المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليوم أنا تغيّـرت .؟

غزلان
09-03-2009, 01:53 PM
مـــــــــــــــــــرحـــــــــــــــبا

الانسان دوما بحاله تغير وتبدل قد يكون للافضل او للاسوء
مـ اللذي يُغـيّرنـا ويُغيـّر شخصياتنا وسلوكنا مع الآخـرين ,
أهيَ البيئة المُحيطة ؟ ام الاشخاص اللذين نتعايش معهم.!!
ام عندما تتغير قناعاتي أو نظرتي لأمور والحياه ..
ام ان( الفلوس تغيّر النفوس ) صحيحه!!
او ان للعمر دور في تغير شخصيتنا وسلوكنا !!

إإ

فهل انتم ممن تغيره هذه الأمور؟

ماهو الشي الذي نستطيع ان نقول بسببه اليوم أنا تغيّـرت .؟

بوعلي2
09-03-2009, 02:04 PM
بصراحه غزلان الربع لهم دور والعمر له دور والفلوس لها دور

وكلن على طبعه وبيئته الي تربى فيها

في ناس تغيرهم الفلوس وهذا واقع مشهود له

لكن الربع والبيئه والعمر هذا شي ضروري بالتغير

طبعا لما يكون بعمر صغير يكون غير وتفكيره غير وتعامله مع الناس بعد غير ولما يكبر يتغير بسلوكه وتصرفاته واعتقد للافضل يعني اكثرهم

والربع لهم دور كبير في تغير الشخص ومثل مايقول لج الربع يربونك وانت ماتحس على السنع والعادات وعلى حسن التصرف لان تكون عايش معاهم وتورث معاملتهم واحتكاكهم بالناس
فهذا شي كبير لكن الانسان مايحس فيه لانه عايش الدور

يمكن طلعت برع فكرت الموضوع شوي ؟؟ المسامحه مادري هذا جواب على السؤال او انحرفت شوي:omen2:

شكرا على مواضيعج المميزه غزلان

الله لايحرمنا من مواضيعج الرائعه

فهد111
09-03-2009, 02:23 PM
:: العمر تتغير فيه تغير اجباري كل ماتكبر تلتزم في اشياء تخليك تتغير مثل تخرجك من الثانويه وتدور عن جامعه او وظيفه وعقب تفكر تتزوج وعقب الزواج تفكر تجيب عيال وهكذا ومعا كل هالمراحل الواحد يتغير تغير لا ارادي

اما باقي الاشياء مثل الربع والبيئه المحيطه والفلوس وغيرها هذي كلها تتحكم فيها انت ااذا انت معدنك اصيل وماتغيرك هالأشياء أنت كذا :nice:

واشكرج اختي غزلان على الموضوع

بوخالد911
09-03-2009, 02:35 PM
بكل صراحة

السبب الرئيسي هو المال

فبوسع اي انسان أن يكون أتقى رجل ع وجه الأرض

والعكس صحيح

يسلموو

مسيوو/ بوخالد911

بابا الضحية
16-03-2009, 07:04 PM
بكل صراحة

السبب الرئيسي هو المال

والعكس صحيح

يسلموو

مسيوو/ بوخالد911

:nice:

الزاجل
16-03-2009, 07:06 PM
مشكلتي حجري ما اتغير بسرعة
وصعب اتغير ..

ولراحت الموضة ركضت وراها ..

غير البشر
16-03-2009, 07:07 PM
يسلموووو غزلان على الموضوع

انا من الناس الي صعبه اتغير

اتحصليني نفس الطريق ونفس الاسلوب

ونفس كل شي كتغيير جذري

لكن تغيرات بسيطه ممكن

وانا الحمدلله مافي شي يغيرني لا فلوس او شي سواء عندي او لا

sas70
16-03-2009, 07:13 PM
مشكوره اختي الكريمة غزلان على الموضوع الهادف بصراحة هو الزمن من يغير الأنسان الأسوء او العكس

واهم شي ان نتمسك بديننا الحنيف وايماننا حتى لو تغيرت بيكون تغير للاحسن في كل الامور

تحياتي للجميع

شاهيناز
16-03-2009, 07:18 PM
انا دوم اركز على تطوير نفسي,, جذيه احاول كل فتره اغير في شخصيتي اسيطر على الامور السلبيه ,, الحين صرت اكثرهدوء اكثر قدره على تقبل الامور السلبيه من الاخرين والتجاوز على اخطائهم,, اكثر قدره على تحمل المشاكل وعدم التذمر,,,,,,,,,,,

وفي طور التغير ,,, الانسان الي مايتغير يضل حجر ومحد يحب يكون حجر نترك انفسنا في تيار التغير وبنشعر بالفرق

وتسلمين على الموضوع الحلو

بنت المنتدى
16-03-2009, 07:48 PM
الصدمات

هي اللي تخليني اتغيير .. قبل كنت غير .. والحين غير من قلب :) ..

الف شكرلج يالغاليه
لاخلى ولاعدم فديتج :)

biz-qtr
17-03-2009, 04:08 PM
موضوع حلو ياغزلان

الحياه فيها وايد اشياء تغير الانسان وكل واحد ع حسب بيئته وتربيته يتاثر

انا عني شخصيا

المشاكل والضغوطات اهي اللي غيرتني ,,,

يعني انا قبل كنت شي والحين شي ثاني ،،،

العمر له دور بعد .... اخلاقيات الناس وتغير الوقت تغير الواحد بعد.....

انا عيبي ما اغير سلوكي ع دقه اللي معاي انا هو انا ,,, مهما كان ,,, ولازم اشوف الشي قدامي عشان اغير سلوكي مع الشخص ما اصدق كل شي اسمعه ,,

الربع والفلوس لا ما غيروني ,,,, الربع اخذ منهم الزين واخلي الشين لكن الفلوس ما غيرتني ولله الحمد

ناصر العمادي
18-03-2009, 01:36 PM
شوفي أختي في الله أنسه غزلان ...

الأنسان يتغير مع تقدم العمر لأنه عاش وجرب وشاف الدنيا أكثر وأكثر ..

واللي يعيش الدنيا وتجاربها ويستفيد من أخطائه ومن الناس لابد تتغير قناعاته وأطباعه والمفروض يكون التغيير للأفضل ..
أما الفلوس ممكن تغير اللي ماشاف خير وجاله الخير مره وحده فيتغير لأنه كان يعاني نقص ..

وأيضا اللي ممكن يؤثر على سلوك الأنسان هم الأشخاص اللي حواليه ممكن يزرعون الحزن في قلبه من شي شافه فيهم ..وكان كالصدمه له وعلى أثر الصدمه تغير طبعه وسلوكه ..

أنا الحمدلله طبعي ماتغير وايد من الصغر الى الأن .. يمكن الحزن طغى على حياتي أكثر وأختفت الأبتسامه الدائمه ..

يعطيك الصحه والعافيه على الموضوع الطيب

الله يوفقك ويطول بعمرك وينور دربك وييسر أمرك دنيا وأخره يارب

كل الشكر والتحيه والتقدير والأحترام لك

غزلان
18-03-2009, 02:12 PM
بصراحه غزلان الربع لهم دور والعمر له دور والفلوس لها دور

وكلن على طبعه وبيئته الي تربى فيها

في ناس تغيرهم الفلوس وهذا واقع مشهود له

لكن الربع والبيئه والعمر هذا شي ضروري بالتغير

طبعا لما يكون بعمر صغير يكون غير وتفكيره غير وتعامله مع الناس بعد غير ولما يكبر يتغير بسلوكه وتصرفاته واعتقد للافضل يعني اكثرهم

والربع لهم دور كبير في تغير الشخص ومثل مايقول لج الربع يربونك وانت ماتحس على السنع والعادات وعلى حسن التصرف لان تكون عايش معاهم وتورث معاملتهم واحتكاكهم بالناس
فهذا شي كبير لكن الانسان مايحس فيه لانه عايش الدور

يمكن طلعت برع فكرت الموضوع شوي ؟؟ المسامحه مادري هذا جواب على السؤال او انحرفت شوي:omen2:

شكرا على مواضيعج المميزه غزلان

الله لايحرمنا من مواضيعج الرائعه

كلامك صح الربع لهم تأثير كبير على الشخص سواء سلبي او ايجابي لكن علينا الحذر باختيار التغير الأيجابي ..اعترف ان لصديقاتي دور في تغير بعض من أطباعي وتعلمت منهم الكثير

التغيير مهم في الحياه خاصه الأجتماعيه

العفوا والمميز حضورك

غزلان
19-03-2009, 11:11 AM
:: العمر تتغير فيه تغير اجباري كل ماتكبر تلتزم في اشياء تخليك تتغير مثل تخرجك من الثانويه وتدور عن جامعه او وظيفه وعقب تفكر تتزوج وعقب الزواج تفكر تجيب عيال وهكذا ومعا كل هالمراحل الواحد يتغير تغير لا ارادي

اما باقي الاشياء مثل الربع والبيئه المحيطه والفلوس وغيرها هذي كلها تتحكم فيها انت ااذا انت معدنك اصيل وماتغيرك هالأشياء أنت كذا :nice:

واشكرج اختي غزلان على الموضوع

--

اكيد لكل مرحله عمريه سلوكيات خاصه تتغير بتغير السنوات فتصرفات الطفوله او المراهقه تخف مع العمر..
اهم شي السلوك الأيجابي الى نكسبه من الأصدقاء لأنه يؤثر حتى على حياتنا

العفوا اخوي وياهلا

غزلان
19-03-2009, 11:12 AM
بكل صراحة

السبب الرئيسي هو المال

والعكس صحيح

يسلموو

مسيوو/ بوخالد911

ممكن:nice:
لكن قد نكتسب صفات جميله ممن حولنا فنتغير بسببهم

غزلان
19-03-2009, 09:28 PM
مشكلتي حجري ما اتغير بسرعة
وصعب اتغير ..

ولراحت الموضة ركضت وراها ..

ماله علاقه الزاجل احيانا كلنا نتصرف تصرفات خطأ مانعرف ان لها طرق ثانيه يمكن صديقتي او صديقك ينبهك للصح فتتغير ويكون للأفضل..

ان شاء الله وصل القصد

غزلان
19-03-2009, 09:30 PM
يسلموووو غزلان على الموضوع

انا من الناس الي صعبه اتغير

اتحصليني نفس الطريق ونفس الاسلوب

ونفس كل شي كتغيير جذري

لكن تغيرات بسيطه ممكن

وانا الحمدلله مافي شي يغيرني لا فلوس او شي سواء عندي او لا

ماشاء الله عليك حلو ان يكون الأنسان على افضل ماعليه الا بعض التغيرات الى ماتأثر في علاقته بمن حوله

شكرا لك وترجع بالسلامه

Me&OnLy
19-03-2009, 09:50 PM
شكرا على الموضوع اختي غزلان وموضوعج هادف

غزلان
19-03-2009, 09:51 PM
مشكوره اختي الكريمة غزلان على الموضوع الهادف بصراحة هو الزمن من يغير الأنسان الأسوء او العكس

واهم شي ان نتمسك بديننا الحنيف وايماننا حتى لو تغيرت بيكون تغير للاحسن في كل الامور

تحياتي للجميع

العفوا اخوي الكريم

التغيير مفيد ونحتاج له للحياه اهم شي مثل ماذكرت ان يكون للأفضل احيانا مواقف الحياه تضعنا في امتحان صعب هل بنتغير بسببها او بنضل ثابتين على سلوكنا ومبدأنا؟؟ هنا القرار الصعب اما للأحسن او للأسوأ

شكرا للمشاركه

غزلان
19-03-2009, 09:56 PM
انا دوم اركز على تطوير نفسي,, جذيه احاول كل فتره اغير في شخصيتي اسيطر على الامور السلبيه ,, الحين صرت اكثرهدوء اكثر قدره على تقبل الامور السلبيه من الاخرين والتجاوز على اخطائهم,, اكثر قدره على تحمل المشاكل وعدم التذمر,,,,,,,,,,,

وفي طور التغير ,,, الانسان الي مايتغير يضل حجر ومحد يحب يكون حجر نترك انفسنا في تيار التغير وبنشعر بالفرق

وتسلمين على الموضوع الحلو

--

ماشاء الله اختي مبدأ صحيح للحياه يدل على انك انسانه تحب الأفضل:)

الله يسلمك

غزلان
19-03-2009, 09:58 PM
الصدمات

هي اللي تخليني اتغيير .. قبل كنت غير .. والحين غير من قلب :) ..

الف شكرلج يالغاليه
لاخلى ولاعدم فديتج :)

--

الله يسعدك ويبعد عنك الصدمات ياحلوه

العفوا حبيبتي وسعدني مرورك:)

غزلان
19-03-2009, 10:00 PM
موضوع حلو ياغزلان

الحياه فيها وايد اشياء تغير الانسان وكل واحد ع حسب بيئته وتربيته يتاثر

انا عني شخصيا

المشاكل والضغوطات اهي اللي غيرتني ,,,

يعني انا قبل كنت شي والحين شي ثاني ،،،

العمر له دور بعد .... اخلاقيات الناس وتغير الوقت تغير الواحد بعد.....

انا عيبي ما اغير سلوكي ع دقه اللي معاي انا هو انا ,,, مهما كان ,,, ولازم اشوف الشي قدامي عشان اغير سلوكي مع الشخص ما اصدق كل شي اسمعه ,,

الربع والفلوس لا ما غيروني ,,,, الربع اخذ منهم الزين واخلي الشين لكن الفلوس ما غيرتني ولله الحمد

:nice::nice:

وانا معاج عمر لفلوس ماتغيرني لو امسك مليااار الحمد لله ابوي وامي ربوني على كسب انسان اهم من كل شي

تسلمين حبيبتي

غزلان
19-03-2009, 10:03 PM
شوفي أختي في الله أنسه غزلان ...

الأنسان يتغير مع تقدم العمر لأنه عاش وجرب وشاف الدنيا أكثر وأكثر ..

واللي يعيش الدنيا وتجاربها ويستفيد من أخطائه ومن الناس لابد تتغير قناعاته وأطباعه والمفروض يكون التغيير للأفضل ..
أما الفلوس ممكن تغير اللي ماشاف خير وجاله الخير مره وحده فيتغير لأنه كان يعاني نقص ..

وأيضا اللي ممكن يؤثر على سلوك الأنسان هم الأشخاص اللي حواليه ممكن يزرعون الحزن في قلبه من شي شافه فيهم ..وكان كالصدمه له وعلى أثر الصدمه تغير طبعه وسلوكه ..

أنا الحمدلله طبعي ماتغير وايد من الصغر الى الأن .. يمكن الحزن طغى على حياتي أكثر وأختفت الأبتسامه الدائمه ..

يعطيك الصحه والعافيه على الموضوع الطيب

الله يوفقك ويطول بعمرك وينور دربك وييسر أمرك دنيا وأخره يارب

كل الشكر والتحيه والتقدير والأحترام لك

--
اكيد للصدمات دور فهي تمنحنا القوه وهو الشي المهم للحياه اخي في الله السيد ناصر العمادي

والعمر نتعلم منه السلوك الصحيح للحياه الأجتماعيه وهالشي يشعرنا بالثقه في كل الأمور

جزاك الله خير