المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابيكم بكلمة راس...دشوووا

وجه الحقيقة
10-03-2009, 11:29 PM
الصراحه في سالفه في بالي وابي اعرف رايكم فيها صارت مع اخوي الاصغر ..زوجته ماتحس بالاستقرار معاه وتطالبه ان يكتب البيت بأسمها ...:anger1: هل تشجعون هالخطوه والا لا..مع ان اخوي انسان يخاف ربه ومامقصر معاها في شي ..شرايكم شوروا علي عشان اعرف اشور عليه..انا بصراحه ارفض الفكره ..بس بعد مايمنع نسمع ارائكم العجيبه

اخوكم وجه الحقيقه على سن ورمح :victory:

أم ريليه
10-03-2009, 11:32 PM
أخوي الله الي كاتبه بيصير ............اذا الله كاتب لها البيت بتاخذه وبيكون درس له وللي شجعه
واذا ما خذت البيت بتاخذ شي ثاني هههههههههههههههههه روحه تشاااااااااااااااااااااااااو

مناحي السادس عشر
10-03-2009, 11:33 PM
لا لا لا لا لا لا الله لا يقول يا رجال
الحريم مالهم امان :)

وجه الحقيقة
10-03-2009, 11:35 PM
أخوي الله الي كاتبه بيصير ............اذا الله كاتب لها البيت بتاخذه وبيكون درس له وللي شجعه
واذا ما خذت البيت بتاخذ شي ثاني هههههههههههههههههه روحه تشاااااااااااااااااااااااااو

تاخذها احسن دام مافي عقل خلها تاخذها هههههههههههه اما حياة تسر الصديق واما ممات يريح العدى

جمال النعيمي
10-03-2009, 11:37 PM
السلام عليكم

ما دام االرجال يخاف ربة ما يرد عليها الا بالتي هى أحسن و يمسك بيتة لا يجية يوم ما يلقى نفسة الا خارج البيت ...

والله اعلم

بوعلي2
لالالا تحمل يسوي هالحرمه

وبصراحه مايندرى شتخطط عليه ان كيدهن لعظيم

ريان
والله قويه مرته اشكر فنها....:victory:
أليكتب البيت باسمها ئاااال....من صجه اخوك لا يكون يطيعها:anger1:

escape

وجه الحقيقة
لا لا لا لا لا لا الله لا يقول يا رجال
الحريم مالهم امان :)

اشهد انك رجااااااال كفوووووووووووووووووو

وجه الحقيقة
10-03-2009, 11:40 PM
السلام عليكم

ما دام االرجال يخاف ربة ما يرد عليها الا بالتي هى أحسن و يمسك بيتة لا يجية يوم ما يلقى نفسة الا خارج البيت ...

والله اعلم

انا بعد رايي من رايك......والدنيا دواره ..:anger1:

رأس بروق
10-03-2009, 11:40 PM
انا الصراحه ماايد انه يسجل البيت بأسمها .. باجر ماتدري ايش راح يصير وياها دامها ماتحس بالاستقرار معاه .. يمكن تطلب الطلاق منه وتجرجره المحاكم ويقعد هو ع الحديده وهي مرتاحه بالبيت محد راح ينفعه بعدين .
صدقني خل اخوكـ يحل مشكلته معها البروحه بدون تدخل احد من الطرفين لانه الاهل يزيدون الطين بله .
أخذ زوجتكـ واخذ اخوكـ مع زوجته ودهم العمره .. الله يهديها ان شاءالله

وجه الحقيقة
10-03-2009, 11:41 PM
لالالا تحمل يسوي هالحرمه

وبصراحه مايندرى شتخطط عليه ان كيدهن لعظيم

صدقت ...مذكور هالشي في القران...

وجه الحقيقة
10-03-2009, 11:43 PM
escape

الشرده

اسعاف
10-03-2009, 11:43 PM
اذا اراد صاحبك ان يعيش في الشارع بعد ما تخلعه

خله يسجل البيت باسم زوجته

المشكلة المرأة اذا ما حست بأمان مع زوجها تبحث عن اي وسيلة تجعلها تعيش بأمان وعدم

تشرد مع ابنائها فلذلك هي تطلب من زوجها ان يكتب البيت باسمها، حتى اذا طلقها هو او اخذ

على رأسها زوجة اخرى ( ضرة ) لديها واحة امان ملك خاص لهابقوة القانون وهو البيت

المسجل باسمها

اعرف رجل في دولة قريبة طلبت منه زوجته ان يكتب البيت باسمها وهو مستغرب من طلبها

ثم استجاب لطلبها اخيرا ، ثم تفاجأ بأن الزوجة رفعت ضد زوجها قضية خلع

( والربع في المحكمة مع الزوجة على طول )فخلعت زوجها كما يخلع الثوب من الجسم ،

ثم ما ذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تزوجت من ( حبيبها ) الذي خطط معها على هذه الحيلة ، وسكن زوجها الجديد في بيت الزوج

( القديم ) المغفل 0وشاتت زوجها وهو الأن ينام على قارعة الطريق يندب حظه،وينظر الى

زوج مطلقته يدخل ويخرج مع مطلقته في بيته السابق

والقانون يا سادة

لا يحمي المغفلين

فلا يكن صاحبك واحد منهم

فالبيت ملك للزوجة بقوة القانون

وجه الحقيقة
10-03-2009, 11:46 PM
اذا اراد صاحبك ان يعيش في الشارع بعد ما تخلعه

خله يسجل البيت باسم زوجته

المشكلة المرأة اذا ما حست بأمان مع زوجها تبحث عن اي وسيلة تجعلها تعيش بأمان وعدم

تشرد مع ابنائها فلذلك هي تطلب من زوجها ان يكتب البيت باسمها، حتى اذا طلقها هو او اخذ

على رأسها زوجة اخرى ( ضرة ) لديها واحة امان ملك خاص لهابقوة القانون وهو البيت

المسجل باسمها

اعرف رجل في دولة قريبة طلبت منه زوجته ان يكتب البيت باسمها وهو مستغرب من طلبها

ثم استجاب لطلبها اخيرا ، ثم تفاجأ بأن الزوج رفعت ضد زوجها قضية خلع

( والربع في المحكمة مع الزوجة على طول )فخلعت زوجها كما يخلع الثوب من الجسم ،

ثم ما ذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تزوجت من ( حبيبها ) الذي خطط معها على هذه الحيلة ، وسكن زوجها الجديد في بيت الزوج

( القديم ) المغفل 0وشاتت زوجها وهو الأن ينام على قارعة الطريق يندب حظه،وينظر الى

زوج مطلقة يدخل ويخرج مع مطلقته في بيته الساق

والقانون يا سادة

لا يحمي المغفلين

فلا يكن صاحبك واحد منهم

فالبيت ملك للزوجة بقوة القانون

هاتوااااااااا الاسعاف لاخوي عيل

:telephone:

اسعاف
10-03-2009, 11:49 PM
هاتوااااااااا الاسعاف لاخوي عيل

:telephone:

حاضرين طال عمرك :nice:

سكرمر
10-03-2009, 11:49 PM
اخوي المره اللى شاريه زوجها تعيش معاه على الحلوه والمره

لكن اذا البيت اهو اللى بيحسسها بالاستقرار فهشي غلط لانه صار مادي

يعني الموضوع كله على الماده

واخوك مشاءالله عليه على قولتك مو مقصر معاها ويخاف الله يكفى هالشي انه يحسسها بالامان والاستقرار

انا انصحه بأنه لايسجل البيت بأسمها نهأئين

وخله ينصح زوجته بأن لاتسمع لكلام الحريم اكيد اهي سامعه من برى وخافه او سمعت سالفه وتمت تهووجس وقالت اامن نفسي من الحين

تحياتي لكم

دانـة قطـر
10-03-2009, 11:51 PM
ما أيد بصراحه :(

pure
10-03-2009, 11:52 PM
أولاا وقبل كل شي خل يستخير ماتدري يمكن يكون خير له لو كتب البيت بأسمها

يستخييير وبناء على الاستخاره يقرر يكتب او ما يكتب

وجه الحقيقة
10-03-2009, 11:52 PM
اخوي المره اللى شاريه زوجها تعيش معاه على الحلوه والمره

لكن اذا البيت اهو اللى بيحسسها بالاستقرار فهشي غلط لانه صار مادي

يعني الموضوع كله على الماده

واخوك مشاءالله عليه على قولتك مو مقصر معاها ويخاف الله يكفى هالشي انه يحسسها بالامان والاستقرار

انا انصحه بأنه لايسجل البيت بأسمها نهأئين

وخله ينصح زوجته بأن لاتسمع لكلام الحريم اكيد اهي سامعه من برى وخافه او سمعت سالفه وتمت تهووجس وقالت اامن نفسي من الحين

تحياتي لكم

انت ما اصبت كبد الحقيقه الا كلاويها بعد....وينك يا اخوي تقرا اللي يكتبون وجاي تسألني بعد ..مادري اروح اضربه على راسه واقول له اصحى .. :anger1:

kooool
10-03-2009, 11:54 PM
شوف قل لخوك ..ان المراة مايغنيها من رجلها لا بيت ولامال ..بس ان ربطت مطالبتها بالبيت بعدم احساس بالامان والاستقرار فهذه يجلس معاها اخوك ويفهمها ويعطيها شي بديل ..اذا رفضت اعرف ان المراة ماتعرف الاصول ..لاني مثل ماقلت لك ان المراة اللي فيها خير تشوف في رجلها الامان والاستقرار اذا كان رجل صالح ..ماهو بالحيطان والبيوت ..وسلامتك

وجه الحقيقة
10-03-2009, 11:54 PM
ما أيد بصراحه :(

المفروض الجنس الناعم يقف في صف الجنس الناعم ....امر يدعو للشك

انا اشك....

أذا......

انا.....

مش موجود ...لذا عاود الاتصال مره اخرى
ههههه

ANONYMOUS
10-03-2009, 11:55 PM
وين البنات.. مايردون..

حطوا رجيلهم

اما رأيي في الموضوع..

عسى مااااااااااااشر..

ورقــة أمــل
10-03-2009, 11:56 PM
لا أؤيـــــــــــــــــــــــــد

اهل قطر
10-03-2009, 11:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله
نصيحه لاخوك
ينتبه , لان الزوجه مب من حقها تطلب البيت باسمها , بيته هو دامها ما تثق فيه ليش هو يثق فيها

والاستقرار مب في تملك البيت , لو اصلحت بيتها حصلت الاستقرار والا وشو هدفها ,الله اعلم بالسرائر
خله يتجاهلها لين طرحت هالموضوع وياخذها قد عقلها ويقول لها انتتي اكبر من اي بيت في الدنيا

وجه الحقيقة
10-03-2009, 11:57 PM
وين البنات.. مايردون..

حطوا رجيلهم

اما رأيي في الموضوع..

عسى مااااااااااااشر..

ترى اقرا ايات الكرسي واخليك تشرد ههههه

مره ثانيه اذا دشيت موضوعي بليز ولع اللمبه في ويهك عشان نشوفك عدل..يازول

وجه الحقيقة
10-03-2009, 11:58 PM
لا أؤيـــــــــــــــــــــــــد

احلــــــــــــــف

اهل قطر
10-03-2009, 11:58 PM
المفروض الجنس الناعم يقف في صف الجنس الناعم ....امر يدعو للشك

انا اشك....

أذا......

انا.....

مش موجود ...لذا عاود الاتصال مره اخرى
ههههه

تختلف نظرة الافراد من شخص الى اخر بغض النظر الي نوعه , وهالموضوع مب منطقي ابدا

وجه الحقيقة
10-03-2009, 11:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله
نصيحه لاخوك
ينتبه , لان الزوجه مب من حقها تطلب البيت باسمها , بيته هو دامها ما تثق فيه ليش هو يثق فيها

والاستقرار مب في تملك البيت , لو اصلحت بيتها حصلت الاستقرار والا وشو هدفها ,الله اعلم بالسرائر
خله يتجاهلها لين طرحت هالموضوع وياخذها قد عقلها ويقول لها انتتي اكبر من اي بيت في الدنيا

دررررر..............دررررررررررر.....روح يا شيخ روح

وتعالى بسرعه

سداوي&مدريدي
11-03-2009, 12:01 AM
لا لا لا لاتخليه يسجل البيت بأسمها :telephone:

ليش هي وين عايشه في البيت تآكل وتشرب وكل شي متوفر لها صح ؟ :nice:

عيل ليش تبي البيت بأسمها ؟

أشكره السالفه فيها انه :secret:

برشلوني قطر
11-03-2009, 12:02 AM
شوف اذا اخوك عنده مجمع فلل وبيوت كثيره مب غلط يسجل بيت بأسمها بتم ام اعياله..والا تدري بعد لا يسجل بأسمها لان الموضوع مب مطمن:nice:

وجه الحقيقة
11-03-2009, 12:11 AM
شوف اذا اخوك عنده مجمع فلل وبيوت كثيره مب غلط يسجل بيت بأسمها بتم ام اعياله..والا تدري بعد لا يسجل بأسمها لان الموضوع مب مطمن:nice:

تعجبني ياللي غيرت رايك واستعدلت فاخر لحظه هههههههه:tease:

Bo Khalid
11-03-2009, 12:11 AM
أنا عندي حل ألا وهو أن الرجال يكتب البيت بإسمها بس بشرط توقع مرته على توكيل يخولة يتحكم في كل أموالها وتكون مدة التوكيل 100 سنة وإذا ما وافقت معنها ان المرأة ما لها أمان وما تثق فيك فيرد عليها إذا أنتي ما تثقين فيني وأنا رجال فشلون تبيني أثق فيكي وأنت مرأة والفرق بين الرجل والمرأة معروف ألا وهو أن الرجال يفكر بعقلة والمرأة تغلبها عاطفتها وتحياتي للجميع :nice:

شمعة الدوحه
11-03-2009, 12:16 AM
لا تحمل يكتبه باسمها

وهذا موب حل لخلافاتهم

اذا اضمنت البيت ساعتها خلاص ماراح تفرق معها استمرت معاه او تطلقوا

واهو اللي بيطلع منها :omen2:

يمكن اهي تتعمد المشاكل بس علشان تضمن انه فيه شي باسمها

مااااااااااااانصحه أبدا واذا سواها بيكون خسران :eek5:

قطري كشخه
11-03-2009, 12:23 AM
وجه الحقيقه ماعندك خاصيه الخاص ؟

القناعة كنز
11-03-2009, 12:45 AM
هو ادرى بشخصية زوجته
اذا هي معاه طيبة وحنونه وشايفه خير وقنوعة وتساعده اذا احتاج وماكانت تثقل عليه بطلباتها وصابرة عليه ومأمن انها من النوع اللي مارح تغدر فيه
ماشوف فيها شي لو كتب البيت والا نصه باسمها :shy:
اما النوع الثاني من الحريم اللي مايشبع هذي يعطيها اقنووور :)

هدوء 2
11-03-2009, 01:02 AM
شوف اكيد انتو عارفييييين الحرمه عدل سواء زوجها اوأهلها لان الحريم ود ود ود ود ود:omen2: عند بعض بمعنى معروف هى دائما نظرتها حق ايش :eek5: ومن بعدها يقرر واذا طلعت العكس يكتب البيت بالنصيفة :anger1: اهم شي لا تعصب واكون صريح معاك في هالزمن لا الرجال لهم أمان ولا المرأة مو الكل علشان محد يزعل بنقول فئة :tease:

بوحارب
11-03-2009, 01:06 AM
لو تموت زوجتي قدامي مب كاتب البيت بأسمها :sneaky:

العقار هو الأبن البار :D

sh50
11-03-2009, 01:52 AM
لايكتب البيت بسمها

لايكون تحت سيطرتها لانها كل ما زعلت ههددته بالطرد

لككككككككككن اذا عنده اكثر من بيت ما عليه يعطيها

بيت واحد :nice:

الجزيرة
11-03-2009, 02:07 AM
... المثل في نيروبي ايقول ( البيت لها )

.... بس في قطر ... مادري شيقول المثل؟؟ بس لا يكتب البيت لها ... شكلها اصلن مب مستقره عقلياً

؟

!قطريـة بنت القمـر!
11-03-2009, 02:30 AM
الله يهديها ويستر عليها ....لا يوسوس لها الشيطان وايد وخل يدعيها للتعوذ منه والاطمئنان .... و خل ينسى السالفة ويعاملها بالحسنى وبتنسى مع الوقت او بالاحرى بتزهق من الطلب وعدم التنفيذ :) ....فلتتذكر المراه : ان زوجها سترها وغطاها ببيت ولا بدون بيت والاولى لها تلتف لبيتها وزوجها وعيالها ابرك من هالافكار الغير مجديه ولتحرص على ما يبني بيتها لا ما يهدمه :) ....

المشط
11-03-2009, 02:41 AM
اتوقع ان زوجته اطلبت هذا الطلب لان تفكر ان سجل البيت باسمها مراح يتزوج عليها

اذا اخوك مقتدر وعنده اكثر من بيت يسجل البيت باسمها واذا لا ... وعنده اعيال ويبغي يرتاح من هذا الموضوع يسجل البيت باسم اعياله ... واذا هي ارفضت هذا الشي ولا قدر يوصل لحل ... الافضل ان يتم البيت باسمه

الطيبة كلها
11-03-2009, 04:34 AM
اذا الحرمة سنعه معاه وانسانه ملتزمة نعم اويد الفكرة

مزايين
11-03-2009, 06:43 AM
طبعا لا وألف لا بعد

البيت للرجال والأصيلة ماتطلب هل طلب ولا ترضى به بعد

وبعدين أي استقرار اللي اتكلم عنه .....اذا هي ماتقدر تكسب قلب زوجها عشان تقدر تحس بالاستقرار ....وش فايدة البيت

بلاهويـــــة
11-03-2009, 07:29 AM
اذا كتب البيت بأسمها
اي هوشة صارت بينهم بتطردهhttp://www.qatarshares.com/vb/images/smilies/anger1.gif وبتذله

مرتبش
11-03-2009, 08:52 AM
المشط والبرشلوني ارائهم حلوة

أحبك يا قطر
11-03-2009, 08:59 AM
السلام عليكم اخوي اسمع كلمتي وانا اختك

لا يكتب البيت باسمها ولا شي واذا كانت ما تحس معاه بالاستقرار الحين

صدقني بعد ما ينكتب با سمها ما راح تحس فيه ابد " وافهمها "

ALHAJAJI
11-03-2009, 09:01 AM
انا اقول خله يسوي لها اختبار ويخيرها انه راح يكتب البيت باسمها بس بشرط
اولا : راح يتزوج مره ثانية .
ثانيا: ان البيت راح يسكن فيه مع زوجتة الجديدة وهي راح تكون في جزء مفصول من البيت مع عيالها.

اذا وافقت على هذة الشروط ... انصحة يطلقها لان المرة هذة ما تبية ولا تبي تشوف رقعة وجهة وكل همها في الدنيا كيف تمتلك غيرها على حساب سعادتها...

تحياتي

maha0
11-03-2009, 09:04 AM
في اعتقادي عيب المره تطلب هالطلب من الرجال !!

اذا هو عنده مجموعة بيوووت وتبي بوويب منهم .....بالعكس من حقها

اما انه بيته راس ماله وتبيه باسمها !! عشان تحس بالامااان >>> اللبي موش مطمن للست دي اهههه

...

عقد اللولو
11-03-2009, 09:05 AM
اخوي انا متزوجه صارلي 14 واقولك لاعمري قلت اكتبي لي بيت ولا غيره اذا هو من خاطره بكيفه بس اني اطلب مستحيل
بس نصيحه ياخوي تحمللللللللللللللللللل تكتب البيت باسمها حتى لو عندها 20 طفل تحمل ترى المره والريال بعد مالهم امان واذا هي شاريته بتعيش معاه بدون مايكتب البيت باسمها ويقنعها بعد عينه مرده البيت لها

ولاترى صج صج صج بلاقي نفسه في الشارع

المهندي911
11-03-2009, 09:11 AM
الحمدلله وشهد شاهد من اهلها هذه اختي تقولك تحمل وانا بعد رايي من رايها

ولا مرده في الشارع خل يقولها حتى اما ماحس بالأمان معاج بعد الحين الحريم ماتقولهم كلمه الا قالوا لك يلاا ( خلع) ترى بتخلعه وبيلاقي نفسه في الشارع

قناص الخليج
11-03-2009, 09:19 AM
والله ذكرتوني بحسينووووووووووه

يوم يقول البيت لها القانون بروني يقول البيت لها هههههههه

الدوحه%
11-03-2009, 09:34 AM
لا مالها حاايه ,,, وشالسالفه اليديده ,,ماحس بالامان:telephone: ماعرفت اصرفها هذي,,
بس ياليت ذكرت كم سنه متزوجين ,,, يعني اذا توها متزوجه وماعندها عيال ,,الصراحه ينخاف منها اذا هذي افكارها ,, واذا مره كبيره وعندها عيال منه ,, يايه الحين تقول ماحس بالامان ,, هنيه اخوك يقعد معاها ويتفاهمون عن فكرتها حق الامان اللي تقصده ,,
وفي كل الحالتين لا اؤيد ان البيت باسمها ,,لان الريال اللي يضم المره مب العكسـ:) ,,

قطر 95
11-03-2009, 09:45 AM
عندك الدعوه والارشاد

تحداني
11-03-2009, 09:46 AM
..صباح الخير ..

عندي حل ولا اروع ..( وراح يعيشون سعيدين مدى الحياه )

خل

ي ب ي ع و ن البيت

وتسكن

بيت أ هـ ل زوجها

وبعدها

..يعطيها نسبه من المبلغ ..

..ويقول لها ..

..حطيه وديعه عشان يزيد ..

وعشان تشترين لج بيت ..وتشعرين بالاستقرار والامان ...

احس اني بنضرب

الله يهديهم يارب

Bo3oof_80
11-03-2009, 09:48 AM
الصراحه في سالفه في بالي وابي اعرف رايكم فيها صارت مع اخوي الاصغر ..زوجته ماتحس بالاستقرار معاه وتطالبه ان يكتب البيت بأسمها ...:anger1: هل تشجعون هالخطوه والا لا..مع ان اخوي انسان يخاف ربه ومامقصر معاها في شي ..شرايكم شوروا علي عشان اعرف اشور عليه..انا بصراحه ارفض الفكره ..بس بعد مايمنع نسمع ارائكم العجيبه

لو هي خايفه وماتحس بالاستقرار خل يكتب لها ربع البيت 25% :victory:عشان القوه تكون عند اخوك وماتقدر تقلب الطاوله عليه :)

شنغـار
11-03-2009, 09:55 AM
انا اقووووووووول يطلق من اللحين ((اذا هاذي بدايتها ينعاف تاليها ))

شوق روحي
11-03-2009, 09:55 AM
مادام أخوج مب مقصر معاها في شي.ويخاف ربة..مالها حااية في حمل البيت باسمها..وين عايشة هاي..داشة في تجارة ولا شراكة...والمرة السنعة واللي تحب زوجها ماتطلب ها لمطاليب .........من راي لا يفتح لها المجال ولا بيضيع معاها بعدين وخصوصا لين جوة العيال..واللة يعينكم على بلواكم.

غزوله
11-03-2009, 09:58 AM
هههههههههههههههههههه ناويه على نيه الحرمه مادام طلبت البيت ناويه على شر والا انها تبي تهدده كل ماغلط عليها هذي تحب التحكم وفيها سلطه اذا عندها عيال عادي يكتبه بسمها لانها بالنهايه لها هي وعيالها محد يقدر يطلعهم منه واذا توها ماعندها عيال يهديها ويحسسها بالاستقرار وراحه والرزق على الله واللي الله كاتبه بيصير والله يصلح مابينهم ويصخرهم لبعض ويبعد عنهم الشيطان

الامير
11-03-2009, 09:58 AM
تبي رد الكافي والوافي .........عيب عليك انت ان هذه الامور تقولها في الموقع هذه امور عائليه وشخصيه
ارجو انك في المره الثانيه تعيد حسباتك في الكتابه
وتكتب شي يفيد هذا المجتمع

هدوء الصباح
11-03-2009, 10:00 AM

الاستقرار ما يكون بالمال او البيوت,ومادام ما عندها احساس بالاستقرار لازم اخوك يشوف ليش؟؟يمكن عندها مشكلة في (مشاعرها) او طريقة تعامله معاها.
غالبا ما تبحث النساء عن الامان والاستقرار (النفسي)واحيانا يترجم عندها بشكل خاطئ في انها ترغب بالاستقرار المادي.

هدوء الصباح
11-03-2009, 10:02 AM
انا اقووووووووول يطلق من اللحين ((اذا هاذي بدايتها ينعاف تاليها ))

ما يجوز هالكلام,الطلاق ابغض الحلال ,ووجه الحقيقة طلب مشورة ولم يطلب اراء تضر بحياة الزوجين.

وجه الحقيقة
11-03-2009, 10:14 AM
أنا عندي حل ألا وهو أن الرجال يكتب البيت بإسمها بس بشرط توقع مرته على توكيل يخولة يتحكم في كل أموالها وتكون مدة التوكيل 100 سنة وإذا ما وافقت معنها ان المرأة ما لها أمان وما تثق فيك فيرد عليها إذا أنتي ما تثقين فيني وأنا رجال فشلون تبيني أثق فيكي وأنت مرأة والفرق بين الرجل والمرأة معروف ألا وهو أن الرجال يفكر بعقلة والمرأة تغلبها عاطفتها وتحياتي للجميع :nice:

100 سنه باااااااااال شري من قلب انت:omg:

وجه الحقيقة
11-03-2009, 10:17 AM
لا تحمل يكتبه باسمها

وهذا موب حل لخلافاتهم

اذا اضمنت البيت ساعتها خلاص ماراح تفرق معها استمرت معاه او تطلقوا

واهو اللي بيطلع منها :omen2:

يمكن اهي تتعمد المشاكل بس علشان تضمن انه فيه شي باسمها

مااااااااااااانصحه أبدا واذا سواها بيكون خسران :eek5:

جزء من كلامج اختي حقيقي...والواحد مايعرف شاللي بيصير في المستقبل

وجه الحقيقة
11-03-2009, 10:18 AM
وجه الحقيقه ماعندك خاصيه الخاص ؟

ليش حاط عينك عالخاص مالي...شكلك يتهاوشني :weeping:

وجه الحقيقة
11-03-2009, 10:20 AM
هو ادرى بشخصية زوجته
اذا هي معاه طيبة وحنونه وشايفه خير وقنوعة وتساعده اذا احتاج وماكانت تثقل عليه بطلباتها وصابرة عليه ومأمن انها من النوع اللي مارح تغدر فيه
ماشوف فيها شي لو كتب البيت والا نصه باسمها :shy:
اما النوع الثاني من الحريم اللي مايشبع هذي يعطيها اقنووور :)

انا اقول الرجل حر بممتلكاته ..ودامه رجل فزمام الامور يكون بيده ويتقي الله فيها وهذا الافضل...لكن ان كان طايش ومستهتر وله نزوات مني مناك الافضل المره تطلب منه شي عشان تكون الحياه مستقره:nice:

قناص الاسهم
11-03-2009, 10:21 AM
نسأل الله السلامة

وجه الحقيقة
11-03-2009, 10:22 AM
شوف اكيد انتو عارفييييين الحرمه عدل سواء زوجها اوأهلها لان الحريم ود ود ود ود ود:omen2: عند بعض بمعنى معروف هى دائما نظرتها حق ايش :eek5: ومن بعدها يقرر واذا طلعت العكس يكتب البيت بالنصيفة :anger1: اهم شي لا تعصب واكون صريح معاك في هالزمن لا الرجال لهم أمان ولا المرأة مو الكل علشان محد يزعل بنقول فئة :tease:

اهاااا جبتيها واختصرتي بــ ود ود ود ود خمسين الف راي وسطر:nice:

وجه الحقيقة
11-03-2009, 10:27 AM
لو تموت زوجتي قدامي مب كاتب البيت بأسمها :sneaky:

العقار هو الأبن البار :D

رغبة التملك لدى البعض تجعلهم يطلبون اشيا غير منطقيه بحجة (اريد ان اضمن مستقبلي ومستقبل ابنائي ) وكأن الزوج جاي من الشارع لا هو اللي تعب وسى وبذل الكثير الكثير من وقته وصحته وراحته في سبيل توفير هالاشيا كلها..وفالاخير تأتي هذه الزوجه وتطلب البيت عالجاهز بحجه لا اشعر بالامان ويصبح الزوج ضحية لارضاء اهوائها المتقلبه ..اليوم البيت بكره السياره والادهى والامر ..تمتلك ارادته...ويصبح...(.........)؟:weeping:

وجه الحقيقة
11-03-2009, 10:36 AM
تبي رد الكافي والوافي .........عيب عليك انت ان هذه الامور تقولها في الموقع هذه امور عائليه وشخصيه
ارجو انك في المره الثانيه تعيد حسباتك في الكتابه
وتكتب شي يفيد هذا المجتمع

كلن يدلي بدلوه مع القصاده...الموضوع ليس شخصي ولكن تنويري من باب الاستشاره والتباحث في امور الدنيا...
لم تذكر اسماء ولا تفاصيل حساسه..بالرغم من كثير من المواضيع التي تطرقت لتفاصيل اكثر حساسيه وتعقيد الا اني سأقول لك شئ واحد..واقبله مني

نووووووووورت الموضوع واثريته بتعليقك
اشكرك

وجه الحقيقة
11-03-2009, 10:37 AM
نسأل الله السلامة

زيد عليها والمغفرت ههههههه

المخباط
11-03-2009, 10:49 AM
تأثير المسلسلات السلبيه
بس اني وي البيت من حق الزوجه والاولاد في حاله الطلاق او الزواج بأخرى فما هو قصدها من الامان والاستقرار الا اذا كان ما عندها اطفال
او ان زوجها عليه ديون وممكن يبيع البيت في اي لحظه هنا معاها حق

..الاميرة..
11-03-2009, 10:52 AM
حرام ما نقدر نظلم المره بشي لأن ما نعرفها ولا نعرف نواياها

لكن سالفة انها مش متطمنه اتوقع انها شاكه ان ممكن ريلها يتزوج عليها ويجيب المره الثانيه عندها في البيت :tease:

فـ عشان كذا اطلبة هالطلب لانها مش مرتاحه من هالناحيه

واخوك ياخوي ابخص بطباع مرته ..

قناص الاسهم
11-03-2009, 10:56 AM
يا وجه الحقيقة ... لازم نعرف ايش الحاصل .. حتى بالتالي يخف الالم الي بالمفاصل .. وفي حال كانت الامور غامضة وما قدرنا نعرف الحاصل .. ما اعتقد ان بنقدر نواصل .
افضل حل الحين .. ناخذ فاصل .. ونقول يا رب اهدي اخوك وزوجته حتى ترجع بينهم روح التواصل .

أم قطرية
11-03-2009, 11:04 AM
كثرة المادة في اليد تسبب القوة

ومع الوقت زوجتة بتقوى عليه
وفي المقابل هو بيضعف اتجاهها

والنهاية تنقلب حياتهم جحيم

ويتحقق اللي هي كانت خايفة منة

الحل

ناخذها من قاصرها ونقول لها عقلي يامرة البيت تعطيج الدولة جزء منة غصب عن مليون شارب لو لاسمح الله صار شي

فخلج ملكة بيت زوجج وعيشي حياة طبيعية سعيدة وبدون منغصات ان شاءالله

..الاميرة..
11-03-2009, 11:05 AM
يا وجه الحقيقة ... لازم نعرف ايش الحاصل .. حتى بالتالي يخف الالم الي بالمفاصل .. وفي حال كانت الامور غامضة وما قدرنا نعرف الحاصل .. ما اعتقد ان بنقدر نواصل .
افضل حل الحين .. ناخذ فاصل .. ونقول يا رب اهدي اخوك وزوجته حتى ترجع بينهم روح التواصل .

صادق ياخوي .. :nice:

وجه الحقيقة
11-03-2009, 11:36 PM

عليك الله يازول آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىىي

وجه الحقيقة
11-03-2009, 11:37 PM
تأثير المسلسلات السلبيه
بس اني وي البيت من حق الزوجه والاولاد في حاله الطلاق او الزواج بأخرى فما هو قصدها من الامان والاستقرار الا اذا كان ما عندها اطفال

بكل فخر واعتزاز صناعه خفر السواحل ...كم سرعتك ذكرني يا مخباط؟:eek5:

ANONYMOUS
11-03-2009, 11:48 PM
تأثير المسلسلات السلبيه

اذا مديون يبيعه ونص.. ليش مايبيعه..

بتنفعه فلانه ليدش السجن ..

ولا بتتكفل في ديونه..

عموما..

الوضع يختلف باختلاف التفاصيل

والله اعلم وانتم لاتعلمون

جمال اليافعي
12-03-2009, 12:00 AM
وين اخوك يا وجه الحقيقة ابغى اكلمه وارجعه لعقله ...

حرقطر
12-03-2009, 12:08 AM
شوف مش مشكله ان يكتب البيت بسم زوجته

طبعاً هذا اذا كان عنده خير ويقدر على بيت ثاني

بس دام هي الي طلبت تماااااام هذا اول الخير

حق المره الثانيه ياخذ وحده ماتتشرط وانا اعرف ناس قعدو سنه كاااااااااااامله وهي زعلانه على زوجه وتطلب الطلاق بسبب ان تزوج الثانيه بس بعدين ارجعت المياه الى مجاريها .

عبير وردة
12-03-2009, 12:47 AM
أخي وجه الحقيقة ........... للأسف أنا بنت وبقولك بعض النساء ليس لهن أمان في هذا الزمان ... لو تنظر إلى المحاكم وترى أسباب الطلاق والخلع أو تروح الاستشارات العائلية وتشوف وتسمع القصص ........ حتحس إن الواحد أو الوحده يظل عزابي أحسن من وجع الراس .......... للأسف وللأسف مره ثالثة أصبح الزواج على شفا حفره من النار .... أقل مشكله بين الطرفين ......... هي : خلاص حروح المحكمه أخلعه ..... أو هو خلاص خدي الخمسين أو المية ألف المؤخر ع .... وإنت طالق :( لم يعد الزواج رباط مقدس حتى لو في أولاد ............ :weeping:

النفوس تغيرت وتبدلت ............... برأي الشخصي ،،،،،،،،

بما إن البيت من تعب وكد أخاك فهو له وبعد عمر طويل للأبناء ولها أيضا حسب الشرع ........ إذا كانت مشاركه في بنائه من حقها أن يكتب نص البيت لها ......... إذا البيت من تعبها وشقائها فهو من حقها ويكتب بإسمها كاملا ............ وكل واحد بالنهاية ينام ع الجنب اللي بيريحه ........ وأسفه ع الإطالة كعادتي ............ والله يهديهم ويسعدهم بحياتهم