المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحذيـر هــام لكــل شخص يريــد شــراء نــوكيــا...(نصب واحتيال من المحلات)

فلفل حار
11-03-2009, 10:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدت ظاهره جديده في الانتشار من النصب والاحتيال لكل من يشتري جهاز نوكيا جديد من المحلات

بحيث يبيعونك الجهاز مع ورقة ضمان شركة الخليج ( وكيل نوكيا المحلي ) وتشوف ورقة الضمان بتاريخ جديد وتشتري التلفون بأقل من سعر الشركه بفارق أرخص لايقل عن 150 إلى 200 ريال ... لحد هنا حلو الكلام !

بس الطامه الكبرى لما يخترب جهازك وتوديه مع ورقة الضمان لشركة الخليج .... تتفاجأ انه جهازك مب علي الضمان !

والسبب أنه السيريال نمبر لجهازك التلفون غير مسجل في سستم شركة الخليج ... لانه المحل مب شاري التلفون من الشركه ويجيبونه من الخارج سواء الامارات او غيرها ... ويشترونه بأرخص الاسعار ويبيعونه يضيفون مع التلفون ورقة ضمان الشركه المزوره .... تزويـر عينــي عيــنــك !

يعني ورقة الضمان ألي تاخذها من المحل مــزوره !:anger1:

علي قولة اخواننا المصريين بلها واشرب ميتها :weeping:

وهذي الموقف حصل لي شخصيا لما أشتريت نوكيا E66 من احد المحلات المعروفه في السد في رمضان

ومن كم يوم وديته شركة الخليج لأعادة البرمجه علي الضمان وانصدمت بالنصب ألي حصل لي من المحل ( والله خاطري أكتب أسم المحل وافضحهم الله لايكسبهم ان شاء الله وألي يبي يعرف أسمه يراسلني علي الخاص ناوي عليه نيه :telephone: )

وقالي احد موظفين شركة الخليج أنه هالحاله مرت عليهم وايد والكثير أتوا لهم بورقة ضمان من وكالة الخليج بس النصب والاحتيال في الورقه انه السيريال نمبر المسجل فيها يختلف عن السيريال النمبر المسجل في الجوال !

يعني ماتسوى عليك تشتري تلفون غالي علي الضمان والمفروض تدفع فيه أقل من سعره مب أقل من 200 ريال زياده لانه التلفون بلا ضمان اصلا !

أفضل حل في نظري .... شراء التلفون من شركة الخليج مباشرة خاصة بعد مالاحظت أنه اسعارهم نزلت قريب أسعار المحلات .... أفضل من السابق لما كانت اسعارهم غاليه (وجهة نظر)

ويشهد الله أنه هدف الموضوع هو تحذير الاخوان من حالة النصب ألي صايره عيني عينك هالايام ومب دعاية لوكالة النوكيا

اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

حياتي
11-03-2009, 10:12 AM
ممكن اسم المحل على الخاص

بنت سعادة السفير
11-03-2009, 10:23 AM
الغش صااار في كل مكااان :nop:

تسلم على التحذير اخووي
وجزاكـ الله خير

سؤال : مايخاافوون ربهم ؟؟؟ :weeping:
مايحسوون بتأنيب ضمير قلبهم مايعوورهم ؟؟؟

حسبي الله ونعم الوكيل

jassim_007
11-03-2009, 10:40 AM
دام اغلب البياعين في محل التلفونات من الجنسيه الســـ

اكيد راح نشوف انوع النصب و الاحتيال
: )

جاسم القطري
11-03-2009, 10:50 AM
ممكن اسم المحل على الخاص

:victory:

لوسيل
11-03-2009, 10:51 AM
ولا مريت على المحل وسويت فيه شي :anger1:

على الأقل حط أسم المحل خله ينفضح على سواته الشينه

سوق واقف
11-03-2009, 10:59 AM
اخي العزيز
أنت فهمت الموضوع غلط بقولك أشلون السالفة تصير مع بعض ضعفاء النفوس ؟
تحصل التليفون شاريه من شركة الخليج بس توهق فيه ومحد شراه ويتم التليفون سنة عنده وما باعه كلش أهني يكون الضمان رايح وعقب يجي شخص ويشتري التليفون ويتوهق ..

. . . .
أما عن تليفونات الإمارات الي تقول عنها أخوي تحصل شعار الشركة الأماراتية موجودة على الكارتون يعني ما يقدر يغشك لأنه ضمان الإمارات .
. . .
أخوي أنت الحين تقول نصب في أصحاب المحلات وجمعتنا كلنا بارك الله فيك وهذا ما يجوز
. . .
أخوي الغالي أنت قبل لا تشتري لا زم تتأكد من ورقة الضمان ..
بعدين الشخص الي قالك من الشركة انه هذي الحالات تمر عليه بقولك كذاب ولا تصدقه . لأنه هذا الشيء مستحيل يصير أخوي واذا عندك الورقة وانت متأكد أـنها مزورة روح أشتك على المحل وراح ياخذ جزاه ..
عرفت أخوي
وتقبل مروري المتواضع يالغالي

::.Silent.::
11-03-2009, 11:07 AM
بما ان الموضوع فيه تنبيــه للكل

يا ريت وضع اسم المحل ..

سوق واقف
11-03-2009, 11:25 AM
بما ان الموضوع فيه تنبيــه للكل

يا ريت وضع اسم المحل ..

نعم نريد أسم المحل:victory:

فهد24
11-03-2009, 11:39 AM
شسم المحل؟؟؟

jassim_007
11-03-2009, 12:08 PM
اخي العزيز
تحصل التليفون شاريه من شركة الخليج بس توهق فيه ومحد شراه ويتم التليفون سنة عنده وما باعه كلش أهني يكون الضمان رايح وعقب يجي شخص ويشتري التليفون ويتوهق ..

عزيزي سوق واقف الضمان يبتدي من اول يوم يستخدم فيه الهاتف من قبل الزبون و ليس من تاريخ شراء المحل للهاتف !

الوفـى طبعي
11-03-2009, 12:46 PM
ممكن اسم المحل على الخاص ههههههههههه

ان شاءالله ماتتعرض لهالمواقف اخوي فلفل

الهاجري001
11-03-2009, 12:53 PM
الله لايهينك وبيض الله وجهك على المعلومه

أم وضحى
11-03-2009, 02:19 PM
ممكن اسم المحل الشيخ

لاداعي
11-03-2009, 02:31 PM
جزاااك الله خير على التنبيه..

فتى البراري
11-03-2009, 02:48 PM
تكف عطني اسم المحل على الخاص

hqaheri
11-03-2009, 03:02 PM
اذا انت متأكد من التزوير روح اشتك عليهم وخله ياخذ جزاه

qatarlands
11-03-2009, 03:30 PM
والله انا مع انه نسوي موضوع نحط اسامي المحلات الاي تغش او تلاعب في مثل هذه الاشياء

ولكم الشكر

qtr5qtr
11-03-2009, 03:52 PM

بومحمد911
11-03-2009, 04:46 PM
شسم المحل؟؟؟

السموك
11-03-2009, 06:09 PM
احسن شي تسويه انك قبل لاتشتري اي تلفون تتصل بالشركة وتعطيهم السيريال وهم يقولون لك

وهالشي اسويه قبل لااخذ اي تلفون

وربي يحفظكم

:)

قطري صريح
11-03-2009, 07:41 PM
إذا متأكد أن الورقه مزوره روح النيابه بتاخذ حقك وبتحمي بلدك من النصابين
هذا واجب وطني وديني
الساكت عن حقه شيطان أخرس

سوق واقف
11-03-2009, 07:55 PM
هذا واجب وطني وديني
الساكت عن حقه شيطان أخرس

نعم هذا مانريده

:nice:

ميت شعور
11-03-2009, 08:45 PM
جزاك الله خير

ام وليد
11-03-2009, 10:11 PM
اي والله
من كم من يوم
ووديت جوالي الاي66 للشركة الخليج وقالو لي ماعلية ضمان وانة وارد من البحرين وقبلي كان في واحد ياي يصلح تلفونة وقالو لة نفس الكلام وارد البحرين

فهد24
11-03-2009, 11:46 PM
الشيخ مارديت علي شسم المحل؟؟

بن عجلان
12-03-2009, 02:14 AM
الصراحه الحين التلفونات الي تجي قطـــر كلها مصنووعه في الصين .. والصراحه انها تخترب بسرعه ..

أتكلم عن موقف استوى لي شخصيا هو اني شريت تلفون " 6300 " من بريطانيا وواحد ثاني من الدوحه
الفرق في الصوت وفي الاستعمال والبطاريه فرق كبير .. والتلفون الي من بريطانيا صار له سنه والحمدلله ماخترب

اما الي من الدوحه صار لي شهرين والصووت لكم عليه يعني احسه ضعيف والبطاريه الله بالخير بسرعه تفضي .. :s
يعني انصح الجميع يشتري تلفوون اصلي فلندي لانه الصراحه مايخترب ومب مثل الصيني اي كلام

وتقبلووو مروري .. :)

هاجس قطر
12-03-2009, 04:33 AM
الله يعطيك الف عافيه ع المعلومه
بس اسم المحل الله لا يهينك

Only Me
12-03-2009, 07:26 AM
رفيجي عنده محل تلفونات يقول ان اكثريت المحلات او بعض المحلات يغيرون بطارية التلفون من البطارية الاصلية ويحطون حق المشتري بطارية تقليد

سوق واقف
12-03-2009, 07:27 AM
رفيجي عنده محل تلفونات يقول ان اكثريت المحلات او بعض المحلات يغيرون بطارية التلفون من البطارية الاصلية ويحطون حق المشتري بطارية تقليد

كلام غير صحيح أخي العزيز

Only Me
12-03-2009, 07:29 AM
انا متاكد اخوي
اقولك رفيجي يعرف الي حولينه من تجار التلفونات

سوق واقف
12-03-2009, 07:29 AM
الصراحه الحين التلفونات الي تجي قطـــر كلها مصنووعه في الصين .. والصراحه انها تخترب بسرعه ..

أتكلم عن موقف استوى لي شخصيا هو اني شريت تلفون " 6300 " من بريطانيا وواحد ثاني من الدوحه
الفرق في الصوت وفي الاستعمال والبطاريه فرق كبير .. والتلفون الي من بريطانيا صار له سنه والحمدلله ماخترب

اما الي من الدوحه صار لي شهرين والصووت لكم عليه يعني احسه ضعيف والبطاريه الله بالخير بسرعه تفضي .. :s
يعني انصح الجميع يشتري تلفوون اصلي فلندي لانه الصراحه مايخترب ومب مثل الصيني اي كلام

أخوي الغالي جميع تليفونات شركة الخليج صينية الحين حتى أحنا ننحرج مع الزباين أوقات
وحتى السوني أريكسون صار صيني
والحل حاليا لا يوجد فلندي لأنه الشركة نقلت الشركة الى الصين فما هو البديل

سوق واقف
12-03-2009, 07:31 AM
انا متاكد اخوي
اقولك رفيجي يعرف الي حولينه من تجار التلفونات

أخوي الغالي بقولك شيء تليفونات شركة الخليج البطارية معروفة يعني محد يقدر يغشك
الشيء الثاني الحين كل البطاريات صارت نفس الشيء صينية أو كورية الصنع ..

voodoo
12-03-2009, 11:25 AM

طيب شفايده هالحركه ان يبادل البطاريات شبيستفيد !

الجوكر90
12-03-2009, 12:45 PM
السلام عليكم
يالربع انتو تتكلمون ع المحلات
انزين شرايكم شركه الخليج الي مستانسين عليها مايعرفون يصلحون تلفون
انا تلفوني خربان وعليه ضمان 3 مرات وديته عندهم عشان يصلحونه بس يوم او يومين النفس الشي يرجع وتوني قبل يومين خذته واخترب ويوم اقولهم بدلوا التلفون يقولون هاي مب احنا نحدده الفنيين يعني انا شسوي
ومابي ابدل تلفوني لان عاجبني ومافي منه واصلا ماقامو يبيعون النفيقيتور الحين ابي الحل شسوي فيهم
ودام هاي الشركه عيل لازم نعذذر المحلات

سهم قطري
12-03-2009, 10:53 PM
احسن شي تسوونه لما تشترون الجوال وتاخذون ورقة الضمان قارنوا السيرير نمبر مع السيرير نمبر حق الجوال وبس

سهم قطري
12-03-2009, 10:55 PM
السلام عليكم
انا تلفوني خربان وعليه ضمان 3 مرات وديته عندهم عشان يصلحونه بس يوم او يومين النفس الشي يرجع وتوني قبل يومين خذته واخترب ويوم اقولهم بدلوا التلفون يقولون هاي مب احنا نحدده الفنيين يعني انا شسوي
ومابي ابدل تلفوني لان عاجبني ومافي منه واصلا ماقامو يبيعون النفيقيتور الحين ابي الحل شسوي فيهم

صدقت يالغالي انا عندي واحد ومحافظ عليه عدل اخترب مره والحمدلله صلحوه والحين صاير الولد المدلل واي سوفت وير جديد ينزل اسويه بروحي في البيت،،،بالمناسبة شفيه تلفونك بالضبط

hxamad
13-03-2009, 01:11 AM
ماقصرت أخوى على التنبية بس ياريت تكمل إحسانك وتقول لنا أسم المحل

Qtrstyle
13-03-2009, 02:12 PM
الله لايهينك اخوي

فهد24
13-03-2009, 03:10 PM
اخوي هذي ثالث مره اقولك شسم المحل؟؟؟؟؟

Scorpion
13-03-2009, 03:31 PM
شاسم المحل ؟!

شقردي
13-03-2009, 03:53 PM
للاسف مافيه رغابه من قبل حماية المستهلك المفروض فيه خط ساخن للمواضيع النصب في بعض المحلاة حماية للناس لا من قبل الاسعار ولا من قبل تزوير اوراق الضمان لكن احب انص اي شخص يشتري تيلفون من اي محل تيلفونات ضرورة الاحتفاض بالفاتوره

أغلى البشر
13-03-2009, 05:58 PM
اخوي فلفل حار انا صار لي نفس الشي شريت جهاز نوكيا من محل معروف جدا وعطاني ورقة الضمان وبعد اسبوعين خرب الجهاز وديته حق النوكيا اللي في النصر فلما شيك على رقم السيريال قال لي التليفون بدون ضمان قلت اشلون وورقة الضمان عندي وعليها تاريخ توه لين بعد سنه وفاتورة المركز عندي قالو لي روح تفاهم معاهم اكيد قصو عليك، رحت لهم على طول وسويت لهم سالفة فاتصلوا بالمسؤول بالمركز الرئيسي اللي يبيع للمحلات اللي توزع النوكيا وفهمته السالفه وقال لي الغلط من منهم.

في النهاية اللي ابي اوصله انه الغلط طلع من شركة نوكيا لأنهم ما دخلوا رقم السيريال مال الجوال في النطام عندهم علشان اللي في مركز الصيانة في النوكيا يقدرون يشوفونه في النطام

يعني يا خوي اذا رقم السيريال اللي على جوالك هو نفس اللي في ورقة الضمان والتاريخ جديد توه ما عدى اعتقد ان الغلط من الشركة مب من المحل.

واذا كان غير كذا فهذا غش لا تسكت عليه

وبالتوفيق

فلفل حار
14-03-2009, 03:24 AM
بسم الله:)

كـ بداية .... السموحه علي التأخير لانه صار لي كم يوم مادخلت المنتدي لظروف مرضيه

ولكل من طلب مني أسم المحل

تم الارسال علي الخاص :victory:

فلفل حار
14-03-2009, 03:27 AM
الغش صااار في كل مكااان :nop:

تسلم على التحذير اخووي
وجزاكـ الله خير

سؤال : مايخاافوون ربهم ؟؟؟ :weeping:
مايحسوون بتأنيب ضمير قلبهم مايعوورهم ؟؟؟

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

وشكرا علي المرور اختي :)

دام اغلب البياعين في محل التلفونات من الجنسيه الســـ

اكيد راح نشوف انوع النصب و الاحتيال
: )

:victory::victory::secret:

وشكرا علي المرور يالغالي :nice:

ولا مريت على المحل وسويت فيه شي :anger1:

على الأقل حط أسم المحل خله ينفضح على سواته الشينه

دام كل شي من صالحي وعندي الأله بالتزوير .... أقدر أجرجرهم المركز

بس ماتستاهل الشغله كل عوار الراس ومراكض:secret:

وأحس انه هذي النقطه ألي مستغلينها بعض التجار في الغش هذا:secret:

عموما يمكن يطيح في يد واحد فاضي ويسحبهم مراكز:anger1:

والواحد مايقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

وشكرا علي المرور اخووي :nice:

فلفل حار
14-03-2009, 03:30 AM
اخي العزيز

. . . .
أما عن تليفونات الإمارات الي تقول عنها أخوي تحصل شعار الشركة الأماراتية موجودة على الكارتون يعني ما يقدر يغشك لأنه ضمان الإمارات .
. . .
أخوي أنت الحين تقول نصب في أصحاب المحلات وجمعتنا كلنا بارك الله فيك وهذا ما يجوز
. . .
أخوي الغالي أنت قبل لا تشتري لا زم تتأكد من ورقة الضمان ..
بعدين الشخص الي قالك من الشركة انه هذي الحالات تمر عليه بقولك كذاب ولا تصدقه . لأنه هذا الشيء مستحيل يصير أخوي واذا عندك الورقة وانت متأكد أـنها مزورة روح أشتك على المحل وراح ياخذ جزاه ..
عرفت أخوي
وتقبل مروري المتواضع يالغالي

مافي أي غلط بالموضوع اخووي العزيز سوق واقف:telephone:

ولو كنت متابع شرحي بالموضوع جان وضحت لك الصوره 100%:nice:

والمسأله واضحه وضوح الشمس أنها نصب .... بس في ذمتهم هالفلووس ان شاء الله وصدقني بيدفعونها في علاجهم وعلاج اعيالهم من دعاوي الناس عليهم:)

وهذا الجواب الشافي من أخووي العضو jassim_007

عزيزي سوق واقف الضمان يبتدي من اول يوم يستخدم فيه الهاتف من قبل الزبون و ليس من تاريخ شراء المحل للهاتف !

وشكرا علي المرور اخواني الكرام:nice:

فلفل حار
14-03-2009, 03:34 AM

ان شاءالله ماتتعرض لهالمواقف اخوي فلفل

من عيوني يالغالي:)

وجزاك الله خير يالشيخ :victory:

الله لايهينك وبيض الله وجهك على المعلومه

ووجهك يالشيخ :nice:

وجزاك الله بمثله يالشيخ :)

اذا انت متأكد من التزوير روح اشتك عليهم وخله ياخذ جزاه

هذا الموقف ألي صار معاي يالغالي

وبيني وبينك مابي عوار راس ومراكز علي سالفة تلفون بـألف ريال ..... من فاضي هالايام يالغالي :weeping:

ولو تحسبها اصلا الضمان مب مهم ...... لكن القهر أنك دافع فرق زياده في سعره علي أساس أنك شاري التلفون بضمانه !

وهذا النصب بعينه !

حسبي الله ونعم الوكيل:)

وشكرا علي مرورك يالغالي :nice:

والله انا مع انه نسوي موضوع نحط اسامي المحلات الاي تغش او تلاعب في مثل هذه الاشياء

ولكم الشكر

المفروووووض والله :)

شاكر لك مرورك اخووي :victory:

فلفل حار
14-03-2009, 03:36 AM
احسن شي تسويه انك قبل لاتشتري اي تلفون تتصل بالشركة وتعطيهم السيريال وهم يقولون لك

وهالشي اسويه قبل لااخذ اي تلفون

وربي يحفظكم

:)

فكره طيبه يالغالي:nice:

بس حزات نتصلهم نبي نسأل عن الأسعار مايعطوونا ويه حتي :rolleyes2:

تسلم علي مرورك يالشيخ:)

هذا واجب وطني وديني
الساكت عن حقه شيطان أخرس

جزاك الله خير اخووي وشكرا علي مرورك :nice:

جزاك الله خير

وجزاك الله بمثله :nice:

شكرا علي مرورك الشيخ :)

فلفل حار
14-03-2009, 03:39 AM
اي والله
من كم من يوم
ووديت جوالي الاي66 للشركة الخليج وقالو لي ماعلية ضمان وانة وارد من البحرين وقبلي كان في واحد ياي يصلح تلفونة وقالو لة نفس الكلام وارد البحرين

والله الواحد يشتري من الشركه مباشرة .... أفضل وأضمن ويطبع جدامك ورقة الضمان بنفس تاريخ اليوم :)

جزاك الله خير الشيخ :nice:

تسلم علي مشاركتنا تجربتك يالغالي:)

جزاك الله خير الشيخ وشكرا علي مرورك :nice:

الله يعطيك الف عافيه ع المعلومه
بس اسم المحل الله لا يهينك

الله يعافيك:nice:

وراجع الخاص الشيخ :)

فلفل حار
14-03-2009, 03:40 AM

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ان شاء الله :(

كلام غير صحيح أخي العزيز

وشلون متأكد بهالطريقه اخووي سوق واقف ؟! :telephone:

فلفل حار
14-03-2009, 03:45 AM
طيب شفايده هالحركه ان يبادل البطاريات شبيستفيد !

ممكن عشان يبيعهم .... مانحط بذمتنا :rolleyes2:

التجاريه بـ 30 ريال والاصليه بـ 150

اهني الفرق يالغالي :secret:

السلام عليكم

شالخربان ألي فيه ومب قادرين يصلحونه ؟!:rolleyes2:

صدقني يالغالي ....مايقدرون يرفضون تصليح تلفونك دامه علي الضمان:victory:

بكل بساطه ....... قطه عليهم وبيعطونك موعد تسليم بعد التصليح

الأ لو كان هالخراب مايشمله الضمان ( مثل تبديل الشاشه أو الكور المشموخ ) هذا شي ثاني

وشكرا علي مرورك يالغالي :nice:

احسن شي تسوونه لما تشترون الجوال وتاخذون ورقة الضمان قارنوا السيرير نمبر مع السيرير نمبر حق الجوال وبس

أفضل حــــــــل:)

وتسلم علي مرورك يالغالي :nice:

ماقصرت أخوى على التنبية بس ياريت تكمل إحسانك وتقول لنا أسم المحل

الله يجزاك خير:nice:

ومن عيووني :)

الله لايهينك اخوي

ولا يهينك يالشيخ:)

وشكرا علي مرورك :nice:

فلفل حار
14-03-2009, 03:51 AM
اخوي هذي ثالث مره اقولك شسم المحل؟؟؟؟؟

ياخوووووي انت شوي وتضربني:eek5:

طول بالك وألي يرحم والديك ...... انا مارديت علي حد أصلا عشان أقصد أطنشك انت بالذات :rolleyes2:

عزيز وغالي الشيخ ...... وشيك الخاص ألحين فريش لاجل عيووونك :victory:

للاسف مافيه رغابه من قبل حماية المستهلك المفروض فيه خط ساخن للمواضيع النصب في بعض المحلاة حماية للناس لا من قبل الاسعار ولا من قبل تزوير اوراق الضمان لكن احب انصح اي شخص يشتري تيلفون من اي محل تيلفونات ضرورة الاحتفاض بالفاتوره

كلامك صحيح يالغالي :nice:

وفعلا ادارة حماية المستهلك

جزاك الله خير علي نصيحتك ....... وشكرا علي مرورك يالشيخ :victory:

اخوي فلفل حار انا صار لي نفس الشي شريت جهاز نوكيا من محل معروف جدا وعطاني ورقة الضمان وبعد اسبوعين خرب الجهاز وديته حق النوكيا اللي في النصر فلما شيك على رقم السيريال قال لي التليفون بدون ضمان قلت اشلون وورقة الضمان عندي وعليها تاريخ توه لين بعد سنه وفاتورة المركز عندي قالو لي روح تفاهم معاهم اكيد قصو عليك، رحت لهم على طول وسويت لهم سالفة فاتصلوا بالمسؤول بالمركز الرئيسي اللي يبيع للمحلات اللي توزع النوكيا وفهمته السالفه وقال لي الغلط من منهم.

في النهاية اللي ابي اوصله انه الغلط طلع من شركة نوكيا لأنهم ما دخلوا رقم السيريال مال الجوال في النطام عندهم علشان اللي في مركز الصيانة في النوكيا يقدرون يشوفونه في النطام

يعني يا خوي اذا رقم السيريال اللي على جوالك هو نفس اللي في ورقة الضمان والتاريخ جديد توه ما عدى اعتقد ان الغلط من الشركة مب من المحل.

واذا كان غير كذا فهذا غش لا تسكت عليه

وبالتوفيق

والله جايز ألي صار غلطه ....... لكن مب كل مره يالغالي !

والدليل كلام موظف الشركه لي ..... لما قال أنه أكثر من 100 شخص مر عليهم بنفس المشكله :rolleyes2:

للأسف يالغالي .... ترا النصب موجود وبكثره:anger1: ..... والشرها مب عليهم

علي حماية المستهلك المقرود :omen2:

علي قولة المثل [COLOR="DarkOrange"]من امن العقوبه اساء الادب:secret:

وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم :(

وشكرا علي مشاركتك يالشيخ :nice:

مجرد وهم
14-03-2009, 03:56 AM
ممكن اسم المحل؟

فلفل حار
14-03-2009, 04:16 AM
ممكن اسم المحل؟

اكيد ممكن :)

Just a Gurl
14-03-2009, 04:22 AM
اخوي اكتب اسم المحل ع العام وريّح فضولنا !! هههههههههه

ابو منار
14-03-2009, 04:22 AM
اخوي :: انا شخصيا اطابق السريال نمبر حق الجهاز مع السريال نمر المسجل بالضمان قبل الشراء

مهم جدا

فلفل حار
14-03-2009, 04:35 AM
اخوي اكتب اسم المحل ع العام وريّح فضولنا !! هههههههههه

هههههههه والله ودي يالغالي عشان ماعور راسي مع مطراش الخاص :(

بس حسب معلوماتي المتواضعه انه ممنوع من ادارة المنتدي:secret:

خلنا في السيف سايد ابرك يالغالي :victory:

وتسلم لي علي مرورك يالشيخ :nice:

فلفل حار
14-03-2009, 04:39 AM
اخوي :: انا شخصيا اطابق السريال نمبر حق الجهاز مع السريال نمر المسجل بالضمان قبل الشراء

مهم جدا

كلامك صحيح وجزاك الله خير اخووي:nice:

بس وايد ناس مايحطون بالهم في هالسوالف وهذا ألي صار لأخوك فلفل حار :secret:

الاغلبيه من يروحون يشترون التلفون اول سؤال يسألون المحل هل التلفون علي ضمان الشركه ولا لا ؟!

ومن يشوف ورقة ضمان الشركه والتاريخ الجديد .... علي طوول يشتري التلفون بدون ماينتبه للسيريال نمبر:weeping:

حسبي الله ونعم الوكيل في كل غشاش ومخادع

جزاك الله خير علي المرور الشيخ :)

الـقـاسـي
14-03-2009, 05:35 AM
لاحول ولا قوه الا بالله
الحين حتى في خذي بينصبون
وين نروح
بكره شركة النوكيا بتنصب علينا بعد

فقط قطر
14-03-2009, 09:14 AM
اذا كان كلامك صحيح اخوي...قدم شكوى...نصب واحتيال والاجهزة بالجهات المختصة راح تاخذ الاجراءات اللازمة ضد هذا المحل...بالاضافة الى انزال الخبر في الصحف المحليه...
اما اللي قالك ان في 100 حالة...مرو عليه...ترى العملية صعبة اشوي...لأن من مصلحة الشركة التبليغ عن المحل لان الموضوع فيه مساس باسم شركة الخليج...
حماية المستهلك...اذا انت وغيرك من الـــ100 مابلغوا ولا اشتكوا...من وين راح يعرفون!!؟

voodoo
14-03-2009, 11:16 AM
ممكن عشان يبيعهم .... مانحط بذمتنا :rolleyes2:

التجاريه بـ 30 ريال والاصليه بـ 150

اهني الفرق يالغالي :secret:

:nice:

اشكرك ع الرد

وطن
14-03-2009, 11:31 AM
أخوي راجعت المحل اللي اشتريت منه الجوال ؟؟

المفروض تودي الجوال لهم يصلحونه ويردونه لك

الدوحاتي
17-03-2009, 03:47 PM
ممكن اسم المحل على الخاص

أعمار
17-03-2009, 04:04 PM
ياخي كلامك مب منطقي و وكالة النوكيا اللي تمدحها طلع روح الواحد على ماتصلح الجهاز لو كان على ضمانها ويمكن اللي تكلم عنه محل واحد مافي داعي طبعا تعمم على كل المحلات ..لانها محلات ناس يخافون الله ويترزقون منها وبصراحه الاجدى انك تروح تشتكي وتثبت الحاله على المحل في حماية المستهلك وزارة الاقتصاد وبعد في مركز العاصمه بحكم انه اللي قلت عنه نصب ... بالاضافه الى انه دعايه في نفس الوقت

H A S S A N
17-03-2009, 05:51 PM
ممكن اسم المحل؟؟

ورقــة أمــل
17-03-2009, 06:11 PM
شكرا عالتنبيه اخوووي

البهتري
17-03-2009, 10:05 PM
ممكن اسم المحل لو سمحت

مستر بن
18-03-2009, 06:41 PM
ممكن اسم المحل على الخاص

المزاجي قطر
18-03-2009, 07:00 PM
اسم المحل

ولد شرق
19-03-2009, 10:45 AM
اخي العزيز

اسمحلي اخوي حتى لو تم التلفون عنده سنه مثل ماتقول ياخي تاريخ الضمان موجود
يعني بعد سنه الضمان منتهي اصلن
بعدين الاهم اخوي اسمحلي حتى لو الضمان منتهي مثل ماتفضلت لكن السريل نمبر ماله خص بالضمان لو هو صج من الخليج لأن السيريل نمبل يكون موجود حتى بعد كم سنه لو الضمان منتهي

**قطـــــر**
19-03-2009, 10:57 AM
ممكن اسم المحـل :)

فضولـــــــــــــــــــــــ

محسن العجي
19-03-2009, 11:09 AM
ايه اخوي شافو الدعوه سهلات والنصب والاحتيال صار سهل

ومافيه رقابه عليهم

قالو ننصب وش ورانا

ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

ابو الحارث
19-03-2009, 11:14 AM
ممكن اسم المحل على الخاص

هيبة^ملك
19-03-2009, 11:50 AM
شكرا على التحذير

blackjacket
19-03-2009, 01:43 PM
اخوي انا بقول لك شيصير

ورقة الضمان اصلية 100%

الي يصير انه راعي المحل يشتري تلفون اصلي و بضمان من محل الخليج و نفس الوقت يجيب تلفونات من الامارات و يعطيك ورقة ضمان شركة الخليج و تلفون امارتي ويبيعك بسعر ا لتلفون الاصلي و نادرا ما يخترب التلفون خلال فترة الضمان الي هي سنة وحدة

و التلفون الاصلي يبيعه حق شخص ثاني و بنفس السعر و ورقة الضمان ممكن يطلع له بدل فاقد و اصلا مش مهم مدام الرقم موجود في سيستم الشركة:)

feraszain
19-03-2009, 05:09 PM
الله يبارك فيك ويجزيك خير اخوي منيح انك حكيت لاني ناوية اشتري تلفون قريب انشالله رح اروح اشتريه من الشركة مباشره

وكثرالله من امثالك

مريومه_قطر
21-03-2009, 02:43 AM
والله نصب من كل صوب

FULL
21-03-2009, 03:12 AM
ممكن اسم المحل ؟

بعدين اخوي هل رجعت للمحل واستفسرت منه ؟؟ احتمال وارد يكون السبب من وكيل نوكيا

aljuri
21-03-2009, 04:14 PM
يعطيك العافيه اخوي على التنبية لاني دايم اشتري جوالات من المحلات التجاريه فا ما عليك كلافه اسم المحل

ابوناديا
21-03-2009, 08:06 PM
لا حول و لا قوة الا بالله، ممكن اسم المحل

قطري vip
22-03-2009, 07:06 AM
اخوي فلفل حار ممكن اسم المحل

الذيب2009
27-03-2009, 12:18 AM
ممكن اسم المحل على الخاص

boo-boo
27-03-2009, 11:33 PM
اخوي ممكن اسم المحل و شكررا

فلفل حار
22-09-2009, 04:29 PM
:eek5:

... بخصوص آني نسيــت الموضـوع ...:shy:
والله آعذروني يالربع من المشاركات والآقسـام نسيت

السمووووووووحه طال عمرررركوون ...
:weeping:

dhl
22-09-2009, 05:18 PM
ياما خذت تلفونات من محلات معروفه و عند البيع

اكتشفت انه رقم الجهاز غير عن رقم الضمان والكارتون

لكن ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل عليهم

واذا ممكن اسم المحل ع الخاص ..

boamir
22-09-2009, 08:45 PM

كلامك عدل لاني طرشت اخوي الصغير ياخذ بطاريه من محلات الغرافه ورد قالي ان ما حصل بطاريه اصليه والعامل اللي في المحل طلع بطاريه من كرتون تلفون جديد وحط مكانه البطاريه التجاري :eek5:
وخليت اخوي يرد البطاريه ويروح ياخذ بطاريه من شركة الخليج........ ومن بعدها ما قمت اثق بالمحلات.

ورقــة أمــل
22-09-2009, 09:16 PM
تبيني اروح اشتكي عنك؟

بس عطني التلفون مع الضمان :tease:

qatr_vip
22-09-2009, 09:20 PM
ممكن اسم المحل على الخاص

qatr_vip
22-09-2009, 09:30 PM
صحيح كلام الشباب
في محلات تبيع جوالات مستعمله شوي وتبيعه بسعر الجديد
انا صارتلي مرتين
في حركه يسونها المحلات اذا بترد الجوال لهم وتقوله انك ماستخدمته جديد
يحطون كود ويعلمك كم دقيقه وكم ساعه استخدمت الجوال
والشباب ان شاء الله بفيدون الجميع

QatarServ
22-09-2009, 09:39 PM
تسلم والله ..
بس ممكـن اسم المحـل واوريـك انا فيـهم ..

rashid alkubaisi
22-09-2009, 10:30 PM
فالاصل ماتحتاج لورقه

انا معظم التلفونات اخذها من المحلات ولو صارت مشكله بدون اي ورقه

بالسريل الموجود داخل الجهاز ياخذه ويصلحه

لايسال عن ضمان وغيره

صارت لي مرتين مع النوكيا 97

bo_Oof
23-09-2009, 06:05 AM
شكرا على النصيحه ممكن اسم المحل

MP3
23-09-2009, 10:06 AM
والله خاطري أكتب أسم المحل وافضحهم الله لايكسبهم ان شاء الله وألي يبي يعرف أسمه يراسلني علي الخاص ناوي عليه نيه

ليش كاتب الجمله بالأبيض مابقيت اشوفهاا

عطنا اسم المحل ماعليك امر

منقهر
23-09-2009, 10:10 AM
اسم المحل لو سمحت

غناتي1
23-09-2009, 11:09 AM
صادق اخونا سوق واقف

حط اسم المحل -- وخص لا تعم

خل الكل ياخذ حذره

م الكواري
23-09-2009, 11:28 AM
اسم المحل لو سمحت

والله يحفظ بلدنا من النصابين

مستثمر 999
23-09-2009, 11:35 AM

الله يخلي لنا كارفور

Erhaby
23-09-2009, 12:17 PM
ياخوي يا تحط اسم المحل
او تروح تشتكي عليه دام ورقة الظمان عندك
والافضل انك تراجع المحل نفسه وتجوف شسالفه !؟
وتقوله اللي صار معاك وخل يفهمك شسالفه
طلع نصاب .. قوله بشتكي عليك وجوف شيصير معاه :)

بوحسنqtr
23-09-2009, 12:47 PM
يعطيك الف عاافيه اخووي على الموضوع

وجزاك الله الف خير

ملازم1
23-09-2009, 01:32 PM
اخوي فلفل الحل بسيط جدا وابشر بالتعويض اتصل حق حماية المستهلك وشوف التعويض وكم يغرمون المحل هذا اذا ماتسكر على سالفة التزوير

lonely
23-09-2009, 01:35 PM
اسم المحل لو سمحت

فقط قطر
23-09-2009, 01:42 PM
ماعندك مشكلة اخوي فلفل...
احتفظ بالفاتورة والضمان...والكارتون...
واذا راجعت شركة ( نوكيا ) وقالوا لك ان الضمان مزور او ما شابه ذلك...قدم في المحل اللي باعك التلفون بلاغ نصب واحتيال..

SmartMan
23-09-2009, 02:26 PM
ياعزيزي ....محلات التلفونات مانبي نظلمهم لكن أقول البعض إلا من رحم ربك ...أنا مره كنت في شارع النصر ...وطلبت وصلة نوكيا للكمبيوتر ....قعد يدور البياع وماحصل ...أخر شي بطل علبة جوال جديد واخذ وصلة الكمبيوتر مالته وباعها علي ب30 ريال ! ! !
وقلت له والجوال الجديد بتخليه بدون وصلة قال عادي الزبون بيشتري الجوال مع الجارج ماراح يشوف الوصلة !
ناهيك عن البطاريات و الفرمته اللي على الفاضي ...يعني حركات نص كم ...ولاحظ انهم يشترون جوالك على 200 و400 ويبيعونه على 900 و800 هذا إذا ما كان أغلى يعني تقدرون أن ارباحهم تجي من بيع وشراء التلفونات المستعملة .

ساحر برشلونة
23-09-2009, 04:14 PM
اخوووووووووووي فلفل ياريت تحط اسم المحل على العام الغالي خل يعرف ان الله حق

ارحم والديك على التنبيه اخوي

بوسعود 90
23-09-2009, 08:42 PM
شكرا على المووضوع
جزاك الله خير

.Qa6ar
23-09-2009, 09:10 PM
لحول ولا قوة الا بالله نصب عيني عينك

طبـ الود ـعي
24-09-2009, 03:57 AM
الله يجزاك خير اخوي على التحذير الواحد يزيد 150 ولا 200 وياخذه من شركة النوكيا نفسها احسن له

طاش
24-09-2009, 12:22 PM
هاذي شغلت حماية المستهلك

Mody
24-09-2009, 12:43 PM
أخوي الغالي جميع تليفونات شركة الخليج صينية الحين حتى أحنا ننحرج مع الزباين أوقات
وحتى السوني أريكسون صار صيني
والحل حاليا لا يوجد فلندي لأنه الشركة نقلت الشركة الى الصين فما هو البديل

عزيزي سوق واقف كل عام وانت بخير - اعرف انك تاجر شاطر ولك سمعتك
في السوق ولك خبره كبيره بالجوالات لكن اسمحلي يوم تقول لا يوجد جوال جديد فنلندي
فهذا كلام غير صحيح - الا قول سوق الخليج صار مقصه - الشيخ هالصيف كنت في مصر

وصدقني والله يشهد علي كل الجوالات الجديده الصينيه اللي عندنا عندهم كلها صناعة فنلندية
وصج تحس بالفرق من مسكة الجوال من استعماله من بطاريته اللي تطول وانا شريت
e75 من السراج مول لاني فقط لقيته فنلندي وكل الجوالات الجديده عندهم فنلنديه

بصراحه شي عجيب روح وجرب وياليت من اللي شافوا هالشي يقولون لنا او احد من اخواننا
المصريين يعلمنا علشان تعرف ان كلامي صحيح 100% مثل ما قلتلك سوقنا صاير مقصه !!!!