المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انحراف القرنية + زرع الحلقات + عدسات الصلبة من مجرب

أم حميد
08-03-2009, 11:58 PM
من جرب زرع حلقات في العين او يلبس عدسات صلبة لايبخل علي بمعلومات عنها محتاجة بعض المعلومات عنها
اعاني من انحراف في القرنية واحاول البس عدسات صلبة لكنها ثقيلة على العين
صارلي اسبوعين وانا البس العدسات لكن عيوني للحين تدمع ومب متقبلة العدسات
لكن النظر من خلالها افضل بكثير بدونها

Gentleman
09-03-2009, 08:05 AM
أختي من الأفضل أخذ رأي طبيب اختصاصي.
أنصحك بالذهاب إلى د. فهد القحطاني وهو خبير زراعة القرنية في مستشفى حمد ولديه عيادة خاصة في شارع النصر ومشهود له بالكفاءة.
رقم العيادة مبعوث إليك على الخاص.
وما تشوفين شر.

الوعد2016
09-03-2009, 08:08 AM
وفيه دكتور في الاردن معروف للقرنيه وممتاز لا يحضرني اسمه الان
وفيه عياده بالقرب من اشارات السينماء لديهم طبيب زائر كل شهر لمدة يومين فقط وذالك لاجراء العمليات بعد عمل الفحوصات من قبل العياده ولا يحضرني اسم العياده

الامير
09-03-2009, 09:06 AM
الاردن.............د. البيروني

الـقـاسـي
09-03-2009, 09:39 AM
أختي من الأفضل أخذ رأي طبيب اختصاصي.
أنصحك بالذهاب إلى د. فهد القحطاني وهو خبير زراعة القرنية في مستشفى حمد ولديه عيادة خاصة في شارع النصر ومشهود له بالكفاءة.
رقم العيادة مبعوث إليك على الخاص.
وما تشوفين شر.

صدقت :nice:

Gentleman
09-03-2009, 10:44 AM
صدقت :nice:

تسلم على التعليق الجميل أخوي العزيز.

أم حميد
09-03-2009, 03:22 PM
الله يجيزكم خير اخواني
انا زرت عدة اطباء وعندي فكرة عن طبيعة الانحراف لكن اريد تجربة اي احد مرة بهذه الحالة ولبس عدسات او زرع حلقات
اشكركم مرة اخرى وشكرا مقدما لكن من بيشارك

دانـة قطـر
09-03-2009, 03:25 PM
وفيه عياده بالقرب من اشارات السينماء لديهم طبيب زائر كل شهر لمدة يومين فقط وذالك لاجراء العمليات بعد عمل الفحوصات من قبل العياده ولا يحضرني اسم العياده

الدكتور خالد الشريف :nice:

Media
09-03-2009, 04:17 PM
هلا الشيخ

انا لبست عدسات طلبه تقريبا لمدة 7 او 8 سنوات متتاليه وعندي ولازلت مشكله بالقرنية، قولي كيف ممكن اساعدك وانا تحت امرك يالغالي

وماتشوف شر

qatar600
09-03-2009, 05:11 PM
في دكتور في البحرين متخصص بالعدسات فقط..

وجد البديل للعدسات الصلبة الى عدسات لينة.. للي يعانون من انحراف القرنية..!!

مسفر2
09-03-2009, 07:11 PM
يا ام حميــــــد تبين نصيحة؟؟

انصحك ماتروحين لأي دكتور في قطر نصيحة لوجه الله انا مجرب وسويت عملية تبديل القرنية
وياليتني ماسويتها قسم بالله اني ندمان . نصيحة لوجه الله اتصدقين الحين صار لي 3 سنوات من سويتها
ومافيه فايده لا وازيدك من الشعر بيت الحين صار لي سنه وانا دموع عيني اتصب قسم بالله مثل الماي

اي والله حالتي حاله ااعاني معاناه . فيه دكتور في الاردن جيد يمدحونه الناس انا والله اسمع عنه
اسمه الدكتور / خالد الشريف . انا بروح له انشاءالله اذا جات زيادة الرواتب هذا اذا جات . يمكن تكون احلام يقضان

qatar600
09-03-2009, 07:32 PM
8
8
خالد الشريف يجي كثير لقطر (زائر)

Media
09-03-2009, 09:05 PM
يا ام حميــــــد تبين نصيحة؟؟

انصحك ماتروحين لأي دكتور في قطر نصيحة لوجه الله انا مجرب وسويت عملية تبديل القرنية
وياليتني ماسويتها قسم بالله اني ندمان . نصيحة لوجه الله اتصدقين الحين صار لي 3 سنوات من سويتها
ومافيه فايده لا وازيدك من الشعر بيت الحين صار لي سنه وانا دموع عيني اتصب قسم بالله مثل الماي

اي والله حالتي حاله ااعاني معاناه . فيه دكتور في الاردن جيد يمدحونه الناس انا والله اسمع عنه
اسمه الدكتور / خالد الشريف . انا بروح له انشاءالله اذا جات زيادة الرواتب هذا اذا جات . يمكن تكون احلام يقضان

انا معاك 100% ان مافي دكتور عيون جيد في قطر، اعتقد ان حالتك مثل حالتي واضطريت اتسوي زراعه للقرنية.

ممكن تعطيني تفاصيل زياده؟ بقدر افيدك ان شاءالله لان "والحمدلله على كل حال" مافي شي ماجربته في عيني لكن الحمدلله حاليا انا في مرحلة العلاج والوضع من جيد الى ممتاز وكله بفضل الله وكم دكتور ساعدوني.

بحاول اساعدك باللي اقدر عليه يالغالي وماتشوف شر.

الامير
09-03-2009, 09:33 PM
اسمعي مني انا قاعد في الاردن 3 سنوات مافي احسن من البيروتي......عياده على ماظن في الجاردنز

جود المشاعر
10-03-2009, 12:10 AM

اسم العياده مركز العيون التخصصي

والطبيب الزائر هو الدكتور خالد الشريف

وماتشووفين شر

أم حميد
27-03-2009, 06:55 PM
شكرا لكم ياخواني جمعيا الله لايحرمني منكم واسفة جدا على التاخير لشكركم