولله الحمد دامني على غلـط لا باس .... محد خالـي من العيـوب .... حلـو الواحـد يسعـى للمثاليــه عن طريـق الاستفاده من انتقادات النـاس والتعديل من تصرفاتنا بشكل دوري :) ....

يعطيك الف عافيه يا صاحـب الموضوع :) ....

الموضوعي
08-03-2009, 04:48 AM
صديقك من صدقك

المتأمل خيرا
08-03-2009, 05:28 AM
في يوم من الأيام.. قــَـد ِم بعض الإستشاريين في مهمة محددة ولفترة أسابيع.. وتوطدت العلاقة بيني وبين رئيس الفريق.. الذي كثيراً ما كانت تمر فترات يكون هو متواجداً لوحده بانتظار قدوم خبير ما.. وحوارات كانت كثيرة تجري بيني وبينه بشأن الجوانب التي يلاحظ فيها قصور في محيط العمل.

وفي يوم من الأيام قال لي: "دائماً أنا لا أواجه أي صعوبة في فهم وجهة نظرك.. لكن هناك أمر يحدث بين الحين والآخر، وهو أنك عندما تشرح شيئاً تنطلق لفكرة أخرى دون إكمال الفكرة الأولى أو العودة لها"..

بالطبع استغربت من ملاحظته وذكرت أني لا أظن أن الأمر كذلك.. وطلبت منه أنه عندما يحدث مثل هذا الأمر أن ينبهني في حينه.

لم تمر إلا أياما قليلة - حسبما أظن - حتى "حدث المـُـرتـَـجى :)" ، فاستوقفني قائلاً هذا الأمر حدث الآن..!!.. وعندما فكّرت في ملاحظته.. وجدت أن معه كل الحق :shy:.

من يومها - وهذا أمر له سنين طويلة - اصبحتُ دائم الإنتباه لحدوث ذلك.. ولا أقول أنني تفاديت الأمر بشكل مطلق، لكن أصبحت أنتبه وأعود للموضوع الأساسي.. وفي ذات الوقت لاحظت أن ما أشطح فيه "من جديد الكلام" ذو علاقة بشكل أو آخر بموضوع الحديث، لكن الصلة بينهما تستوجب التوضيح.. أو تأخير طرح النقطة المستجدة إلى ما بعد إكمال النقطة مدار الحوار.

من جانب آخر بالطبع أأيد ما ذكره كثير من الإخوة أن تكون المناصحة بين الطرفين فقط، وأن يكون أساسها الود والإسلوب الإيجابي في طريقة الطرح.

مع جزيل الإمتنان لأخي "القناص" لطرح هذا الموضوع.

a.a.a.qatar
08-03-2009, 08:51 AM
قولي عيوبي بس لا تجرحني .... ومب قدام الناس وعلى شرط ان هالعيب ما يكون فيك لأني حزتها بنقهر .
ويعطيك العافيه على الموضوع

مناحي السادس عشر
08-03-2009, 09:18 AM
لا ..................................لا

The Watcher
08-03-2009, 11:48 AM
بشكل عام الواحد مايرضى ان احد يقوله ان فيك عيوب

بس بالاسلوب .. تقدر توصله العيب بطريقة حلوة وهو يتقبلها ويحس فعلاً انه عيب ولازم يغيره

في ناس ماتسمعلك اصلا
وفي ناس لازم تختار الوقت المناسب
وفي ناس لازم تختار الاسلوب المناسب (احيانا مباشر او بطريقة غير مباشرة)

فيختلف من شخص لشخص

هدوء 2
08-03-2009, 02:03 PM
اكيييييييييييييد معاه لو راح يخدمني في مسيرتي العملية والمهنية:nice:....... ولكن السؤال اذا مالقى فيك عيب والكامل رب العباد والتجأ مش لخلقة رب العباد ولا ما تم تقديمة من عمل ولكن للمظهر الخارجي على الرغم ان مظهرك راضي ومقتنع به قبل شهادة الغير ايش يكون الرد ؟؟........ لا تعليق او لو سمحت ابعدنا عن الامور الشخصية او..... او..... او

تحداني
08-03-2009, 09:15 PM
مساء الخير ...

سيدي الفاضل : القناص
عندما نخالط الناس او نجتمع بهم ..او حتى نحاورهم ونتبادل اطراف الحديث ..قد لا نشعر بأنفسنا قد نخطأ ..قد نجرح من امامنا ..وقد وقد ...
عن نفسي
ارضى اي انسان يصارحني بعيوبي ..كبيره كانت او صغيره ..من القريب ولا الغريب ...اتقبل النقد الهادف والجارح ..اتقبل حتى الكلمات القاسيه ..لاني لن اتركه في حاله ..سأحاوره واناقشه ..سأقف معه على اخطائي وسنضع سويا النقاط على الحروف ..لن ادع له مجالا يفسر تصرفاتي وكلامي كما يحلو له ..انما كما هي وما اقصده انا ...

هناك من الناس يتصيدون في الماء العكر
ويشعرون بلذه احباط الاخرين ..والتقليل من شأنهم ...هناك من الناس ينتقدون لمجرد الانتقاد ..لا هم لهم سوى رمي الاخرين بالحجاره ...وقد تكون مؤلمه ..ولكن سنداويها معا ...

رحم الله امريء اهدى لي عيوبي ..سأبتسم له وسأقول له ..لست مجبر ان تكون معي ..ولست مجبر ان تتحمل اخطائي وعيوبي ..ولكن اذا صححتها ..وعدلتها ..وبدلتها ..هل ستظل معي؟؟ ..ام ستتركني في منتصف الطريق ...؟؟

لاني للاسف لا استطيع العيش لوحدي

الله يسعدكم ويجملكم بما انتم فيه

القناص
09-03-2009, 07:56 PM
أكيد
وهذا مش ادّعاء للمثالية

لكن المحك هو كيفية الطرح

فرق بين انك تقول لواحد : ياخي انت ماتفهم , ليش سويت جذيه؟

وبين لما تقول له : اخوي الله يرحم والديك ممكن تغير لي الشغلة الفلانية , لان الظاهر صار خطأ في التنفيذ

هنا المحك

وشكرا عالموضوع

الشكر لله أخوي حبر سري
الله يعافيك على المرور

القناص
09-03-2009, 07:57 PM
بالضبط :nice:

رحم الله والديكم :)

ووالدين من قال

تسلم على المرور أخوي فلفل حار:nice:

القناص
09-03-2009, 07:58 PM
ارضى اي .. بس مااقبل

هو حلو الواحد يهديك عيوبك عشان تصلحها

لكن .. بالنسبه لي ..حتى لو كان الاسلوب حلو

مااتضايق من الشخص

اتضايق من نفسي

ويمكن انكر هالشي واحاول ارقع

لكن بيني وبين نفسي وبعد هالمصارحه راح احاول اعدل ف نفسي واحاسب اكثر

لان مشكلتي ماحب اكون ناقصه !!

صح الكمال لله .. بس ارفض تكون فيني عيووب :rolleyes2:

وجهة نظر نحترمها
شكر على المرور

القناص
09-03-2009, 07:59 PM
ياريت..

ويجزاك بمثله

الله يرحم والديك على المرور

القناص
09-03-2009, 08:00 PM
اي والله مع هالمقوله لكن بشرط ..

ما تكون قدام احد عشان ما انحرج واعتقد ما في انسان خالي من العيوب

عاد المشكله الكبيره ع الناس اللي تحس ان مافيها عيوب وكله حاطين دوبهم ودوب خلق الله انتوا وانتوا :victory: ولو قلت لهم شي بيقومون الدنيا عليك تقول ملاك مب انسان ..
خلها ع ربك بس .. وحسبي الله ع هالاشكال اللي ماتشوف غير عيوب الناس ..ودوم يفكرون انهم كاملين والكامل وجهه سبحانه ..

الف شكرلك يا اخوي
والله يرحم والديك

الشكر لله أختى بنت المنتدى
والله يرحم والديك وجميع المسلمين

وجه الحقيقة
09-03-2009, 08:00 PM
"" السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ""

إن لكل إنسان مهما كان له أخطاء و عيوب , فهو محكوم في هذا بقدر من الله عز وجل أن خلق بشرًا

يعتريه النقص ' كل ابن آدم له خطاء ' .
وطبعاً أنا لا أقصد بالعيوب هنا ,, العيوب الخِلقَية ولكن أقصد

العيوب في التصرفات او الطباع ..

على سبيل المثال : لو كان لك صديق وهذا الصديق به من الصفات

الجميلة الشيء الكثير ولكنه نمّام أو كثير الكلام ,, هل ستواجهه ؟؟

واذا كانت هذه الصفات فيك ( مثلاً ) هل سترضى اذا واجهك بها .

بصراحة هل ستعتبرها هدية ؟؟؟؟!!!!!

أم ستعتبرها إهانة

انتظر .. وفكر قبل الإجابة قليلاً .

إذا كنت تعتبر المصارحة بالعيوب هدية كما قال عنها سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه : ( رحم الله امرأ اهدى إلي عيوبي ) . فما هو لون الغلاف أو شكل الغلاف ( أقصد هنا الأسلوب ) الذي تحب أن

تغلّف به هديتك ؟

هل تعرف عيوبك بشكل واضح وجلي ؟ وأيهما أكثر وضوحا بالنسبة لك . عيوبك أو صفاتك الحسنة؟

بصراحة :

أنــــــا أتمنى من الي يقرأ الموضوع إنه يقول هو مع هذه المقوله
و لا لأ....

للأمانة منقول

ماجابته امه اللي يناقشني بعيوبي ..اشق حلجه ترى..

ارضى في حاله وحده ان كان سداوي ههههههه:tease:

القناص
09-03-2009, 08:01 PM
افضل حتى الشخص المقابل يعرف من انا

THANKS alot

القناص
09-03-2009, 08:02 PM
لامانع من يهدي لي عيوبي بيني وبينه

وباسلوب هادي ومقبول

تسلم والله يالسيف 5

شكرا على المرور اللطيف

القناص
09-03-2009, 08:03 PM
ما عندي مانع ان يصارحني زميلي او صديقي العزيز بعيوبي .. ولكن بشروط .. منها ان يكون بأسلوب راقي ومحترم .. وان يكون على انفراد وليس امام العامة .
يقول المثل :
الله يخلي من بكاني ولا ضحك علي الناس :)

ماقصرت ياقناص وفالك التوفيق

القناص
09-03-2009, 08:04 PM
يجب ان يكون مقرب جدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ حتى ينطلق بالعيوب بس لا يخربه ويكثرها ويكبرها يعني كلمه ورد الغطاء ولا من شاف ولا من دري

صحيح الأفضل النصيحة تكون مع الشخص نفسه بينك وبين وماتكون على الملأ

شكرا على المرور

القناص
09-03-2009, 08:06 PM
إذا كنت تعتبر المصارحة بالعيوب هدية كما قال عنها سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه : ( رحم الله امرأ اهدى إلي عيوبي ) ....

واكبـر هديــة :) .... ان كانت من شخص واعي و عقله كبيـر ويعرف ينقـي كلماتـه واتأكد تماما انه بهالصفات ويبي لي الخيـر .... انقـد على نفسـي ان ما سمعت لهم :) .... واحب اتناقـش مابين كل فتـره وفتـره مع الناس العزيزه علي من كل النواحـي واحاول ما بيـن كل فتـرة اغيـر طباع فينـي ان كانت فيها من الغلـط شي .... وخصوصا لو هالغلـط يضـر اقـرب الناس لقلبـي مثل اهلـي :) .... بس الاسـلوب يلعب دور كبيـر .... وساعات اتقبلها حتى والاسلوب في بعض الاحيـان جدا غير لائق بس اتقبل ولله الحمد دامني على غلـط لا باس .... محد خالـي من العيـوب .... حلـو الواحـد يسعـى للمثاليــه عن طريـق الاستفاده من انتقادات النـاس والتعديل من تصرفاتنا بشكل دوري :) ....

يعطيك الف عافيه يا صاحـب الموضوع :) ....

الله يعافيك أختي بنت القمر

وجهة نظري النصيحة بطريقة غير لائقة في غالب الأحيان ترفض

القناص
09-03-2009, 08:07 PM
صديقك من صدقك

مرور خفيف وجميل مثل صاحبه

تسلم والله......

القناص
09-03-2009, 08:08 PM
في يوم من الأيام.. قــَـد ِم بعض الإستشاريين في مهمة محددة ولفترة أسابيع.. وتوطدت العلاقة بيني وبين رئيس الفريق.. الذي كثيراً ما كانت تمر فترات يكون هو متواجداً لوحده بانتظار قدوم خبير ما.. وحوارات كانت كثيرة تجري بيني وبينه بشأن الجوانب التي يلاحظ فيها قصور في محيط العمل.

وفي يوم من الأيام قال لي: "دائماً أنا لا أواجه أي صعوبة في فهم وجهة نظرك.. لكن هناك أمر يحدث بين الحين والآخر، وهو أنك عندما تشرح شيئاً تنطلق لفكرة أخرى دون إكمال الفكرة الأولى أو العودة لها"..

بالطبع استغربت من ملاحظته وذكرت أني لا أظن أن الأمر كذلك.. وطلبت منه أنه عندما يحدث مثل هذا الأمر أن ينبهني في حينه.

لم تمر إلا أياما قليلة - حسبما أظن - حتى "حدث المـُـرتـَـجى :)" ، فاستوقفني قائلاً هذا الأمر حدث الآن..!!.. وعندما فكّرت في ملاحظته.. وجدت أن معه كل الحق :shy:.

من يومها - وهذا أمر له سنين طويلة - اصبحتُ دائم الإنتباه لحدوث ذلك.. ولا أقول أنني تفاديت الأمر بشكل مطلق، لكن أصبحت أنتبه وأعود للموضوع الأساسي.. وفي ذات الوقت لاحظت أن ما أشطح فيه "من جديد الكلام" ذو علاقة بشكل أو آخر بموضوع الحديث، لكن الصلة بينهما تستوجب التوضيح.. أو تأخير طرح النقطة المستجدة إلى ما بعد إكمال النقطة مدار الحوار.

من جانب آخر بالطبع أأيد ما ذكره كثير من الإخوة أن تكون المناصحة بين الطرفين فقط، وأن يكون أساسها الود والإسلوب الإيجابي في طريقة الطرح.

مع جزيل الإمتنان لأخي "القناص" لطرح هذا الموضوع.

ويجزى من قال ألف خير

تسلم على المرور والله لا يخلينا من ردودك المثالية

بومحمد911
09-03-2009, 08:09 PM
النصيحة قدام الناس فضيحة

اذا بينه وبينه ممكن اتقبل

القناص
09-03-2009, 08:10 PM
قولي عيوبي بس لا تجرحني .... ومب قدام الناس وعلى شرط ان هالعيب ما يكون فيك لأني حزتها بنقهر .
ويعطيك العافيه على الموضوع

صح كلامك النصيحة على انفراد أفضل مليون مرة من أنه تكون على الملأ

القناص
09-03-2009, 08:11 PM
لا ..................................لا

Why>>>>>>>>>

القناص
09-03-2009, 08:13 PM
بشكل عام الواحد مايرضى ان احد يقوله ان فيك عيوب

بس بالاسلوب .. تقدر توصله العيب بطريقة حلوة وهو يتقبلها ويحس فعلاً انه عيب ولازم يغيره

في ناس ماتسمعلك اصلا
وفي ناس لازم تختار الوقت المناسب
وفي ناس لازم تختار الاسلوب المناسب (احيانا مباشر او بطريقة غير مباشرة)

فيختلف من شخص لشخص

وجهة نظر نقدرها ونحترمها

شاكر لك أخوي على المرور......

القناص
09-03-2009, 08:15 PM
اكيييييييييييييد معاه لو راح يخدمني في مسيرتي العملية والمهنية:nice:....... ولكن السؤال اذا مالقى فيك عيب والكامل رب العباد والتجأ مش لخلقة رب العباد ولا ما تم تقديمة من عمل ولكن للمظهر الخارجي على الرغم ان مظهرك راضي ومقتنع به قبل شهادة الغير ايش يكون الرد ؟؟........ لا تعليق او لو سمحت ابعدنا عن الامور الشخصية او..... او..... او

اذا أنتقد خلقة رب العالمين فهو شخص لا يأخذ برايه والأفضل تجاهله

شاكرا أخوي هدوء 2 على المرور في موضوعي المتواضع

القناص
09-03-2009, 08:16 PM
مساء الخير ...

سيدي الفاضل : القناص
عندما نخالط الناس او نجتمع بهم ..او حتى نحاورهم ونتبادل اطراف الحديث ..قد لا نشعر بأنفسنا قد نخطأ ..قد نجرح من امامنا ..وقد وقد ...
عن نفسي
ارضى اي انسان يصارحني بعيوبي ..كبيره كانت او صغيره ..من القريب ولا الغريب ...اتقبل النقد الهادف والجارح ..اتقبل حتى الكلمات القاسيه ..لاني لن اتركه في حاله ..سأحاوره واناقشه ..سأقف معه على اخطائي وسنضع سويا النقاط على الحروف ..لن ادع له مجالا يفسر تصرفاتي وكلامي كما يحلو له ..انما كما هي وما اقصده انا ...

هناك من الناس يتصيدون في الماء العكر
ويشعرون بلذه احباط الاخرين ..والتقليل من شأنهم ...هناك من الناس ينتقدون لمجرد الانتقاد ..لا هم لهم سوى رمي الاخرين بالحجاره ...وقد تكون مؤلمه ..ولكن سنداويها معا ...

رحم الله امريء اهدى لي عيوبي ..سأبتسم له وسأقول له ..لست مجبر ان تكون معي ..ولست مجبر ان تتحمل اخطائي وعيوبي ..ولكن اذا صححتها ..وعدلتها ..وبدلتها ..هل ستظل معي؟؟ ..ام ستتركني في منتصف الطريق ...؟؟

لاني للاسف لا استطيع العيش لوحدي

الله يسعدكم ويجملكم بما انتم فيه

الله يسعد أيامك دنيا وآخرة
شاكر لك أخوي والله يعطيك
الصحة والعافية

القناص
09-03-2009, 08:18 PM
ماجابته امه اللي يناقشني بعيوبي ..اشق حلجه ترى..

ارضى في حاله وحده ان كان سداوي ههههههه:tease:

الله يجزاك خير أخوي
بس الموضوع نقاش جدي

أتمنى تتحفنا برايك اذا تحب:victory:

القناص
09-03-2009, 08:20 PM
النصيحة قدام الناس فضيحة

اذا بينه وبينه ممكن اتقبل

صح كلامك أتفق معاك قلبا وقالبا

شكر على مرورك يابومحمد 911