المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنـــــات النــــاس عادي وانـــــت أختـــــــك لا ؟

Q-tr
11-03-2009, 01:48 AM
البداية

فالكــلام التالي .. من واقــع شبابنا .. !

سمعة البنت كالزجاج اذا انكسر يصعب اصلاحه وحياتها وكرامتها ليست ملكها , خصوصا

بالمجتمعات العربية .. للفتاة حقوقها وكرامتها وانسانيتها .. فتعلمت وتفهمت ما لها وما عليها

الا انها في بعض الاحيان تنساق وراء كلمات معسولة من ذئب شرس كل همه ان يفتك

ويفترس بعرض هذه وتلك من البنات.. متناسيا ان له أخوات وام وخالات وعمات

والكثير من الاقارب البنات .. !!

ما هو مفهوم شرف الفتاة لديك .. ؟؟ !

ما رأي الشاب الذي يغازل وفي لحظة يري اخته في نفس الوقت مطيحة مع شاب اخر فتثور ثائرته .. ؟؟

واذا كنت تمنع اختك من تكوين صداقة مع شاب ( يصبح عدوك لو انك عرفت ذلك عن اختك)
فلماذاتقبل ذلك على نفسك؟

وكأن بنات الناس لعبة واختك فقط هي الانسانه .. ؟!!

سؤالنا ايضا للبنات : هل تقبيلن لنفسك ان تكوني علكة فى فم كل شاب يتباهى امام
اصدقائه بانه يضحك عليك وفعل معك كذا و كذا .. ؟؟ !!

تعرفون يا بنات الحين كل ما نسأل رجال ليش و ليش و ليش تسوون كذا في البنات يقول أنا ما قلت لهم اطلعو للسوق بملابس غير محتشمة ..

لا وشي ثاني بعد صاروا البنات اللي يرقمون الشباب في الأسواق .. !!
الموضوع ملفت شوي بس واقعي جدا في حياتنا ...

اتمنى الرد بكل بصراحة

ملاحظه: لحد يقول ان الولد ذنبه على جنبه .. لأن برد عليكم وأقول (كما تدين تدان)

منقول

تحياتي (............*)

الفيلسـوف
11-03-2009, 01:56 AM
البداية

فالكــلام التالي .. من واقــع شبابنا .. !

سمعة البنت كالزجاج اذا انكسر يصعب اصلاحه وحياتها وكرامتها ليست ملكها , خصوصا

بالمجتمعات العربية .. للفتاة حقوقها وكرامتها وانسانيتها .. فتعلمت وتفهمت ما لها وما عليها

الا انها في بعض الاحيان تنساق وراء كلمات معسولة من ذئب شرس كل همه ان يفتك

ويفترس بعرض هذه وتلك من البنات.. متناسيا ان له أخوات وام وخالات وعمات

والكثير من الاقارب البنات .. !!

ما هو مفهوم شرف الفتاة لديك .. ؟؟ !

ما رأي الشاب الذي يغازل وفي لحظة يري اخته في نفس الوقت مطيحة مع شاب اخر فتثور ثائرته .. ؟؟

واذا كنت تمنع اختك من تكوين صداقة مع شاب ( يصبح عدوك لو انك عرفت ذلك عن اختك)
فلماذاتقبل ذلك على نفسك؟

وكأن بنات الناس لعبة واختك فقط هي الانسانه .. ؟!!

سؤالنا ايضا للبنات : هل تقبيلن لنفسك ان تكوني علكة فى فم كل شاب يتباهى امام
اصدقائه بانه يضحك عليك وفعل معك كذا و كذا .. ؟؟ !!

تعرفون يا بنات الحين كل ما نسأل رجال ليش و ليش و ليش تسوون كذا في البنات يقول أنا ما قلت لهم اطلعو للسوق بملابس غير محتشمة ..

لا وشي ثاني بعد صاروا البنات اللي يرقمون الشباب في الأسواق .. !!
الموضوع ملفت شوي بس واقعي جدا في حياتنا ...

اتمنى الرد بكل بصراحة

ملاحظه: لحد يقول ان الولد ذنبه على جنبه .. لأن برد عليكم وأقول (كما تدين تدان)

منقول

تحياتي (............*)

يعطيك العافية .. الاساس في التربية .. من الداخل ومن المجتمع ومن المؤسسات التعليمية

فالتعري يسمى موضة.. والخلط يسمى حرية ومساواة.. والخلو بين الطرفين يسمى تعليم واحتكاك لزيادة المعرفة.. شبك الحابل بالنابل.. والحق باطل والباطل حق.. والحل في احتكام لشرع الله

دوحة الجميع
11-03-2009, 02:02 AM
الي مايرضه على اخته مايرضه على بنات الناس
ولازم يحترم نفسه علشان الناس يحترمونه

سيزن
11-03-2009, 02:08 AM
عفو تعف نساءكم او( نسائكم )

Q-tr
11-03-2009, 02:28 PM
يعطيك العافية .. الاساس في التربية .. من الداخل ومن المجتمع ومن المؤسسات التعليمية

فالتعري يسمى موضة.. والخلط يسمى حرية ومساواة.. والخلو بين الطرفين يسمى تعليم واحتكاك لزيادة المعرفة.. شبك الحابل بالنابل.. والحق باطل والباطل حق.. والحل في احتكام لشرع الله

للاسف والله.... والله شي يحز بالخاطر شوي الله يهديهم ان شاء الله والف شكر للمشاركة

Q-tr
11-03-2009, 02:30 PM
الي مايرضه على اخته مايرضه على بنات الناس
ولازم يحترم نفسه علشان الناس يحترمونه

لكن اللي يرضى على بنات الناس ولا يرضى على اخته؟ شل الحل يعني؟

هدوء 2
11-03-2009, 03:03 PM
وووووووووايد ئلي يرضى على بنات الناس وما يرضى على أخته ووووايد من البنات أللي راضييييين على نفسهم ....:weeping: في النهاية الكلام يعيد نفسه:omen2: ...... اهيه راضيه........ لو اهلها موراضييييين جان ماخلوها .......... مافي حد يردها ........لا والله اهي ئلي جات بنفسها دايما أهيه؟؟؟؟ نعم انا أويد واقول أهيه.... وهو في نفس الوقت :nice: كل منهم يبي ...احنا البنات الدنيا غارتنا وشباب بعد .... بس العفو مو الكل نقول فئه:stop: احنا البنات مفاتنا حلوة... واحب يشار لي بالبنان والشباب اكيد مزاين وان اشوف نفسي مزيون لازم هاذي تلتفت لي..:thumbup1:... امانه من بدنيا كامل اذا الشخص او الحرمة كل منهم محد احترم نفسه واقصاها في الدوام ( العمل وعيني عينك ... ولي يعافيك كيف بيكون برع ....كون على يقين الكل يعرف الصح من الخطا ولكن يمشي على اللي يقول كل ممنوع مرغوب انا..:weeping:.. ما أقول اني كامل والعيب راكبني من راسي وانت بكرامه لرجلي بس حاط عقلي براسي واعرف خلاصي والله يهدي الجميع

تحداني
14-03-2009, 11:51 AM
..أصبحنا وأصبح الملك لله ..

سيدي الفاضل / ولد الخور

مواضيعك تعجبني كثيرا والسبب انها صريحه ..صادقه ..حقيقيه ..وتعال لادلو بدلوي وانا فتاه ..ولست بالناطقه الرسميه لاحد ولا اعكس الا وجهه نظري الخاصه
( عشان ما يجون العذال وينبشون بين السطور ) ..

سيدي الفاضل

الرجل والمرأه شيئان لا ينفصل عن الآخر ..كلاهم يبحث عن الآخر ..

المرأه

يستوقفها ذاك الرجل الناضج ..المثقف ..الواعي ..ذا مال وجاه ..اما البعض من الفتيات يستوقفها ..صاحب الشعر الطويل ..والعيون المكحله ..تختلف الاذواق بإختلاف السن وطريقه التفكير ..

الكثير من الرجال ..

يستوقفهم صاحبه القامه الطويله ..والشعر الطويل ..صاحبه الجمال والمال ..والاناقه ..تلك التي تتمخطر ولا تدري اين هي ذاهبه ..وعن ماذا تبحث ..تلك التي تضع لمسات خفيفه او صارخه من المكياج ...

والبعض من الرجال

عندما يفكر ان يرتبط ..يجد ان احلامه ذهبت ادراج الرياح ويبدأ البحث عن من تسعده ..وتريح باله ..وشبه منقطعه عن العالم الخارجي ..تتغطي ..بدون مكياج ..تلبس عبائه على الراس ..تقعد في البيت ..الخ ..

سيدي الفاضل

لا تلوم شبابنا ...

بناتنا (البعض وليس الكل ) لم يدعوا شئ الا فعلوه ..ولم يتركو شئا الا لبسوه ..آخر خطوط الموضه ..في اللبس ..اروع خطوط الموضه في المكياج ..عبائه بألوان صارخه ..ملابس ضيقه ..ابتسامات هنا وهناك ..عطورات مميزه ..
هذا انا وبنت ( يلفتوني..يستوقفوني ..) كيف لو كان رجل ..وهو الذي يثار قبل ان تثار الفتاه ..

بناتنا
(البعض وليس الكل )

عذبوا الرجال ..ضيعوا الشباب ..علموهم ما كانوا يجهلونه ..هم من جعلوا انفسهم في هذا الوضع ..هم من سمحوا لانفسهم ان يغنجهم هذا الرجل وذاك ..هم الذين يريدون ان يلاحقونهم ..

اذا الفتاه لم تحافظ على شرفها ..فما علاقه ذاك الشاب بشرفها ...
اذا الفتاه ما خافت على سمعتها ..ليه الرجل الغريب يخاف على سمعتها ..
اذا الفتاه فقدت الحياء والانوثه ..فليه الشاب يحسسها بالوقار

تستحق من تفعل هذا كله ان تكون لعبه ..ان تكون اضحوكه يضحكون عليها ..انت تكون علك بحلوج الناس ..

راح تقولون ياهل ..ما اتعرف الغلط من الصح ..راح ارد واقول هذا شاب وياهل وما يعرف الغلط من الصح ..
راح تقولون طيب لا يحط راسه ابراس بنت ..راح اقول هيه الي تبي اتحط راسها براس رجل

من حقه ما يرضى على اخته ..لان اخته مو مثل اشكال هالبنات ..
لكن مو من حقه انه يرضى على بنات الناس واخته مثلهم ..

يا سيدي الفاضل
(البعض وليس الكل ) من البنات فقدوا الحياء ..فقدوا الكرامه ..فقدوا الوقار ...فقدوا الانوثه ..فقدوا كل معاني الاحترام ..

وفوق هذا يقولون لهم ليه ما تتزوجون ..؟؟؟ يتزوج من ؟؟ كيف يطمن وهو متزوج ؟؟كيف ما يشك فيها ؟؟

اعذرونا يا رجال ..سامحونه لاننا احنه الفتيات دائما نتهمكم ..اليوم وبملئ الفم اقول لكم انتوا براءه ..انتوا مالكم ذنب ..انتوا العقل

والله ..ثم والله ...الشاب لا يمكن ومن المستحيلات ..( الا ما ندر ) انه يتقرب من فتاه هي محترمه حتى لو كانت متعدله ..لا يمكن يمس كرامتها اذا هي محافظه على كرامتها ..

الكثير من شبابنا اعقل شباب ..وانضج شباب ..ويخافون علينه ..لكن للأسف

(البعض وليس الكل ) هما الي يبيعون نفسهم برخيص

آسفه على الاطاله ..لكن يجب ان نعطي كل من ذي حق حقه ...

الله يسعدك يارب