المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وكالة الجيدة في دولة قطر ليس عندهم شيفروليه سليفرادو موديل 2009 !!

السد
13-03-2009, 05:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يستغرب اي شخص منكم يذهب لوكالة الجيدة للسيارات فعندما تريد سيارة شيفروليه سليفردوا ( البيك اب) موديل 2009 يقولون لك ان هناك خطا في طلب السيارة من المصنع فالغيت جميع الطلبات
فالكذب على الزبون ما يصير يا جماعة الخير
السبب : انهم ما كانوا يبغون يجيبون السيارة لانهم خايفين من تداعيات الازمة العالمية الحالية
ويقولون للزبون انتظر موديل 2010
بالله عليكم هذا كلام من وكالة ؟؟؟

My Trip2
13-03-2009, 05:19 PM
اول شي انت وايد اتنزل مواضيع انا ماسمعه الا عندك
وثاني شي الحين شركة الشفر ماجابة نوع واحد قمة اتقول ترى الشركه امثره عليه الازمه انزين شركة تيوتا في 2008 ماكانت اجيب 4 انواع من السيارات الا بلقطاره الي هي g > gx < gxr < vxr ولكزس فرويل

انا ودي اكمل كلامي بس انا الحين مشغول ولا جان ردي بكون اطول من جدي يا السد

ترى انت وايد اتكلم عن الشركات (( انا ترى بس انصحك عشان الله يمهل ولا يهمل وانت وايد تتكلم عن الشركات ))

اخوك \ my trip2

السد
13-03-2009, 05:23 PM
اول شي انت وايد اتنزل مواضيع ان ماسمعه الا عندك
وثاني شي الحين شركة الشفر ماجابة نوع واحد قمة اتقول ترى الشركه امثره عليه الازمه انزين شركة تيوتا في 2008 ماكانت اجيب 4 انواع من السيارات الا بلقطاره الي هي g > gx < gxr < vxr ولكزس فرويل

ترى انت وايد اتكلم عن الشركات (( انا ترى بس انصحك عشان الله يمهل ولا يهمل وانت وايد تتكلم عن الشركات ))

اخوك \ my trip2

اولا : في البداية اشكرك اخوي على مرورك الكريم
اذا حاب تتاكد من كلامي
عليك بالاتصال او الزيارة للشركة
موديل 2009 البيك اب ما نزلوه
واسئل بنفسك
ثانيا : الشركة جابت البيك اب موديل 2007 - و 2008 ولكن موديل 2009 لا يوجد ومن جذي قمت استفسر !!
ثالثا : الحمد لله بنزل مواضيع للفائدة العامة ولكي يستفيد الاعضاء
رابعا: الرجاء عدم التجريح لاعضاء المنتدى

برشلوني قطر
13-03-2009, 05:24 PM
اول شي انت وايد اتنزل مواضيع ان ماسمعه الا عندك

اخوك \ my trip2

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يعطيكم العافيه

My Trip2
13-03-2009, 05:35 PM
[QUOTE=
رابعا: الرجاء عدم التجريح لاعضاء المنتدى[/QUOTE]

انت كاتب موضوع عشان الناس اترد عليك وانا ردي عادي ولا فيه مسبه ولا شتيه لك

في فرق بين النقاش والتجريح

Most Wanted
13-03-2009, 05:41 PM
كلام الرجال عدل

وكالة الجيده ما عندهم السيلفرادو اذكر من شهر ونص كنت مار عليهم فرع اللاندمارك وقال ان لين الحين ما نزل وبينزل على اساس شهر 7

السد
13-03-2009, 05:41 PM
انت كاتب موضوع عشان الناس اترد عليك وانا ردي عادي ولا فيه مسبه ولا شتيه لك

في فرق بين النقاش والتجريح

اي اخوي ردك يجب ان يكون فيه نوع من الاحترام وعدم التهجم لصاحب الموضوع
انا بغيت من هذا الموضوع رد من الاعضاء المحترمين عن سبب عدم نزول البيك اب موديل 2009 في وكالة الجيدة للسيارات
المهم اخوي حصل خير

راعي ال x5 الاسود
13-03-2009, 06:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يستغرب اي شخص منكم يذهب لوكالة الجيدة للسيارات فعندما تريد سيارة شيفروليه سليفردوا ( البيك اب) موديل 2009 يقولون لك ان هناك خطا في طلب السيارة من المصنع فالغيت جميع الطلبات
فالكذب على الزبون ما يصير يا جماعة الخير
السبب : انهم ما كانوا يبغون يجيبون السيارة لانهم خايفين من تداعيات الازمة العالمية الحالية
ويقولون للزبون انتظر موديل 2010
بالله عليكم هذا كلام من وكالة ؟؟؟

اخي العزيز اولا شي اسمه خطأ في طلب السيارة ماتصير عند الشركات لانه يوجد هناك مسؤلين خاصين في طلب السيارات هم ماجايبين كمبيوترات او اجهزة كهرباييئة وبعدين الازمه الماليه لو انها مأثره في سوق امريكا مش معناته انها تأثرت تأثر كلي في قطر وشركه الجيده مجرد وكيل حصري في قطر للشفروليه ولو على قولتك خايفين من الازمه كان ماجابوا سيارات زياده من اساسه خصوصا ان الكومارو الجديده على وشك النزول والطلبات عليه بالهبل
وعن سالفه مانزلوا موديل 2009 ياخي شركه الجاغوار لعلمك ان نوع xf 2008 و2009 ماجابوه عندهم باالشركه يمكن الشركه لها سياستها في طلب السيارات او يمكن راح يتغير شكل السياره عشان هالسبب مانزلوا موديل 2009 وتقبل مروري

musel999
13-03-2009, 08:43 PM
خذ وارد السعوديه
اللى بيشتري بيحصل

fahad487
13-03-2009, 11:02 PM
كلام غير صحيح

واحد من الربع مطلع من عندهم سلفرادو 2009 غماره ونص وللتأكيد الموتر فيه ثلاجه والثلاجه مانزلت الا في 2009 .

اخوي السد الله يهديك بس

الرايــق
13-03-2009, 11:26 PM
مشاكلهم كثيرة مع الازمة العالمية

وسمعت ان التريل بليزر من شفرولية وقف تصنيعه
بالاضافة لسيارات اخرى فالسنة القادمة ..

طبعا كله من تداعيات الازمة << الفال للكروزر بس :p

QTR TV
14-03-2009, 06:26 PM
:victory:سلام عليكم شحالكم عساكم بخير اخوي السد اول شي ثرا 2009 السلفرادو موجود وفي محطة الاندمارك ولون الموتر رمادي فاتح وعليه عرض الي هو العرض الاخير لشركة الجيده منزلين من الموتر 13 الف المهم الموجود الحين في الشركة الستوك القديم يعني الدفعه الاولا وشهر 7 بتكون الدفعه الثانيه الي العالم ترقبها والوكيل بنفسه يقول ان بيكون في فرق في السعر الجديد يعني بيزل سعره اقل من الموجود الحين بكثير وهذا الكلام جاء على لسان احد مدراء الشركة وعند سوأله عن الخصم الي بيكون على الدفعه الجايه رد بأنه يتابع المنتديات وانهم يتوقعون ان بيكون الفرق 50% وعن الكلام ان في امريكا تشتري سياره ويعطونك سياره قال هذا الكلام غير صحيح ولاكن بيكون في فرق كبير في السعر وبتكون في الندماجات في الشركات وطبعن هذا تخمين للحاصل في السوق بحكم خبرته في هذا المجال ولك اخوي فائق الحترام وتقدير والخطئ وارد اخوي وهم شي عدم لستعجال في المواضيع الي تثير المتلقي وادري انك الدور للمصلحه العامه لاكن بعض المواضيع تكون مب في محلها وشكرآ

حمد911
14-03-2009, 06:37 PM
السد شخبار معارض السيارات لين الحين يحطون قهوة وشاي للزباين ولا كنسلو

al-buainain
14-03-2009, 06:49 PM
:victory:سلام عليكم شحالكم عساكم بخير اخوي السد اول شي ثرا 2009 السلفرادو موجود وفي محطة الاندمارك ولون الموتر رمادي فاتح وعليه عرض الي هو العرض الاخير لشركة الجيده منزلين من الموتر 13 الف المهم الموجود الحين في الشركة الستوك القديم يعني الدفعه الاولا وشهر 7 بتكون الدفعه الثانيه الي العالم ترقبها والوكيل بنفسه يقول ان بيكون في فرق في السعر الجديد يعني بيزل سعره اقل من الموجود الحين بكثير وهذا الكلام جاء على لسان احد مدراء الشركة وعند سوأله عن الخصم الي بيكون على الدفعه الجايه رد بأنه يتابع المنتديات وانهم يتوقعون ان بيكون الفرق 50% وعن الكلام ان في امريكا تشتري سياره ويعطونك سياره قال هذا الكلام غير صحيح ولاكن بيكون في فرق كبير في السعر وبتكون في الندماجات في الشركات وطبعن هذا تخمين للحاصل في السوق بحكم خبرته في هذا المجال ولك اخوي فائق الحترام وتقدير والخطئ وارد اخوي وهم شي عدم لستعجال في المواضيع الي تثير المتلقي وادري انك الدور للمصلحه العامه لاكن بعض المواضيع تكون مب في محلها وشكرآ

:strong:strong2::strong:strong2::strong

:fight::fight::fight::fight:

JoOoOoOoJ
14-03-2009, 08:00 PM
كلام سليم 100 % انا اليوم كنت في وكالة الشفر اللي باللاند و طلبت من الموظف عرض سعر للسلفارادو ال 2009 الاربع ابواب ..وقاللي انه الموديل ما وصل و بيوصل بعد شهرين ..طبعا رفض يعطيني عرض سعر للموديل ..

السد
14-03-2009, 10:59 PM
كلام سليم 100 % انا اليوم كنت في وكالة الشفر اللي باللاند و طلبت من الموظف عرض سعر للسلفارادو ال 2009 الاربع ابواب ..وقاللي انه الموديل ما وصل و بيوصل بعد شهرين ..طبعا رفض يعطيني عرض سعر للموديل ..

وهذا اللي اقوله
قال لك الموظف بعد شهرين يعني في شهر 5 او 6 وشهر 9 احتمال ينزل موديل 2010 !!
الله المستعان

سهم متردد
15-03-2009, 01:51 AM
اخوي السد

لاهنت بنقل الخبر

مواضيعك دايمن على الجرح ومن نبض الشارع

قواك الله

Al-Kuwari
15-03-2009, 05:39 AM
يا كثر ماتحندى...

السد
15-03-2009, 01:38 PM
اخوي السد

لاهنت بنقل الخبر

مواضيعك دايمن على الجرح ومن نبض الشارع

قواك الله

حاضريين للغالين
واسعدني مرورك الكريم

بن رومي
15-03-2009, 10:42 PM
والله مايندرى

وين الكلام العدل

:omen2::omen2::omen2::omen2::omen2::omen2::omen2:

شهاب
16-03-2009, 07:27 AM
قرار عاجل
تشكل لجنة من اعضاء المنتدى لمعاينة وكالة الجيدة وكتابة تقرير لعرضة على السادة الاعضاء
واصدار الحكم على العضو السد

H A S S A N
16-03-2009, 05:10 PM

في واحد نفس الي الصوره للبيع

السد
16-03-2009, 07:15 PM

في واحد نفس الي الصوره للبيع

اشكرك اخوي
انا ادور على غمارة وحدة بدي قصير اتوماتيك دبل

شعشوع
17-03-2009, 09:17 AM
اول شي انت وايد اتنزل مواضيع انا ماسمعه الا عندك

اخوك \ my trip2

ليكون اخوي يقرب لك الجيده ؟
:nice: