المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذا ما شاهدته بالأمس وصورته لكم ( لين هذه الدرجة وصلت فيهم عدم احترام مشاعر المسلمين

عاشق الشهادة
11-03-2009, 12:37 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

هذا ما شاهدته اليوم بمنطقه الغانم الجديد

http://www.up-00.com/wsfiles/83g18831.jpg (http://www.up-00.com/)

لين هذه الدرجه وصلت فيهم ان الصليب يرسمونه خارج سياراتهم ,

لين هذه الدرجه وصلت السذاجه فيهم ؟

لو كان العكس ورسم احد الاخوان هلال يـ ترى ويش بيقولون عنه هذولا الاجانب ارهابي او من الفئه الضاله ولا استبعد يحقوقون معاه ايضاً ؟؟؟

بتقولون عندنا كنيسه عارف وغصبن عني وعن كثير حصل هذا الشي ؟؟
اتوقع والعلم عند الله ان بكره بنشوف سيارات الصليب

تجوب شوارع قطر بالطول والعرض وسوف تعرض خدمات افضل بكثير من الهلال الاحمر !!!

يالله بحسن الخاتمه..

غير البشر
11-03-2009, 12:43 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

هذا ما شاهدته اليوم بمنطقه الغانم الجديد

http://www.up-00.com/wsfiles/83g18831.jpg (http://www.up-00.com/)

لين هذه الدرجه وصلت فيهم ان الصليب يرسمونه خارج سياراتهم ,

لين هذه الدرجه وصلت السذاجه فيهم ؟

لو كان العكس ورسم احد الاخوان هلال يـ ترى ويش بيقولون عنه هذولا الاجانب ارهابي او من الفئه الضاله ولا استبعد يحقوقون معاه ايضاً ؟؟؟

بتقولون عندنا كنيسه عارف وغصبن عني وعن كثير حصل هذا الشي ؟؟
اتوقع والعلم عند الله ان بكره بنشوف سيارات الصليب

تجوب شوارع قطر بالطول والعرض وسوف تعرض خدمات افضل بكثير من الهلال الاحمر !!!

يالله بحسن الخاتمه..

:omg: :eek5: وبعدين يقولون حريه الاديان

يعطيك العافيه عاشق وجزاك الله خير غيرتك على دينك

بوخالد911
11-03-2009, 12:45 AM
الله لا يوفقه اللي رسمها ولا نقشها

ريان
11-03-2009, 12:49 AM
قبل فتره شفت سياره لمؤسسه حكوميه معلق في المرايه الداخليه صليب وحجمه كبير

لكن مانقول الا حسبنا الله ونعم والوكيل

جزاك الله خير اخوي -عاشق الشهاده

هذلان
11-03-2009, 01:28 AM
السلام عليكم

لاحول ولا قوه الا بالله

مثل هذي المواضيع تغثني وتجيب لي المرض وترفع ضغطي.

جزاك الله خير على غيرتك لدينك

الله المستعان

biz-qtr
11-03-2009, 01:58 AM
اخوي الاسلام حثنا ع احترام الديانات

صح انه غلط يرسم صليب ع باص مدرسه او يحط علامه الصليب في سياره لموسسه حكوميه

لكن لو سواها ع سيارته الخاصه عادي ما اعتقد ان فيها اي شي...

شبابنا يحطون ستكرات اخس من علامه الصليب ...

وبعدين بخصوص الصليب اخوي اغلبنا احتفل بالفلانتاين والكرسمس والنيوير وكل الفنادق كانت حاطه ميري كرسمس وهابي فلنتاين وهابي نيو ير .. عيل كان قلنا دوله مسلمه ولازم يحترمون ديينا ... ما ادام ان هالشي ما مس دينا ولا نشوف احتفلات وخرابيط بالشوارع ما تقدر تقول شي

والمشكله ان مب الاجانب اللي يخربطون المشكله ان عيالنا اللي يخربطون :(

مب بس جات ع الصليب .. فيه اشياء اكبر من الصليب ممكن انك تنتقدها .. انتقد اللي اشتكو عشان الاذان يسندرهم واهم نايمين وطلبو من المساجد اللي بالفرجان ان ما تجهر بقراه القران للصلاه وهاي واحنا مسلمييييييييييييييييين ,,, ونعم الاسلااااااااااام

انتقد الصور اللي يحطونها شبابنا ع سياراتهم والاستكرات اللي مالها داعي ..... وهاي واحنا مسلمييييييييييييييييين ,,, ونعم الاسلااااااااااام

انتقد السحر اللي قام ينتشر بيننا وهاي واحنا مسلمييييييييييييييييين ,,, ونعم الاسلااااااااااام

مب كل شي يسونه الاجانب غلط ترى ...

اول شي احنا لازم نتفق بيننا علي ملامح ما ندعو له, ونعلنه ع الملأ, ونمارسه عمليا عشان نكون قدوه للآخرين اذا كنا نسعا لعالم يسوده الاحترام الحقيقي والمتبادل للعقائد الدينيه كلها وإلا بتكون السيادة نفس السياده المتبعه فالغابة حيث يفرض الطرف الأقوى رؤيته على الجميع

ان لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب ...

واتمنى انك تتقبل ردي بصدر رحب .... وهاي وجهه نظري

واختلاف الراي لا يفسد من الود قضيه يالغلا

وبصراحه هالمواضيع ترفع ضغطي ... اسمحلي

واشكرك ع الموضوع

السموك
11-03-2009, 02:11 AM
يالله حسن الخاتمة

شمعة الدوحه
11-03-2009, 02:49 AM

وبعدين بخصوص الصليب اخوي اغلبنا احتفل بالفلانتاين والكرسمس والنيوير وكل الفنادق كانت حاطه ميري كرسمس وهابي فلنتاين وهابي نيو ير .. عيل كان قلنا دوله مسلمه ولازم يحترمون ديينا ... ما ادام ان هالشي ما مس دينا ولا نشوف احتفلات وخرابيط بالشوارع ما تقدر تقول شي

مب بس جات ع الصليب .. فيه اشياء اكبر من الصليب ممكن انك تنتقدها .. انتقد اللي اشتكو عشان الاذان يسندرهم واهم نايمين وطلبو من المساجد اللي بالفرجان ان ما تجهر بقراه القران للصلاه وهاي واحنا مسلمييييييييييييييييين ,,, ونعم الاسلااااااااااام

انتقد الصور اللي يحطونها شبابنا ع سياراتهم والاستكرات اللي مالها داعي ..... وهاي واحنا مسلمييييييييييييييييين ,,, ونعم الاسلااااااااااام

انتقد السحر اللي قام ينتشر بيننا وهاي واحنا مسلمييييييييييييييييين ,,, ونعم الاسلااااااااااام

اول شي احنا لازم نتفق بيننا علي ملامح ما ندعو له, ونعلنه ع الملأ, ونمارسه عمليا عشان نكون قدوه للآخرين اذا كنا نسعا لعالم يسوده الاحترام الحقيقي والمتبادل للعقائد الدينيه كلها وإلا بتكون السيادة نفس السياده المتبعه فالغابة حيث يفرض الطرف الأقوى رؤيته على الجميع

واشكرك ع الموضوع

ردج عجبني :victory:

اشكرك اخوي على غيرتك على ديننا

وانا معاها بكل كلمه قالتها

dewyguy
11-03-2009, 03:10 AM
شاكرلك اخوي عاشق الشهادة على الموضوع واشكرك على غيرتك على دينك

اخوي ، الافظع من هذا في شعار منتشر كثير بين السيارات في قطر

ومب الكل يعرف شو معنى هالشعار

وهوا هذا الشعار :

اخواني الاعزاء ، هذا نوع من انواع الصليب

وانا شفته منتشر بشكل كبير و واسع على السيارات

الحذر يا اخوان من هالاشكال هاذي

sidokotbi
11-03-2009, 03:41 AM

وهوا هذا الشعار :

مرحبا اخوي

اسمحلي على المداخلة بس الشعار اللي انت متكلم عنه هو شعال لا للايدز وماله علاقة بالصليب

والله اعلم

dewyguy
11-03-2009, 03:53 AM
مرحبا اخوي

اسمحلي على المداخلة بس الشعار اللي انت متكلم عنه هو شعال لا للايدز وماله علاقة بالصليب

والله اعلم

شاكرلك اخوي عالمداخلة

بس هاذي الله يسلمك ، تسمى بـ " سمكة يسوع "

هي كلمة يونانية قديمة وكذا لاتنية تعني "السمكة" , وأصبحت تعني في الإنجليزية قوسين متقاطعين نهاياتهما في الطرف الأيمن متلاقيتان وفي الطرف الأيسر متقاطعتان , مما يعطي صورة جانبية لسمكة .

يستخدم النصارى الآن هذا الرمز في الملصقات خاصة على سياراتهم , وأنتشرت هذه الملصقات في عالمنا العربي حيث يجهل المسلمين أن للنصارى رمز غير الصليب , في اشارة أن النصارى يعيشون الآن عصر مطابق لعصر الإضطهاد .

المشط
11-03-2009, 04:02 AM
وبعد الدين الاسلامي حثنا ع احترام الديانات .. وانا ما قلت خلاف هالكلام الشيخ

اختي كل مسلم يحترم الانبياء وديانتهم ... ولكن جميع الديانات حرفت الا القران لان الله سبحانه وتعالي يحفظه قال الله عز وجل: ( إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون )

قال تعالى: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا عَدُوِّي وَعَدُوَّكُمْ أَوْلِيَاءَ تُلْقُونَ إِلَيْهِمْ بِالْمَوَدَّةِ وَقَدْ كَفَرُوا بِمَا جَاءَكُمْ مِنَ الْحَقِّ إلى قوله سبحانه: قَدْ كَانَتْ لَكُمْ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ فِي إِبْرَاهِيمَ وَالَّذِينَ مَعَهُ إِذْ قَالُوا لِقَوْمِهِمْ إِنَّا بُرَآءُ مِنْكُمْ وَمِمَّا تَعْبُدُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ كَفَرْنَا بِكُمْ وَبَدَا بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمُ الْعَدَاوَةُ وَالْبَغْضَاءُ أَبَدًا حَتَّى تُؤْمِنُوا بِاللَّهِ وَحْدَهُ

وقال تعالى: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ وقال تعالى: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا آبَاءَكُمْ وَإِخْوَانَكُمْ أَوْلِيَاءَ إِنِ اسْتَحَبُّوا الْكُفْرَ عَلَى الْإِيمَانِ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ

قال الدكتور أحمد القاضي في رسالته السابقة ( 2/586-587) : "الإسلام يكرم الإنجيل من حيث هو كتاب الله، ويجعل الإيمان به وسائر كتب الله أحد أركان الإيمان الستة. أما الأناجيل المزعومة وأعمال الرسل ورسائل بولس وغيره التي يضمها ما يسمونه "العهد الجديد" فقد دخلها التحريف والكفر والشرك، فليست محل تكريم، بل محل ذم" .

قال الشيخ ابن عثيمين ـ رحمه الله ـ: "قد يُسمع ما بين حين وآخر كلمة "الأديان الثلاثة"، حتى يظن السامع أنه لا فرق بين هذه الأديان الثلاثة؛ كما أنه لا فرق بين المذاهب الأربعة! ولكن هذا خطأ عظيم، إنه لا يمكن أن يحاول التقارب بين اليهود والنصارى والمسلمين إلا كمن يحاول أن يجمع بين الماء والنار". ( خطبة يوم الجمعة، 15/1/1420هـ. نقلاً عن رسالة "دعوة التقريب بين الأديان" 1/32 ) .

والصليب ومن الاشياء المحرفه ولا يجوز ان نحترمها ... والأهم من هذا الا نفتي بدون علم

الطيبة كلها
11-03-2009, 04:27 AM
ليش ما وقفته ولعنت ابو خامسه ومسحته وخذت اسم السايق علشان يخاف او خذت رقم الباص وشكيت عليه

المشط
11-03-2009, 04:32 AM
وبعد الدين الاسلامي حثنا ع احترام الديانات .. وانا ما قلت خلاف هالكلام الشيخ

فتوى الشيخ ابن عثيمين رحمه الله
فتاوى نور على الدرب ( نصية)
السؤال:
أحسن الله إليكم تقول في هذا السؤال ما حكم قراءة الكتب السماوية مع علمنا بتحريفها.
الجواب

الشيخ: أولاً يجب أن نعلم أنه ليس هناك كتابٌ سماوي يتعبد لله بقراءته وليس هناك كتابٌ سماوي يتعبد الإنسان لله تعالى بما شرع فيه إلا كتاباً واحداً وهو القرآن ولا يحل لأحد أن يطالع في كتب الإنجيل ولا في كتب التوراة وقد روي عن النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم رأى مع عمر بن الخطاب رضي الله عنه صحيفة من التوراة فغضب وقال أفي شكٍ أنت يا ابن الخطاب والحديث وإن كان في صحته نظر لكن صحيح أنه لا اهتداء إلا بالقرآن ثم هذه الكتب التي بأيدي النصارى الآن أو بأيدي اليهود هل هي المنزلة من السماء إنهم قد حرفوا وبدلوا وغيروا فلا يوثق أن ما في أيديهم هي الكتب التي نزلها الله عز وجل ثم إن جميع الكتب السابقة منسوخة بالقرآن فلا حاجة لها إطلاقاً نعم لو فرض أن هناك طالب علم ذو غيرةٍ في دينه وبصيرةٍ في علمه طالع كتب اليهود والنصارى من أجل أن يرد عليهم منها فهذا لا بأس أن يطالعها لهذه المصلحة وأما عامة الناس فلا وأرى من الواجب على كل من رأى من هذه الكتب شيئاً أن يحرقه النصارى عليهم لعنة الله إلى يوم القيامة صاروا يبثون في الناس الآن ما يدعونه إنجيلاً على شكل المصحف تماماً مشكل على وجهٍ صحيح وفيه فواصل كفواصل السور والذي لا يعرف المصحف كرجلٍ مسلم ولكنه لا يقرأ إذا رأى هذا ظن أنه القرآن كل هذا من خبثهم ودسهم على الإسلام فإذا رأيت أخي المسلم مثل هذا فبادر بإحراقه يكون لك أجر لأن هذا من باب الدفاع عن الإسلام.

اختي يمكن الفتوي بعيده اشويه عن الموضوع

ولكن اختي حبيت اثبت لج ان الرسول عليه الصلاه والسلام غضب لما شاف صحيفه من التواراه في يد سيدنا عمر .. وهذا دليل ان الديانات المحرمه لا يجوز ان نحترمها .. بال نحترم الانبياء وما نزل عليهم .. ولكن في الوقت الحالي جميع الديانات حرفت الا القران كتاب الله ... وبال ولعنهم الشيخ فكيف نحترمهم ونلعنهم

وهناك الكثير من الاحاديث الصحيحه مثل أمر الرسول عليه الصلاه والسلام بطرد اليهود والنصاري من جزيره العرب ... فكيف نحترم دينهم ونطردهم

بال امر الشيخ بن عثيمين بحرق كتبهم وهذا دليل ثاني

اسف اخوي صاحب الموضوع لكن حبيت اوضح الى اختي biz-qtr

الوعد2016
11-03-2009, 04:32 AM
حسبي الله ونعم الوكيل
من قام بهذا العمل يعرف انه بيكون بخير ولان يعاقب فسهل له العمل بالراحه وبفن وبهدوء اعصاب

لاداعي
11-03-2009, 05:24 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

hemoud123
11-03-2009, 05:34 AM
ليش ما وقفته ولعنت ابو خامسه ومسحته وخذت اسم السايق علشان يخاف او خذت رقم الباص وشكيت عليه

شدعوه وين احنا؟
وبعدين اذا انسجن انت بتجي تطلعه من السجن؟
البلد فيها قانون والحكومه هي اللي جابت الناس هذي تشارك في تنمية البلد , ولما منحوه التاشيره ترى مكتوب في جوازه ان الديانه مسيحي والمسيحي شعاره الصليب
والله لو يلمسه لمس ويقدم المتضرر شكوى انه ما يبات في بيتهم , وذيك الساعه لا ينفعه شورك ولا الموضوع اللي حطه

OREO
11-03-2009, 06:05 AM
السلام عليكم

لاحول ولا قوه الا بالله

الله المستعان

المواضيع هذه ما ادخلها الا و انا معطيها حبتين بندول مع ماي زمزم ..
--------

اخوي الشهادة لي .. تعجبني غيرتك و ما نقدر نقول الا حسبي الله ونعم الوكيل على اللي وصلنا لهذا الحال ..

بوشيخة
11-03-2009, 06:26 AM
الديمقراطية - والرأي .. والرأي الأخر - وحرية التعبير
الغلط غلط .. والصح هو الصح
علامة الصليب على السيارة غلط والف غلط
والله لو اي منا في بلادهم الله يرحمنا

اشكرك اخوي عاشق الشهادة على غيرتك
واشكركم كلكم على تفاعلكم

تحياتي

عنزي قطر
11-03-2009, 06:50 AM

واشكرك ع الموضوع

اختي ارجوك ترى الدين له كلام ثاني لى عوده لك لاتكسبين اثم احد :weeping:

عاشق الشهادة
11-03-2009, 07:16 AM
:omg: :eek5: وبعدين يقولون حريه الاديان

يعطيك العافيه عاشق وجزاك الله خير غيرتك على دينك

الله يعز الاسلام والمسلمين ,
الله يعافيك اخي غير البشر ويحفظك يـ اااارب .

عاشق الشهادة
11-03-2009, 07:18 AM
الله لا يوفقه اللي رسمها ولا نقشها

قبل فتره شفت سياره لمؤسسه حكوميه معلق في المرايه الداخليه صليب وحجمه كبير

لكن مانقول الا حسبنا الله ونعم والوكيل

جزاك الله خير اخوي -عاشق الشهاده

شاكر لكم اخواني مروركم وغيرتكم على اسلامكم وان شاء الله يثبتكم

عاشق الشهادة
11-03-2009, 07:20 AM
السلام عليكم

لاحول ولا قوه الا بالله

الله المستعان

بارك الله فيك اخي هذلان والله نفس الشعور هذه المواضيع تغثني انا بعد بس غصب عني لأن الساكت شيطان اخرس يـ خوي .

عاشق الشهادة
11-03-2009, 08:02 AM

واشكرك ع الموضوع

شوفي الي ضللت عليه باللون الاسود هذا كان المطلوب والهدف من طرحي للموضوع ,
واما باقي ردج مالي شغل فيه ,
على العموم حبيت اشكرج على الديمقراطيه الي عندج .

بوخالد911
11-03-2009, 08:17 AM
ا

[SIZE="6"][COLOR="blue"]
انا الدين عند الله هو الاسلام

اخووي المشط

أرجو تصحيح الآية الكريمة

الصواب هو : (( إن الدين عند الله الإسلام ))
الآية19 من سورة آل عمران

مع التحية

؛؛؛

بوخالد911

Only Me
11-03-2009, 08:45 AM
لو احنا كنا ببلاد المسيح وكان عندك سياره وحطينا اسم الله او رسوله شنو بكون بوقفه
هذا الي ابي اعرفه

بوخالد2
11-03-2009, 09:00 AM
لاحول ولاقوة الابالله

عاشق الشهادة
11-03-2009, 10:28 AM
يالله حسن الخاتمة

اللهم امين

عاشق الشهادة
11-03-2009, 10:30 AM
ردج عجبني :victory:

اشكرك اخوي على غيرتك على ديننا

وانا معاها بكل كلمه قالتها

انا وانتي وكل مسلم اكيد نغار على اسلامنا ودينا

بلاتينيوم
11-03-2009, 12:43 PM
حسبنا الله ونعم والوكيل

عاشق الشهادة
11-03-2009, 02:39 PM

وهوا هذا الشعار :

لاشكر على واجب يالغالي وهذا واجب علي وعليك وعلى كل مسلم يحب دينه ,
وبخصوص الشعار الي حاطه انت فعلاً اشوفه منتشر بكثره هذه الايام وخاصه على السيارات ,
الله يحفظنا من شرورهم ويحمينا ويعز ديننا الاسلامي ويعز بلدنا وقائدنا ويهدينا الى الصراط المستقيم...

عاشق الشهادة
11-03-2009, 02:40 PM
اختي كل مسلم يحترم الانبياء وديانتهم ... ولكن جميع الديانات حرفت الا القران لان الله سبحانه وتعالي يحفظه قال الله عز وجل: ( إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون )

قال تعالى: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا عَدُوِّي وَعَدُوَّكُمْ أَوْلِيَاءَ تُلْقُونَ إِلَيْهِمْ بِالْمَوَدَّةِ وَقَدْ كَفَرُوا بِمَا جَاءَكُمْ مِنَ الْحَقِّ إلى قوله سبحانه: قَدْ كَانَتْ لَكُمْ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ فِي إِبْرَاهِيمَ وَالَّذِينَ مَعَهُ إِذْ قَالُوا لِقَوْمِهِمْ إِنَّا بُرَآءُ مِنْكُمْ وَمِمَّا تَعْبُدُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ كَفَرْنَا بِكُمْ وَبَدَا بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمُ الْعَدَاوَةُ وَالْبَغْضَاءُ أَبَدًا حَتَّى تُؤْمِنُوا بِاللَّهِ وَحْدَهُ

وقال تعالى: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ وقال تعالى: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا آبَاءَكُمْ وَإِخْوَانَكُمْ أَوْلِيَاءَ إِنِ اسْتَحَبُّوا الْكُفْرَ عَلَى الْإِيمَانِ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ

قال الدكتور أحمد القاضي في رسالته السابقة ( 2/586-587) : "الإسلام يكرم الإنجيل من حيث هو كتاب الله، ويجعل الإيمان به وسائر كتب الله أحد أركان الإيمان الستة. أما الأناجيل المزعومة وأعمال الرسل ورسائل بولس وغيره التي يضمها ما يسمونه "العهد الجديد" فقد دخلها التحريف والكفر والشرك، فليست محل تكريم، بل محل ذم" .

قال الشيخ ابن عثيمين ـ رحمه الله ـ: "قد يُسمع ما بين حين وآخر كلمة "الأديان الثلاثة"، حتى يظن السامع أنه لا فرق بين هذه الأديان الثلاثة؛ كما أنه لا فرق بين المذاهب الأربعة! ولكن هذا خطأ عظيم، إنه لا يمكن أن يحاول التقارب بين اليهود والنصارى والمسلمين إلا كمن يحاول أن يجمع بين الماء والنار". ( خطبة يوم الجمعة، 15/1/1420هـ. نقلاً عن رسالة "دعوة التقريب بين الأديان" 1/32 ) .

والصليب ومن الاشياء المحرفه ولا يجوز ان نحترمها ... والأهم من هذا الا نفتي بدون علم

بارك الله فيك وكثر الله من امثالك.

عاشق الشهادة
11-03-2009, 02:42 PM

اتصدقين اختي فكرت في هذا الشي بس ترددت وقلت حرام اوصخ ايدي على واحد مسيحي لا راح ولاجاء عندي

عاشق الشهادة
11-03-2009, 02:45 PM
السؤال:
أحسن الله إليكم تقول في هذا السؤال ما حكم قراءة الكتب السماوية مع علمنا بتحريفها.
الجواب

الشيخ: أولاً يجب أن نعلم أنه ليس هناك كتابٌ سماوي يتعبد لله بقراءته وليس هناك كتابٌ سماوي يتعبد الإنسان لله تعالى بما شرع فيه إلا كتاباً واحداً وهو القرآن ولا يحل لأحد أن يطالع في كتب الإنجيل ولا في كتب التوراة وقد روي عن النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم رأى مع عمر بن الخطاب رضي الله عنه صحيفة من التوراة فغضب وقال أفي شكٍ أنت يا ابن الخطاب والحديث وإن كان في صحته نظر لكن صحيح أنه لا اهتداء إلا بالقرآن ثم هذه الكتب التي بأيدي النصارى الآن أو بأيدي اليهود هل هي المنزلة من السماء إنهم قد حرفوا وبدلوا وغيروا فلا يوثق أن ما في أيديهم هي الكتب التي نزلها الله عز وجل ثم إن جميع الكتب السابقة منسوخة بالقرآن فلا حاجة لها إطلاقاً نعم لو فرض أن هناك طالب علم ذو غيرةٍ في دينه وبصيرةٍ في علمه طالع كتب اليهود والنصارى من أجل أن يرد عليهم منها فهذا لا بأس أن يطالعها لهذه المصلحة وأما عامة الناس فلا وأرى من الواجب على كل من رأى من هذه الكتب شيئاً أن يحرقه النصارى عليهم لعنة الله إلى يوم القيامة صاروا يبثون في الناس الآن ما يدعونه إنجيلاً على شكل المصحف تماماً مشكل على وجهٍ صحيح وفيه فواصل كفواصل السور والذي لا يعرف المصحف كرجلٍ مسلم ولكنه لا يقرأ إذا رأى هذا ظن أنه القرآن كل هذا من خبثهم ودسهم على الإسلام فإذا رأيت أخي المسلم مثل هذا فبادر بإحراقه يكون لك أجر لأن هذا من باب الدفاع عن الإسلام.

ولكن اختي حبيت اثبت لج ان الرسول عليه الصلاه والسلام غضب لما شاف صحيفه من التواراه في يد سيدنا عمر .. وهذا دليل ان الديانات المحرمه لا يجوز ان نحترمها .. بال نحترم الانبياء وما نزل عليهم .. ولكن في الوقت الحالي جميع الديانات حرفت الا القران كتاب الله ... وبال ولعنهم الشيخ فكيف نحترمهم ونلعنهم

وهناك الكثير من الاحاديث الصحيحه مثل أمر الرسول عليه الصلاه والسلام بطرد اليهود والنصاري من جزيره العرب ... فكيف نحترم دينهم ونطردهم

فديت من جابك والموضوع موضوعك افااا عليك خذ راحتك

هدهد سليمان
11-03-2009, 02:45 PM
الله المستعان شنقول غير لا تعليق!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عاشق الشهادة
11-03-2009, 02:46 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
من قام بهذا العمل يعرف انه بيكون بخير ولان يعاقب فسهل له العمل بالراحه وبفن وبهدوء اعصاب

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

عاشق الشهادة
11-03-2009, 02:47 PM
المواضيع هذه ما ادخلها الا و انا معطيها حبتين بندول مع ماي زمزم ..
--------

اخوي الشهادة لي .. تعجبني غيرتك و ما نقدر نقول الا حسبي الله ونعم الوكيل على اللي وصلنا لهذا الحال ..

رأيك واحترمه بسعه الصدر

عاشق الشهادة
11-03-2009, 02:49 PM
الديمقراطية - والرأي .. والرأي الأخر - وحرية التعبير
الغلط غلط .. والصح هو الصح
علامة الصليب على السيارة غلط والف غلط
والله لو اي منا في بلادهم الله يرحمنا

اشكرك اخوي عاشق الشهادة على غيرتك
واشكركم كلكم على تفاعلكم

تحياتي

بارك الله فيك اخي بوشيخة ولاهنت على المرور

biz-qtr
11-03-2009, 04:29 PM
السؤال:
الجواب

بيض الله وجهك وماقصرت بس انا قصدي شي ثاني الشيخ ... وكلامك ع عيني وع راسي

ولاهنت

biz-qtr
11-03-2009, 04:30 PM
اختي ارجوك ترى الدين له كلام ثاني لى عوده لك لاتكسبين اثم احد :weeping:

اخوي ليش اكسب اثم احد؟؟ انا ما قلت شي غلط

ولو قلت شي غلط اتمنى توضح لي الانسان مب معصوم من الخطأ

biz-qtr
11-03-2009, 04:33 PM
شوفي الي ضللت عليه باللون الاسود هذا كان المطلوب والهدف من طرحي للموضوع ,
واما باقي ردج مالي شغل فيه ,
على العموم حبيت اشكرج على الديمقراطيه الي عندج .

بيض الله وجهك الشيخ

وبخصوص الديمقراطيه ترى الموضوع ماله خص كلششششششششششش بالديمقراطيه ...

انا اتكلم بالواقع اللي حاصل الحين .. ونظره المسلمين السطيحه للامور للاسف ...

وموضوعك ع راسي الشيخ ولاهنت ... واشكر ردك

biz-qtr
11-03-2009, 04:40 PM
شدعوه وين احنا؟
وبعدين اذا انسجن انت بتجي تطلعه من السجن؟
البلد فيها قانون والحكومه هي اللي جابت الناس هذي تشارك في تنمية البلد , ولما منحوه التاشيره ترى مكتوب في جوازه ان الديانه مسيحي والمسيحي شعاره الصليب
والله لو يلمسه لمس ويقدم المتضرر شكوى انه ما يبات في بيتهم , وذيك الساعه لا ينفعه شورك ولا الموضوع اللي حطه

صح كلامك والله الشيخ

الدنيا مسيسه ... واذا جات ع جذيه عيل احنا بعد لازم نحترمهم ونلبس نفسهم اذا سافرنا لهم لان العبايه ضد دينهم :)

المشط
11-03-2009, 05:44 PM
تصحيح بس :
الآية الكريمة تقول :
ان الدين عند الله الاسلام

امسك المصحف وشيك على كلام الله قبل لاتكتبه اخوي
نصيحة لوجه الله

وانت نص ردودك قص ولزق , وشمعنى جات على هالاية الله يهداك؟؟

واشكرك على ذكر موضوعي في ردك:nice:

اخوي انت تدري من صاحب لقص والقص وانا اتحداك تطلع لي موضوع منقول من منتدي ثاني

والاهم من هذا

انا حاط بيت قصيد لنشيده اسلاميه ... وبعطيك معلومه بتفيدك علشان ماتحط نفسك بمواقف محرجه .. بعض الشعراء الاسلامين يرفضون يحطون ايه قرانيه ( او عدد من الكلمات ) في بيت قصيد احترام لكتاب الله ... وانا حطيت بيت قصيد لنشيده اسلاميه

ان الدين عند الله هو الاسلام

مشكلتك اذا انت ماتعرف الاناشيد الاسلاميه

والاهم من هذا اذا باحط ايه قرأنيه بذكر ( قال الله تعالي ) ورقم الايه

واتمني انك ماتشيل حساسيه مواضيع لك في مواضيع مب لك روح رد علي في موضوعك قبل ماترد في مواضيع الناس

أم عبدالرحمن
11-03-2009, 06:08 PM
حسبي الله ونعمه الوكيل ..