المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مين يحمينا من لصوصية الخدم

kitmat
10-03-2009, 05:51 PM
من يحمينا ويرجع لنا حقنا إذا الخدامة ماكملت سنتين بسبب مشاكلها مع زوجها في بلادها ليش المكتب ما يكفلها طول السنتين ولا المكاتب شاطرة تستولي على 8000 وانتهى الموضوع الصراحة لازم يكون في ردع للخدم وردع للمكاتب اللي تلقط لنا خدم ما يندرا من وين ليش دايما حق الكفيل ضايع المفروض المكتب يتحمل هذه الخساير إذاكانت الخدامه هي من تريد السفر :anger1:ليش الكفيل يسفرها على حسابة بعد 10 شهور أو7 شهور ولا كله في صوب لين تقوللك أنا زوجي مب راضي اسافر عيل ليش تجين وتخسرين العالم على بالها سياحة

حبر سري
10-03-2009, 05:55 PM
من يحمينا ويرجع لنا حقنا إذا الخدامة ماكملت سنتين بسبب مشاكلها مع زوجها في بلادها ليش المكتب ما يكفلها طول السنتين ولا المكاتب شاطرة تستولي على 8000 وانتهى الموضوع الصراحة لازم يكون في ردع للخدم وردع للمكاتب اللي تلقط لنا خدم ما يندرا من وين ليش دايما حق الكفيل ضايع المفروض المكتب يتحمل هذه الخساير إذاكانت الخدامه هي من تريد السفر :anger1:ليش الكفيل يسفرها على حسابة بعد 10 شهور أو7 شهور ولا كله في صوب لين تقوللك أنا زوجي مب راضي اسافر عيل ليش تجين وتخسرين العالم على بالها سياحة

والله اخوي (او اختي) اعتقد السبب في مثل هالقوانين , مثل ماقال احد الاخوة في احد المواضيع السابقة المتعلقة تقريبا بنفس المضمون :
حيث علّق على اقتباس لأحد الاخوة المتحاورين في ذلك الموضوع مانصه:
كنا نلعن والدين الخدم!!

فرد عليه الاخ قائلا :
ولاننا كنا نلعن والديهم صدرت مثل تلك القوانين!!!

وشرايك اخوي في هالكلام؟

kitmat
10-03-2009, 06:08 PM
لا إخوي انت غلطان كل يرى الناس بعين طبعه الخدم مسؤلية كبيرة ولازم المعاملة الزينه واحنا ناس مسلمين أنا من حقي ادفعها التذكرة لأنها اخلت بالعقد لاكن بعد اقول حرام ما شفنا منها شى مب زين ولا شافت منا شي مب زين أنا موضوعي شى ثاني الخدامة لو بعد 11 شهر بسبب مشاكل عندها في بلادها ليش المكتب اللي خذ الفلوس وحطها في جيبة مايتحمل تذكرتها والا المكاتب شاطرة تلهف الفلوس وتقول بيباي وشاطرة تزيد الفلوش
لين 10000 ألحين المكاتب شاطرة تبوق خلق الله على وشو يجيبون الخدامة ب 8000 و10000

حبر سري
10-03-2009, 06:10 PM
لا إخوي انت غلطان كل يرى الناس بعين طبعه الخدم مسؤلية كبيرة ولازم المعاملة الزينه واحنا ناس مسلمين أنا من حقي ادفعها التذكرة لأنها اخلت بالعقد لاكن بعد اقول حرام ما شفنا منها شى مب زين ولا شافت منا شي مب زين أنا موضوعي شى ثاني الخدامة لو بعد 11 شهر بسبب مشاكل عندها في بلادها ليش المكتب اللي خذ الفلوس وحطها في جيبة مايتحمل تذكرتها والا المكاتب شاطرة تلهف الفلوس وتقول بيباي وشاطرة تزيد الفلوش
لين 10000 ألحين المكاتب شاطرة تبوق خلق الله على وشو يجيبون الخدامة ب 8000 و10000

وجهة نظر

kitmat
10-03-2009, 06:32 PM
عندي شك كبير ياحبر سري انه انت عندك مكتب خدم وخايف على مصلحتك

kitmat
10-03-2009, 06:35 PM
والله الخدامة لاعن أبوها زوجها مسكينة اللي يطرشها تشتغل وهو يلعب في الفلوس وهو الريال حاط ريل على ريل

حبر سري
10-03-2009, 06:36 PM
عندي شك كبير ياحبر سري انه انت عندك مكتب خدم وخايف على مصلحتك

ولا يهمك اخوي
موضوعك كله صح وكلامك عين العقل
وانت ماتغلط
واللي يقول عكس رايك عنده مكتب خدم , واي واحد يعارضك لزّق فيه 100 تهمة , زين مااتهمتني اني خدامة بعد:tease:
ولا يهمك الكلام سهل
:nice:

بابا الضحية
10-03-2009, 07:25 PM

ليش تطلبين عن طريق مكتب ؟؟شوفي قريبة خدامة اهلج ويبيها !!!ولو فكرت ترجع عادي ماتخسرين وايد :nice:

kitmat
10-03-2009, 09:14 PM
ايه والله المفروض الكل يطلب من برع ولانحتاج للمكاتب الحراميه والله اعرف ناس ايبون خدامات عن طريج ناس وياخذون 4000 أو5000 ولا مستفيدين وايد انا مستغربة من مكاتب الخدم الحرامية ولاموصلين السعر 10000 على وشو وياريت في ضمان عدل 3 شهور واحيانا المكتب يفهمها جلسي 3 شهور وبعدين عنطزي على كيفج المكتب مسنود لاكن المواطن مين يسندة بعد 3 شهور تروح فلوسة معقولة مافي قانون عدل لازم فية عقاب رادع للخدم يلعبون على كيفهم ويروحون وكان المواطن يصرف من بير و ماتخلص فلوسة

hemoud123
10-03-2009, 10:27 PM
والله يا اخواني انا انصحكم وانصح نفسي احسنوا معاملة الخدم واذا قالت ما تبغي تشتغل وتبغي تروح سفروها او ودوها المكتب يتكفل بها ولا تخلونها تجلس ساعة وحده غصب عنها لانها ممكن تسوي شي يضر اهل البيت او اطفالهم او تسوي شي في نفسها وتبلي الناس بدمها , وساعتها ما ينفع الندم
لكن في النهايه اقول نعم القانون لا يحمي المواطن من نصب مكاتب الخدم

همي علي قدي
10-03-2009, 10:34 PM
ولا يهمك اخوي
موضوعك كله صح وكلامك عين العقل
وانت ماتغلط
واللي يقول عكس رايك عنده مكتب خدم , واي واحد يعارضك لزّق فيه 100 تهمة , زين مااتهمتني اني خدامة بعد:tease:
ولا يهمك الكلام سهل
:nice:

هد اعصابك اخوي سري
وخذها بروح رياضيه:victory::victory:

q6ri_vip
10-03-2009, 10:36 PM
ليش تطلبين عن طريق مكتب ؟؟شوفي قريبة خدامة اهلج ويبيها !!!ولو فكرت ترجع عادي ماتخسرين وايد :nice:

بالضبط ولا فيها قانون ان لها يوم اجازه تطلع فيه من البيت وين ماتبي والكفيل ماله شغل فيها

هذا البند اللي مخلي الشغالات يرتكبون الرذيله والعياذ بالله .

حبر سري
10-03-2009, 10:37 PM
هد اعصابك اخوي سري
وخذها بروح رياضيه:victory::victory:

:victory::victory::victory:

مناحي السادس عشر
10-03-2009, 10:53 PM
وليش نحتاج الخدم
يعني كل وحده لازم خدامه
وليش الحريم مايشتغلن ببيوتهن
الخدامه في اغلب الاحيان شي من البطره
وشنو اللي حادنا عى الخدامات