المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وهكـــذا يرحلون. . . والبقاء دائماً للـــــه والحمدلله تفضلوا بالمشاركه

وجه الحقيقة
13-03-2009, 12:03 PM
ليكتب كل من يدخل هذا الموضوع من رحل من حياته ..وترك اثراً طيباً فيها..

اطلقوا العنان لمشاعركم..

لا تخفوا اشتياقكم...

واذكروا نعمة الله عليكم ....

لنتشارك ونصغي لبعضنا البعض. . .ولنحيي اروع اللحظات التي

عشناها معهم. . . وكما التقت اجسادنا وتناجت قلوبنا معهم فالدنيا..

فلتتلاقى ارواحنا بهم بعد رحيلهم..من خلال هذه اللحظات النورانيه...

والاشتياق الصادق .. . والحنين المطلق.. رحمـــــــــــــــــــــــهم الله فلنبدأ

بدور
13-03-2009, 01:42 PM
فقدت أمي وأبوي الله يرحمهم ويغفر لهم

رحلوا وتركوا الحزن لي وصرنا احباب .. وصرت الملم دموع وحزن الدنيا بفقدانهم

فقدت الفرحه والحنان والعطف .. وانحرمت من كلمة يمه ويبه .. اهم من في الوجود رحلوا عني

لو اكتب واكتب ما أعبر عن مايجول في خاطري

اللهم اغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس

Ghost
13-03-2009, 01:45 PM
جزاك الله خير اخي الكريم رحلت الوالدة والله اني لرحيلها متألم واسأل الله العلي القدير ان يرحمها ويرحم اموات المسلمين يكفي انها كانت تدعوا لي وتسأل عني وتراعي حتى بعد ما كبرت ففراق الاحباب من الصعب نسيانهم ومن الصعب الا نتذكرهم ونتذكر فضلهم علينا فهم احق من يذكر في محياهم ومماتهم ( تركت في اثر عندما تضيق بي الدنيا كانت تقول العبد في التفكير والرب في التدبير ) فالله الله في كل من حضر والديه ان يلازمهم ولا يتركهم للخدم يعتنون بهم وتسلم على الموضوع

فارس الكلمة
13-03-2009, 01:47 PM

فقدت الفرحه والحنان والعطف .. وانحرمت من كلمة يمه ويبه .. اهم من في الوجود رحلوا عني

اللهم اغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس

و أنا في نفس حالتك ..:(

نسأل الله لهما الرحمة و المغفرة و الفردوس الاعلى .. و جميع موتى المسلمين ..

وضحى
13-03-2009, 01:50 PM
جدي العزيز

كان بمثابة بمثابة الاب و الصديق ... لا زالت اطلال منزله المهجور تبتسم لنا كلما مررنا به .. كما كان يبتسم هو دائما ... بشوش طيب و حليم ...

دايما يقولون البركه في الكبار ( العجايز و الشياب ) و هذا فعلا صحيح

يغيبون و تغيب بركة وجودهم على من حولهم ...

جدي الفقيد

أسأل الله المولى ان تكون منازلك منازل الصالحين ...

الله يرحم مواتنا وجميع موتي الملسمين

وجه الحقيقه شاكرين لك على الموضوع .. بالتوفيق دائما

وجه الحقيقة
13-03-2009, 02:26 PM

رحمهم الله وجعلهم من اهل الجنه وتجاوز عنهم ..جعلك الله الابنه الباره بهم..ولصلاحهم انشالله
يبارك لك رب العالمين في حياتك واعمالك ويجعلك من العباد الصالحين ....هالله هالله في الصدقات الجاريه لهم وختم القران والاستغفار لهم ...عسى الله ان يجمعك واياهم في سرر متقابلين اللهم امين

وجه الحقيقة
13-03-2009, 02:28 PM
جزاك الله خير اخي الكريم رحلت الوالدة والله اني لرحيلها متألم واسأل الله العلي القدير ان يرحمها ويرحم اموات المسلمين يكفي انها كانت تدعوا لي وتسأل عني وتراعي حتى بعد ما كبرت ففراق الاحباب من الصعب نسيانهم ومن الصعب الا نتذكرهم ونتذكر فضلهم علينا فهم احق من يذكر في محياهم ومماتهم ( تركت في اثر عندما تضيق بي الدنيا كانت تقول العبد في التفكير والرب في التدبير ) فالله الله في كل من حضر والديه ان يلازمهم ولا يتركهم للخدم يعتنون بهم وتسلم على الموضوع

انها حاضره في قلبك وباقيه الى ان يسترد الله وديعته..وعسى ان يبارك لها فيك وتكون خير ابن يدعو ويستغفر ويتصدق لوالدته ..رحمها الله وغفر لها ورزقك الاجتماع بها في الجنه مع الرسل والصديقيين والتابعين والشهداء اللهم امين

الامانه
13-03-2009, 02:30 PM
وانا اشارك معاكم فقدت امي وابوي وعمتي في سنه وحده
اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين وارحمهم برحمتك يارب العالمين

وجه الحقيقة
13-03-2009, 02:30 PM
و أنا في نفس حالتك ..:(

نسأل الله لهما الرحمة و المغفرة و الفردوس الاعلى .. و جميع موتى المسلمين ..

رحمها الله رحمة واسعه وجعل فقدانها وصبرك على بلواك في ميزان حسناتك وانشالله تكون قد زدت ايمان بمشيئه الله ..وترفع بصبرك درجات ..وعسى ان يجمعك بها في جنات النعيم ..فالمرء يحشر مع من احب رحمها الله

وجه الحقيقة
13-03-2009, 02:32 PM
جدي العزيز

كان بمثابة بمثابة الاب و الصديق ... لا زالت اطلال منزله المهجور تبتسم لنا كلما مررنا به .. كما كان يبتسم هو دائما ... بشوش طيب و حليم ...

دايما يقولون البركه في الكبار ( العجايز و الشياب ) و هذا فعلا صحيح

يغيبون و تغيب بركة وجودهم على من حولهم ...

جدي الفقيد

أسأل الله المولى ان تكون منازلك منازل الصالحين ...

الله يرحم مواتنا وجميع موتي الملسمين

وجه الحقيقه شاكرين لك على الموضوع .. بالتوفيق دائما

حين قلتي جدك..تراءى لي شموخه وطيبته ..رحمه الله ورزقه الجنه وتجاوز عنه..وانشالله ان تكوني من حفيده باره بذكره والترحم عليه وهالله هالله بالصدقات الجاريه وختم القران على روحه وكثره الاستغفار له ..يبارك لك رب العالمين في حياتك ومسعاك..
رحمه الله

وجه الحقيقة
13-03-2009, 02:36 PM
وانا اشارك معاكم فقدت امي وابوي وعمتي في سنه وحده
اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين وارحمهم برحمتك يارب العالمين

حين قلتي فقدتهم جميعا في سنه واحده..تذكرت عام الحزن الذي مر بالرسول ص وهو في عز حاجته لمن يسانده..وتذكرت صبره واحتسابه الاجر عند رب العالمين..
وانا اقول لك ان صبرك على فقدهم واحتساب ذلك عند رب العالمين لهو خير لك وانه والله باب للجنه ..يرفعك الله بصبرك واحتسابك درجات ويثقل ميزان حسناتك..وعسى الله ان يجمعكم في الجنه ..ويغفر لكم ماتقدم وماتأخر من ذنوب ..رحمهم الله جميعا..وتذكري ان الله لا يبتلي الا العباد المؤمنين..( احسب الناس ان يتركوا ان يقولوا امنا وهم لا يفتنون ولقد فتنا الذين من قبلهم فليعلمن الله الذين صدقوا وليعلمن الكاذبين) صدق الله العظيم

تحداني
13-03-2009, 07:35 PM
مساء الخير ..

كان ينام معاي في نفس الغرفه ..كنت اقول له انت اكبر مني وما يصير ..وكان يقول والله اخاف انام ابروحي ..كنت اقول له انا راح انام على السرير وانت نام على الارض ..كان يقول لي حاضر اي مكان تبينه راح انام ..بس اهم شئ ما انام ابروحي ...

كنت احل الواجب ويحل معاي ..اقول له ساعدني ..يقول روحي عند امي ..كنت اقول له امي ما اتعرف ..كان يقول لي حتى انا ما اعرف .... ( عبد الله ) ترى ما راح اتنام في غرفتي ..يسكت ويقول تعالي خل اشوف الواجب ..

ليش تكتب لي النسخ باللون الاخضر ..يرد علي ويقول انا ما احب غيره ..افففففففف حتى خطك مائل ...تبين ولا لا ؟ ....اسكت وارجع اقول اي ابي ...

كنت احبه واااااااااااااااااايد ..وكان يقول لي تعالي بخريني ابي اروح الصلاه ..كان دايما يقول لي تدرين اني ما راح اعيش وايد ..كنت اقول له بس عاد اسكت ومن قال لك ما راح اتعيش وايد ..كان يقول والله ما راح اعيش وايد ..

كان يكره الليل ..يكره الظلام ..يكره السواد ..يكره الظل ...يكره الوقت من الساعه 8 في الليل الين ما اتنور الدنيا ...

وفي يوم من الايام كان راجع من الحلاق الساعه 7 ولبس احلى لبس وعدل الغتره والاعقال ..ومتبخر كالعاده ..ايش رايج فيني ...حلو وايد ...اليوم ابوي بيوصل ..قلت له اي ...وين رايح عبدالله ؟ ولا مكان ...الوالد وصل والساعه صارت 12 وعبد الله ما وصل ..سلمنا على الوالد كلنا ..الوالد قال وين عبد الله ..قلنا له دورنه عليه وما لقينا ..

الكل قال عبد الله فيه شئ ..وبالفعل مر اليوم الاول ..ما خلينا مكان وما دورنا عليه ..وفي النهايه لقيناه في غرفه العمليات يسوي عمليه في المخ ...

الحادث كان دهس وهو ماشي في الشارع المقابل (للولو ..المطار)طبيب سوري ..بعد اربع ايام من العمليه قال للوالده ..يمه اذا جبتي ولد امانه سميه ( عبد الرحمن ) وبعدها توفى ..وهم توفى الساعه 7 في الليل .. واليوم عبد الرحمن عسى الله يطول في عمره شمعه البيت ..وسعاده البيت ..والحياه كلها ...

عبد الله رحت وخليتنا بأحزانه ..رحت عنه وراحت احلى ايامك ..لكن والله ثم والله ..كل ركن في هالبيت يناديك ..كل سالفه تأكد انت موجود فيها ..كل فرح يمر علينا انت هم فيه ..

كل ما انبخر غرفتك ..ونحط العود على الفحم نشم ريحتك ...

الله يرحمك اخوي عبدالله ...وكنت احبك وراح اظل احبك ..لانك مو اخ ..ولا حبيب ..انت عمري كله

الله يرحمك يارب ..ويجمعنا في بعض ..,يجعل قبرك روضه من رياض الجنه ...لان اطيب من الطيب ..واحن من الحنان ..

وجه الحقيقة
13-03-2009, 10:25 PM
مساء الخير ..

كان ينام معاي في نفس الغرفه ..كنت اقول له انت اكبر مني وما يصير ..وكان يقول والله اخاف انام ابروحي ..كنت اقول له انا راح انام على السرير وانت نام على الارض ..كان يقول لي حاضر اي مكان تبينه راح انام ..بس اهم شئ ما انام ابروحي ...

كنت احل الواجب ويحل معاي ..اقول له ساعدني ..يقول روحي عند امي ..كنت اقول له امي ما اتعرف ..كان يقول لي حتى انا ما اعرف .... ( عبد الله ) ترى ما راح اتنام في غرفتي ..يسكت ويقول تعالي خل اشوف الواجب ..

ليش تكتب لي النسخ باللون الاخضر ..يرد علي ويقول انا ما احب غيره ..افففففففف حتى خطك مائل ...تبين ولا لا ؟ ....اسكت وارجع اقول اي ابي ...

كنت احبه واااااااااااااااااايد ..وكان يقول لي تعالي بخريني ابي اروح الصلاه ..كان دايما يقول لي تدرين اني ما راح اعيش وايد ..كنت اقول له بس عاد اسكت ومن قال لك ما راح اتعيش وايد ..كان يقول والله ما راح اعيش وايد ..

كان يكره الليل ..يكره الظلام ..يكره السواد ..يكره الظل ...يكره الوقت من الساعه 8 في الليل الين ما اتنور الدنيا ...

وفي يوم من الايام كان راجع من الحلاق الساعه 7 ولبس احلى لبس وعدل الغتره والاعقال ..ومتبخر كالعاده ..ايش رايج فيني ...حلو وايد ...اليوم ابوي بيوصل ..قلت له اي ...وين رايح عبدالله ؟ ولا مكان ...الوالد وصل والساعه صارت 12 وعبد الله ما وصل ..سلمنا على الوالد كلنا ..الوالد قال وين عبد الله ..قلنا له دورنه عليه وما لقينا ..

الكل قال عبد الله فيه شئ ..وبالفعل مر اليوم الاول ..ما خلينا مكان وما دورنا عليه ..وفي النهايه لقيناه في غرفه العمليات يسوي عمليه في المخ ...

الحادث كان دهس وهو ماشي في الشارع المقابل (للولو ..المطار)طبيب سوري ..بعد اربع ايام من العمليه قال للوالده ..يمه اذا جبتي ولد امانه سميه ( عبد الرحمن ) وبعدها توفى ..وهم توفى الساعه 7 في الليل .. واليوم عبد الرحمن عسى الله يطول في عمره شمعه البيت ..وسعاده البيت ..والحياه كلها ...

عبد الله رحت وخليتنا بأحزانه ..رحت عنه وراحت احلى ايامك ..لكن والله ثم والله ..كل ركن في هالبيت يناديك ..كل سالفه تأكد انت موجود فيها ..كل فرح يمر علينا انت هم فيه ..

الله يرحمك اخوي عبدالله ...وكنت احبك وراح اظل احبك ..لانك مو اخ ..ولا حبيب ..انت عمري كله

الله يرحمك يارب ..ويجمعنا في بعض ..,يجعل قبرك روضه من رياض الجنه ...لان اطيب من الطيب ..واحن من الحنان ..

وكأني بأخيك الغالي الفقيد عبدالله يدعو الله ان تجتمعوا في رياض الجنه..رحمك الله ياعبدالله..
اغرورقت عيناي بالدمع وانا اقرأ ..
جعله الله لكم أخاً في الدنيا ..وانشالله أخاً كريما رفيع المقام في جنات الخلد ..ادعو لك بالثبات والصبر على هذا الابتلاء ..ويغفر لنا ولكم ويرحم موتاكم..
(ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتاً بل احياء عند ربهم يرزقون)
..( احسب الناس ان يتركوا ان يقولوا امنا وهم لا يفتنون ولقد فتنا الذين من قبلهم فليعلمن الله الذين صدقوا وليعلمن الكاذبين)
صدق الله العظيم..وصدق وعده ونحن على عهده..

قناص الاسهم
13-03-2009, 10:35 PM
مبدع يا وجه الحقيقة .. موضوع حساس وجميل ويعطي الفرصة لكل من فقد له غالي ان يتذكرة مرة اخرى ويترحم عليه .

فقدت الكثيرين من أقاربي ومن اصدقائي ومن معارفي .. منهم من مات بمرض .. ومنهم من مات أمام عيني بحادث .. ومنهم من مات امام عيني ايضا وهو يصارع فراش الموت عافانا الله وأياكم .. .. رحمة الله عليهم جميعا .. وجمعني الله وأياهم وأياكم في جناته .. اللهم امين .

ادعوا كل من مر على هذه المشاركة بقراءة الفاتحة على ارواح المسلمين عامة .

وجه الحقيقة
13-03-2009, 11:36 PM
مبدع يا وجه الحقيقة .. موضوع حساس وجميل ويعطي الفرصة لكل من فقد له غالي ان يتذكرة مرة اخرى ويترحم عليه .

فقدت الكثيرين من أقاربي ومن اصدقائي ومن معارفي .. منهم من مات بمرض .. ومنهم من مات أمام عيني بحادث .. ومنهم من مات امام عيني ايضا وهو يصارع فراش الموت عافانا الله وأياكم .. .. رحمة الله عليهم جميعا .. وجمعني الله وأياهم وأياكم في جناته .. اللهم امين .

ادعوا كل من مر على هذه المشاركة بقراءة الفاتحة على ارواح المسلمين عامة .

رحمهم الله جميعاً..

قناص الاسهم إكراماً لمرورك الراقي..ونزولا لطلبك الارقى :
بسم الله الرحمن الرحيم

2 الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ 3 الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ 4 مَـالِكِ يَوْمِ الدِّينِ 5 إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ 6 اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ 7 صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ

صدق الله العظيم

غناتي1
14-03-2009, 12:18 AM
توفى الوالد وانا صغيرة 00 ما شبعت منه وما شبعت من دلعه

وهاذي كانت الصدمة الاولى 00 وما حسيت فيها واجد لأني كنت صغيرة

الله يخلي لي امي ويطول في عمرها 00

لكن الصدمة الكبيرة جربتها لما توفت بنت اختي اللي كانت عايشه معانا

في نفس البيت وكانت مربيتها امي معاي وكنا قريبين في السن

اصبرت على المرض والابتلاء وهي في عز شبابها وأوج جمالها 000

الله يرحمها 00 ويغفر لها 00 ويآنس وحشتها 00 ويجمعنا معاها

في الجنة في القريب العاجل 000 ويسلي ويصبر أمي على فرقاها 0

غناتي1
14-03-2009, 12:20 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

2 الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ 3 الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ 4 مَـالِكِ يَوْمِ الدِّينِ

5 إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ 6 اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ

7 صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ

آمييييييييييييييين

صدق الله العظيم

pinky
14-03-2009, 12:47 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

2 الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ 3 الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ 4 مَـالِكِ يَوْمِ الدِّينِ 5 إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ 6 اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ 7 صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ

صدق الله العظيم

pinky
14-03-2009, 12:59 AM
رحمت الله عل كل مسلم ومسلمه الله يرحمهم اجمعين
انسان فقدته اغلى انسان عاش على وجه الارض عشت مع اجمل لحظات عمري كان عمري بدا معه وانتها مع رحيله كان كالشمعه التي تحترق من اجل اسعاد الاخرين من حوله كان يتحلى بصفات حببت خلق الله فيه انسان كلمة رائع قليه في حق رحمت الله عليه خطفه المرض من بين ايدنا لم نستطع نفعل له شي غير الدعاء الله يرحمه ويجعله من المقبولين عنده والمرضي عليه كان رؤف رحيم لان انس تلك الحظات التي عشتها معه ولليوم وهي كالشريط تمر امامي فازداد الم بداخلي الله يصبرنا على فرقاه كانت اشوفه يعاني من المرض اللعين ولا استطيع شي كنت اشوف نظراته يحاول ان يخفي ما يشعر به من الم حتى لا اتالم آآآآآآآآآآآآآآه ما اصعبها من لحظات
ادعوله ان الله يرحمه ويصبر نا ويصبر اطفاله على فرقاه
الله يرحمك وغفر لك

وجه الحقيقة
14-03-2009, 06:31 PM
رحمت الله عل كل مسلم ومسلمه الله يرحمهم اجمعين
انسان فقدته اغلى انسان عاش على وجه الارض عشت مع اجمل لحظات عمري كان عمري بدا معه وانتها مع رحيله كان كالشمعه التي تحترق من اجل اسعاد الاخرين من حوله كان يتحلى بصفات حببت خلق الله فيه انسان كلمة رائع قليه في حق رحمت الله عليه خطفه المرض من بين ايدنا لم نستطع نفعل له شي غير الدعاء الله يرحمه ويجعله من المقبولين عنده والمرضي عليه كان رؤف رحيم لان انس تلك الحظات التي عشتها معه ولليوم وهي كالشريط تمر امامي فازداد الم بداخلي الله يصبرنا على فرقاه كانت اشوفه يعاني من المرض اللعين ولا استطيع شي كنت اشوف نظراته يحاول ان يخفي ما يشعر به من الم حتى لا اتالم آآآآآآآآآآآآآآه ما اصعبها من لحظات
ادعوله ان الله يرحمه ويصبر نا ويصبر اطفاله على فرقاه
الله يرحمك وغفر لك

رحم الله غاليك...هذي هي سنه الحياه هم السابقون ونحن اللاحقون..دائما اول شعور يراود من فقد غاليا ان يلحقه فلا جدوى من حياته من غيره..
سبحان الله كيف الارواح ترتبط ببعضها البعض ..كعقد اللؤلؤ تسقط منه حبه تتبعها بقيه الحبات..
لذا اقول لكل من فقد غالي ..المرء يحشر مع من احب..وادعو الله ان يجمعكم في جنانه

الوان
14-03-2009, 07:07 PM
لين اليوم كل ما اروح بيت ابوي

يتراوالي اني باشوفه يمشي في الحوش

الله يرحمه و يرحم موتى المسلمين

االبتاار
14-03-2009, 07:08 PM
كذلك انا فقد شمعة حياتي وشمعة البيت ولدتي الغالية

اللهم ارحمها وغفرلها وغسلها بالماء والثلج والبرد و غفر لموتانى وموتى المسلمين وارحمهم برحمتك يارب العالمين

شكرا على الموضوع وجـة الحقيقة

الـقـاسـي
14-03-2009, 07:09 PM
مساء الخير ..

عسى الله يرحمه برحمته
والله حارت الدمعه في عيني وانا اقرا المكتوب
هذي سنه الحياه
عسى الله يرحم أموات المسلمين جميعا

فلفل حار
14-03-2009, 08:01 PM
عورتو قلبــــي :(

الله يرحم جميع موتى المسلمين :(

ولهانه
14-03-2009, 08:28 PM
توفى الوالد وانا صغيرة 00 ما شبعت منه وما شبعت من دلعه

وهاذي كانت الصدمة الاولى 00 وما حسيت فيها واجد لأني كنت صغيرة

الله يخلي لي امي ويطول في عمرها 00

لكن الصدمة الكبيرة جربتها لما توفت بنت اختي اللي كانت عايشه معانا

في نفس البيت وكانت مربيتها امي معاي وكنا قريبين في السن

اصبرت على المرض والابتلاء وهي في عز شبابها وأوج جمالها 000

الله يرحمها 00 ويغفر لها 00 ويآنس وحشتها 00 ويجمعنا معاها

في الجنة في القريب العاجل 000 ويسلي ويصبر أمي على فرقاها 0

الله ايغفر لها ويرحمها كانت صدمه لنا كلنا بس سبحان الله تعلمنا منها حتى وهي في عز مرضها والمها ابتسامتها على وجها الله يرحمها ويغفر لها ويصبر امها وجدتها ويحفظ بنتها من كل شر ويعين جدتها على تربيتها آمين

تحداني
14-03-2009, 10:10 PM
عسى الله يرحمه برحمته
والله حارت الدمعه في عيني وانا اقرا المكتوب
هذي سنه الحياه
عسى الله يرحم أموات المسلمين جميعا

مساء الخير ..

الله يطول في عمرك ..ويحفظك لشبابك يارب ..وبالفعل هاذي سنه الحياه ..ولابد ان ياتي يوما ما ونغادر هالحياه ...

الله يسعدك يارب