المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : راتب المصري والسوري الأقل في الخليج والأمريكي والبريطاني الأعلى

الـقـاسـي
08-03-2009, 08:35 AM
كشف استبيان أجراه موقع اريبيان بزنس أن المغتربين البريطانيين العاملين في دول مجلس التعاون الخليجي يتحصلون على أكثر من ضعف رواتب الهنود. وبين الاستبيان الذي أجراه الموقع مؤخرا أن أبناء المملكة المتحدة الانجليز كسبوا في المتوسط ما يقرب من 14500 دولار في الشهر بما في ذلك جميع العلاوات، والبدلات بينما تتحصل العمالة الهندية في المتوسط على ما يزيد قليلا على 6000 دولار. وشارك في الاستبيان عمال من الامريكيين الذين قالوا إنهم نالوا أكثر الرواتب في المنطقة حيث يصل راتبهم إلى أكثر من 19000 دولار في الشهر.
وتأتي العمالة الاسترالية في المرتبة الثانية حيث يبلغ متوسط راتبهم 17000 دولار تقريبا ، فيما تحل عمالة جنوب افريقيا في المركز الثالث براتب يصل 16152 دولارا.
وقال الاستبيان: ان البريطانيين في المركز الرابع براتب قدره 14478 دولارا وفي المرتبة الخامسة الكنديون حيث يبلغ متوسط الراتب 13726 دولارا. وحسب المعلومات التي بينها الاستبيان وجد ان رواتب العمال الفلبينيين كانت أسوأ الرواتب المدفوعة ،حيث يصل الراتب الى 3082 دولارا في المتوسط شهريا أي ما يقرب من نصف أجر السوريين. وجاء في المراكز الخمسة الاخيرة من حيث تدني الرواتب في دول الخليج: الهنود، الباكستانيون ، السوريون ، المصريون والفلبينيون.
وشارك في الاستبيان عدد كبير من العمالة في الخليج من بينهم أكثر من 50 شخصية مسؤولة عن اعداد كشوفات الرواتب في الشركات الخليجية الكبرى

المصدر : الراية
http://www.raya.com/site/topics/article.asp?cu_no=2&item_no=426162&version=1&template_id=18&parent_id=17

بس ماذكرو ترتيب الخليجيين بينهم الظاهرين شالينهم من الحسبة !!

السهم الحلال
08-03-2009, 11:22 AM
صايدينها البريطانيين

الـقـاسـي
08-03-2009, 11:24 AM
اي والله بوعيون زرق كلو الخضر واليابس

عاشق الشهادة
08-03-2009, 11:33 AM
يعني ذمتك تبي يعطون سواق التريلا او عامل بلاستر راتب يساوي مهندس بترول او مهندس معماري ,
يـ اخي موظفين الرايه 80% مصريين وسودانيين وانا اعرف واحد قسم بالله اول ماجاء قطر كان زراع في مدرسه قطر الاعداديه للبنين وبعد سنتين ضبط اموره وصار صحفي في جريده الرايه في القسم الرياضي ,
يـ حبيبي هذولا مال مش حالك اما الاجنبي شوف كم خسرو اهله علية بالدراسه والعلاج والاكل وبعدين تعال قارن بين الاجنبي والعربي ,

ولاتنسى تسلم لي على العربي :)

Ghost
08-03-2009, 11:40 AM
A
A
زي ما هدول انصرف عليهم في مصريين وسوريين انصرف عليهم الاولى المسلم يا مسلم
وبعدين مصري حائز على جائزة نوبل للكمياء
http://www.bytocom.com/vb/showthread.php?t=28558

الوجبه
08-03-2009, 11:43 AM
يعني ذمتك تبي يعطون سواق التريلا او عامل بلاستر راتب يساوي مهندس بترول او مهندس معماري ,
يـ اخي موظفين الرايه 80% مصريين وسودانيين وانا اعرف واحد قسم بالله اول ماجاء قطر كان زراع في مدرسه قطر الاعداديه للبنين وبعد سنتين ضبط اموره وصار صحفي في جريده الرايه في القسم الرياضي ,
يـ حبيبي هذولا مال مش حالك اما الاجنبي شوف كم خسرو اهله علية بالدراسه والعلاج والاكل وبعدين تعال قارن بين الاجنبي والعربي ,

..............

ما عندك صوره له وهو في المدرسه :)

الـقـاسـي
08-03-2009, 12:03 PM

خلاص المفروض كل ماجابو واحد يصرفون له شيك بالمبالغ اللي دفعوها عليها هله من اول مادرس لين خلص
ياخوي مب هذا القصد من الموضوع
القصد ان الاجانب يسرقونا عيني عينك
رواتب اكبر من كونها خيالية للاجانب
والقطري مادرس وتعب
الثطري مب لازم ياخذ نصيبه من هالرواتب
يتكلمون عن الخليجي
مب لازم يتكرم في بلاده وياخذ نصيبه من خير بلاده
وين الخليجي في هالحسبة

شاه بندر
08-03-2009, 12:32 PM
سؤال بسيط ؟

ما الهدف من كتابه المقاله في الجريده ؟

مالهدف من ذكر الجنسيه السوريه والمصريه بالتحديد ؟

شلي يبي يوصله صاحب المقاله ؟

هذي مشكله جرايدنا النسبه العامله الاكبر هم .... , ....

اكيد يبون يروونا انهم المساكين ولازم الزياده الى بتكون حق القطريين في شهر 4 لهم نصيب فيها ( اذا في زياده )

مصادفه جميله انك تشوف مقاله عنه اجتماع لجنه الزيادات للرواتب

ومقاله عن رواتب السوريين والمصريين الاقل في قطر ( يمكن في العالم )

الـقـاسـي
08-03-2009, 12:37 PM
أدري انها حركة مقصودة واكثر اللي فالجرايد مصريين وسورين
شي واقعي مايحتاج اننا نتكلم بالالغاز
صارو يتهاوشون على حلالنا واحنا على قولة اخوانا المصريين بنطلع من المولد بلا حمص

فارس العرب
08-03-2009, 01:26 PM
A
A

بيض الله وجهك في الدنيا والاخرة

فارس العرب
08-03-2009, 01:27 PM
..............

صح السانك

الموضوعي
08-03-2009, 02:00 PM
شوف من الصحفي السوري والمصري اللي كاتبين الخبر ونسوا الآسيويين

عاشق الشهادة
08-03-2009, 02:39 PM
A
A

قصدك انا لازم ترمز الى ^ وليس Aعلى العموم انت ذكرت واحد من ضمن اكثر من 80000000مليون مصري وايش المانع في ذلك ,
بس بالمقابل شوف الخواجات هم اسياد جوائز نوبل في كل الاختصاصات ,

ولاتخليني اقولك العربي كيف اخذ جائزه نوبل ؟
ومن تقاسم معه الجائزه؟؟

وبالاخير سلم لي على العربي....

عاشق الشهادة
08-03-2009, 02:43 PM
..............

لازم يعني ؟
الله مكثرهم من ليس له شغله قالك انا صباغ انا زراع وبالاخير مش حالك في هذه البلد:)

GPC
08-03-2009, 02:53 PM
لازم يعني ؟
الله مكثرهم من ليس له شغله قالك انا صباغ انا زراع وبالاخير مش حالك في هذه البلد:)

يا أخي زراع أو صباغ مو عيب ولا حرام ... شوف أيام أول وين كنا والحين وين صرنا .. كل حي له رزقه المقسوم له من المولى عز وجل

عاشق الشهادة
08-03-2009, 03:06 PM
يا أخي زراع أو صباغ مو عيب ولا حرام ... شوف أيام أول وين كنا والحين وين صرنا .. كل حي له رزقه المقسوم له من المولى عز وجل

انت فاهم الموضوع عكس السير القصد يـ خوي لايقارن الشخص مهما كانت جنسيته يحمل شهاده اختصاص نادر بالبلد وشخص لايحمل شهاده واذا حمل شهاده لا تتعدى الدبلوم ؟
وانا ماعبت الزراع والصباغ انا اعيب الي ماعنده شهاده ويقارن نفسه بشخص عنده شهاده ويطالب براتب متساوي؟..

عاشق الشهادة
08-03-2009, 03:47 PM
شوف من الصحفي السوري والمصري اللي كاتبين الخبر ونسوا الآسيويين

صحيح ليش نسو الهنووووود:anger1: ليش مافي فئه منهم بالجريده مسلمين :weeping:

Revamp
08-03-2009, 04:42 PM

والله جبتها...................:nice::nice::nice:

شبعان
08-03-2009, 05:03 PM
روح شوف رواتب المصريين والشاميين كم في الجزيره؟

الوعد2016
08-03-2009, 05:10 PM
جميع الاجانب رواتبهم عاليه لمن يحمل شهادات وخبرات ويكون مدير لقسم او فرع او اي موقع مهم حتى مدير المزرعه اذا كان اجنبي يكون راتبه شي من الخيال والمصيبه ان بعض الاجانب من العرب لا يحلم براتبه هذا مهما كان وفوق ذالك يقول ميستحق التعب والشغل وكانه في بلده يجد ثمن الطعميه والبندور والمنسف والحمص
والضايغ الحاضر الغائب المواطن المسكين واذا حسبناهم لا يتجاوزون ال200 بمنصب وراتب يساوي الاجانب

الهاوي28
08-03-2009, 05:12 PM
والله احنا المساكين مب هم:secret:

لاداعي
08-03-2009, 05:14 PM
ولقطري المسكين ووين موقعه من لعراب ؟؟:weeping:

جبر
08-03-2009, 05:21 PM
اليوم جريدة الراية المصري والسوري بكرة جريدة الشرق السوداني واليمني وجريدة الشرق البناني والتونسي
بالعربي الكل زيادة

لاداعي
08-03-2009, 05:25 PM
اليوم جريدة الراية المصري والسوري بكرة جريدة الشرق السوداني واليمني وجريدة الشرق البناني والتونسي
بالعربي الكل زيادة

:nice: