المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 19 دولة آسيوية تتحالف مع الشيخ سلمان ضد بن همام

حمد
13-03-2009, 02:48 PM
الكويت-عبدالحميد سعيد:
تحالفت 19 دولة آسيوية من أصل 46 في الكويت أمس لدعم رئيس اتحاد الكرة البحريني الشيخ سلمان إبراهيم وإسقاط رئيس الاتحاد الآسيوي محمد بن همام في انتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي فيفا حيث شهد الاجتماع الذي عقد ظهر أمس بفندق الراية على هامش افتتاح المقر الأولمبي الآسيوي بالكويت حضور رؤساء وممثلي 19 اتحادا وطنيا لكرة القدم تقدمهم الشيخ أحمد الفهد رئيس اللجنة الانتقالية باتحاد الكرة والأمير نواف بن فيصل نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وممثل عن الاتحاد السوري وأوكادا رئيس الاتحاد الياباني.
وحضر مسؤول عن الاتحاد الكوري الشمالي لكرة القدم ورفض إعلان موقفه وطلب مهلة 48 ساعة
أما بقية الدول المؤيدة لسلمان إبراهيم فهي الصين وماكاو وهونغ كونغ والصين تايبيه ومنغوليا وكوريا الجنوبية وغوام من شرق آسيا وتركمانستان وطاجيكستان وقرقيزستان من وسط آسيا وكمبوديا ولاوس وفيتنام وماليزيا من آسيان.
واتفقت الدول الـ19 على أربع نقاط أولها دعم الشيخ سلمان في انتخابات الفيفا، ورفض نقل مقر الاتحاد الآسيوي من ماليزيا وكذلك رفض العقد التسويقي الذي أبرمه الاتحاد الآسيوي مع إحدى الشركات حتى 2020.
كما سجل المجتمعون اعتراضهم على التعديلات التي أجريت مؤخرا على النظام الأساسي للاتحاد الآسيوي.
من جانبه كشف الشيخ سلمان في مؤتمره الصحفي أن الشيخ أحمد الفهد أعلن دعم الكويت له أمام بقية الاتحادات مؤكدا في الوقت ذاته أن هناك بعض الدول التي تسانده لم تعلن موقفها رسميا حتى الآن
ونفى كل ما يقال حول رغبته في الترشح لانتخابات الاتحاد الآسيوي على مقعد الرئاسة مشيرا إلى أن كل تركيزه ينصب على انتخابات المكتب التنفيذي للفيفا.
وأضاف أنه قرر خوض تلك الانتخابات في ظل قناعته الشخصية بالمساهمة في تطوير الكرة الآسيوية وتنفيذ تصوراته وأفكاره على أرض الواقع من خلال هذا المنصب.
وبين الإبراهيم أن من أهم أهدافه توحيد القارة الآسيوية التي عرفت طريق الانقسام في السنوات الأخيرة وهو الأمر الذي سيؤثر سلبا على مستقبل كرة القدم في المنطقة مشيرا إلى أن الكرة الآسيوية لم تحصل على الدعم الذي تستحقه من الفيفا.
وأكد الإبراهيم أن رئيس اتحاد الكرة البحريني السابق لم يرفض ترشيحه لانتخابات المكتب التنفيذي.
وقال إن أي تصريح يأتي من خارج منظومة الاتحادات الوطنية لن يؤخر أو يقدم أو حتى يؤثر على الأصوات الانتخابية.
وأضاف أنه ليس هناك خلافات بينه وبين بن همام مؤكدا أن الفائز سيكون خليجيا في النهاية.
ونفى الإبراهيم كل ما كان يقال حول إجباره على خوض الانتخابات من أجل تصفية حسابات شخصية بين بن همام وإحدى الشخصيات الرياضية.
من جانبه أكد رئيس الاتحاد الياباني أوكادا دعم 19 اتحادا وطنيا لرئيس الاتحاد البحريني في انتخابات تنفيذي الفيفا مبديا اعتراض تلك الدول على سياسة الاتحاد الآسيوي في الوقت الراهن وخصوصا فيما يتعلق بالتعديلات التي أجريت في النظام الأساسي الخاص بالاتحاد والتي لم توافق عليها الكثير من الدول على حد قوله.

القيصــر
13-03-2009, 03:01 PM
الله المستعان تحالفت دول كبيره علشان يطيحون في بن همام

والله ما يستاهل بن همام

عموما الله يوفقه وانشالله يفوز

واذا يبي اصواتنا احنا حاضريين

hqaheri
13-03-2009, 03:19 PM
بن همام اثبت فشله في قيادة الاتحاد الآسيوي بنظامه الدكتاتوري وحان الوقت للتغير

حمد
13-03-2009, 03:25 PM

ماهي مظاهر الفشل ؟

القيصــر
13-03-2009, 04:14 PM
ايش دخل الفشل

بن همام مش فاشل ولا دكتاتوري

كل ما فيها ان في ناس امناحسين !!!!

بس امناحسين على ايش مادري !!!

يعني معقوله يسوي اجتماع ويجمع له 19 دوله علشان تدعم الخليفه

انزين ليش الخليفه ما سواه وعمل الا جتماع عنده والله لو جات من طرفه كان عادي...

يعني صدق بن همام لما قال في ناس عطوه وادعموه علشان يرشح نفسه

اخيرا اتمنا النجاح وكل النجاح لـ بن همام

بو(أحمد)
13-03-2009, 08:12 PM
الاخبار اللي في الجرائد عكس الموضوع

خــطــافــ
13-03-2009, 11:31 PM
امحق رياضه

كلها مؤامرات وفتن

الله المستعان

بوعلي2
13-03-2009, 11:34 PM
التغيير زين

طريق سلوى
13-03-2009, 11:58 PM
صدقوني بيفوز بن همام ماعليكم من اجتماعاتهم......................تذكروا كلامي

auto body
14-03-2009, 05:07 AM
الله يرحم المنافقين
امس يرفعون عقلهم واليوم ضد احد ابناء قطر المخلصين

لاداعي
14-03-2009, 05:24 AM
الله يعينهم

عندليب قطر
14-03-2009, 07:29 AM

السلام عليكم
انا كل اسبوع اروح البحرين وإلي خاطره في حلوى ومتاي من البحرين او اي شي ثاني من البحرين ممكن اوصله.
طلبوا رقمي وبطرشه على الخاص
ويعطيكم العافيه

بدون تعليق

فارس قطر
14-03-2009, 07:34 AM
بدون تعليق

ههههههههههههههههه
صادوة البحريني

طحت على عوكة ياعندليب

انا اقول قطري ويسب بن هماااااان مايصير

!قطريـة بنت القمـر!
14-03-2009, 07:35 AM
اخبـار مزعجـه ان كانــت صحيحـة !!

hemoud123
14-03-2009, 07:53 AM
اخبـار مزعجـه ان كانــت صحيحـة !!

لا اختي ولا مزعج و ولا شي
ال 19 المذكورين عدد غير صحيح اولا لان شملت الاتحاد الكوري الشمالي وهذا الاتحاد اعلن تاييده الشهر اللي راح لبن همام بدون تردد
ووالاتحاد السوري اعلن تاييده لبن همام وانتهى , ولو سلمنا بتاييد الاتحادات ال19 , طيب من وين بيجيب خمسه الباقين ؟

انا والله كاسر خاطري الشيخ البحريني سووه السعوديين والكويتيين سبوس الله يهديه
واللي اكثر يحز في الخاطر ان امير الكويت شخصيا وعد بن همام بصوت الكويت , شلون طار الوعد ما ندري

نور الريان
14-03-2009, 07:53 AM
قطر كلها قيادة و حكومة وشعبا مع ابنها سعادة السيد محمد بن همام

وان شاءالله هو اللي راح يفوز ,, وان ما فاز لا قدر الله يكون كفى ووفى وسوى اللي عليه وما قصر ,, وبنشوف اللي بيجي عقبه بيقدر يسوي اللي سواه بن همام او لا !

تحيتي لصاحب الموضوع ,, ولا عزاء للمتاي !!

hemoud123
14-03-2009, 08:04 AM
ههههههههههههههههه
صادوة البحريني

طحت على عوكة ياعندليب

انا اقول قطري ويسب بن هماااااان مايصير

لا وابشرك من جد حفص بعد
يالله فكك

!قطريـة بنت القمـر!
14-03-2009, 08:05 AM
ال 19 المذكورين عدد غير صحيح اولا لان شملت الاتحاد الكوري الشمالي وهذا الاتحاد اعلن تاييده الشهر اللي راح لبن همام بدون تردد
ووالاتحاد السوري اعلن تاييده لبن همام وانتهى , ولو سلمنا بتاييد الاتحادات ال19 , طيب من وين بيجيب خمسه الباقين ؟

واللي اكثر يحز في الخاطر ان امير الكويت شخصيا وعد بن همام بصوت الكويت , شلون طار الوعد ما ندري

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .... بس مافهمت اي خمسـة اللي بيجيبهم اخـوي ( حمـود ) :secret: !! ....

خــطــافــ
14-03-2009, 10:19 AM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .... بس مافهمت اي خمسـة اللي بيجيبهم اخـوي ( حمـود ) :secret: !! ....

صباح الخير

انا بقولج

الــ 5 اللي يقصدهم حمود

اللي يبي يفوز لازم يوصل 24 صوت

صدقوني بن همام فايز لامحاله

واحمد الفهد حده الاولمبي الاسيوي واتحاد اليد الاسيوي والاثنين من بؤر الفساد على مستوى العالم وهالشي معروف والكل يتابع فصوله الموسميه

دعوه الى كاتب الموضوع

اللي يشوف مصدر الخبر يعرف النوايا وياجبل مايهزك ريح

بن همام مرشح لرئاسة الفيفا ونتوا جايين حاطين راسكم براسه على كرسي مضمون

عجبي

خــطــافــ
14-03-2009, 10:23 AM

انا سمعت انه بن همام اوعدوه

بس انت عارف العرب كيف ينكبون ربعهم

ALRAYYAN
14-03-2009, 11:01 AM
قطر كلها قيادة و حكومة وشعبا مع ابنها سعادة السيد محمد بن همام

وان شاءالله هو اللي راح يفوز ,, وان ما فاز لا قدر الله يكون كفى ووفى وسوى اللي عليه وما قصر ,, وبنشوف اللي بيجي عقبه بيقدر يسوي اللي سواه بن همام او لا !

تحيتي لصاحب الموضوع ,, ولا عزاء للمتاي !!

ههههههههههههههههههه

بخصوص المتاي :nice: