المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب ممكن حد يفيدني في أسعار البناء بالمتر المربع ؟ وافضل شركة مقاولات؟

qatarboy14
13-03-2009, 05:51 PM
شباب انا حابب ابني البيت وأبي استفسر عن أسعار البناء على كم وصل المتر المربع للبناء ؟ وماهي افضل شركة تبني ؟ الرجاء التواصل على الخاص أو العام.

ام حبيبتي
14-03-2009, 02:47 AM
انا بالنسبه لي افضل شركة مقاولات تعاملت معاهم (( الشركة القطريه الاماراتيه )) .......

فعلا شي شي اسعارهم اقل من الشركات اللي رحت لهم والتسليم كان مفتاح وشغلهم ماشالله نظيف وسريع

وهذي ذمه وانا بتسائل عنها ....... واذا حاب ارسل لك رقم المهندس واسمه ياليت تفتح الرسائل الخاصه عندك عشان ارسل لك .......

A HME D
14-03-2009, 02:52 AM
ارسل رقمك عالخاص وابشر بعزك

hussainy
14-03-2009, 07:12 AM
مجموعة الأفق العربيه

على كيفك

موفق

محمد اليهري
14-03-2009, 08:38 AM
انا بالنسبه لي افضل شركة مقاولات تعاملت معاهم (( الشركة القطريه الاماراتيه )) .......

فعلا شي شي اسعارهم اقل من الشركات اللي رحت لهم والتسليم كان مفتاح وشغلهم ماشالله نظيف وسريع

وهذي ذمه وانا بتسائل عنها ....... واذا حاب ارسل لك رقم المهندس واسمه ياليت تفتح الرسائل الخاصه عندك عشان ارسل لك .......

أخوي غزال العارضية .. جزاك الله خير على المعلومات اللي أضفتها، بس حبيت تفيدني إن كان البيت اللي بنوه لك هذي الشركة.. تصميم خاص ولا تجاري.. ولو تفضلت سعر المتر للبناء, ومتى بنيت هذا البيت.
ولا تنسى تطرش لي رقم المهندس واسمه
وشكرا مرة أخرى على تواصلك.

qatarboy14
14-03-2009, 02:20 PM

فتحت الرسائل الخاصه دزي لي أسم المهنس ورقمه وياليت تعطينا فكره عن أسعارهم عشان الكل يستفيد وياخذون عنده لو راح يستفيدون والشكر

+abc
14-03-2009, 05:36 PM
فيه مقاول جيد حاولت اطرش لك عالخاص بس مايصير من عندك
والشركات ياخوي واجد بس هذا انا متعامل وياه من قبل وبصراحة يستاهل نسويله دعايه

وبالتوفيق

BoFahed
15-03-2009, 09:04 AM
ياليت الاخوان والخوات يطرشون لي ا نا بعد الارقام على الخاص انا سويت خرايط فلتين تجاري وابي مقاول جيد وسعره مناسب ومب شرط مصنف في الاسكان لاني بابنيهم على حسابي

qatarboy14
15-03-2009, 09:54 AM
ياشباب حطوا اسم الشركة المضبوطه والزينه والمعقوله على العام وسعرهم على المتر المربع عشان الكل يستفيد ؟ ترا محتاجين جدا عشان نبني وبعدين لحد يدز لي على الخاص خلوه على العام انا للحين ما استفدت شي لا اسعار ولا ارقام شركات عشان اسألهم؟

ابوالشباب
15-03-2009, 10:39 AM

السلام عليكم

الاخ غزال العارضيه ياليت ترسلي تفاصيل الشركه واسعارهم

على الخاص او على العام على شان يستفيدون الجماعه

وشكرا

ahmed jasim
15-03-2009, 03:19 PM
الأسعار قاعدة تنزل
العظم ب 1000 ريال
وتسليم مفتاح ب 2000
المقاولين يتوقعون أرتداد على أخر السنة
ذيك الساعة ماتفيد التسعيرة اللى عطوك أياها
لأنهم بيتركونك ويروحون حق اللى يدفع أكثر

egybird1
15-03-2009, 08:12 PM
السلام عليكم...
سعر بناء المتر المربع (مباني فقط ) ... توريد وبناء 120 ريال ... توجد تفاصيل أخري يجب التناقش عليها مثل مكان العمل واذا كان حفر أو مباني فقط لان الاسعار تختلف حسب الاعمال ...
الرجاء التواصل على الايميل على الخاص أو الايميل egybird1@yahoo.com

ذيب البورصة
15-03-2009, 08:12 PM

:nice:

ونعم الشركة :nice:

كفاية انك تحصل اصحاب الشركة يلفون على المواقع ويراقبون الانجاز والعمل للعمال والمهندس