المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للاسف من بعض اعضاء المنتدى

المجروح
08-03-2009, 09:44 PM
السلام عليكم
في البدايه موضوعي هذا حبيت احطه على العام عشان اتعم الفايده والكل يستفيد
انا لاحظت اشياء غريبه ومب عدله اتصير في المنتدى وانا بذكر هالمشاكل بس اسمحولي بدون ذكر اسامي الاعضاء
اكيد الاغلب ان ما كان الكل لاحظ في السوق المنتدى ناس تترزق الله وايجونك بعض الناس يقطعون هالرزق يعني واحد او وحده يعرضلك بضاعته واجيك كمن واحد اطيحلك قيمة البضاعه او يسوي شي اخرب البيعه انزين ليش؟ شالفايده من هالحركه
او يجيك واحد عارض الشي الفلاني ب 40000 اييك واحد بالعرض يكتبلك (مينون انا اشتري هالشي ابهالسعر) ويطلع؟؟؟ شي غرييب يا اخي اذا انت ماتقدر تدفع هالمبلغ في هالشي ترى غيرك يقدر.
ومرات اتشوف واحد يبيعلك اسد او نمر او فهد والله اتشوف 50 تعليق والجاد منهم 2
وللاسف التعليق كله اطنازه يعني له خلق يدش ويتطنز على البايع بس عيزان يكتب الله يوفقك
هذا ياجماعه والله ظلم يمكن اكل عيشه من هالشي الي يبيعه والبعض ايي اخرب عليه

الشي الثاني في بعض الاعضاء يعني ما ادري كل ما بطلو موضوع في المتدى ويتكلم عن خبر حلو عن بلدنا الحبيبه قطر اتحصله بدال ما يبارك اتحصله يقعد ويجرح بالبلد ويحول هالخبر لين عزاء.
ترى الحكومه وعلى راسهم سيدي سمو الامير يتعب عشان يحل هالمشاكل وهالازمه الماليه وجهود وقسما بالله جباره ويطلع واحد ويطلع ينتقد ويجرح في الاقتصاد وجهود هالناس الطيبه
اسمحولي يا جماعه بس هاي اسمه قلت احترام

يا اخي عندك موضوع شين تبي تتكلم وفاهم فيه وصحيح بطل موضوع يديد اما اتدش في موضوع فيه خبر حلو واتحاول اتشوه سمعت البلد ليش وللاسف الاغلب قطريين

وبالاخص لين يينه للاقتصاد القطري انحصل تعليقات وتشويه وللاسف تكذيب وكلام غير مدروس
ويجونك مسؤولين وناس فاهمين بقتصاد البلد مثل معالي رئيس الوزراء الشيخ حمد بن جاسم ويعلن عن متانة الاقتصاد القطري ويجيك واحد يقولك لا الاقتصاد القطري بين ان ضعيف و....
اشتبي بالظبط اصدقك واجذب ناس فاهمه في البلد ؟.
والبعض ان حد كتب خبر ان قطر عندها فائض على طول رد واحنا شنو نستفيد او شنحصل
يعني معنى الكلام يا احصل شي او الخبر الي قلتا ولا يسوى شي ليش الواحد جي يكون اناني ومايحب الخير لبلاده مثل مايحب لنفسه يبا حكومتنا رشيده وفاهمه مو انت الي تتحكم فيها وين اتحط فلوسها.
وصدقوني التعليق على هالموضوع مايهمني قد ان الواحد يقراه ويستفيد منه وترى احنا مرات نتكلم ولكن ما انحس ان قاعدين نجرح في العضو الفلاني او في البلد وسلامتكم

بومتعب
08-03-2009, 09:56 PM
السلام عليكم
انا لاحظت اشياء غريبه ومب عدله اتصير في المنتدى وانا بذكر هالمشاكل بس اسمحولي بدون ذكر اسامي الاعضاء
اكيد الاغلب ان ما كان الكل لاحظ في السوق المنتدى ناس تترزق الله وايجونك بعض الناس يقطعون هالرزق يعني واحد او وحده يعرضلك بضاعته واجيك كمن واحد اطيحلك قيمة البضاعه او يسوي شي اخرب البيعه انزين ليش؟ شالفايده من هالحركه
او يجيك واحد عارض الشي الفلاني ب 40000 اييك واحد بالعرض يكتبلك (مينون انا اشتري هالشي ابهالسعر) ويطلع؟؟؟ شي غرييب يا اخي اذا انت ماتقدر تدفع هالمبلغ في هالشي ترى غيرك يقدر.
وللاسف التعليق كله اطنازه يعني له خلق يدش ويتطنز على البايع بس عيزان يكتب الله يوفقك

الشي الثاني في بعض الاعضاء يعني ما ادري كل ما بطلو موضوع في المتدى ويتكلم عن خبر حلو عن بلدنا الحبيبه قطر اتحصله بدال ما يبارك اتحصله يقعد ويجرح بالبلد ويحول هالخبر لين عزاء.ترى الحكومه وعلى راسهم سيدي سمو الامير يتعب عشان يحل هالمشاكل وهالازمه الماليه وجهود وقسما بالله جباره ويطلع واحد ويطلع ينتقد ويخسف في الاقتصاد وجهود هالناس الطيبه

يا اخي عندك موضوع شين تبي تتكلم وفاهم فيه وصحيح بطل موضوع يديد اما اتدش في موضوع فيه خبر حلو واتحاول اتشوه سمعت البلد ليش وللاسف الاغلب قطريين

وبالاخص لين يينه للاقتصاد القطري انحصل تعليقات وتشويه وللاسف تكذيب وكلام غير مدروس
ويجونك مسؤولين وناس فاهمين بقتصاد البلد مثل معالي رئيس الوزراء الشيخ حمد بن جاسم ويعلن عن متانة الاقتصاد القطري ويجيك واحد يقولك لا الاقتصاد القطري بين ان ضعيف و....
يعني معنى الكلام يا احصل شي او الخبر الي قلتا ولا يسوى شي ليش الواحد جي يكون اناني ومايحب الخير لبلاده مثل مايحب لنفسه يبا حكومتنا رشيده وفاهمه مو انت الي تتحكم فيها وين اتحط فلوسها.وصدقوني التعليق على هالموضوع مايهمني قد ان الواحد يقراه ويستفيد منه وترى احنا مرات نتكلم ولكن ما انحس ان قاعدين نجرح في العضو الفلاني او في البلد وسلامتكم

معنى كلامك ان الي ينتقدون الوضع الحالي الحاصل في البلاد ناس ماتفهم شيء ....

والشعب ماله حق في ان يعبر عن وجهة نظره .... بالعربي الفصيح (يبلع العافيه وينطم )

يا اخي .... فهم موضوع معين لايقتصر على ناس معينين فقط دون اخذ راي الاخرين ... والا لم تشرع الشورى في الاسلام ... فالرسول صلى الله عليه وسلم وهو المعصوم عن الخطأ كان يستشير من حوله من المسلمين

واحنا ولله الحمد لما ننتقد لانطالب بالخروج عن طاعة ولي الامر وانما تقديم النصح لتصحيح خطأ ما .... وما اكثر الاخطاء والقرارات العشوائية الغير مدروسة في الدولة ...

شاكر لك طرح الموضوع

الموضوعي
08-03-2009, 09:58 PM
انا مع ان حرية الكلمة الكل يقول اللي يبيه وفق حدود الآدب حتى لو مب عاجبني ، اما اني اصادر حرية الكلام هذا أمر غير مقبول ، والبلد فيها مشاكل ولازم نتكلم عنها ونوضحها للناس والمسؤوليين اللي تشوفهم تلقاه تاجر ووزير في نفس الوقت اهم شي مصلحته ماهمه شي اسمه خوف من الله او وطنيه

وترى الناس شهداء على خلق الله مايجيبون شي من عندهم

المجروح
08-03-2009, 10:06 PM
انا ما قلت ان الناس ما تفهم انا الي قلته بعض الناس اخوي
وما في مشكله ان الواحد يعطي رئيه او ينتقد بس لازم اكون نقده مدروس وبناء
ونعم في البعض ينتقد بدون اي علم واي درايه بس يتقد على حسب هواه
ومثل ما ذكر الاخ (موضوعي) حرية الكلمه في حدود الادب

بومتعب
08-03-2009, 10:09 PM
يا اخي الكلام ماجبته من عندي ارجع لكلامك الي علمته لك بالاحمر ورايح تعرف انك تناقض كلامك ...

مو انت الي كاتب (((اصدقك واجذب ناس فاهمه في البلد ؟)))

خلاص خلك مع الناس الفاهمة الي في البلد ولا تصدق حد!!!

السهم الكلاسيكي
08-03-2009, 10:16 PM
السلام عليكم

الشي الثاني في بعض الاعضاء يعني ما ادري كل ما بطلو موضوع في المتدى ويتكلم عن خبر حلو عن بلدنا الحبيبه قطر اتحصله بدال ما يبارك اتحصله يقعد ويجرح بالبلد ويحول هالخبر لين عزاء.
ترى الحكومه وعلى راسهم سيدي سمو الامير يتعب عشان يحل هالمشاكل وهالازمه الماليه وجهود وقسما بالله جباره ويطلع واحد ويطلع ينتقد ويخسف في الاقتصاد وجهود هالناس الطيبه

يعني معنى الكلام يا احصل شي او الخبر الي قلتا ولا يسوى شي ليش الواحد جي يكون اناني ومايحب الخير لبلاده مثل مايحب لنفسه يبا حكومتنا رشيده وفاهمه مو انت الي تتحكم فيها وين اتحط فلوسها.
وصدقوني التعليق على هالموضوع مايهمني قد ان الواحد يقراه ويستفيد منه وترى احنا مرات نتكلم ولكن ما انحس ان قاعدين نجرح في العضو الفلاني او في البلد وسلامتكم

اخوي كلامك فية شي من المصداقية

وفي شي من التطبيل

لو وضحت هدفك يكون احسن

لان اكثر الاعضاء اصبحو ا على وعي من الامور الكثيرة

المجروح
08-03-2009, 10:19 PM
صحيح اخوي اني كتبت هالشي ومهم ان نسمع الانقادات وخصوا انتقدات الناس الفاهمه والدارسه في الموضوع قبل ما يطلع اي تصريح رسمي من موقع ثقه
فبعدها شي طبيعي ان اصدق التصريحات واجذب كل الانتقادات

بومتعب
08-03-2009, 10:22 PM
:nice:
صحيح اخوي اني كتبت هالشي ومهم ان نسمع الانقادات وخصوا انتقدات الناس الفاهمه والدارسه في الموضوع قبل ما يطلع اي تصريح رسمي من موقع ثقه
فبعدها شي طبيعي ان اصدق التصريحات واجذب كل الانتقادات

اشوفك شوي شوي قمت تلين واصبحت مرن في وجهة نظرك .... الظاهر انك اخطأت في استخدام العبارات الغير مناسبة في بداية موضوعك ..... لذا عليك مراجعة وتصحيح ماهو مكتوب لك بالاحمر ....

بومتعب
08-03-2009, 10:26 PM
السلام عليكم

ترى الحكومه وعلى راسهم سيدي سمو الامير يتعب عشان يحل هالمشاكل وهالازمه الماليه وجهود وقسما بالله جباره ويطلع واحد ويطلع ينتقد ويخسف في الاقتصاد وجهود هالناس الطيبه

على فكرة الرسول صلى الله عليه وسلم نهى عن قول(سيدي)

المجروح
08-03-2009, 10:30 PM
اخوي بومتعب
انا النقطه الي ابي اوضحها ويمكن ما وضحتلك
الانتقاد مطلوب والاراء مهمه بس مايصير وانا اخوك ان نجرح في شي احنا مو فاهمين فيه في بعض الاعضار الصراحه انتقادهم جدا متواضع ومبني على حقائق
وانا قلت ما غيرت كلامي لمن قلت اصدق ناس فاهمه في البلد لان ذكرت قبلها ان معالي رئيس مجلس الوزراء صرح بان الاقتصاد القطري قوي فمدام انه صرح خلاص
ليش بعد نتكلم فيه والبعض يجرح في هالتصريح
وشاكرلك حوارك

بومحمد911
08-03-2009, 10:34 PM
حريتك تنتهي حين تبدأ حرية الاخرين

غناتي1
08-03-2009, 10:38 PM
الموضوع مب في محله

كلن يعبر عن رايه

وبعدين عن السوق اللي يعرض لازم يعرض بسعر اقل من المحلات

لان اغلب اللي يعرضون تكون اسعارهم الطاق طاقين

شاالفايدة اذا كانت هالشكل ؟؟

بومتعب
08-03-2009, 10:38 PM
اخوي بومتعب
انا النقطه الي ابي اوضحها ويمكن ما وضحتلك
الانتقاد مطلوب والاراء مهمه بس مايصير وانا اخوك ان نجرح في شي احنا مو فاهمين فيه في بعض الاعضار الصراحه انتقادهم جدا متواضع ومبني على حقائق
وانا قلت ما غيرت كلامي لمن قلت اصدق ناس فاهمه في البلد لان ذكرت قبلها ان معالي رئيس مجلس الوزراء صرح بان الاقتصاد القطري قوي فمدام انه صرح خلاص
ليش بعد نتكلم فيه والبعض يجرح في هالتصريح
وشاكرلك حوارك

جزاك الله خير اخوي ...

وانا مقدر حرصك وحبك حق بلادك .... وتأكد ان كل واحد فينا يحب هالديرة وانتقادنا هو في الاساس نابع من حبنا لبلادنا .... ولا نرضى على انفسنا نشوف الغلط ونسكت

ولا تاخذ بخاطرك مني اخوي .... هذي وجهة نظري
في امان الله

تحداني
08-03-2009, 10:43 PM
مساء الخير ..

الله يسعدكم يارب ..ويحلي ايامكم ويجمعنا كلنا في هذا البلد على الحلوه والمره ...
سيدي الفاضل ... سيدتي الفاضله ..

قولوا ما يحلو لكم ..عبروا عن مشاعركم ..قولوا كل ما يجول في خاطركم ..اكتبوا غضبكم ..وسطروا جراحكم ..اعزفوا على اوتار ذاك المواطن ..
تذكروا دائما
إننا لسنا في مدينه مثاليه ..لسنا في بقعه بعيده عن الاخطاء والزلات ..لستا في كوكب منعزل عن اصحاب الخبث والنوايا السيئه ..لسنا منطويين على انفسنا ..حالنا حال كل البلدان ..كل الاقطار ..وكل القارات ...

لن نسمح لاي انسان ان يعبر عن غضب بداخله ويصرخ بإسم الوطنيه ..لن نسمح لكل انسان يغلط على تراب هذا البلد ...على حكومتنا الرشيده ..لن ندعك تخرج كل غضبك وتنادي بتلك المؤسسه او تلك الهيئه وتلك الحكومه ...

اخواني الافضل

( س ) من الناس يعمل في وزاره .....ليس بالضروره ان يعكس صوره كل تلك الوزاره وموظفينهم ..( ص ) من الناس يعمل في تلك الهيئه ليس بالضروره ان يعكس كل شخص فيها ..

كلنا على علم
ان هناك من خيره شباب هذا البلد يعملون خلف الكواليس لا يعلم بهم احد ...هناك من الاجانب الذي لا نستطيع الاستغناء عنهم ...ليس عيب في وجودهم ..وليس خلل في المجتمع القطري ان يتواجدوا كل تلك الجنسيات الاسيويه

العيب والعيب
ان لا نتعلم منهم شئ ...ان نناظرهم من بعيد دون ان نستفيد من خبراتهم ..دون ان نأخذ من تجاربهم شئ ..فقط ننادي لا للاجانب ..( الكثير من الموظفين القطريين ) لا يرضون العمل في المصانع ..لا يحبون العمل المتواصل في الميدان لساعات .

حقيقه لابد ان نعترف بها

الكثير من الاجانب خبراتهم لا تقاس بالاموال ..يعملون ليل نهار ...يضعون من الخطط ويرسمون من المشاريع ليجعلوا بلدنا في تحدي مع كل البلدان ..لا يستطيع احد ان ينكر فضلهم ...

لكن

نستطيع ان نقول حياهم الله ..وسنقول لهم وداعا عندما نأخذ منهم ما يفيدنا ...

نظره
جامعات المدينه التعليميه ..حقول الغاز ...ابار النفط ... بالله عليكم ..كم قطري يستطيع مجاراه هذا كله ..كم مهندس قطري موجود على ارض قطر ...قطر للبترول وبإحصائيات اكدت انها محتاجه 3 الاف من المهندسين سنويا ..ولا نجد منهم الا الشئ القليل وغيرها وغيرها ...

عبروا ..قولوا ..سطروا ...اغضبوا ..لكن الا الاساءه لهذا البلد ..ونسمي اشخاص لا نملك الادله على افعالهم ..واذا استطعنا ان نملك كل البراهين والادله فإذهبوا الى من يستطيع تغير هذا كله وليس الصراخ في المنتديات ...

لاني ذكرت سابقا المنتدى مكان لا حدود له ..والكل قد يتابع ويقرأ ويفهم كما يحلو له ...

الله يسعدكم ومن لا يفخر ببلده ..لا بلد له

المجروح
08-03-2009, 10:47 PM
شاكر مروركم

عديـل الـروح
09-03-2009, 01:20 AM

-----------------------------

انا بصراحه احترمت فيك هذه النقطه الصريحه .. وابي ارد على كلامك السابق :

1- بالنسبه للسوق في المنتدى : في اشياء تعرض بأرخص من سعر السوق واشياء اخرى بأغلى من سعر السوق ..

عليك انت تنافس في السعر .. واللي يعجبك اشتريه واللي ما يعجبك اتركــه ..

2 - بالنسبه لردود بعض الاخوه .. ولو اني ما اشارك وايد لان ممكن الموضوع يكون جميل .. ولكن بعض الردود تقتل الطرح الجيد ... فيكون الرد قاسي على صاحب الموضوع مما يجعله يقلل من مشاركاته والتعبير بحريه عن آراءه ..

- ارى ان طرحك جيد .. واسمح لي عالاطاله ولو اني ما احب اشارك ..

لا هنـــــــــت ..

hich
09-03-2009, 01:22 AM
أخوي ولا تهون أنت وين شغال ياليت لو تذكر لي المكان

الفيلسـوف
09-03-2009, 02:05 AM
السلام عليكم

ترى الحكومه وعلى راسهم سيدي سمو الامير يتعب عشان يحل هالمشاكل وهالازمه الماليه وجهود وقسما بالله جباره ويطلع واحد ويطلع ينتقد ويجرح في الاقتصاد وجهود هالناس الطيبه

بارك الله فيك .. كلامك عين العقل .. للاسف البعض يريد ان يأخذ ولا يعطي ..

ولو الحكومة طلبت ربط الحزام مثل الدول المجاورة .. اتحصلهم اول الناس شامتين

وهاربين الا من رحم.. واحنا كقطريين معا الحكومة في العطاء ورد الدين والدفاع عنها

في النهاية الاجنبي بيغادر والعربي بيغادر لكن القطري هو من بيتم على ارضه يبني

ويعمر ويفدي بدمه وروحه لبلده .. الله يحفظ الحكومة بقيادة سمو الامير ..

فالبقاء للانسان وليس للعمران فمن راهن على العقار خسر ومن راهن على البورصة

ايضا خسر .. الرهان على الانسان القطري وللجيل الحالي وكل الاجيال القادمة.

يعطيك العافية وبارك الله فيك اخوي الكريم المجروح

غدير البورصه
09-03-2009, 12:46 PM
المجروح :
كلامك مفهوم وله عدل وشكرا على حبك لقطر واهلها وكذالك غيرتك على قطر واهلها .

والاخ تحداني الزمن :
الله يعطيك العافيه كل الي كتبته يسر الخاطر

الله يكثر من امثالكم

الـقـاسـي
09-03-2009, 01:16 PM
كلامك اخوي فيه شي من الصواب وشي لا اتفق فيه معاك
انا كقطري من حقي اني اناقش واقول رأيي واعبر عن الي بداخلي بالطريقة اللي انا اشوفها مناسبة
والمجال هنا يسمح بالمناقشه وتبادل الأراء
مب معناتة اني اذا تكلمت عن جهة وانتقدها أني مب راضي عن سياسة قطر او أني أسيء لدولة قطر
أغلبنا قطريين وماتكلمنا الا بدافع حبنا لهالوطن
وأكيد كلنا نتمنى لبلدنا الأفضل
ماترضينا بعض الأمور اللي قاعده تصير في الدولة
من حقنا نتكلم ونقول رأينا فيها ونعارضها , وهذا حسب وجهة نظري أحد حقوقي كمواطن في هالبلاد
مب يقولون حرية تعبير رأي عندنا
خلاص من حقي أقول اللي في خاطري دون كذب أو إساءه في غير محلها

المجروح
09-03-2009, 08:44 PM
مشكورين على الردود اخواني
لاحظت في تخالف بسيطه في الافكار لكن الهدف واحد :victory:

شيخ ش قطــر
10-03-2009, 12:49 AM
مساء الخير ..

الله يسعدكم يارب ..ويحلي ايامكم ويجمعنا كلنا في هذا البلد على الحلوه والمره ...
سيدي الفاضل ... سيدتي الفاضله ..

قولوا ما يحلو لكم ..عبروا عن مشاعركم ..قولوا كل ما يجول في خاطركم ..اكتبوا غضبكم ..وسطروا جراحكم ..اعزفوا على اوتار ذاك المواطن ..
تذكروا دائما
إننا لسنا في مدينه مثاليه ..لسنا في بقعه بعيده عن الاخطاء والزلات ..لستا في كوكب منعزل عن اصحاب الخبث والنوايا السيئه ..لسنا منطويين على انفسنا ..حالنا حال كل البلدان ..كل الاقطار ..وكل القارات ...

لن نسمح لاي انسان ان يعبر عن غضب بداخله ويصرخ بإسم الوطنيه ..لن نسمح لكل انسان يغلط على تراب هذا البلد ...على حكومتنا الرشيده ..لن ندعك تخرج كل غضبك وتنادي بتلك المؤسسه او تلك الهيئه وتلك الحكومه ...

اخواني الافضل

( س ) من الناس يعمل في وزاره .....ليس بالضروره ان يعكس صوره كل تلك الوزاره وموظفينهم ..( ص ) من الناس يعمل في تلك الهيئه ليس بالضروره ان يعكس كل شخص فيها ..

كلنا على علم
ان هناك من خيره شباب هذا البلد يعملون خلف الكواليس لا يعلم بهم احد ...هناك من الاجانب الذي لا نستطيع الاستغناء عنهم ...ليس عيب في وجودهم ..وليس خلل في المجتمع القطري ان يتواجدوا كل تلك الجنسيات الاسيويه

العيب والعيب
ان لا نتعلم منهم شئ ...ان نناظرهم من بعيد دون ان نستفيد من خبراتهم ..دون ان نأخذ من تجاربهم شئ ..فقط ننادي لا للاجانب ..( الكثير من الموظفين القطريين ) لا يرضون العمل في المصانع ..لا يحبون العمل المتواصل في الميدان لساعات .

حقيقه لابد ان نعترف بها

الكثير من الاجانب خبراتهم لا تقاس بالاموال ..يعملون ليل نهار ...يضعون من الخطط ويرسمون من المشاريع ليجعلوا بلدنا في تحدي مع كل البلدان ..لا يستطيع احد ان ينكر فضلهم ...

لكن

نستطيع ان نقول حياهم الله ..وسنقول لهم وداعا عندما نأخذ منهم ما يفيدنا ...

نظره
جامعات المدينه التعليميه ..حقول الغاز ...ابار النفط ... بالله عليكم ..كم قطري يستطيع مجاراه هذا كله ..كم مهندس قطري موجود على ارض قطر ...قطر للبترول وبإحصائيات اكدت انها محتاجه 3 الاف من المهندسين سنويا ..ولا نجد منهم الا الشئ القليل وغيرها وغيرها ...

عبروا ..قولوا ..سطروا ...اغضبوا ..لكن الا الاساءه لهذا البلد ..ونسمي اشخاص لا نملك الادله على افعالهم ..واذا استطعنا ان نملك كل البراهين والادله فإذهبوا الى من يستطيع تغير هذا كله وليس الصراخ في المنتديات ...

لاني ذكرت سابقا المنتدى مكان لا حدود له ..والكل قد يتابع ويقرأ ويفهم كما يحلو له ...

الله يسعدكم ومن لا يفخر ببلده ..لا بلد له

يعطيك العافية كفيت ووفيت

غير البشر
10-03-2009, 12:59 AM
السلام عليكم جميعا

اخواني ترا اخوي المجروح انا متاكد مايقصد شي

يمكن خانه التعبير في بعض الكلمات بس اهم شي الواحد يفهم شنو يبي

انا مره في سوق المنتدى شفت واحد عارض على مااعتقد رقم

بسعر 100.000

وواحد رد عليه وقال له 1500 انا شراي مقووووووووله يعني

المجروح يمكن يقصد هذي النوعيه مايقصد اصحاب الاسعار المعقوله

ثانيا بالنسبه لاقتصاد الدوله لان شاف البعض يتكلم عن اقتصادنا منهار

والحكومه تقول اقتصادنا متين

فهو كان على ماعتقد يبي يوضح هذي النقاط

واذا انا كنت غلطان ارجو من اخوي المجروح يصحح لي

وتقبلو تحيااتي :nice:

المجروح
10-03-2009, 08:48 AM
السلام عليكم جميعا

اخواني ترا اخوي المجروح انا متاكد مايقصد شي

يمكن خانه التعبير في بعض الكلمات بس اهم شي الواحد يفهم شنو يبي

انا مره في سوق المنتدى شفت واحد عارض على مااعتقد رقم

بسعر 100.000

وواحد رد عليه وقال له 1500 انا شراي مقووووووووله يعني

المجروح يمكن يقصد هذي النوعيه مايقصد اصحاب الاسعار المعقوله

ثانيا بالنسبه لاقتصاد الدوله لان شاف البعض يتكلم عن اقتصادنا منهار

والحكومه تقول اقتصادنا متين

فهو كان على ماعتقد يبي يوضح هذي النقاط

واذا انا كنت غلطان ارجو من اخوي المجروح يصحح لي

وتقبلو تحيااتي :nice:

غير البشر مشكوووور على التوضيع
1- بالنسبه للسوق يا اخي مرات واحد يعرضلك بضاعه قيمتها فيها وجاي مسكين يترزق الله ويدشلك واحد بالعرض ويقط كلمتين تجرح البايع واتطيح مو فقط من قيمة البضاعه حتى من الجوده وهذا التصرف مايجوز
2- ومن ناحية الاقتصاد اخوي كلامك مظبوط 100 في الاميه بس للتوضيح الدوله تعلن عن متانة الاقتصاد وبعض الاعضاء اقولك لاء الاقتصاد القطري ظعيف و... مع ان تصريحات من جهات رسميه موثوقه وما في اوثق منها في البلد يعني بعض الناس يبون للاسف غصب ان الدوله اتقول احنا دوله منهاره اقتصاديا.
اخواني ما في يدنا شي انسويه حق الاقتصاد بس على الاقل انقول كلمه حلوه ترفع المعنويات وهذا واجب وطني وطبعا ان كان الخبر ايجابي
على العموم يعطيكم العافيه ومشكور اخوي غير البشر على التوضيح