المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصطلحات وعبارات .. تشعرك بالخجل ..

قناص الاسهم
14-03-2009, 01:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
مساكم او صبحكم الله بالخير جميع ..
عندي موضوع .. وحابب اخذ رايكم فيه .. ما ادري يمكن يكون حد أثارة من قبل او لا .. ولكن بتوكل على الله وبقوله :)

في كثير من الاحيان .. نشوف شبابنا يحطون جمل مكتوبة على سياراتهم .. وأغلب هالشباب ( من وجهة نظري ) مراهقين من الدرجة الاولى .. ولكن مراهقتم هذي لا تبرر العبارات الغبية في كثير من الاحيان الي يلصقونها على خلفية السيارة .. والي تشعرك احيانا بالخجل مما تقرأه .
خلوني اكتب لكم بعض العبارات الي مرت علي .. والي مر عليه شي غير الي بذكرة ياليت يشارك فيه .

خلاص برحل
ياخي ارحل حد ماسكك ؟؟ :anger1:

برحل مع النسيان
ومن متذكرك اصلا يالحبيب !! :nice:

خذيني مابيني
ومن يبيك اصلا يا المراهق !! :tease:

نو قيرز .. نو عوار راس ( مكتوبة بالانجليزي )
اقطع يدي اذا حد معبر هالاشكال اساسا :nice:

ازداد احترامي للكلاب .. بعد معرفتي للنساء ( وللاخوات كل الاحترام )
من اسوأ العبارات الي شفتها .. ولكن للامانه شفتها كصورة في موقع لاحد الدول المجاورة .. ولو كنت شرطي مرور وشفت حد حاط مثل هذي الجملة .. لن اتردد بجلدة في الشارع وامام النساء بالذات حتى ينبح من شدة الألم .

المستقبل للخوال
حبايبي الخوال والله :victory:

وغيرها من العبارات الي لا تحضرني بالوقت الحالي .

ولكني على ثقة ويقين .. ان صاحب هذه العبارة او تلك .. سيأتي عليه يوم حين يكبر قليلا ويقول لنفسة :
والله الي فشيلة .. اشلون كنت راضي احط هالكلمة على سيارتي جدام الله وخلقة ! :shy:

وسلامتكم :)

عاشق الشهادة
14-03-2009, 02:09 AM
هههههههههههههههههههههههههههه ماشاء الله عليك
اخوي صاير قاضي وبنفس الوقت الجلاد:rolleyes2:,
يعطيك الف عافيه::victory:

بوخالد911
14-03-2009, 02:21 AM
تسلم اخووي قناص

حبر سري
14-03-2009, 02:57 AM
ناس مراهقين ياقناص الاسهم

وفي نفس الوقت مهابيل بصراحة
خصوصا اللي حاط : دونت تراي!!!

دونت تراي شنو؟؟ لاتحاول شنو بالضبط؟؟؟
اصلا هالمصطلح ماله وجود في اللغة الانجليزية يقابل معناه في اللهجة العامية لما نقول لاتحاول , بمعنى التحدّي

وغير اللي حاط لك : قم بس قم!!!
ياخي انت تسوق جدام ناس , يشوفون هالتفاهة ويضحكون عليك , شنو قم بس قم؟قاعد في موترك هو؟

عاد كله ولا اللي حاط لك صورة تشي غيفارا , وهو مايعرف حاط صورة من اصلا , اساله بيقول لك عبسي!!!

الغفير
14-03-2009, 03:06 AM
هههههههههههه

هاي كله كوم و عبارة :

المستقبل للخوال كوم هههههههههههههه

حلوة والله

الانقراض للبيض !
يعطيك الف عافيه اخوي الحبيب قناص

!الشايمه!
14-03-2009, 03:40 AM
انا اجمل ستكر....اشوفه على السيارات ودوم ادعو لصاحب السيارة......

املأ دقائق الانتظار بالاستغفار........

احس وسط الزحمة والملل والضيق والعصبية ..... والسرحان

هالجملة مثل البلسم ......وجزا الله خير من وضعها......

تحية

الفيلسـوف
14-03-2009, 03:45 AM
عندي موضوع .. وحابب اخذ رايكم فيه .. ما ادري يمكن يكون حد أثارة من قبل او لا .. ولكن بتوكل على الله وبقوله :)

في كثير من الاحيان .. نشوف شبابنا يحطون جمل مكتوبة على سياراتهم .. وأغلب هالشباب ( من وجهة نظري ) مراهقين من الدرجة الاولى .. ولكن مراهقتم هذي لا تبرر العبارات الغبية في كثير من الاحيان الي يلصقونها على خلفية السيارة .. والي تشعرك احيانا بالخجل مما تقرأه .
خلوني اكتب لكم بعض العبارات الي مرت علي .. والي مر عليه شي غير الي بذكرة ياليت يشارك فيه .

خلاص برحل

برحل مع النسيان

خذيني مابيني

من اسوأ العبارات الي شفتها .. ولكن للامانه شفتها كصورة في موقع لاحد الدول المجاورة .. ولو كنت شرطي مرور وشفت حد حاط مثل هذي الجملة .. لن اتردد بجلدة في الشارع وامام النساء بالذات حتى ينبح من شدة الألم .

المستقبل للخوال

ولكني على ثقة ويقين .. ان صاحب هذه العبارة او تلك .. سيأتي عليه يوم حين يكبر قليلا ويقول لنفسة :
والله الي فشيلة .. اشلون كنت راضي احط هالكلمة على سيارتي جدام الله وخلقة ! :shy:

لاحول ولا قوة الا بالله نسوا ان النساء هم امهاتهم واخواتهم وزوجاتهم

صدقت طال عمرك وكفيت ووفيت

!قطريـة بنت القمـر!
14-03-2009, 07:51 AM
وضيـف عليها ( اطلع من مخـي ) ههههههههههههههههههه .... يكبـرون ان شاء الله ويعقلـون .... الله يهديهم .... يعطيـك العافيه اخـوي (قنـاص الاسهـم) :) ....

سهم المراقيب
14-03-2009, 08:51 AM
السلام عليكم ,,
مرحبا قناص الأسهم ,, مستقبل الخوال مولّع ,, lol
ودي أسئلك وين شفته ؟ في الديره والا برع ,,

أغرب ستكر مر علي كان أمس ..... "Just Married" ,,

بنتكم
14-03-2009, 09:11 AM
الله يهديهم يكبرون وبيعقلون ان شاء الله

تحداني
14-03-2009, 10:55 AM
أصبحنا وأصبح الملك لله

سيدي الفاضل / قناص الاسهم

مرحله المراهقه لعلها من اصعب المراحل ..البعض من هالشباب يمرون عليها مرور الكرام ..والبعض الآخر تجد من التصقت به تصرفات ..قد تشعره بنوع من التمييز ..او بنوع من لفت الانتباه ..او حتى انه ( يسوي شئ بس كذا )..ولو نسألهم ونقول لهم ..ليه اتسون هالحركات ؟؟.. ما راح نلقى أجوبه ..الا راح نلقى رد يضيف لك سؤال آخر ..

يا أخي انت اشعليك
غمض اعيونك ولا اتشوف
سيارتي ولا سيارتك
انت ملقوف

دعهم يسرحون ويلعبون ..وفي احيان كثيره لو حاولت تنصحهم ..تجد رده الفعل اقسى من الشئ الذي فعلوه ...ومثل ما ذكرت حضرتك ( بكره راح يكبر وراح يضحك ) ...

عن نفسي انا
لمااكون في السياره اخاف التفت يمين يقول الي جنبي اشفيها اطالعني ..واخاف التفت يسار هم الي جنبي يتحلطم علي ..واذا شفت يدامي يناظرني الاخ او الاخت من المنظره ويقولون هم اشفيها ...

فالكتابات ما تلفتني كثر الرسومات الي يحطونها ...

الله يهديهم يارب ..ويصلحهم ...ولا تلومهم ..اصغار وتوهم فاتحين اعيونهم على السواقه ..واحساس الرجوله لما يدق ابوابه على المراهقه تصير كارثه ...

الله يسعدك يارب

هتـان قطر
14-03-2009, 11:03 AM
ههههههههههههههههه مساكين والله انا هذولا اسميهم الفئة المظلومة

الناس في عالم وهم في عالم أخر..لهم عالمهم الخاص والغامض

بيكبرون وبيتغيرون نسأل الله لهم الهداية والتوفيق..

ولدي حاط قصة حياته على السيارة..ههههههه الله يهديه:rolleyes2:

قناص الاسهم
14-03-2009, 12:33 PM
هههههههههههههههههههههههههههه ماشاء الله عليك
اخوي صاير قاضي وبنفس الوقت الجلاد:rolleyes2:,
يعطيك الف عافيه::victory:
الله يعافيك اخوي عاشق .. انا لا قاضي ولا جلاد .. انا مجرد تلميذ يحب ان يتعلم كل يوم شي جديد .. شكرا للمرور اخوي :)

تسلم اخووي قناص

الله يسلمك اخوي بوخالد .. وشرفني مرورك الكريم :)

ناس مراهقين ياقناص الاسهم

وفي نفس الوقت مهابيل بصراحة
خصوصا اللي حاط : دونت تراي!!!

دونت تراي شنو؟؟ لاتحاول شنو بالضبط؟؟؟
اصلا هالمصطلح ماله وجود في اللغة الانجليزية يقابل معناه في اللهجة العامية لما نقول لاتحاول , بمعنى التحدّي

وغير اللي حاط لك : قم بس قم!!!
ياخي انت تسوق جدام ناس , يشوفون هالتفاهة ويضحكون عليك , شنو قم بس قم؟قاعد في موترك هو؟

عاد كله ولا اللي حاط لك صورة تشي غيفارا , وهو مايعرف حاط صورة من اصلا , اساله بيقول لك عبسي!!!
صح الله السانك اخوي حبر سري .. فعلا كلامك في محله .. شاكر لك مرورك الكريم وتعليقك الاكرم :)

هههههههههههه

هاي كله كوم و عبارة :

المستقبل للخوال كوم هههههههههههههه

حلوة والله

الانقراض للبيض !
يعطيك الف عافيه اخوي الحبيب قناص

هههههههه مرحبا اخوي الغفير .. انا لما شفت هالجملة كان معاي واحد من الربع اسمر .. اول ما قراها قال لي :
يجيك يوم يا قناص هههههههههه :nice:
شكرا لمرورك يالغالي

انا اجمل ستكر....اشوفه على السيارات ودوم ادعو لصاحب السيارة......

املأ دقائق الانتظار بالاستغفار........

احس وسط الزحمة والملل والضيق والعصبية ..... والسرحان

هالجملة مثل البلسم ......وجزا الله خير من وضعها......

تحية
صح الله السانج اختي .. فعلا مثل هذه الاستكرات تشرح الصدر .
شكرا لمرورج الكريم :)

لاحول ولا قوة الا بالله نسوا ان النساء هم امهاتهم واخواتهم وزوجاتهم

صدقت طال عمرك وكفيت ووفيت
الله المستعان اخوي الفيلسوف .. وشكرا لمرورك الكريم يالغالي :)

وضيـف عليها ( اطلع من مخـي ) ههههههههههههههههههه .... يكبـرون ان شاء الله ويعقلـون .... الله يهديهم .... يعطيـك العافيه اخـوي (قنـاص الاسهـم) :) ....
ههههههههههههه والله صدقتي يا قطرية .. المشكلة ان تلاقينه يتمشى بروحه في السيارة ومحد وياة .. يعني محد راضي يخاوية او يطلع معاه ويقول : اطلع من مخي هههههههه
ردي عليه : من زين مخك الفاضي ههههههه
شكرا اختي للمرور :nice:

السلام عليكم ,,
مرحبا قناص الأسهم ,, مستقبل الخوال مولّع ,, lol
ودي أسئلك وين شفته ؟ في الديره والا برع ,,

أغرب ستكر مر علي كان أمس ..... "Just Married" ,,

هالجملة طال عمرك شفتها على سيارة أودي من القدام .. طبعا الكل يعرف ان حبايبنا السمر يحبون الاودي .. ومن فتره شفتها مكتوبة على طوفة قريبة من بيتنا ههههههههههههههه
اول ما شفت الجملة على الطوفة وفي فريجنا قلت بيني وبين نفسي :
الله يستر هههههه :nice:
شكرا للمرور يالغالي

الله يهديهم يكبرون وبيعقلون ان شاء الله
اللهم امين اختي .. شكرا لمرورك الهاديء والجميل :)

أصبحنا وأصبح الملك لله

سيدي الفاضل / قناص الاسهم

مرحله المراهقه لعلها من اصعب المراحل ..البعض من هالشباب يمرون عليها مرور الكرام ..والبعض الآخر تجد من التصقت به تصرفات ..قد تشعره بنوع من التمييز ..او بنوع من لفت الانتباه ..او حتى انه ( يسوي شئ بس كذا )..ولو نسألهم ونقول لهم ..ليه اتسون هالحركات ؟؟.. ما راح نلقى أجوبه ..الا راح نلقى رد يضيف لك سؤال آخر ..

يا أخي انت اشعليك
غمض اعيونك ولا اتشوف
سيارتي ولا سيارتك
انت ملقوف

دعهم يسرحون ويلعبون ..وفي احيان كثيره لو حاولت تنصحهم ..تجد رده الفعل اقسى من الشئ الذي فعلوه ...ومثل ما ذكرت حضرتك ( بكره راح يكبر وراح يضحك ) ...

عن نفسي انا
لمااكون في السياره اخاف التفت يمين يقول الي جنبي اشفيها اطالعني ..واخاف التفت يسار هم الي جنبي يتحلطم علي ..واذا شفت يدامي يناظرني الاخ او الاخت من المنظره ويقولون هم اشفيها ...

فالكتابات ما تلفتني كثر الرسومات الي يحطونها ...

الله يهديهم يارب ..ويصلحهم ...ولا تلومهم ..اصغار وتوهم فاتحين اعيونهم على السواقه ..واحساس الرجوله لما يدق ابوابه على المراهقه تصير كارثه ...

الله يسعدك يارب
اختي تحداني زماني .. شكرا لمرورك الكريم .. ودعيني اعترف لكي ان اسلوبك في الكتابة مميز للغاية .
شكرا لمرورج الكريم .. ولردج الاكرم :)

ههههههههههههههههه مساكين والله انا هذولا اسميهم الفئة المظلومة

الناس في عالم وهم في عالم أخر..لهم عالمهم الخاص والغامض

بيكبرون وبيتغيرون نسأل الله لهم الهداية والتوفيق..

ولدي حاط قصة حياته على السيارة..ههههههه الله يهديه:rolleyes2:

ههههههههههه الله يخليه لج ويطرح في البركة ان شاء الله
شكرا للمرور اختي :)

شاهيناز
14-03-2009, 02:25 PM
ملاحظه حلوه
بس العبارات تسلينا في الزحمه
مره شفت سياره كروزر اسود وصاير بيج من لغبار
مكتوب عليه ""(( تكفين غسليني)))""" طليت في السياره شفت وحده الي تسوق

وتسلم على الموضوع خيو قناص

وجه الحقيقة
14-03-2009, 03:13 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

عندي مداخله عجيبه راجع دقيزه

وجه الحقيقة
14-03-2009, 03:40 PM

خلاص برحل

برحل مع النسيان

خذيني مابيني

المستقبل للخوال

ابصم بالعشر ما جا هالموضوع في بالك الا لما قريت ردي امس ( خلاص ابرحل مع النسيان) عشان تعرف انك حرامي هههههههههه

المهم خلني ادلي بدلوي :

الله يسلمك من كل شر هذي العبارات منتشره بالفعل ومن اللي مر علي فالشارع وفقع مرارتي بعضهم حاط ( كلك نظر) وسيارته تجيب المرض ههههههه
وواحد ثاني حاط ( لا تناظرني بعين) شيبي بالضبط لازم بالثنتين شدعوه فحص نظر هههههههههه
واحد ثالث يحط صور تحاكي( طلقات رصاص ) على جوانب السياره ياخطير يالهارب من العداله تبي تحسسنا لك صولات وجولات فيالشوارع الخلفيه لقطر هههههههههههه
واحد رابع ( حاط الايميل وعاده هوت ميل) ياعيني عليك عندك ماسنجر وتبي من يسليك ههههه دليل اسلوبك الهابط في انتقاء احبه من الشوارع ، ودليل على عاهه اجتماعيه عندك في التعارف على الناس فالنت وهذي من المهارات الاوليه اللي يتمتع بها اي انسان هههههههه
واحد خامس( حاط صوره شفايف حمر) الله يلعن بليسك شتبي يعني؟؟؟
واحد سادس حاط ( صوره عبسي ) هذي صج تعجبني مادري ليه ههههههه احس اللي حاطها يحب ياكل سحالي وضبان نفس ربعنا الــ..هههههههه
احلى شي يجيك واحد وحاط على سيارته قل ماشاء الله ( والسياره موديل 19وحطبه )هههههههههههه
اااااااه بس يكفي بموت ضحك هههههههههه
والا الاخير حاط ( لا اله الا الله محمد رسول الله واملاء انتظارك بالاستغفار) والحبيب مشغل اغنيه( اخصمك اااااه واسيبك لااااااا) ويصيح التحدي بينهم يقوم راعي السياره اللي جنبه يعلي صوت الاغنيه ( يااااااااااا غالللللللي انشغل باللي ياغالي ) ههههههههههه وهو حاط عالسياره يا رضا الله ورضا الوالدين هههههههههههههههههه

تبون بعد والا يكفي ترى شايف شوفات استغفر الله..

اشكرك قناص على هذا الموضوع الطيب وهذا دليل انك مب قناص اسهم ولكن قناص شوارع
تحياتي لك
ورووووووووووووووووووووووح يا المجروح

قناص الاسهم
14-03-2009, 03:46 PM
ملاحظه حلوه
بس العبارات تسلينا في الزحمه
مره شفت سياره كروزر اسود وصاير بيج من لغبار
مكتوب عليه ""(( تكفين غسليني)))""" طليت في السياره شفت وحده الي تسوق

وتسلم على الموضوع خيو قناص
الله يسلمج شاهيناز .. وشكرا على المرور :)

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

عندي مداخله عجيبه راجع دقيزه
خذ دقيزتين ولا يهمك :nice:

ابصم بالعشر ما جا هالموضوع في بالك الا لما قريت ردي امس ( خلاص ابرحل مع النسيان) عشان تعرف انك حرامي هههههههههه

المهم خلني ادلي بدلوي :

الله يسلمك من كل شر هذي العبارات منتشره بالفعل ومن اللي مر علي فالشارع وفقع مرارتي بعضهم حاط ( كلك نظر) وسيارته تجيب المرض ههههههه
وواحد ثاني حاط ( لا تناظرني بعين) شيبي بالضبط لازم بالثنتين شدعوه فحص نظر هههههههههه
واحد ثالث يحط صور تحاكي( طلقات رصاص ) على جوانب السياره ياخطير يالهارب من العداله تبي تحسسنا لك صولات وجولات فيالشوارع الخلفيه لقطر هههههههههههه
واحد رابع ( حاط الايميل وعاده هوت ميل) ياعيني عليك عندك ماسنجر وتبي من يسليك ههههه دليل اسلوبك الهابط في انتقاء احبه من الشوارع ، ودليل على عاهه اجتماعيه عندك في التعارف على الناس فالنت وهذي من المهارات الاوليه اللي يتمتع بها اي انسان هههههههه
واحد خامس( حاط صوره شفايف حمر) الله يلعن بليسك شتبي يعني؟؟؟
واحد سادس حاط ( صوره عبسي ) هذي صج تعجبني مادري ليه ههههههه احس اللي حاطها يحب ياكل سحالي وضبان نفس ربعنا الــ..هههههههه
احلى شي يجيك واحد وحاط على سيارته قل ماشاء الله ( والسياره موديل 19وحطبه )هههههههههههه
اااااااه بس يكفي بموت ضحك هههههههههه
والا الاخير حاط ( لا اله الا الله محمد رسول الله واملاء انتظارك بالاستغفار) والحبيب مشغل اغنيه( اخصمك اااااه واسيبك لااااااا) ويصيح التحدي بينهم يقوم راعي السياره اللي جنبه يعلي صوت الاغنيه ( يااااااااااا غالللللللي انشغل باللي ياغالي ) ههههههههههه وهو حاط عالسياره يا رضا الله ورضا الوالدين هههههههههههههههههه

تبون بعد والا يكفي ترى شايف شوفات استغفر الله..

اشكرك قناص على هذا الموضوع الطيب وهذا دليل انك مب قناص اسهم ولكن قناص شوارع
تحياتي لك
ورووووووووووووووووووووووح يا المجروح

الاعتراف بالحق فضيلة ههههههههههه الصراحه الفكرة جات ببالي لما شفت ردك امس برحل مع النسيان ههههههههههههه
يمه منك .. ما تخلي حركاتك :nice:
عموما ملاحظاتك المذكورة في مشاركتك في غاية الاهمية .. يعطيك ألف سي سي .. ومشكور على المشاركة الي صدتني فيها يا مدمن اللبن والجرابيع والضبان هههههههههههههههه
:nice:
اكيد تعرف الجمله هذي من راعيها هههههههههههه

وجه الحقيقة
14-03-2009, 03:50 PM
الله يسلمج شاهيناز .. وشكرا على المرور :)

خذ دقيزتين ولا يهمك :nice:

الاعتراف بالحق فضيلة ههههههههههه الصراحه الفكرة جات ببالي لما شفت ردك امس برحل مع النسيان ههههههههههههه
يمه منك .. ما تخلي حركاتك :nice:
عموما ملاحظاتك المذكورة في مشاركتك في غاية الاهمية .. يعطيك ألف سي سي .. ومشكور على المشاركة الي صدتني فيها يا مدمن اللبن والجرابيع والضبان هههههههههههههههه
:nice:
اكيد تعرف الجمله هذي من راعيها هههههههههههه

ماننحرمش يا باشاااااااا :tease:

J & N
14-03-2009, 04:37 PM

:eek5::eek5::eek5:

:anger1::anger1:

يا زين دق رأسه بهاون :anger3:

مشكوووووووووور اخوي :victory:

بيض الخعفق
14-03-2009, 04:55 PM
راعي عراوي حاط على سيارته
عراوي مزيون ولا رنج مديون
قمة القناعة:nice:

قناص الاسهم
14-03-2009, 05:41 PM
:eek5::eek5::eek5: