المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متنفس : كل واحد يكتب وش اكثر شي (.....)

وجه الحقيقة
09-03-2009, 08:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

حاب اطرح لكم هالموضوع اللي راح يخلينا نقرا ردود متنوعه ومسلية وينسى الواحد معاه نفسه للحظات..

أريدكم ان تكونوا بسيطين وعلى درجه من الوضوح والعفوية والبعد عن التصنع والمبالغه..بكل بساطه كل يدخل لهذا الموضوع اريده ان:
يكتب بكل صدق ووضوح مايزعجه في حياته اليوميه سواء فالبيت ..فالشارع ..فالعمل..فالاصدقاء..ليس مهم ان تكون امور جديه ..بالامكان ان تتهكموا وتسخروا منه..فليس كل شئ يزعجنا في يومياتنا لا يدعو للضحك والسخريه..المجال مفتوح للجميع..
تفضـــــــــلوا واتحفوني ...

سأبدأ بنفسي :

(( بصراحه كل يوم وانا رايح الدوام يصادف امر بدوار المسرح قادم من دوار البريد وانا متجه بخط مستقيم من دوار المسرح دائما وابدا اجد لافته مضيئه تحدد السرعه ب80 ومن ثم تتغير الصوره المعلنه الى كلمه رادار بالانجليزي واجدني اضرب اخماس في اسداس هل هناك بالفعل رادار ام هي حركه ترهيب من المرور هههههههههههه حتى وصلت معاي اني اكتشف السالفه بطريقه غبيه ..حيث اشتركت بخدمه مطراش وعلمت من بعض الاصدقاء ان من يتجاوز الرادار تأتي له رساله نصيه تعلن وجود مخالفه تجاوز رادار..وبالفعل امسكت بالموبايل وتجاوزت الردادر على سرعه 100 ولم تأتي رساله نصيه ههههههههههههههه
ولكن ياخوفي اخذ راحتي واسرع المرات الجايه ويكون في رادار صج باكلها صح..:tease:

dewyguy
09-03-2009, 08:32 PM
موضوع حلو وطرح راقي ، ما شاء الله

وزين انك اشتركت في مطراش :nice:

بس مرات المسجات تاخذ وقت لين توصلك:rolleyes2:

انا مرة وصلني المسج بعد شهرين من تاريخ المخالفة

وبالنسبة لي ، ان شاء الله لي عوده وبقول عن اكثر شي ( ..... ) :victory:

bus3od
09-03-2009, 08:36 PM
هلا اخوي وجه الحقيقه لا مب رادار لتخاف

أنا اللي يضايقني أني كل يوم أتخر عالمحاضره الصبح مع اني كل يوم أقدم الوقت يعني محاضرتي الساعه 8 أطلع من البيت الساعه 7 و فالنهايه أوصل متأخر 10دقايق و السبب الشرطي اللي على الدوار الله يهديه كنه يدري أني وصلت وبالعماله يوقف السيد والله ربع ساعه عالدوار و ربع ساعه ثانيه على الدوار اللي عقبه و ربع ساعه على الاشارات و أوصل متاخر صج رافعه ضغطي هالسالفه ..... حسيت بالقهر هههههه وأكيد في أشياء ثانيه بس ماتحضرني الحين ان شاء الله لي عوده

مشكوور اخوي وجه الحقيقه على الموضوع

وجه الحقيقة
09-03-2009, 08:38 PM
موضوع حلو وطرح راقي ، ما شاء الله

وزين انك اشتركت في مطراش :nice:

بس مرات المسجات تاخذ وقت لين توصلك:rolleyes2:

انا مرة وصلني المسج بعد شهرين من تاريخ المخالفة

وبالنسبة لي ، ان شاء الله لي عوده وبقول عن اكثر شي ( ..... ) :victory:

في انتظار ك

hemoud123
09-03-2009, 10:07 PM
الصراحه خوش موضوع من زمان اتمنى اشوف موضوع اخذ راحتي في طرح اي شي:)
انا مشكلتي مع القطاوه ما خلو شي ما كلوه عصافير كناري , حمام , اي شي له ريش ياكلونه
رحت شريت شداخة قطاوه على شكل قفص , في الليل احط فيها شوية تونه والصبح القى الاخ مسجون , اشغل هوز الماي واصب عليه لان القطو اكره شي عنده الماي واخليه مسجون نص يوم بعدين افكه , وهكذا دواليك
الله يعطيك العافيه على الموضوع
وبعد لي عوده

قناص الاسهم
09-03-2009, 10:17 PM
موضوع جميل .. وفي قمة الرقة وفي قمة الذوق . :playball:
بالنسبة لي انا .. ماري ( الله يطول بعمرها ) لما تتأخر علي بالشاي الكرك الصبح .. قمة الازعاج صراحة .
اما باقي اموري طيبة ولله الحمد :nice:

عاشق الشهادة
09-03-2009, 10:22 PM
موضوع رائع ويدل على صاحبه :nice: ,
انا اتضايق من الزحمه في كل مكان ومشكلتي مع ضرب الارصفة شبه يومي :(

قطريه ماركه
09-03-2009, 11:12 PM
موضوع حلوو .. اكثر شي يضايقني كل يوم ..

يوم أحصل سيارتي مغسوله ونظيفه .. بس .. عليها آثار أقدام القطوة الشريرة ..

يسلموو ع الموضووع ..

وجه الحقيقة
10-03-2009, 04:46 AM

أنا اللي يضايقني أني كل يوم أتخر عالمحاضره الصبح مع اني كل يوم أقدم الوقت يعني محاضرتي الساعه 8 أطلع من البيت الساعه 7 و فالنهايه أوصل متأخر 10دقايق و السبب الشرطي اللي على الدوار الله يهديه كنه يدري أني وصلت وبالعماله يوقف السيد والله ربع ساعه عالدوار و ربع ساعه ثانيه على الدوار اللي عقبه و ربع ساعه على الاشارات و أوصل متاخر صج رافعه ضغطي هالسالفه ..... حسيت بالقهر هههههه وأكيد في أشياء ثانيه بس ماتحضرني الحين ان شاء الله لي عوده

انا متأكد انه مستقصدك واحس بعد بينه وبين دكتور المقرر اتفاق هههههههههههه
اخوي اطلع قبل المحاضرات بساعتين مثل واحد من الربع الله يذكره بالخير ..ديك ديــــــــــك ابن الذين ..ههههههههههههههه:shy:

وجه الحقيقة
10-03-2009, 04:49 AM
الصراحه خوش موضوع من زمان اتمنى اشوف موضوع اخذ راحتي في طرح اي شي:)
انا مشكلتي مع القطاوه ما خلو شي ما كلوه عصافير كناري , حمام , اي شي له ريش ياكلونه
رحت شريت شداخة قطاوه على شكل قفص , في الليل احط فيها شوية تونه والصبح القى الاخ مسجون , اشغل هوز الماي واصب عليه لان القطو اكره شي عنده الماي واخليه مسجون نص يوم بعدين افكه , وهكذا دواليك
الله يعطيك العافيه على الموضوع
وبعد لي عوده

واحد من الربع كان يصيدهم ويبيعهم هههههههههههه ،انت مسوي سجن بوغريب الظاهر في بيتكم ه:secret:
كله والا الكناري..والا العصافير مثل الهنود فالدوحه ههههههه
اشكرك على المشاركه:victory:

وجه الحقيقة
10-03-2009, 04:52 AM
موضوع جميل .. وفي قمة الرقة وفي قمة الذوق . :playball:
بالنسبة لي انا .. ماري ( الله يطول بعمرها ) لما تتأخر علي بالشاي الكرك الصبح .. قمة الازعاج صراحة .
اما باقي اموري طيبة ولله الحمد :nice:

يا اخي انت هاااااااي لا تشكك برجولتي ههههههه تقول ذوق ورقه خل هالمفردات لماري اللي تتأخر عليك بالشاي الصبح يـــــــا

يـــــــــــا المدمن هههههههه :tease:

قناص احييك على المداخله وخل ماري تسوي لي الحين وبكره الصبح لا جابته شربته ههههههههههههههه ( عجيبه ماري)

وجه الحقيقة
10-03-2009, 04:55 AM
موضوع رائع ويدل على صاحبه :nice: ,
انا اتضايق من الزحمه في كل مكان ومشكلتي مع ضرب الارصفة شبه يومي :(

ماشالله ...الحين عرفت ليش الشرطه قاعده لنا قعده في بعض الشوارع ههههه

معناته انته الي................ :tease:
اكيد سيارتك صالون هههههههه والا ماتحسفت

اشكرك على المداخله ..والحمدلله ماطلعت في موضوعي عالرصيف عشان تشارك..
ياريت شوارعنا يتعلمون من النظام اللي عندي هههههه :nice:

وجه الحقيقة
10-03-2009, 04:58 AM

يسلموو ع الموضووع ..

عادي اذا اي حد شاف الاثر ..قولي لهم هذي دمغه الوكاله..صايره فاشن بالدوحه هاليومين..

بكره تحصلينهم مسوين نفس الدمغه بس على فيران وبريعصيه ..ولا احلى ولا اروع هههههه

:nice: تحياتي يا قطريه

أم ريليه
10-03-2009, 01:22 PM
انا الي باط جبدي وفاقع مرارتي وقطع حبالي الصووتية أخواني الي يكتبوون في المنتدى ويردون على الناس وانا مطنشيني وما يردون علي اذكر اسمائهم ولا لا ؟
اعتقد تعرفهم ؟

مشكلتي الثانيه كل ما ازور واحد مريض يموت شنو معناته انا منحووس ولا شو هههههههه

قناص الاسهم
10-03-2009, 02:01 PM
انا الي باط جبدي وفاقع مرارتي وقطع حبالي الصووتية أخواني الي يكتبوون في المنتدى ويردون على الناس وانا مطنشيني وما يردون علي اذكر اسمائهم ولا لا ؟
اعتقد تعرفهم ؟

ههههههههههههههههه
تكفى ياخوي لا تزورني لو مرضت او ترقدت لا سمح الله :nice:
انت لو تغير الصورة والاسم بتحس بتغيير كبير يالغالي هههههههههه
الله يوفقك:nice:

Fine Touch
10-03-2009, 02:07 PM
أنا اللي يضايقني إني لو طلعت الصبح للدوام الساعه 6:30 ولا الساعة 7:00 و لا الساعة 7:30دايما أوصل متأخره و دايما على الساعة 8:16:weeping:

بنت^البحرين1
10-03-2009, 04:40 PM
اكررررره شي لين قمت من الصبح وفريش وقبل الوقت رايحه الدوام ، يبط جبدي ودي اكفخه المرور لين كللللللللش بدخل الدوار رفع يده ( ستوب) قسم بالله افوح من القهر.. مره سوى جذي وسويت روحي ماشوف وقبل مايحرك السيد الثاني طفت، عقب الظاهر عرفني يوقف في النص ماقدر اطووووف ههههههههههههههههههههههههههههه

واللي يقهر زووووووود الهندي مغسل السيارة تلللللللللللق، توني طاااااااالعه من البيت والا تيينا ذيج الحلبه من المطر واستوت السيارة رمادية بدل ماهي اوف وايت :(

سهم مديون
10-03-2009, 08:08 PM

يسلموو ع الموضووع ..

فيه حل تاخذين عصا طويلة شوي وتلبسينها ثوب آدمي وتضعينها قدام السيارة هيكل انسان واقف !!!
وهذا هو الحل الوافي من آثار اقدام القطوة الشريرة على السيارة .

hxamad
10-03-2009, 08:43 PM
متحسف وايد انى أشتغلث فى وزارة التعليم والتعليم العالى من بداية ماتخرجت من الجامعه والمشكلة أنه ىالحين حاطين لنا رئيس وهو ماعنده شهادة جامعية عنده ثانوية وقاعدلى على الوحده متى بس بيجى أخر الشهر عشان يفكونا منه ومنى واحد ناطر الزيادة وأذا ماعجبنى الراتب بطلق الوزارة بثلاث
وتسلم اخوى

Abu Deeb
10-03-2009, 09:51 PM
الشي اللي قاهرني أني مب محصل شغل ولين تحصل وتعمل معاهم مقابلة يقعدون أشهر لين يردون عليك

هذا غير الزحمة والأزمه المرورية سواء الصبح ولا بالليل

وجه الحقيقة
10-03-2009, 09:57 PM
اعتقد تعرفهم ؟

لازم يعني الفضايح يا عبث لاااازم تفضحني وتقول انك اخوي اوهووووووووووو ..ههههههه مب كفايه افسر مناماتك عالمسنجر وحاط لك الصوره فالمنتدى...بعدين ياخي من زين مواضيعك عشا ن ارد عليها هههههههههههههاااااي
روح مناك منااااااااااااااك يالمنحووووووووووس هههههه

وجه الحقيقة
10-03-2009, 10:08 PM
أنا اللي يضايقني إني لو طلعت الصبح للدوام الساعه 6:30 ولا الساعة 7:00 و لا الساعة 7:30دايما أوصل متأخره و دايما على الساعة 8:16:weeping:

خلاص ولا تزعلين ..عندي لج حل...
من الاساس لا تطلعين من البيت هههههه..
استقيلي ..نامي الصبح ابرك من وجع الراس:nice:

وجه الحقيقة
10-03-2009, 10:12 PM
اكررررره شي لين قمت من الصبح وفريش وقبل الوقت رايحه الدوام ، يبط جبدي ودي اكفخه المرور لين كللللللللش بدخل الدوار رفع يده ( ستوب) قسم بالله افوح من القهر.. مره سوى جذي وسويت روحي ماشوف وقبل مايحرك السيد الثاني طفت، عقب الظاهر عرفني يوقف في النص ماقدر اطووووف ههههههههههههههههههههههههههههه

واللي يقهر زووووووود الهندي مغسل السيارة تلللللللللللق، توني طاااااااالعه من البيت والا تيينا ذيج الحلبه من المطر واستوت السيارة رمادية بدل ماهي اوف وايت :(

عندي لج حل يا انج تتنقبين او تلبسين نظارات شمسيه كبيره او وهو الحل الاخيراذ رفع يده يوقف السيارات سوي نفسج مفكرته يسلم فارفعي يدج له وانتي شاخطه ههههههههههههههههههههه

بنت ذياب
10-03-2009, 10:34 PM

نفس مشكلتي .. :( ,,

الشرطي يبط الجبببد.. خصوصا اللي عند مدخل باب الادارة :weeping:

كل يوم اضطر امشي من التاسيسي للاداره

واتاخر عالمحاظرة ربع ساعه / ثلث ساعه

هاي غير زحمة الشوااارع ..

:anger1:

وجه الحقيقة
10-03-2009, 10:53 PM
نفس مشكلتي .. :( ,,

الشرطي يبط الجبببد.. خصوصا اللي عند مدخل باب الادارة :weeping:

كل يوم اضطر امشي من التاسيسي للاداره

واتاخر عالمحاظرة ربع ساعه / ثلث ساعه

هاي غير زحمة الشوااارع ..

:anger1:

انتي وضعج اخطر ..انصج تلبسين زلاجات صدقيني خمس دقايق الا انتي مدرعمه القاعه ومطيره الاستاذ من دريشه القاعه ...وبالمره جيبي معاج بيتزا عائليه ههههه:tease:

الملكة الام
10-03-2009, 11:49 PM
اخي وجه الحقيقة

مشكور على هالموضوع....

وصراحه انا مثل اخوي hemoud123

القطاوه تدش حوشنا من الشارع...وتغربلنا....

يعني اليوم كنت طالعه من بابي الوراني على الزرع بطل على الكناري اللي طلعته يتشمس والا القى قطو كبير لام على القفص يبغي ياكل الكناري جعله اسد اللي ياكله هالحمار ...

صرخت ورفعت عليه عصاي وشل عليه...

لكن مافيه فايده...

شسوي فيهم وانا ماعندي قطاوه اصلاً والله باليني بهم؟؟؟

اختك العوده

الملكة الام

سكرمر
10-03-2009, 11:58 PM
مشكور اخــوي على هالمــوضوع

انا بصراحه عندي مشششكله

بنتي الله يهديها الا تبط عين اخوها الصغير

وهي ناشبه الا تسوي هالشي جننتني وايد

اليوم وانا ابدل زيت السياره اتصلت على ام العيال تقول الحق البنت بطت عين اخوها

تخيلوا الموقف بس السياره ماقدر احركها لانها بدون زيت

والبيت يبيله يمكن 20 دقيقه مششي

على طوول رحت للبيت ركض بلفيت اني اسوي رياضه الحمدلله اني لابس بنطلون

دخلت البيت الا الحمدلله اشوف الولد مافيه شي بس جنب عينه فيه ظربه من القلم

وبنتي الله يهديها كفختها على راسها بشوويش وتركتها ورجعت للسياره مشي

تحياتي لكم

وجه الحقيقة
11-03-2009, 12:04 AM
اخي وجه الحقيقة

مشكور على هالموضوع....

وصراحه انا مثل اخوي hemoud123

القطاوه تدش حوشنا من الشارع...وتغربلنا....

يعني اليوم كنت طالعه من بابي الوراني على الزرع بطل على الكناري اللي طلعته يتشمس والا القى قطو كبير لام على القفص يبغي ياكل الكناري جعله اسد اللي ياكله هالحمار ...

صرخت ورفعت عليه عصاي وشل عليه...

لكن مافيه فايده...

شسوي فيهم وانا ماعندي قطاوه اصلاً والله باليني بهم؟؟؟

اختك العوده

الملكة الام

هلا ملكة النحل اسفرت وانورت ..بخصوص العصا يعني حاسبه حسابج واتمشين فيها ماشالله..ليكون داشه موضوعي وهي في يدج ...يالله سترك وعفوك ورحمتك...

الشيخه السوق العماني الصوب الثاني ههههههههههههههه

بخصوص القطو...رحم الله والديه ووطوايفه وجيرانه ماظنتي يدش حوشكم مره ثانيه ياملكه النحل:eek5:

وجه الحقيقة
11-03-2009, 12:09 AM

انا بصراحه عندي مشششكله

تحياتي لكم

اشكر حياه البنطلون ..اول مره تكشخ ببنطلون صح؟؟!!ههههه

ويقولون شباب قطر مافيهم رياضيين يمثلون بلادهم في المحافل الدوليه .انا ارفع صوتي للجهات العليا تهتم بالموهبه القطريه هذي ويقدمون لك كل الدعم اللي يقدمونه للاجانب
لتشارك في ماراثون الفريج
بخصوص بنتك..انا احييها وارفع لها القحفيه احتراما ..تعجبني البنت الخشنه كفو..تسنع اخوها من الحين عشان لا يتسلط عليها لا كبر ..كفووووو يابنت سكرمررررررررررررر:nice:

سكرمر
11-03-2009, 12:11 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

تحياتي لك

لا اخوي انا رياضى فى سباير ولازم ننلبس البنطلون ولا تبي بثووب خخخخخخ

تحياتي لك

وجه الحقيقة
11-03-2009, 12:14 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

تحياتي لك

لا اخوي انا رياضى فى سباير ولازم ننلبس البنطلون ولا تبي بثووب خخخخخخ

تحياتي لك

يابو الشباب مسؤولية كل مواطن يحيي التراث بطريقته ..مافيها شي اركض في سباير بالثوب والسروال هههههههههههههههههه....عشان تثير اعجاب الانجليز هناك ويصورنك وتنحط صورتك على غلاف مجله افتح ياسمسم

سهم حلو
11-03-2009, 12:46 AM
[SIZE="6"]ا
(( [COLOR="DarkGreen"]بصراحه كل يوم وانا رايح الدوام يصادف امر بدوار المسرح قادم من دوار البريد وانا متجه بخط مستقيم من دوار المسرح دائما وابدا اجد لافته مضيئه تحدد السرعه ب80 ومن ثم تتغير الصوره المعلنه الى كلمه رادار بالانجليزي واجدني اضرب اخماس في اسداس هل هناك بالفعل رادار ام هي حركه ترهيب من المرور هههههههههههه حتى وصلت معاي اني اكتشف السالفه بطريقه غبيه ..حيث اشتركت بخدمه مطراش وعلمت من بعض الاصدقاء ان من يتجاوز الرادار تأتي له رساله نصيه تعلن وجود مخالفه تجاوز رادار..وبالفعل امسكت بالموبايل وتجاوزت الردادر على سرعه 100 ولم تأتي رساله نصيه ههههههههههههههه
ولكن ياخوفي اخذ راحتي واسرع المرات الجايه ويكون في رادار صج باكلها صح..:tease:

ريح بالك هذا مب رادار هاي حركه تثقيفيه من المرور اقولك شلون اذا سرعتك 80 و اقل اتشوف اللوحه المضيه بالسرعه واذا زادت سرعتك عن ال 80 تظهر كلمه رادار

دوحة الجميع
11-03-2009, 12:50 AM
عندنا قطوة سودة معوقة تبط الجبد تلحق الشغالات ودش المطبخ ودورالاكل
والصراحة نبي نتخلص منها وشنو الحل

وجه الحقيقة
11-03-2009, 11:32 PM
عندنا قطوة سودة معوقة تبط الجبد تلحق الشغالات ودش المطبخ ودورالاكل
والصراحة نبي نتخلص منها وشنو الحل

هههههههههههههه سودا ومعوقه...

صدقيني رعايتها بتدخلج الجنه..لانه مافيها شي يدعو لامتلاكها سوى الرحمه فالقلوب وتقوى الله فيها حتى تموت...

:tease:

هدوء 2
12-03-2009, 12:55 AM
الموضوع يجنننننننننننننن

بصراحه احلى الاوقات سكون الليل بس اذا تذكرت ان بكره دوام ..:anger1:..اقول مابقى شى ساعات واروح الدوام:weeping: بصراحة كارهه الدوام لاتقولي لا تروحين صعبه ولا تقولي غيري لان بعد صعبه:eek5:

تسلم ع الموضوع على الاقل خففت علينا الله يخفف ويهون عليك

وجه الحقيقة
14-03-2009, 03:22 PM
الموضوع يجنننننننننننننن

بصراحه احلى الاوقات سكون الليل بس اذا تذكرت ان بكره دوام ..:anger1:..اقول مابقى شى ساعات واروح الدوام:weeping: بصراحة كارهه الدوام لاتقولي لا تروحين صعبه ولا تقولي غيري لان بعد صعبه:eek5:

تسلم ع الموضوع على الاقل خففت علينا الله يخفف ويهون عليك

لا والله مابقول اقعدي فالبيت لان هالحاله تجيني احيان..هذا دليل ضغط نفسي ترى..
لازم تقعدين مع نفسج قعده صادقه وتعرفين وش اكثر شي يضايقج بالدوام وتستتفهينه لانه لا شئ جنب معاناه ناس في اماكن بعيده عن قطر..تخيلي احوال ناس اصعب اللي حالتهم الماديه صعبه جدا واللي تدور شغل ومش محصله والي والي حالات كثيره والله بتحصلين نفسج تحمدين ربج عالنعمه

J & N
14-03-2009, 04:47 PM

انا بصراحه عندي مشششكله

تحياتي لكم

:victory::nice::nice:

نفس المشكله

وجه الحقيقة
15-03-2009, 10:49 PM
:victory::nice::nice:

نفس المشكله

جيبي علبه فيها حلوى وتكون مغريه وحلاته ماكنتوش وحطيها على خزانه مرتفعه فالصاله جدام العيال..وقولي لها اذا احسنتي التصرف وماطقيتي اخوج بعطيج حبه من هالصندوق..واذا سمعت كلامج نزلي العلبه وافتحيها بكل ذوق وعامليها كأميره واجلسي جدامها عالارض ..انزلي لمستواها وحسسيها بالاهتمام وخليها تختار القطعه اللي تبي ..بشرط قطعه وحده فقط وبعد ماتختار بوسيها على خدها وقولي لها اذا دايما بتكونين شاطره ماما بتحبج وبتعطيج حلاوه وعقب شيلي العلبه ورجعيها على الخزانه او الكبت اللي هو..
وهذا وجهي اذا ما شفتي تغيير:nice:

مستجدة
15-03-2009, 11:38 PM
جيبي علبه فيها حلوى وتكون مغريه وحلاته ماكنتوش وحطيها على خزانه مرتفعه فالصاله جدام العيال..وقولي لها اذا احسنتي التصرف وماطقيتي اخوج بعطيج حبه من هالصندوق..واذا سمعت كلامج نزلي العلبه وافتحيها بكل ذوق وعامليها كأميره واجلسي جدامها عالارض ..انزلي لمستواها وحسسيها بالاهتمام وخليها تختار القطعه اللي تبي ..بشرط قطعه وحده فقط وبعد ماتختار بوسيها على خدها وقولي لها اذا دايما بتكونين شاطره ماما بتحبج وبتعطيج حلاوه وعقب شيلي العلبه ورجعيها على الخزانه او الكبت اللي هو..
وهذا وجهي اذا ما شفتي تغيير:nice:

:nice: