المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يحمد ربه نصيبه ماجابه صوب فريجنا..ولا كان راحت عليه من قلب !!

قطري33
10-03-2009, 02:09 PM
http://www10.0zz0.com/2009/03/10/11/239916598.jpg (http://www.0zz0.com)

الوقت - حسين سبت:أرهقه السكر.. وأتعبه البرد.. فلم يجد ملجأ سوى أقرب منزل. دفع الباب المفتوح ودخل، وصعد لأعلى ليستلقي في إحدى غرف النوم بجوار فتاة في العشرين من العمر، تقول (ف.ع) ''بينما كنت نائمة، سحب أحدهم اللحاف من فوقي، فبادرت بسحبه وأنا غارقة في النوم، ليقوم بسحبه مرّة أخرى، عندها استيقظت لأجد رجلاً غاطّاً في نومه''.
فزعت (ف.ع) لتتجه نحو غرفة والديها في الأسفل، ركض الأبوان وهما غير مصدّقين إلى سطح المنزل، ليجدا ما روته البنت المفزوعة ''رجل آسيوي يغطّ في نوم عميق''، عندها همّ الأب (ع.ي) بإيقاظه لطرده من المنزل. يقول راوياً ما جرى ''كلما سحبته خارج الغرفة ركض وتدثر باللحاف مرّة أخرى بهدف النوم، حتى جاء ابني الأكبر وكان يريد ضربه، إلاّ أنني نصحته بالاكتفاء بطرده، فحملناه أنا وابني إلى خارج المنزل، وكانت الساعة السادسة إلاّ ربعا من صباح يوم أمس الأربعاء''.

حينها توجه الآسيوي إلى بيت أحد الجيران في المنطقة نفسها ''البرهامة''، وعندما وجد الباب مقفلاً قام بضربه، ففتحت الزوجة الباب، ليهمّ بالدخول مسرعاً. يقول المواطن (ز.ع) ''رجعت زوجتي وهي تصرخ، لأجد آسيوياً يمشي خلفها، فبادرته بالضرب وقلت له ماذا تريد؟!، فأجابني بأنه يريد النوم، فعرفت بأنه سكران، فأخذت خرطوم ماء وشرعت بضربه ضرباً مبرحاً وطردته من المنزل، وكان يرتعد من شدّة البرد، لأنه شبه عار''.
أما المحطّة الثالثة للآسيوي، فكانت بيت جيران ثالث، حيث تفاجأت (أ.ع) بينما كانت تجهّز أبناءها للذهاب إلى المدرسة بدخوله صالة البيت، لتبادر على الفور بأخذ ''المخمّة'' وضربه بأشدّ ما تملك من قوة لتطرده شرّ طرده حسب تعبيرها. وبعد هذه المحطّة لا يُعرف إن قصد الآسيوي بيوتاً أخرى أم اكتفى بوجبات ''الضرب'' التي أكلها من الصباح الباكر، وحسب ما روى الأهالي لـ ''الوقت'' فإن أحدهم لم يقم بإبلاغ الشرطة بما جرى له.
منقول من ايميلي

بوعلي2
10-03-2009, 02:12 PM
ياساتر

قفلوا بيبان بيتكم

مافي امان الحين تغير الوقت.... والناس...و و و

شكرا على النقل قطري33

قوااك الله

الطيبة كلها
10-03-2009, 02:17 PM
شنو نطرده بس الا بنضربه ضرب وبنتصل بالشرطة مبروك الانفتاح صار انفتاح بيوت هاي اللي ناقص

قطري33
10-03-2009, 02:36 PM
ياساتر

قفلوا بيبان بيتكم

مافي امان الحين تغير الوقت.... والناس...و و و

شكرا على النقل قطري33

قوااك الله

شرفني جدا مرورك اخوي طائر الاشجان

بنت^البحرين1
10-03-2009, 02:40 PM
بل بل بل !!!!!!!

ذي في البحرررررررررررررررين ، بس والله ماصرنا نستغرب خيررررررررر شر ، مع ظل السلبيات اللي كل مالها وتزيد عندنا :(

قبل كم شهر اغتصاب ، وسرقات ، وتخريب ، ووالله صرنا كانا في غابة ، ماعاد فيه امان بالمرة، البحرين ماعادت مثل أول، ربي يصلح حالنا ونرجع مثل ماكنا يااااااااارب

بس مادري ليش احس بغرابة في الموضوع ، كل ذييييييي ومحد بلغ الشرطة ليش؟؟ مب كأن الموضوع فيه إن ؟؟

قطري33
10-03-2009, 02:45 PM
[quote=الطيبة كلها;3827362]شنو نطرده بس الا بنضربه ضرب وبنتصل بالشرطة مبروك الانفتاح صار انفتاح بيوت هاي اللي ناقص[/quote هالسكران مب في قطر في منطقة اسمها البرهامة في البحرين

والبحرين من زمان منفتحه الله ييحميهم حكمومتنا وشعباّ من شر هالانفتاح ويكتب لهم مافيه خير وصلاح الاسلام والمسلمين

همي علي قدي
10-03-2009, 02:46 PM
الله يستر علينا وعلى جميع المسلمين
هالعمال هذيلا منتشرين بشكل كبير في الاحياء السكنيه
ياساتر

قطري33
10-03-2009, 02:50 PM
بل بل بل !!!!!!!

ذي في البحرررررررررررررررين ، بس والله ماصرنا نستغرب خيررررررررر شر ، مع ظل السلبيات اللي كل مالها وتزيد عندنا :(

قبل كم شهر اغتصاب ، وسرقات ، وتخريب ، ووالله صرنا كانا في غابة ، ماعاد فيه امان بالمرة، البحرين ماعادت مثل أول، ربي يصلح حالنا ونرجع مثل ماكنا يااااااااارب

بس مادري ليش احس بغرابة في الموضوع ، كل ذييييييي ومحد بلغ الشرطة ليش؟؟ مب كأن الموضوع فيه إن ؟؟

شرفني مرورج اختي بنت البحرين .. حتى انا مثلج بعد مستغرب من هالشي بس الصوره تقطع الشك باليقين

قطري33
10-03-2009, 02:51 PM
هالعمال هذيلا منتشرين بشكل كبير في الاحياء السكنيه
ياساتر

اللهم امين يارب العالمين شاكر لج مرورج اختي

هدهد سليمان
11-03-2009, 10:22 PM
الحمدلله ما مر صوبنا كان الرتوايلر خلاه اقطع شاورما

قطريه ماركه
11-03-2009, 10:29 PM
الحمدلله والشكر .. العقل نعمه ..

قناص الاسهم
11-03-2009, 10:41 PM
انا في حياتي قتلت الكثير من المخلوقات .. وكلها كان قتل جائز شرعا .. بداية من النملة ( القروص ) والذبابة .. والزهيوي .. والبريعصي .. والفار .. والحمامة .. والغراب .. وذبحت ارنب .. وضب .. وتيس صغير .. وخروف ( هرفي ) .. وعجل .. وساعدوني ناي في نحر حوار .
ولكنني حتى هذه اللحظة لم افكر بقتل انسان .
ولكن .. مثل هذا المخمور .. لو دخل بيتي وحب يستلقي على اي سرير من اسرة منزلي :
اقسم بالله انها ستكون نومته الاخيرة في حياته .
شكرا لصاحب الموضوع

لاداعي
12-03-2009, 07:25 AM
:omg:

ALRAYYAN
12-03-2009, 06:56 PM
والله اني صرت ماداني اروح البحرين والسبب هالامور .. امور ماتسر ابد
وهذه مشكلة اهل البحرين طيبين ومايحبون يضرون أحد .. ولا كان بلغوا عنه الشرطة

ابن مانع
12-03-2009, 09:32 PM

غناتي1
13-03-2009, 12:18 AM
الله يستر علينا اجمعين 00 كل شئ متوقع من هالآسيويين

وطن
13-03-2009, 12:47 AM
شدعوه قطو يكشونه من بيت لبيت !!

وبعدين الغريب ليش محد منهم بلغ الشرطة ويكتفون بطرده !!!

شي غريب جدا

بنت المنتدى
13-03-2009, 01:06 AM
ههههههههههههههه

استغفر الله صج شر البليه ما يضحك ..!!