المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احاول اسامح كيوتل مب قادر !!!

الراقي18
12-03-2009, 01:32 PM
تعال شوف الموضوع

شرايكم في الخدمات اللي قامت تقدمها كيوتل من عقب ما طرحوا ترخيص الجوال للشركه الثانيه

كيوتل نزلت خدمات حلوه مع انها موجوده في التلفونات بدون اشتراك... طبعا مب كل الاشياء

نزلت نظام الشهري ولو انه عليه بعض الملاحظات بس يحسب لهم وحاليا البرودباند ب 400 ريال وانقز واللمت مفتوح
شغلات حلوه ولو ان في اشياء اكثر من جذي وهالاشياء مب صعبه لو يسوونها ... بس يعني اسمهم سووا شي

طيب السؤال الحين

ليش كيوتل ما نزلوا هالخدمات من زمان مع انهم كانوا يقدرون ينزلونها مثل الامارات والسعوديه كانت عندهم خدمات وايد احسن منا ومن زمان ؟

وليش اذا نزلوا خدمه ذلوا ام الشعب عليها وبفلوس بعد يعني تدفع والمنه عليك ؟

مثل اظهار الرقم كان ب 15 ريال في الشهر الحين صار بلاش

وبين فتره وفتره ينزلون اسعارهم على انهم مسوين لنا جمايل
هذا ما يدل على انهم كانوا لاعبين فينا يوم كانوا بروحهم في الملعب
وعلى تنزيل الاسعار بعد كانوا يربحون يعني من قبل كانت الاتصالات اغلى ويوم نزلت شركة فودافون رخصت الاسعار :eek5:

ما هو رأيكم دام عزكم <<< خف علينا يا ولد السلطان :nice:

بوحارب
12-03-2009, 01:47 PM
الله يعينا على كيوتل

ونصيحة لا تسامحهم الا لين ما يرجعون لك فلوسك اللي باقوها منك كلها<<< دوورني

Grnas
12-03-2009, 01:54 PM
بالنسبة للبروباند

ترى هو مش مفتوح

محسوب عليك فقط للاستخدام العادل 14 جيجا

لاداعي
12-03-2009, 01:55 PM
الله يعينك مع كيوتل..

الراقي18
12-03-2009, 01:56 PM
الله يعينا على كيوتل

ونصيحة لا تسامحهم الا لين ما يرجعون لك فلوسك اللي باقوها منك كلها<<< دوورني

بوحارب

انا اشتركت معاهم في الشهري

لقيتهم حاسبين علي مكالمات وانا رصيدي ما خلص يوم كلمتهم قالوا لي اتصل لنا نهاية الشهر وبنزيد لك دقايق بقيمة المبلغ اللي حسبناه عليك:anger1:

يعني بيدفعوني فلوس عيل ليش مسوين نظام وعاد انكم قدها

ابي اعرف شلون تقدر تعرف اذا زادوا لك الدقايق ولا لا

واصلا ليش يدفعونك من الاساس

الله كريم .. مالك الا خشمك يا بوحارب

الراقي18
12-03-2009, 01:59 PM
بالنسبة للبروباند

ترى هو مش مفتوح

سندرونا بسالفه الاستخدام العادل

البرودباند استخدام عادل

الرقم المجاني استخدام عادل

خلهم هم يصيرون عادلين اول وعقب يطبقون قوانينهم

الراقي18
12-03-2009, 02:00 PM
الله يعينك مع كيوتل..

كلها كم شهر ونشوف فودافون:nice:

احب قطر
12-03-2009, 02:04 PM
مساك الله بالخير يالراقي 18 ... بالعكس انا اشوف انك طرحت موضوع في محله وتساؤلات في محلها ... بس انا ودي اوضح وجهة نظر بخصوص كيوتل بشكل عام .... اول شي مثل مانت عارف ان كيوتل كانت مؤسسة حكومية فماكان يهمها خدمة عملاء وطبعا كان التفكير تبي ولا كيفك... بعد ما خصخصوا الشركة اصبح في مجلس ادارة وهذا المجلس مشكل من الحكومة وممثلين من القطاع الخاص ... فهذا اول المشوار.. بما معناتها اصبح في تركيز اكبر ومحاسبة اكثر على عمل الشركة ... وطبعا اول خطوة لازم انك تغيير عقلية وثقافة الشركة بان شغلها يركز على خدمة العملاء وتحقيق ارباح للمساهمين ... فتغيير الثقافة طبعا هو اصعب شي في اي مؤسسة لانك لازم تتبنى برنامج طويل الامد وتأهل ناس وتستقطب ناس يقدرون يسوون اللي تبيه ... ولاحظنا التغيير من 1996 شلون كان تدريجي الاحسن ... وفي ذاك الوقت طبعا كان عدد المشتركين جدا بسيط اقل من 200 الف... وطبعا الشركة علشان تطرح اي خدمة لازم تحط business plan لتحقيق عوائد للمساهمين مثلها مثل اي شركه ثانية ... ومع الوقت وزيادة عدد العملاء جاء التخفيض في اسعار الخدمات ... وكيوتل بين كل فتره وفتره تخفض من اسعار الخدمات ... يعني قبل كنت تشتري الجوال مع الخط تقريبا ب 10 الاف ريال... وسعر المكالمة ماادري بكم ولا كان في اي عرض ترويجي ... وبدأت التخفيضات على كل الخدمات ... وطبعا دخول المنافسة لها دور في هالموضوع لهالسبب قبل لايدخل منافس كيوتل طلعت وفتحت شركة في عمان لتستفيد من المنافسة وتعطي قيمة افضل لكل الفئات... ومع الوقت الشركة تدرس خدماتها وتنزل عروض او تخفيضات فيما يتناسب مع السوق ... ولا اعتقد ان اي تخفيض او عرض فيه مذله حق الناس ... بالعكس.. ماادري وين المذله... ومش غلط ان الواحد يغلط بس يستفيد من تجاربه ويصلح في نفسه ... وطبعا مافي احد او شي في الدنيا يخلى من العيوب او المشاكل... وهناك مشاكل بدون قصد ... بس المشكله ان ناس وايد يبون الخدمة ببلاش او بسعر التكلفة وهالشي مستحيل راح يصير ... لانها في النهاية شركة مساهمة ومحاسبين من قبل حملة الاسهم على فلوسهم اللي حاطينها في الشركة...

الحزين4800
12-03-2009, 02:15 PM
الله يعينا من كيوتل

الراقي18
12-03-2009, 02:20 PM
:
مساك الله بالخير يالراقي 18 ... بالعكس انا اشوف انك طرحت موضوع في محله وتساؤلات في محلها ... بس انا ودي اوضح وجهة نظر بخصوص كيوتل بشكل عام .... اول شي مثل مانت عارف ان كيوتل كانت مؤسسة حكومية فماكان يهمها خدمة عملاء وطبعا كان التفكير تبي ولا كيفك... بعد ما خصخصوا الشركة اصبح في مجلس ادارة وهذا المجلس مشكل من الحكومة وممثلين من القطاع الخاص ... فهذا اول المشوار.. بما معناتها اصبح في تركيز اكبر ومحاسبة اكثر على عمل الشركة ... وطبعا اول خطوة لازم انك تغيير عقلية وثقافة الشركة بان شغلها يركز على خدمة العملاء وتحقيق ارباح للمساهمين ... فتغيير الثقافة طبعا هو اصعب شي في اي مؤسسة لانك لازم تتبنى برنامج طويل الامد وتأهل ناس وتستقطب ناس يقدرون يسوون اللي تبيه ... ولاحظنا التغيير من 1996 شلون كان تدريجي الاحسن ... وفي ذاك الوقت طبعا كان عدد المشتركين جدا بسيط اقل من 200 الف... وطبعا الشركة علشان تطرح اي خدمة لازم تحط business plan لتحقيق عوائد للمساهمين مثلها مثل اي شركه ثانية ... ومع الوقت وزيادة عدد العملاء جاء التخفيض في اسعار الخدمات ... وكيوتل بين كل فتره وفتره تخفض من اسعار الخدمات ... يعني قبل كنت تشتري الجوال مع الخط تقريبا ب 10 الاف ريال... وسعر المكالمة ماادري بكم ولا كان في اي عرض ترويجي ... وبدأت التخفيضات على كل الخدمات ... وطبعا دخول المنافسة لها دور في هالموضوع لهالسبب قبل لايدخل منافس كيوتل طلعت وفتحت شركة في عمان لتستفيد من المنافسة وتعطي قيمة افضل لكل الفئات... ومع الوقت الشركة تدرس خدماتها وتنزل عروض او تخفيضات فيما يتناسب مع السوق ... ولا اعتقد ان اي تخفيض او عرض فيه مذله حق الناس ... بالعكس.. ماادري وين المذله... ومش غلط ان الواحد يغلط بس يستفيد من تجاربه ويصلح في نفسه ... وطبعا مافي احد او شي في الدنيا يخلى من العيوب او المشاكل... وهناك مشاكل بدون قصد ... بس المشكله ان ناس وايد يبون الخدمة ببلاش او بسعر التكلفة وهالشي مستحيل راح يصير ... لانها في النهاية شركة مساهمة ومحاسبين من قبل حملة الاسهم على فلوسهم اللي حاطينها في الشركة...

هلا بالشييييييييخ

اذا مؤسسة حكوميه المفروض يكون السعر رخيص مثل اغلب الخدمات الحكوميه تلقاها رخيصه

وبعدين اغلب الخدمات اللي مسوين عليها تخفيضات من الاساس موجوده في جهاز التلفون بس هم اللي مسكرين الخدمه وهذا يدل على ان عندهم امكانيات من زمان

طيب يوم افتحوا النورس في عمان 100% كان في خدمات عندهم ومب موجوده في كيوتل مع ان الشركه وحده

واقصد بالمذله ان الخدمه موجوده في اغلب شركات الاتصالات بالمجان وكيوتل تكبر الموضوع على انهم مسوين شي كبير

وبما ان الواحد يستخدم اي منتج لازم يدفع عليه وانا ما قلت بلاش بالعكس لازم ياخذون مقابل الخدمه

بس تكون الاسعار مثل اغلب الشركات وتكون الخدمه عدله مب فواتير بالغلط وارسال معدوم في بعض الاماكن

الحين لو تشوف خدمة البرودباند تلقاها مغطيه نص قطر بس لكن روح شوف موبايلي في السعوديه شلون تغطيتهم

حبيبي (( احب قطر )) اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية :nice:

qatar600
12-03-2009, 02:34 PM
الإحتكار عاميهم..

واللحين اشبعوااا لين اطفحوا..!!

احب قطر
12-03-2009, 02:38 PM
:

هلا بالشييييييييخ

اذا مؤسسة حكوميه المفروض يكون السعر رخيص مثل اغلب الخدمات الحكوميه تلقاها رخيصه

وبعدين اغلب الخدمات اللي مسوين عليها تخفيضات من الاساس موجوده في جهاز التلفون بس هم اللي مسكرين الخدمه وهذا يدل على ان عندهم امكانيات من زمان

طيب يوم افتحوا النورس في عمان 100% كان في خدمات عندهم ومب موجوده في كيوتل مع ان الشركه وحده

واقصد بالمذله ان الخدمه موجوده في اغلب شركات الاتصالات بالمجان وكيوتل تكبر الموضوع على انهم مسوين شي كبير

وبما ان الواحد يستخدم اي منتج لازم يدفع عليه وانا ما قلت بلاش بالعكس لازم ياخذون مقابل الخدمه

بس تكون الاسعار مثل اغلب الشركات وتكون الخدمه عدله مب فواتير بالغلط وارسال معدوم في بعض الاماكن

الحين لو تشوف خدمة البرودباند تلقاها مغطيه نص قطر بس لكن روح شوف موبايلي في السعوديه شلون تغطيتهم

حبيبي (( احب قطر )) اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية :nice:

بالعكس الشيخ...انا احيي اسلوبك الراقي في الطرح... ولا بيكون في شي نختلف عليه... بالنسبة حق البرودباند هي تغطي قطر كلها...بس في 3g بتكون اسرع... وفي السعودية نفس الشي...انا كنت استعملها من الحسا لين مكه ماكان في 3g الا عند الرياض وفي مكه..يعني الاماكن المأهولة بالسكان... (الحين بيقولون اني ادافع عن كيوتل)...بالنسبة حق الارسال في عوامل كثيرة منها ان مافي اراضي او البيئة مايسمحون لهم بتركيب ابراج او الطابع العمراني وطبعا منها الشبكة... والحين كيوتل وصلت الى معدل 99.93 في جودة الشبكة عقب مابدلوا شبكة الجيل الثاني كاملة من كم شهر... وبالنسبة حق الخدمات والاسعار في عندنا خدمات ببلاش وفي الدول الثانية بفلوس...مثل 180 او الفاتورة التفصيلية والمكالمات المحلية من البيوت واشياء ماتحضرني...وبعدين حتى مثلا خدمة اظهار الرقم..انت لم تشتري بدالة تحط المواصفات اللي تبيها في البدالة وكل شي له سعره واي تغيير له سعره...واعتقد ان كل شركات الاتصالات في المنطقة تاخذ نفس النظام...بس احنا عيال اليوم...والبدالة جديده والاسعرا تغييرت وياليت احنا نقارن الاسعر في كل الخليج من دون السعودية بسبب عدد المشتركين الضخم اللي عندهم ونقارن...اكيد في اشياء ارخص وفي اشياء اغلى...وطبعا هاي الفروق كلها بسيطه مش كبيرة...

بـن عدوان
ولا اانا مب قادر اسامحهم

OTOsan
عزيزي الراقي ..

من يبحث عن الربح .. لا يستطيع ان يرمي بجميع مايملك من امكانيات من البداية ، لذلك كان التدرج في الخدمات المتاحة وميزتها .. حتى لا تطغى على ماقبلها وتحد من ارباحها ..

اقرب لك المثال :

شركة النوكيا ممكن تلاقي عندهم تصاميم جوالات جاهزة وبتكنولوجيا احسن من الموجوده عشرين مره ، بس طبعا ماراح يغامرون وينزلونها السوق قبل لا الموديلات اللي موجوده تجيب لها ارباح ..

وهكذا كيوتل وجميع الشركات .. لازم تمشي بالخدمات والسلع تدريجيا عشان كل سلعة او خدمة تجيب لها الارباح المطلوبة !

مع الشكر ،،

م. عبدالعزيز
12-03-2009, 03:09 PM
هلا اخوي الراقي .. لاتنسى انه بالسعوديه حالتهم كانت اخس من حالتنا اول مابدأ الجوال عندهم.. يعني الدقيقه المحليه بريالين !!؟ والشريحه فقط بمادري كم الف !!

ولعلمك لا تغرك عروضهم وخدماتهم وايد عندي ربع وأهل من هناك واسمع عن اشياء ما صارت عندنا ابد.. تذكر عرض بو 5 دقايق بعدها المكالمه مجانية.. لما اتصل لربعي هناك تعرف شنو نتعذب لين مانلقى خط واذا لقيت خط اكلمهم المكالمه تتوشوش يعني تقعد شوي تنزعج .. عروضهم زينه بس بالمقابل خدمه تعبانه

وبعدين كل الشركات جي سواء قطر ولا السعوديه ولا الامارات ولا كل مكان
بالنهايه انا يهمني وسيله اتصال ضروريه في الاوقات الضروريه ... وبسعر أقل مايمكن وبجوده ممتازة ولا شرايك ؟

بالنسبة للبروباند

ترى هو مش مفتوح

لا غلط كلامك.. لو تنزل 1 تيرا = 1000 جيجا .. مابيحسبون عليك شي اضافي

abdulla999
13-03-2009, 02:19 PM
اخوي مشكور على الموضوع
بس باقولك شئي كيوتل مالنا غنى عنها اول شي شركة تساهم في الجهات الخيرية وتبرعات لصالح المسلمين
نهضة البلد ودعمها للمنتخب
صج انهم ياخذون فلوس على اي شئي بس ليش ماتقول ان الغلط منا لانا حنا مانسأل كثير لاما نأخذ شئي من عندهم وكفاية مدير كيوتل الشيخ عبدالله ال ثاني وسياساتهم واضحه في كل شئي .
اما فودافون راعيها مادري شنهو بالعربي مسيحي وهي مادري شنهو اصلها والمؤسسة الخيرية لي مسوينها
مانعرف وين بتودي الفلوس ليش ماصرحو عنها .

عاشق فودافون
13-03-2009, 02:29 PM
السلااام عليكم

حقيقه هذي اول مشاركه لي في هالمنتدى..

اتمنى افيدكم وتستفيدوون مني وتعم الفايده للجميع..

طبعا انا فكلااامي بأناقي اخووي ( أحب قطر )

بالنسبة لخدمة العملاء في كيوتل انا الاحظ انه مافي شي تغير والدليل على هالشي فرع الفيلاجيو الي ماخذ شكل وطابع ولا أروع منه بس شوف الموظفين كانهم عايشين روتين يومي مع انه تصميم الديكور والديزاين المفروووض يكسر هالشي..

والدليل لما اروح هناااك اتم ادور بين الاشياء المعروووضه ولا حد من الموظفين الي هنااك يفكر انه عالاقل يجي عند العميل ويعرض عليه المسااعده او حتى يشرح له شنو هالمنتج الي العميل قاعد يشوفه وينتظر ان العميل يجي ويطلب المساعده وهالكلاام يدل على انه أغلب الموظفين ماعندهم فكره عن فكره مهارات البيع نفس ماهو معمول به في كل الشركااات الي توفر خدمااات للجمهور.

انا في كلامي هذا ماتحيز ( لفودافون ) نفس ماراح يقولون البعض.

بس الي اقدر اقوله للناس الي عايشين على هالارض الطيبه فودافون بتوفر الخدمة الراااقيه لعملائها والجوده الي يتطلعون لها وان ظنونهم في هالعملاااق الأحمر ماراح تخيب.

ويشهد على كلامي كل من سافر وجرب فودافون فالخااارج.

واشكر اخووي الي كتب هالموضوع.

وكما قيل سابقا ( الأختلاف في الراي لا يفسد للود قضية )

سمو انسان
13-03-2009, 02:35 PM
تعال شوف الموضوع

شرايكم في الخدمات اللي قامت تقدمها كيوتل من عقب ما طرحوا ترخيص الجوال للشركه الثانيه

كيوتل نزلت خدمات حلوه مع انها موجوده في التلفونات بدون اشتراك... طبعا مب كل الاشياء

نزلت نظام الشهري ولو انه عليه بعض الملاحظات بس يحسب لهم وحاليا البرودباند ب 400 ريال وانقز واللمت مفتوح
شغلات حلوه ولو ان في اشياء اكثر من جذي وهالاشياء مب صعبه لو يسوونها ... بس يعني اسمهم سووا شي

طيب السؤال الحين

ليش كيوتل ما نزلوا هالخدمات من زمان مع انهم كانوا يقدرون ينزلونها مثل الامارات والسعوديه كانت عندهم خدمات وايد احسن منا ومن زمان ؟

وليش اذا نزلوا خدمه ذلوا ام الشعب عليها وبفلوس بعد يعني تدفع والمنه عليك ؟

مثل اظهار الرقم كان ب 15 ريال في الشهر الحين صار بلاش

وبين فتره وفتره ينزلون اسعارهم على انهم مسوين لنا جمايل
هذا ما يدل على انهم كانوا لاعبين فينا يوم كانوا بروحهم في الملعب
وعلى تنزيل الاسعار بعد كانوا يربحون يعني من قبل كانت الاتصالات اغلى ويوم نزلت شركة فودافون رخصت الاسعار :eek5:

ما هو رأيكم دام عزكم <<< خف علينا يا ولد السلطان :nice:

تسائلك ف محله لكن بقول لك بختصار

لو كيوتل ما استخدمت هالطريقه كنا بنقولها على الدنيا السلام، هالطريقه تساعدها في المنافسه مع فودافون

عاشق فودافون
13-03-2009, 02:40 PM
(((فودافون راعيها مادري شنهو بالعربي مسيحي وهي مادري شنهو اصلها والمؤسسة الخيرية لي مسوينها
مانعرف وين بتودي الفلوس ليش ماصرحو عنها ))

اخوي في شركااات وااايد مانعرف شنو مدرائها ومع ذلك كل اهل قطر موالين لها.

يعني وقفت على فودافون قطر.

أحب اطمنك ان كل الأموال الي ترووح لفودافون تتحول لمنظمة روتا وهناك اهم يودونها للناس الي فعلا تحتاجها

وبالعكس كلامك صح وكيوتل تساهم في تطور قطر بس من فلوس اهل قطر على ماعتقد

كيوتل بدون اهل قطر ترا بتختفي لانها كل يوم والثااني قاصه علينا واحنا ياغافلين لكم الله مجبورين نستخدمها

وأرد على كلامك ان فودافون اهدافها واااضحه من البدايه وماعندها سياسة ما وراء الأبواب المغلقه

اسف عالاطاله

ابن الذيب
13-03-2009, 02:59 PM
الموضوع جا في وقته تسلم يالراقي على الطرح ..
وأنا أشوف إنه كيوتل مب عادله في اسعاارها ..
إذا المودم الجديد مال البرودباند بـ700 وشي , ومودم فودافون في لندن بـأقل من 200 ريال @@
من حقهم يسون اللي يبونه مادام انهم محتكرين , شهر 5 بتتغير الاوضاع مع فودافون ..
^_^

الراقي18
15-03-2009, 01:19 PM
بالعكس الشيخ...انا احيي اسلوبك الراقي في الطرح... ولا بيكون في شي نختلف عليه... بالنسبة حق البرودباند هي تغطي قطر كلها...بس في 3g بتكون اسرع... وفي السعودية نفس الشي...انا كنت استعملها من الحسا لين مكه ماكان في 3g الا عند الرياض وفي مكه..يعني الاماكن المأهولة بالسكان... (الحين بيقولون اني ادافع عن كيوتل)...بالنسبة حق الارسال في عوامل كثيرة منها ان مافي اراضي او البيئة مايسمحون لهم بتركيب ابراج او الطابع العمراني وطبعا منها الشبكة... والحين كيوتل وصلت الى معدل 99.93 في جودة الشبكة عقب مابدلوا شبكة الجيل الثاني كاملة من كم شهر... وبالنسبة حق الخدمات والاسعار في عندنا خدمات ببلاش وفي الدول الثانية بفلوس...مثل 180 او الفاتورة التفصيلية والمكالمات المحلية من البيوت واشياء ماتحضرني...وبعدين حتى مثلا خدمة اظهار الرقم..انت لم تشتري بدالة تحط المواصفات اللي تبيها في البدالة وكل شي له سعره واي تغيير له سعره...واعتقد ان كل شركات الاتصالات في المنطقة تاخذ نفس النظام...بس احنا عيال اليوم...والبدالة جديده والاسعرا تغييرت وياليت احنا نقارن الاسعر في كل الخليج من دون السعودية بسبب عدد المشتركين الضخم اللي عندهم ونقارن...اكيد في اشياء ارخص وفي اشياء اغلى...وطبعا هاي الفروق كلها بسيطه مش كبيرة...

هذي التغطية ومن خلال موقعهم http://www.qtel.com.qa/documents/Coverage-map.pdf

وبعدين مافي مقارنه بين قطر والسعوديه
قطر صغيره

وترى قليل اللي يستخدم تلفون البيت الحين

وتراهم يعوضون من الجوال

عزيزي الراقي ..

من يبحث عن الربح .. لا يستطيع ان يرمي بجميع مايملك من امكانيات من البداية ، لذلك كان التدرج في الخدمات المتاحة وميزتها .. حتى لا تطغى على ماقبلها وتحد من ارباحها ..

اقرب لك المثال :

شركة النوكيا ممكن تلاقي عندهم تصاميم جوالات جاهزة وبتكنولوجيا احسن من الموجوده عشرين مره ، بس طبعا ماراح يغامرون وينزلونها السوق قبل لا الموديلات اللي موجوده تجيب لها ارباح ..

وهكذا كيوتل وجميع الشركات .. لازم تمشي بالخدمات والسلع تدريجيا عشان كل سلعة او خدمة تجيب لها الارباح المطلوبة !

مع الشكر ،،

يعني تبي تفهمني ان شركة النوكيا مثل كيوتل

لا يالشيخ

ترى النوكيا يطورون اجهزتهم مب مثل كيوتل عندهم الخدمه وينزلونها وقت ما يبون

هلا اخوي الراقي .. لاتنسى انه بالسعوديه حالتهم كانت اخس من حالتنا اول مابدأ الجوال عندهم.. يعني الدقيقه المحليه بريالين !!؟ والشريحه فقط بمادري كم الف !!

ولعلمك لا تغرك عروضهم وخدماتهم وايد عندي ربع وأهل من هناك واسمع عن اشياء ما صارت عندنا ابد.. تذكر عرض بو 5 دقايق بعدها المكالمه مجانية.. لما اتصل لربعي هناك تعرف شنو نتعذب لين مانلقى خط واذا لقيت خط اكلمهم المكالمه تتوشوش يعني تقعد شوي تنزعج .. عروضهم زينه بس بالمقابل خدمه تعبانه

وبعدين كل الشركات جي سواء قطر ولا السعوديه ولا الامارات ولا كل مكان
بالنهايه انا يهمني وسيله اتصال ضروريه في الاوقات الضروريه ... وبسعر أقل مايمكن وبجوده ممتازة ولا شرايك ؟

لا غلط كلامك.. لو تنزل 1 تيرا = 1000 جيجا .. مابيحسبون عليك شي اضافي

شوف وين كانوا و وين وصلوا

اخوي مشكور على الموضوع
بس باقولك شئي كيوتل مالنا غنى عنها اول شي شركة تساهم في الجهات الخيرية وتبرعات لصالح المسلمين
نهضة البلد ودعمها للمنتخب
صج انهم ياخذون فلوس على اي شئي بس ليش ماتقول ان الغلط منا لانا حنا مانسأل كثير لاما نأخذ شئي من عندهم وكفاية مدير كيوتل الشيخ عبدالله ال ثاني وسياساتهم واضحه في كل شئي .
اما فودافون راعيها مادري شنهو بالعربي مسيحي وهي مادري شنهو اصلها والمؤسسة الخيرية لي مسوينها
مانعرف وين بتودي الفلوس ليش ماصرحو عنها .

اذا تساهم في جهات خيريه فيشكرون وهذا واجب عليهم ترى

وعلى فكره ترى فودافون 40% من راس مالها لمؤسسات قطرية

وبعدين ماله خص التبرع في الموضوع

ومثل ما قال عاشق فودافون

تدري وين المطاعم الامريكيه تودي فلوسها ولا ستار بكس وين يتبرع بفلوسه

لا تدخلنا في موضوع ثاني الله يخليك

السلااام عليكم

حقيقه هذي اول مشاركه لي في هالمنتدى..

اتمنى افيدكم وتستفيدوون مني وتعم الفايده للجميع..

طبعا انا فكلااامي بأناقي اخووي ( أحب قطر )

بالنسبة لخدمة العملاء في كيوتل انا الاحظ انه مافي شي تغير والدليل على هالشي فرع الفيلاجيو الي ماخذ شكل وطابع ولا أروع منه بس شوف الموظفين كانهم عايشين روتين يومي مع انه تصميم الديكور والديزاين المفروووض يكسر هالشي..

والدليل لما اروح هناااك اتم ادور بين الاشياء المعروووضه ولا حد من الموظفين الي هنااك يفكر انه عالاقل يجي عند العميل ويعرض عليه المسااعده او حتى يشرح له شنو هالمنتج الي العميل قاعد يشوفه وينتظر ان العميل يجي ويطلب المساعده وهالكلاام يدل على انه أغلب الموظفين ماعندهم فكره عن فكره مهارات البيع نفس ماهو معمول به في كل الشركااات الي توفر خدمااات للجمهور.

انا في كلامي هذا ماتحيز ( لفودافون ) نفس ماراح يقولون البعض.

بس الي اقدر اقوله للناس الي عايشين على هالارض الطيبه فودافون بتوفر الخدمة الراااقيه لعملائها والجوده الي يتطلعون لها وان ظنونهم في هالعملاااق الأحمر ماراح تخيب.

ويشهد على كلامي كل من سافر وجرب فودافون فالخااارج.

واشكر اخووي الي كتب هالموضوع.

وكما قيل سابقا ( الأختلاف في الراي لا يفسد للود قضية )

انا جربت فودافون وما عليهم كلام:nice:

تسائلك ف محله لكن بقول لك بختصار

لو كيوتل ما استخدمت هالطريقه كنا بنقولها على الدنيا السلام، هالطريقه تساعدها في المنافسه مع فودافون

طبعا تساعدها والحمد لله دخلت فودافون

بس لو ما دخلت كان لين الحين متبهدلين مع كيوتل

الموضوع جا في وقته تسلم يالراقي على الطرح ..
وأنا أشوف إنه كيوتل مب عادله في اسعاارها ..
إذا المودم الجديد مال البرودباند بـ700 وشي , ومودم فودافون في لندن بـأقل من 200 ريال @@
من حقهم يسون اللي يبونه مادام انهم محتكرين , شهر 5 بتتغير الاوضاع مع فودافون ..
^_^

في انتظار شهر خمسه ولا سته ولا سبعه

صار لنا سنين وراضين بالغصب وشعاد لو صبرنا كم شهر بعد :nice:

الـقـاسـي
15-03-2009, 01:43 PM
للاسف كيوتل مثل المنشار
طالع ماكل نازل ماكل
الله ياخذ حقنا منهم

miss-qatr
15-03-2009, 03:10 PM
ياجماعة سوري على السؤال بس وشو البروباد او اللي قلتو عنه

شفت اعلانة بالجريدة بس ماعرف حق وشو :(

م. عبدالعزيز
15-03-2009, 03:56 PM
هلا اخوي الراقي18

شوف وين كانوا و وين وصلوا

ان شاء الله نوصل مثل ماوصلوا وللأفضل باذن الله.. بس ترا هم من زمان عندهم باب التنافس واحنا توها فودافون تتحرك .. انتظر سنه او سنتين ان شاء الله احسن

بوجاسم@قطر
15-03-2009, 03:58 PM
الله كريم ان شاءالله