المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصناعات اليوم هداف المباراة

business
26-12-2005, 12:29 PM
ماذا حدث في الصناعات ؟؟؟ كان معروض اكثر من 500 الف سهم وفجاة خلال عشر دقايق يتم شراء الكمية ؟؟
هل هناك خبر جديد حول الصناعات ؟ ام ماذا ؟
بانتظار اراؤكم ؟

مضيع الجاده
26-12-2005, 12:35 PM
ماذا حدث في الصناعات ؟؟؟ كان معروض اكثر من 500 الف سهم وفجاة خلال عشر دقايق يتم شراء الكمية ؟؟
هل هناك خبر جديد حول الصناعات ؟ ام ماذا ؟
بانتظار اراؤكم ؟
اخوي انا شدني تصريح في قناه سي ان بي سي عربيه عن هذا الموضوع
يقول اللي شروو الكميات من خارج قطر وانا كتبت موضوع عن الشي هذا بغيت اطمر فيهاا بس والله صرت جبان وخفت

الديرة
26-12-2005, 12:36 PM
لا خبر ولا شيء ، السعر مغري فدخل طرف من الأطراف وسحب الكمية بدلاً من أن يترك السهم يتهاوى لصالح كبار المستثمرين .

جزاك الله كل خير يا من شريت الــ 600.000 سهم الأولى للصناعات .

business
26-12-2005, 12:37 PM
اخوي انا شدني تصريح في قناه سي ان بي سي عربيه عن هذا الموضوع
يقول اللي شروو الكميات من خارج قطر وانا كتبت موضوع عن الشي هذا بغيت اطمر فيهاا بس والله صرت جبان وخفت
والله هذا اللي انا افكر فيه ما معقول اللي اشترى هالكمية ما حسب حساباته :):)

ابن الوكره
26-12-2005, 02:44 PM
الاعتقاد انه احد المحافظ المالية اشترت كافة الاسهم المعروضه في الصناعات و الناقلات و الله اعلم

المراقب
26-12-2005, 02:53 PM
سهم ذهبي معروض بسعر بخس وأهله فرطوا به، فكان من الطبيعي أن يتم شراءه. ونفس الأمر بالنسبة للأسهم الأخرى التي هوت مثل
أوراق الخريف.

piccadilly
26-12-2005, 03:13 PM
تبون الصراحه الشي الي صار في الصناعت اليوم شي مو طبيعي ماعتقد ان هالحركه صارت عبث اكيد في وراها شي ... تخيلو ان الكميات اليوم مانشرت كان اكيد ان بكره بعد لمت داون للصناعات والي شرا اليوم كان احسن له ينطر لبكره او بعده وانا الصراحه قلبي ناغزني ان فيه خبر للحين مايعرفونه الا فئه معينه من المستثمرين هذا والله اعلم.
:confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused:

كش ملك!!
26-12-2005, 03:14 PM
سهم ذهبي معروض بسعر بخس وأهله فرطوا به، فكان من الطبيعي أن يتم شراءه. ونفس الأمر بالنسبة للأسهم الأخرى التي هوت مثل
أوراق الخريف.

ما فرطنا فيه بس ما عندنا فلوس نشتريه :eek2:

حسين بن عاقول007
26-12-2005, 10:24 PM
الي باع صناعات غلط غلطة عمرة ،، الباقي تعرفونة بالموتمر الصحفي الي يصير بتاريخ 29/12

سهم صائب
26-12-2005, 11:13 PM
الي باع صناعات غلط غلطة عمرة ،، الباقي تعرفونة بالموتمر الصحفي الي يصير بتاريخ 29/12

ممكن تفسر شلون غلطة عمره :con2: :con2:

مخاوي بورصه قطر
26-12-2005, 11:19 PM
اعتقد ان محفظة هي اللي شرت اسهم الصناعات اليوم ،هي لعبة من الهوامير ،شروها بثمن رخيص...
فيه تصريح للصناعات يوم 29 مثل ما قال اخوي حسين بن عاقول وبيبين كل شيئ...
وبكرة اتوقع السهم الذهبي للصناعات وطلوع انشاءالله

aboemad
26-12-2005, 11:24 PM
احواني
السلام عليكم جميعا
وارجو منكم الاتحملوا مقابلة سعادة النائب الثاني ، اكثر من ذلك فالمقابلة واضح جدا انها ستشرح للمساهمين والجميع خطة الشركة في الفرة القادمة والتي تحتاج تمويل ، واثر ذلك في المستقبل علي الشركة والمساهمين ، وخوفي من تلميح بعض الاخوه على ان هناك مفاجأه بالمقابلة ولن تكون هناك مما يضر السوق مره اخري ، وشكرا

BuFaisal
27-12-2005, 03:10 AM
تبون الصراحه الشي الي صار في الصناعت اليوم شي مو طبيعي ماعتقد ان هالحركه صارت عبث اكيد في وراها شي ... تخيلو ان الكميات اليوم مانشرت كان اكيد ان بكره بعد لمت داون للصناعات والي شرا اليوم كان احسن له ينطر لبكره او بعده وانا الصراحه قلبي ناغزني ان فيه خبر للحين مايعرفونه الا فئه معينه من المستثمرين هذا والله اعلم.
:confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused:
اليوم فكرت بهذه النقطة بالضبط .. واوافق كلامك 100%

بكل مرة يكون هناك اناس لديهم خبر مسرب ويستغلونه لصالحهم .. وتجد بيع غريب او احيانا شراء وبكميات او سعر غريب .. وبعد يوم او يومين تظهر المعلومه وبوقتها نكون تورطنا بالسعر والسهم وراحت علينا

حسبي الله ونعم الوكيل